المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل

الخيالة
01-02-2016, 08:24 AM
مطلوب بيت أجاره مب اكثر من 8 الاف
اقل شي 4 غرف و مجلس او صاله
في المطار
الوكره
الهلال
المشاف
اماكن قريبه في الدوحه
اذا في حد يقدر يساعدني بيسوي فينا خير عندنا مهله شهر راعي البيت يبي يهدم البيت :(

الخيالة
01-02-2016, 10:34 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

للرفع

بعيد النظر
01-02-2016, 11:45 AM
الله يوفقكم

الخيالة
01-02-2016, 12:20 PM
امين........

الخيالة
01-02-2016, 02:46 PM
لا اله الا الله

للرفع

الوسيط العقاري
01-02-2016, 03:02 PM
الله يوفقج الخيالة

ودي اخدمج والله لكن اسعار الملاك الجعشين مايخلونك تحصلين بيت بهالسعر

عموما شوفي ازدان الوكره اعتقد عندهم فلل ايجار

وان شاء الله تحصلين عندهم

وموفقه

الخيالة
01-02-2016, 04:34 PM
مشكور اخوي ماقصرت الله كريم

الخيالة
01-02-2016, 10:16 PM
تكفون اذا حد يقدر يساعد لاتبخلون علي :(

بوخميس
01-02-2016, 11:25 PM
لو ينقلون الموضوع في الحوار العام ممكن التفاعل يكون اكثر ويشوفونه اللي يقدر يساعدج

الله يوفقكم

بشائر
01-02-2016, 11:41 PM
حسب علمي فلل إزدان اللي في الوكرة إيجارها 8000-9000 ومفروشة بعد..
والله ييسر لكم أمركم .

الخيالة
02-02-2016, 07:36 AM
مشكور اخوي بو خميس ع الرد كنت حاطه موضوع بس للاسف حذفوا :(

امس راعية البيت جات و قالت ان طلعتوا هالشهر ماباخذ أجار ان خليتوا شهر الجاي باخذ ...

الله كريم

الخيالة
02-02-2016, 07:39 AM
اختي بشاير مشكوره مانبي مفروش عندنا أغراضنا وين نحطهم و اذا مفروش اكيد اغلي انا راتبي علي راتب اخوي و اختي مايوصل 25 الف نبي أجار معقول نقدر عقب نصرف ع البيت وعلي امي وأبوي و مدارس عيال اخوي وووو

للحين ادور ماحصلت كله عن طريق المندوبين يرد علي مصري او سوري كله يقولون فوق 13 الف

ضوى
02-02-2016, 07:39 AM
الخيالة لازم تنوعين مصادر البحث ماتعتمدين على المنتدى وبس ، مري على مكاتب العقارات المعروفة يدبرونكم بنفسج مري لا تتصلين ، شوفي الوسيط يعني تحركي باكثر من اتجاه

الخيالة
02-02-2016, 07:59 AM
الخيالة لازم تنوعين مصادر البحث ماتعتمدين على المنتدى وبس ، مري على مكاتب العقارات المعروفة يدبرونكم بنفسج مري لا تتصلين ، شوفي الوسيط يعني تحركي باكثر من اتجاه

مشكوره ع المرور اختي
وصيت كل اللي اعرفهم كتبت في كذا مكان مو بس اهني و دورت في الوسيط و كله لان عن طريق المندوب و فوق ظ،ظ£ الف ماحصلت للحين لو كنت اقدر اوصل للمالك مباشره يمكن يطلع زين و يساعد بس ولي واحد من المندوبين راضيين كله يقولون ممنوع و بس عن طريقنا و من هالكلام حطيت اهني قلت يمكن ناس يعرفون ناس عندهم بيوت ..

عثرة جواد
02-02-2016, 09:03 AM
ف الخور تبين

الخيالة
02-02-2016, 09:40 AM
ابي في هالاماكن
الوكرة
ثمامه
الهلال
بن محمود او المعموره
المطار
اماكن قريبه في الدوحه
اذا بعيد صعب حق ابوي

الخيالة
03-02-2016, 12:38 PM
لا اله الا الله
للرفع

اذا في الدفنة بعد في او عين خالد عادي

الخيالة
03-02-2016, 05:34 PM
لا اله الا الله

للرفع

دايموند
04-02-2016, 10:55 AM
يا بنت الحلال حاليا لظروفكم الصعبه حتى لو مؤقتا خذوا فلل في ازدان الوكره .. مفروشه او نص مفروشه بالاصح ماتتعدى ال10 الاف...

في قطريين ساكنين في هالفلل وخليجيين

الخيالة
04-02-2016, 06:01 PM
ازدان الفلل قالوا بو ظ£ غرف و مب كبار ماعرف والله و احنا عائله نحتاج مكان كبير :(

الخيالة
08-02-2016, 06:19 PM
لا اله الا الله
للرفع

يا جماعة الخير اللي يعرف ناس و يقدرون يساعدون لا يبخلون علينا جزاكم الله كل خير لين اليوم ماحصلنا شي و ابوي تعبان شايلين هم البيت و هم مرض الوالد ربي يشفيه والنَّاس اللي مايخافون ربهم ماشاءالله ماقصروا بس مستحيل اسوي شي يغضب ربي بس عشان احصل علي البيت

بيت للاجار مب اكثر من عشر الاف و مب اقل من اربع غرف و مجلس احنا عائله نبي في الوكرة الدفنة الهلال المنتزه الثمامه يعني في الدوحه
ربي يجزيكم خير يمكن تعرفون ناس يعرفون اصحاب العقارات

كراج فورملا1
08-02-2016, 11:13 PM
الله يوفقج ان شاء الله وانا ببحث لج وبسال والله يسهل الامور

مخطط قطري
09-02-2016, 03:13 PM
انا اقول دامج مظطره مشي عمرج في اي مكان مؤقت ولاتشرطين المكان لانه الاماكن الي ذكرتيها من ضرب الخيال تحصلين فيها بالايجار الي ذكريته الا اذا قديم ومتهالك مشي نفسج في الصخامه ولا ام عبريه مؤقتا بتحصلين ب10000 ف الشهر والحين جسور الشمال قربت كل بعيد وتصحيح لمعلوماتك كل المناطق الي ذكريتها في الدوحه الا الوكره خارج الدوحه

Grendizer
09-02-2016, 04:25 PM
الاعلان قديم 15 يوم جرب / جربي

http://www.qatarliving.com/properties/villa/advert/4-bedroom-ezdan-villa-mature-garden-rent?theme=v3

و هذا اعلان اخر 9000 ريال

https://www.bezaat.com/qatar/doha/properties-for-rent/villas-and-palaces/ad/14169495

اعلان اخر في ام العمد 8000 ريال

https://www.bezaat.com/qatar/doha/properties-for-rent/villas-and-palaces/ad/14168792

وهذا رابط موقع في فلل للايجار 10000 او اقل

https://www.bezaat.com/qatar/doha/ads/search?query=&categoryid_main=&price_from=&price_to=10000&custom%5B1007%5D=2306&custom%5B1012%5D=&distrval=&categoryid=635&submit=%D8%A8%D8%AD%D8%AB

و الله يوفقك / يوفقج ان شاء الله

الخيالة
09-02-2016, 07:38 PM
انا اقول دامج مظطره مشي عمرج في اي مكان مؤقت ولاتشرطين المكان لانه الاماكن الي ذكرتيها من ضرب الخيال تحصلين فيها بالايجار الي ذكريته الا اذا قديم ومتهالك مشي نفسج في الصخامه ولا ام عبريه مؤقتا بتحصلين ب10000 ف الشهر والحين جسور الشمال قربت كل بعيد وتصحيح لمعلوماتك كل المناطق الي ذكريتها في الدوحه الا الوكره خارج الدوحه

مشكور اخوي ع الرد انا حطيت الموضوع قلت يمكن عل وعسي واحد في المنتدي يعرف اصحاب العقارات و يكلمهم واللي عنده خير و حاب يسوي خير مايفرق معاه ألفين ريال و يمكن يساعد انا حصلت بس 12 الف و صعب لنا و مانقدر طبعا نروح ام عبيريه او مكان بعيد حق ابوي صعب شغله و هو مريض بعد و تعبان و ننقل من بيت لين بيت مب بهالسهوله ع العموم الله كريم و أشكرك

الخيالة
09-02-2016, 07:39 PM

http://www.qatarliving.com/properties/villa/advert/4-bedroom-ezdan-villa-mature-garden-rent?theme=v3

https://www.bezaat.com/qatar/doha/properties-for-rent/villas-and-palaces/ad/14169495

https://www.bezaat.com/qatar/doha/properties-for-rent/villas-and-palaces/ad/14168792

https://www.bezaat.com/qatar/doha/ads/search?query=&categoryid_main=&price_from=&price_to=10000&custom%5B1007%5D=2306&custom%5B1012%5D=&distrval=&categoryid=635&submit=%D8%A8%D8%AD%D8%AB

ربي يجزيك خير اخوي بشوفهم

سلامي للكل
10-02-2016, 11:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الخيالة انا كنت ادور سكن رخيص ومناسب

واحسن عرض وسعر حصلته في ازدان2 سابقاً والحين اسمه مجمع قرية المفتاح

الموقع الوكرة جنب مركز الوكرة الصحــي

الفيــلا ايجارها 10 الآف شاملة الصيانة والمفروشات

4 غرف نوم و3 حمامات الله يعزكم ومطبخ وتقريباً صالتين مفتوحين على بعض

مساحة الغرف لا بأس بها مقارنة بالايجار والخدمات المتوفرة

عند استلام الفيلا معدات المطبخ تكون كلها جديدة (الثلاجة والفرن والمكرويف والغسالة)

ومكيفات الفيلا تكون جديدة طبعاً (هذا الي صار معاي)

وبخصوص الاثاث ممكن ما تاخذون اثاث المجمع وتحطون اثاثكم الخاص بس هذا ما يغيــر من سعر الايجار

العقد يكون مدته سنة والمطلوب شيكات بقيمة الايجار وشيك ضمان على ما اظن (بس ما اذكر كم المبلغ)

للتواصل: مع الاخ هاشم (سوداني) 50130920 هو مسؤل او مدير المجمع

وفي الوقت الحالي عندهم فيلتين للايجار

اتمنى انكم تحصلون الشيء الي يرضيكم

وبالتوفيق

الخيالة
12-02-2016, 08:52 AM

شكرًا اخوي
اتصلت حق اللي ب تسع الاف البيت زين بس للاسف ماصار من نصيبنا كانوا يبون مقدم سنة كامله و ماعندنا المبلغ يبون كاش

و للحين جاري البحث و ازدان شفنا ماينفع لنا احنا مب عزاب عائله مانبي نسكن بعيد عن بعض امي وأبوي كبار في العمر محتاجين وقفتنا معاهم ابوي ياخذ حبوب لازم نشيك عليه دوم الدوا اللي ياخذ خطر اذا خذ بلغلط يسبب الجلطة حتي ان حصلنا شقتين جنب بعض بعد غالي شقه بو غرفتين خمس الاف يعطون اذا الغرف صغار صعب وين نقط أغراضنا :( دافعين مبالغ شارين اخر شي نقطهم... الله كريم و جاري البحث و شكرًا لكل شخص حاول يساعدني ربي يجزيكم خير

دايموند
12-02-2016, 02:26 PM
الله يوفقج الشيخه...بس استوقفني كلمه (احنا مب عزاب)

الشيخه انا اقطريه وريلي اقطري وولدي وكنا ساكنين في ازدان والحمدلله ..اشدخل العزاب فالموضوع..
ازدان للعوائل. مب للعزابيه..واعرف اكثر من قطري ساكن اهناك...

اظاهر انتي مابيعجبج شي...الله يعينكم

الخيالة
12-02-2016, 03:22 PM
مب عن مايعجبنا شي
اقصد عددنا وايد أغراضنا وايد وين نقط أغراضنا و كله شرينا من فتره جددنا اغراض البيت و انصدمنا بعدها بفترة ان نطلع من البيت خزانة الملابس في كل غرفه جددنا وين نؤذيهم اذا مب قد الغرف اهناك؟ البيت اللي حاليا قاعدين فيه الغرف وايد كبار ولي تخيلنا بيوم فجاة بيقولون جذيه نطلع و رتبنا البيت سوينا للكل خزانات من ايكيا الحجم كبير كبر الغرف وين نوديهم وين نحط؟
الله كريم شكرًا ع الردود بدور و بلقي ان شاءالله ماقصرتوا

دايموند
12-02-2016, 04:10 PM
الخياله...الحل الوحيد لا تحصرين نفسج بالمناطق الي انتي ذكرتيها..الوكره والمطار ومادري وين..وسعي النطاق وان شاء الله بتلقين..

عندي رفيجه بيتها بالخور لكن دوامها قريب من راس بعبود..وقاعده تمشي حالها المسكينه..مشوا حالكم مؤقتا لو لقيتوا بره الوكره لين ماتتصلح اموركم..هذا الحل الوحيد

لطيف الروح
12-02-2016, 05:14 PM
ما هو سبب طلب الأخلاء للبيت و هل انتي قطرية

الفني
17-02-2016, 01:47 PM
الله يفرجها عليج وعلى المسلمين اجمع والله نفس الطلب صار لي تقريبا شهر ادور ما حصلت لان الاجارات وايد فوق

الخيالة
20-02-2016, 08:07 AM
لطيف الروح

والله مادري بين يوم وليله جاووا 2 مصريين و خبرونا نطلع بيهدمون البيت
تواصلنا مع راعية البيت تقول تبي تبني عمارة
والبيوت اللي جنبنا حق خواتها و اهمه مايبون يسوون شي ماندري عنها او يمكن تبي تطلعنا تاجر حق ناس تعرفهم المهم تبينا نطلع و باقي لنا أربعين يوم
صعب مكان بعيد ابوي ريال كبير هو يوديني الشغل بعد و مريض ماقدر أخليه يسوق مسافه طويله يعني لازم اشرح بلتفصيل كل مشاكلي عشان تعرفون ليش ماقدر مكان بعيد و مااتشرط ع الفاضي الحين بيجون اللي يقولون ليش ماسوق ليش ماااجر سياره ووو....

اللي يقدرون يساعدوني في ميزان حسناتكم ربي يجزيكم خير اللي مايقدرون خلاص لاتسالون اساله اكثر من جذيه اكيد في ظروف عشان هاي اقول بس هالمناطق ...

الخيالة
20-02-2016, 08:07 AM
دايموند
الفني

شكرًا ع المرور

الله كريم

لطيف الروح
20-02-2016, 01:28 PM
لطيف الروح

والله مادري بين يوم وليله جاووا 2 مصريين و خبرونا نطلع بيهدمون البيت
تواصلنا مع راعية البيت تقول تبي تبني عمارة
والبيوت اللي جنبنا حق خواتها و اهمه مايبون يسوون شي ماندري عنها او يمكن تبي تطلعنا تاجر حق ناس تعرفهم المهم تبينا نطلع و باقي لنا أربعين يوم
صعب مكان بعيد ابوي ريال كبير هو يوديني الشغل بعد و مريض ماقدر أخليه يسوق مسافه طويله يعني لازم اشرح بلتفصيل كل مشاكلي عشان تعرفون ليش ماقدر مكان بعيد و مااتشرط ع الفاضي الحين بيجون اللي يقولون ليش ماسوق ليش ماااجر سياره ووو....

اللي يقدرون يساعدوني في ميزان حسناتكم ربي يجزيكم خير اللي مايقدرون خلاص لاتسالون اساله اكثر من جذيه اكيد في ظروف عشان هاي اقول بس هالمناطق ...

اختي يعلم الله اني حبيت اساعدج من ناحية قانونية فقط لا غير
اذا انتم تدفعون الايجار بوقته و هنالك عقد ايجار فأنه ليس من السهل طلب الاخلاء
لان طلب الاخلاء له شروط أتمنى انه تطلعين على قانون الايجار رقم 4/لسنة 2008
كذلك الهدم له شروط منها الحصول على رخصة بناء هدم و إعادة بناء من البلدية
اختي اهم شي في الموضوع خلي طلب الأخلاء يصدر لكم من المحكمة او لجنة فض المنازعات بالبلدية و ليس من المالك
أخيرا لا تخلي المنزل و استمري في دفع الايجار و اذا رفض المالك استلامه ادفعيه في لجنة فض المنازعات

qatari 111
20-02-2016, 01:52 PM
اختي يعلم الله اني حبيت اساعدج من ناحية قانونية فقط لا غير
اذا انتم تدفعون الايجار بوقته و هنالك عقد ايجار فأنه ليس من السهل طلب الاخلاء
لان طلب الاخلاء له شروط أتمنى انه تطلعين على قانون الايجار رقم 4/لسنة 2008
كذلك الهدم له شروط منها الحصول على رخصة بناء هدم و إعادة بناء من البلدية
اختي اهم شي في الموضوع خلي طلب الأخلاء يصدر لكم من المحكمة او لجنة فض المنازعات بالبلدية و ليس من المالك
أخيرا لا تخلي المنزل و استمري في دفع الايجار و اذا رفض المالك استلامه ادفعيه في لجنة فض المنازعات

يا خوي انت ترضى على نفسك يجيك المستأجر يعاندك ومايبي يطلع من بيتك ويقول لك سوي اللي تبي تسويه وتتبهدل بالمحاكم عشان اتطلعه ؟

مخطط قطري
20-02-2016, 02:00 PM
يا خوي انت ترضى على نفسك يجيك المستأجر يعاندك ومايبي يطلع من بيتك ويقول لك سوي اللي تبي تسويه وتتبهدل بالمحاكم عشان اتطلعه ؟

صادق ياقطري

الخيالة
20-02-2016, 02:08 PM
شكرًا ع المرور
احنا مانبي مشاكل كل شهر اول الشهر ندفع الاجار ولي يوم تأخرنا لان هاي حق الناس
ان شاءالله بنحصل بيت و بنطلع الله كريم ربي ماراح يخلي امي و ابوي يتبهدلون و ماينسي عبده

الخيالة
20-02-2016, 02:09 PM

احنا مب من هالنوع و مستحيل نسوي جذيه ونعاند و بنطلع من البيت ان شاءالله اول مانحصل بيت باْذن الله للحين الدنيا بخير و ان شاءالله بنحصل

لطيف الروح
20-02-2016, 02:12 PM

لا ضرر ولا ضرار
يا اخي الواحد يخلي عنده ضمير و يحط الله بين عيونه
ما دام المستأجر يدفع الايجار ليش تطلعه تبيه يدفع زيادة
يا اخي اذا الله عطاك خير و وسع عليك ليش تضيق على عبادة
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

جبر ال جبر
20-02-2016, 02:15 PM
الله يفك عوقج ويهدي راعيه البيت وتمدد لج شوي دامج ملتزمه بدفع او تحصلين مكان مناسب غير الي انتي فيه*

الخيالة
20-02-2016, 03:36 PM
باقي لنا أربعين يوم تقريبا و قاعدين ندور الله كريم لو كننا بروحنا عادي احاتي امي وأبوي ربنا ماينسي عبده

شكرًا ع المرور

qatari 111
20-02-2016, 06:35 PM
لا ضرر ولا ضرار
يا اخي الواحد يخلي عنده ضمير و يحط الله بين عيونه
ما دام المستأجر يدفع الايجار ليش تطلعه تبيه يدفع زيادة
يا اخي اذا الله عطاك خير و وسع عليك ليش تضيق على عبادة
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

كلامك صحيح ولكن نلتمس العذر لصاحب العقار يمكن يكون راس ماله هالبيت ويبي يوسع رزقه ببيت اكبر او عماره او محصل اجار شهري محترم فهذا مايمنع انه يصرف المستأجر وشوف له رزق اكثر من قبل .

واعتقد صاحبة العقار راح تصبر عليهم دامهم ملتزمين بالاجار .. والمشكله مب من صاحبة العقار المشكله من اللي يشتغلون عندها فيستحسن تكونون خطابكم مع راعية البيت مباشره .
الله يفرجها عليكم

بوخالد911
21-02-2016, 12:51 AM
الله يفرجها عليكم.

العرابي
21-02-2016, 01:25 AM
اعلمك سر اذا انتي قطريه وتبي شقه رخيصه او سعرها معقول كلمي المقاول انتي او اختج ومثلي انك مصريه او سوريه صدقيني راح تساعدك وايد انا سعودي وتعبت وانا ادور يعرفو اني سعودي يرفعو الاجار في الدوحه مثلت اني سوري ولابس بدله ومشت معي وحصلت شقه كبيره بسعر طيب بالتوفيق لج

العرابي
21-02-2016, 01:27 AM
اعلمك سر اذا انتي قطريه وتبي شقه رخيصه او سعرها معقول كلمي المقاول انتي او اختج ومثلي انك مصريه او سوريه صدقيني راح تساعدك وايد انا سعودي وتعبت وانا ادور يعرفو اني سعودي يرفعو الاجار في الدوحه مثلت اني سوري ولابس بدله ومشت معي وحصلت شقه كبيره بسعر طيب بالتوفيق لج

السر ان مالك العقار يفضل الاجانب لان الاجانب يخافون ويسددون اول باول وهو اعترف لي صاحب العماره بهذا السبب

الخيالة
22-02-2016, 11:24 AM
ربي يجزيكم خير
الله كريم

الخيالة
24-02-2016, 06:06 PM
للرفع
لا اله الا الله

الخيالة
26-02-2016, 08:02 AM
لا اله الا الله

للرفع

جبر ال جبر
27-02-2016, 07:15 PM
حق ... بشري يالخياله عسى عينتي شي،،،، غريبه مع انه يقولون العروض وايد والاسعار نزلت

الخيالة
28-02-2016, 07:40 AM
حق ... بشري يالخياله عسى عينتي شي،،،، غريبه مع انه يقولون العروض وايد والاسعار نزلت

لا اخوي ماحصلت تعبت مع الدلاللين واللي احصل كله مقسم و هالشي ممنوع مانبي نروح و نتبهدل مره ثانيه
الله كريم

الخيالة
23-03-2016, 02:47 PM
دعواتكم ربي ييسر امورنا
ماحصلنا للحين
و حطوا ستيكر علي بيتنا اخر مهله
13/4
ولازم نطلع لو رواتبنا كان اوك كننا بناخد اي بيت بس مانقدر اكثر من عشر الاف

الخيالة
04-04-2016, 05:25 PM
اتمني تسكرون الموضوع مابي حد في المنتدي يساعدني كفايه الكلام اللي قريته و عور قلبي الحمدالله ربنا موجود و ماراح نحتاج حد يذلنا

بوخميس
05-04-2016, 12:34 AM
الله ييسر أموركم ويسخر لكم من يساعدكم في حل هالمشكلة

الله المستعان

أبو رماح
05-04-2016, 12:36 AM
بالتوفيق