المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آباء المستقبل يلعبون مثل هذي الالعاب والغريب انه !!!!!!

بريق الحق
01-01-2016, 07:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهدت اكثر من حاله من حياتي اليوميه ومعاشرتي للناس المقربين لي لا ادري ان كانت مثل هذي الامور منتشر او مجرد فئة بسيطه موجوده فالمجتمع !

لعبة كلاش اوف كلانس او مثل هذي الالعاب المنتشره عند الاطفال وعند الناس
الغريب ان اباء المستقبل يلعبون مثل هذي الالعاب ويصرفون الالاف من الريالات على هذي الامور ويقضي الساعات الطويله !!
هل هذا الشي صحيح مايحدث ام هناك خلل يحتاج الى مراجعة النفس كيف لا ومثل هذي الالعاب مجرد خيال والبعض يتعصب ويسهر على هذي الامور هل مثلهم يكون صاحب مسوؤليه اذا كان يصرف امواله على اشياء وهميه فكيف يكون حاله مع حقيقة الحياة !!

ربي يصلح حال المسلمين يارب
تعليقكم ياجماعه
(للعلم ماعندي ولا لعبه في جوالي عشان لحد يقول ادعي المثاليه )

حرف
01-01-2016, 11:12 PM
الله المستعان
اوقات ثمينه انضيعها في خرابيط
حالهم حال غيرهم

kuwari
02-01-2016, 01:16 AM
الله يهديهم ويهدينا ان شاء الله كل واحد وظروفه الخاصه

qatara
02-01-2016, 04:08 AM
دلوع الماما خليه يتمتع

الحياة الخالدة
02-01-2016, 06:53 AM
الانسان سواء رجل أو امرأة .. و مهما كان كبير أو صغير يحتاج أحياناً للترويح عن نفسه .. خاصة مع ضغوطات الحياة المتزايدة
لكن لا يكون هالشي من أولوياته .. ماخذ كل اهتمامه و أغلب أوقاته .. أو يأثر على حياته بحيث يتخلى عن مسؤولياته في سبيل إرضاء نفسه بحبه لهذه الالعاب

يعتبر عند البعض إدمان .. و كلن عقله في راسه يعرف خلاصه
لحد يحمل حد ذنب غيره
ناس كبار و مسؤولين عن تصرفاتهم

الدوحه1
02-01-2016, 08:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهدت اكثر من حاله من حياتي اليوميه ومعاشرتي للناس المقربين لي لا ادري ان كانت مثل هذي الامور منتشر او مجرد فئة بسيطه موجوده فالمجتمع !

لعبة كلاش اوف كلانس او مثل هذي الالعاب المنتشره عند الاطفال وعند الناس
الغريب ان اباء المستقبل يلعبون مثل هذي الالعاب ويصرفون الالاف من الريالات على هذي الامور ويقضي الساعات الطويله !!
هل هذا الشي صحيح مايحدث ام هناك خلل يحتاج الى مراجعة النفس كيف لا ومثل هذي الالعاب مجرد خيال والبعض يتعصب ويسهر على هذي الامور هل مثلهم يكون صاحب مسوؤليه اذا كان يصرف امواله على اشياء وهميه فكيف يكون حاله مع حقيقة الحياة !!

ربي يصلح حال المسلمين يارب
تعليقكم ياجماعه
(للعلم ماعندي ولا لعبه في جوالي عشان لحد يقول ادعي المثاليه )

نفس اللي يقعد بالساعات وهو يتفرج على الكوره!!
والحين منتشر التعصب الاعمى لفريق برشلونه وحتى ان البعض ماعنده اي مشكله لدفع الالاف لحضور مباريات الفريق في اخر الدنيا!!!
وهو يتكاسل عن الصلاه وخاصة صلاة الفجر؟؟
وتقولون ليش احنا متخلفين؟؟؟

khaldoon
02-01-2016, 08:22 AM
يا فتاح يا كريم يا رزاق يا عليم....مالها لعبة كلاش اوف كلانز كمان .....انا العبها عادي ههههههه ...على فكره هاللعبه مب من انواع الالعاب اللي تظلي تلعبيها طول الليل.....بس اللي يسوي شات مع البنات و غيره يسوي نفسه يلعب و هو في الحقيقه يسوي شات ما يلعب ...هي في الحقيقه اصبحت المدخل للشات لكل المراهقين من شباب و بنات من باب التمويه لابائهم.... طبعا الشات اللي بالعبه موجود لتبادل النصايح و التوجيهات و التعليمات والخطط و كل ما يخص الهجوم كعشيرة او مجموعه و كيف ترتب قريتك/ قاعدتك و هي لعبة استراتيجيه و حلوه و مهمه جدا للناس اللي تفهمها بس طبعا العرب ما خلوا شي زين الا استعملوه بطريقة خاطئه و غير نظيفه.... هاللعلبه بس تدخلي خمس او عشر دقايق بالكثير و تطلعي و ترجعي بعد كم ساعه مب اكثر

بانغ بانغ
04-01-2016, 08:32 PM
شيخنا شنو هاللعبة ... ارسلي الرابط مالها عشان اتجنبها ولا العبها

مختلف جداََ
04-01-2016, 08:47 PM
شيخنا شنو هاللعبة ... ارسلي الرابط مالها عشان اتجنبها ولا العبها

و أنا بعد نفس بوفيصل
عشان ما ألعبها :omen2:

بانغ بانغ
04-01-2016, 09:00 PM
بوصالح انا بس العب كورة في السوني مع العيال احيانا والشباب ... لازم ترويح عن النفس اشوي

كله شغل في شغل

مختلف جداََ
04-01-2016, 09:02 PM
بوصالح انا بس العب كورة في السوني مع العيال احيانا والشباب ... لازم ترويح عن النفس اشوي

كله شغل في شغل

هههههههههههه
ما قلت شي يا خوك