المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وداعا لآلام الديسك (علاج مضمون)

العفراء
10-11-2015, 09:16 PM
معانا وحده بالدوام كانت وااايد تعبانه من الديسك

و جربت كل انواع العلاج بالمستشفيات و لا استفادت

المهم قبل فتره سمعت عن عشبه يقولون عنها القبار او الكبار او الشفلح

و يابوولها العشبه و تقول انها طحنته و خلطته بالماي و حطته ع موضع العمود الفقري بالكامل

و بعدها بخمس ايام كررت العملية

و بعدها بخمس ايام بعد كررت العمليه

يعني 3 جلسات ب 10 اياام

و تحلف يميين ان باول يلسه قلت الالام بنسبة 60 بالميه

الجلسه الثانيه اختفت الالام نهائيا

الجلسه الثالثه كانت من باب الاحتياط و اتمام عملية العلاج

و الحمدلله انتهت المعاناة و تقول ان الضغط الفظيع ع العصب انتهى بليا رجعه

و القبار عشبه تتواجد بتركيا و سوريا و دول المغرب العربي

تقول ربيعتي انها اشترت من عطار مغربي فبوظبي ياب لها العشبه من المغرب الكيلو بعشرين درهم

و الكيلو يكفي لاكثر من عشرين جلسه و مع الشحن كلفها 270 درهم

و تقول انها تعاملت قبل مع عطار من الاردن لكن باع لهم الكيلو ب 800 درهم و طلع مغشوش

القبار عباره عن حبوب يابسه لونها بني مايل للغامج الافضل تاخذونها حبوب و تطحنونها

و القبار بعد يعالج العصبه اللي تقبض الجتف و الرقبه و لها مفعول سحري لعلاج الام العظام و المفاصل حسب ما قريت

انا نزلت الموضوع بالحوار العام لان قريت بين الردود رد لعضو يقول ان ربيعه متلعوز من الديسك
وما اذكر اسم العضو و الا كنت براسله فعلشان جذا نزلت الموضوع بالعام علشان يستفيدون منه اللي يعانون من الديسك

انا ربيعتي كانت وايد تغمضني ما تروم تيلس وايد و لو وقفت وايد تتعب و حاليا ربي يحفظها تتحرك و تيلس و مرتاااحه بعد ما رب العالمين من عليها بالشفاااء

و اظن معانا اخ من المغرب بالمنتدى بيقدر يوفر الكميات لان حسب ما قالت لي ان القبار الاصلي و اللي مب مغشوش متوفر بمحلات العطاره بالمغرب و شي نوعين نوع لونه اخضر هذا للاكل و نوع يابس لونه بني هذا اللي ينطحن و يستخدمونه لعلاج الديسك

و اسمحوا لي وايد اهذرب بس قصدي احط كل التفاصيل علشان الكل يستفييد

ودااعة الله

قطر خضراء
10-11-2015, 09:44 PM
جزاك الله خير

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?598773-%C5%E1%EC-%E3%D1%D6%EC-%C7%E1%CF%ED%D3%DF-%E6%C7%E1%D4%DE%ED%DE%C9-%E6%CE%D4%E6%E4%C9-%C7%E1%E3%DD%C7%D5%E1-%E6%C7%E1%D1%E6%E3%C7%CA%ED%D2%E3-%E6%DB%ED%D1%E5%C7&p=9876957&highlight=#post9876957

وليف الشوق
10-11-2015, 09:47 PM
الله يبشرك بالخير يااختي وانا من زمان اعاني من الديسك وكثير حاولت بطرق لكن مافي فايده اخر الموضوع قالوا لازم عمليه في المانيا وهالنوع من العمليات خطيرة وخبرني الدكتور ان العمليه بالنسبه لي مجازفه لان مضاعفاتها اكثر من وضعي الحالي لكن احاول اشوف هالنبته وين تنباع واسال عنها

قطر خضراء
10-11-2015, 09:55 PM
الله يبشرك بالخير يااختي وانا من زمان اعاني من الديسك وكثير حاولت بطرق لكن مافي فايده اخر الموضوع قالوا لازم عمليه في المانيا وهالنوع من العمليات خطيرة وخبرني الدكتور ان العمليه بالنسبه لي مجازفه لان مضاعفاتها اكثر من وضعي الحالي لكن احاول اشوف هالنبته وين تنباع واسال عنها

شفاك الله وعافاك أخي الكريم
أنصحك قبل أخذ أي قرار فيما يتعلق بالعملية سواء بالرفض أو القبول بزيارة سريعة إلى الكويت على أن تكون فيها بالتحديد يوم الثلاثاء صباحا
والأخ برجس البرجس يعالج مجانا لوجه الله
وإذا أردت رقم جواله حاضرين

النهار
10-11-2015, 10:40 PM
جزاج الله خير يالعفراء خلاص بندروه هاي الغبار ان شاءالله اروح البر وامجع منه او اخلي رجل التعليم يطرش لي

وليف الشوق
10-11-2015, 11:37 PM
شفاك الله وعافاك أخي الكريم
أنصحك قبل أخذ أي قرار فيما يتعلق بالعملية سواء بالرفض أو القبول بزيارة سريعة إلى الكويت على أن تكون فيها بالتحديد يوم الثلاثاء صباحا
والأخ برجس البرجس يعالج مجانا لوجه الله
وإذا أردت رقم جواله حاضرين

حط رقم جواله خل الكل يستفيد والدال على الخير كفاعله

النهار
11-11-2015, 12:17 AM
شوف اخوي وليف هذالموضوع راسلهم او اتصل فيهم واشرح لهم حالتك
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?611633-��-للراغبين-للعلاج-بدون-عمليات-جراحية-أو-مواد-كيماوية-��

نيساني
11-11-2015, 12:21 AM
شكراً اختي على الموضوع
قطر خضراء ممكن الرقم

زين واللي عنده الدسك ضارب على العصب والحين يده اليسار او اليمين مايقدر يرفعها فوق وعايش على المسكنات لين مايقابل الدكتور باكو على حسب كلامه

عنده دسك خفيف تحت بس مايشتكي منه وعنده من زمان لكن دسك الرقبه صحى من النوم فجئه مايقدر يحرك يده في مثل هالحاله شاف دكتور غير باكو وقاله لازم عمليه والله يعينه اذا حد يقدر يساعده يسوي خير ودعواتكم له بوسالم

والله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين

قطر خضراء
11-11-2015, 12:36 AM
حط رقم جواله خل الكل يستفيد والدال على الخير كفاعله

راجع الخاص

قطر خضراء
11-11-2015, 12:41 AM
شكراً اختي على الموضوع
قطر خضراء ممكن الرقم

زين واللي عنده الدسك ضارب على العصب والحين يده اليسار او اليمين مايقدر يرفعها فوق وعايش على المسكنات لين مايقابل الدكتور باكو على حسب كلامه

عنده دسك خفيف تحت بس مايشتكي منه وعنده من زمان لكن دسك الرقبه صحى من النوم فجئه مايقدر يحرك يده في مثل هالحاله شاف دكتور غير باكو وقاله لازم عمليه والله يعينه اذا حد يقدر يساعده يسوي خير ودعواتكم له بوسالم

الله يشفي مريضكم اخوي
وابشرك فيه حالات اتعس من حالة مريضكم وشفيت بمشيئة الله
بس تدري الاستجابه للعلاج تختلف من شخص لآخر وكله بقدر الله
راجع الخاص لأنه قانون المنتدى اظن مايسمح بوضع رقم الجوال

بصمة قطرية
11-11-2015, 12:41 AM
شكراً اختي على الموضوع
قطر خضراء ممكن الرقم

ما تشوف شر أخوي ..
ديسك الرقبة متعب و مؤلم جداً جداً ..
هاي اللي ذابحني و يزيد عندي الصداع النصفي ( الشقيقة )
و فترة كانت اعصابي تعبانه صار لي تشنج فمن رقبتي لين اصابع يدي اليمين
الله لا يبلي حد ..
ألم لا يقاوم حتى المسكنات ما تفيد ..

هل ديسك الرقبة ينفع له هالنوع من العلاج يالعفرا ..؟
دوم معاي تشنج في عضلات الرقبة و الكتف
و عاي اللي يزيد الحالة سوء ..

قطر خضراء
11-11-2015, 12:46 AM
ما تشوف شر أخوي ..
الله لا يبلي حد ..

بعد إذن الأخت صاحبة الموضوع
أنصحك بمشاهدة الفيديو في الرابط الذي وضعته في المشاركة رقم 2

بصمة قطرية
11-11-2015, 12:54 AM
بعد إذن الأخت صاحبة الموضوع
أنصحك بمشاهدة الفيديو في الرابط الذي وضعته في المشاركة رقم 2

إن شاءالله أخوي بشوفه ..
جزاك الله خير ..

نمر بن عدوان
11-11-2015, 01:05 AM
فيه دكتوره ايرانيه في بوهامور يمدحونها تعالج بجهاز حديث هل حد عنده معلومات عنها مكانها او رقم تلفونها جزاكم الله خير

راعي ال VXR
11-11-2015, 07:14 AM
966532837653
هذا رقمه اللي مسجل في اليوتيوب سعودي اسمه عبدالرحمن
وشكرن اختي العفراء على الموضوع

العفراء
11-11-2015, 07:44 AM
مشكور اخويه قطر خضراء على الرابط بشوف الفيديوهات اليوم المسا و قريت موضوعك و انصح بقرايته لكل مصاب بالديسك

بومحمد911
11-11-2015, 08:05 AM
الشكر الجزيل لصاحبة الموضوع وبارك الله فيك

عثرة جواد
11-11-2015, 08:10 AM
جزاج الله خير حبيبتي

خليدان
11-11-2015, 08:32 AM
شكراً اختي على الموضوع
قطر خضراء ممكن الرقم

أول شي الله يشفي بوسالم ويقومه بالسلامه

ثاني شي أخوي خله ينتظر الدكتور باكو لا يستعيل ويشوف شيقول له
صحيح إن مواعيده تأخذ وقت بس هذا الدكتور من واقع تجربه أقدر أٌقول إنه أفضل دكتور في قطر

وخل بوسالم يجرب الكي .. في شايب من أهل قطر نسيت إسمه موجود فسوق واقف يكوي
إن بغيت تروح له بشوف لك رقمه

خليدان
11-11-2015, 08:38 AM
ما تشوف شر أخوي ..
الله لا يبلي حد ..

الله يشافيج ويعافيج أختي

جربتي الحجامه للصداع النصفي ؟؟

بفضل من ربي الصداع النصفي ما ياني من 5 سنين تقريباً إلا مره يمكن وكان صداع خفيف من بعد ما سويت الحجامه

وفي حالات قويه من الصداع النصفي أعرف ناس تعاني من هالنوع ومع الحجامه مرتاحيين كل سنه تقريباً يسوون مره وحده

خليدان
11-11-2015, 08:41 AM

اللي يعانوون من عرق النسا أنصحكم بالكي

وبنزل موضوع إن شاء الله يخص عرق النسا وعلاجه

العفراء
11-11-2015, 11:44 AM

سلامتك اخويه وليف الشوق ما اتشوف شر يالطيب

و انا صح اني مب مجربه العشبه لكني اتكلم على لسان ربيعتي كان الديسك ضاغط عندها بالعصب و اتيييها الالام المبرحه من الظهر لين القدمين و بالليل اتنمل ريوولها و جربت كل انواع العلاجات وما استفاادت مول وهالشي خلاها تلجأ للاعشاب و هذي هي حاليا تعااافت و راحت عنها الالام و تقدر تتحرك و تصلي و تقوم و تيلس و انا انصصصحك على هالاساس انك اتجرب العشبه بتلقاها بالمغرب الكيلو بعشرين درهم و عندك العضو النهار بيتواصل مع الاستاذ رجل تعليم فخلهم يطرشوولك كيلو بيكفييك و انا عقب ربيعتي بتطرش لي صور القبار قبل ما ينطحن و بحطه بالموضوع علشان تستفيدون كلكم و ياليت تشوف الفيديو عن برحس البرجس اللي بموضوع اخويه قطر خضراء و ع فكره لو ما تبا تروح الكويت تقدر تعالج نفسك بنفسك طريقة العلاج سهله و ربيعتي بتكتب الطريقه و بحطها لكم مع الصور

مستوى الدعم
14-11-2015, 10:35 PM
المهم قبل فتره سمعت عن عشبه يقولون عنها القبار او الكبار او الشفلح

جزاك الله خيراً أختي العفراء على طرح هذه التجربة الحية لصديقتك.. والتي تحمل البشرى لكل من يعاني من الديسك

ما لفتني هو اسم النبتة فهي من نباتات البيئة القطرية.. وتسمى بالإنجليزية capers

ومتواجدة على شكل مخلل يباع في معظم محلات الهايبرماركت في قطر.. وتضاف على بعض الأكلات الإيطالية والسلطات..

المهم.. أنا أعتقد أنه يجب البحث أولاً في محلات العطارة في قطر عن هذه النبتة باسمها المحلي "الشفلح"

أو الاستعانة بمن لديه خبرة في نباتات البر القطري لإحضارها..

فإن لم يتيسر الحصول عليها.. عندها يتم شراؤها من النت أو توصية أحد الإخوة العرب بإحضارها من بلاده..

الكواري 1972
14-11-2015, 10:59 PM
ومنكم نستفيد

متابع

@فهد@
18-11-2015, 01:10 PM
الله يجزاك خير اختنا الكريمه علي المعلومات المهمه والمفيده ..

ياليت صور العشبه ..هل فعلا هي نبتة الشفلح ؟؟؟

وهل احد يعرف اذا متوفره في الدوحه ولا الحسا ..

مشكورين جميعا

العفراء
18-11-2015, 02:12 PM
عندي الصور بنزلها لكم ان شاء الله

و انا موصيه ربيعتي اول ما توصل لها شحنة اني اخذ منها للاخ وليف الشوق و الاخ فهد و عقب بشوف كيف الترتيب علشان نوصلها لكم و للعلم علشان محد يتحرانا انتاجر و نبيع خخخ ترى كل شي ببلاااش ربي يحفظكم

العفراء
18-11-2015, 04:21 PM
هذا شكل القبار للي يسأل عنه طبعا هالقبار بعد ما ييبس ويصير لونه بني يستخدمونه للعلاج و اسمحوا لي خذنا الصورة هذي من الويب لان اللي تم عند ربيعتي مطحون و جاهز وكميه بسيطة بس طرشت هالصورة على اساس اتعرفون كيف شكل حبوب القبار

http://www9.0zz0.com/2015/11/18/16/378185368.jpg (https://www.0zz0.com)

هالحبوب نفسها تكون لونها اخضر و يستخدمونه بالمغرب للأكل حسب ما قريت بالانترنت

انزين هذا شكل القبار عقب ما ينطحن

http://www9.0zz0.com/2015/11/18/16/451185542.jpg (https://www.0zz0.com)

للجلسة الوحدة

تاخذ من القبار بقياس 2 و نص الى 3 فنااايين

و تخلطهم مع الماي وعقب تحطهم ع العمود الفقري وين موضع العووار لين اسفل الظهر

و نفس الشي لديسك الرقبة

من الجلسه الاولى بتحسون ان الآلام خفت واايد

وعقب 3 جلسات اختفت الألام عن ربيعتي بشكل كاامل لكن في ناس حسب الفيديو للبرجس الكويتي احتاجوا جلستين بس و في ناس وصلوا لخمس جلسات يعني المسألة على ما اظن تختلف من شخص لآخر

المهم اهم شي تقوله ربيعتي ان من اول يلسه باذن الله راح يختفي الضغط ع العصب واللي يسبب آلالاام فظيعه على مستوى الظهر الييين اسفل القدمين

طبعا هي ما جربت ديسك الرقبة لكن في الفيدو للبرجس في ناس جربوا للرقبة واستفادوا و من الله عليهم بالشفا

مرضى السكرى والضغط ما ادري الشو الاسباب اللي ينصحونهم فيها من عدم استخدام العشبة فالافضل بهالحاله تتصلون على المعالج الكويتي برجس البرجس و تنشدونه عن الاسباب و هذا رقمه ظهرته من الفيديو اللي حاطنه اخويه العضو قطر خضراء

0096599011296

اخيرا ربيعتي تنصح ان اللي يبا يشتري يشتري من المغرب لانها لما جربت العطاره بالاردن غشوها وقصوا عليها وسرقوا فلوسها و كانوا يبيعون الكيلو ب 800 مع الشحن و بالمغرب الكيلو ب 20 و الشحن اظن ب 200 و ياليت رجل تعليم يدخل الموضوع لو يقدر يمسك سالفة شحن العشبه دامه من المغرب وقاريه له تجربة الزعفران وكيف انه انسان امييين ربي يحفظه

و انا خلال فترة قريبه بتوصل لربيعتي شحنه وباخذ منها كمية لوليف الشوق وللاخ فهد و ان شاء الله انهم يستفيدون و ولو قدرت اخذ كمية اكبر بوصلها بعد لاي شخص محتاج و كله بيكون لوجه الله عز و جل

العفراء
18-11-2015, 04:25 PM
مرضى الديسك واللي حابيين تجربون القبار ضروري تشوفون هالفيديو صح انه طويل لكن واايد بتستفيدون من الحوار مع
المعالج الكويتي برجس البرجس واللي كان مصاب بالديسك ويتكلم عن قصته و كيف تعالج و كيف انه بعد ما شاف ان القبار انهى معاناته مع الديسك
قرر انه يعالج الناس مجانا لوجه الله عز و جل

يزاه الله خير وبيض الله ويهه وكثر الله من امثاااله

هذا الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=BPkq25-YNtE

والله اني اتمنى لو كل انسان مقتدر يسوي شرات اللي سواه البرجس سواء بقطر او الامارات و كل دول الخليج

العفراء
18-11-2015, 06:33 PM
ما تشوف شر أخوي ..
الله لا يبلي حد ..

مراااحب عزيزتي بصمه تابعي فيديو برجس البرجس بالرد اللي فوق

يتكلم عن الشقيقه وعلاجها باستخدام العشبه

و في ناس جربوا واستفادوا بيطلعون بالفيديو وبيتكلمون عن تجربتهم ربي يحفظج ويعافيج

ابن البيطار
24-11-2015, 11:19 AM
من اين نأتي بهذه العشبه . ممكن احد من الاخوه او الاخوات يفيدنا بطريقة جلبها

العفراء
24-11-2015, 12:03 PM
اخويه ابن البيطار العشبه متوفره بمحلات العطاره بالمغرب

شي نوعين الاخضر و البني

انت اطلب البني

الكيلو عندهم ينباع بعشرين درهم

مع الشحن ما بيطوف السعر 300 درهم

لو يتكرم العضو رجل تعليم كونه من المغرب و يفيدنا اذا يقدر يتولى المهمه لاي عضو يحتاج العشبه

انا كتبت بردود سابقه ان شي عطارين بالاردن يبيعون العشبه لكن معظمهم نصابيين ربيعتي نصبوا عليها و بعد قريت باليوتيوب عن سعودي نفس الشي نصبوا عليه و باعوا له العشبه المغشوشه ب 800 درهم

علشان جذا اقول للي يبا يشوف اي حد بالمغرب و يتواصل مع العطارين هناك

ابن البيطار
24-11-2015, 12:07 PM
جزاك الله خير اختي العفراء .جاري البحث عن اخ مغربي او احد له علاقه بالمغرب

ابو حيان
24-11-2015, 12:13 PM
الله يجزاج خير اختي
وجاري البحث والتطبيق بأذن الله

والله يشفي مرضنا ومرضى المسلمين

رجل تعليم
24-11-2015, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وجزاك الله خيرا أختي القديرة العفراء على موضوعك
أسأل الله تعالى أن يكون هذا سببا لشفاء مرضانا جميعا
لتوي أتصفح الموضوع وسأكون سعيدا لو ربي وفقني لمساعدتكم بأي شيء
عموما أنا في العمل الآن وعند العصر سأسأل أكثر عن التسمية المحلية لهذه النبتة وعن أماكن نموها
فإن كان يمكنني إحضارها من الغاب والبر مجانا فوالله سأرسل لكم أي كمية ترغبون بها مجانا والشحن على حسابي ... أرسل أي كمية لأحد منكم وهو ينسق مع الراغبين في الحصول عليها وتجربتها
إن كانت النبتتة تنمو في مناطقة في حدود 200 كلم أيضا سأتنقل لمكانها وأجلبها إن شاء الله
لكن إن كانت في مناطق أبعد مثل الصحراء فلا أستطيع السفر هنالك لطول المسافة ، لكن لو حصلت شيء أصلي عند أي عشاب سأشتريها لكم برأس مالها ولا أريد من وراء هذا أي ربح مادي على الإطلاق ، فقط دعواتكم وهذا أعظم شيء
مع جزيل الشكر للأخت العفراء وأسأل الله تعالى الشفاء لكل مرضى المسلمين

ابن البيطار
24-11-2015, 02:19 PM
جزاك الله خير اخي رجل تعليم

رجل تعليم
24-11-2015, 02:31 PM
جزاك الله خير اخي رجل تعليم

العفو أخوي وعلى راسي وعيني ولي عظيم الشرف أن أساعد أي أحد بكل ما أملك
أنا مسافر ظهر الغد ان شاء الله لمدينة القنيطرة وبها سوق عشابين كبير جدا ، اللي له رغبة أشتري له شيئا يكلمني وبشتريها وأعرج على الرباط لشحنها غدا على ان تكون بين يديه بالكثير يوم الأحد إن شاء الله
بس لتعلموا أنهم من هنا لا يسمحون بشحن المواد المطحونة خشية خلطها بشيء ما ، لذلك سأشتري الحبات وأرسلها خاما كما هي على أن يتولى المعني بالأمر طحنها وسحقها إن كان استعمالها يقتضي ذلك
سألت زميلا معي وقال أنها تتوفر بجبال مدينة إمي نتانوت وهي بعيدة جدا وعلى مشارف مدينة أغادير البعيدة عني سبعمئة كيلو ذهابا وأخرى إيابا
يعني لا أستطيع التنقل لتلك المنطقة وقطفها بيدي إلا إذا أراد أحدكم ذلك للضرورة القصوى
في حين يمكني الحصول على أفضل نوع ممكن بالسوق وشحنه غدا إن شاء الله
هذا شرف كبير لي أن أستطيع إسداء خدمة من هذا النوع لإخواني وأخواتي

رجل تعليم
24-11-2015, 03:10 PM
الإخوة والأخوات لحد الآن طلبها عضوان من المنتدى وغدا بحول الله إن أطال الله العمر سأشحنها لأحدهما على أن ننسق جميعا عملية تسلمها منه بالكثير يوم الأحد ان شاء الله تكون عندكم
فاللي له رغبة يراسلني لنعرف الكمية التي سنرسلها في ارسالية واحدة
دمتم في حفظ الله ورعايته والشكر موصول للأخت العفراء

العفراء
24-11-2015, 04:03 PM
يزاااك الله خير اخويه رجل تعليم و ياليت كل من طلب العشبه يشوف فيديو برجس البرجس علشان ياخذ فكره كامله عن العشبه

و لو في امور ما اوضحت اتصلوا فيه و استفسروا منه

و انا برد اكتب لكم طريقة استخدام العشبه حسب ما قالت لي ربيعتي و يا رب ان هالعلاج يفييد كل مصاب بالديسك او الشقيقه او الالام المفاااصل يا رب

1 - تطحنون الحبوووب

2 - تاخذون كمية من العشبه المطحونه و تبللونها بالماي

3 - تحطونها ع العمود الفقري حسب ما هو امبين بفيديو برجس البرجس لمدة نص ساعه الى ساعه

4 - مهم وااايد ان بعد استخدام العشبه ممنوع الاستحمام لمدة اكثر من 15 ساعه لان المنطقه بتكون حااره و الماي بيزيد الحراره و هالشي بيسبب حرووق بالجلد

و اشكر اخويه رجل تعليم ع مبادرته الطيبه يزااااك الله خير اخويه

رجل تعليم
25-11-2015, 12:06 PM
لحد الساعة ثلاث طلبيات اتمنى ان أوفق اليوم في شحنها

ام_عيالي
25-11-2015, 01:35 PM
جزاك الله اخوي وجعله في ميزات حسناتك

qatara
25-11-2015, 01:36 PM
تسوي حجامه على مكان الفقرات

والله الشاافي

رجل تعليم
25-11-2015, 09:01 PM
الحمد لله ارسلت قبل ساعة 8 كيلو للدوحة

رجل تعليم
26-11-2015, 04:45 PM
أول شحنة غادرت المغرب اليوم الحادية عشرة صباحا بتوقيتنا ، اتوقع وصولها يوم الاحد ان شاء الله كما نلتمس ممن سيجربها اثراء هذا الموضوع بتجاربهم لتعم الاستفادة
فالموضوع ليس تجاريا بالمرة وإنما لتبادل الخبرات فقط

الكواري 1972
26-11-2015, 07:46 PM
رجل تعليم

بارك الله فيك ورزقك الله الخير كله بالدنيا والاخره

كثر الله من امثالك

aloosh
26-11-2015, 10:31 PM
عندي وجع في ظهر اذا مشيت مسافه
مدري دسك او غير من كرهي للمستشفيات ما رحت:)

marwa2005
27-11-2015, 11:51 AM
الكبار تراه حار ويعالج حتى لالام المفاصل والروماتيزم بس بخصوص سعر الي قالت الاخت كيلو ب عشرون ريال مافي هالسعر بالمغرب سعره اغلى شوي من جي

العفراء
27-11-2015, 12:40 PM
مرااحب ،، انا انقل تجربة ربيعتي هي شرت الكيلو بعشرين درهم اماراتي حسب كلامها ما ادري عاد كم يعادل بالمغربي هي تتعامل مع عطار مغربي فبوظبي يمكن السعر يختلف من عطار لعطار بس الفكره ان اسعارهم بالمغرب تعتبر زهيدة مقارنة باللي يبيعون العشبه بالخليج او الشام اسعارهم ثمانمية درهم للكيلو !

اخويه رجل تعليم بكم طلعت الاسعار علشان التوضيح للمتابعين لان يمكن احن غلطانين بالسعر

العفراء
27-11-2015, 12:41 PM
صحيح القبار او الكبار يكون حار و يفضل عدم الاستحمام و استخدام الماي عقب العلاج بالقبار لمدة اربع و عشرين ساعه

@فهد@
28-11-2015, 01:40 AM
للاسف لم انتبه لرد الاخ رجل تعليم من المغرب الا الان.. جزاه الله خير... وان لدي اكثر من شخص يحتاجون للعشبه.. اتمني الاخوه في قطر عند تجربتها يعلموننا خصوصا الي عندهم ديسك او خشونه في الركب،،مع الشكر الجزيل للاخت العفراء وللاخ رجل تعليم ولكل من يساعد اخوانه.. منتدي خير وانتو فيكم خير ان شاء الله،،

ياريت صوره للحبوب الي ارسلتها

نيساني
28-11-2015, 08:34 AM
بعد التجربه اتمنى حد يفيدنا

وجزاكم كل خير

اما الرجل المغربي الله يكثر من امثالك ويجزاك كل خير يالغالي

العفراء
28-11-2015, 08:42 AM
يا رب انها اتييب نتيجه مثل ما استفادت ربيعتي و استفادوا اللي جربوا بالفيديو المرفق بالموضوع

و بنتريا تجاربكم

رجل تعليم
28-11-2015, 11:18 AM
الله يجازيكم كل خير إخواني على كل كلمة قرأتها لكم..وكل الشكر وأجمل الدعوات للعفراء الطيبة
الحمد لله هذه أسرة واحدة ومستحيل مهما فعلت أرد الخير لإخواني وأخواتي هنا ففضلهم سابق وكبير
ننتظر إفادة الناس بعد التجربة ،وبعدها أنا رهن الإشارة ومستعد اشحن منها المزيد لكل باحث عنها

رجل تعليم
28-11-2015, 04:15 PM
للاسف لم انتبه لرد الاخ رجل تعليم من المغرب الا الان.. جزاه الله خير... وان لدي اكثر من شخص يحتاجون للعشبه.. اتمني الاخوه في قطر عند تجربتها يعلموننا خصوصا الي عندهم ديسك او خشونه في الركب،،مع الشكر الجزيل للاخت العفراء وللاخ رجل تعليم ولكل من يساعد اخوانه.. منتدي خير وانتو فيكم خير ان شاء الله،،

ياريت صوره للحبوب الي ارسلتها

أخي الكريم فهد والله ما صورت الحبة لضيق الوقت لأنني شحنتها مباشرة بعد شرائها من مدينة القنيطرة
أصلا رفضت الموظفة شحنها لكنني دخلت لمكتب رئيس مصلحة الجمارك وعاين الشحنة وشرحت له أسباب ارسالها فوافق
ولكن هي بنية اللون وشبيهة بثمرة الجوز وأما الخضراء فغير موجودة لأن أوان القطاف قد فات
صورت فقط كرتون الشحن مغلقا وعليه اسم المرسل اليه وما يجوز احط الصورة احتراما لسرية الاسماء والعناوين
لكن ان شاء الله اي ارسالية اخرى بحط لكم الصور

KhalidQ
29-11-2015, 07:18 AM
ودي بالعشبه عشان اجربها ... احد يقدر يفيدني

@فهد@
29-11-2015, 06:22 PM
أخي الكريم فهد والله ما صورت الحبة لضيق الوقت لأنني شحنتها مباشرة بعد شرائها من مدينة القنيطرة
أصلا رفضت الموظفة شحنها لكنني دخلت لمكتب رئيس مصلحة الجمارك وعاين الشحنة وشرحت له أسباب ارسالها فوافق
ولكن هي بنية اللون وشبيهة بثمرة الجوز وأما الخضراء فغير موجودة لأن أوان القطاف قد فات
صورت فقط كرتون الشحن مغلقا وعليه اسم المرسل اليه وما يجوز احط الصورة احتراما لسرية الاسماء والعناوين
لكن ان شاء الله اي ارسالية اخرى بحط لكم الصور

لاباس اخي الكريم ننتظر تجارب الاخوان بعد وصول الشحنه لهم،، واذا موجودين ياليت يشاركوننا مع الشكر والدعوات للجميع بكل خير

الرايــق
29-11-2015, 06:36 PM
جزاك الله خيرا يا صاحب الموضوع ويا رجل تعليم

ودنا باللي جرب العشبة من الاعضاء وحس بتحسن يشاركنا التجربة بتفاصيلها عسى ان يشفينا الله

رجل تعليم
30-11-2015, 02:51 PM
أهلا ومرحبا بكم وشكرا لمشاعركم النبيلة
هذه صور شخصية لنبتة الكبار من بيتي وقد اقتنيتها لأشحنها اليوم إن شاء الله لواحد طلبها من المنتدى
وهي لا تكون على اللون الأخضر إلا في فترة القطاف وقد انتهى موسمه الآن ، لذلك نجد النبتة على اللون البني

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2015/11/mk292302_20151128_190123.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2015/11/mk292302_20151128_190136.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2015/11/mk292302_20151130_111637.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2015/11/mk292302_20151130_111643.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2015/11/mk292302_20151130_111649.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2015/11/mk292302_20151130_111736.jpg

رجل تعليم
30-11-2015, 02:57 PM
http://up.harajgulf.com/do.php?img=410067 (http://up.harajgulf.com/)

http://up.harajgulf.com/do.php?img=410068 (http://up.harajgulf.com/)

http://up.harajgulf.com/do.php?img=410070 (http://up.harajgulf.com/)

http://up.harajgulf.com/do.php?img=410072 (http://up.harajgulf.com/)

العفراء
30-11-2015, 05:03 PM
يزاك الله خير اخويه رجل تعليم

واللون البني هو المطلوب للعلاج بعد ما تنطحن تنحط ع موضع العمود الفقري

اما اللون الاخضر هي للأكل مب للعلاج

الحريف
30-11-2015, 10:30 PM
انا عندي ديسك بين الرابعة و الخامسة القطنية و استعملت عشبة القبار مرتين. جبتها من الاردن و هي متوفرة هناك بكثرة. استخدمت قشور الجذور فقط بعد طحنها على المطحونة و ترطيبها بالماء و عمل كمادة في قطعة قماش و وضعها على الظهر مكان المشكلة. العشبة حارقة جدا و صعب جدا احتمالها لأكثر من 20 دقيقة و قد تسبب حروق و تقرحات إذا لم ينظف مكانها بشكل جيد و ينصح باستخدام مرهم حروق مثل "ميبو" مكان الاستخدام. العشبة عملتلي تخدير للألم لمدة 3 شهور في كل مرة و ريحت عضلات الظهر لكن للأسف اضطريت للعملية قبل سنتين و الحمد لله أحسن بكثير.

@فهد@
02-12-2015, 07:08 PM
انا عندي ديسك بين الرابعة و الخامسة القطنية و استعملت عشبة القبار مرتين. جبتها من الاردن و هي متوفرة هناك بكثرة. استخدمت قشور الجذور فقط بعد طحنها على المطحونة و ترطيبها بالماء و عمل كمادة في قطعة قماش و وضعها على الظهر مكان المشكلة. العشبة حارقة جدا و صعب جدا احتمالها لأكثر من 20 دقيقة و قد تسبب حروق و تقرحات إذا لم ينظف مكانها بشكل جيد و ينصح باستخدام مرهم حروق مثل "ميبو" مكان الاستخدام. العشبة عملتلي تخدير للألم لمدة 3 شهور في كل مرة و ريحت عضلات الظهر لكن للأسف اضطريت للعملية قبل سنتين و الحمد لله أحسن بكثير.

مشكور اخوي علي طرح تجربتك الله يشفيك وجميع مرضي المسلمين ...

هل اسم العشبه في الاردن القبار ؟ او اسم ثاني .. اي مناطق في الاردن متوفره ..

مافهمت كيف تخدير للالم لمدة 3 شهور .. هل اختفي الالم نهائي مدة 3 شهور ..

ومشكور مره اخري لك وللجميع وياليت الاخوان يعطوننا تجاربهم

سواء للظهر او للركب

الحريف
02-12-2015, 11:27 PM
مشكور اخوي علي طرح تجربتك الله يشفيك وجميع مرضي المسلمين ...

هل اسم العشبه في الاردن القبار ؟ او اسم ثاني .. اي مناطق في الاردن متوفره ..

مافهمت كيف تخدير للالم لمدة 3 شهور .. هل اختفي الالم نهائي مدة 3 شهور ..

ومشكور مره اخري لك وللجميع وياليت الاخوان يعطوننا تجاربهم

سواء للظهر او للركب
نعم اخوي هذا اسمها في الأردن و لفظها بالقاف العامية مع ضمة على القاف و تشديد الباء. النبتة برية و حصلتها في مدينة السلط التي تبعد 25 كم إلى الغرب من عمان. بعد استعمالها كان يخف الألم بشكل كبير و عضلات الظهر ترتاح لكن يعود الألم بعد حوالي 3 أشهر و صورة الرنين لم تظهر أي تغيير على الديسك و الجزء اللي المفتوق و الضاغط على عصب الرجل أو ما يسمى بعرق النسا. كل حالة ديسك لها خصوصيتها و هناك اشكال متعدده للإصابة و علاجها مختلف. المشكلة الأكبر هي عندما يبدأ الديسك و هو عبارة عن غضروف مرن بفقدان مرونته نتيجة الفتق و خروج المادة اللزجة من داخله و انخفاض سماكته و هنا تبدأ المسافة بين الفقرتين بالانخفاض و أي حركة تسبب الم شديد في الظهر . عافانا الله و إياكم.

رجل تعليم
22-12-2015, 05:10 PM
الأخت العضوة الكريمة ريميه يرجى منك التواصل لتسلم نصيبك
فقد وصلتكم يوم أمس شحنتكم أنتم اربعة أشخاص وتم توزيع الشحنة على ثلاثة أفراد وبقيت أنت في انتظار تواصلك ...منذ يوم أمس ننتظر ردك لتسلم غرضك نتمنى أن تكوني بكل خير
شكرا لك ومعذرة اخواننا في الإدارة

ام_عيالي
24-12-2015, 12:48 AM
رجل تعليم جزاك الله خير تم استلام العشبه وتم الاستخدام بس فعلا حااااااره ههههههههه اللي ماستحمل لا يجرب

نيساني
24-12-2015, 01:39 AM
خليج من حارررره عطينا الزبده تفيد والا لا

وماتشوفون شر

وشكراً

بن مفتاح
24-12-2015, 01:18 PM
موضوع مهم للكثيرين .. الله يجزى خير واضعة الموضوع .. وكل من شارك وساعد .. وعساه في موازين حسناتكم .. والله يشافي كل مريض .. وما زلنا في انتظار التجارب .. والأهم النتائج .. وجزاكم الله كل خير

ريميه
24-12-2015, 02:02 PM
الأخت العضوة الكريمة ريميه يرجى منك التواصل لتسلم نصيبك
فقد وصلتكم يوم أمس شحنتكم أنتم اربعة أشخاص وتم توزيع الشحنة على ثلاثة أفراد وبقيت أنت في انتظار تواصلك ...منذ يوم أمس ننتظر ردك لتسلم غرضك نتمنى أن تكوني بكل خير
شكرا لك ومعذرة اخواننا في الإدارة

شكرًا اخي الكريم

اليوم ان شاءالله س استلم العشبة

وأخبركم عن تجربتي ،،

ريميه
24-12-2015, 02:11 PM
والشكر موصول للاخت العزيزه العفراء
شفي الله من استخدمها

رجل تعليم
24-12-2015, 11:35 PM
رجل تعليم جزاك الله خير تم استلام العشبه وتم الاستخدام بس فعلا حااااااره ههههههههه اللي ماستحمل لا يجرب

العفو أختي الكريمة والله يشفي كل مصاب

الرايــق
25-12-2015, 09:17 AM
يا جماعة الخير ممكن حد يحط تجربته بما انه طلب العشبة

رجل تعليم
26-12-2015, 10:16 PM
شكرًا اخي الكريم

اليوم ان شاءالله س استلم العشبة

وأخبركم عن تجربتي ،،

العفو اختي الكريمة
ننتظر تجربتك

نيساني
26-12-2015, 11:45 PM
الحين كم واحد جرب؟

غريبه محد تكلم عن تجربته:eek5:

hany ismail
08-05-2016, 12:16 PM
السلام عليكم أختى العفراء
هل ما يطحن وستتخدم فى العلاج هى براعم الزهور ام الجذور ؟
وبالنسبة للبراعيم رأيتك تقولين انها نوعين
نوع بنى ونوع اخضر
هل هم نوعين لزهرتين مختلفتين من القبار أم هى نفس الزهرة لكن بعدما يستوى الأخضر يصبح بنى ؟
وشكرا