المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع للنقااااش (( الرجاء الدخول للسيدات))

بوخالد2
12-09-2006, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته 000

حبيت اطرح لكم موضوع للنقاااش وراح احط موضوع كل اسبوع ان شاءالله 00 واتمنى من الجميع المشاركة وليس المشاهده فقط 00:deal:

نبتدي بالبنات اول شي 00:eek2:

س / هل تقبلين بزوج هاوى او محب للرحلات والكشتات سواء في البر او البحر او السفر مع الاصحاااب 000 ام انكي تفضلين ان يترك العاده ويجلس في البيت لتلبية احتياجات بيته واسرته 00 ام ان الامر عاادي عندك بان كي لا تريدين ان تحرمين الرجل من سعادة ؟؟

غزلان
12-09-2006, 11:36 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته 000

حبيت اطرح لكم موضوع للنقاااش وراح احط موضوع كل اسبوع ان شاءالله 00 واتمنى من الجميع المشاركة وليس المشاهده فقط 00:deal:

نبتدي بالبنات اول شي 00:eek2:

س / هل تقبلين بزوج هاوى او محب للرحلات والكشتات سواء في البر او البحر او السفر مع الاصحاااب 000 ام انكي تفضلين ان يترك العاده ويجلس في البيت لتلبية احتياجات بيته واسرته 00 ام ان الامر عاادي عندك بان كي لا تريدين ان تحرمين الرجل من سعادة ؟؟

**
لكل منا هوايات قبل الزواج ....بعد الزواج لازم يكون هناك تغير لنمط الهوايات حسب الحاجه يعني يطلع رحلات ويسافر بحدود المعقول مافيها شي.. اما ينسى اسرته وعائلته ويقضى حياته بالرحلات والسفر مع اصحابه فقط صعبه شوي..لو يغير ويطلع الرحلات مرات مع ربعه ومرات مع اسرته وأولاده كل شي بالعدل مقبوول:nice:

شكرا للموضوع الحلوا

بدور
12-09-2006, 11:43 AM

خله ياخذ راحته يسافر يكشت بر وبحر مانضغط عليه

الطاير طايروالعاقل عاقل

يسلموووو بوخالد على هالطرح مبدع خيوووووووو

بوخالد2
12-09-2006, 11:44 AM
**
لكل منا هوايات قبل الزواج ....بعد الزواج لازم يكون هناك تغير لنمط الهوايات حسب الحاجه يعني يطلع رحلات ويسافر بحدود المعقول مافيها شي.. اما ينسى اسرته وعائلته ويقضى حياته بالرحلات والسفر مع اصحابه فقط صعبه شوي..لو يغير ويطلع الرحلات مرات مع ربعه ومرات مع اسرته وأولاده كل شي بالعدل مقبوول:nice:

شكرا للموضوع الحلوا

العفو اختى غزلان 000

كلام جميل منج اختى وان اسلوبج في الحياه الزوجيه رائع بان يكون هنااك عدل بين حياته الزوجيه 00 وحياه الخاصه مع اصحابه

يسلمووو على المرور الرااائع :nice:

ضوى
12-09-2006, 11:45 AM
أويد اختي غزلان برايها في عادات لازم تتغير بعد الزواج ، بالنسبة لي زوجي تغير 360 درجة ، والحمد لله صار الحين بيتوتي يطلع بس بالمعقول يعني لما انا اروح بيت هلي هو يطلع بس لما نكون انا وعياله بالبيت يحب يكون معانا ويتابع كل امورنا بنفسه الله يخليه لنا يارب
وهذا الشئ المطلوب من الزوج انه يهتم بأهله اكثر من اهتمامه بطلعاته ، بس ما انكر حقه في الترفيه وهو اكيد ما راح يقصر بحق نفسه

خاربه خاربه
12-09-2006, 11:55 AM
رجلي على رجله :court:

كل شي بالعقل لو هو يحب هذه السوالف يستحمل اللي انا اسويه بعد لازم :court:

ولا لأ:D

بوخالد2
12-09-2006, 11:55 AM

الطاير طايروالعاقل عاقل

الله يسلمج اختى بدوووور على الرد الحلو

يابخت الى باخذج بيستانس كل عباله عزااابي :D

يسلموو على الطله الحلوه :nice:

ROSE
12-09-2006, 11:59 AM
مثل ماذكروا البنات اللي قبلي

كل شي بحدود

يعني انه يطلع يكشت ويسافر بس بحدود ياخذ راحته مع ربعه

الكتمان مب زين الزوجه لازم تكون متفهمه لظروف زوجها

وماتضغط عليه من بداية حياتهم وهو لازم يغير عادته شوي
بعد الزواج

يعني ماتجي سفراته وكشتاته على حساب زوجته وعياله بعدين

يعطي الكل حقهم

اهمال الزوج لزوجته راح يسبب فتور بالعلاقة وكثرة المشاحنات

مما يؤدي الى توتر العلاقة :looking: والانفصالcrazy

فمن رايي الاعتدال واجب في مثل هالحالة

يزاك الله خير اخوي بوخالد على طرح هذا الموضوع للنقاش

بوخالد2
12-09-2006, 11:59 AM
أويد اختي غزلان برايها في عادات لازم تتغير بعد الزواج ، بالنسبة لي زوجي تغير 360 درجة ، والحمد لله صار الحين بيتوتي يطلع بس بالمعقول يعني لما انا اروح بيت هلي هو يطلع بس لما نكون انا وعياله بالبيت يحب يكون معانا ويتابع كل امورنا بنفسه الله يخليه لنا يارب
وهذا الشئ المطلوب من الزوج انه يهتم بأهله اكثر من اهتمامه بطلعاته ، بس ما انكر حقه في الترفيه وهو اكيد ما راح يقصر بحق نفسه

اتفق معا رايج اختى ولكن انا اشووف ان الرجل البيتوتي تفوته اشياء وايد من عمره لانه يكون كرس نفسه فقط لزوجتة وابناءه (( هذا راي الشخصي فقط)) 000 الله يحفظ رجلج ان شاءالله اختى في الله ويخليكم تعيشون في سعاده وحب ان شاءالله

يسلمووو على المرور العطر :)

ضوى
12-09-2006, 12:10 PM
احترم رايك اخوي بس لو فكرنا فيها صح يوم القيامة الزوج راح ينسأل عن رعيته بكل التفاصيل الدقيقة وراح ينسأل عن وقته في شنو قضاه وعمره فيما افناه فبالله عليك اي جواب افضل " قضيت عمري ووقتي مع اهلي وتربيتهم وتلبية طلباتهم والا قضيته في الترفيه عن نفسي والسفر والطلعات مع الربع " كون انت الحكم وجاوب :)

بوخالد2
12-09-2006, 12:14 PM
رجلي على رجله :court:

كل شي بالعقل لو هو يحب هذه السوالف يستحمل اللي انا اسويه بعد لازم :court:

ولا لأ:D

ههه حلوه ياخاربه عاااد مب جي مايسوى عليه الرجال تزوج :eek3:

وبعدين شنو بستوين بعد ياقطوتي :D

يسلمووو على المرور الرائع :)

بوخالد2
12-09-2006, 12:17 PM
مثل ماذكروا البنات اللي قبلي

كل شي بحدود

يعني انه يطلع يكشت ويسافر بس بحدود ياخذ راحته مع ربعه

الكتمان مب زين الزوجه لازم تكون متفهمه لظروف زوجها

وماتضغط عليه من بداية حياتهم وهو لازم يغير عادته شوي
بعد الزواج

يعني ماتجي سفراته وكشتاته على حساب زوجته وعياله بعدين

يعطي الكل حقهم

اهمال الزوج لزوجته راح يسبب فتور بالعلاقة وكثرة المشاحنات

مما يؤدي الى توتر العلاقة :looking: والانفصالcrazy

فمن رايي الاعتدال واجب في مثل هالحالة

يزاك الله خير اخوي بوخالد على طرح هذا الموضوع للنقاش

ويااااااج انشاءالله اختى رووووز 000 وكلامج عين العقل يجب ان يكون هناااك عدل للطرفين

ويسلموووو على المرور الجميل 00 اسعدني ان الموضوع اعجبج :nice:

بوخالد2
12-09-2006, 12:27 PM
احترم رايك اخوي بس لو فكرنا فيها صح يوم القيامة الزوج راح ينسأل عن رعيته بكل التفاصيل الدقيقة وراح ينسأل عن وقته في شنو قضاه وعمره فيما افناه فبالله عليك اي جواب افضل " قضيت عمري ووقتي مع اهلي وتربيتهم وتلبية طلباتهم والا قضيته في الترفيه عن نفسي والسفر والطلعات مع الربع " كون انت الحكم وجاوب :)

بالعكس اختى shnaina (( كلكم راع وكلكم مسوول عن رعيته ))

نعم انا الحكم بتلبية طلابت الزوجه والابنااء 00 كل له حق عندي مااقصر في شي ان شاءالله من المعيشه والاحتياجات و اطلعهم وافرحهم واسفرهم 00 بس لي حق على نفسي اني اشوف نفسي واطلع 00 واذهب الى المجالس ليس اليووم كله بل عندما انتهي من اهلي 000 مب اذا رحت وانا مخلص الطلبات و الطلعاات تجي تقوول وينك تعال جيب كذا وكذا 00 لاني امضيت الوقت معهم 00 واتى وقتي بذهااب الى المجلس او القهوه 000 الخ

انا مااحث البنات انهم لايضغطون على الزوج بل العكس صحيح يجب مراعاه الزوج 00 بالعكس يجب عليها هى ان تلهيه باامورها في السعادة الزوجيه وعدم تركه يلهو بعيد عنا بطلبات وا اوامرهااا المصتعصيه لزوج التى يتمنى الزوج فيها ان ماتزوج وتم عزابي احسن له

يسلمووو على مشاركتج الجميله اختى 000 هذا دليل على انج ملكة البيت التى تسكنين فيه اختى 00 ادام الله السعاده في بيتكم ان شاءالله :nice:

M O 7 A M M E D
12-09-2006, 01:07 PM
يعطيك العافية اخوي بوخالد2 على الموضوع ..

وفي انتظار اسألتك .. :)

بوخالد2
13-09-2006, 12:55 AM
يعطيك العافية اخوي بوخالد2 على الموضوع ..

وفي انتظار اسألتك .. :)

الله يعافيك يالغالي محمد

اتمنى التفاعل من المشاهدين والزوار بعد

يسلمووووو على المرور 000 لاتخاف الدور جاى حق الشبااااااااااب :nice:

بوخالد2
13-09-2006, 08:43 AM
للنقااااااااش

قطر الندى
13-09-2006, 09:19 AM
:con2: اهم شي يلبي طلبات البيت

مو قاعد بالبيت وهو الله بالخير مايدري عن شي

:p

بوخالد2
13-09-2006, 11:24 AM
:con2: اهم شي يلبي طلبات البيت

مو قاعد بالبيت وهو الله بالخير مايدري عن شي

:p

اكيــــــــد اهم شي يلبي طلبات البيت

يسلموووو على المرور الجميل;)

الغزالة
13-09-2006, 02:33 PM
انا اشوف الرجال لازم اتخلينة يطلع شوي مع ربعة بالعكس والله لو مرة في الاسبوع اوكي مش كل يوم على الاقل يستانس معاهم وباقي الاسبوع مع زوجتة وعيالة

mirage
13-09-2006, 02:57 PM

الطاير طايروالعاقل عاقل

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

بوخالد2
14-09-2006, 12:17 AM
انا اشوف الرجال لازم اتخلينة يطلع شوي مع ربعة بالعكس والله لو مرة في الاسبوع اوكي مش كل يوم على الاقل يستانس معاهم وباقي الاسبوع مع زوجتة وعيالة

كلام جميل اختى

يسلمووووو على المرور

بوخالد2
14-09-2006, 12:18 AM
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

prettywoman
14-09-2006, 02:33 AM
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل اخي الفاضل بو خالد2
الرجل عندما يفكر بالزواج ...يعني فكر بالاستقرار ...مع اسرة مش مع ربعه
والرجل مسؤول بالتالي عن اسرته..وانا اؤمن بان الرجل لازم يشارك اسرته بكل صغيره وكبيره بالبيت ...ليست ماديه فقط وانما بكل شكل من اشكال المشاركةاليوميه..مع زوجته
ووقت لعمله....
اما اصدقائه يحددله معهم يوم كل اسبوعين ولو كل شهر ابرك.
اما السفر مع اصدقائه خارج الدوله ...ما يكون الا مع اسرته فقط لا غير.
والرجل اللي ما يقدر يتحمل مسؤليه اسرة وتربيه اطفال مع زوجته..احسن له ما يتزوج.

بوخالد2
14-09-2006, 09:14 AM
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل اخي الفاضل بو خالد2
الرجل عندما يفكر بالزواج ...يعني فكر بالاستقرار ...مع اسرة مش مع ربعه
والرجل مسؤول بالتالي عن اسرته..وانا اؤمن بان الرجل لازم يشارك اسرته بكل صغيره وكبيره بالبيت ...ليست ماديه فقط وانما بكل شكل من اشكال المشاركةاليوميه..مع زوجته
ووقت لعمله....
اما اصدقائه يحددله معهم يوم كل اسبوعين ولو كل شهر ابرك.
اما السفر مع اصدقائه خارج الدوله ...ما يكون الا مع اسرته فقط لا غير.
والرجل اللي ما يقدر يتحمل مسؤليه اسرة وتربيه اطفال مع زوجته..احسن له ما يتزوج.

كلام جميل اختى 000 لكن ماتحسين انج بالغتي شوي في ان يكون الزوج مع الاصحاب يوم كل اسبوعين او كل شهر 00 اشوفها وايد والله

المهم يسلمو على مروج الجميل

بوخالد2
14-09-2006, 10:19 AM
المشاهدة ماشاءالله وااايد 00 والمشاركين قله ؟؟؟

بوخالد2
15-09-2006, 12:56 AM
للنقااااااش 00 خلصوا المتزوجااااااااات ؟؟؟

شاهيناز
15-09-2006, 01:08 AM

كل شباب قطر جذيه
الا مارحم ربي
يعني اذا ماوفقت عليه تتم بيت ابوها!!!!!!!!!!
بس بعد العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
يوم يرد من رحلاته وسفراته
هي تروح مع اهلها رحلات سفرات
وتخليه يعاني:looking:
ويعرف شلون هي كانت تعاني يوم يروح ويسافر

بوخالد2
15-09-2006, 02:13 AM

كل شباب قطر جذيه
الا مارحم ربي
يعني اذا ماوفقت عليه تتم بيت ابوها!!!!!!!!!!
بس بعد العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم
يوم يرد من رحلاته وسفراته
هي تروح مع اهلها رحلات سفرات
وتخليه يعاني:looking:
ويعرف شلون هي كانت تعاني يوم يروح ويسافر

يعني انتي بتسوين عملية انتقاام من الرجل ؟؟؟

اختى شاهيناز بالعكس انتوا اترتبون حياتكم الخاصه من ناحيه الخروج مع الاصحاب ام الاهل 0
تنظيم الحياة الزوجيه شي مهم 00

يعطيج العافيه اختى شاهيناز على المرور الرائع

حتشبسوت
22-09-2006, 03:47 AM
عااادي يطلع يروح المجلس يروح مع ربعه أنا بالبيت مع العيال يعني بأحبسه عندي الله يحفظه وين ما راح :nice:
حتى السفر إذا يبغي يسافر يسافر ثقة الحمد الله شغل وتعب والله يعطيه العافيه ويمكن اللي مخليني راضيه على الطلعات لأني بيتوتية ما أطلع إلا للحاجة يعني جمعية مستشفى لا سمح الله لكن تمشي بالنادر (الجو ما يساعد وزحمة الشوارعcrazy )
لكن بأقعد له مسكين مثل العظم بالبلعوم سالفة :)
بس ترى مب أي رجال ينهد على كيفه في رجاجيل على قولة خاربة رجلها على رجله:court:
وشاكرة لك هالموضوع أخوي بوخالد2 (سؤال أخوي بس لاتضحك عليٌ :p ليش ما كتبت بو خالد 1 أشمعنى 2:con2:

بوخالد2
23-09-2006, 01:54 AM
عااادي يطلع يروح المجلس يروح مع ربعه أنا بالبيت مع العيال يعني بأحبسه عندي الله يحفظه وين ما راح :nice:
حتى السفر إذا يبغي يسافر يسافر ثقة الحمد الله شغل وتعب والله يعطيه العافيه ويمكن اللي مخليني راضيه على الطلعات لأني بيتوتية ما أطلع إلا للحاجة يعني جمعية مستشفى لا سمح الله لكن تمشي بالنادر (الجو ما يساعد وزحمة الشوارعcrazy )
لكن بأقعد له مسكين مثل العظم بالبلعوم سالفة :)
بس ترى مب أي رجال ينهد على كيفه في رجاجيل على قولة خاربة رجلها على رجله:court:
وشاكرة لك هالموضوع أخوي بوخالد2 (سؤال أخوي بس لاتضحك عليٌ :p ليش ما كتبت بو خالد 1 أشمعنى 2:con2:

اختى حتشبسوت 000 كلامج جميل وتفكيرج ارووع 00 شكله مستانس ابو العيااال :funny: حظه واهم شي انه مب مقصر في حقكم كلكم ان شاءالله

وسوالج ليش لاني سجلت مره وكتبت بوخالد 00 يقولي لايمكن التسجيل وجربت بعدين 1 وطلع بعد في واحد غيري لين حطيت 2 طلع فاااضي مب مشغوول :eek2:
وتراى في منتديات ثانيه وصلت لين 3:funny: :funny:

اسعدني مرورج الجميل على موضوعي:app:

حتشبسوت
23-09-2006, 02:03 AM
وسوالج ليش لاني سجلت مره وكتبت بوخالد 00 يقولي لايمكن التسجيل وجربت بعدين 1 وطلع بعد في واحد غيري لين حطيت 2 طلع فاااضي مب مشغوول :eek2:
وتراى في منتديات ثانيه وصلت لين 3:funny: :funny:

ألحين فهمت :dance
كل سنه وأنت طيب;)

بوخالد2
23-09-2006, 02:06 AM
ألحين فهمت :dance
كل سنه وأنت طيب;)

وانتي بخير ان شاءالله

وان شاءالله اتصومين رمضان ايمانا وحتساباomen