المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحدث مهم بخصوص نوافذ و ابواب بشكل عصري و جذاب

omar.mhosen
24-01-2016, 08:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل
قبل فتره من الزمن قامت بوضع اعلان بخصوص نوافذ صنع ايطالي الالمنيوم من الخارج وخشب من الداخل
قام بعض الاخوان الافاضل بالاتصال لمعرفة الفرق بين upvc ونوافذ Eurolegon و ايضا بخصوص الاسعار ساقوم بوضع بعض الصور وشرح سريع

ألفرق بين upvc ونوافذ Eurolegon
96104
96105
96106

بعض مشاكل upvc
96107
96108
http://www.dc-glass.co.uk/images/upvc-windows-locks-doors/slide-2.jpg
http://www.a2b-lancasterlocksmiths.co.uk/wp-content/uploads/2013/11/damage.jpg

مقارنة بين نوافذ و ابواب Eurolegno و نوافذ و ابواب upvc
1. تقوم بعملية عزل تام للغبار والاتربة و تحافظ على نظافة المنزل و الاثاث و تمنع تراكم الغبار و الاتربة عند النوافذ
2. تقوم بعملية عزل الضجيج و الاصوات الخارجية بنسبة 95% من النوافذ و الابواب التقليدية لتنعم بالهدوء و الاسرخاء داخل منزلك
3. العزل الحراري يقوم بالمحافظة على درجة الحرارة داخل المنزل و يوفر بالكهرباء (نظام التبريد)
4. متانة و مكانة الابواب و النوافذ بعكس التقليدي في حال الرياح الشديدة تهتز و تصدر اصوات مزعجة
5. كفالة 10 سنوات, فريق ايطالي يقوم بتثبيت الابواب و النوافذ لضمان جودة العمل
6. تصميم عصري و جذاب يعطي لمسه رائعه على منزل العمر

فرق الاسعار :
نافذه ارتفاع الكامل 3 مترا ( ارتفاع النافذه 2.2 مترا X عرض 1.5 مترا ) ( ارتفاع القوس 0.800 مترا X عرض 1.5)
السعر التقريبي 4.340 ٌقطري ريال Eurolegno ( الامنيوم و خشب )
السعر التقريبي 3.150 قطري ريال UPVC ( بلاستك فقط )

,في الاخر لك حرية الاختيار اخي
Omar Wael
66897187

RAGA
24-01-2016, 10:21 AM
السلام عليمكم

الشيخ انه كنت مركب نوافذ المنيوم مع خشب لكن كانت جدا سيئه كانت تحتاج صيانه كل ستة اشهر تتأثر في الرطوبه ويحتاج الخشب صيانه وصبغ
اخر شي قمت بتبديل الشبابيك ركبت يو بي في سي وانصح الجميع بالبتعاد عن الالمنيوم والخشب هذا من عقب تجربه

شكرا

معماري قطري
24-01-2016, 11:11 AM
وانا مركب يو بي في سي من 11 سنة ولا صار فيه اللي في الصور

اخوي حدث العاقل بما يعقل واعرض المنتج بمهنية والمنتج عندك يستاهل بس متأَكد بيكون ضعف اليو بي في سي لأَنه هاي تك ومصنعيته عالية .. لكن تصور يو بي في سي مهمل ومكسر لأَي سبب كان وتعتبرها مقارنة ما يصير .. كل شيء يتكسر

في هذي اللحظة وانا اكتب يصبغون بيتي ويرشون بماي بضغط عالي والحمد لله ما دخل شيء .. العزل الصوتي جيد وعزل الغبار والحرارة جيد والشكل مقبول

النوع اللي عندك يتسوق للقصور وللمباني عالية التشطيب

omar.mhosen
24-01-2016, 11:26 AM
السلام عليمكم

الشيخ انه كنت مركب نوافذ المنيوم مع خشب لكن كانت جدا سيئه كانت تحتاج صيانه كل ستة اشهر تتأثر في الرطوبه ويحتاج الخشب صيانه وصبغ
اخر شي قمت بتبديل الشبابيك ركبت يو بي في سي وانصح الجميع بالبتعاد عن الالمنيوم والخشب هذا من عقب تجربه

شكرا

اخي العزيز شكرا على التعليق
لكن انا متاكد بشدة من انا النوافد لديك كنت من اسوء انواع الالمنيوم و انواع الخشب وهي عبارة عن تقليد و انا متاكد تمام انها ليست تحت موصفات
sn-65
amaa 2065
amaa 902
ve-12m
الحمد الله لدينا مشريع في قطر من سنة 2006 لو يوجد حتى الان شكوه من اصحاب المشاريع و القصور
و لدينا مشاريعنا في الامارات العربية و ايضا في الكويت اخي الكريم نحن مصنع في اليطاليا معظم النوافذ و الابواب في ايطاليا بنسبة 30% تم تنفيذها عن طريق مصنعنا و طبيعة الاجواء في ايطاليا من امطار و ثلوج لم توثر علي اي نوافذ

و شكرا

معماري قطري
24-01-2016, 11:58 AM
ممكن مواصفات هندسية وانا يهمني نوعية الزجاج والفراغ بينه وبماذا معبى هذا الفراغ .. ويهمني الغازكيت ومواصفاته .. والربلات ليس فقط رقم مواصفة تهمني المواصفة ومضمونها هندسياً.

بالنسبة للسعر اللي كتبته جيد حسب ما يبين لي .. أذكر ذكرت في السابق العمالة المختصة بالتصنيع في إيطاليا ويجي فريق خاص للتركيب .. هل لكم مقر ويكتب هذا صراحةً في العقد؟