المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 300 ميجابت سرعة الإنترنت عبر الألياف الضوئية

كلاسيك قطر
14-02-2016, 10:23 PM
إنجاز سرعة الترقية في وقت قياسي .. ooredoo :

300 ميجابت سرعة الإنترنت عبر الألياف الضوئية

الدوحة - الراية: أعلنت Ooredoo أمس عن إجراء أحدث ترقية مجانية للسرعة على شبكتها للألياف الضوئية. وقالت الشركة في بيان أمس أنه بموجب هذه الترقية تمت مضاعفة السرعة لجميع الباقات المنزلية التي تبلغ سرعتها 50 ميجابت بالثانية لتصبح سرعتها 100 ميجابت بالثانية، في حين تمت زيادة سرعة باقات 100 ميجابت بالثانية إلى 300 ميجابت بالثانية، وهذا يعني توفير أسرع اتصال بالإنترنت عبر الخطوط الثابتة المنزلية.

وأشارت الشركة إلى أنها توفر لجميع عملاء خدمة الألياف الضوئية خصماً بقيمة 100 ريال على جهاز بوابة البرودباند اللاسلكي للألياف الضوئية عبر شبكة سوبرنتSupernet Fibre Wi-Fi Broadband Gateway وذلك لجميع عملاء باقات 100 ميجابت بالثانية و300 ميغابت بالثانية. ويعتبر جهاز بوابة البرودباند اللاسلكي للألياف الضوئية عبر شبكة سوبرنت جهازاً جديداً يدعم أكثر من 40 اتصالا في الوقت ذاته لتلبية الاحتياجات المنزلية باستخدام أحدث مواصفات الخدمات اللاسلكية 802.11ac.

وقال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "إننا نقوم فعلياً بطرح مجموعة من الأجهزة الجديدة لنمكن عملاءنا من تجربة القوة الكاملة لشبكة سوبرنت من Ooredoo. فأجهزة البرودباند الجديدة يمكنها تعزيز السرعة بشكل كبير وتوفير وصول لاسلكي لباقات الألياف الضوئية بسرعة 300 ميغابت بالثانية" .

وأضاف أنه منذ مايو 2015 تم تزويد جميع المتصلين بالألياف الضوئية بالأجهزة الجديدة تلقائياً، كما قدمت الشركة عرضاً آخر للجهاز بالنسبة للعملاء الراغبين في الترقية أو شراء جهاز آخر. ويمكن من خلال هذا العرض، الذي سيستمر حتى نهاية إبريل، شراء الجهاز من مراكز Ooredoo بسعر 399 ريالا بدلاً من السعر العادي 499 ريالا ، وذلك بالنسبة لجميع عملاء باقة الألياف الضوئية 100 ميجابت و300 ميجابت بالثانية

bohilal191
14-02-2016, 11:08 PM
يعني بالعربي اللي عنده باقة أقل من 50 يحولها الى باقة 50 أو أكثر عشان يستفيد من السرعة ليش يا أوريدو هالتفرقة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بوخالد911
14-02-2016, 11:22 PM
كانت السرعة عندي 25
ومن يومين طلبت الترقية الى 50
وبشكل تلقائي بتصير 100
اعتباراً من 15/2/2016

bohilal191
14-02-2016, 11:27 PM
ليش مايصير التعديل على كل الباقات،،،

بوخالد911
14-02-2016, 11:32 PM
ليش مايصير التعديل على كل الباقات،،،

اتمنى ذلك
ولكن سياسة التسويق عندهم !!!!

Sowaidi
15-02-2016, 01:30 AM
من فتره زادوا الباقات الي تحت الخمسين
والحين زادوا الخمسين والي فوقها

.قطر.
15-02-2016, 08:05 AM
ف بيتنا قبل لايركبون الالياف الضوئيه كانت سرعت الانترنت عندنا 1 ميقا
ويوم ركبوا الالياف الضوئيه تمت نفس ماهي 1 ميقا

المهم رقيناها الى 10 ميقا
الحين ال10 ميقا
مابتزيد
يعني مرتين طقعوا لنا :omen2:

airbus
15-02-2016, 09:08 AM
ان شاء الله الحين نحسوا بي الفرق عندي 50 احس كأنها 5 ميقا

كلاسيك قطر
15-02-2016, 09:44 AM
الحين الباقه انا الحين عندي 10 ميجا في البيت اشلون بيزيدون السرعه وله

عثرة جواد
15-02-2016, 09:47 AM
كلة كلام من حطو الالياف الضوئية وهي نفس قبل انا مركبتة من 4 سنين

وحطيت مقوي وكانك يابو زيد ماقزيت

حتى الفور جي سرعه وسرعه ولين تطلع خارج الدوحة ارسال

نبي قول وفعل مب بس مجرد عروض بس

عيسى111
15-02-2016, 10:30 AM
http://www.speedtest.net/

A-Alansari
15-02-2016, 10:45 AM
الي عنده بطئ في النت المشكله من عنده مب من اوريدو

لازم يكون عندك في البيت راوتر يقدر يوصل لك السرعه الي تجيك من اوريدو

انا عندي 100 ميجا في البيت والسرعه سريعه بشكل مب طبيعي وماعمري اشتكيت من بطئ في السرعه

ونصيحه لاحد يعتمد على راوتر اوريدو الي يركبونه لك مع الجهاز الاسود اسمه linksys لانه كجره

اخذ راوتر محترم وبتشوف الفرق في السرعه وانصح براوتر asus rt68

افضل راوتر في الفترة الحاليه تقريبا

هذا الرابط من امازون الي يبي يطلبه http://www.amazon.com/gp/product/B00FB45SI4?psc=1&redirect=true&ref_=oh_aui_detailpage_o01_s00

وعلى فكره بيوتنا مايكفيها راوتر واحد لازم اقل شي 3 او 4 عشان الحواجز والطوف تمنع الارسال

عثرة جواد
15-02-2016, 10:54 AM
عيل ليش يحطونة لنا ويقعدون يمدحون فية سرعه وسرعه وهو بيت دورين مايغطي

والي يعور القلب لين تقول لهم بطئ يقولون اشترك بنزيد السرعة يعني الالياف الضوئية بس كلام

A-Alansari
15-02-2016, 10:57 AM
عيل ليش يحطونة لنا ويقعدون يمدحون فية سرعه وسرعه وهو بيت دورين مايغطي

والي يعور القلب لين تقول لهم بطئ يقولون اشترك بنزيد السرعة يعني الالياف الضوئية بس كلام

هم يعطونج اياه مجاني

والسرعه مالها دخل في تغطيه البيت

مستحيل راوتر واحد يغطي بيت كامل

انا عندي في البيت مركب 5 واحد اساسي و4 اكسس بوينت عشان اي مكان في البيت يكون فيه نت بدون مايصير بطيئ ويقطع

الي عنده النت بطيئ يكون بعيد عن الوايرلس وكل مايقل الارسال تقل السرعه ومرات يقعد يقطع

اوريدو عندهم خدمه عشان يغطون لج البيت كامل بس على كل راوتر مع التركيب اظن 800 ريال مب متأكد

بس تقدرين تسوين التوصيلات عن طريق اي محل على بعض الغرف وتحطين في كل غرفه وايرلس عشان مايكون عندج ضعف في الارسال ولا تقطيع

عثرة جواد
15-02-2016, 11:06 AM
هااي الي سويته بس بعد عندنا النت غالي وااايد

ف أمريكا كل الشوارع نت ع شان جي عندهم التجارة كلها توصيل

وحنى حتى الإمكان العامة مافيها نت ولو انوجد مايمديك تشبك الا وقطع

المبرمج صلاح
15-02-2016, 01:28 PM
الي عنده بطئ في النت المشكله من عنده مب من اوريدو

لازم يكون عندك في البيت راوتر يقدر يوصل لك السرعه الي تجيك من اوريدو

انا عندي 100 ميجا في البيت والسرعه سريعه بشكل مب طبيعي وماعمري اشتكيت من بطئ في السرعه

ونصيحه لاحد يعتمد على راوتر اوريدو الي يركبونه لك مع الجهاز الاسود اسمه linksys لانه كجره

اخذ راوتر محترم وبتشوف الفرق في السرعه وانصح براوتر asus rt68

افضل راوتر في الفترة الحاليه تقريبا

هذا الرابط من امازون الي يبي يطلبه http://www.amazon.com/gp/product/B00FB45SI4?psc=1&redirect=true&ref_=oh_aui_detailpage_o01_s00

وعلى فكره بيوتنا مايكفيها راوتر واحد لازم اقل شي 3 او 4 عشان الحواجز والطوف تمنع الارسال

كلام صحيح 100 % لازم عمل شبكة وتركيب اكثر من رواتر حديث
وفي شغلنا بنغير رواتر اريدو لنكسس الصغير مباشرة في كل البيوت وافضلهم كما ذكرت رواتر سابقا asus rt