المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قسم الحروق يامجلس الاعلى الصحه

السمسمه
01-11-2015, 11:40 PM
في البداية حفظ الله الجميع من الحروق ودرجاتها،،،
اروي قصتي في بداية اطفالي تعرضوا لحروق درجات منها ثالثه وثانيه ولكن الله سلمهم الحمد الله رب العالمين ،، والمشكله انه لايوجد قسم حروق الا في الوكره مع ان سكني قريب من مدينة الشمال ليس من المعقول يتم نقل اطفال من الشمال الى الوكره مع انهم تنوموا في العناية لمدة شهر تقريبا لماذا لايوجد في مستشفى الخور قسم للحروق لكن العالم الله ماقصروا في نقلهم في الاسعاف الطائر ولكن لاتحل المشكله في العلاج ،،،،
وفي نهاية الموضوع تم نشر موضوع اطفالي وحروقهم في جريدة الراية ،،،،
وطالبت قسم حروق في كل مستشفى ولايزال متجاهلين الموضوع ،،،
وسؤالي هل يعقل لايوجد قسم للحروق مع ان نحن مقبلين على كأس العالم ؟
وهل يعقل صناعية واهل الخور والشمال وبعض المناطق في الدوحه موجودين ولايوجد قسم حروق قريب منها ؟
ابي حللللللللل يامجلس الاعلى الصحه

طلعة الروح
01-11-2015, 11:50 PM
حمدلله ع سلامة عيالك وانشالله ماعليهم شر،
بالنسبه لسؤالك نتمنى نلقى له إجابه عند المجلس الأعلى.

وحيد-الشوق
01-11-2015, 11:58 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله المضحك المبكي يقولون العلاج متوفر في قطر ولاحاجة للذهاب للخارج احنا نطلب موعد نقابل الدكتور وتحويل مستعجل اقرب موعد بعد ثلاث شهور !!!!

الله يشفي عيالك وماتشوفون مكروه

السمسمه
02-11-2015, 12:19 AM
الله يطول اعماركم ويحفظكم ويحفظ عيالكم،،،
وحيد الشوق المشكله قالوا مش محتاجين علاج في الخارج قلت لهم مايهمني على حساب اللجنه الطبيه انا بوديهم على حسابي ماااااااااتهمني الملاييين الي بصرفها اهم شي عيالي ولا للحين اعمار العيال اربع وثلاث سنوات وبقع الحروق موجوده،،الله يحفظهم ،،،
وانا اقول لكل اب او ام توخخخخخخي الحذر من المطابخ بعض وليس الكل بعض الاطفال باب الفرن الي تحت ويركبون فوقه لان ممكن فوق الفرن شي يطبخ مثل الماي المغلي وهذا الي صار حق عيالي اللهم لك الحمد يارب اللهم لااعتراض

السمسمه
02-11-2015, 12:21 AM
يالصحه الواااااسطه تنفع وياااكم والا بعرق الجبين زيييين والا شراااايكم،،،

السمسمه
02-11-2015, 12:23 AM
حمدلله ع سلامة عيالك وانشالله ماعليهم شر،
بالنسبه لسؤالك نتمنى نلقى له إجابه عند المجلس الأعلى.
اظاهر الاجابه اتحداااااااااهم يعطووووونا اياااااه ابي واااحد كفو يرد
والله يسلمك يارب من كل مكروووه في عزيز عليك ان شاء الله

معماري قطري
02-11-2015, 12:44 AM
الله يتمم نعمته على عيالك ويشفيهم شفاءً تاماً وتشوف عيالهم ويبرون بك

سوء التخطيط والا المفروض أي منطقة فيها مستشفى متكامل ومصحة علاج وملاحظة .. الشمال والوسط والغرب والجنوب .. والوسط أيضاً .. صج قطر صغيرة لكن بدت تكبر والسكان يزيد والقرى تحولت مدن مأهولة

السمسمه
02-11-2015, 01:16 AM
الله يتمم نعمته على عيالك ويشفيهم شفاءً تاماً وتشوف عيالهم ويبرون بك

سوء التخطيط والا المفروض أي منطقة فيها مستشفى متكامل ومصحة علاج وملاحظة .. الشمال والوسط والغرب والجنوب .. والوسط أيضاً .. صج قطر صغيرة لكن بدت تكبر والسكان يزيد والقرى تحولت مدن مأهولة
اللهم ااامين وعيالك شوف عيالهم وبرون فيك يارب باذن الله وسوء التخطيط في الصحه عمرررها ماتتغير انا ابي اعرف شنو التطور في الصحه عمري ماشفت تتطور عندهم لافي علاج الناس من الامراض ولا من المصابين في الحوادث،،،
وازيدك من الشعر بيت سمعت الحين في توسعه في مستشفى الخور والمصيبه ليس منها قسم للحروق ،،،
ياااااااااعااااااالم شنوووووو والله ابي اعرف من المسوؤلين الي يداااومون في الصحه يعرفون انه في حروق تحصل حق الناس والا لا

بصمة قطرية
02-11-2015, 01:53 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله :(
الله يحفظهم و يشفيهم و يخفف ما بيهم ياااارب
و يبلغكم فيهم إن شاءالله ..

للأسف تعبنا و أحنا نقول ..
أسوأ قطاعين في الدولة ( التعليم و الصحة )
و هم أهم قطاعين ..
نسمع ملايين تصرف و إهتمام بس ما نشوف شي ..
وين التطور الحاصل ..!!
واحد من عيالنا تعرض لحروق و ظل في مستشفى
الوكرة ثلاث شهور تقريباً ..
وكان المشوار مهلك يومياً لين الوكرة ..
شلون إنتو من الشمال ..!!!!
مستشفى الخور معقولة مافيه قسم للحروق ..!!
إيش اللي يعجز الدولة إنها تفتح قسم للحروق ..!
مش معقولة سكان المناطق الشمالية يروحون الوكرة ...!!!!!
نتمنى حد من المجلس الأعلى للصحة يتكلم و يرد ..
الشكاوي كثيرة على الصحة ..
محتاجين تدخل سريع عشان يحسنون الوضع ..

الله يعينكم و يسهل أموركم يارب ..

R 7 A L
02-11-2015, 05:25 AM
تدري شراح يكون ردهم
بيقولون مستشفى الخور لايتبع لنا انما يتبع مؤسسة حمد الطبية

حسن
02-11-2015, 06:15 AM
المفروض يكون فيه في الخور لان يخدم المناطق الشماليه ونسبه السكان هناك كبيره جدا

حمد 2002
02-11-2015, 06:38 AM

أوافقك الرأي

حمد 2002
02-11-2015, 06:39 AM

أوافقك الرأي

العفراء
02-11-2015, 07:44 AM
الحمدلله ع سلامتكم عزيزتي ربي ايحفظكم من كل شر

ضوى
02-11-2015, 07:46 AM
الله يحفظ لج العيال يارب

مطالب شرعية نتمنى تتحقق

السمسمه
02-11-2015, 07:51 AM
المفروض بس وين الي بيتفهم الموضوع ،،،
والله يحفظنا من الحروق والمصيبه من هذي ان كان واحد يعالج اليهال وتبين من المحتمل شهادته مش صحيحه بعد ظهور الاطفال لان من فتره لم اشاهده في الوكره وجواله كله مغلق،،
وانا من وجهة نظري وهل توافقون عليه ان يكون قسم حروق متكامل في الخور منفصل عن مدخل طواري الخور وذلك لوجود مدينه صناعية كبيره مثل راس لفان وهل يوجد حروق لديهم والا علاجهم في ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
والكارثه الكبرى ان عندما نقلهم عن طريق الاسعاف الطائر توجهوا الى حمد ليش مش الوكره وبعد ذلك تم نقلهم عن طريق الاسعاف العادي وكل طفل في اسعاف كان من بين الاسعاف التي نقلهم لايعلم اين مستشفى الوكره لا لا لا
يامجلس الاعلى للصحه صبااااح الخييير ،،،،

شبح الصمت
02-11-2015, 08:04 AM
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيهم شفاء عاجلاً غير آجل
ويمن عليهم بالصحة والعافيه ..

اللهم آمين

وحيد-الشوق
02-11-2015, 10:50 AM
الله يطول اعماركم ويحفظكم ويحفظ عيالكم،،،
وحيد الشوق المشكله قالوا مش محتاجين علاج في الخارج قلت لهم مايهمني على حساب اللجنه الطبيه انا بوديهم على حسابي ماااااااااتهمني الملاييين الي بصرفها اهم شي عيالي ولا للحين اعمار العيال اربع وثلاث سنوات وبقع الحروق موجوده،،الله يحفظهم ،،،
وانا اقول لكل اب او ام توخخخخخخي الحذر من المطابخ بعض وليس الكل بعض الاطفال باب الفرن الي تحت ويركبون فوقه لان ممكن فوق الفرن شي يطبخ مثل الماي المغلي وهذا الي صار حق عيالي اللهم لك الحمد يارب اللهم لااعتراض

ماتشوفون مكروه اخوي والله يشفي العيال ويحفظهم انصحك بالتوجه للعلاج في الخارج افضل لك من بعد الله في اطباء تجميل شاطرين في المانيا وغيرها خل الطبيب يكتب تقرير عدل وهذي أهم خطوة ( لأن بعض الدكاترة يستغفلون المرضى يكتبون تقارير تقول كأنه فلان مزكم وحالته بسيطه وفي الأخير يكتب لك انكتب التقرير بناء على طلب المريض !!! وصارت معاي شخصياً )وان العلاج ماجاب نتيجة في قطر وعليك بأي وسيلة ممكن تساعد والله يعلم الله اول مره في 2010 ماخليت شكوى الا ووصلتها لعبوا في والدتي اتصلت وقدمت شكوى في الاذاعة وطني الحبيب وحتى قسم الشكاوي في مستشفى حمد ومن بعد الله تيسرت الأمور الموضوع يبيله مراكض شوي وصدقني بتتيسر الأمور

السمسمه
02-11-2015, 11:28 AM
ماتشوفون مكروه اخوي والله يشفي العيال ويحفظهم انصحك بالتوجه للعلاج في الخارج افضل لك من بعد الله في اطباء تجميل شاطرين في المانيا وغيرها خل الطبيب يكتب تقرير عدل وهذي أهم خطوة ( لأن بعض الدكاترة يستغفلون المرضى يكتبون تقارير تقول كأنه فلان مزكم وحالته بسيطه وفي الأخير يكتب لك انكتب التقرير بناء على طلب المريض !!! وصارت معاي شخصياً )وان العلاج ماجاب نتيجة في قطر وعليك بأي وسيلة ممكن تساعد والله يعلم الله اول مره في 2010 ماخليت شكوى الا ووصلتها لعبوا في والدتي اتصلت وقدمت شكوى في الاذاعة وطني الحبيب وحتى قسم الشكاوي في مستشفى حمد ومن بعد الله تيسرت الأمور الموضوع يبيله مراكض شوي وصدقني بتتيسر الأمور
ولاتواجه مكروه في عزيز لديكم يارب رحلة العلاج في سويسرا ومعروفه بعلاج الحروق ونويت اني اوديهم وخذت التقارير كامله ولكن البعض قالي توهم اطفال والجلد راح يتبدل وراح مع الايام ماراح اشوفه وكذا واحد قالي ومنهم دكتور عوروا راسي قعد وانا محتار اقسم بالله ماقدرت اشوف الحروق الي فيهم الا عن طريق التصوير واقعد بروحي ودمعتي على خدي وانا رايح البيت الين تماثلوا بالشفاء اللهم لك الحمد ولكن بعض الاثار الحروق مازالت موجوده،،،
ولكن الصحه هل يشاهدون الاطفال اللذين يتعرضون للحريق وكان في نفس الايام التي كنت فيها طفل تعرض لحروق وانتقل الى جوار ربه هل هذا اهمال من الصحه ولكن لانعترض على قسمة رب العالمين،،،،،
ما اقدر اقول الا الله يحفظ عيالكم وعيالي من البلاوي الدنيا يارب ،،،،
واشكر كل من شارك في موضوعي واتمنى المزيد في الحل هذا وطرحته وذلك ليعم على الكل تجنب الاخطاء التي تقع لنا ،،،،
الله لا ويريكم مكروه في عزيز عليكم ياااااااارب العالمين ،،،

السمسمه
02-11-2015, 11:31 AM
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيهم شفاء عاجلاً غير آجل
ويمن عليهم بالصحة والعافيه ..

اللهم آمين

اللهم امين الله يجزااااااااك كل خيير يارب ،،،،

Laffan
02-11-2015, 12:33 PM
المفروض بس وين الي بيتفهم الموضوع ،،،
والله يحفظنا من الحروق والمصيبه من هذي ان كان واحد يعالج اليهال وتبين من المحتمل شهادته مش صحيحه بعد ظهور الاطفال لان من فتره لم اشاهده في الوكره وجواله كله مغلق،،
وانا من وجهة نظري وهل توافقون عليه ان يكون قسم حروق متكامل في الخور منفصل عن مدخل طواري الخور وذلك لوجود مدينه صناعية كبيره مثل راس لفان وهل يوجد حروق لديهم والا علاجهم في ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
والكارثه الكبرى ان عندما نقلهم عن طريق الاسعاف الطائر توجهوا الى حمد ليش مش الوكره وبعد ذلك تم نقلهم عن طريق الاسعاف العادي وكل طفل في اسعاف كان من بين الاسعاف التي نقلهم لايعلم اين مستشفى الوكره لا لا لا
يامجلس الاعلى للصحه صبااااح الخييير ،،،،

السلام عليكم,, ومايشوفون شر الاعيال والله يقومهم بالسلامه

اختي انا ولدي مره احترق من الدرجة الثانية وفعلا كنت اتابع في مستشفى الوكرة, والحمدالله قاعد يتماثل في الشفاء

انا طلبت من الدكتور كذا مره اراجع اي مستشفى ثاني او مركز صحي في الدوحة, كان ينصحني اني اتابع في الوكره لانه هناك دكاترة متخصصين في الحروق

اتفق معاكم لازم يكون هناك مستشفيات متكاملة في كل مناطق الدولة...حاليا بالنسبة حق الحرائق طواري حمد يستقبل الحالة وممكن يرقدون المصاب عندهم اذا احتاج, بس عقب يعطونه تحويل حق المتابعه والمواعيد وتغير الكريمات..الخ لازم في مستشفى الوكرة
وللعلم طواري السد مايستقبل مثل هذه الحالات, فالاطفال لاقدر الله اذا احترقوا لاتضيع وقتك وتوديهم طواري السد ودهم على طول طواري حمد او الخور او الوكرة.

وان شاءالله اليهال ماعليهم شر, خصوصا الاصغار بالعمر الدكتور قالي يتقبلون العلاج اكثر من الشخص الكبير طبعا على حسب الحاله.

واذا تقدرين مايمنع تودينهم برع مثلا سويسرا او المانيا, على الاقل تاخذين استشاره من عندهم خصوصا الطب عندهم متطور في مجال التجميل

السمسمه
03-11-2015, 08:02 PM
السلام عليكم,, ومايشوفون شر الاعيال والله يقومهم بالسلامه

اختي انا ولدي مره احترق من الدرجة الثانية وفعلا كنت اتابع في مستشفى الوكرة, والحمدالله قاعد يتماثل في الشفاء

انا طلبت من الدكتور كذا مره اراجع اي مستشفى ثاني او مركز صحي في الدوحة, كان ينصحني اني اتابع في الوكره لانه هناك دكاترة متخصصين في الحروق

اتفق معاكم لازم يكون هناك مستشفيات متكاملة في كل مناطق الدولة...حاليا بالنسبة حق الحرائق طواري حمد يستقبل الحالة وممكن يرقدون المصاب عندهم اذا احتاج, بس عقب يعطونه تحويل حق المتابعه والمواعيد وتغير الكريمات..الخ لازم في مستشفى الوكرة
وللعلم طواري السد مايستقبل مثل هذه الحالات, فالاطفال لاقدر الله اذا احترقوا لاتضيع وقتك وتوديهم طواري السد ودهم على طول طواري حمد او الخور او الوكرة.

وان شاءالله اليهال ماعليهم شر, خصوصا الاصغار بالعمر الدكتور قالي يتقبلون العلاج اكثر من الشخص الكبير طبعا على حسب الحاله.

واذا تقدرين مايمنع تودينهم برع مثلا سويسرا او المانيا, على الاقل تاخذين استشاره من عندهم خصوصا الطب عندهم متطور في مجال التجميل

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم امين ويحفظ عيالك يارب،،،
ومايشوفون شر ان شاء الله والله هذا احنا مع التخبط الي في الصحه لازم الوكره الله كريم ،،،،الله يفرجها ان شاء الله،،،

كازانوفا
07-11-2015, 02:47 PM
الضنا غاااالي ربي يطمنك عليهم وتعالجهم باسرع وقت

السمسمه
08-11-2015, 12:09 AM
الضنا غاااالي ربي يطمنك عليهم وتعالجهم باسرع وقت
الله يسلمك يارب اللهم امين ،،،
ايييييييه والله غااالي اللهم احفظ عيالك من كل مكروه ان شاء الله ،،،

حرف
08-11-2015, 12:42 AM
من زمان وين كانو يعالجون الحروق قبل الوكرة ؟

السمسمه
08-11-2015, 01:27 AM
من زمان وين كانو يعالجون الحروق قبل الوكرة ؟

في الرميله لكن مغلق على كلامهم لي ان عندهم صيانه في القسم بس الحمد الله لقوا لهم مكان في الوكره !!!!

حرف
08-11-2015, 05:28 AM
في الرميله لكن مغلق على كلامهم لي ان عندهم صيانه في القسم بس الحمد الله لقوا لهم مكان في الوكره !!!!

صبه رده في الوكره كنه في الرميله بالنسبه لكم ياهل الشمال
مستشفى الخور شخانته المفروض يكون متكامل الدوله تدفع فلوس وميزانية مفتوحة

h9466
08-11-2015, 12:52 PM
الحمدلله على سلامتهم وان شاء الله اخر الاحزان، المشكلة لو مرة وحدة بنروح الوكرة لكن الغيار على الحروق لازم كل يومين يتبدل ويتابعه أخصائي الحروق

السمسمه
08-11-2015, 11:44 PM
صبه رده في الوكره كنه في الرميله بالنسبه لكم ياهل الشمال
مستشفى الخور شخانته المفروض يكون متكامل الدوله تدفع فلوس وميزانية مفتوحة
ولا المصيبه واكيد الخبر لوووو صار لاقدر الله حادث وفيه اصابه بليغه تدرون انه ينقلونه الى الدوحه بس يقصبون وهناك يشرحون ومستشفى الخور مش متكامل دورين باطنيه وعظام وقلب وولاده قولووووا يكفي كل هاي وين دورين وييييين الخطه المستقبليه والا مال ثلاث سنوات بس اتوقع بسووون بنت هاوس فوق ،،، قسم الحروووووق منسي في الصحه في خااااطري اسأل احد او اشوف رد من الصحه عن الخطه المستقبليه والماضيه شنو التطووور ،،،،
حرررووووووووق ييييااااااالصحه الكببااااااار ماااااايستحمللللل الالم شلووووون الاطفااااااال يااااااخييي فكرووووا شوي الله يرحم وااالديكم يالصحه،،،

بوخالد911
09-11-2015, 12:02 AM
نتمنى تحقيق مطالبنا.

السمسمه
09-11-2015, 02:06 AM
T
نتمنى تحقيق مطالبنا.
ايه والله بوخااالد اتمنى التحقيق المطالب اخاف من الايام الجايه الله يستر علينا ان شاء الله،،،
شفت بعيني صورة طفل قالوا هذا الشخص توفى من اثر الحروق الي فيه الله يرحمه برحمته يارب ،،،
صراحه الطفل ذاااك الجمال ونظراته قطع قلبي راااح حق الي احسن من اهله ومنهم ،،،اللهم لاعتراض يارب،،،