المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن صيانة وقطع غيار مرسيدس سي c class

بـن عدوان
03-01-2016, 06:48 PM
السلام عليكم

لأهل الخبرة

بغيت اعرف بخصوص مرسيدس c حجم 200

موديلات 09/13

كم تغيير ايل وفلتر وهل لازم في الوكالة ولا ؟

وبخصوص الصيانة والقطع

هل اقدر اصلحها برع الوكاله ؟

والقطع غاليه ولا ؟

شكرا لكم

وبشرالصابرين
04-01-2016, 11:27 AM
اخوي الصيانه نفس اسعار اي وكاله
اشوف السعر معقول وافضل شيك بالوكاله
لانه الاسعار خارج الوكاله ماتفرق كثير يمكن 20 بالميه اقل بس

ya3coub
04-01-2016, 03:06 PM
السلام عليكم

لأهل الخبرة

بغيت اعرف بخصوص مرسيدس c حجم 200

موديلات 09/13

كم تغيير ايل وفلتر وهل لازم في الوكالة ولا ؟

وبخصوص الصيانة والقطع

هل اقدر اصلحها برع الوكاله ؟

والقطع غاليه ولا ؟

شكرا لكم

أخوي انا سيارتي سي 200

اذا مهتم بالسيارة ما بتشتكي من اي شي غير المواد الإستهلاكية.
سيرفس مع بريكات و درامويلات 4 كامل بــ6300 ريال قبل الخصم.

سعر تغير الأيل و الفلتر بـ1050 ريال قطر غالي جدا.

السيرفس العادي بــ3000 و شوية.

و كنت ادفع بدون ما افكر مؤخرا عندي كراسي المكينة و كرسي القير مع تبديل ايل و فلتر قبل اوانه لأني اسافر بسيارتي على سرعات عالية قالولي الزيت اسود و يفظل تبدله مع كراسي القير و المكينة المجموع طلع 5070 ريال قطري.

قلت انا مسافر مسافر بشوف وكالة المرسدس بالكويت و قبل ما ادخلها قالولي 150 دينار و لما دخلتها عطوني خصم عالقطر تبيل كراسي مكينة و كرسي القير مع ايل و فلتر كامل طلع علي بــ1600 ريال قطر تقريبا حسب مسج البنك.

اذا ما بتسافر فيها و بتستخدمها فالدوحة ان شاء الله ما عليها شي و انصحك فيها شرط تاخذ موديل 2012 لين 2014 لأنه المكينة تغيرت تيربو و اقوى و الموتر صيانته اسهل و الي يقولك لا تسافر على موتر تيربو اقولك انا بالخليج كله و لله الحمد مسافر توني راجع الأسبوع الي طاف من الكويت و السيارة ما شاء الله فرق كبير و مريحه جدا جدا جدا

ميزة المرسدس في قراحات وايد تشتغل عليها و مو لازم بالوكالة على عكس البي ام الي ايلها و الفلتر عليهم قفل معقد ممكن تبدله اي مكان, وكالتنا نصابين و حرامية بس بصراحة ما اثق بغير الوكالة فشغل السيارات إلا اذا شخص مختص

بـن عدوان
05-01-2016, 06:01 AM
أخوي انا سيارتي سي 200

اذا مهتم بالسيارة ما بتشتكي من اي شي غير المواد الإستهلاكية.
سيرفس مع بريكات و درامويلات 4 كامل بــ6300 ريال قبل الخصم.

سعر تغير الأيل و الفلتر بـ1050 ريال قطر غالي جدا.

السيرفس العادي بــ3000 و شوية.

و كنت ادفع بدون ما افكر مؤخرا عندي كراسي المكينة و كرسي القير مع تبديل ايل و فلتر قبل اوانه لأني اسافر بسيارتي على سرعات عالية قالولي الزيت اسود و يفظل تبدله مع كراسي القير و المكينة المجموع طلع 5070 ريال قطري.

قلت انا مسافر مسافر بشوف وكالة المرسدس بالكويت و قبل ما ادخلها قالولي 150 دينار و لما دخلتها عطوني خصم عالقطر تبيل كراسي مكينة و كرسي القير مع ايل و فلتر كامل طلع علي بــ1600 ريال قطر تقريبا حسب مسج البنك.

اذا ما بتسافر فيها و بتستخدمها فالدوحة ان شاء الله ما عليها شي و انصحك فيها شرط تاخذ موديل 2012 لين 2014 لأنه المكينة تغيرت تيربو و اقوى و الموتر صيانته اسهل و الي يقولك لا تسافر على موتر تيربو اقولك انا بالخليج كله و لله الحمد مسافر توني راجع الأسبوع الي طاف من الكويت و السيارة ما شاء الله فرق كبير و مريحه جدا جدا جدا

ميزة المرسدس في قراحات وايد تشتغل عليها و مو لازم بالوكالة على عكس البي ام الي ايلها و الفلتر عليهم قفل معقد ممكن تبدله اي مكان, وكالتنا نصابين و حرامية بس بصراحة ما اثق بغير الوكالة فشغل السيارات إلا اذا شخص مختص

شاكر لك ردك اخوي، بس مو جنه 1050 ريال غالي على اربعة سلندر؟؟

اقدر اغير الايل برع؟

ya3coub
05-01-2016, 09:32 AM
شاكر لك ردك اخوي، بس مو جنه 1050 ريال غالي على اربعة سلندر؟؟

اقدر اغير الايل برع؟

اي اكيد تقدر تغيره برع و صحيح كلامك غالي جدا مو بس غالي فالكويت 30 دينار او 20 دينار بس فرق كبييييير فوق نص السعر بس شنسوي.

في قراجات مختصه بالمرسدس فالدوحة و عندك بعد وقود و التيسير.

انا عن نفسي كلشي بالوكالة او اشتغل عليها بيدي فالبيت بس اروح لشخص غير مختص و يتعلم بسيارتي و عقب يعتذر ما احبها طبعا هذا رايي الشخصي.

و كلامك صحيح 1050 ريال غالي على فقط فلتر و زيت 4 سلندر.
بس تراها خوش سيارة اذا قارنتها بمثيلاتها من نفس الفئة و القوة سوائا بي ام او اودي مشكلتها بس الوكيل ناصر بن خالد و اذا تستخدم السيارة بحذر ماراح تحتاج اي شي غير الفلتر و الزيت للتبديل

ya3coub
05-01-2016, 09:33 AM
توني ملاحظ انه السيارة صارلها عندي 4 سنين و ما شاء الله الى يومك فلتر و زيت مع بريكات

و توني مبدل كراسي مكينة و كرسي قير يعني كلها مواد استهلاكية عمري ما شكيت منها اي خرابات و لله الحمد

بـن عدوان
10-01-2016, 12:38 AM
شكرا لك عالتوضيح اخوي يعقوب ومن غير قصور في الاخو وبشر الصابرين