تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوا دلالة

مضارب جديد
11-09-2006, 11:58 AM
الكل يعرف ان دلالة تقوم بالمستحيل علشان تزيد ارباحها . لدرجة انها صارت تلف على الوزارات والادارات الحكومية وتجمع اوامر . حتى خيمة البداد حطوها على الحدود علشان اخوانكم الخليجيين . والحركة الاخيرة اليوم انهم يعطون كمبيوتر لعميل مش بسيطة بصراحة.

ومع ان دلالة مدعومة من جميع الجهات الحكومية والدولة شريكة لاكن للأسف سهمها يتعرض لمهزلة يومية.

واليوم , لولا لطف اللة , كان سجلت هبوط قياسي جديد.

والسؤال اوجهة لدلالة : ليش ماتدعمون سهمكم , سواء بطريقة مباشة او عن طريق محفظة اموال او الوطني3 ؟

المهم احنا كمستثمرين وثقنا فيكم . واللي يهمنا ان السهم يطلع ماينزل . وبصراحة اذا استمر الحال على ماهو علية وكسر 30 ريال , يمكن محد يطالع هذا السهم مرة ثانية.

عقاب
11-09-2006, 12:05 PM
لاتخف على هذا السهم وخله استثمار وبتحصل فايدتك منه

مضارب جديد
11-09-2006, 12:14 PM
اخوي انا المتوسط عندي88

راعي المواجيب
11-09-2006, 12:17 PM
لايجوز شراؤه وفق الله الجميع لمرضاته

زمان الصمت
11-09-2006, 01:00 PM
السهم راح يطلع وراح يصير حديث الشارع القطري بالكامل
بس ما أنصحك بشراءة لأنه غير جائز
وبالنسبة انهم يعطون الناس كمبيوتر ايش تقصد بالضبط؟

مضارب جديد
11-09-2006, 01:27 PM
السهم راح يطلع وراح يصير حديث الشارع القطري بالكامل
بس ما أنصحك بشراءة لأنه غير جائز
وبالنسبة انهم يعطون الناس كمبيوتر ايش تقصد بالضبط؟
طالع الجريدة اليوم . حسب مافهمت عاملين جائزة لعميلين عبارة عن كمبيوتر محمول (يعني دعاية:) )

كحيلان
11-09-2006, 03:40 PM
دلاله اتوقع منها قفزه لل 55 ريال ..

موعود
11-09-2006, 04:24 PM
والله اشوف السهم جدا ممتاز
واللي يجمع فيه الحين
بيحصل خير خير خير خير

وتذكروا كلام الفقير لله

عقاب
11-09-2006, 07:47 PM
اويدكم الراي...ارجع واقول اشتر الحين وخزن مدة ليست بطويله

moon15
11-09-2006, 08:20 PM
طالع الجريدة اليوم . حسب مافهمت عاملين جائزة لعميلين عبارة عن كمبيوتر محمول (يعني دعاية:) )

دلالة لو اتخلي حركات الشحاتة عنها وجنها اتطر عملاء كان اقل شي بتحافظ على كرامتها ولو ايغيرون مجلس الادارة من جذورة ايكون افضل ويعطون الخباز خبزة لو اكل نصة اقل شي ايكون في دعم لها من الهوامير ويشوفون هامور هو الي يلعب لهم فيها ويشغلها صح ويضعها على الدرب الصحيح ولا طبيعي السهم بيكون سعره مثل سعر السلام واذا ماوصل سعره قريب من سعر مواشي لا تنسون ان الارباح كانت دراهم وطارت الاحلام بارباح تقريبا 3 ريال للسهم والاحلام الي اوعدونا فيها صارت كوابيس

الرميحي
11-09-2006, 08:26 PM
امحق سهم دلالة:court: ......... حرام:anger2:

مضارب جديد
11-09-2006, 10:44 PM
دلالة لو اتخلي حركات الشحاتة عنها وجنها اتطر عملاء كان اقل شي بتحافظ على كرامتها ولو ايغيرون مجلس الادارة من جذورة ايكون افضل ويعطون الخباز خبزة لو اكل نصة اقل شي ايكون في دعم لها من الهوامير ويشوفون هامور هو الي يلعب لهم فيها ويشغلها صح ويضعها على الدرب الصحيح ولا طبيعي السهم بيكون سعره مثل سعر السلام واذا ماوصل سعره قريب من سعر مواشي لا تنسون ان الارباح كانت دراهم وطارت الاحلام بارباح تقريبا 3 ريال للسهم والاحلام الي اوعدونا فيها صارت كوابيس
اللة يقطع بليسك واللة ضحكتني وانا مافيني ضحك (حلوه حركات الشحاتة)

moon15
11-09-2006, 11:27 PM
اللة يقطع بليسك واللة ضحكتني وانا مافيني ضحك (حلوه حركات الشحاتة)

أخوي والله انا اتكلم من صجي ومو دعابة او شي من هذا القبيل اخوي انا مو خسارنة لانة طلعت منها ابسعر حلو والي بعتهم كانو اسهم اكتتاب بس الي كاسر خاطري الي شراء اسهمي واسهم غيري شنو ذنبة صدق جذبت مجلس الادارة الي قالو الارباح ماراح اتقل عن 3 ريال للسهم واخر شي اعلنوا عن مادري كم درهم والله ملاك السهم الي محتفظين فية على امل يرجع لاسعاره القديمة يكسرون الخاطر خسارتهم مو شوي لو قارنتها بالشركات الثانية من 145 ريال الا 35 يعوينهم شنو ضل لهم من راس المال الي دخل باقل شي 100 الف ريال احين صارت 35 الف ريال وللاسف الادارة مصره على الاستمرار انا في رايي يمنحون الشركة والادارة لاكثر هامور يقدر يشتري اسهم الشركة ويدعمها ماديا ويرفع سعرها وارباحها ويكون محظفة تشتري اسهم الشركة لانة حتى لو كنا ربحانين لانه طلعنا منها بس بعد حرام نظلم المستثمرين الي انخدعو فيها ولا شركة اشكبرها ولا مدعومة من الدولة مو عارفة اشون تكسب زباين ولا موظفيها ايلفون على مكاتب الحكومة على امل الحصول على مستثمرين معاهم ( شحاتة ) ارفعو سهمكم اول وبعدين الكل بيفكر في شركتكم اذا انتو خسرانين عز الله انكم شئم على بيفتح حساب معاكم

عقاب
13-09-2006, 12:07 AM
السؤال هل دلالة تعطي عمولة مضاربة يومية؟

مضارب جديد
13-09-2006, 09:14 AM
السؤال هل دلالة تعطي عمولة مضاربة يومية؟
حرام عليك اخوي . احنا نبي السهم يطلع وأنت تبيهم يدفعون عمولة للمضاربين .
واللة لو يسونها تلقى سهم دلالة ارخص من عصير بو نص .