المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير هام للجميع : ارتفاع اليوم كان بسبب دخول المضاربين

moon15
12-09-2006, 12:21 PM
ارتفاع اليوم كان بسبب دخول المضاربين على بعض الشركات الصغيرة ولذلك يجب الحذر وفهم تفكير المضارب جيدا المضارب لا يستثمر المضارب ياخذ الربح ويهرب بة قبل ان يحدث اي نزول لذلك اي مضارب سوف يدخل الان هو هدفة الاول تحقيق ربح لايقل عن 15% او 10% ومن ثم ترك السهم للمساكين ليتعلقو بة باسعار عالية
ملاحظة هامة جدا: لا توجد سيولة دخلت اليوم ماعدا 70 مليوم فرق عن الايام الماضية وكذلك الشركات القيادية لايوجد عليها تداول ومعظمها يعاني من الانخفاض

Khalid222
12-09-2006, 12:29 PM
10% 15 % نسبة كبيرة لا يمكن تحقيقها في الوقت الحالي .. المضاربة الان تكون على اقل من 1% .. اللهم الا بعض الشركات الي نشوف فيها التذبذب اكثر من 2 % ولا تتعدى ال 4 %

moon15
12-09-2006, 12:34 PM
10% 15 % نسبة كبيرة لا يمكن تحقيقها في الوقت الحالي .. المضاربة الان تكون على اقل من 1% .. اللهم الا بعض الشركات الي نشوف فيها التذبذب اكثر من 2 % ولا تتعدى ال 4 %

والله كل شي محتمل صح يمكن 1% بس كم اتساوي 1% اكيد ولا شي وبتروح على عمولة شركات الوساطة

نمر بن عدوان
12-09-2006, 01:06 PM
ارتفاع اليوم كان بسبب دخول المضاربين على بعض الشركات الصغيرة ولذلك يجب الحذر وفهم تفكير المضارب جيدا المضارب لا يستثمر المضارب ياخذ الربح ويهرب بة قبل ان يحدث اي نزول لذلك اي مضارب سوف يدخل الان هو هدفة الاول تحقيق ربح لايقل عن 15% او 10% ومن ثم ترك السهم للمساكين ليتعلقو بة باسعار عالية
ملاحظة هامة جدا: لا توجد سيولة دخلت اليوم ماعدا 70 مليوم فرق عن الايام الماضية وكذلك الشركات القيادية لايوجد عليها تداول ومعظمها يعاني من الانخفاض

هذا الكلام الي يطلع من ناس عليميه هو الي دمر البورصه,,,

سبحان الله شلون نبي البورصه تصعد وترجع الثقه للناس اذا في من هالنوعيات الي اذا شافت اي ارتفاع بسيط قالت تحذير هام,, من تكونين عشان تحذرين وكم هي خبرتج في السوق عشان تتكلمين مثل هالكلام .

moon15
12-09-2006, 01:11 PM

سبحان الله شلون نبي البورصه تصعد وترجع الثقه للناس اذا في من هالنوعيات الي اذا شافت اي ارتفاع بسيط قالت تحذير هام,, من تكونين عشان تحذرين وكم هي خبرتج في السوق عشان تتكلمين مثل هالكلام .

ليش الغلط اوكي ومن اكون انا مستثمرة حالي حالك وبعدين انا حذرت من شي واقع ومو كلام على الفاضي راجع الشركات القيادية والسيولة والمؤشر العام والحالة العامة للسوق وبتعرف انة ارتفاع اليوم غير مبرر ويمكن ايصير بعده جني ارباح اقوى والخبرة في السوق مو ضروري تنحسب بالسنوات يالشيبة انا ممكن اكون مستثمرة من اسبوع في السوق بس افهم منك في اشياء وايد انت تحتاج لسنين عشان تفهمها وبعد يمكن ماتفهمها اذا هذا ردك وتفكيرك

نمر بن عدوان
12-09-2006, 01:22 PM
ليش الغلط اوكي ومن اكون انا مستثمرة حالي حالك وبعدين انا حذرت من شي واقع ومو كلام على الفاضي راجع الشركات القيادية والسيولة والمؤشر العام والحالة العامة للسوق وبتعرف انة ارتفاع اليوم غير مبرر ويمكن ايصير بعده جني ارباح اقوى والخبرة في السوق مو ضروري تنحسب بالسنوات يالشيبة انا ممكن اكون مستثمرة من اسبوع في السوق بس افهم منك في اشياء وايد انت تحتاج لسنين عشان تفهمها وبعد يمكن ماتفهمها اذا هذا ردك وتفكيرك

الكلام الي بالاحمر اكبر دليل على جهلج بالاسهم.. عاد اسبوع :court:

عتيج الصوف
12-09-2006, 01:25 PM
ذكروا الله,,,,,,

ابن البيطار
12-09-2006, 01:33 PM

:nice: :nice: :nice:

الخيااال
12-09-2006, 01:36 PM
اختي بدوون عصبيه ابو السنافر يقصد اذا ارتفع السوووق قلتوا( تحذير هام) وبهالكلمه تحطمووون وناسه الناس باالارتفاع اليوم وتردووهم لخيبه الامل.

(تفائلوا بالخير تجدوه):nice:

العقيد
12-09-2006, 01:42 PM
بكل صدق وامانه موضوعك اختي الكريمه مش في وقته لا الاسعار متضخمه عشان نحذر ولا النفسيات والتفائل مرتفع عشان نحذر ..اذا حذرنا الناس والسوق في اقل مستوياته متى ننصحهم بالدخول لما ترتفع الاسعار ونكون اخر من يدخل.

CNBC
12-09-2006, 01:44 PM
من الاسهم القيادية بدرجة الاولى بسوق
المصرف قيادي كمية التداول اليوم 120693
الصناعات قيادي كمية التداول 123939

ولايوجد تداول على القياديات ؟؟؟

اذا كانت الزيادة في التداول أثناء الارتفاع يدل على التصريف
فا الي ماذا يشير أرتفاع التداول على السهم وهو منخفض ؟

نعم هناك نقص في السيولة لكن متى حدث النقص ؟ بعد ماشلو الربع المليار وطلعو من السوق وها هم الان يعودون الي السوق بهدوء من دون لفت الانظار

الرمز
12-09-2006, 02:35 PM

الكلام الي بالاحمر اكبر دليل على جهلج بالاسهم.. عاد اسبوع :court:

ابو السنافر انت معتبر نقسك خبير وانت اعتقد تنقصقك المعلومات الصحيحه وكلام الاخت مون صحيح بانك تحتاج لسنوات حتى تتعلم

من الذي قال لك بان المكتوب بالاحمر خطاء
فانا من الممكن بان اكون مستثمر من يومين فقط وكلامي صحيح
مستثمر من امس في السوق وقصدي استثمار لمده خمس سنوات وليس المضاربه
اين الخطاء

خبير البورصه
12-09-2006, 02:44 PM
بصراحه احنا اذا بيكون منطقنا مثل منطق كاتبه الموضوع والله مانستاهل ان البورصه ترتفع يعني مجرد ان يبدأ ارتفاع يبدأ التحذير وتهبيط العزيمه وينكم والسوق نازل يعني انتوا تشوفون الاسعار اللي وصلت لأسعار تاريخيه خطره لهذه الدرجه نرجوا ان يكون عندنا ثقه في سوقنا والمضارب اللي يدخل السوق ويطلع بربح يرجع يدخل مره ثانيه بسعر اعلى ولو المضارب لما ارتفعت الاسعار

نمر بن عدوان
12-09-2006, 02:54 PM
ابو السنافر انت معتبر نقسك خبير وانت اعتقد تنقصقك المعلومات الصحيحه وكلام الاخت مون صحيح بانك تحتاج لسنوات حتى تتعلم

اين الخطاء

من قالك اني اعتبر نفسي خبير عطني الكلام الي ذكرت فيه اني خبير او لمحت فيه بهالشي ,,مع اني ولله الحمد عندي خبره لاباس فيها,,

ثاني شي استعجالك فالدفاع هو الي خلاك تفهم كلامي غلط,, انا ضللت عالاحمر وكلامها انها تقول ان المستثمر لاسبوع ممكن يكون عنده خبره في الاسهم,, وكان تعليقي ان الكلام الي كتبته هي اكبر دليل عالجهل,,لان مثل مانت عارف ان الخبره ماتجي من اسبوع ولا سنه بل تحتاج الى سنيين لتكتسب,, فهمت يالمحامي الرمز

الرمز
12-09-2006, 03:08 PM

هذا يثبت ادعائك بالخبره

نمر بن عدوان
12-09-2006, 03:17 PM
هذا يثبت ادعائك بالخبره

شفت شلون انك تستعجل الحكم,,

مب شرط لما اصفك بوصف اني عكس هالوصف الا لما ادعي هالشي من خلال كلامي ولا بشرط لما اسئلك عن خبرتك اني خبير بس من حقي اعرف خبرت هذا الي يحذرني ويحذر العالم,, مع اني اكرر ان خبرتي ولله الحمد لاباس بها لكن لما اتكلم واحذر وانصح لازم يكون كلامي في محله مب بس اقط الكلمه واروح,,الاخت من كلامها تقولك صار لها اسبوع في البورصه ,,بالله عليك وحده صاير لها اسبوع في البورصه وكم يوم في المنتدى شلون تحلل وتنصح وتحذر,,

Orbit
12-09-2006, 03:22 PM
من حقي اعرف خبرت هذا الي يحذرني ويحذر العالم,,,,
:nice:

من الرياض
12-09-2006, 03:31 PM

اين الخطاء

وانا الحقيقة اويد كلامك وكلام الاخت مونة نعم السوق يجب الحذر فية وهي معاها حق في التحذير وكفايانا خسائر شركات عملاقة اسعارها في الحظيظ وسيولة ناقصة وما اداركم اذا كان ارتفاع اليوم هو تم جني ارباحة اليوم نفسة الي اشترو مثلا الاسمنت بسعر 22 ريال صرفوه بسعر 23 ريال وهلم جر على باقي الاسهم والتحذير ليس بالدرجة الاولى يجب ان يكون من شخص يحمل الدكتوارة في الخبرة والتحذير ولكن هي نصحتنا وحذرتنا من الاندفاع لانه لها وجه نظر يمكن انها تكون صواب ويمكن ان تكون خطاء وفي الاخر الاختلاف لايفسد للود وجميعكم اخوة والاخ ابوسنافر تذكر بانك تتناقش معا فتاة ويجب انك تعلم ان النقاش معا هذا الجنس يختلف قليلا ويجب مراعاه بعض الالفاظ وانت اتهمتها بانها عليمية معا اني اراها العكس تماما وان اصابت اختنا جزاها الله الف خير وان اخطاءت جزاها الله الف خير والكل حر في حلالة يضعة حيث يشاء

Orbit
12-09-2006, 03:33 PM
اخاف يقولون في تضخم في الاسعار بعد

غالي ألأثمان
12-09-2006, 05:21 PM
طيب ابي اعرف يا الاخت العزيزه اي نوع من الارتفاعات مايكون فيها تحذير عام..........او اي نوع من الانخفاضات مايكون فيها تحذير عام........يالله ابي اشوف خبرتك يا موووووون العزيزه

كلشن كوف
12-09-2006, 05:33 PM
الله يهديج يامون خبصتينا يبه توني شاري اليوم بمبلغ وقدره ومرتاح ... خبصتينا على الفاضي
شيلوا موضوعها يامراقبين الله يعافيكم بغيت ابيع على العنوان ترا راس المال جبان..
بس زين ان الله حط حد يرد عليها بكلام منطقي ومقنع.. ترا لفلوس مش للعبه الله يهديج اذا ماعندج خبره طويله وماكنتي ضليعه لاتجين وتفتين .. على قولة صدام قطع العناق ولا قطع الرزاق لووول .... انا صارلي اربع سنين في البورصه وماتجرأت افتي ونتي
اخرتها سبوع مادري شهر وجايه تنططين هنيه لالا يبه عقلي ترا هذا مب زين ..وذا فيه شي خليها تجي براس غيرج ولا تجي في راسج

عيسى111
12-09-2006, 05:50 PM
وانا الحقيقة اويد كلامك وكلام الاخت مونة نعم السوق يجب الحذر فية وهي معاها حق في التحذير وكفايانا خسائر شركات عملاقة اسعارها في الحظيظ وسيولة ناقصة وما اداركم اذا كان ارتفاع اليوم هو تم جني ارباحة اليوم نفسة الي اشترو مثلا الاسمنت بسعر 22 ريال صرفوه بسعر 23 ريال وهلم جر على باقي الاسهم والتحذير ليس بالدرجة الاولى يجب ان يكون من شخص يحمل الدكتوارة في الخبرة والتحذير ولكن هي نصحتنا وحذرتنا من الاندفاع لانه لها وجه نظر يمكن انها تكون صواب ويمكن ان تكون خطاء وفي الاخر الاختلاف لايفسد للود وجميعكم اخوة والاخ ابوسنافر تذكر بانك تتناقش معا فتاة ويجب انك تعلم ان النقاش معا هذا الجنس يختلف قليلا ويجب مراعاه بعض الالفاظ وانت اتهمتها بانها عليمية معا اني اراها العكس تماما وان اصابت اختنا جزاها الله الف خير وان اخطاءت جزاها الله الف خير والكل حر في حلالة يضعة حيث يشاء

شركات عملاقة اسعارها في الحضيض هذا أفضل وقت لدخول السوق

هجر
12-09-2006, 07:08 PM
انت تمزح والاتتكلم جد , اي ارتفاعات تتكلم عنها , هذه الاسهم لو تبدل مرتين يالله تفك تعليقات هالعالم , اخوي مع احترامي لك لاترجف النلس وتخوفهم احنا مو ناقصين

Cash
12-09-2006, 07:13 PM
السوق يالربع للشراء والتحذير في هالوقت وبالذات اليوم اشوفه غير دقيق وفي السوق القطري لايوجد خبير او شخص يقدر يقول ايش الي راح يصير بكره بس الاسعار الحاليه اسعار المفروض تكون اسعار شراء مب بيع

وتوقع شخصي بكره السوق راح يكون افضل من اليوم في بعض الشركات مثل بروه الريان اسمنت الخليج والشركات الصغيره الثانيه وهذا هو سبب كلامي وانا اقصد بالافضل بسعر المتوسط يعني راح يزيد

متسبب
12-09-2006, 08:04 PM

بصراحه كلامك واسلوبك ينرفزون وبعض النظر عن صحه او خطأ كلام الاخت وانا مادري بصراحه ايش قصه هالسوق لكن ياليت كنت وضحت لها اللي في خاطرك بأسلوب احلى من كذا عشان ما ينقلب الموضوع لهوشه
واتمنى انك تتقبل كلامي بصدر رحب

اخوك الصغير..

من الرياض
12-09-2006, 09:48 PM
شركات عملاقة اسعارها في الحضيض هذا أفضل وقت لدخول السوق

نعم وقت دخول والاسعار جيدة ولكن هل تضمن لي ان لا اشتري ويخفس السوق علي وعلى من سيشتري معاي اخوي اسئل نفسك هذا السوال ماهي الدوافع وراء ارتفاع بعض الشركات الصغيرة اليوم بالرغم من هبوط الاسهم القيادية والتي تتحكم في اداء السوق بشكل فعلي كالصناعات والوقود والملاحة وبالنوك الاسلامية ؟؟؟؟ لا توجد دوافع طبعا سواء مجموعة مضاربين ارفعو بعض الاسهم والله يستر من المضاربين ولك من السوق السعودي ودبي اكبر مثال انا اتمنى الارتفاع اكثر منكم والله لاني متعلق باسعار عالية ولكن اطلب الارتفاع الحقيقي وليس الوهي الذي سوف يكون بعده انخفاض نفس المقدار ان لم يكون اكثر اخوي اعذرني على هذا الكلام بس والله تعبنا قلتو الاسمنت وصل للقاع يوم كان ب 30 ريال ومستحيل ينزل ومستحيل ومستحيل وشرينا على كلامكم واليوم خسارتي فية الله يعلم فيها وكيف اني سوف اعوضها اخوي الدوافع الحقيقة نحن في حاجة لوقفة من صناع السوق القطري والتصريح الرسمي من ادارة السوق وتوضيح لنا جميع الامور نحتاج لرفع معونياتنا والله تعبنا من كثر مانقول الاسعار الان هابطة وجيدة للشراء ونشتري وتنزل اكثر وفي الاخير خسارتنا لا نعرف متى بنعوضها او اقل شي نخرج من هذه المهزلة برؤس اموالنا والمال عديل الروح وانا اخوك

قطر
12-09-2006, 10:52 PM
انا اتمنى الارتفاع اكثر منكم والله لاني متعلق باسعار عالية ولكن اطلب الارتفاع الحقيقي وليس الوهي الذي سوف يكون بعده انخفاض نفس المقدار ان لم يكون اكثر اخوي اعذرني على هذا الكلام بس والله تعبنا قلتو الاسمنت وصل للقاع يوم كان ب 30 ريال ومستحيل ينزل ومستحيل ومستحيل وشرينا على كلامكم واليوم خسارتي فية الله يعلم فيها وكيف اني سوف اعوضها

اسمح لي اخوي على المداخله

اولا انت كما ذكرت انك داخل السوق بتقريبا 10 مليون ريال

10 مليون ريال في سوق قطر مبلغ كبير تقدر تحقق ربح فيه بكل بساطه

بغض النظر عن المبلغ ... اذا راح تشتري لان هذا قال اشتروا بكره طلوع وبيع لان بكره نزول

عمره الواحد ماراح يفلح

اولا الاسمنت شركة جديده كيف يكون في القاع في اقل من ثلاث شهور !!!!

السموحة في اقل من شهر حتى

يااخوان نبهنا اكثر من مره

لاتبيعون وتشترون على كلام بدون اي ادله او سبب واضح او مؤشرات فنيه حتى

سعر الاسمنت الان للاستثمار يعتبر جيد لكن للمضاربة لاتعتمد على اي كلام ينقال

الله ايعوضك خير ولاتزعل من كلامي

لان صدق يحز في خاطري على كثر مانبهنا وعلى كثر ماقلنا

لاتبنون قراراتكم على مجرد كلام لكن تحروا البيانات المالية المؤشرات الفنية الاخبار الاقتصادية

وقبلها استخارة

والله ايوفقك الكل

دلالة
13-09-2006, 01:46 AM
أختي العزيزة مون 15 صدقيني المضاربات هي ملح الأســـواق الخليجية والعربية ولكن مشــكلتنا في قطر أن كل المضاربين يريدون الربح الســريع وذلك على حســاب صغار المستثمرين أو على حســاب المستثمرين السوق القطري سوف تكون فية مضاربات قوية وهو من أفضل الأسواق ومن الأسواق الواعدة جداُ ولكن ماينقصة هو محافظ أستثمارية وليست مضاربة بحتة هدفها الأول المحافظة على أستقرار السوق والهدف الثاني أعادة الثقة فية والهدف الثالث جذب رؤس الأموال الخارجية للسوق وهناك أهداف أخرى ومنها على سبيل المثال تحويل المضاربين من يومين الأ مضاربين شــهرين أو اسبوعين وذلك عن طريق رفع الأسعار لانماط عالية وليس كما هو الحال الأن الذي حول من أغلب المستثمرين الأ مضاربين بسبب الخسارة السابقة لهم في السوق وتوجه للمضاربة بدلاُ من الأستثمار ونصفهم يضارب وهو خســران وقد يزيد من خســارتة على أمل التعويض ولكن دون جدوى والمستفيد الأول والأخير من هذه المضاربات هم مكاتب الوساطة وسوق الاوراق المالية الذي لايحرك ساكناٌ و أصحاب الأموال الضخمة الذين بسيولتهم يستطيعون رفع سهم معين أو خفض ســهم معين وهذا حق مشــروع لهم في السوق ولكن هذا لا يحدث الأ على حســاب صغار المستثمرين الذين لايجدون أمامهم خيار أخر لخلوا السوق من سفتي أو محافظ تضمن الأستقرار وعدم الأنهيار

ضحاياالحب
13-09-2006, 02:34 AM

كلامك صحيح ولا فيه اي شىء بس لازم تطلع غلطان لأن الي كاتب الموضوع (بنت)
هذا الكلام الي يطلع من ناس عليميه هو الي دمر البورصه اين الخطاء في هذا الكلام؟
من تكونين عشان تحذرين وكم هي خبرتج في السوق عشان تتكلمين مثل هالكلام
أين الخطاء في هذا الكلام ؟
الظاهر بنغير النك بنشوف نك بنوته حلو علشان الكل يدافع عني ان كنت غلطان او على حق

الزاجل
13-09-2006, 06:55 AM
كلامك صحيح ولا فيه اي شىء بس لازم تطلع غلطان لأن الي كاتب الموضوع (بنت)
هذا الكلام الي يطلع من ناس عليميه هو الي دمر البورصه اين الخطاء في هذا الكلام؟
من تكونين عشان تحذرين وكم هي خبرتج في السوق عشان تتكلمين مثل هالكلام
أين الخطاء في هذا الكلام ؟
الظاهر بنغير النك بنشوف نك بنوته حلو علشان الكل يدافع عني ان كنت غلطان او على حق

يا ضحايا الحب..
اسمح لي اقول لك رايي في الموضوع ..

الاخت اللي اكتبت الموضوع ما ركزت على موضوعها من الاساس
لكني قريت رد الاخ قطر على كذا عضو في منتدى التحليل اعتقد
يطالبهم بالرد الحسن ..

اتفق معاه بأن الرد ما يكون بالاسلوب اللي اتبعوه الاخوان
احنا ولله الحمد تعدينا مرحلة عدم ضبط النفس بمجرد تعدي
مشاركاتنا 100 مشاركة ..

فشيصير لو الاخوان صححوا فكرة الاخت او اي عضو اخر
من غير الاستهزاء بفكره وان كانت الاخت من الاساس مستهزئة ؟

في عالم المال ما في شي اسمه بنت والا ولد
والمال عديل الروح ما نعرف المجاملات حزة كتابة الموضوع ..

لكن المطلوب حسن الرد وتوضيح الأمر باسلوب افضل عند التجاوب مع اي موضوع
وان كان الموضوع مب عاجبنا ..

فخلك على نكك الولادي وابتعد عن النك البنوتي لأنك مب داش منتديات التضبيط
انت داش منتدى يختص بأمور المال والاقتصاد .. فالدفاع مب عن شخص او جنس العضو
ولكن الدفاع كان عن اسلوب التعامل مع الآخرين سواء كان وحدة والا واحد ..

تحية لك ..

من الرياض
13-09-2006, 01:24 PM
اسمح لي اخوي على المداخله

اولا انت كما ذكرت انك داخل السوق بتقريبا 10 مليون ريال

10 مليون ريال في سوق قطر مبلغ كبير تقدر تحقق ربح فيه بكل بساطه

بغض النظر عن المبلغ ... اذا راح تشتري لان هذا قال اشتروا بكره طلوع وبيع لان بكره نزول

عمره الواحد ماراح يفلح

اولا الاسمنت شركة جديده كيف يكون في القاع في اقل من ثلاث شهور !!!!

السموحة في اقل من شهر حتى

يااخوان نبهنا اكثر من مره

لاتبيعون وتشترون على كلام بدون اي ادله او سبب واضح او مؤشرات فنيه حتى

سعر الاسمنت الان للاستثمار يعتبر جيد لكن للمضاربة لاتعتمد على اي كلام ينقال

الله ايعوضك خير ولاتزعل من كلامي

لان صدق يحز في خاطري على كثر مانبهنا وعلى كثر ماقلنا

لاتبنون قراراتكم على مجرد كلام لكن تحروا البيانات المالية المؤشرات الفنية الاخبار الاقتصادية

وقبلها استخارة

والله ايوفقك الكل

جزاك الله الف خيــر على الكلام والرد الطيب وحقيقة انك رفعت من معنوياتي كثيرا اخوي الغالي نعم سيولتي جيدة مقارنة بحجم السوق القطري ولكن انا لست مغامر بكل السيولة ودخولي للسوق فقط كان بسيولة تقارب 70% اما 30% فهي للتعديل لا قدر الله في حالة الخسارة وللطوارى والحمدالله انني اعرف كيف اعوض خسارتي واحولها الا ربح وهو باستغلال ارتفاع السهم وانخفاضة وخاصة اني املك فية كمية جيدة تخولني لذلك و انا لا احمل احد سبب خسارتي ولكن انا اتمنى ان نراعي الله فيما نقول وان تكون توقعاتنا مبنية على حقائق لا اوهام الحقيقة انا كل يوم اتعلم منكم شي جديد يفيدني اكثر في التعامل معا السوق وهذه حقيقة لا انكرها بالعكس تماما ف والله اني استفدت كثير منكم بصورة لا يتخيلها البعض الا درجة اني افتح صفحة النقاش الاقتصادي والاخبار الاقتصادية في المنتدى واقراء مافية من مواضيع قبل توجهي للسوق صباحا وحتى قبل ان اطلع على الجرائد اليومية
اتمنى لكم المزيد من التقدم والله ايوفقك ويوفق الجميع

moon15
13-09-2006, 06:13 PM
شسالفة خربطتو موضوعي وطلعتو برى الموضوع الاخ قطر الاخ الرياض الاخ ضحايا الحب ناس ضحايا البورصة والاسهم وانت الحب الاخ ابوالسنافر الاخ اوربت وين مشاركتك انت وبعدين ليش رافع ايدك وتسلم في وحده من المشاركات ارجوكم التزمو بعنوان الموضوع لاهميتة للمناقشة المفيدة
تنبية لكم
:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

نرجع لمحور حديثنا شفتو طبعا اليوم ثبات السوق وهاذي الشي الي كلنا نبحث ونطالب فية وليست المضاربات السريعة والا مزيد من التقدم والرقي بس ماهي توقعاتكم غدا للسوق والاسبوع القادم والاشهر القادمة هل سيحافظ على الون الاخضر ام ان حليمة ستعود لعادتها القديمة

انا في انتظار اخر المستجدات على الساحة الاقتصادية والمشاركة في موضوعي الذي سيكون شامل لجميع متطلبات صغار المستثمرين وذلك بتطرق الا مواضيع مختلفة فور الانتهاء من موضوعنا الان هو الارتفاعات والسوق الاخضر

ضحاياالحب
14-09-2006, 03:33 AM
شسالفة خربطتو موضوعي وطلعتو برى الموضوع الاخ قطر الاخ الرياض الاخ ضحايا الحب ناس ضحايا البورصة والاسهم وانت الحب الاخ ابوالسنافر الاخ اوربت وين مشاركتك انت وبعدين ليش رافع ايدك وتسلم في وحده من المشاركات ارجوكم التزمو بعنوان الموضوع لاهميتة للمناقشة المفيدة
تنبية لكم
:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

نرجع لمحور حديثنا شفتو طبعا اليوم ثبات السوق وهاذي الشي الي كلنا نبحث ونطالب فية وليست المضاربات السريعة والا مزيد من التقدم والرقي بس ماهي توقعاتكم غدا للسوق والاسبوع القادم والاشهر القادمة هل سيحافظ على الون الاخضر ام ان حليمة ستعود لعادتها القديمة

انا في انتظار اخر المستجدات على الساحة الاقتصادية والمشاركة في موضوعي الذي سيكون شامل لجميع متطلبات صغار المستثمرين وذلك بتطرق الا مواضيع مختلفة فور الانتهاء من موضوعنا الان هو الارتفاعات والسوق الاخضر
اختي الكريمه انا ما كتبت شىء عنج ولاكني قلت مجرد (بنت) ولا علقت على ما كتبتيه صح
اما بنسبه عن نكي فهذا مو حب بنات هذا حب الله للعلم فقط
أجمل كلمة في الحب قول الرب : (يحبهم ويحبونه ) . فلا تطلب حبا دونه
(الاخ ضحايا الحب ناس ضحايا البورصة والاسهم وانت الحب )
ما في شىء ردي عليج على ما اعتقد بس بعد بيكتبون اني غلطان :)

moon15
14-09-2006, 10:52 AM
وردت حليمة لعادتها القديمة كما شاهدنا اليوم هبوط في معظم الشركات والون الاحمر يكسو الشاشة الصغيرة في وسط ذهول المستثمرين الصغار الذين اذهلتهم الفاجعة نعم حذرت وكثير من هم اعترضو على ذلك وطالبو بشطب موضوعي وحذفة ولكن اليس هذه الحقيقة نعم ارتفاعات المضاربات لا تستمر كثيرا امس ارتفاع واليوم انخفاض وغدا الله وعلم ماذا يخطط المضاربين نحن في حاجة لارتفاع مستثمرين نعم المستثمرين هم الافضل ولكن هل سيعود المستثمرين لسوق يخلو من الشفافية والثقة هذا مايجب مناقشتة
لماذا لايتم تحويلنا لمستثمرين اليس هذا بحرام يوم ارتفاع وعشرة انخفاض ماذا ينقصنا لماذا لايتم المطالبة بمستثمرين واخراج المضاربين من قواعد العبة نعم هي لعبة والكل يعتقد ذلك اصبح ينظر البسيط للسوق بانة لعبة قمار والعياذ بالله يافوق ياتحت
اين موقع الوسط من قاموسنا واين هم من يشترون الاسهم لانتظار الارباح اخر العام هل اصابهم انهيارات بسبب الانيهارات
التي تحدث سابقا بدون اي انذار نعم انهيارت الاكتتابات المفاجئة هي من تسببت بهروب المستثمرين ودخول المضارببين
نحتاج الا تصريحات وليس تصريح نحتاج الا شفافية ونحتاج الى الابتعاد عن الغموض
نحتاج الى محافظ استثمارية نعم نحتاج الكثير لكي تعود لنا الثقة
الثقة شي خطير وان فقدت صعب استعادتها
الثقة نعم هي ماينقصنا
الثقة

شبيــ الريح ــه
14-09-2006, 11:10 AM
يا شيخه سويتي زحمه في شارع فاضي والله
اصبح طبيعي ومعروف في سوق الدوحه والاسواق الخليجيه الاخرى
ان السالفه مضاربه لا اقل ولا اكثر في ظل غياب سياسات مجديه من الادارات الحاليه
ومعروف ان وراء كل ارتفاع هبوط خصوصا ان نسبة المضاربه وصلت في سوق الدوحة
الى ما يقارب 85% اذا ما تعدت هذه النسبه يعني واضح للكل للخبير وغير الخبير هذي نقطه

اما النقطه الثانيه نعرف شباب مشاء الله عليهم في المنتدى دراسات اقتصاديه وخبره في التحليل
وسنوات في مجال المال والاعمال وفي نفس الوقت يكتبون بحذر شديد وعدم التجرأ على الفتوى
طبعا اقصد الفتوى الاقتصاديه التي هي عباره عن تحذير وتوصيات مثل موضوعك
يعني بالعربي الفصيح اركدي شوي اختي الكريمه ترى كتبنا مواضيع كثيره سببت
لنا مشاكل واحراجات مع انها كانت مبنيه على دراسات مراكز عالميه وخبراء
في السوق وعندما يثبت العكس ( لأن سوق الدوحة بالاخص لم يعد يخضع للعقل والمنطق والتحليل )) لا نرى ولا نسمع الا الانتقاد وتحميل المسؤليه من كل حدب وصوب

انتي مبين عليك متحمسه وجديده في هذا المجال الله يوفق الجميع لما فيه الخير

هاييتي
14-09-2006, 11:21 AM
الله يهنيهم بالربح الحلال ان شاء الله

لكن انا ماأؤمن بالمضاربات انا افضل الاستثمار

لكن للأسف المضاربة طاغية على السوق

زوجة رجل مهم
14-09-2006, 12:06 PM
وردت حليمة لعادتها القديمة كما شاهدنا اليوم هبوط في معظم الشركات والون الاحمر يكسو الشاشة الصغيرة في وسط ذهول المستثمرين الصغار الذين اذهلتهم الفاجعة نعم حذرت وكثير من هم اعترضو على ذلك وطالبو بشطب موضوعي وحذفة ولكن اليس هذه الحقيقة نعم ارتفاعات المضاربات لا تستمر كثيرا امس ارتفاع واليوم انخفاض وغدا الله وعلم ماذا يخطط المضاربين نحن في حاجة لارتفاع مستثمرين نعم المستثمرين هم الافضل ولكن هل سيعود المستثمرين لسوق يخلو من الشفافية والثقة هذا مايجب مناقشتة
لماذا لايتم تحويلنا لمستثمرين اليس هذا بحرام يوم ارتفاع وعشرة انخفاض ماذا ينقصنا لماذا لايتم المطالبة بمستثمرين واخراج المضاربين من قواعد العبة نعم هي لعبة والكل يعتقد ذلك اصبح ينظر البسيط للسوق بانة لعبة قمار والعياذ بالله يافوق ياتحت
اين موقع الوسط من قاموسنا واين هم من يشترون الاسهم لانتظار الارباح اخر العام هل اصابهم انهيارات بسبب الانيهارات
التي تحدث سابقا بدون اي انذار نعم انهيارت الاكتتابات المفاجئة هي من تسببت بهروب المستثمرين ودخول المضارببين
الثقة نعم هي ماينقصنا
الثقة

المهم حبيت اقولج شي مهم و اختي لا تحرقين قلبج الكل ايضارب والله وانتي لازم اتكونين معاهم في نفس التيار الي ايقولج سوقنا في مستثمرين قولي له خل انسوي معاه مقابلة :funny: اختي والله انتي وايد شايلة هم على الفاضي اتعرفين والله اسمعي نصيحتي ضاربي والله اقسم لج الهم لاحسد انا اليوم اتعرفين من متى طلعت من السوق الساعة 10 رحت الساعة 9 يعني في ساعة وضاربنا اشوي وربحي والله 3000 ريال وهذي بعد ماخصمو عمولتهم يعني من امس لين اليوم حققت ربح 4200 ريال الهم لا حسد..

اختي الاحاديث الجانبيه غير مسموح بها اتمنى عدم الخروج عن الموضوع واي امور اخرى تفاهموا عليها بعيد عن العام..وشكرا

Mercedes
14-09-2006, 01:11 PM
المهم حبيت اقولج شي مهم و اختي لا تحرقين قلبج الكل ايضارب والله وانتي لازم اتكونين معاهم في نفس التيار الي ايقولج سوقنا في مستثمرين قولي له خل انسوي معاه مقابلة :funny: اختي والله انتي وايد شايلة هم على الفاضي اتعرفين والله اسمعي نصيحتي ضاربي والله اقسم لج الهم لاحسد انا اليوم اتعرفين من متى طلعت من السوق الساعة 10 رحت الساعة 9 يعني في ساعة وضاربنا اشوي وربحي والله 3000 ريال وهذي بعد ماخصمو عمولتهم يعني من امس لين اليوم حققت ربح 4200 ريال الهم لا حسد

1- في موضوعها السابق كنت تبحث عن النصائح .. وفي ظرف يوم وليلة .. اصبحت من فلاطحة السوق وهي من تقدم النصائح الأن ..
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=60872

4- كما تعرفون بأن الأخت زوجة رجل مهم قالت في موضوعها بأن رأس مالها هو 50 الف... وتقول ايضا بأنها حققت 3000 ريال ربح فقط اليوم؟ كيف؟ ارجوكم يا جماعة اذا أحد مصدق السالفة يعلمني .. كي اضعه في قائمة التجاهل .. لول

5- هل لك ان تخبرينا كيف تم ذلك ؟ ايعقل يا جماعة رأس مالها 50 الف وتحقق 3000 ريال ؟ يا لهويييييييي

الخفوس
14-09-2006, 01:39 PM
1- في موضوعها السابق كنت تبحث عن النصائح .. وفي ظرف يوم وليلة .. اصبحت من فلاطحة السوق وهي من تقدم النصائح الأن ..

4- كما تعرفون بأن الأخت زوجة رجل مهم قالت في موضوعها بأن رأس مالها هو 50 الف... وتقول ايضا بأنها حققت 3000 ريال ربح فقط اليوم؟ كيف؟ ارجوكم يا جماعة اذا أحد مصدق السالفة يعلمني .. كي اضعه في قائمة التجاهل .. لول

5- هل لك ان تخبرينا كيف تم ذلك ؟ ايعقل يا جماعة رأس مالها 50 الف وتحقق 3000 ريال ؟ يا لهويييييييي

انتبه لصياغة كتابة المواضيع وسوف تعرف من هم من دون تحديد أسماء بعينها
اذا كان له قدرة على كتابة مواضيع مختلفة فا نعمة من الله ليس لهو قدرة على
تغير الاسلوب في الكتابة وهنا نقطة الضعف حتى تعرف من الصادق منهم ومن
الغير صادق

نمر بن عدوان
14-09-2006, 01:40 PM
الثقة نعم هي ماينقصنا
الثقة

اختي اي ذهول الي اصاب المستثمرين واهي هبوط الي تتكلمين عنه السوق اليوم مستقر نفس اسعار الامس تقريبا في معظم الشركات وارتفاع في السلام والمصرف والاسلاميه ووقود ,,ليش تبين تثبتين غصب انج صح ؟؟ قلت لج عليميه زعلتي وهذا دليل ثاني :deal:

wise_man
14-09-2006, 01:48 PM
وردت حليمة لعادتها القديمة كما شاهدنا اليوم هبوط في معظم الشركات والون الاحمر يكسو الشاشة الصغيرة في وسط ذهول المستثمرين الصغار الذين اذهلتهم الفاجعة

فاجعه مره وحده لاحول ولا قوة الا بالله

نعم ارتفاعات المضاربات لا تستمر كثيرا امس ارتفاع واليوم انخفاض وغدا الله وعلم ماذا يخطط المضاربين

انا باقولج ايش يخططون المضاربين غدا : البعض راح يصفر:D (يعني يرقد مده طويله الين 10 او11) والبعض الاخر راح يروح الحداق ليش لان بكره الجمعه يعني السوق مشطب ;)

لماذا لايتم تحويلنا لمستثمرين اليس هذا بحرام يوم ارتفاع وعشرة انخفاض ماذا ينقصنا لماذا لايتم المطالبة بمستثمرين

بتحولين حولي احد قالج لا ليش تنطرين احد يحولج :eek2:

واخراج المضاربين

دكان :D

اصبح ينظر البسيط للسوق بانة لعبة قمار والعياذ بالله

ايه بدت الخواره :looking:

ونحتاج الى البعد عن المواضيع اللي مالها لزمه:anger2: :

.

الجـــــــرح
14-09-2006, 01:52 PM

ماتبي لها;) .. أكيد زوجها قدم لها نصائح مهمه !!!:p :p :p