المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعلم ان ....

زمان الصمت
12-09-2006, 01:01 PM
هل تعلم ان قيمة تداول سوق الدوحه اليوم والتي بلغت قيمت التداول فيه 274000000ريال تعادل صفقة تمت اليوم على احدي الشركات السعودية القيادة حيث تمت صفقة شراء اي تنفيذ احدى اوامر شراء بقيمة 280000000ريال سعودي على شركة طيبة للأستثمار :eek3:
ولكم التعليقcrazy

الخيااال
12-09-2006, 01:13 PM
هل تعلم ان قيمة تداول سوق الدوحه اليوم والتي بلغت قيمت التداول فيه 274000000ريال تعادل صفقة تمت اليوم على احدي الشركات السعودية القيادة حيث تمت صفقة شراء اي تنفيذ احدى اوامر شراء بقيمة 280000000ريال سعودي على شركة طيبة للأستثمار :eek3:
ولكم التعليقcrazy

اخووي الله يهديك فيه فرق بين السوقين
1/سوق فيه اهتمام ورقابه وناس مهتمين بمصالح شعبهم
2/سوق مافيه اهتمام ولارقابه

(اخوووي انا بسألك سؤال صريح وزير الاقتصاد بالانابه صرح باي شي في مصلحه الاسهم او الاقتصاد من مسك المنصب)

CNBC
12-09-2006, 01:15 PM
هل تعلم بأن هناك فرق شاسع بين السوق القطري والسوق السعودي

هل تعلم بأن هناك سيولة قوية وهنا سيولة جبانة

عتيج الصوف
12-09-2006, 01:18 PM
[quote=الخيااال]اخووي الله يهديك فيه فرق بين السوقين
1/سوق فيه اهتمام ورقابه وناس مهتمين بمصالح شعبهم
2/سوق مافيه اهتمام ولارقابه

(اخوووي انا بسألك سؤال صريح وزير الاقتصاد بالانابه صرح باي شي في مصلحه الاسهم او الاقتصاد من مسك المنصب)[/quote

ياريت فيه اهتمام اعلامي وخاصه التلفزيون بشكل يومي مثل دبي حتى يكون المستثمر في الصوره

bnb
12-09-2006, 01:18 PM
سوقهم ما شاء الله قارة وأنت سوقك قارورة

زمان الصمت
12-09-2006, 01:21 PM
هل تعلم ان الهوامير والمحافظ هناك لا احد يعرف فيهم الأخر الي في الشمال والي في الجنوب والي في الحجاز والي في نجد وكلن منهم يعمل في سبيله
والعكس هنا عندنا ( هوامير يعرفون بعضهم بعض وبينهم مصالح مشتركة سوى في عالم الاسهم او غيرها اذا نوو علينا وفضو للسوق اجتمعو بالليل وخططو وهجمو علينا الصبح وانقضو على افكارنا ومخططاتنا واحلامنا وادمو المؤشر وضغطوا علينا الى ان نضطر لنبيع بعد معارك دامية )
لا رقيب لا حسيب لاوزير ما في نفر كوووللللشششش

الجني
12-09-2006, 01:25 PM
هل تعلم في السوق السعودي شركة راحت من 80 ريال الى 4000 ريال و لما نزل السوق . المضاربين تمنوا ان الذي جرى ما كان

هل تعلم ان عندما نزل السوق نزلت الناس في الشوارع و تم استقدام الجيش و مكافحة الشغب و امتلئت الباصات

طبيعة البشر يرون ان الجانب الآخر من السور اخضر

الجني
12-09-2006, 01:37 PM
هناك ايضاً مزايدات حول سوق الدوحه. السوق السعودي مفتوح . من رأى ان السوق السعودي افضل فليذهب دون التهجم على سوق الدوحه.
مع احترامي للسوق السعودي وجل تقديري لإخواني السعوديين

زمان الصمت
12-09-2006, 06:23 PM
اخوي الجني انت فاهم موضوعي غلط انا ماهاجمت سوق الدوحة انا بس حبيت اقولك ان سوق الدوحه لا احد يديرة سوى هوامير اسود من قلوبها مافي وهم معروفين وعارفهم مثل ماعرف اسمي ناس ماهمها الي مصلحتها قبل مصلحة البلد والله ماودي اكمل لأن هناك كلام المنتدى ارقى منه بوايد .....

عقاب
12-09-2006, 07:10 PM
هذا ماخوفني اليوم وجعلني ابيع مع اول ارتفاع بسيط بربح بسيط أو خلني اقول راس المال .وان اتوقع ان اللي عمل الارتداد المتواضع اليوم هم صغار المستثمرين .

الجني
12-09-2006, 07:18 PM
اخوي الجني انت فاهم موضوعي غلط انا ماهاجمت سوق الدوحة انا بس حبيت اقولك ان سوق الدوحه لا احد يديرة سوى هوامير اسود من قلوبها مافي وهم معروفين وعارفهم مثل ماعرف اسمي ناس ماهمها الي مصلحتها قبل مصلحة البلد والله ماودي اكمل لأن هناك كلام المنتدى ارقى منه بوايد .....

أخي زمان الصمت انا ازعل عندما اشعر انني تسببت في زعل احد , قد بدر مني بعض الانفعالات (ليس زعل) في السابق و تم تداركها . و انتهى الموضوع.

بالنسبة للهوامير, لا ابالغ اذا ما قلت انهم جميعاً خسروا مبالغ طائلة في السوق , لاحظ ان التركيز على الشركات ذات الأسهم القليله من اجل القدرة على تحريك السعر . و ايضاً بين الهوامير لعب غبي .

مثال امريكي " لا تقلل من شأن الأغبياء اذا اجتمعوا"
"Never underestimate stuipid people when they get together"

و تقبل احترامي و تقديري لشخصك الكريم

هجر
12-09-2006, 07:26 PM
اخوي الجني خلك ديمقراطي -- زمان الصمت - لم يخطيء على دولة قطر وشعبها لانهم اخوانا ------لكن امواله في هذا السوق ومن حقة يدافع عن حقوقة انت مستكثر عليه هذا التساؤل ----خلينا نرفع صوتنا حتى تعم الفائدة له ولك -- اجل ماهو مسخرة كل هالمحفزات في هذا السوق ونسبة تذبذب الاسهم (0.1 و0.2 )

عتيج الصوف
12-09-2006, 07:27 PM
بأختصار ركزوا اليومين القادمين على اسهم المضاربات واصعدوا مع الموجه وكونوا اول النازلين وان شاء الله تتوفقون جميعا

عتيج الصوف
12-09-2006, 07:29 PM
اخوي الجني خلك ديمقراطي -- زمان الصمت - لم يخطيء على دولة قطر وشعبها لانهم اخوانا ------لكن امواله في هذا السوق ومن حقة يدافع عن حقوقة انت مستكثر عليه هذا التساؤل ----خلينا نرفع صوتنا حتى تعم الفائدة له ولك -- اجل ماهو مسخرة كل هالمحفزات في هذا السوق ونسبة تذبذب الاسهم (0.1 و0.2 )

بالفعل اخوي كلامك صحيح,,,فأنا كمستثمر اطلب ان يكون هناك تركيز اعلامي وتوضيحات اكثر من الحاصل الأن....

الجني
12-09-2006, 08:01 PM
بالفعل اخوي كلامك صحيح,,,فأنا كمستثمر اطلب ان يكون هناك تركيز اعلامي وتوضيحات اكثر من الحاصل الأن....

اخواني عتيج الصوف و هجر انا ديمقراطي جدا جدا و اللي مب معاي فهو ضدي

انا معاكم لين اخر المشوار و لكم تحياتي

rashed2006
12-09-2006, 09:35 PM
الفرق بين سيوله السعودية هي سيولة مضاربة مثل القمار والسيوله في قطر هي سيوله تبحث عن فرصه لشراء من أجل الأستثمار والأيام بيينا وسوف تشاهد ماذا سوف يحدث لهذه الشركات الخاسرة . يجب عليكم النظر في مستقبل شركاتكم وليس في السيوله وحجم التدوال لا تنظر للأخرين أنظر لمستقبلك أذا كنت تبحث عن الأمان واذا انت تريد الربح السريع يجب عليك تحمل الخاسرة الموجعه ، ومن الممكن تفتح حساب لدينا في السعودية وتشتري مثلهم
مع خالص تحياتي للجميع

راشد بن محمد
الجبيل الصناعية

زمان الصمت
13-09-2006, 12:29 AM
بل ان قطر وشعبها تاج على الرأس
الجني عزيز وغالي اخوي:nice:
هجر عسل على قلبي كلك ذوق:shy:

الجـــــــرح
13-09-2006, 12:43 AM
بالنسبة للهوامير, لا ابالغ اذا ما قلت انهم جميعاً خسروا مبالغ طائلة في السوق , لاحظ ان التركيز على الشركات ذات الأسهم القليله من اجل القدرة على تحريك السعر . و ايضاً بين الهوامير لعب غبي .

أخوي الهوامير اللي يديرون سوق الدوحه من زمان لم يخسر ولا واحد منهم !!! تدري ليش انا دخلت البورصه سنه 1998مستثمر صغير ..تدري كم كان سعر الدولي كان يتراوح بين 22و26 ... والنقل البحري كان على 2.75 ...بلعكس زادت المليارات اكثر لانهم صرفوا على اعلى الاسعار...