المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع فيلا في الوكره جنب مركز الشرطه الجديد

spider2012
09-02-2016, 10:36 PM
الفيلا تشطيب خاص وتباع بسعر التكلفة 3400000

سلامي للكل
10-02-2016, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرقم للتواصل؟

وبالتوفيق

باتريوت
10-02-2016, 05:38 PM
لو سمحت تفاصيل الفيلا ومساحة الارض

spider2012
14-02-2016, 11:42 AM
430متر ظ§ غرف مجلس صاله ملاحق مطبخ بنتاهاوس

جبر ال جبر
14-02-2016, 12:01 PM
430متر ظ§ غرف مجلس صاله ملاحق مطبخ بنتاهاوس

430 متر !!! وب3 مليون و400 الف وتقولي سعر التكلفه شلون ممكن تعطيني سعر الفوت هناك في الوكره كم اليوم وانا اعرف سعر متر التشطيب الديلوكس ومعروف للكل
ونبي الوسيط العقاري يعطينا تثمينه بعد لسعر الفوت في الوكره في المنطقه المذكوره عشان نحسبها مع بعض يالشيخ ويكون الشراي على بصيره شلون صارت بسعر التكلفه
فمطلوب منك بس كم مساحه البنيان وكم سعر الفوت

الوسيط العقاري
14-02-2016, 01:08 PM
430 متر !!! وب3 مليون و400 الف وتقولي سعر التكلفه شلون ممكن تعطيني سعر الفوت هناك في الوكره كم اليوم وانا اعرف سعر متر التشطيب الديلوكس ومعروف للكل
ونبي الوسيط العقاري يعطينا تثمينه بعد لسعر الفوت في الوكره في المنطقه المذكوره عشان نحسبها مع بعض يالشيخ ويكون الشراي على بصيره شلون صارت بسعر التكلفه

جبر ال جبر

الله يعينك على نفسك

الموضوع يخص العضو سبايدر 2012

عارض فيلا بسعر كذا

عاجبك السعر اشتر من عنده مب عاجبك السعر لا تعلق

لان هذي اسعار الملاك

لو الفيلا لك كان مدحتها ولمعتها بالكلام

الله المستعان ..

جبر ال جبر
14-02-2016, 01:29 PM
جبر ال جبر

الله يعينك على نفسك

الموضوع يخص العضو سبايدر 2012

عارض فيلا بسعر كذا

عاجبك السعر اشتر من عنده مب عاجبك السعر لا تعلق

لان هذي اسعار الملاك

لو الفيلا لك كان مدحتها ولمعتها بالكلام

الله المستعان ..

جزاك الله خير والله يعنيا جميعنا على انفسنا واعرف انه هذا نكك الثاني مب غشيمين وسالتك انت بالذات عشان ماطبل للهبوط بنكك وتحط اسعار غير منطقيه بمعرف ثاني
انا مالي علاقه ف المالك ان شاءالله يعرضها ب10 مليون انا ملاحظتي بس على كلمه بسعر التكلفه وهذا كلام غير منطقي بنسبه لي ولكن يمكن في شي ثاني عندك احنا مانعرفه
عطني سعر الفوت هناك وعطني مساحه البنيان ونحسبها مع بعض ونشوف عشان انا اقتنع صحيح بسعر التكلفه لانه الحسبه عندي سعر الارض مع البنيان وتشطيب ديلوكس
طلع عندي ب2 مليون و475 الف بضبط وهذا مش متوسط هذا اعلى سعر موجود في السوق يعني هو تقريبا ربحان مليون ريال مش بسعر التكلفه !!
فيليت تفند كلامي وتشرح لي شلون اتركك من الجدال السقيم وخلك في لب الموضوع عشان القاري يستفيد واحسبها معاي

الوسيط العقاري
14-02-2016, 01:39 PM
هههههههههه اما نكي

انا نكي هذا من 2006

وماعندي حركات النص الكم في العقارات

ولا احب التطبيل للعقارات واكبر دليل ردودي وردودك في المواضيع هي من تحكم من اللي قاعد يطبل

واسعاري اعتقد واضحة للجميع

وامس منزل موضوع عن ارض ف روضه الحمام ب 300 ريال ماشوفك علقت عليه :)

اتمنى تدخل الموضوع وتعلق على السعر وتغرينا ان السعر مناسب ولا لا وكم كان ينباع الفوت قبل فتره ف روضه الحمام

للعلم :

والله ان الاخ سبايدر ماعرفه

بس على طول حكمت

الوسيط العقاري
14-02-2016, 01:41 PM
ء^^

أضيف الى ذلك ان هالقسم يختص بالبيع والشراء والإيجار

مب للحوار

عاجبك سعر فيهم اشتر من اي شخص

جبر ال جبر
14-02-2016, 01:58 PM
زين لاتصيح علينا ... الحين من الي قالبه حوار مب انت؟
جاوب زين ع الموضوع واترك عنك اللف والدوران و ماعرفنا لك الحين تناقض نفسك سالنك سوال جاوب عليه وانتهى الامر كم سعر التكلفه لهذي الفيلا

الوسيط العقاري
14-02-2016, 02:22 PM
زين لاتصيح علينا ... الحين من الي قالبه حوار مب انت؟
جاوب زين ع الموضوع واترك عنك اللف والدوران و ماعرفنا لك الحين تناقض نفسك سالنك سوال جاوب عليه وانتهى الامر كم سعر التكلفه لهذي الفيلا

اللي مسوي الاعلان هو اللي له الحق الاعلان عن سعر التكلفة

انا مالي شغل ف الموضوع

والله يوفقه ف البيعه

باتريوت
14-02-2016, 07:02 PM

اخوي جبر يمكن الاخ سبايدر شاريها من مالك سابق وبنفس السعر

على هذا الاساس ذكر بسعر التكلفة

مجرد اعتقاد

جبر ال جبر
14-02-2016, 07:15 PM
اخوي باتريوت ماختلفنا يوضح لي ،،، يعني من حقي كمشتري اسال عن كل شي وانا اعتراضي ع كلمه سعر تكلفه يمكن يجيك واحد غشيم ولا مره عجوز ماتعرف في هالامور وتصدق انا اتكلم عن سعر اليوم يعني كلنا شفنا من ايام واحد عارض ارض في الخيسه ب350 وعقب اختفى ويجيك دلال عنده 4 معرفات ولا 5وطالع لي فيها الفهلوي مايدري انه مصيود ونفس الاسلوب ،،،، ترى في الاسلام والشرع مايجوز تضلل او تنصب على اخوك المسلم اذا تبي الله يبارك لك في حلالك ولا حتى مجتمعنا القطري الاصيل بعاداته وباخلاقه يرضى بها بس مشكله ثقافه النص كم وواخد بال سعتك بدت تاثر علينا من شمال الزخيره لين غنوب السمامه
والغريب العجيب اخوي باتريوت يجيك نوع مايستحي على ويهه وبجح على شينه قواه عينه سواء انا تحليلي انه العقار الفترات الجايه في هبوط او صعود هذا رايي ماجبرتك تاخذ فيه ولا انا مجبور اخذ رايك
ع العموم انا شخصيا ابحث عن عقار ومنتظر الهبوط الحقيقي للاسعار الي يتكلمون عنه لين الصيف اذا ماتم انا شراي ماعتقد الاسعار بتزيد عن الاسعار الحاليه

محلل واقعي
14-02-2016, 07:47 PM
تعوذوا من ابليس

تحديد سعر الفوت في المناطق احنا خالصين منه وترانا مب في الصومال ����

توني بايع ارض مساحتها 2400 تقريبا

صوب الميره الجديده كان الفوت 460 العام ومن كم شهر وصل 430 محد يشتري وبعت الارض تحت سعر السوق ب 385 ريال وبالزور انا هني ماتكلم انه الاسعار انزلت

انا اقول محد يطلب ولا يسوم ولا يملك الكاش ويقطه على اي شي

اما عن تقيمم بنيان ف مانصح حد يتناقش في الاسعار لنا اشوفها فلسفه

....

رحال
14-02-2016, 08:00 PM
تعوذوا من ابليس

تحديد سعر الفوت في المناطق احنا خالصين منه وترانا مب في الصومال ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½

توني بايع ارض مساحتها 2400 تقريبا

صوب الميره الجديده كان الفوت 460 العام ومن كم شهر وصل 430 محد يشتري وبعت الارض تحت سعر السوق ب 385 ريال وبالزور انا هني ماتكلم انه الاسعار انزلت

انا اقول محد يطلب ولا يسوم ولا يملك الكاش ويقطه على اي شي

اما عن تقيمم بنيان ف مانصح حد يتناقش في الاسعار لنا اشوفها فلسفه

....

كلام عين العقل ��������

جبر ال جبر
14-02-2016, 08:12 PM
اعوذ بالله منك يابليس،،،،،، مشكورين ع اثراء النقاش

spider2012
19-02-2016, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين جميعا عالرد وآسف للتأخر نظرا لظروف صحيه
بخصوص كلام الاستاذ جبر الجبر المحترم
حضرتك تعرف ان مساحة الارض 430 ولو حسبت سعر الفوت وقت ما اشتري المالك الارض علي اساس انه هو اللي بانيها من سنه طبعا هنقول 450* لان دي جنب مركز الداخليه الجديد 430x450x10.764=2,082,834 وخد عندك 450 متر بناء في اقل سعر فالسوق 2000يعني ظ©900الف علي سعر الارض يبكون 2900000ودي اقل تكاليف غير المصاريف غير ان المالك الحالي شاريها 3300000 وقارنها بفلل المشاف فالصبخه بتشوف انها أرخص ويادوب عايز راس ماله دا طبعا وانا مش متخصص فالمقاولات زي حضرتك وانا لما قولت بسعر التكلفة نقلت كلام المالك مش فهلوي ولا حركات ولا نصاب ترا كلنا لآدم وآدم من تراب وماحد يرزق حد حضرتك تاجر دا حقك تشتري غالي رخيص كيفك حلالك لكن ولا تبخسوا الناس أشيائهم ومن كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت وما في حد الحين ما يعرف الأسعار العجوز والمره قبل التاجر هم اصعب انواع الزبائن وأي دلال موجود ممكن يأكدلك تقبل تحياتي وأأكد احترامي للجميع والله يوفقكم وين ما كُنتُم