المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اوريدوا ودفع الشهري

شالح بن هدلان
03-12-2015, 12:22 PM
اليوم والفضل لله اغلقت تلفوناتي وسددتها وقلبت على هلا اوريدوا

الفواتير الي ادفعها شهريا اكثر من 5000 ريال على رقم واحد واذ ناقشتهم قلوا عندك استخدام زايد

او مسافر وتعديت جواز اوريدوا مع ان سفراتي ما تأخذ يومين او ثلاث بالكثير !!؟

الحين مع هلا اوريدوا

500 ريال رصيد
200 ريال نت
100 ريال جواز اريدوا

المجموع 800 ريال بشهر وراسي مرتاح من فواتيرهم

بعيد النظر
03-12-2015, 12:25 PM
^

فاتورة اوريدو مثل الراتب ..
مستحييييييييييييييييييييل ينزلون شهرين ورا بعض نفس الشي !!!

وحيد-الشوق
03-12-2015, 12:27 PM
اكثر من مرة سافرت وفعلت جواز اوريدو ماعانيت من مشاكل ماعدا الارسال السيء في تركيا وفي ومكة بس حالياً صرت اخذ كرت الدولة الي رايح لها والمفروض وانت في الطيارة خل اتصال او البحث عن الشبكة يدوي وسكر التجوال وبعد ماتنزل البلد الي رايح لها فعل الشبكة على الشبكات المختارة وامورك في السليم

شالح بن هدلان
03-12-2015, 12:31 PM
بعيد النظر

شهر ثلاثة و اربعه هذي السنه وصلت فاتورة على رقم عندي سته وعشرين الف !!؟
ولما اشتكيت نزلوها لي الفين ريال !!!!!!!

وهذي اوريدوا واذ في واحد منهم خير يقول مب صحيح

بعيد النظر
03-12-2015, 12:37 PM
ذكرتني في فاتورة واحد من الربع من قبل شهرين
مسافر وصلته رسالة فاتورته 20 الف وخردة ..

والمشكلة مفعل اوريدو ويستخدم الشركة اللي رشحوها ..
ومراكض في السد .. وعقب سووله خصم ومادري كم دفع والله

الله يعيين

A-Alansari
03-12-2015, 12:55 PM
والله ياخوي افضل شي تحط خدمه الشهري 250 للمكالمات

والنت خذلك برودباند 400 ريال مفتوح تشبك عليه كل تلفوناتك

واذا بس تستخدم تلفون واحد شهري 250 وحط عليه 400 نت غير محدود

بهالطريقه انت ضامن ماراح تزيد فاتورتك ولا ريال

اما اذا تسافر الافضل تاخذ كرت من هناك وتفتح النت

شالح بن هدلان
03-12-2015, 01:36 PM
والله يا الغالي انا دوامي بطيران بشهر اسافر مرتين او ثلاث ما يمدي كل شوي افتح لي خط بكل مكان

وموضوعي يوم كتبته ما تشعبت فيه بس للعلم عندي بروباند ومفتوح ال ظ¤ظ*ظ* ريال شهري

ومع هذا يصكوني بفواتير ما لها والي

PP
03-12-2015, 01:39 PM
الفاتورة ام النصب،، انا اعبي هلا 200 ريال في الشهر، 100 انترنت mip25 كل اسبوع 1.5GB
و 100 رصيد
و الواي فاي شغال على طول،، علشان الفيدوهات والسناب

المشكلة لما تخلص الداتا وما يطرشون مسج،، يسحب ال رصيد كامل

شالح بن هدلان
03-12-2015, 01:41 PM
الله يطمن قلبك هههه

بوفاطمه
03-12-2015, 01:55 PM
أحسن لك اخوي .
تدخل معاهم في متاهات ماله اول ولا تالي .
ابسط شي عندهم يقولون عليك متأخرات .
الحين فعل خدمة اتصال محلي 10دراهم للدقيقة على شبكة اوريدو او فودافون ويخصمون منك 1ريال في الاسبوع .
ابعث رسالة على الرقم 122 تكتب في محتوى الرسالة isk وخفض في المكالمات الدولية بعد .
السموحة على الاطالة

شالح بن هدلان
03-12-2015, 02:05 PM
اي والله يا بو فاطمة

وأزيدك خبر البروباند الي ادفع له شهريا اربع مئه دفعوني تسعمئة وخرده
وماشي ولا تضايقت اهم شيء اريح نفسي منهم ومن غثاهم

لاهنت يا بو فاطمة

aloosh
03-12-2015, 10:35 PM
انا كنت اعاني من ارتفاع الفواتير وكل مره يقلون نت وانا عندي واي فاي في البيت ومسكر خاصية الخلوي

المهم رحت شريت نوكيا ب 120 وحطيت شريحه فيه قامت تنزل الفاتوره مضبوطه:) لا يقلون نت او غيره
وخذيت هلا على الواي فاي حق الواتس اب ونت

شالح بن هدلان
03-12-2015, 10:51 PM
اكثر الربع مسوين نفس الحركة

بس الحين انا عندي جهاز واحد وفاتح الخلوي ومريح عمري

اهم شيء ما احس ان واحد كل شهر يسرقني

حرف
03-12-2015, 11:24 PM
شركة ربحيه همها جمع الاموال
ليش الاستغراب ؟!

شالح بن هدلان
04-12-2015, 12:05 AM
الاستغراب يا اخوي

ان كل هذي الاسنين وحنا نسمع ادفع وبعدين ناقش
ولما فتحوا لـ فودافون طلع اوريدوا محكر له في أماكن الإرسال وبالوزارات وبالخدمات

اذ القانون منع لاحتكار ومسوي وزارة للاتصالات خله يدعم فودافون حتى تتساوى مع اوريدوا

القانون سهل تطبيقه على الأفراد بس يقولك تبي لكزس ادفع نصف مليون لان عبدالغني اسعارة مع البورصه

المراد ان الاتجار والمسؤلين والشركات المحتكرة يبيلهم قانون بروحهم ولا لا تساوون بينا

سـ ع ـود
04-12-2015, 08:11 AM
غلطان ياخوي تنقصك الخبره في الباقات وطريقة الاستخدام
ااكد لك وللجميع ان لو تختارون الباقه المناسبه وطريقة الاستخدام والتفعيل صدقوني انتوا المستفيدين
مشكلتنا مانبحث ونسئل ونقرى نشترك في الخدمه وخلاص ينتهي الموضع بالنسبه لنا
فواتيري لرقم واحد سابقا كانت 3000 و مرات توصل 4000 ريال في الشهر بس بعد ماقريت وتثقفت في موضوع الباقات والاشتراكات فاتورتي حاليا 700 ريال في الشهر
اللي محتاج شرح مستعد اشرح له من أ الى ي عن هالموضوع في سبيل انه يستفيد ويتمتع بالعروض والباقات
ملاحظه: انا مش موظف في اوريدو ولا لي علاقه فيهم لا من بعيد ولا من قريب علشان محد يتهمني اني قاعد اسوق لهم
:)

Al-Kuwari
04-12-2015, 08:29 AM
ااكد لك وللجميع ان لو تختارون الباقه المناسبه وطريقة الاستخدام والتفعيل صدقوني انتوا المستفيدين
فواتيري لرقم واحد سابقا كانت 3000 و مرات توصل 4000 ريال في الشهر بس بعد ماقريت وتثقفت في موضوع الباقات والاشتراكات فاتورتي حاليا 700 ريال في الشهر
اللي محتاج شرح مستعد اشرح له من أ الى ي عن هالموضوع في سبيل انه يستفيد ويتمتع بالعروض والباقات
ملاحظه: انا مش موظف في اوريدو ولا لي علاقه فيهم لا من بعيد ولا من قريب علشان محد يتهمني اني قاعد اسوق لهم

اتفق معك 1+

بحري
04-12-2015, 09:21 AM

كلامك صحيح من ناحية التثقيف في الباقة و أضيف انك لو اتابع العروض بتوصل لأقصى استفادة من الباقة

و لكن.....اتفق مع صاحب الموضوع في انه فواتير اوريدو في أغلب الأحيان مب دقيقة و فيها ارقام و مغالطات كثيرة...

انا شخصيا، لازم اتصل عليهم شهريا عشان اعترض على الفاتورة و لازم كل شهر أسجل شكوى شكوتين (أحس انهم اكرهوني) لدرجة أني حفظت بعض الموظفين اللي يردون

بالنسبة لي، قبل كانت معاناتي مع الانترنت خارج الباقة و دهاليز عروضهم، بس عقب ما خذت مكالمات و إنترنت غير محدود....أغلب الشكاوي في جواز اوريدو و التجوال....لازم في غلط و لازم في زيادات و مبالغ خرافية..

انا اشتكي و احكر لهم، تتعدل الفاتورة و تنحذف مبالغ...ولا يتصلون و يعتذرون و جنه ما صار شي و نرد الشهر اللي بعده (بحكم سفري) في نفس الموال

واللي صج يقهر انه يقطعون عنك الخدمة و يقولون لك ادفع بعدين تعال تفاهم..ياخي الفاتورة غريبة و ابي اعرف تفاصيلها، لا مافي أمل، ادفع بعدين بنرجع لك فلوسك!!!

qatarman8008
04-12-2015, 09:38 AM
صار لي نفس الفلم اللي صار معاك اخوي الكريم..
كنت ماهذ باقة الاتصال بخمس وخمسين..
وباقة النت 7 جيجا بمية ..
يعني المجموع مية وخمس وخمسين..
ولا مرة دفعت اقل من 600 ريال شهريا !!
ولما تسال يقول لك استخدام زايد واستخدام ناقص..!!
فقمت صكرت الباقات كلها وخذت هلا ..!!
كرت هلا انترنت 7 جيجا بمية ريال..
وكرت اتصالات بمية ريال يكفيني شهر وزيادة..
لا ومرات اتبرع منه للجمعيات الخيرية بعد..

ممنوع اللمس
04-12-2015, 10:47 AM
قبلك انا فالشهر مرتين اسدد ومسوي باقه
اخرتها حولته تعبئه هلا وريحت راسي

MAZEN37
04-12-2015, 11:11 AM
انا اشتركت بجواز ارويدو وكان فيه باقي رصيد نت وقطعوا التلفون علي وكنت في موقف محرج فعلا
المهم كلمتهم قالولي اني تجاوزت الليميت
قلتلهم كيف انا متجاوز وفي رصيد
قالوا خلاص بنقدم شكوى وبعد اسبوع الرد
بالله عليك هذه شركه تحترم عملاءها
ويوم رديت قالوا اسفين في خربطه
مختصر الكلام اوريدو يبيلها محاسب ورا فواتيرها ومدقق حسابات بعد

جبر ال جبر
04-12-2015, 01:43 PM
يارجال ابرك ماسويت انا الصبيان عندي كروتهم كلها تعبئة واعبيها لهم كل شهر كود يكلم اهله في بلاده ولا يتصل في ربعه وهذا طبعا ماله علاقه برواتبهم المهم كل مايتصلون فيني اسكر الخط وانا اتصلهم اقول مساكين ليخلص رصيدهم الزبده هم يسكرون الخط ويتصلون فيني !!!
وحراق في ام التلفون اقول بل شسالفه اثرى احنا المساكين ترى العروض كلها لهم في كرت هلا وارصده مجانيه ونت وكل شي واحنا مساكين ع ظهرنا هالفواتير الي مايندرى صحيحه ولا نصب وخدعونا بسالفه الباقات الي دايمن اسطوانتهم المشروخه انت استنفدت رصيد الباقه !!! شلون وانا حاطها في اعلى باقه
ياخي مادري لين متى بنقعد هشكل القطريه الاسعار الرخيصه والخصومات للاجنبي والقطري ياكل هوا
شركات الاتصال المميزات فقط لكروت التعبئة ولا الفواتير ينطم يدفع وهو ساكت واغلب هل الفواتير هل قطر
والاجانب 99% هلا بعد ودهم ولا قطري عنده هلا
المدارس الخاصه االاجنبي له نص سعر القطري حتى لو مش من ضمن الكابون
هذي امثله بسيطه جدا تبين لك تفوق الاجنبي على القطري في وطنه للشركات الشبه حكوميه
وبنسبه للقطاع الخاص لوبيات وعصابات والمطحون فيها القطري سواء كراجات الصناعيه ولا الحلاقين ولا الخييايط ولا حتى محلات قطع الغيار روح بثوبك شوف السعر بدل والبس رياضه نص السعر

شالح بن هدلان
04-12-2015, 10:59 PM
الي مضبط عمره مع فواتير وأريدوا

هذا ما فيه حيله

بس الي كل شهر تجيه شكل فواتير ويطرش الدريول بالبطاقة يدفع لـ وريدوا

يأخذ بعمره ويقلب أوريدوا

ما فينا كل يوم معايا ووتصل للخدمة وترد عليك وحدة باردة ولا واحد كل شوي يسال الي جنبه

أنا الحين مسافر ولحد الحين الوضع طيب مع هلا اووريدوا

وان شاء الله ما احتد ارجع فواتير الشهري

شالح بن هدلان
04-12-2015, 11:06 PM

عزيزي

حاولت بس ما استطعت والله لا يغير عليك

شالح بن هدلان
04-12-2015, 11:14 PM
انا شخصيا، لازم اتصل عليهم شهريا عشان اعترض على الفاتورة و لازم كل شهر أسجل شكوى!

جبتها صح

بوخالد911
05-12-2015, 01:39 AM
انا اشتراكي بباقة ال100 ريال
لي 450 دقيقة
1 gb
مرتااااح جداً
وعندب برود باند أن لمت
مفتوووووح

bohilal191
05-12-2015, 02:38 AM
عندي باقة 150 فيها 800 دقيقة و1gb واذا خلص نت الباقة اشتري تعبئة حق النت بـ 80 ريال وفيها 3gb والحمدلله مرتاح

aziz4z
05-12-2015, 08:59 AM
أعبي كرت هلا 100 ريال , يكفيني شهر :secret: , و الانترنت ما أستعمله غير في البيت , كل واحد يقولي ياخي ليش ماتشبك على النت , أقوله ما أب عور راس و أنا برة البيت , كل اللي في البيت عندهم اشتراك شهري
أوريدو عندهم مشكلة , في ناس تتجاوز الليميت و بعد ماينبهونهم , عشان يربحون
في واحد من الربع ماله خص في الانترنت , سافر العمرة 7 أيام , راجع معصب يقول فاتورتي 6000 ريال , لين راجعهم , قالوا له النت كان مفتوح عندك :omg: , أوريدو همهم الاول الربح و الاخير الربح , ليش مسيمن نفسهم أوريدو , أرويدو الفلوس

كلاسيك قطر
05-12-2015, 09:04 AM
اصلن هلا اريدو احسن من الفاتوره انا الحين صارلي 6 سنين هلا

ومريح بالي ومفتك

بانغ بانغ
05-12-2015, 09:07 AM

الله يعيين

مرة واحد من الموظفين عندنا جته فاتوة ب80 الف ريال كلها دولي

بغا ينجلط مسكين .... عقب طلع خطأ في الفاتورة .....

شفت الفاتورة كان هو طابعها .... كتاب مب فاتورة

Riku3
06-12-2015, 10:02 AM
دام فواتيرك عالية اكيد انت من عملاء النخبة .. في خدمة للنخبة ممتازة بعد ما كانت الفواتير تصك حول 3000 صارت ثابته حول 750 ..

اتصل على 100 واسأل عن خدمة الشهري الغير محدود لعملاء النخبة .. لا وعليها خصم 50% لو عندك حساب vip في المصرف الاسلامي حسب كلامهم لي .

المحاميه
06-12-2015, 10:56 AM
^

فاتورة اوريدو مثل الراتب ..
مستحييييييييييييييييييييل ينزلون شهرين ورا بعض نفس الشي !!!

بعد انت تعاني من هالمعاناه :weeping:

بخصوص اوريدو ترا الكل يتشكى

يااوريدو ترا عيب جذي
تتصلون فينا وتقولونلنا نحول الشهري وان بيطلع علينا ارخص يابلفيت وعقب الاف تطير وتقولون لان تجاوزتوا ومادري شنو
يعني تضيعون وقتنا وفلوسنا؟

لعوزتونا ترا ..

المحاميه
06-12-2015, 10:59 AM

الله يعيين

شنو ؟؟؟؟؟؟ :eek5:

الخصم دليل على شنو؟

السيف5
06-12-2015, 11:19 AM
وانا من الناس مع انه عندي باقة 250 وزيادة 100 ريال لتصير المكالمات دولية

لكن لازم تزيد عن الفاتورة كل مرة من ريال الى عشرين ريال

شالح بن هدلان
06-12-2015, 08:17 PM
دام فواتيرك عالية اكيد انت من عملاء النخبة .. في خدمة للنخبة ممتازة بعد ما كانت الفواتير تصك حول 3000 صارت ثابته حول 750 ..

اتصل على 100 واسأل عن خدمة الشهري الغير محدود لعملاء النخبة .. لا وعليها خصم 50% لو عندك حساب vip في المصرف الاسلامي حسب كلامهم لي .

لا والله انا مب في عملاء النخبة

الله يسامحك كدرتني على الصرف الي دفعته لا انا ولا غيري في عملا النخبة !!

وللعلم من يوم الجمعه مسافر ولحد الحين مع هلا الوضع ممتاز وانزل فيديوهات ومع البرامج ولا يشكي من شيء وكله ع المئه ريال اوريدو

والربع الي معاي فواتير اوريدو ولا ينزل فيديوهات الى اذ شابك ع وأي فأي الفندق