المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اماكن لتصليح الفورد؟

The stranger
08-11-2015, 07:46 PM
السلام عليكم

اخواني انا عندي فورد تورس يحتاج تصليح وعندي كم استفسار

1- هل توجد وكالات فورد غير الي في الصناعية؟ واذا في غيرها وين أماكنهم

واذا مافي, وين القى قراجات لتصليح الفورد؟ وارجوا ان تكون المعلومات اكيدة لان بعد البحث تبين ان معظم القراجات الي قال الأعضاء انها تصلح فورد ماتتعامل مع الفورد

+

كم المدة المتوقعة الي بياخذها التصليح سواءاً في وكالة فورد او القراج؟

ارجوا الرد بأسرع وقت لان الموضوع مستعجل ولكم جزيل الشكر

sos 12
09-11-2015, 08:43 AM
اش نوع التصليح او العطل الي عندك؟

الســـهم
09-11-2015, 10:01 AM
المركز الامريكي في بروة الوكرة متخصص بالسيارات الامريكيه ومن ضمنها الفورد ..

بس نصيحه ..

اذا قالك انه يقدر يصلحها , اطلب قطع الغيار من الانترنت اذا كان مب متوفر في قطر , لان الوكالة اقل شي بتنتظر اسبوعين لين يجيبون لك القطع (اتعس وكالة في توفير قطع الغيار) ..

ya3coub
09-11-2015, 02:24 PM
أخوي اي مكانيكي يقدر يشتغل على اي سيارة يعتمد على نوعية الشغل

انت تبي رد بسرعه ولا قلت لنا نوع التصليح تبي سيرفس

ولا كراسي مكينة مكسرة ولا حادث ولا مكيث

اللخ اشرح لنا الخربان شنو و موديل السيارة.

The stranger
09-11-2015, 11:32 PM
مب عارف المشكلة بالضبط للحين الموتر يطفي أحيانا واتوقع المشكلة في وصول البترول للمكينة
يعني المشكلة بسيطة ان شاء الله
فورد تورس 2013

sos 12
10-11-2015, 08:36 AM
انصحك اتروح الوكاله وتعرف اساس المشكله ... وعلي حسب المشكله ممكن تحدد تعمل الخراب في الوكاله ولا كراج عادي

وبشرالصابرين
10-11-2015, 08:43 AM
مب عارف المشكلة بالضبط للحين الموتر يطفي أحيانا واتوقع المشكلة في وصول البترول للمكينة
يعني المشكلة بسيطة ان شاء الله
فورد تورس 2013

اخي الكريم سيارتك 2013 تاكد ممكن تكون تحت الضمان وحتى اذا خلص الضمان .. انصحك بالوكاله اعمل فحص اول بالوكاله احتمال عندك طربنت بالبترول او ديمنوا الشررج .. اذا طلع تكلفه كبيره بعدين فكر مكان ثاني قبل التصليح راح يعطونك التكلفه وبيدفعونك رسوم الفحص بس

ya3coub
10-11-2015, 01:44 PM
اذا من نفسه و انت تمسي احتمال فيول بمب او فلتر البترول معنه أغلب السيارات الجديدة مافيها فيول فلتر لأنه يكون من ضمن الخزان للبترول

قانيا الإشتعال البواجي ممكن فيهم انه

و أخيرا البطارية تد تكون ممتازة بس جاذبية الكهربا غلط و تأثر سوائا بالدينمة او بالوايرات لازم تتأكد انه استهلاك الكهربا 100% و انه كل الوايرات في لها Ground السالب مصفر بالأرض اي قراج ممكن يسويلك هاي كله بسيط جدا جدا جدا ابتدي بمحلات المكيفات و البطاريات و اذا سيارتك الشخصية و مستعد تدفع و تنتظر الوكالة