المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تمديدات الكهرباء والماي ؟ هل السعر مناسب ؟؟

وحيد-الشوق
07-12-2015, 10:18 AM
السلام عليكم

يا اخوان هل السعر مناسب

الفيتري 40.000 ريال بايبات وقطع الماني

الكهربائي 55.000ريال DP&Panelboot انجليزي ماركةMEM
وايرات عمانية والسوكيتات وسويكات MEM

الكلام اعلاه منسوخ لحد يدقق عالاخطاء :)

وبالنسبة للعازل متى التركيب ولون بالضبط

محتاج نصايحكم بارك الله فيكم

$الملياردير$
07-12-2015, 12:09 PM
كم مساحة البناء ... كم عدد الحمامات الله يعزك

مهاجر
07-12-2015, 12:37 PM
وهل يشمل الكيبل الرئيسي من صندوق الكهربا فالسور الى البانل الرئيسي

Bozizoo
07-12-2015, 01:30 PM
مبدائيا في تناقض في الاسعار ..
اذا افترضنا سعر الفيلا فيها 10 فهي تعتبر كبيره نوعا ماا يكون السعر معقول جداا
اما على سعر الكهربه يطلع رخيص جدا وسعر غير معقول ..
لانه سعر فيلا صغيره ب55 الف
لكن

شقردي
07-12-2015, 01:34 PM
الشيخ المواصفات ممتازه الوايرات العمانيه ممتازه والديبي ممتاز بس ماذكرت الكيابل افضلها العماني وكيبلات قطر بس ما اعرف الاسم التجاري تبع كيبلات قطر لكن العماني عمرها في السوق اطول وكيابل قطر ممتازه ولكن الشركه تعتبر حديثه بالنسبه للشركات ولا حصل اي مشكله حسب علمي ومعرفتي من ناحية الشركتين

Bozizoo
07-12-2015, 01:38 PM
اذا افترضنا سعر البيب فيتر 40 و فيها 10 حمامات .فهي تعتبر كبيره نوعا ماا يكون السعر معقول جداا
في خلل وصعب الربط بين السعرين

Bozizoo
07-12-2015, 01:39 PM
اذا افترضنا سعر البيب فيتر 40 و فيها 10 حمامات .فهي تعتبر كبيره نوعا ماا يكون السعر معقول جداا

$الملياردير$
07-12-2015, 02:03 PM
اخوي في حاجة غلط في الأسعار ... او المواصفات ... او في اكسسوارات حاسبها عليك كأغطية السويشات و السوكتات او المفاتيح .... راجع حساباتك خاصة لو مساحة البناء تتعدى 800 م

Qt.1
07-12-2015, 05:38 PM
السلام عليكم

يا اخوان هل السعر مناسب

قبل لاجاوبك ابي اعرف عدد الغرف وعدد الحمامات وعقب بتحصل اجابة سوؤالك !!

وحيد-الشوق
07-12-2015, 09:03 PM
كم مساحة البناء ... كم عدد الحمامات الله يعزك

مساحة البناء 730 متر عدد الحمامات 11

وهل يشمل الكيبل الرئيسي من صندوق الكهربا فالسور الى البانل الرئيسي
هذي مادري عنها لأنه ماوقعنا عقد معاه لغاية الان

اذا افترضنا سعر الفيلا فيها 10 فهي تعتبر كبيره نوعا ماا يكون السعر معقول جداا
لكن

في واحد قبله قالي تمديدات الماي ب80 الف والكهرباء قريب هالسعر بعد

الشيخ المواصفات ممتازه الوايرات العمانيه ممتازه والديبي ممتاز بس ماذكرت الكيابل افضلها العماني وكيبلات قطر بس ما اعرف الاسم التجاري تبع كيبلات قطر لكن العماني عمرها في السوق اطول وكيابل قطر ممتازه ولكن الشركه تعتبر حديثه بالنسبه للشركات ولا حصل اي مشكله حسب علمي ومعرفتي من ناحية الشركتين

انا خبرتي بسيطة الي اعرفه احسن شيء عماني وانجليزي :) احنا نتعلم منك يا اساتذه

والله ياخوي مادري صراحه تتوقع شغله يطلع مب شيء على سعره

اخوي في حاجة غلط في الأسعار ... او المواصفات ... او في اكسسوارات حاسبها عليك كأغطية السويشات و السوكتات او المفاتيح .... راجع حساباتك خاصة لو مساحة البناء تتعدى 800 م

لغاية الان ماوقعت العقد بس قلت اعرف متوسط الاسعار منكم بارك الله فيكم

قبل لاجاوبك ابي اعرف عدد الغرف وعدد الحمامات وعقب بتحصل اجابة سوؤالك !!

عدد الغرف 8 والحمامات 11

السمسمه
08-12-2015, 07:58 AM
اخوي وحيد الشوق انا اشوف مواصفات الكهرباء ممتاااااازه لان نفس الي ركبته في الفيلا الخاصه فيني اما بالنسبه للسعر رخييص وااااااايد مقارنة مع السعر الي كانت للفيلا الي عندي مساحتها 750،،،
اما بالنسبه للفيتري افضل الانواع البي بي ار صنع الماني اما بخصوص السعر اشوفه زوين بس مادري شنو الي بسويه لك هل بركب حق كل حمام الله يعزكم مفتاح او لا لان في المستقبل لو تبي تعدل تسكر الحمام الي انت تبيه او تعدل فيه،،،
وانا انصحك نصيييحه اخووييييه لالالالا تتتسرع في الكهرباء والماي لان اصعب مرحله هذي ،،،اسالني لان قعد تقريبا ست شهور وانا اشوف الكهربا والفيتري ليين لقيت واحد ثقه عقب ماسألت عنه كل شخص اشتغل عنده واشتغلت وياهم واللهم لك الحمد واللحين الفيلا شغاله زي الفل من ستة شهور خالصه ،،،،اذا تبي الكهربائي والفيتري الي سوا الفيلا الي عندي ابش بسعدك ،،،تواصل معاي على الخاص بعطيك ارقامهم،،،
والله يوفقك ويوفقك الجميع،،،،

وحيد-الشوق
08-12-2015, 08:38 AM
اخوي وحيد الشوق انا اشوف مواصفات الكهرباء ممتاااااازه لان نفس الي ركبته في الفيلا الخاصه فيني اما بالنسبه للسعر رخييص وااااااايد مقارنة مع السعر الي كانت للفيلا الي عندي مساحتها 750،،،
اما بالنسبه للفيتري افضل الانواع البي بي ار صنع الماني اما بخصوص السعر اشوفه زوين بس مادري شنو الي بسويه لك هل بركب حق كل حمام الله يعزكم مفتاح او لا لان في المستقبل لو تبي تعدل تسكر الحمام الي انت تبيه او تعدل فيه،،،
وانا انصحك نصيييحه اخووييييه لالالالا تتتسرع في الكهرباء والماي لان اصعب مرحله هذي ،،،اسالني لان قعد تقريبا ست شهور وانا اشوف الكهربا والفيتري ليين لقيت واحد ثقه عقب ماسألت عنه كل شخص اشتغل عنده واشتغلت وياهم واللهم لك الحمد واللحين الفيلا شغاله زي الفل من ستة شهور خالصه ،،،،اذا تبي الكهربائي والفيتري الي سوا الفيلا الي عندي ابش بسعدك ،،،تواصل معاي على الخاص بعطيك ارقامهم،،،
والله يوفقك ويوفقك الجميع،،،،

ويوفقك الشيخ اذا ممكت تشرح لي شلون مفتاح لكل حمام ؟

ولك رسالة عالخاص

جزيل الشكر لكم جميعاً يا اخوان الله يجزاكم خير ويبارك فيكم

الدبلوماسي
08-12-2015, 01:01 PM
انا باني على مساحه 760. 14 غرفه و14 حمام الكهربه السويجات تن بي والوايرات عمانيه وباقي المواصفات انجليزيه والبي بي ار تركي مع الخزانات والبرشر الخ والتركيب كامل الماي ظ£ظ*الف والكهربه ظ¥ظ*الف

السمسمه
08-12-2015, 06:26 PM
ويوفقك الشيخ اذا ممكت تشرح لي شلون مفتاح لكل حمام ؟

ولك رسالة عالخاص

جزيل الشكر لكم جميعاً يا اخوان الله يجزاكم خير ويبارك فيكم

انا بقولك مفتاح لكل حمام لو افترضنا لا قدر الله ان صار تسريب ماي في واحد من الحمامات شراح تسوي تغلق المفتاح حق الحمام الي فيه تسريب فقط بحيث انك ماتغلق الحمامات الباقيه لان سألت كل الي شغال في البناء قالي هاي الطريقه ،،،
وتم التواصل على الخاص وطرشت رقمي للتواصل ،،،

Bozizoo
09-12-2015, 09:52 AM
اخوي بعطيك تقريبا اسعار المقاولين
الحمام الواحد يكلف 4000 ريال +- 200
المغاسل و المطابخ يكلف كل واحد فيهم نص سعر الحمام ..
افضل نوعيه بيبات في السوق ppr الماني اكواثيرم .
والوكيل مالهم السهو في شارع سلوى.
هذا يسوي كل تمديدات مواسير التغذيه و مصارف المايه .بدون عمل مواسير الصرف بين مناهيل ..هذا سعره غير
هذي اسعار السوق .
اما الكهربه سعره فيه غلط او انه ذمه ماعنده و بيلعوزك.
المفروض اعلى من هذا السعر مب اقل من 60 الف .
وهذا بدون شركه شغال بروحه لو شركه سعره اعلى ..

وحيد-الشوق
10-12-2015, 07:44 AM
انا باني على مساحه 760. 14 غرفه و14 حمام الكهربه السويجات تن بي والوايرات عمانيه وباقي المواصفات انجليزيه والبي بي ار تركي مع الخزانات والبرشر الخ والتركيب كامل الماي ظ£ظ*الف والكهربه ظ¥ظ*الف

السعر مب طالع لأنك كاتبه بالعربي :(

اشكرك عالافادة

انا بقولك مفتاح لكل حمام لو افترضنا لا قدر الله ان صار تسريب ماي في واحد من الحمامات شراح تسوي تغلق المفتاح حق الحمام الي فيه تسريب فقط بحيث انك ماتغلق الحمامات الباقيه لان سألت كل الي شغال في البناء قالي هاي الطريقه ،،،
وتم التواصل على الخاص وطرشت رقمي للتواصل ،،،

الله يرحم والديك ياخوي ماقصرت معاي باتصالك ونصايحك الله يجعل من جابك الجنة

اخوي بعطيك تقريبا اسعار المقاولين
الحمام الواحد يكلف 4000 ريال +- 200
المغاسل و المطابخ يكلف كل واحد فيهم نص سعر الحمام ..
افضل نوعيه بيبات في السوق ppr الماني اكواثيرم .
والوكيل مالهم السهو في شارع سلوى.
هذا يسوي كل تمديدات مواسير التغذيه و مصارف المايه .بدون عمل مواسير الصرف بين مناهيل ..هذا سعره غير
هذي اسعار السوق .
اما الكهربه سعره فيه غلط او انه ذمه ماعنده و بيلعوزك.
المفروض اعلى من هذا السعر مب اقل من 60 الف .
وهذا بدون شركه شغال بروحه لو شركه سعره اعلى ..

شكرا لك ياخوي ان شاء الله خلال 3 ايام نوقع العقد اذا الله اراد

بارك الله فيكم يا اخوان وعسى ماننحرم من تواجدكم ونصايحكم

الفني
10-12-2015, 05:19 PM
السلام عليكم

يا اخوان هل السعر مناسب

مرحبا بالنسبة لسعر الكهرباء تاكد مرة ثانية واساله عن التفاصيل يعني نوعبة البيبات الي بتركب مثل امارتي درجة اولى او الثانية - بيبات قطر وغيره اما اذا كان اماراتي ان كان درجة اولى او الثانية كلاهما ممتازيين ثانيا اساله البينل بورد والديبهات بيركب اي نوع لانه mem مافي في السوق الحين الي متوفر نفس البراند بس باسم ثاني الي هي Eton قوله صناعته ماليزية او رومانية ثالثا السويجات اي ماركة بيركبهم ماركة Tenby هاي ماركة ممتازه اما اي ماركة غير هاي اسال صناعتها وين رابعا الوايرات على حسب كلامك عمانية اوكي واساله عن كيبل الرئيسي الي من البوكس الي البينل بورد ايش نوعه عماني وله سعودي .

السمسمه
10-12-2015, 11:08 PM
الله يجزاك كل خير ياوحيد الشوق ومن جابك ،،،

وحيد-الشوق
11-12-2015, 02:11 PM
مرحبا بالنسبة لسعر الكهرباء تاكد مرة ثانية واساله عن التفاصيل يعني نوعبة البيبات الي بتركب مثل امارتي درجة اولى او الثانية - بيبات قطر وغيره اما اذا كان اماراتي ان كان درجة اولى او الثانية كلاهما ممتازيين ثانيا اساله البينل بورد والديبهات بيركب اي نوع لانه mem مافي في السوق الحين الي متوفر نفس البراند بس باسم ثاني الي هي Eton قوله صناعته ماليزية او رومانية ثالثا السويجات اي ماركة بيركبهم ماركة Tenby هاي ماركة ممتازه اما اي ماركة غير هاي اسال صناعتها وين رابعا الوايرات على حسب كلامك عمانية اوكي واساله عن كيبل الرئيسي الي من البوكس الي البينل بورد ايش نوعه عماني وله سعودي .

ملاحظات مهمه طبعاً نصها كانت غايبة عن بالي :(

جزاك الله خير ياخوي

الله يجزاك كل خير ياوحيد الشوق ومن جابك ،،،

الجميع يارب