المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معقققول ... في أراضي لحين مافيها خدمات

بانغ بانغ
28-12-2015, 09:48 AM
شباب لهم مخصصات اراضي بس بدون خدمات ... كيف يبني ؟؟؟

ايتمون سنين وفترات طويلة ....

هل قطر كلهم كم نفر ..

واراضي موجودة ما شاء الله بالهبل

عندي شباب لهم اراضي ينوب الوكرة ودحيل ... من ثلاث سنين ولحين مافيها خدمات

اللي ايجار واللي بيت ابوه ساكن

ليش يا تخطيط ويا اشغال ويا بلدية !!!!

تحياتي

حرف
28-12-2015, 09:55 AM
ماعندهم كهرب وماي ؟

بانغ بانغ
28-12-2015, 09:56 AM
ماعندهم كهرب وماي ؟

اي اخوي حرف

بلد مقبلة على كاس العالم ... وهاي وضع الاراضي في بعض المناطق

حرف
28-12-2015, 09:59 AM
اي اخوي حرف

بلد مقبلة على كاس العالم ... وهاي وضع الاراضي في بعض المناطق

لحظة للحين موب مستوعب
شلون يعطونه اتمام بناء والكهرب للحين ما وصل
وقصدك الماي للحين بدناكر

بانغ بانغ
28-12-2015, 10:00 AM
لحظة للحين موب مستوعب
شلون يعطونه اتمام بناء والكهرب للحين ما وصل
وقصدك الماي للحين بدناكر

لا . بس اراضي مخصصة لحين ما بنوا

ما يقدرون يبنون بدون موافقات

حمد بن سعد
28-12-2015, 10:02 AM
عادي ان في 2010 استلمت الارض ووقعوني على تعهد اني ماطالب في الكهربا والماي 2012 بديت ابني 2013 وصلت الكهربا لمور طيبه

بس للاسف فيه ظلم من ناحية الاراضي وتوزيعها.

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

بانغ بانغ
28-12-2015, 10:03 AM
عادي ان في 2010 استلمت الارض ووقعوني على تعهد اني ماطالب في الكهربا والماي 2012 بديت ابني 2013 وصلت الكهربا لمور طيبه

بس للاسف فيه ظلم من ناحية الاراضي وتوزيعها.

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

بل الله يعينك وفيها تعهد بعد ....

الله ايسر لك بوسعد

المحبووووب
28-12-2015, 10:22 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا ماء المطر ينشفط بتناكر وعلى شوارع جديدة خلها على ربك بصراحة طلبك صعب

بانغ بانغ
28-12-2015, 10:24 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا ماء المطر ينشفط بتناكر وعلى شوارع جديدة خلها على ربك بصراحة طلبك صعب

اي والله ...

في السعودية والامارات ايضبطون الاراضي وايخططونها وايوصلونها وايحددون الشوارع ................. عقب يسمحون للبنيان

رجل الجزيرة
28-12-2015, 10:54 AM
شباب لهم مخصصات اراضي بس بدون خدمات ... كيف يبني ؟؟؟

ايتمون سنين وفترات طويلة ....

هل قطر كلهم كم نفر ..

واراضي موجودة ما شاء الله بالهبل

عندي شباب لهم اراضي ينوب الوكرة ودحيل ... من ثلاث سنين ولحين مافيها خدمات

اللي ايجار واللي بيت ابوه ساكن

ليش يا تخطيط ويا اشغال ويا بلدية !!!!

تحياتي

الله يعينهم على المعاناة.

Al-Kuwari
28-12-2015, 11:08 AM
انا منهم ياخوي

عطوني ارض من سنتين تقريباً في الثميد مقابل خط الرفاع اللي يسوون فيه العرضات فاليوم الوطني , يعني بوسط الدوحة مهب اخر الدنيا لكن بدون خدمات !!! وكل ماراجعتهم قالوا مافي خدمات للحين انطر سنة وبنيان مانسمح لك تبني قبل ما نوصل الخدمات

المهم توي مار عليهم من كم يوم

للحين مافي خدمات بس مهلة الثلاث سنين اللي خلوني اوقع عليها تنتهي في شهر سبعة الجاي

فقالي مافي ميزانية وللحين ما مدينا خدمات ولا بدينا فالمشروع !! ولو ما اعتمدت الميزانية الجديدة بنخليك تبني من شهر واحد الجاي بس بدون خدمات وبنوصلها لك بعدين !!!

نقعوني سنتين واكثر ومش مسموح لي احط طابوقة وحده والحين بعد مانقعوني واخلصوا خلاص ابني وبنوصل الخدمات بعدين !!!

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل للحين مب مستوعب ان توصيل الخدمات صعب للدرجة ذي

بس في شي يقولي السالفة مب سالفة خدمات السالفة اكبر وفيها تلاعب بطريقة غير مباشرة بس خلني ساكت الله المستعان وحسبي الله ونعم الوكيل

qatari 111
28-12-2015, 11:12 AM
الواحد يقول الحمدلله ان عنده ارض ملك والسنين تمر هوا غيرهم ماعندهم وغير مستحقين يعني راح يتمون ساكنين في ملحق فبيت ابوه او غرفه او اجار طول عمره .
الخدمات جايه وراح توصل لهم وهذا من صالحهم يسكن البيت وكل شي متوفر وجاهز .
انا تميت في بيت ابوي الله يرحمه في غرفه 4في 4 انا وزوجتي وعيالي حول 8 سنين وصبرت لين الله فرجه لي ببيت ملك ولله الحمد .

بانغ بانغ
28-12-2015, 11:17 AM
انا منهم ياخوي

عطوني ارض من سنتين تقريباً في الثميد مقابل خط الرفاع اللي يسوون فيه العرضات فاليوم الوطني , يعني بوسط الدوحة مهب اخر الدنيا لكن بدون خدمات !!! وكل ماراجعتهم قالوا مافي خدمات للحين انطر سنة وبنيان مانسمح لك تبني قبل ما نوصل الخدمات

للحين مافي خدمات بس مهلة الثلاث سنين اللي خلوني اوقع عليها تنتهي في شهر سبعة الجاي

فقالي مافي ميزانية وللحين ما مدينا خدمات ولا بدينا فالمشروع !! ولو ما اعتمدت الميزانية الجديدة بنخليك تبني من شهر واحد الجاي بس بدون خدمات وبنوصلها لك بعدين !!!

نقعوني سنتين واكثر ومش مسموح لي احط طابوقة وحده والحين بعد مانقعوني واخلصوا خلاص ابني وبنوصل الخدمات بعدين !!!

بس في شي يقولي السالفة مب سالفة خدمات السالفة اكبر وفيها تلاعب بطريقة غير مباشرة بس خلني ساكت الله المستعان وحسبي الله ونعم الوكيل

الله يعينكم والله

والله العظيم اني طرحت الموضوع لان واحد من الربع في نفس منطقتك قالي الصبح موضوعه وتذكرت الربع صوب الوكرة ودحيل

وقلت اطرحه للفائدة

الله يسر لكم اخوي

بانغ بانغ
28-12-2015, 11:19 AM
الواحد يقول الحمدلله ان عنده ارض ملك والسنين تمر هوا غيرهم ماعندهم وغير مستحقين يعني راح يتمون ساكنين في ملحق فبيت ابوه او غرفه او اجار طول عمره .
انا تميت في بيت ابوي الله يرحمه في غرفه 4في 4 انا وزوجتي وعيالي حول 8 سنين وصبرت لين الله فرجه لي ببيت ملك ولله الحمد .

الحمدلله على فضله

انا ولله الحمد اموري تيسرت وبنيت وسكنت في الوكرة بدون عراقيل

لكن حلو ان الواحد يطرح مواضيح من اجل اخوانه وخواته من الاعضاء للاستفادة

Al-Kuwari
28-12-2015, 11:28 AM

الحمدلله مليار مره

لكن هذا ما يمنع ان في تقصير واضح وتقاعس من الجهات المعنية في القيام بعملهم

ثلاث سنين حق خدمات لييييش !!!!

انت مستعد تقوم مجمع تجاري كبير في سنتين او ثلاث سنين

وهذي مجرد مد خدمات وتسليك لا اكثر ليش ثلاث سنين لييييش ؟؟؟؟؟؟

qatari 111
28-12-2015, 11:42 AM
وانا حاس باللي فيكم والله ولكن الدوله مقبله وسايره على مشاااريع ضخمه وكبيره بس يبيله شوية صبر دام انكم ساكنين في بيوت ولو ملحق او غرفه والصبر مفتاح الفرج .

بانغ بانغ
28-12-2015, 11:56 AM
وفي اراضي امخصصة صار لها سنين وجاهزة ... فاما يجبرون المالك يبني ... او يعطونها واحد ثاني وايعوضون الاول بأرض مكان ثاني

مافي قانون واضح

بنت شرق
28-12-2015, 03:44 PM
ليش كل شخص لازم ياخذ ارض ويبني .. الحكومة لازم اطور تفكيرها في التوزيع

عبدالرحمن1
28-12-2015, 04:00 PM
انا منهم ياخوي

أخوي الله يعينك صدقت تلاعب في ميزانيه الدوله وفي نفس الوقت لو
خلصوا جميع البنيه التحتيه من اللي عاد بيسأجر من الكبار
اللي يأخرون توزيع الاراضي عشان يستفيد ويبقى الاجار مرتفع
مبسوط شركاته تضبط البنيه التحتيه على اقل من مهله والمجمعات
والابراج والفلل مؤجره على اكمل وجه من قده مالك الا ربك والله يعينك

بانغ بانغ
28-12-2015, 04:21 PM
أخوي الله يعينك صدقت تلاعب في ميزانيه الدوله وفي نفس الوقت لو
خلصوا جميع البنيه التحتيه من اللي عاد بيسأجر من الكبار
اللي يأخرون توزيع الاراضي عشان يستفيد ويبقى الاجار مرتفع
مبسوط شركاته تضبط البنيه التحتيه على اقل من مهله والمجمعات
والابراج والفلل مؤجره على اكمل وجه من قده مالك الا ربك والله يعينك

صحيح ..

في دبي مثلا .. وقت ما اختاروها كمنظم لمعرض اكسبو 2020على طول بدوا في المناطق المجاورة من بنسة تحتية وتمديدات ووووو سواء لارض المعرض او الاحياء المجاورة

فعندنا استادات تنبني ... ليش ما يسوون نفس الشي

معماري قطري
29-12-2015, 01:52 AM
زين منطقة بحيرة الخليج الغربي كانت مصممة لشاليهات صغار وانبنت قصور كبيرة واضطرت الحكومة لوضع مولدات كهرباء لتغطية قصور القوة الكهربية اللازمة .. ما ادري الحين الوضع شلون

المطلوب كهرباء + ماء + صرف صحي وصرف مطر وطرق رسمية مخططة صح وليست مؤقتة .. بعدين يفترض بسرعة بعد انترنت فائق السرعة واتصالات + غاز + مواصلات عامة مخطط لها أيضاً + تبريد مناطق والعملية مجربة وسهل تطويرها

فريج النجادة
29-12-2015, 07:55 AM
منطقة الدحيل لها عشرين سنة من غير صرف صحي

وانارة وارصفة ولا زلنا مع الدناكر

وصار الفريج معلم من معالم الدناكر في قطر

ولا في دنكر في قطر ما يعرف الدحيل

مستحيل يمر يوم من غير دناكر في المنطقة

تكلمنا وقلنا واشتكينا ولا حياة لمن تنادي

هل يعقل ان تمديد البيبات الصرف الصحي مكلف !!!

وهل يعقل ان اي مشروع جديد يتم من غير صرف صحي!!!

بانغ بانغ
29-12-2015, 08:01 AM
منطقة الدحيل لها عشرين سنة من غير صرف صحي

وانارة وارصفة ولا زلنا مع الدناكر

وصار الفريج معلم من معالم الدناكر في قطر

ولا في دنكر في قطر ما يعرف الدحيل

مستحيل يمر يوم من غير دناكر في المنطقة

تكلمنا وقلنا واشتكينا ولا حياة لمن تنادي

هل يعقل ان تمديد البيبات الصرف الصحي مكلف !!!

وهل يعقل ان اي مشروع جديد يتم من غير صرف صحي!!!

شنو الدناكر ؟؟؟

اتصدق نسيت شكلها ههههه

واليوم قاعدين يتكلمون عن تخصيص 4 الاف قطعة بس مادري فيها خدمات او لا !!!!

والله بلوة

فريج النجادة
29-12-2015, 10:04 AM
شنو الدناكر ؟؟؟

اتصدق نسيت شكلها ههههه

واليوم قاعدين يتكلمون عن تخصيص 4 الاف قطعة بس مادري فيها خدمات او لا !!!!

والله بلوة

واذا طق المطر

طلع لك جميع انواع الاجهزة المعينة على السباحة

طراد سكوتر وكل ما يخطر على بالك هههههههههههههههه

الدوحه1
29-12-2015, 10:12 AM
هي جات على الخدمات بس!!
سنين واحنا انعاني في بوهامورمن الروايح الكريهه بسبب وجود سوق الغنم؟؟؟
المصيبه ان مركز مسيمير الصحي لايبعد اكثر من 100 متر عن السوق؟؟؟

بانغ بانغ
29-12-2015, 10:26 AM
هي جات على الخدمات بس!!
سنين واحنا انعاني في بوهامورمن الروايح الكريهه بسبب وجود سوق الغنم؟؟؟
المصيبه ان مركز مسيمير الصحي لايبعد اكثر من 100 متر عن السوق؟؟؟

اشدعوه اخوي اخبر الريحة راحت من زمان عقب ما ادفنوا كم نقعه صوب بيت العبيدلي ..

اذا لحين ... كارثة هذي

mr. abdulla
29-12-2015, 10:48 AM
اخوي حياك عندنا في نعيجة قريب الدوار ... و خذ الروائح اللي تفتح المخ... بس ما تطلع الروائح الا بعد نص الليل و تختفي قبل صلاة الفجر.. تقول مركبين عدادات عشان العالم ما تشم الروائح

بانغ بانغ
29-12-2015, 10:51 AM
اخوي حياك عندنا في نعيجة قريب الدوار ... و خذ الروائح اللي تفتح المخ... بس ما تطلع الروائح الا بعد نص الليل و تختفي قبل صلاة الفجر.. تقول مركبين عدادات عشان العالم ما تشم الروائح

ههههههه الله لا يوديني

mr. abdulla
29-12-2015, 10:53 AM
زين منطقة بحيرة الخليج الغربي كانت مصممة لشاليهات صغار وانبنت قصور كبيرة واضطرت الحكومة لوضع مولدات كهرباء لتغطية قصور القوة الكهربية اللازمة .. ما ادري الحين الوضع شلون

المطلوب كهرباء + ماء + صرف صحي وصرف مطر وطرق رسمية مخططة صح وليست مؤقتة .. بعدين يفترض بسرعة بعد انترنت فائق السرعة واتصالات + غاز + مواصلات عامة مخطط لها أيضاً + تبريد مناطق والعملية مجربة وسهل تطويرها

هههههه الله هداك بس.. وين قاعدين في سانغفورا .. اي بنية تحتية لتبريد و الغاز... العالم تقولك عشرين سنة و دناكر و بواليع فرجان تطفح كل اسبوع... اخوي شارع عدل و رصيف و انترلوك ما يتكسر بعد كم سهر .. و تصريف الماي و عزك الله البواليع... و يمكن شويت انارة و مطبين... و الله نكون شاكرين و لله الحمد... اذا الربع حالوا يدخلون الغاز و تبريد في الفرجان... ههههه تخيل بس التخبط

الحمدلله على كل حال ....

معماري قطري
29-12-2015, 11:41 AM
هههههه الله هداك بس.. وين قاعدين في سانغفورا .. اي بنية تحتية لتبريد و الغاز... العالم تقولك عشرين سنة و دناكر و بواليع فرجان تطفح كل اسبوع... اخوي شارع عدل و رصيف و انترلوك ما يتكسر بعد كم سهر .. و تصريف الماي و عزك الله البواليع... و يمكن شويت انارة و مطبين... و الله نكون شاكرين و لله الحمد... اذا الربع حالوا يدخلون الغاز و تبريد في الفرجان... ههههه تخيل بس التخبط

الحمدلله على كل حال ....

ناس وناس يا اخوي ومنطقة ومنطقة .. عندكم ناس عيونهم خضر وشقق تمليك؟

منطقتنا توها حديثة وبيسوون الصرف الصحي السنة الجاية .. من سكنا والماي والكهرباء موجودين .. والعزيزية شغالين فيها حبة حبة يحفرون باطن الأرض .. هم لو يخلون المستوى واحد بدل الاعتماد على الجاذبية كله مضخات مخفية تحت الأرض بيسوون البنية التحتية بسرعة حق قطر كلها

يشوفون بس لهم شركة أمريكية ويسلمونها الشغل من التصميم للتنفيذ للتسليم والصيانة

بانغ بانغ
29-12-2015, 10:03 PM
ناس وناس يا اخوي ومنطقة ومنطقة .. عندكم ناس عيونهم خضر وشقق تمليك؟

منطقتنا توها حديثة وبيسوون الصرف الصحي السنة الجاية .. من سكنا والماي والكهرباء موجودين .. والعزيزية شغالين فيها حبة حبة يحفرون باطن الأرض .. هم لو يخلون المستوى واحد بدل الاعتماد على الجاذبية كله مضخات مخفية تحت الأرض بيسوون البنية التحتية بسرعة حق قطر كلها

يشوفون بس لهم شركة أمريكية ويسلمونها الشغل من التصميم للتنفيذ للتسليم والصيانة

اي والله صدقت يعطونها شركة امريكية مثل ما مسكت شارع المطار سلاج الجو

احسن شارع في قطر تقريبا

بتخلي فرجاننا متكاملة

معماري قطري
30-12-2015, 01:14 AM
اي والله صدقت يعطونها شركة امريكية مثل ما مسكت شارع المطار سلاج الجو

احسن شارع في قطر تقريبا

بتخلي فرجاننا متكاملة

شيء يقهر إخوي بانغ طريقتهم وحدة وقديمة بائدة وهم ما بادوا .. الظاهر النسخة اللي يمشون عليها قديمة من أيام الفراعنة والرومان اللي بدوا بالفايا دآكت اللي توصل الماي على جسر من الجبال لين روما بالجاذبية .. والجسر لازم يكون سيدة ومايل ميلان بسيط يقطع سهول لازم يرتفع ارتفاع شاهق وعلى ذاك الوقت كانت مواد البناء الحجر وأَنواع الإسمنت البدائية والتحميل على أقواس معتمدة على فن العمالة ذاك الوقت .. لا حسابات وكمبيوترات ولا تسليح بالحديد .. إحنا نفس الشيء بس تحت الأرض .. يخلون البايبات حتى بدون دفان ويسوون حولها جدار ومضخات ضخ قوية وخلاص بدون تعقيد هم مب قده.

الألمان بيخلصون تشقيق باطن أرضنا كله الضعيف وفي وقت قياسي حتى يسوون القطارات وممكن بنفس الطريقة للصرف الصحي ولصرف المياه الجوفية ومياه الأمطار وكل خط بروحه وفي نفق .. وهذي الأنفاق بدائية وبسيطة وممكن مراقبة كل الخطوط الكترونياً واصلاحها في وقت قياسي وهذا للخطوط الرئيسية والثانية مثل ما ذكرت مضخات وفوق سطح الأرض أو قليل العمق وبدون سلوب وحفر بدائي يتم سنين .. العزيزية كل يوم يطلعون لنا بمرحلة وحفر بدائي بآليات عادية ومكسرة ومزعجة