المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمليه التكميم وقص المعده..دكتور محمد خريس..

دايموند
03-02-2016, 07:10 PM
السلام عليكم

كنت اقرى قبل فالمنتدى ان الكثير يمدح هالدكتور لعمليه قص المعده والتكميم...

اليكم هالخبر

فالمرفقات

96225

R 7 A L
03-02-2016, 07:17 PM
الكلام غير واضح

دايموند
03-02-2016, 07:19 PM
الي فهمته ان يستغل المرضى برفع اسعاره كونهم من دول الخليج وفلوسهم زايده..وان مايهتم بالمرضى وان يسوي اكثر من عمليه فاليوم الواحد..وكثره الشكاوي عليه

وللعلم اغلب زبائنه من دوله قطر

وياليت اللي جربه او سوى العمليه عنده يقول لنا انطباعه عن الدكتور..

R 7 A L
03-02-2016, 07:21 PM
المشكلة بعضهم موب ( دب ) ورايح يقص
على فكرة العملية فيها شي من الخطورة وسمعت ان فيهناس توفوا عنده

بانغ بانغ
03-02-2016, 07:40 PM
اذا هو نفسه اللي بالاردن ... سمعت انه يسوي فوق العشرين عملية في اليوم وواحد من الربع سواها عنده بس ماعرف وضعه ايش

Aozomblue
03-02-2016, 07:50 PM
يمدحون الرجيم
استغرب من الناس اللي تلاحق القص و الخرابيط الا في حالة طبية ضرورية

بصمة قطرية
03-02-2016, 07:57 PM
اذا هو نفسه اللي بالاردن ... سمعت انه يسوي فوق العشرين عملية في اليوم وواحد من الربع سواها عنده بس ماعرف وضعه ايش

هالكلام قالته لي وحدة سوت العملية عنده ..
طول اليوم شغال عمليات بأعداد كبيرة ..!!!
وفي ناس عانوا من مضاعفات بعد العملية ..

ya3coub
03-02-2016, 08:04 PM
سلامتكم و سلامة الي يشوهون سمعته سوائا من عندنا او لا

عندنا مستشفيات و فالأمارات و السعودية حاولو يتواصلون معاه بمبالغ خيالية ولا رضى يقول الي يبيني يجي لبلادي.

انسان و ألف نعم فيه

رحت مرافق مع حد اصدقائي الي انا كنت ضد و خايف عليه و قريت عن الدكتور و انه نفس القصاب اربعين عملية فاليوم و كله غلط

صحيح رفع اسعاره من سنتين و المستشفى الي يستغل فرق التصريف ااذا بالدولار الأفئل التصريف برع. <<<< المستشفى و ليس الدكتور او العيادة

عيادته عليها زحمة غير طبيعية من الخليجيين و شوف عيني حريم و رجال يترجونه يقولهم سمحولي تحت ال ميه كيلو ما اسوي الا اذا في ضغط او سكر او تقرير طبي للدسك.

دخلت مع رفيجي عنده المكتب بعد الفحص و التقينا بالدكتور و انا الي كنت مسوي الإتصالات و الإستشارات من قبل بس اول مرة التقي بالدكتور

أخلاق و قمة الأخلاق والله و عنده فمكتبه عدة شهادات و هدايا و دروع من الناس الي سوالهم و أغلبهم شخصيات يعني معارفه فالخليج بالهبل. ما علينا وصف لنا و شرحلنا و كلشي فالسليم.

رحنا المستشفى و كلشي كما كان و موضوع عشرين عملية كذب بكذب انا حسبتها كانو كلهم خمس ذاك اليوم فقط الي مسوين العملية.

الإشاعات كثيرة على الدكتور و المحاربة و الحرب الإعلامية حتى من الدكاترة و بعض المستشفيات عندنا فالدوحة الخاصة لأنهم حاولو يتواصلون معاه و رفض و يدعم السياحة العلاجية فالأردن.

فندق الملنيوم و الكمبنسكي دخلو بالهبل بسبب الخليجين الي يجون و ايضا الصيديلات الي موجودة و الكورس ماله الي يتبعه و ينتظم على يكون من أحسن ما يكون بس الي يلخبط و يتعيز و يتكيسل العكس طبعا اجسام الجميع مو سوى بس اعرف اكثر من سبع اشخاص سووها عنده و اتبعو كلشي ولا واحد ذم فيه كدكتور من اسلوب او طريقه او حتى تعامل بعد العملية.

و بخصوص الي يقولون بأنه رخيص لأنه يستخدم معدات و يعيد يستخدمها كاذب احنا كنا فجناح بكبره و هاي كانت نصيحه السواق راعي التكسي الله يجزيه خير اهو الي قالنا عن الطابق الي فوق مسونه جديد بالمستشفى و الغرف كلشي فيها جديد و حديث بعكس باقي المستشفى.

بعد العملية علطول مع وصول رفيجي الغرفه جابو معاه معدته الي قصوها و ايضا الـــخمس "ايادي" و المنظار الي استخدمهم للعملية و عطانا اياهم و جابهم رفيجي سوفينير.
يعني موضوع انه يعيد استخدام المعدات "الايادي" غلط بغلط

هالأنسان سوى شي جدا جدا جدا راقي للأمة الخليجية ولو انه غلط و الكثير خذوها مختصر و البعض دلع و البعض تجميل و هوس الضعف بس صج خلال اربع سنين اختفو المتان و الأحجام الكبيرة صارو عملة نادرة بقطر و الخليج.

انا شفته شخصيا و تعاملت معاه و تابعت رفيجي و كنت بنفسي اعطيه الأبر الي جق سيولة الدم ابرة يوميا و كوني اعرف اعطي ابر عطيتها رفيجي بدال ما انروح المستشفى كل يوم.

الشي الوحيد الي تحاسبون منه التكاسي الي مجابلة الفنادث يقولك انا تكسي سياحي ينصبوووون نصب غير طبيعي قولوله عداد غير العداد مافي حتى بالعداد يدبلون عندهم طريقه وينصبون بس اهون من الي ياخذكم بالشيمة و اهل قطر و اهل مدري وين و يعرفون أغلب العوايل و البيوت و يصككم يوميا بمبلغ و قدره.

و سئلت الدكتور قبل قلت له ليش رفعت اسعارك قالي مو لي انت بتدفعها للمستشفى مو لي انا المستشفى ارفعت اسعارها.

لأن اهو عيادته برع و يستخدم المستشفى لأداء العملية شكل فندق او ايجار لممارسة وظيفته او الشهادة الي عنده.<<< مدري اشولن اوصف لكم.

مثلا طيار عنده رخصة دولية للطيران وين ممكن يطير بالمطارات بس المطارات الي توافق عليه او بنائا على شروطها اتمنى وظحت الصورة و محد يفهم اخر سطرين غلط

و السموحة عالإطالة بس انا شفت الرجال و سندرته اسئلة جني انا الي بسويها لأن لأخر لحظة احاول امنع رفيجي و اطلع منها شي غلط و شفت ناس مسوين ثص يمدحون و شفت ناس يعانون

بانغ بانغ
03-02-2016, 08:05 PM
هالكلام قالته لي وحدة سوت العملية عنده ..
طول اليوم شغال عمليات بأعداد كبيرة ..!!!
وفي ناس عانوا من مضاعفات بعد العملية ..

صحيح بس رقم خيالي ... هذي عملية قص معدة مب قص شعر

بانغ بانغ
03-02-2016, 08:08 PM
سلامتكم و سلامة الي يشوهون سمعته سوائا من عندنا او لا

عندنا مستشفيات و فالأمارات و السعودية حاولو يتواصلون معاه بمبالغ خيالية ولا رضى يقول الي يبيني يجي لبلادي.

انسان و ألف نعم فيه

رحت مرافق مع حد اصدقائي الي انا كنت ضد و خايف عليه و قريت عن الدكتور و انه نفس القصاب اربعين عملية فاليوم و كله غلط

صحيح رفع اسعاره من سنتين و المستشفى الي يستغل فرق التصريف ااذا بالدولار الأفئل التصريف برع. <<<< المستشفى و ليس الدكتور او العيادة

عيادته عليها زحمة غير طبيعية من الخليجيين و شوف عيني حريم و رجال يترجونه يقولهم سمحولي تحت ال ميه كيلو ما اسوي الا اذا في ضغط او سكر او تقرير طبي للدسك.

دخلت مع رفيجي عنده المكتب بعد الفحص و التقينا بالدكتور و انا الي كنت مسوي الإتصالات و الإستشارات من قبل بس اول مرة التقي بالدكتور

أخلاق و قمة الأخلاق والله و عنده فمكتبه عدة شهادات و هدايا و دروع من الناس الي سوالهم و أغلبهم شخصيات يعني معارفه فالخليج بالهبل. ما علينا وصف لنا و شرحلنا و كلشي فالسليم.

رحنا المستشفى و كلشي كما كان و موضوع عشرين عملية كذب بكذب انا حسبتها كانو كلهم خمس ذاك اليوم فقط الي مسوين العملية.

الإشاعات كثيرة على الدكتور و المحاربة و الحرب الإعلامية حتى من الدكاترة و بعض المستشفيات عندنا فالدوحة الخاصة لأنهم حاولو يتواصلون معاه و رفض و يدعم السياحة العلاجية فالأردن.

فندق الملنيوم و الكمبنسكي دخلو بالهبل بسبب الخليجين الي يجون و ايضا الصيديلات الي موجودة و الكورس ماله الي يتبعه و ينتظم على يكون من أحسن ما يكون بس الي يلخبط و يتعيز و يتكيسل العكس طبعا اجسام الجميع مو سوى بس اعرف اكثر من سبع اشخاص سووها عنده و اتبعو كلشي ولا واحد ذم فيه كدكتور من اسلوب او طريقه او حتى تعامل بعد العملية.

و بخصوص الي يقولون بأنه رخيص لأنه يستخدم معدات و يعيد يستخدمها كاذب احنا كنا فجناح بكبره و هاي كانت نصيحه السواق راعي التكسي الله يجزيه خير اهو الي قالنا عن الطابق الي فوق مسونه جديد بالمستشفى و الغرف كلشي فيها جديد و حديث بعكس باقي المستشفى.

بعد العملية علطول مع وصول رفيجي الغرفه جابو معاه معدته الي قصوها و ايضا الـــخمس "ايادي" و المنظار الي استخدمهم للعملية و عطانا اياهم و جابهم رفيجي سوفينير.
يعني موضوع انه يعيد استخدام المعدات "الايادي" غلط بغلط

هالأنسان سوى شي جدا جدا جدا راقي للأمة الخليجية ولو انه غلط و الكثير خذوها مختصر و البعض دلع و البعض تجميل و هوس الضعف بس صج خلال اربع سنين اختفو المتان و الأحجام الكبيرة صارو عملة نادرة بقطر و الخليج.

انا شفته شخصيا و تعاملت معاه و تابعت رفيجي و كنت بنفسي اعطيه الأبر الي جق سيولة الدم ابرة يوميا و كوني اعرف اعطي ابر عطيتها رفيجي بدال ما انروح المستشفى كل يوم.

الشي الوحيد الي تحاسبون منه التكاسي الي مجابلة الفنادث يقولك انا تكسي سياحي ينصبوووون نصب غير طبيعي قولوله عداد غير العداد مافي حتى بالعداد يدبلون عندهم طريقه وينصبون بس اهون من الي ياخذكم بالشيمة و اهل قطر و اهل مدري وين و يعرفون أغلب العوايل و البيوت و يصككم يوميا بمبلغ و قدره.

و سئلت الدكتور قبل قلت له ليش رفعت اسعارك قالي مو لي انت بتدفعها للمستشفى مو لي انا المستشفى ارفعت اسعارها.

لأن اهو عيادته برع و يستخدم المستشفى لأداء العملية شكل فندق او ايجار لممارسة وظيفته او الشهادة الي عنده.<<< مدري اشولن اوصف لكم.

مثلا طيار عنده رخصة دولية للطيران وين ممكن يطير بالمطارات بس المطارات الي توافق عليه او بنائا على شروطها اتمنى وظحت الصورة و محد يفهم اخر سطرين غلط

و السموحة عالإطالة بس انا شفت الرجال و سندرته اسئلة جني انا الي بسويها لأن لأخر لحظة احاول امنع رفيجي و اطلع منها شي غلط و شفت ناس مسوين ثص يمدحون و شفت ناس يعانون

يخوي ما قلنا حرامي ولا قلنا نصاب

قلنا ايسوي عمليات وايد في اليوم منا يعرض الناس للاخطاء والاصابات واعرف ناس تضرروا منه لاسباب ما اتدخل فيها

بس صراحة شكلك مال تسويق ..

ضوى
03-02-2016, 08:31 PM
نعم يسوي اكثر من عشرين عمليه في اليوم والمرضى مصففين في الممرات ويسوي حق اقل من 100كيلو ، لاتجملونه على حساب صحه الناس

ya3coub
03-02-2016, 08:33 PM
يخوي ما قلنا حرامي ولا قلنا نصاب

قلنا ايسوي عمليات وايد في اليوم منا يعرض الناس للاخطاء والاصابات واعرف ناس تضرروا منه لاسباب ما اتدخل فيها

بس صراحة شكلك مال تسويق ..

اتفق معاك مو مال تسويق انما انقل تجربتي بكل صراحة
واحد من الأهل بغا يسويها فمستشفى حمد من عدة سنوات قبل ما اي احد يعرف قص المعدة طبيب سويسري معرووووف جدا جدا جدا و جابوه الدوحة فتره بسيطة للعمليات و رجع.
في أحد عملياته المريض صاده نزيف من المريء و ترقد بالعناية فترة طويلة ولا يذكرني اذا توفى او لا.

الرجال غير رايه و اعتزل الفكرة و شائت الإقدار بعد فتره صار عليه حادث و راح يتعالج و قالوله لازم تخفف وزنك حتى للمستقبل لأنه كان صايده كسر بالظهر.
صادف انه نفس الدكتور و كلمه الدكتور و قاله اسم المريض و قاله مافي احد معصوب انا غلطت غلطة بشر مع هالشخص فبلادكم بينما كل العمليات الي سويتها صحيحة.

احنا بشر مو ملائكة يقصد الدكاترة الثانين و نفسه ممكن شخص يموت عالطاولة عنده بس بالمقابل انقذ او حسن حياة عشرات إلى مئات.

و اذا تحمست بردي السابق لأنه اغلب المجالس يذمون بالدكتور خريص

مرتبش
03-02-2016, 08:36 PM
كنت مرافق لاحد المتكممين عند الدكتور خريس.
بنفسي متواصل مع العيادة.
العمليات كانت مستمرة من الصبح الى العصر
الدكتور ماشفته اول يوم العملية .. مر على المريض في الغرفة دكتور صغير في العمر وقال ان دكتور خريس باعثه لنا.
ثاني يوم الصبح مر الدكتور خريس دقيقتين سلم وطمنا على العملية
المريض كان اقل من مية كيلو ولا سمعت اي اعتراض من اي حد في العيادة ولا حد ترجى حد . ولا كان فيه سكر او اي مرض مزمن اخر

دايموند
03-02-2016, 08:48 PM
http://www.alghad.com/articles/917858-%D8%A5%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D8%B7%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D9%84%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%81-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89-%D8%B9%D9%86-%D8%A5%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D9%86%D8%A9?search=%D8%A7 %D9%84%D8%B3%D9%85%D9%86%D8%A9

وكانت وزارة الصحة فتحت تحقيقا في اتهامات وجهت لأحد المراكز الصحية الخاصة في الأردن، وردت في برنامج “الثامنة مساء” الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان على قناة “إم بي سي” قبل عدة أسابيع.
واتهم البرنامج طبيبا في المركز، بأنه “يستغل مرضى عربا وخليجيين تحديداً، وعدم تقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم”.

يقال ان داوود الشريان اتهم الدكتور محمد خريس في برنامجه باستغلاله للمرضى الخليجيين

رُفق المجنّا
03-02-2016, 08:53 PM
انا من اللي سوو العملية عند الدكتور محمد خريص والأخطاء الطبية واردة عند خريص وعند غيره ، ومقارنة باللي اعرفهم ما فيه احد تعرض لمضاعفات عند خريص ولا نشكك في اللي قاعدين يتكلمون ولكن مقارنة بغيره اعتقد واجزم انه الأفضل

الهجمة الإعلامية سببها الغيرة والافلاس من المراجعين

خريص يحسب له حاجتين فقط ( المهارة و الرخص) وللعلم فاسباب المضاعفات قد يتخطى حدود مهارة الدكتورة لان المريض مطالب بالمصارحة بكافة ما يعانيه من أمراض وتُجرى له فحوصات مبدئية ويشترط التزامه بالتعليمات

ملاحظة: اجراء العملية يعتمد ع كتلة الجسم وليس الوزن

دايموند
03-02-2016, 09:00 PM
برنامج الثامنه...حلقه ناريه عن جراحات السمنه وفضح دكتور محمد خريص
https://youtu.be/Nw26ntBnCgk

بانغ بانغ
03-02-2016, 09:08 PM
اتفق معاك مو مال تسويق انما انقل تجربتي بكل صراحة
واحد من الأهل بغا يسويها فمستشفى حمد من عدة سنوات قبل ما اي احد يعرف قص المعدة طبيب سويسري معرووووف جدا جدا جدا و جابوه الدوحة فتره بسيطة للعمليات و رجع.
في أحد عملياته المريض صاده نزيف من المريء و ترقد بالعناية فترة طويلة ولا يذكرني اذا توفى او لا.

الرجال غير رايه و اعتزل الفكرة و شائت الإقدار بعد فتره صار عليه حادث و راح يتعالج و قالوله لازم تخفف وزنك حتى للمستقبل لأنه كان صايده كسر بالظهر.
صادف انه نفس الدكتور و كلمه الدكتور و قاله اسم المريض و قاله مافي احد معصوب انا غلطت غلطة بشر مع هالشخص فبلادكم بينما كل العمليات الي سويتها صحيحة.

احنا بشر مو ملائكة يقصد الدكاترة الثانين و نفسه ممكن شخص يموت عالطاولة عنده بس بالمقابل انقذ او حسن حياة عشرات إلى مئات.

و اذا تحمست بردي السابق لأنه اغلب المجالس يذمون بالدكتور خريص

حبيب يعقووب لا بس الحق ينقال مادام انت ذكرته وانا والله يشهد ما اذم فيه بالعكس الله يزيده من فضله

بس الخوف من الاخطاء لهذا الكم الهائل وانا قلت اعرف واحد تضرر طبعا يمكن لانه مالتزم بالتعليمات او ما شابه ومب شرط من الدكتور

تسلم

ضوى
03-02-2016, 09:50 PM
صاحبتي سوتها عنده وردت من الاردن وهي على نقاله للعنايه المركزة تمت اسبوعين كلنا خفنا نفقدها بس رحمه الله كانت اوسع

بنت شرق
04-02-2016, 01:14 AM
اشلك بالبحر واهواله ورزق الله على السيف
ما أيد أي حد يسوي العملية يمدحون الرجيم والرياضة

معماري قطري
04-02-2016, 01:43 AM
يحب الرز يا حليله .. بس الأُردن من أنظف الدول العربية في مجال قوة القانون واجراءاتهم الأمنية

الله يوفقهم

بعيد النظر
04-02-2016, 07:25 AM
والله اعرف 3 مسوين عنده وامورهم طيبة ..
بس للاسف ملقب بالقصاب !

ليش الله اعلم

رجل الجزيرة
04-02-2016, 08:29 AM
والله اعرف 3 مسوين عنده وامورهم طيبة ..
بس للاسف ملقب بالقصاب !

ليش الله اعلم

وزوجات أخواني وأمورهم طيبة وفيهم الضغط والسكر بعد.

قطر خضراء
04-02-2016, 08:36 AM
برنامج الثامنه...حلقه ناريه عن جراحات السمنه وفضح دكتور محمد خريص
https://youtu.be/Nw26ntBnCgk

كلام وشهادات في غاية الخطورة
وبغض النظر عن ماجاء في كلام الشهود والمختصين هذا الرجل لا يستحق لقب طبيب
ومن فمه أدينه
قاعدتي في ذلك بسيطة
الجراح الذي لا ينظر مطلقا بعد خروج المريض من غرفة العمليات إلى الجرح أو الثقب الذي أحدثه في إنسان هو جزار وليس طبيبا
بل هو أقرب إلى السفاح خاصة فيما يتعلق بقيامه بعمليات تكميم رغم خطورتها على الشخص
حيث أن أبسط قواعد وأخلاقيات الجراحة هي معاينة الجرح بعد ساعات من وقت العملية ثم بعد فترة قد تكون أسبوعان وقد تكون 3 أو 6 أشهر
لكن الجزار منشغل من شروق الشمس إلى غروبها بجمع المال من خلال عشرات عمليات الجزارة التي يقوم بها
وليس له وقت لتمثيل دور الطبيب الجراح

@north_star@
04-02-2016, 09:01 AM
للأسف غالبية الناس لما يروحون حق أي طبيب أو مستشفى يخفون أشياء عن تاريخهم الصحي وهذا جهل وقد يكون له تأثير عكسي بعد أو خلال العلاج على سبيل المثال يسالونك هل تعاني من حساسية من أي نوع من الادوية وعلى طول الاجابة لا الامور طيبة
وهو أصلا يتأثر من نوعيات معينة ........ هل في عندكم هيستوري حد عنده نفس هالمرض بالعائلة وبعد على طول الاجابة لا وما يدري انه في أمراض تكون وراثية وخطيرة ...
والواجب انه المريض ما يخفي أي معلومات طبية عن الطبيب أو أخصائي المعالجة وذلك لمصلحته وصحته .

معماري قطري
04-02-2016, 12:37 PM
كلام وشهادات في غاية الخطورة
وبغض النظر عن ماجاء في كلام الشهود والمختصين هذا الرجل لا يستحق لقب طبيب
ومن فمه أدينه
قاعدتي في ذلك بسيطة
الجراح الذي لا ينظر مطلقا بعد خروج المريض من غرفة العمليات إلى الجرح أو الثقب الذي أحدثه في إنسان هو جزار وليس طبيبا
بل هو أقرب إلى السفاح خاصة فيما يتعلق بقيامه بعمليات تكميم رغم خطورتها على الشخص
حيث أن أبسط قواعد وأخلاقيات الجراحة هي معاينة الجرح بعد ساعات من وقت العملية ثم بعد فترة قد تكون أسبوعان وقد تكون 3 أو 6 أشهر
لكن الجزار منشغل من شروق الشمس إلى غروبها بجمع المال من خلال عشرات عمليات الجزارة التي يقوم بها
وليس له وقت لتمثيل دور الطبيب الجراح

يذكرني بالمدرسين الخصوصيين وقت الامتحانات .. لا مجال للأكل ولا النوم جمع في هالرز

poor
04-02-2016, 12:50 PM
السلان عليكم

2013 سافرت مع اخوي وعمل العملية والآن صحته عال العال ولله الحمد

واعرف اكثر من شخص عمل العملية عند الدكتور وشخصيا تعاملت مع الدكتور وقمة في الاخلاق والدين

ولكن حسب ملاحظتي للناس اللي سوت العملية في مستشفيات اخرى انا اشوف ان اللي قص عند الدكتور خريس نزل وزنه ولكن مانزلت عافيته يعني بمعنى اصح شكله مو شكل شخص مريض ومتدهورة حالته

بعكس اللي سواها عند دكاترة اخريين اشكالهم يبين انهم مسوين عملية قص ( الوجه ضامر وضعيف جدا والملامح تبين انه مريض من شدة الضعف وسواد في بشرة الوجه من شدة الضعف ) طبعا انا شفت اكثر من 20 شخص واعرفهم شخصيا

اخيرا اعتقد ان المريض نفسه هو من يقدر يرد عافيته بالفيتامينات والحاجات الاساسية اللي يحتاجها بعد العملية وهذي جدا ضرورية لان اللي يقصون ماياكلون وتنقص عندهم الفيتامينات فالجسم ويطلع شكلة غير مقبول وكأنه مريض

هذا رأيي فالدكتور وانصح به والعافية عند الله .

JN000N
04-02-2016, 12:51 PM
وحده من هلي سوتها عنده وهي وزنها 84 :)
واخت صديقتي نفس الشي وزنها ف ال80 وسوتها عنده

JN000N
04-02-2016, 12:52 PM
السلان عليكم

2013 سافرت مع اخوي وعمل العملية والآن صحته عال العال ولله الحمد

واعرف اكثر من شخص عمل العملية عند الدكتور وشخصيا تعاملت مع الدكتور وقمة في الاخلاق والدين

ولكن حسب ملاحظتي للناس اللي سوت العملية في مستشفيات اخرى انا اشوف ان اللي قص عند الدكتور خريس نزل وزنه ولكن مانزلت عافيته يعني بمعنى اصح شكله مو شكل شخص مريض ومتدهورة حالته

بعكس اللي سواها عند دكاترة اخريين اشكالهم يبين انهم مسوين عملية قص ( الوجه ضامر وضعيف جدا والملامح تبين انه مريض من شدة الضعف وسواد في بشرة الوجه من شدة الضعف ) طبعا انا شفت اكثر من 20 شخص واعرفهم شخصيا

اخيرا اعتقد ان المريض نفسه هو من يقدر يرد عافيته بالفيتامينات والحاجات الاساسية اللي يحتاجها بعد العملية وهذي جدا ضرورية لان اللي يقصون ماياكلون وتنقص عندهم الفيتامينات فالجسم ويطلع شكلة غير مقبول وكأنه مريض

هذا رأيي فالدكتور وانصح به والعافية عند الله .

بالعكس الثنتين الللي اعرفهم سوو عنده اشكالهم تخرع الراس شكبر والويه ممصوص واصفر جنهم افريقان
اشكالهم فعلا مريضه ويخرعون

شرقاويه
04-02-2016, 10:37 PM
كل الي اعرفهم وقصلهم يشتكون انهم يدخنون بغرفة العمليات يقولون كله ريح زقاير

غريب الدّار
06-02-2016, 01:18 PM
للاسف الشديد موضوع طويل عريض عبارة عن اشاعة

رجل الجزيرة
06-02-2016, 06:49 PM
د. خريس لـ الوطن: العمليات مستمرة

الدوحة- الوطن

نفى الجراح الأردني المعروف الدكتور محمد خريس استشاري جراحات السمنة مايتم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول إيقافه عن العمل، وقال في تصريحات خاصة لـ «الوطن»: هذه إشاعات مغرضة الهدف منها التشويش على تميز السياحة العلاجية في الأردن، وتستهدف أطباء السمنة لما حققوه من سمعة كبيرة وإنجازات ملموسة جعلتهم محل ثقة المرضى في العديد من دول المنطقة، ولكن هذا مع الأسف أحدث ردة فعل غريبة لدى البعض وجعلهم يتصرفون بشكل بعيد كل البعد عن أخلاقيات المهنة.. وذلك بسبب عزوف المرضى عن عياداتهم الخاصة، وأنا هنا أتحدث عن أفراد أطباء وإعلاميين امتهنوا الفبركة ونشر الشائعات وتلفيق الاتهامات، وهذا كله امتداد للحلقة التليفزيونية لبرنامج الثامنة الذي بثته قناة MBC وتضمن معلومات مغلوطة وإساءات لي شخصيا ولزملاء المهنة.. والتي رفعنا بسببها دعوى قضائية في محاكم دبي على القناة، نتيجة ما نسب لنا من اتهامات غير صحيحة، وننتظر القضاء العادل أن يقول فيها رأي الفصل ويعطي كل ذي حق حقه.

وأضاف الدكتور خريس في اتصال هاتفي مع الوطن: أبرز التغييرات التي تهم المرضى الذين يتعاملون معنا، هي أننا انتقلنا من مستشفى الشميساني إلى موقع أكبر تمت دراسته واختياره بعناية وهو مستشفى الاستقلال في العاصمة عمّان، وهو حاصل على الإعتمادية الدولية ومعتمد للسياحة العلاجية، ونجري عملياتنا فيه يوميا، وكلنا على رأس عملنا ولم يتم إيقاف أي طبيب عن العمل، وما يتردد استمرار لمسلسل الشائعات وكلام لا أساس له من الصحة.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد خريس يستقبل مئات المرضى شهريا من قطر والخليج منذ سنوات واشتهر بإجراء عمليات قص المعدة وحقق سمعة طيبة لما يتميز به من كفاءة مهنية.

http://www.al-watan.com/viewnews.aspx?n=C2ECB3FD-CAC6-4DCA-B877-373156174E42&d=20160206

بانغ بانغ
06-02-2016, 07:15 PM
عجل ليش الناس بس تصديق في هالاشاعات

والريال مسكين شغال باحترامه وقانوني

دايموند
06-02-2016, 07:28 PM
للاسف الشديد موضوع طويل عريض عبارة عن اشاعة

الدوحة- الوطن

نفى الجراح الأردني المعروف الدكتور محمد خريس استشاري جراحات السمنة مايتم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول إيقافه عن العمل، وقال في تصريحات خاصة لـ «الوطن»: هذه إشاعات مغرضة الهدف منها التشويش على تميز السياحة العلاجية في الأردن، وتستهدف أطباء السمنة لما حققوه من سمعة كبيرة وإنجازات ملموسة جعلتهم محل ثقة المرضى في العديد من دول المنطقة، ولكن هذا مع الأسف أحدث ردة فعل غريبة لدى البعض وجعلهم يتصرفون بشكل بعيد كل البعد عن أخلاقيات المهنة.. وذلك بسبب عزوف المرضى عن عياداتهم الخاصة، وأنا هنا أتحدث عن أفراد أطباء وإعلاميين امتهنوا الفبركة ونشر الشائعات وتلفيق الاتهامات، وهذا كله امتداد للحلقة التليفزيونية لبرنامج الثامنة الذي بثته قناة MBC وتضمن معلومات مغلوطة وإساءات لي شخصيا ولزملاء المهنة.. والتي رفعنا بسببها دعوى قضائية في محاكم دبي على القناة، نتيجة ما نسب لنا من اتهامات غير صحيحة، وننتظر القضاء العادل أن يقول فيها رأي الفصل ويعطي كل ذي حق حقه.

وأضاف الدكتور خريس في اتصال هاتفي مع الوطن: أبرز التغييرات التي تهم المرضى الذين يتعاملون معنا، هي أننا انتقلنا من مستشفى الشميساني إلى موقع أكبر تمت دراسته واختياره بعناية وهو مستشفى الاستقلال في العاصمة عمّان، وهو حاصل على الإعتمادية الدولية ومعتمد للسياحة العلاجية، ونجري عملياتنا فيه يوميا، وكلنا على رأس عملنا ولم يتم إيقاف أي طبيب عن العمل، وما يتردد استمرار لمسلسل الشائعات وكلام لا أساس له من الصحة.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد خريس يستقبل مئات المرضى شهريا من قطر والخليج منذ سنوات واشتهر بإجراء عمليات قص المعدة وحقق سمعة طيبة لما يتميز به من كفاءة مهنية.

http://www.al-watan.com/viewnews.aspx?n=C2ECB3FD-CAC6-4DCA-B877-373156174E42&d=20160206

96252

رجل الجزيرة
06-02-2016, 07:38 PM
96252

شوفي فرق التاريخ بينهم وبعدين هو رافع على أم بي سي قضية في محاكم دبي والقضاء هو إلي بيحكم.

دايموند
06-02-2016, 07:40 PM
http://www.albaladnews.net/more-144950-1-%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A9%20%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A D%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D9%86%D8%A9%20% D8%AA%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9%D9%84:%20%D9%85%D8%B 3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9% 85%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%D9%8A%D8%B1%D8 %AF%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D 8%B1%20%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%B3%20%D9%8A%D9%81%D8% AA%D8%AD%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B1%20%D8%B9 %D9%84%D9%89%20%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D 8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9

وخبر اخر

http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=248077

والله مانعرف نصدق من والا من؟!!

دايموند
06-02-2016, 07:49 PM

الدوحة- الوطن

نفس الجريده..سابقا كتبت عن الدكتور والخطأ الطبي الذي اوده بحياه مواطن قطري

http://www.al-watan.com/viewnews.aspx?d=20140703&cat=statenews1&pge=3

دايموند
06-02-2016, 08:17 PM

الدوحة- الوطن

وأضاف الدكتور خريس في اتصال هاتفي مع الوطن: أبرز التغييرات التي تهم المرضى الذين يتعاملون معنا، هي أننا انتقلنا من مستشفى الشميساني إلى موقع أكبر تمت دراسته واختياره بعناية وهو مستشفى الاستقلال في العاصمة عمّان، وهو حاصل على الإعتمادية الدولية ومعتمد للسياحة العلاجية، ونجري عملياتنا فيه يوميا، وكلنا على رأس عملنا ولم يتم إيقاف أي طبييب عن العمل

شهالتناقض..د.حريص يقول ما وقفوه ووزير الصحه الاردني بؤكد ان تم احالته للتحقيق واغلاق المستشفى

http://www.mbc.net/ar/programs/althamena/videos/articles/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88--%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AF%D8%B1%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%A5%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D8%B7%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA--%D8%B3%D9%85%D9%86%D8%A9--%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%820.html

بانغ بانغ
06-02-2016, 08:34 PM
السوال ليش البلد مافيها اطباء بنفس مستواه ؟؟؟؟؟

او في بس سعرهم غالي ؟

او المواعيد بعيدة ؟؟؟

ya3coub
06-02-2016, 11:26 PM
السوال ليش البلد مافيها اطباء بنفس مستواه ؟؟؟؟؟

او في بس سعرهم غالي ؟

او المواعيد بعيدة ؟؟؟

في و السعر تقريبا اربع مرات سعر العملية بالسفر بالفندق !!!

في و المواعيد قريبة ما عدا مستشفى حمد الي بالحجز المواعيد لأن عالدولة ان ما خاب ظني و ايضا الدكاترة محترمين و ممتازين مقارنة بالمستشفيات الخاصة.

في دكتور قطري بمستشفى حمد يمدحونه اعرف اثنين مسوين عنده و يمدحونه جدا جدا بس ما يحضرني اسمه

و عن المستوى ما اقدر افتي بهالمجال لأنه مو اختصاصي

بوخالد911
07-02-2016, 12:33 AM
الله يهدي كل من يطلق اشاعات

بصمة قطرية
07-02-2016, 01:28 AM
في و السعر تقريبا اربع مرات سعر العملية بالسفر بالفندق !!!

في و المواعيد قريبة ما عدا مستشفى حمد الي بالحجز المواعيد لأن عالدولة ان ما خاب ظني و ايضا الدكاترة محترمين و ممتازين مقارنة بالمستشفيات الخاصة.

في دكتور قطري بمستشفى حمد يمدحونه اعرف اثنين مسوين عنده و يمدحونه جدا جدا بس ما يحضرني اسمه

و عن المستوى ما اقدر افتي بهالمجال لأنه مو اختصاصي

إذا ما خاب ظني الدكتور محمد الكواري ..

بعيد النظر
07-02-2016, 06:50 AM
وحده من هلي سوتها عنده وهي وزنها 84 :)
واخت صديقتي نفس الشي وزنها ف ال80 وسوتها عنده

أتوقع يعتمد حساب الكتلة .. الـ bmi

هذا والله اعلم

غريب الدّار
07-02-2016, 07:32 AM
شهالتناقض..د.حريص يقول ما وقفوه ووزير الصحه الاردني بؤكد ان تم احالته للتحقيق واغلاق المستشفى

http://www.mbc.net/ar/programs/althamena/videos/articles/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88--%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AF%D8%B1%D9%86%D9%8A-%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%A5%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D8%B7%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA--%D8%B3%D9%85%D9%86%D8%A9--%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%820.html

اختي هل ذكر في الفيديو اسم الدكتور خريس؟

واللي انا فعلا مستغرب منه :
ان الموضوع لازال مفتوح بنفس العنوان حتى بعد التأكد ان الموضوع إشاعة :)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غريب الدّار
07-02-2016, 07:34 AM
http://www.albaladnews.net/more-144950-1-%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%A9%20%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A D%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D9%86%D8%A9%20% D8%AA%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B9%D9%84:%20%D9%85%D8%B 3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9% 85%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D9%86%D9%8A%20%D9%8A%D8%B1%D8 %AF%20%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D 8%B1%20%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%B3%20%D9%8A%D9%81%D8% AA%D8%AD%20%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B1%20%D8%B9 %D9%84%D9%89%20%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D 8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9

وخبر اخر

http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=248077

والله مانعرف نصدق من والا من؟!!

اختي عسى ماشر !!!!

الرابط الأول الدكتور ينفي فيه خبر احالته للتحقيق أصلا !!!

والثاني ماورد فيه اسم الدكتور من الأساس

!!!

شسالفة اختي ؟ انتي قريتي الروابط ؟

دايموند
07-02-2016, 07:46 AM
اختي عسى ماشر !!!!

الرابط الأول الدكتور ينفي فيه خبر احالته للتحقيق أصلا !!!

والثاني ماورد فيه اسم الدكتور من الأساس

!!!

شسالفة اختي ؟ انتي قريتي الروابط ؟

معليه اخوي البس نظارتك واقرى المقاله كاملة....

وفي النهاية لك حرية التصديق او التكذيب المقالة...

شكرا لك

غريب الدّار
07-02-2016, 07:52 AM
معليه اخوي البس نظارتك واقرى المقاله كاملة....

وفي النهاية لك حرية التصديق او التكذيب المقالة...

شكرا لك

معليش اختي شيلي النظارة اللي لابستها واقري المقالة كاملة وبتمعن :)

وأتمنى عدم نقل الاشاعات الا بعد التأكد

هذا مطلب ديني قبل لايكون قانون من قوانين المنتدى

قال الله تعالى :
(إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة)

صدق الله العظيم

الحق أحق ان يتّبع

وبعدين اختي أي حرية تكذيب وتصديق؟ الخبر إشاعة الله يهداج :)

JN000N
07-02-2016, 07:56 AM
أتوقع يعتمد حساب الكتلة .. الـ bmi

هذا والله اعلم

لا والله مب متان صج الوزن ف الثمانبن بس مافيهم سمنه حتى
ولا حتى مرضى
والحين عقب ما سووها صارو افريقان من الضعف الويوه ممصوصه ماكانو كلش يحتاجونها

دايموند
07-02-2016, 08:11 AM
اختي هل ذكر في الفيديو اسم الدكتور خريس؟

واللي انا فعلا مستغرب منه :
ان الموضوع لازال مفتوح بنفس العنوان حتى بعد التأكد ان الموضوع إشاعة :)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا نظر ولا سمع بعد.... هاذي مشكلتك اذا ماسمعت وزير الصحه الاردني من نفسه ذكر هالشي...

AL_MUTAEM
07-02-2016, 08:12 AM
من المعروف ان الاردن تحصل سنويا على المركز الاول في السياحه الطبيه ..

ولكن يجب ان نعلم ان علاج السمنه في قطر هو الافضل على مستوى العالم من حيث الاجهزه والاطباء والرعايه الصحيه ..

الجميع يتعذر بتأخر المواعيد في مستشفى حمد او في مستشفيات مؤسسة حمد الطبيه عامة ولكن اتأخر واعمل العمليه بين اهلي وعند افضل الاطباء على مستوى العالم افضل من اذهب الى علاج يعتمد على المرابحه الماليه ..

غريب الدّار
07-02-2016, 08:21 AM
لا نظر ولا سمع بعد.... هاذي مشكلتك اذا ماسمعت وزير الصحه الاردني من نفسه ذكر هالشي...

؟؟؟

اختي عسى ماشر !!!

شسالفة ؟

حتى لو ذكر اسم الدكتور ، هل قال تم إيقافه ؟

الإحالة للتحقيق اختي ماتعني الإيقاف

:)
وفي اكثر من دكتور ومركز

التركيز مطلوب بارك الله فيج

وبعدين احنا نتناقش في وشو الحين ؟؟ الموضوع إشاعة :)

ليش امطولتها وهي قصيرة الله يهداج بس :)