المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوافذ و ابواب بشكل عصري و جذاب

omar.mhosen
15-12-2015, 11:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل , اختي الفاضلة

هل تفكر في تجديد النوافذ لديك او انك تبني بيت العمر و تحتاج لنوافذ غير تقلديه و تدوم العمر
نقدم لك نوافذ و ابواب صناعة ايطاليه نسيج من الخشب و الالمنيوم بشكل عصري و جذاب
قبل ان اقوم بوضع اي صورة عن الابواب و النوافذ سوف اقوم بشرح بسيط و مقارنة بين نوافذ و ابواب Eurolegno و نوافذ و ابواب upvc و الالمنيوم التقلدية في قطر

1. تقوم بعملية عزل تام للغبار والاتربة و تحافظ على نظافة المنزل و الاثاث و تمنع تراكم الغبار و الاتربة عند النوافذ
2. تقوم بعملية عزل الضجيج و الاصوات الخارجية بنسبة 95% من النوافذ و الابواب التقليدية لتنعم بالهدوء و الاسرخاء داخل منزلك
3. العزل الحراري يقوم بالمحافظة على درجة الحرارة داخل المنزل و يوفر بالكهرباء (نظام التبريد)
4. متانة و مكانة الابواب و النوافذ بعكس التقليدي في حال الرياح الشديدة تهتز و تصدر اصوات مزعجة
5. كفالة 10 سنوات, فريق ايطالي يقوم بتثبيت الابواب و النوافذ لضمان جودة العمل
6. تصميم عصري و جذاب يعطي لمسه رائعه على منزل العمر
بعض الصور و التصميم :
9573095731957329573395734

نقوم ايضا بجميع أعمال الصيانة والإنشاء والترميم من:
ديكور , تصميم داخلي , تكيف دكتات , اعمال الكهرباء, اعمال الصرف الصحي , waterproof , اعمال العزل المائي والحراري , النوافذ والأبواب صناعة ايطالية ,اعمال الرخام , ارضيات الخشب او البورسلان , دهان , اعمال التشطيب بشكل كامل
خبراء في قطر لأكثر من 6 سنوات

لمزيد من المعلومات والاستفسار عن الخدمات
عمر عبد المحسن
55690905
66897187
omar.mohsen@arkaqa.com

معماري قطري
15-12-2015, 02:42 PM
من أي مادة إذا مب ألمنيوم ولا يو بي في سي؟

omar.mhosen
15-12-2015, 03:24 PM
اخي الكريم معماري قطري

المقصود هنا ان نوافذ و ابواب Eurolegno تختلف كثيرا عن نوافذ و ابواب التقلدية التي يتم تصنعها من upvc و الالمنيوم
و لكي تفهم الصوره بشكل اكبر الرجاء النظر الي الصور التالي
95742

95743

95744

من ناحية اخرى تستطيع اختيار الالوان الخشب والالمنيوم وهذا عينة من الالوان
95745

شكرا لاهتمامك

][ Q6r ][
15-12-2015, 03:56 PM
شركتكم تقليد لشركة الاختصاصي القطري اليو بي في سي نفس الفكره بس عندكم خشب مافي شي جديد

معماري قطري
15-12-2015, 06:43 PM
يبين لي خشب ويو بي في سي من الخارج والمصنعية عالية ومعقدة شوي

أكيد السعر غالي ولو تعطينا حدود السعر زين وهل تعملون هذي الوصلات والتصنيع في قطر أو خارج قطر؟

omar.mhosen
16-12-2015, 09:52 AM
اخي Q6r و معماري قطري

نحن لا نقوم بتقليد اي جهة يوجد لدينا مصنع خاص في ايطاليا , يوجد فرق كبير جدا
لا نستخدم مطلقا Upvcحيث أن ضوء الشمس يتغير لونه الأطر ويجعلها هشة و مشاكل احكام الابواب والنوافذ بعد فتراة من الزمن
الابواب و النوافذ لدينا نقوم بتصنعها فقط من الالمنيوم و الخشب حيث ان الالمنيوم يكون الفورم الخارجي و الخشب الفورم الداخلي
من السعر اخي معماري قطري تختلف بحسب الطلب , التركيب يتم عن فريق ايطالي يقوم بتثبيت الابواب و النوافذ لضمان جودة العمل

$الملياردير$
16-12-2015, 11:31 AM
اخي الكريم ... مواصفاتكم ترى نفس اليوفي بي سي ... مافيه جديد ... بس الخشب ... والله يوفقكم لما يحب ويرضى

بن غيث
16-12-2015, 11:59 AM
مرحبا عزيزي ..
ممكن اعرف اسم منتجكم الايطالي

معماري قطري
16-12-2015, 01:38 PM
هذا اسم المنتج اخوي بن غيث Eurolegno ألحين فهمت انا شالقصة .. كنت اسئل عن المواد والمفروض الإجابة تكون مباشرة .. بالنسبة لي الألمنيوم أفضل بكثير من البلاستيك مهما كان نوعه والمادة العازلة للفريم هي الخشب .. حرارياً .. العزل عن عوامل الطبيعة الألمنيوم.

حتى الخشب على ما يبين في الصورة فيه تقوية بالحديد .. بس هل المنتج يناسب لعرض نوافذ 2 متر وحولها؟

وبالنسبة للسعر انا طلبت تقريبي Range from to وتوقعي يكون أعلى من اليوبي في سي

بن غيث
16-12-2015, 01:51 PM
شكرا معماري ..
اخبرها شركة اكسسوارات للحمامات

معماري قطري
16-12-2015, 02:40 PM
شكرا معماري ..
اخبرها شركة اكسسوارات للحمامات

كل صغير يكبر يا بن غيث

آخر حبه
02-01-2016, 01:02 PM
اخوي عندې باب علے بلكونه من زمان، المشكله صار مايسكر عدل ويدخل هوى واغبار، جبت كم واحد قالي هذا الالمنيوم مقوى ومش من قطر ومايقدر يسويلي شي الا انه يبدله وانا مابغي ابدله

فهل عندك حد يقدر يشوفه ويضبطه؟

معماري قطري
24-01-2016, 07:02 PM
عمر محسن كان الأجدر منه يتابع الردود هنا لكن رد على البعض ونسى البعض وفتح موضوع جديد فيه نفس المضمون تقريباً

انا عجبتني تفاصيل المادة بس باقي أعرف أكثر ومثال السعر مهم نبني عليه قرارنا وما قصر عطانا في الموضوع الثاني .. نشوف إن شاء الله حد ركب عندهم وشرايه في هذي النوعية والأهم التركيب شلون كان