المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك حالات استثنائية للسكن

سهام
21-10-2015, 10:48 AM
إلى متى ياتخطيطنا العمراني ؟! ليس هناك حالات استثنائية لم وضعهم حرج ولا يوجد لديهم سكن ، وكلما طال الزمن زاد الضغط النفسي واعتل الجسد فبكل بساطه لا يوجد لدي سكن وأنا من المستحقين هذا ما تناشد به فتاة يضيق بها الحال بالعيش مع أخيها وزوجته ولا مجال لسرد قصص وخصوصيات ، ومن سنة 2008م كانت من المستحقين وتنتظر فقط تسليمها الأرض والقرض حتى يومنا هذا ، فهل هناك أمل في الحصول على السكن لأبنت الوطن ولمن هم في مثل وضعها فمن لديه حل جذري فليسعدنا به

R 7 A L
21-10-2015, 10:56 AM
المشكلة في جميع مرافق الدولة ماحد يستقل ( الاستثنائية ) الا الي عندهم واسطة

حسن
21-10-2015, 10:59 AM
كان فيه بدايه واعتقد تم توقيف القرار
وحسب علمي
ااذا في هناك حالات تستدعي يصرف لها سكن بعد بحث الحاله فورا
والله اعلم

سهام
21-10-2015, 11:05 AM
يَا رَب

إِلَى مَن أَشْكُو و أَنْت مَوْجُوْد

و لِمَن أَبْكِي و بِابُك غَيْر مَرْدُوْد

و مَن أَدْعُو و أَنْت فَقَط الْمَعْبُوْد

و مَن أَرْجُو و رَجَائِي فِيْك غَيْر مَحْدُوْد

الحمدلله دائما وابدا

ضوى
21-10-2015, 11:15 AM
يَا رَب

إِلَى مَن أَشْكُو و أَنْت مَوْجُوْد

و لِمَن أَبْكِي و بِابُك غَيْر مَرْدُوْد

و مَن أَدْعُو و أَنْت فَقَط الْمَعْبُوْد

و مَن أَرْجُو و رَجَائِي فِيْك غَيْر مَحْدُوْد

الحمدلله دائما وابدا

كفاية هالكلام والله بيفرجها عن قريب ان شاء الله

سهام
21-10-2015, 11:36 AM
ان شاء الله .. رفع الله قدرك ياضوى

راعي الكورفت
21-10-2015, 11:51 AM
حرام الأجانب مسكنينهم في فلل راقيه وفيها جميع الخدمات وبنت البلد تعاني لتحصل على سكن .

من حقج تطلبين بسكن يا اختي
جربي تطرحين مشكلتج في وطني الحبيب صباح الخير.

ويارب تتسهل امورك

سهام
21-10-2015, 12:19 PM
شكرا اخوي ،،، بس ماعندي القدره على الحديث ولا كان رحت للمسؤولين مباشره
لكن ثقتي بالله كبيره

العنيده
21-10-2015, 12:42 PM
الله يسخر لج اللي يسهل امورج ان شاء الله اختي ..

مخطط قطري
21-10-2015, 12:49 PM
حرام الأجانب مسكنينهم في فلل راقيه وفيها جميع الخدمات وبنت البلد تعاني لتحصل على سكن .

من حقج تطلبين بسكن يا اختي
جربي تطرحين مشكلتج في وطني الحبيب صباح الخير.

ويارب تتسهل امورك

شفت بيت اجنبي في قطر الله يبارك له ماشاءالله معيطنه قصر في الخليج الغربي ومؤثث بالكامل وسياره فخمه ويستاهل بس انصدمت يوم عرفت وظيفته والمقابل الي بيعطيه الدوله عشان كل هذا يكون له ولكن هذي ارزاق ومانقدر نقول فيها شي بس صراحه المفروض ولد البلد يتنعم ويعيش حياه كريمه وراقيه قبل غيره

الحياة الخالدة
21-10-2015, 01:06 PM
الله يفرجها عليج و على كل محتاج يا أختي
توجهي بدعائك لمن لا يرد أحد .. الله سبحانه و تعالى

الواحد شيقول بس .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

qatari911
21-10-2015, 01:18 PM
المشكلة في جميع مرافق الدولة ماحد يستقل ( الاستثنائية ) الا الي عندهم واسطة

:nice:
ما عطل امورنا الا الوسطات شغاله من كل صوب

بانغ بانغ
21-10-2015, 08:47 PM
ودي اعطي الميكروفون للي ايقول بسكم شكاوي ...

وينهم اختفوا من هالمواضيع والا بس ايردون على اعضاء معينيين ...

وبعدين يطلع لك واحد مسكين ايقولك في فجوة في طبقات المجتمع ومانلومه والله

ترى مش كل واحد عنده واسطة او تتسهل اموره ...

في ناس عندهم صداع سكن وعلاج بالخارج ووظيفة وووووووو

بس ماعندهم بروفين علاقات شخصية

الله يفرجها عن صاحبة الموضوع وكل من يعاني من تخبطات المسئولين

بنت شرق
21-10-2015, 09:32 PM
انا تخصص في هالموضع واشوف الحكومة اظلمتنا كفئة نسائية نستحق السكن وجمدت القانون دون وجه حق
وصحيح احنا مانقدر نسوي لهم شي بس الله سبحانه وتعالى شايف الظلم وبابه ليس مغلق للنصرة ولو بعد حين
أما الي ينقزون بالموضوع هاذي ويقولون لا أنتم حريم ومالكم حق ، اسأل الله لكم أن تذوقوا الظلم ذات يوم واسأل الله أن لاينصركم لأنكم متعصبون

بنت شرق
21-10-2015, 09:39 PM
ودي اعطي الميكروفون للي ايقول بسكم شكاوي ...

وينهم اختفوا من هالمواضيع والا بس ايردون على اعضاء معينيين ...

وبعدين يطلع لك واحد مسكين ايقولك في فجوة في طبقات المجتمع ومانلومه والله

ترى مش كل واحد عنده واسطة او تتسهل اموره ...

في ناس عندهم صداع سكن وعلاج بالخارج ووظيفة وووووووو

بس ماعندهم بروفين علاقات شخصية

الله يفرجها عن صاحبة الموضوع وكل من يعاني من تخبطات المسئولين
الدولة والمجتمع العادل والذي يقترب برؤيته من الانصاف لايترك مسؤوليهم الامور للواسطة والمحسوبية بل للتنظيم وعدالة التوزيع للحقوق
فيه فرق بين اختيار من تعطي وبين العدالة في العطاء لتحقيق الأمن الاجتماعي قبل البحث فقط عن الولاء

ريم الشمال
21-10-2015, 10:23 PM
سهام الله يفرج عليك عاجل غير آجل ويسخر لك اخيك فهو سندك ومالك إلا خشمك ولو كان اعوج

سهام لو عطوك سكن بيسمح لك بالسكن لوحدك والانتقال إلى بيتك (طبعا ممكن تكون الوالده حيه أو احد معك في البيت وهنا انا اويد انتقالك وخروجك ولكن اخية نحن في مجتمع يقيس اوضاعنا بوضع الذي يعيش ولا ينظر للجانب الاخر ويطالبنا بأن لا نخرج عليه وهنا الطامة )

الله يوفقك

طلعة الروح
21-10-2015, 11:21 PM
أكثر عبارة تضحكنى ف الدستور (المواطنون متساوون في الحقوق والواجبات)

صراحة اللي ماسكين امور الاسكان عندنا يبيلهم شخل من فوق لي تحت
اذا قانونهم نفسه مافرق بين ذكر وانثى في الحصول ع السكن
يجون من تحت الطاوله يمنعون ويماطلون بدون جهة تحاسب وتراقب هالاستهتار؟

معماري قطري
21-10-2015, 11:50 PM
الله أعلم بخلفيات الموضوع بس غريبة شخص مستحق من 2008 ولا انصرفت له الأرض والقرض للحين

المفروض المتابعة والمراجعة الدائمة من وقت لوقت .. وأتوقع رجال كثيرين مقدمين من فترة طويلة وهذا شيء تعلمته بروحي المتابعة ضرورية وما يجي شيء بسهولة

بوخالد911
22-10-2015, 12:19 AM
الله يسهل عليكم.

سهام
22-10-2015, 01:33 PM
جزاكم الله خير وعسى الله يكتب الي فيه خير

سهام
22-10-2015, 01:34 PM
الله أعلم بخلفيات الموضوع بس غريبة شخص مستحق من 2008 ولا انصرفت له الأرض والقرض للحين

المفروض المتابعة والمراجعة الدائمة من وقت لوقت .. وأتوقع رجال كثيرين مقدمين من فترة طويلة وهذا شيء تعلمته بروحي المتابعة ضرورية وما يجي شيء بسهولة

اتابع والله بس كل مره يقولون موقف الموضوع عن الكل

سهام
22-10-2015, 01:36 PM
سهام الله يفرج عليك عاجل غير آجل ويسخر لك اخيك فهو سندك ومالك إلا خشمك ولو كان اعوج

سهام لو عطوك سكن بيسمح لك بالسكن لوحدك والانتقال إلى بيتك (طبعا ممكن تكون الوالده حيه أو احد معك في البيت وهنا انا اويد انتقالك وخروجك ولكن اخية نحن في مجتمع يقيس اوضاعنا بوضع الذي يعيش ولا ينظر للجانب الاخر ويطالبنا بأن لا نخرج عليه وهنا الطامة )

الله يوفقك

جزاك الله خير ،، لا طبعا مب مخليني خصوصا الوالده والوالد الله يرحمهم
بتكون معي اختي ان الله كتب وحصلنا سكن ومب مشكله يكون الاخ جارنا .

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
22-10-2015, 02:13 PM
للاسف الشديد دايما الشين يخرب ع الزين والمثل يقول الشر يعم والخير يخص .. للاسف اختي سهام الغاليه كنتي من المظلومين اللي عم عليج الشر دون ذنب ارتكبتيه انتي بل ارتكبه غيرج .. اللي صار يا جماعة الخير في حريم فيهم شراهة للفلوس اعوذ بالله منهم ومن سواياهم ونواياهم ومن اللي عانهم على هالافعال .. جا عدد كبير من النساء المتزوجات تطلقوا من ازواجهم فقط عشان تاخذ ارض وقرض وتاجرهم وتستفيد وترجع لزوجها بس برى قطر وطبعا العدد كان مهول وكبير واكتشفت الدوله البعض منهم لكن الغالبيه لم تكتشفهم ولم تستطع مما جعلهم يتخذون قرار وقف هذا الشي بسبب النصب الكبير اللي حصل من هالحريم اللي للاسف انهم منا وفينا وهاي اخلاقياتهم السيئه لا ذمة ولا ضمير يسرقون بلادهم اللي ماقصرت عليهم وبعضهم ازواجهم يؤديونهم ويرتكبون ابغض الحلال فقط لكسب الحرام !! واخر شي بسببهم انظلموا الحريم اللي يستحقون نفسج ونفس غيرج كثار وطبعا هاي كله في ذمتهم غير الفلوس اللي تجيهم شهريا كلها حرام بحرام والعياذ بالله .. والله مقهوره عليهم لانهم معدومين الضمير وتسببوا في ضرر لناس مثلج مستحقه للاسف الشديد .. اتمنى الوقف يا دولتي العزيزه يكون شي مؤقت لترتيب حساباتكم و عقب نظموا هالموضوع مع الدول المجاوره بحيث اي حالة طلاق ورجوع تكون الدوله على علم فيها حتى لو تم هالشي برى قطر ويتم معاقبة من يستغل القانون بهالطريقه القذره لكي يكون عبره لمن لا يعتبر و الله يوفقج ويفتح لج اوسسسسع ابوابه الغاليه

حسن
22-10-2015, 02:37 PM
هناك حل اشوفه من وجهه نظري بان الدوله تنشى مناطق سكنيه مثل السابق
وتوزع على ارجاء البلد لبعض الحالات اللمتظرره
ويرجع ملكيه العقار للدوله
لمنع التاجير والاستغلال
هذا افضل حل يرضى جميع الاطراف ومثل ماذكرت سابقا ان الدوله تصرف سكن لبعض الحالات
اللي تطبق عليها الشروط فورا

معماري قطري
22-10-2015, 07:59 PM
أعرف الكثيرين ورثوا بيت العائلة مشترك وفيه أُمهم أو أُختهم والبيت كبير وبيسوي لهم الكثير لو باعوه وتقاسموا ورثه لكن فضلوا بقاء قريبتهم فيه وصبروا .. البنت مع إخوها أجر لها وله وهي يمكن تتحسس لكن اخوها بار بها ولا يتمنى ضررها وتشتتها

سهام
23-10-2015, 10:28 PM
للاسف الشديد دايما الشين يخرب ع الزين والمثل يقول الشر يعم والخير يخص .. للاسف اختي سهام الغاليه كنتي من المظلومين اللي عم عليج الشر دون ذنب ارتكبتيه انتي بل ارتكبه غيرج .. اللي صار يا جماعة الخير في حريم فيهم شراهة للفلوس اعوذ بالله منهم ومن سواياهم ونواياهم ومن اللي عانهم على هالافعال .. جا عدد كبير من النساء المتزوجات تطلقوا من ازواجهم فقط عشان تاخذ ارض وقرض وتاجرهم وتستفيد وترجع لزوجها بس برى قطر وطبعا العدد كان مهول وكبير واكتشفت الدوله البعض منهم لكن الغالبيه لم تكتشفهم ولم تستطع مما جعلهم يتخذون قرار وقف هذا الشي بسبب النصب الكبير اللي حصل من هالحريم اللي للاسف انهم منا وفينا وهاي اخلاقياتهم السيئه لا ذمة ولا ضمير يسرقون بلادهم اللي ماقصرت عليهم وبعضهم ازواجهم يؤديونهم ويرتكبون ابغض الحلال فقط لكسب الحرام !! واخر شي بسببهم انظلموا الحريم اللي يستحقون نفسج ونفس غيرج كثار وطبعا هاي كله في ذمتهم غير الفلوس اللي تجيهم شهريا كلها حرام بحرام والعياذ بالله .. والله مقهوره عليهم لانهم معدومين الضمير وتسببوا في ضرر لناس مثلج مستحقه للاسف الشديد .. اتمنى الوقف يا دولتي العزيزه يكون شي مؤقت لترتيب حساباتكم و عقب نظموا هالموضوع مع الدول المجاوره بحيث اي حالة طلاق ورجوع تكون الدوله على علم فيها حتى لو تم هالشي برى قطر ويتم معاقبة من يستغل القانون بهالطريقه القذره لكي يكون عبره لمن لا يعتبر و الله يوفقج ويفتح لج اوسسسسع ابوابه الغاليه

صدقتي اختي وجزاك آلُـُلٍْـُھٌہّ خيرا على الدعوه الطيبه

سهام
23-10-2015, 10:31 PM
هناك حل اشوفه من وجهه نظري بان الدوله تنشى مناطق سكنيه مثل السابق
وتوزع على ارجاء البلد لبعض الحالات اللمتظرره
ويرجع ملكيه العقار للدوله
لمنع التاجير والاستغلال
هذا افضل حل يرضى جميع الاطراف ومثل ماذكرت سابقا ان الدوله تصرف سكن لبعض الحالات
اللي تطبق عليها الشروط فورا
ياليت والله

سهام
23-10-2015, 10:34 PM
أعرف الكثيرين ورثوا بيت العائلة مشترك وفيه أُمهم أو أُختهم والبيت كبير وبيسوي لهم الكثير لو باعوه وتقاسموا ورثه لكن فضلوا بقاء قريبتهم فيه وصبروا .. البنت مع إخوها أجر لها وله وهي يمكن تتحسس لكن اخوها بار بها ولا يتمنى ضررها وتشتتها

الحمدلله والشكر ،،، عسى آلُـُلٍْـُھٌہّ يكتبنا من الصابرين

سهام
23-10-2015, 10:34 PM

الحمدلله والشكر ،،، عسى آلُـُلٍْـُھٌہّ يكتبنا من الصابرين