المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن بناء طابق ثاني...

AFE
14-12-2015, 05:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار واتمنى تساعدوني..عندي فله ارظيه تبلغ مساحة البناء كما في الورقه الطول 14.88 والعرض 12.60.
ابي ابني دور ثاني معا العلم ان المبلغ الي اقدر عليه في حدود الثلاث مئه اتمنى تساعدوني في معرفة كم المبلغ المطلوب للتكلفة بناء طابق ثاني.

رُفق المجنّا
14-12-2015, 06:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار واتمنى تساعدوني..عندي فله ارظيه تبلغ مساحة البناء كما في الورقه الطول 14.88 والعرض 12.60.
ابي ابني دور ثاني معا العلم ان المبلغ الي اقدر عليه في حدود الثلاث مئه اتمنى تساعدوني في معرفة كم المبلغ المطلوب للتكلفة بناء طابق ثاني.

تفرق بحسب المواصفات لكن المقاول وهو بشهادة الكل أمين من ناحية المواد المستخدمة , أخذ مني 525 ع التسليم

* لله يعينك ع المعاناة واذا عندك بيت ثاني اسكن فيه الين يخلص لأنها بجد معاناة

بن غيث
14-12-2015, 07:55 PM
المخططات القديمة موجودة !!
يجب اجراء فحص لمعرفة تحمل الاوزان ..
وهل يوجد بنتهاوس ..
وارجو من مشرف القسم تحول الموضوع الى .. قسم البناء

AFE
14-12-2015, 08:55 PM
تفرق بحسب المواصفات لكن المقاول وهو بشهادة الكل أمين من ناحية المواد المستخدمة , أخذ مني 525 ع التسليم

* لله يعينك ع المعاناة واذا عندك بيت ثاني اسكن فيه الين يخلص لأنها بجد معاناة

الله ارزقك بمقاول امين والحمدلله الله يهنيك ان شاء الله وجزاك الله خير على الرد اخوي البيت بيت الوالده وحبينا نعرف التكلفه قبل وجع الراس واذا احنا نقدر على البناء ولا لا انا عارفه لو رحت حق مكاتب مقاوليين بتلعوز على الفاظي ويمكن ينصبون علينا فحبيت من البدايه اكتب الموضوع هذا واعرف اذا احنا نقدر على البناء او لا ومشكور اخوي وماقصرت

بإنتضار ردود اهل الخبره

AFE
14-12-2015, 08:57 PM
أخوي من ناحية الإجرائات كل شي جاهز والبيت يستحمل الي ابي اعرفه تكلفة البناء اذا بنقدر عليها او لا وجزاك الله خير.

ضوى
14-12-2015, 09:08 PM
شوفي اختي التكلفه تعتمد عالمواصفات اللي تبينها ، تبين عظم تبين تسليم مفتاح تفرق ، العظم ممكن يعطيج المتر ب 800 لين 1300 وتسليم مفتاح يعني اقل مواصفات ممكنه يطلع المتر عليج 1500 لين 2000 حسب اللي تبينه من تشطيبات ومواصفات خاصه
وبالنهايه لو مقاول يخاف الله ويبي ربح بسيط ويراعي الله في اللي يطلبه ف300 الف تكفي وتوفي

الدبلوماسي
15-12-2015, 01:10 PM
اذا تشطيب متوسط يكون ف حدود 300الف تقريبا وممكن اقل لان ابتدائا من الطابق الاول وانتي طالعه لحد معين التكلفه تقل لان البناء يكون من غير اساسات الي يحتاجها الدور الارضي