المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفوت في العزيزيه

القناص
11-09-2006, 07:40 AM
يا جماعة حد عنده فكرة كم سعر الفوت سكني في العزيزية ...............

بو فهد
11-09-2006, 01:44 PM
اخوى
الجواااب على سؤالك في هذا الرابط

http://www.aqar-qatar.com/ar_reprices.html
.
.
.

مرحوم قطر
14-09-2006, 10:31 AM
الشيخ مانصحك تسكن في العزيزيه من صوب استاد خليفه لان بعد سنتين او ثلاث بيجينه القص

CNBC
14-09-2006, 10:33 AM
الشيخ مانصحك تسكن في العزيزيه من صوب استاد خليفه لان بعد سنتين او ثلاث بيجينه القص
أخوي بخصوص هذا الخبر هل هناك اخبار أكيدة ولا يقولون

حمد
14-09-2006, 02:48 PM
أخوي بخصوص هذا الخبر هل هناك اخبار أكيدة ولا يقولون

مب بس يقولون ... الا ماله خص بالحقيقه كلشششششششششش .. وانا متأكد من الكلام الي اقوله

هذا اذا كان يقصد ان المنطقه بتنمسح لصالح المدينة الرياضية

حمد1977
14-09-2006, 05:07 PM
اخوى
الجواااب على سؤالك في هذا الرابط

http://www.aqar-qatar.com/ar_reprices.html
.
.
.

هذا التقدير غير صحيح بالنسبة للارض التي لدي

لدي ارض في احدى المناطق وعرض علي سعر اعلى ب 50% من السعر الذي وضع في تقدير الشركة بالموقع اعلاه

مجرد توضيح

وشكراً يابوفهد

مرحوم قطر
17-09-2006, 10:24 AM
لا اكيده حنى امبلغين الوالد

وقالوله بنعطيكم امر اخلاء

وحدولنا التعويض شلون بيكون

فامانصحك

واسمحلي على التاخير

Orbit
17-09-2006, 10:46 AM
لا اكيده حنى امبلغين الوالد

وقالوله بنعطيكم امر اخلاء

وحدولنا التعويض شلون بيكون

فامانصحك

واسمحلي على التاخير

سمحلي الكلام غير اكيد بيت قريبي على الشارع في وجه الملعب وسالته جاك شي عن القص قال ولا شي قال بس كانت في اشاعة وبس ماجانا اي شي رسمي

مرحوم قطر
17-09-2006, 11:31 AM
والله مايندرى اخوي اوربيت حنى بيتنه على شارع الوعب ومقابله بظبط تقريباً البيت الوحيد

على الشارع من دوار الصاله المغلقه سابقاً لين دوار الاستاد مافي ولا بيت غيرنه

على الشارع مباشره الا المعهد مال الكمبيوتر و الاتحاد الرياضي و بيتنه في وسطهم

مافي اقرب من بيتنه وباقي البيوت يصيرون ورى بيته في بيتين يكون على يسارنا بس

صارلهم يعني سنين واقف بنيانهم و مادري متى بيكملونهم .

و انا ماقلت جانه امر اخلاء بس قالولنا ترى بنخلي المنطقه بعد 3 او سنتين مادري شقالو حق

ابوي بظبط لان بيسون المرحله الثانيه مادري الثالثه من خطه المدينه الرياضيه و بياخذون

المنطقه ابكبرها وقالوا حق ابوي عن التعويض انه بيكون تقييم المباني الي في البيت و نص

سعر الارض و تعويض بارض ابحجم ارضنا .

هذا و الله اعلم .

حمد
17-09-2006, 02:59 PM
والله مايندرى اخوي اوربيت حنى بيتنه على شارع الوعب ومقابله بظبط تقريباً البيت الوحيد

على الشارع من دوار الصاله المغلقه سابقاً لين دوار الاستاد مافي ولا بيت غيرنه

على الشارع مباشره الا المعهد مال الكمبيوتر و الاتحاد الرياضي و بيتنه في وسطهم

مافي اقرب من بيتنه وباقي البيوت يصيرون ورى بيته في بيتين يكون على يسارنا بس

صارلهم يعني سنين واقف بنيانهم و مادري متى بيكملونهم .

و انا ماقلت جانه امر اخلاء بس قالولنا ترى بنخلي المنطقه بعد 3 او سنتين مادري شقالو حق

ابوي بظبط لان بيسون المرحله الثانيه مادري الثالثه من خطه المدينه الرياضيه و بياخذون

المنطقه ابكبرها وقالوا حق ابوي عن التعويض انه بيكون تقييم المباني الي في البيت و نص

سعر الارض و تعويض بارض ابحجم ارضنا .

هذا و الله اعلم .

اخوي

ترى مافي لامرحله ثانيه ولا ثالثه خذ الكلام .... ولاراح يكون اي مسح للعزيزية 100%

المناطق الي يبونها خذوها وخلاص

وبالنسبة للبيت الي وقف البنيان ... ورجع عقب كم سنه يكمل .... فهذا بسبب وفاة صاحب البيت

مرحوم قطر
19-09-2006, 10:07 AM
ادري ان صاحب البيت توفا الله يرحمه بس بعد اولده حاول ايكمل البيت و بعد فتره وقف مدري ليه

وبخصوص ان مافي مراحل ثانيه من المدينه الرياضيه والله مادري ياخوي بس هم قالولنا يعني

بس بيني وبينك انا ودي يكون الكلام كذب لان انا من انولدت لين يومك في العزيزيه و ماودي

اطلع منها صح انه فيرج شفلحي فاشل خخخخخخخخخخخخ بس بعد بيتنه مابغي اطلع منه ولا من الفريج

وانا اقول للاخ الي يبغي يشتري الارض انه يسال قبل شخسران يسال عشان يقطع الشك باليقين

ويعطيكم العافيه

Orbit
19-09-2006, 09:47 PM
ادري ان صاحب البيت توفا الله يرحمه بس بعد اولده حاول ايكمل البيت و بعد فتره وقف مدري ليه

وبخصوص ان مافي مراحل ثانيه من المدينه الرياضيه والله مادري ياخوي بس هم قالولنا يعني

بس بيني وبينك انا ودي يكون الكلام كذب لان انا من انولدت لين يومك في العزيزيه و ماودي

اطلع منها صح انه فيرج شفلحي فاشل خخخخخخخخخخخخ بس بعد بيتنه مابغي اطلع منه ولا من الفريج

وانا اقول للاخ الي يبغي يشتري الارض انه يسال قبل شخسران يسال عشان يقطع الشك باليقين

ويعطيكم العافيه

من صاحب مبنئ المعهد المالك مباشر ( ماجاني اي اشعار بالاخلاء الان و مستقبلا )

bo_hamad
01-10-2006, 08:44 AM
سعر الفوت وصل 150 ريال حالياً