المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهدف من إلغاء ستيكر الأقامة

قلب الدوحة
07-01-2016, 08:33 AM
صباح الخير على الجميع

مثل ماتعرفون ان الإدارة العامة للجوازات ألغت الستيكر الخاص بالإقامة وغيرت البطاقات الشخصية يعني الحين الاقامة صارت في البطاقة الشخصية يعني صارت البطاقة الشخصية للمقيمين هي المستند الرسمي لأن فيها رقم الجواز وتاريخ الإنتهاء واستغربت اليوم وانا رايح المجلس الأعلى للصحة عشان اطلع شهادة ميلاد اطلبوا مني الجواز مع انه الجواز مافي ستيكر الاقامة يعني لحد الحين المستند الرسمي للمقيم هو الجواز ويعطيكم العافية

بانغ بانغ
07-01-2016, 08:35 AM
الله يجزيك خير

عاد تدري انا الحين طالع رايح جوازات الوكرة ابغي اسالهم عن هالموضوع لاني ما شفت ستيكر وخوفوني . السواق سوا لها اقامة واشوف مافي اي دليل في الجواز

جبر ال جبر
07-01-2016, 08:47 AM
يليت يتم اعفاء القطريين من رسوم تجديد الاقامه وتكتفي الدوله باخذ رسوم تجديد الاقامه من الشركات لانها تربح اما العماله المنزليه اشوف مالها داعي

mersal
07-01-2016, 08:54 AM
هم الجوازات الان لغوا استيكر الاقامة هاد شي حلو،،، لكن انه البديل بطاقة مثل البطاقة الشخصية هاد شوي في اشكال من رايي لان هذه البطاقة سهل انها تضييع مثلا وعند السفر لازم تكون معك ومرفقه بالجواز يعني عند الحدود تبرز بطاقة وجوازات بالاول تبرز فقط جواز وهذا اسهل خصوصا اذا كان لديك اسرة فيها ظ¦ اولاد يعني 8 جوازات و 8 بطاقات والبطاقة سهل انك تنساها او تفقدها خصوصا اذا كان هناك زحمه...

انا من رأيي بقترح انه تكون البطاقة الشخصية شاملة معها بطاقة الاقامة وكذا بنوفر بطاقات وبنوفر حمل اكثر من بطاقة،

قلب الدوحة
07-01-2016, 10:31 AM
شكرا لكم
بس البطاقة الجديدة فيها كل البيانات حتى رقم الجواز وتاريخ انتهائه يعني مب لازم الجواز اشيله معاي وين ماروح عيل ليش الجوازات غيروا البطاقات وخسروا عليها وانا في رأيي ان الجوازات يبعثون تعميم حق كل الجهات ان البطاقة الشخصية هي المستند الرسمي لأن مكتوب عليها رخصة اقامة

khaldoon
07-01-2016, 11:43 AM
اعتقد غلط من المجلس الاعلى للصحه يطلب منك جواز السفر و انت معك البطاقه الشخصيه اذا كانت بطاقة جديده حسب التغيير الاخير من الجوازات ...بهالحالات ناقشهم اخوي و اطلب مقابلة المسؤول يمكن يكون الموظف غلطان

قلب الدوحة
07-01-2016, 02:29 PM
اعتقد غلط من المجلس الاعلى للصحه يطلب منك جواز السفر و انت معك البطاقه الشخصيه اذا كانت بطاقة جديده حسب التغيير الاخير من الجوازات ...بهالحالات ناقشهم اخوي و اطلب مقابلة المسؤول يمكن يكون الموظف غلطان

هذا اللي بيصير يوم الأحد ان شاء الله باروح لهم وبادخل على المسؤول

mr. abdulla
07-01-2016, 02:32 PM
يليت يتم اعفاء القطريين من رسوم تجديد الاقامه وتكتفي الدوله باخذ رسوم تجديد الاقامه من الشركات لانها تربح اما العماله المنزليه اشوف مالها داعي

اخوي لا أحب ان أسوِّق للإشاعات بس على ذمة القائل ان هناك تدابير برفع رسوم الإقامة... و احد دول الخليج تدرس رفع رسوم الاستقدام لعمال المنازل على زيادة عددهم... يعني عندك خدامتين و دريول لهم رسوم معينة.. جبت خدامة ثالثة و صبي العاملة و العامل فوق الثلاثة رسومهم مختلفة و طيعا اعلى...