المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سيغادر اللبنانيين الخليج ....

بانغ بانغ
22-02-2016, 09:16 AM
بعد التفاوت الملحوظ في العلاقات الخليجية اللبنانية وتوتر بعض اوجه العلاقات خاصة السعودية وبعض دول الخليج

هل ستتغير تركيبة المقيميين في الخليج خاصة ان اللبنانيين يشغلون حيز من " برستيج " في العلاقات بين اوساط الجنسيات الاخرى ...

مع احترامي لبعضهم ... خل ايعمرون بلادهم احسن لهم ووبعدين ايجونا كضيوف .... خاصة ان البعض منهم ( حسب الممارسات العامة ) مش مريحين في التعامل ... طبعا رأي شخصي

رجل الجزيرة
22-02-2016, 09:27 AM
بس لو يسكرون حسابتهم نوع من الطردة الغير القصودة كان أحسن، يعني ما عندك فلوس يالله مع السلامة.
:)

الدكتور عزوز
22-02-2016, 09:29 AM
بحسب ما سمعت ان فيه جنسيات عليها ملاحظات منها (اللبنانيين) وانه راح يكون هناك تعاون مشترك من اكثر من دولة من دول مجلس التعاون للحد من هجرة اللبنانيين إليها خصوصا قطر والامارات العربية المتحدة راح يبدأون في هذا الموضوع قريبا ً ، وبعضهم راح يجبرونهم على سحب استثماراتهم ويجبرونهم يغلقون شركاتهم ويسافرون برا البلاد ، وأيضا راح يكون هناك انهاء خدمات لـ اللبنانيين اللي يمسكون مناصب حساسة

لا اعلم مدى صحة الكلام لكن نقلت لك ما سمعت من شخص ما يتكلم عبث

qatari911
22-02-2016, 09:29 AM
ياليت والله خصوصا الشيعه

ameeer3
22-02-2016, 09:42 AM
I hope that

كتكوت الوحش
22-02-2016, 09:48 AM
الله كريم

بانغ بانغ
22-02-2016, 09:52 AM
بحسب ما سمعت ان فيه جنسيات عليها ملاحظات منها (اللبنانيين) وانه راح يكون هناك تعاون مشترك من اكثر من دولة من دول مجلس التعاون للحد من هجرة اللبنانيين إليها خصوصا قطر والامارات العربية المتحدة راح يبدأون في هذا الموضوع قريبا ً ، وبعضهم راح يجبرونهم على سحب استثماراتهم ويجبرونهم يغلقون شركاتهم ويسافرون برا البلاد ، وأيضا راح يكون هناك انهاء خدمات لـ اللبنانيين اللي يمسكون مناصب حساسة

لا اعلم مدى صحة الكلام لكن نقلت لك ما سمعت من شخص ما يتكلم عبث

سمعت نفس الكلام من مسئول اماراتي " متوسط المستوى سياسيا " كنت عندهم في الويكند ( في مجلس ) .

الدكتور عزوز
22-02-2016, 10:02 AM
سمعت نفس الكلام من مسئول اماراتي " متوسط المستوى سياسيا " كنت عندهم في الويكند ( في مجلس ) .

لو كان الكلام اللي سمعناه صحيح راح يكون هذا الأمر في مصلحتنا واستثماراتهم عمرها ما فادت الدولة بالعكس اتصور ان استثماراتهم ضرتنا سياسيا على المدى البعيد والدليل ما يحدث الآن

JN000N
22-02-2016, 10:20 AM
يوم السعد لين راحوا كلهم

Rider
22-02-2016, 10:31 AM
اذا علي اتمنى اكثر من جنسيه يخروج من الخليج وخاص قطر لانهم مب كفوا يعيشون على ارض الخليج الطيبة
انتمائهم الوحيد هو المال والحقد في قلوبهم

بانغ بانغ
22-02-2016, 10:40 AM
http://twitmazeed.com/show/4lo

أبونهار F âک€ A الشهري

@abu_nahar1
ماذا سنخسر من مغادرة اللبنانيين لدول الخليج؟! كتبها..صالح جريبيع الزهراني

ماذا سنخسر من مغادرة اللبنانيين لدول الخليج؟!

كتبها..صالح جريبيع الزهراني

كلامي لا يشمل جميع اللبنانيين بطبيعة الحال! وربما كتبت هذه المقالة وأنا أشعر بالخجل من نديم قطيش وأمثاله.فاعذرني يا نديم..ويا بعض الأنساب والأحباب.

من حقنا أن نتساءل ماذا قدم لنا اللبنانيون وماذا قدمنا لهم وما إسهامات اللبنانيين في بناء دولنا وما إسهاماتنا في بناء دولتهم؟!

في البداية لا بد من الاعتراف بــ(شطارة) اللبناني في امتصاص (الدراهم) إلى جيبه بطريقة احترافية..إنه يصنع الأزمة ويضع الحل..وما بين الأزمة والحل تكمن فائدته..ولهذا فإنني مقتنع تماماً بأن اللبناني وسيط ذكي..لكنه لا يتقن أكثر من ذلك.

إذاً..لو غادر جميع اللبنانيين دول الخليج فماذا سنخسر وماذا سنكسب؟!

باختصار سيخسر مجموعة من الكسالى (الفاغرين) المبالغ الزهيدة التي يتلقونها من اللبنانيين آخر الشهر مقابل تسجيل الشركة أو المؤسسة بأسمائهم.

وستتخلص السوق من شركات الوساطة المالية التي تتكاثر كالبراغيث وتمتص دم الأرباح..ومن خبراء (أبو ريالين) في النفط والمال والأسهم والبطيخ والخيار (والكبة نية).

وستغلق بعض المطابع التي تلاحق (بوس الواوا) وأخواتها لتجعل منهن نجوماْ وقدوات وفتيات غلاف على صفحات مجلاتنا المحلية..وستغلق بعض وكالات الدعاية والإعلان التي ألبست (طوني) الغترة والعقال وجعلته يتحدث من الخيمة وبجانبه (الددسن) عن أفضل أنواع القهوة العربية.

وسنخسر بعض عروض الغناء والرقص الشرقي في كباريهات وبارات الفنادق الخمسة نجوم في بعض دول الخليج.

كما سنخسر بعض المحررين ومعدي ومذيعي ومذيعات البرامج الذين (بهذلونا) بملاحقة أخبار لبنان وأحزاب لبنان وشيوخ لبنان وقطط لبنان وكلاب لبنان وزواج نانسي وطلاق هيفاء في صحفنا وقنواتنا الخليجية..بينما أخبار حكامنا ووزارات خارجيتنا وحروبنا واقتصادنا تأتي في الصفخات الداخلية وعناوين ثانوية في نشرات الأخبار..بل ومجدَّوا مجرميهم ممن تلطخت أيديهم بالدماء وممن ناصبونا العداء عياناً بياناً عبر صحفنا وإذاعاتنا ونحن نتفرج.

سيخسر بعض أصحاب العمائر والفلل الأجارات الباهضة جداً المدفوعة لهم من قبل (المدمَّغين) أصحاب الشركات أنفسهم كبدل سكن للبنانيين دون غيرهم.

كما سنخسر الكثير جداً من (الشو) و (البارتي) و (الديت) والكثير من (الهياط) الأنيق..وربما يتأثر (البرستيج تبعنا) قليلاً..وسنفتقد كلمات من نوع (واو.يا ألله.شوهيدا.بيجنن) وسنفتقد نعومة (خبراء) المكياج وقسوة (خبيرات) الريجيم..ليس إلا.

ولا أعلم لماذا تذكرت الآن قصة التاجر اليهودي المغربي الذي حين قرر توظيف مديرٍ لشركاته كان سؤاله واحداً لجميع المتقدمين.وهو.(هل تستطيع السرقة؟)..وبطيبعة الحال أجاب الجميع بالنفي..عدا واحد أجاب بنعم فقام بتوظيفه على الفور..وعندما لامه مستشاروه على توظيف هذا (الحرامي) أجابهم بأن من يعرف كيف يسرق لن يخسر..لأنه سيعمل على توفير الأرباح وفوقها مثلها لكي يسرقها..وفي تقديري أن ذاك المدير لن يكون اسمه إلا (طوني).

إن من يستطيع إقناع البائع بأن سلعته بائرة وإقناع المشتري في نفس الوقت بأن تلك السلعة نادرة ولا مثيل لها ولذلك هي مرتفعة الثمن..هو في الحقيقة سمسار ممتاز ومحترف..لكنه في نفس الوقت كذَّاب (ونصّاب) محترف أيضاً..وقيسوا على ذلك مختلف (الإقناعات) إن صح التعبير..والتي تدرُّ أموالاً طائلة في جيوب هؤلاء..وتدرُّ خيبات كبيرة في وجوه الكسالى والمغفلين منّا.

وفي المحصلة النهائية سنكتشف أن اللبناني لم يضف لنا سوى الغلاء بزيادة التكاليف وزيادة الأسعار والمبالغة فيها..وتقديم الهامشي على المهم وبعثرة قيمنا وأخلاقنا..والضحك على ذقوننا..ونهب أموالنا..وتبديد مساعداتنا..والعبث بقضايانا..ثم الوقوف أخيراً بصف أعدائنا ومناهضة مواقفنا..والاستسلام الجبان والارتماء في أحضان أعداء لبنان من حزب (الزبالة) وإيران وذنبها في سوريا..ليس على مستوى الشعب فقط..بل وعلى مستوى الجيش المخصي العقيم الذي لا يملك من أمره شيئاً..والذي ترك (الدرعا ترعى) وترك اللبنانيين يذهبون للخارج ليموتوا في قضايا لا علاقة للبنان بها..وإنما لعصابة واحدة جعلت لبنان مرتعاً لمجرمي ومرتزقة العالم وممراً آمناً لسفاحي دمشق وطهران.

إنني أؤيد طرد اللبنانين من الخليج ليس انتقاماً..بل لتعديل أحوالهم وتصحيح أوضاعهم..لكي يعودا عرباً كما كانوا..وسيكون ذلك مكسباً لنا ولهم.
فإنهم حين يجدون أنفسهم عاطلين باطلين هناك..ربما يتجهون كبداية لتنظيف منازلهم وشوارعهم من الزبالة التي منعهم حزب (الزبالة) من تنظيفها حتى اليوم.
كما أن أموالهم (التي هي أموالنا في الأصل) والتي كانت تذهب لحزب (المماتعة) غصباً عنهم ستتوقف.
وسيجدون أنفسهم بين مطرقة الجوع وسندان الخنوع لعميل الضاحية الجنوبية..فإما أن يعودوا رجالاً أحراراً كما كانوا وينقذوا لبنان المختطف من عصابات إيران..أو يقبلوا العبودية لحسن نصر الله..ولا حاجة لدول الخليج حينئذٍ بالعبيد.

صالح جريبيع الزهراني

محمد2
22-02-2016, 11:05 AM
هييييه والله ايام ياما اشفطوا شفط اليهد من دولنا وما بينت في عيونهم
هذا دليل على طيبتنا وطيبة حكومات دولنا مع هالبشر وبعد ما فادت فيهم

Boost
22-02-2016, 11:28 AM
آمين :omen2:

حمد 2002
22-02-2016, 11:32 AM
انا عم بلعب باسكت مع اصحابي بالجبل وانتوا وين عم تلعبوا ؟

المهم ماعلينا

ممممممممم السؤال هنا يمكن في بعضهم الخير !!

وشلون انعرف الجيد منهم من غير الجيد ؟

هل الحل التنويم المغناطيسي لكي نعرف الي يصلح والي لا ؟

شكرا ..

ya3coub
22-02-2016, 11:43 AM
بكل مكان فيه الشين و الزين

ولكن مع هالجنسية مهما كان الشخص زين يلتقي مع أسوء شخص بيتكاتفون و يعاونون بعض

الشي الوحيد الي لليوم ما شفته بأي جنسية ثانية
اللبناني يساعد اللبناني الثاني بغض النظر عن الطائفة او الديانة فقط لانه بقطر و لأنه من نفس جنسيته بدون ما يعرف عنه اي شي.
خصوصا الي توه واصل الدوحة و شفته بمقر عملي بأكثر من مرة و اكثر من شخص المدير الكبير يعطيه الرنج او البي ام مالته
بينما المدير الي بقسم مال امه داعي بهالشخص يستضيفه فالبيت و يبتدي رحلة النصائح و البحث عن إيجار فيلا اقل منها مافي و يعرفه على كل قطري يعرفه علشان اذا في سيارة مستعملة كشخه او بيت للإيجار و البديل دايما موجود.
إلى اعمال استقدام الأوراق للزوجة و الأبناء واسطات بالمدرسة اللبنانية و الفرنسية.

هاي شهادة اعطيهم اياها لو ربعنا ربع التكاتف الي بينهم و بين بعض و شلون يشيلون بعض جان زين.

اغلب النصب و الكذب و التحايل سوائا علميا او عمليا او حتى فالتجارة اهم ههمهم المظاهر الخارجية و الأناقة و الكلام المايع و الإصرار خلاص انت تعطيه او توافق و اهو يتعامل بهالشي سوائا شباب او شابات للأسف كبار و صغار.

اكتفي لأن كتبت عدة ردود و مسحتها

R 7 A L
22-02-2016, 11:51 AM
ياليت يتم أتسبعادهم من الوظايف ( مدير مكتب - سكرتير )

cc لبعض مدراء الادارات التنفيذيين في بعض المؤسسات

qatari911
22-02-2016, 12:01 PM
سؤال في بالي
الي جاي لبنان وجالس بالدوحه من الخمسينات والسبعينات هل يتساوى هو والي جاي من سنتين او من عشر سنين؟؟

بانغ بانغ
22-02-2016, 12:05 PM
سؤال في بالي
الي جاي لبنان وجالس بالدوحه من الخمسينات والسبعينات هل يتساوى هو والي جاي من سنتين او من عشر سنين؟؟

الموضوع اكبر من عاطفة

http://www.aljazeera.net/news/arabic/2016/2/20/دول-الخليج-تؤيد-وقف-السعودية-مساعداتها-للبنان

اما المقيميين فأكيد بيتأثرون باي قرار او رد فعل عكسي ... نفس الاردنيين قبل ايام ما كانت الجزيرة امولعتها

qatari911
22-02-2016, 12:09 PM
الموضوع اكبر من عاطفة

http://www.aljazeera.net/news/arabic/2016/2/20/دول-الخليج-تؤيد-وقف-السعودية-مساعداتها-للبنان

اما المقيميين فأكيد بيتأثرون باي قرار او رد فعل عكسي ... نفس الاردنيين قبل ايام ما كانت الجزيرة امولعتها

مو عاطفة مجرد سؤال وقلته
وياليت يوقفون جلبهم من بلادهم من الاساس
وتصفية الباقين الي همهم الفلوس لكن تجي على ناس اسسو حياتهم هنا وترجعه على حساب ناس خربو البلاد والسبب في الي جابهم ويدافع عنهم وكلامي عام مش موجه لحد

غير البشر
22-02-2016, 12:09 PM
قرار صائب جدا
واتمنى مايتراجعون عن هالقرار

واتمنى اتخاذ نفس هذا القرار في جميع الدول العربيه سحبت المعونات عنهم

رُفق المجنّا
22-02-2016, 12:26 PM
أي انسان يدعم أو حتى يتعاطف مع اي كيان يعتبر عدو مباشر أويمثل تهديد لنا لنا يجب ترحيله مهما كانت عرقيّته أو جنسه أو جنسيته

مخطط قطري
22-02-2016, 12:48 PM
السؤال الاهم من كل هذا اللبنانين من زمان عندنا وعارفينهم عدل وعارفين الايجابيات والسلبيات ماستجد شي جديد صوبهم بس ليش الحين الاصوات تتعالى!!!
عشان السعوديه جمدت حسابتهم بس؟ واحنا مع الخيل ياشقرا
في كل بلاد الزين والشين مثل مافيهم نصابين وبياعين كلام ترى فيهم الرجال والمحترم ولاننسى انه لبنان هي بلد الجمال وهي باريس الشرق
صحيح نسبه النصابين وبياعين الكلام اكثر بس يليت الجواب على سؤالي

عذاب
22-02-2016, 01:28 PM
هناك كفائات كثيرة في دول الخليج لماذا لا يتم إستبدالهم بهذه الفئة ، فالقريب أولى من الغريب

qatarman8008
22-02-2016, 01:29 PM
انا ما عندي اي ملاحظات سلبية على اللبنانيين بشكل عام..
البعض منهم له تصرفات قذرة وهذا الشيئ لا يعم بقية اللبنانيين..
عموما وجودهم بالسوق التجاري كان قوي ومنافس وانا تعاملت مع مجموعه منهم في مجال الاستيراد والتصدير وفي مجال دراسة جدوى المشاريع..
ولو رحلوا من سيحل محلهم.. هذا هو السؤال.. اعتقد انه الاسوأ هذا والله اعلم..

qatari 111
22-02-2016, 02:27 PM
عموما وجودهم بالسوق التجاري كان قوي ومنافس وانا تعاملت مع مجموعه منهم في مجال الاستيراد والتصدير وفي مجال دراسة جدوى المشاريع..

كلامك صحيح في الصالح والطالح

غايه الطواش
22-02-2016, 02:48 PM
حالهم من حال الجنسيات الاخرى

naklan
22-02-2016, 03:54 PM
انا مع انهم حالهم من حال الجنسيات الاخرى الا حزب الله وربعه ومؤيديه تجار وافراد
هم خطر حقيقي ويجب كنس دول الخليج منهم باموالهم يمول حزب الله ليحاربنا وليفكك
دولنا ويضعفها وما سلمت اي دولة في الخليج من ارهابهم وتفجيراتهم هم ذراع ايران
التي تتطاول علينا من امول قطر تم بِنَا الجنوب والآن يقتلون اخواننا السوريون
وينكلون بهم ويحاصرونكم ويجوعونهم وللعلم السوريون استضافوهم
ايضا ايام الحرب مع اسرائيل فكان ردهم كرد مجير ام عامر

معماري قطري
22-02-2016, 04:30 PM
انا رأيي الحكومات تصرفها يسيء لها ويسيء لشعوبها لكن الشعوب غير بالكامل

صحيح منهم الزين ومنهم الشين .. عرفت لبنانيين قمة الطيبة والأخلاق والاجتهاد في شغلهم وبعضهم لهم بزنس في قطر وغيرها ويشتغلون صح .. ساعدني لبناني كم مرة وكم شخص وبطيب نفس .. انت تؤمر ومن عيني ومن هالكلمات الطيبة .. أذكر واحد شريت منه غرض أيام دراستي في أمريكا وكنت باخذ تذكرة للسفر سئلته لو يعرف سفريات تعطيني سعر مخفض قال ولو وطلع دفتر الدليل واتصل بشخص مصري .. ويأشر لي بيده وهو يقول للمصري بيجيك واحد عزيز علينا اسمه .. وانا اقول له اسمي .. رحت للمصري وخلصني قال روح للمحاسب المحاسب قال لي 7000 وشوي ودفعت المبلغ .. عطاني تذكرتين قلت انا عندي ابي لزوجتي بس .. ويسترد اللي لي ويقسم المبلغ على 2 وكان سعر التذكرة لسنة في هالحدود 7000 وانا انصدمت من السعر لأنه نازل كثير

من نفس السفريات واحد قطري مدير السفريات وشريك فيها يستوي خاله عطاه تذاكر بمبلغ مخصوم حول 7000 للتذكرة ولثلاث أشهر وله ولعيال اثنين وخدامه وزوجته واستكثر المبلغ ولا قدر يجيب هله .. يوم قلت له عن السعر اللي حصلته انصدم وهاوش خاله

اللبنانيين كثير منهم طيبين من نفسهم ويساعدون الغير والله موفقهم وأكيد فيه عدد منهم يستغلون الثغرات الموجودة .. فيهم طوائف وديانات وتقريباً كل السُنة اللي عرفتهم منهم راقيين وفاهمين ومخلصين لعملهم ولعائلاتهم

تطوير القوانين أكيد أفضل ومن يخطيء يحاسب بعينه ولا يكون الحساب على الكل .. ما ادري شبيصير مع الشلة الحاكمة في مصر وهذيلا مساعدتهم مضرة لكثير من الشعب الطيب

بالنسبة للحكومة اللبنانية يصرف عليها حاخامهم بعد ما يمدونه ايران بالمال

معماري قطري
22-02-2016, 04:40 PM
قرار صائب جدا
واتمنى مايتراجعون عن هالقرار

واتمنى اتخاذ نفس هذا القرار في جميع الدول العربيه سحبت المعونات عنهم

المعونات المفروض كل دولة تعين نفسها لكن اللي يشتغلون في دولنا ذيلا غير وكذلك الشعوب المحتاجين غير .. لكن معونات تروح للسيسي مثلا حتى يجمعها لأحفاده والشعب جوعان هنا المشكلة

غير البشر
22-02-2016, 04:51 PM
المعونات المفروض كل دولة تعين نفسها لكن اللي يشتغلون في دولنا ذيلا غير وكذلك الشعوب المحتاجين غير .. لكن معونات تروح للسيسي مثلا حتى يجمعها لأحفاده والشعب جوعان هنا المشكلة

عليك نور المعونات صدقني شعوبها غير مستفيده منها
تزيد المعونات من هنا وتزيد شعوبهم فقرا وحكامهم غنى

qatar911
22-02-2016, 04:54 PM
ياليت والله

قطري طموح
22-02-2016, 06:26 PM
يعلم الله عرفت اشخاص لبنانينين وماشفت منهم غير الطيب والكرامه والاحترام ...فلاحد يعمم لن التعميم بحد ذاته خطاء كبير.

القلب المؤمن
22-02-2016, 06:32 PM
ياليت والله

اي والله ليتهم يغادرون ماشفنا منهم الا كل سوء ..

qatara
22-02-2016, 08:45 PM
يعلم الله عرفت اشخاص لبنانينين وماشفت منهم غير الطيب والكرامه والاحترام ...فلاحد يعمم لن التعميم بحد ذاته خطاء كبير.

والله يخوي قلبت الموازين سوا

لبنانيين او غيرهم من عرب ومسلمين

والله معاد تم لنا صاحب

كاننا ملايكه وكل الناس شر

لابد من مراجعه فكل له حسناته وسيئاته

وكل له كرامه ولا يجب مساومه خلق الله على كرامتهم

يا طيعونا في ما نبي في الصح والغلط ولا انتو كلكم كجره بدون ستثناء ؟!

فيهم الطيب وفيهم الردي وفينا كذالك

والعداوه نشبت بين العرب والمسلمين بعضهم بعض

وااعداء الله ورسوله اصبحو هم الاصدقاء ؟!!!!!

اين التعقل وحكمة العقل ولمصلحة من كل هذا ؟

الله يصلح حال امة محمد

بحر شرق
22-02-2016, 08:57 PM
اي والله ليتهم يغادرون ماشفنا منهم الا كل سوء ..
ليتكم ما تحلفون ، اي سوء شفت منهم أختي بالعكس الجاليه اللبنانية بالذات عندهم عزه نفس وأخلاقهم عاليه في صداقاتهم مع اهل قطر ،

بوخالد911
22-02-2016, 11:16 PM
قل عسى أن يكونَ قريباً.

يخفون الزززحمة علينا.

Bin Hood
22-02-2016, 11:52 PM
اذا علي اتمنى اكثر من جنسيه يخروج من الخليج وخاص قطر لانهم مب كفوا يعيشون على ارض الخليج الطيبة
انتمائهم الوحيد هو المال والحقد في قلوبهم

شخصياً مع هذا الرأي بغض النظر عن الجنسية

في اي دولة لا يُحترم شعبها يجب ان يتم ترحيله

كاشف الغطاء
22-02-2016, 11:55 PM
شوف كم مطبة جدام المدرسة اللبنانية وبتعرف اشلون واسطتهم

معماري قطري
22-02-2016, 11:57 PM
عليك نور المعونات صدقني شعوبها غير مستفيده منها
تزيد المعونات من هنا وتزيد شعوبهم فقرا وحكامهم غنى

ولا تنسى إخوي غير البشر حكامنا من سمو الأمير الوالد الى سمو الأمير كدروا حكومات كثيرة بمساعدتهم الشعب المحتاج بدون الحكومة

ساهموا بالبناء وساهموا بالتعليم وساهموا بالانقاذ للدول اللي فيها كوارث والتعليم والعلاج .. الله يجزاهم كل خير ويجزي كل من سعى

khalid525
23-02-2016, 12:27 AM
الشعب اللبناني شعب خلوق وراقي حسب تعاملي معهم ، واذا فيه قلة منهم سيئين فلا يجب التعميم
واتمنى من لبنان ان تحدد موقفها وتقف بوضوح مع اخوانها العرب وان لا تنزلق الى حضن ايران

شيخ الديرة
23-02-2016, 12:36 AM
التعميم ظلم, والعدل انك تعامل كل انسان ككيان منفصل. كل الشعوب بدون استثناء تجد فيها الصالح والطالح

بـن عدوان
23-02-2016, 02:18 AM
ما اظن

ولا كان اخواننا المصريين وخصوصا مؤيدي السيسي غادروا

هاي مشاكل سياسية وبين السياسيين فـ ليش الشعب ياكلها ؟

ناهيك انه شبه ماعندهم مشاكل هني

Tomford_qtr
23-02-2016, 06:33 AM
ياكثرهم في لاسيجال

الحياة الخالدة
23-02-2016, 07:36 AM
موضوع عنصري
اللبنانيين مثلهم مثل بقية الجنسيات و مثل القطريين
فيهم الزين و فيهم الشين .. و فيهم اللي قدم للبلد خدمات جليلة
و ليس من العدل ولا الإنصاف إنكار فضلهم .. أو تخصيص هذه الجنسية دون غيرها

بانغ بانغ
23-02-2016, 07:44 AM
موضوع عنصري
و ليس من العدل ولا الانصاف انكار فضلهم

من كم يوم كنتوا ضد الاجانب .... سبحان مغير الاحوال والله ايثبتنا على دينه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?612078-%D2%ED%E4-%E6%ED%E4-%E4%D1%E6%E6%E6%CD-%C7%CD%E4%C7-%C3%DE%E1%ED%C9

الحياة الخالدة
23-02-2016, 07:53 AM
من كم يوم كنتوا ضد الاجانب .... سبحان مغير الاحوال والله ايثبتنا على دينه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?612078-%D2%ED%E4-%E6%ED%E4-%E4%D1%E6%E6%E6%CD-%C7%CD%E4%C7-%C3%DE%E1%ED%C9

شفت شلون شعورك لما تشوف الشخص يناقض نفسه

مع اعتبار ان عمرنا ما كنا ضد الاجانب ولا انكرنا الخدمات اللي أدوها للبلد بمقابل
و طلع لي مشاركة وحدة تثبت كلامك ان احنا ضدهم

و أكتفي بهالمشاركة في موضوعك

بانغ بانغ
23-02-2016, 07:56 AM
شفت شلون شعورك لما تشوف الشخص يناقض نفسه

مع اعتبار ان عمرنا ما كنا ضد الاجانب ولا انكرنا الخدمات اللي أدوها للبلد بمقابل
و طلع لي مشاركة وحدة تثبت كلامك ان احنا ضدهم

و أكتفي بهالمشاركة في موضوعك

طلعي الردود اللي مسحتوها وبتعرفون .

تشرفنا بمشاركتك الاخيرة

الماريّة
23-02-2016, 08:51 AM
الله العالم السيئ منهم والطيب

واتمنى كل سيئ لبلادنا ودينا وعاداتنا ينفى من البلاد
بدون تحديد اي جنسيه

جبر ال جبر
23-02-2016, 10:11 AM

تشرفنا بمشاركتك الاخيرة

بس اخوي بانغ بونغ الحياه الخالده تقولك الاجانب فيهم الزين والشين وين التناقض في الموضوع!!!!
وفي موضوع الاجانب تم تيسيس الحوار واسقاطات افتراضيه مش واقعيه فبالتالي الحكم في هالنوع من الامور مايكون دقيق
ومن الحكمه عدم التعميم في كل مكان الزين والشين ولكن في بعض الاوقات الشين يطغى ويقطي على الزين مثل شعوب اشتهرت بالنصب وشعوب اخرى اشتهرت بالكذب وشعوب اخرى غرامها تركب الاشاعات وتضبيطها بشكل يخليك تقتنع انها صحيحه من قوتها حتى اذا تم نفى الاشاعه من مصدر حكومي تشك في المصدر الحكومي
دوله قطر دايمن مقصد لجميع السياح في العالم وفي نفس الوقت تعتبر عن ناس كثير شركه كبيره رواتبها عاليه والتوظيف فيها سهل جدا للاجانب
فصرنا نعرف كل الشعوب واحنا قاعدين مكانا ......الامر الي مهم نشير اليه انه اللبنانين عندهم اتيكيت وكلام منمق ودبلوماسي اكثر من غيرهم ويحبون الكشخه فبالتالي شعب له تميز ويغارون منه شعوب كثيره هم جيران له ولاحظ لمن نتكلم عنهم اكثر من يضرب فيه جيرانه مب الخليجين الي توهم مصحصحين واذا تبي تسوي مشكله مع اي دوله في العالم عندك دولتين بس ياسرائيل او ايران متعاونه معاهم وهنيه حصلت لك عذر مقبول يتقبله الشعب قد يكون امر اخر احنا مانعرفه سبب الخلاف الي بين السعوديه ولبنان وحطو ايران في وجهه المدفع الي له يد في لبنان عن طريق حزب الله البناني

بانغ بانغ
23-02-2016, 10:17 AM
بس اخوي بانغ بونغ الحياه الخالده تقولك الاجانب فيهم الزين والشين وين التناقض في الموضوع!!!!
وفي موضوع الاجانب تم تيسيس الحوار واسقاطات افتراضيه مش واقعيه فبالتالي الحكم في عالنوع من الامور مايكون دقيق
ومن الحكمه عدم التعميم في كل مكان الزين والشين ولكن في بعض الاوقات الشين يطغى ويقطي على الزين مثل شعوب اشتهرت بالنصب وشعوب اخرى اشتهرت بالكذب وشعوب اخرى غرامها تركب الاشاعات وتضبيطها بشكل يخليك تقتنع انها صحيحه من قوتها حتى اذا تم نفى الاشاعه من مصدر حكومي تشك في المصدر الحكومي

بس يخوي جبر واحنا كنا نتكلم عن الاجانب بشكل عام سابقا وان بعض الناس فيهم الزين والشين لكن بعض العضوات مب عاجبهن انا احنا نمدح بعض الاجانب وكانوا ضد الاجانب جملة وتفصيلا

وموضوعي هذا تم التطرق له في الصحف اليومية والاخبار ومش من عندي يخوي وسبق وقلت الموضوع سياسي وليس شخصي او عاطفي

تحياتي لك

بـن عدوان
23-02-2016, 07:14 PM

تشرفنا بمشاركتك الاخيرة

هههههههه

رزيل والله

معماري قطري
23-02-2016, 08:01 PM
الشعب اللبناني شعب خلوق وراقي حسب تعاملي معهم ، واذا فيه قلة منهم سيئين فلا يجب التعميم
واتمنى من لبنان ان تحدد موقفها وتقف بوضوح مع اخوانها العرب وان لا تنزلق الى حضن ايران

عيب اللبنانيين عندهم اتيكيت أكثر من اللازم

يقولون لحسون نصر الشيطان شو حسوني فيك تعيش بيناتنا بأسلحتك بس حبيبي آتل شوي شوي بدون ما حدا يشوفك .. وإحنا بدنا نصرف عليك وايران تصرف ما حدا بيدري

وطبعاً الطفل المدلل حسون كل ما له يتمادى لين استوى يحكم مع الحكومة ويمد لسانه للكل والصفعة جات من السعودية ومن ملكها المحنك والصريح للحكومة سيطروا على حدودكم وعلى كلابكم اللي تربوا عندكم ولا ما فيه فلوس

لذلك لازم نفرق بين لبنان ككيان وحكومة لكم عليها وبين الشعب اللبناني الزين زين حق نفسه والشين صحيح لازم يرجع بلاده .. حتى الشين القطري يتعاقب وأجهزة الدولة الأمنية مترابطة وعندها احصائيات ويوصلون لوقت يمنعون جنسية معينة من التأشيرات لأَسباب أمنية ولكثرة مشاكلهم

مختلف جداََ
23-02-2016, 08:31 PM
من مزعل بوفيصل :waiting:

naklan
23-02-2016, 08:52 PM
على قناة العربية الإمارات تخفض بعثتها الدبلوماسية وتطلب من مواطنيها
عدم السفر الى لبنان وتطلب من البنانيين المقيمين المغادرة

JN000N
23-02-2016, 08:52 PM

تشرفنا بمشاركتك الاخيرة

ليش عساها متناقضه ف الردود الي انمسحت؟
الردود الي انمسحت ردودكم الي شذت والرد الي بيسوي مشاكل طبيعي بينحذف ماخبر في رد لها انحذف
ف لاتقول ان الردود الي انمسحت فيها شي مخفي عن الناس

بانغ بانغ
23-02-2016, 09:05 PM
ليش عساها متناقضه ف الردود الي انمسحت؟
الردود الي انمسحت ردودكم الي شذت والرد الي بيسوي مشاكل طبيعي بينحذف ماخبر في رد لها انحذف
ف لاتقول ان الردود الي انمسحت فيها شي مخفي عن الناس

يعطيك العافية جنوووون

بس اختنا سوت نفس الحركة معاي ... طلعت رد من ردودي القديمة في موضوع اخر واكتبت نفس الرد اللي انا كاتبه لها .... ذكرتها بتناقضها وهي ذكرتني بتناقضي مع انه ما كان تناقض واضح وعقب اشتغلت فيني الديليتات deleting

فمب عارف ليش انتي صايرة محامية وقاضية في نفس الوقت يا جنوووووون

ان شاء الله ردي هذا ما راح ينحذف يحكم صداقتكم

JN000N
23-02-2016, 09:14 PM
يعطيك العافية جنوووون

بس اختنا سوت نفس الحركة معاي ... طلعت رد من ردودي القديمة في موضوع اخر واكتبت نفس الرد اللي انا كاتبه لها .... ذكرتها بتناقضها وهي ذكرتني بتناقضي مع انه ما كان تناقض واضح وعقب اشتغلت فيني الديليتات deleting

فمب عارف ليش انتي صايرة محامية وقاضية في نفس الوقت يا جنوووووون

ان شاء الله ردي هذا ما راح ينحذف يحكم صداقتكم

يعني جبر يوم تكلم سبحان الله مب صديق الحياه بس قال الحق وانت ماقلتله نفس ماتقول لي الحين
وانا يوم اتكلم (بحكم ع قولتك صداقتي معاها) اطلع محاميتها والا القاضيه مالتها
اي صج انا جفت الردود كلها قبل تنحذف وما علقت وجفت بعد ان الردود كلها ردت (اذا انت مب منتبه انا منتبهه) وجفت انها يوم قالت ردها ما تناقضت فيه عشان تتشيطر انت وتييب رد من ردودها وييلفيت تبي تعيد الحركه
بس حبيت ابلغك اني انا مب معاك ولا معاها ولكني انا وحده من الي كانو ضد الي قالو الاجانب لهم فضل علينا
وفي نفس الوقت ضد ان تنقطع ارزاقهم بيد البشر لان الرزق على الله مب عالاوادم
واتوقع ان يوم نطالب بحقوق لنا بجانب حقوقهم الي ما راح تنتقص منهم شي ما طالبنا بقطع ارزاقهم ولا ابادتهم
بالعكس قلنا الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم وفالنهايه امحد له فضل على حد الا ان سوا شي لوجه الله ماخذ من وراه مقابل
والحين انا وحده قلت يوم السعد الي اللبنانيين يطلعون من قطر ( مب مطالبه تعالو يا حكومتنا طلعوهم) ولكن تعتبر تفكير بصوت عالي
خاصه وان احنا جايفين وعارفين نصهم عايشين ف خير قطر ورافسين النعمه
ف لو سمحت انت والحياه بدل ما تتقلب كل المواضيع مناحس جنه الا بينكم ثار
يفضل انكم تتكلمون بواقعيه وحق
وشكرا

بانغ بانغ
23-02-2016, 09:17 PM
يعني جبر يوم تكلم سبحان الله مب صديق الحياه بس قال الحق وانت ماقلتله نفس ماتقول لي الحين
وانا يوم اتكلم (بحكم ع قولتك صداقتي معاها) اطلع محاميتها والا القاضيه مالتها
اي صج انا جفت الردود كلها قبل تنحذف وما علقت وجفت بعد ان الردود كلها ردت (اذا انت مب منتبه انا منتبهه) وجفت انها يوم قالت ردها ما تناقضت فيه عشان تتشيطر انت وتييب رد من ردودها وييلفيت تبي تعيد الحركه
بس حبيت ابلغك اني انا مب معاك ولا معاها ولكني انا وحده من الي كانو ضد الي قالو الاجانب لهم فضل علينا
وفي نفس الوقت ضد ان تنقطع ارزاقهم بيد البشر لان الرزق على الله مب عالاوادم
واتوقع ان يوم نطالب بحقوق لنا بجانب حقوقهم الي ما راح تنتقص منهم شي ما طالبنا بقطع ارزاقهم ولا ابادتهم
بالعكس قلنا الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم وفالنهايه امحد له فضل على حد الا ان سوا شي لوجه الله ماخذ من وراه مقابل
والحين انا وحده قلت يوم السعد الي اللبنانيين يطلعون من قطر ( مب مطالبه تعالو يا حكومتنا طلعوهم) ولكن تعتبر تفكير بصوت عالي
خاصه وان احنا جايفين وعارفين نصهم عايشين ف خير قطر ورافسين النعمه
ف لو سمحت انت والحياه بدل ما تتقلب كل المواضيع مناحس جنه الا بينكم ثار
يفضل انكم تتكلمون بواقعيه وحق
وشكرا

لانك عضوة محترمة ولها ثقل في المنتدى وانا شخصيا احترمها ... اعتذر لو بدر مني خطأ تجاهها

فخل انشوف من بيعتذر مع اني ماشل على احد ..

مشكورة ومأجورة بس ردودي ما ارجعت وكان زين اشوفها امام الملأ من قوم المنتدى

JN000N
23-02-2016, 09:19 PM
لانك عضوة محترمة ولها ثقل في المنتدى وانا شخصيا احترمها ... اعتذر لو بدر مني خطأ تجاهها

فخل انشوف من بيعتذر مع اني ماشل على احد ..

مشكورة ومأجورة بس ردودي ما ارجعت وكان زين اشوفها امام الملأ من قوم المنتدى

ما يحتاج تعتذر محد شايل على حد ان شاء الله
كلنا اخوان والاختلاف وارد
وجزاك الله خير

naklan
23-02-2016, 09:20 PM
يا جماعة الخير هدو وتعوذو من الشيطان كلنا اخوان
واحباب باْذن الله صفوا النية وافتحوا صفحة جديدة عنوانها
الاحترام والاخوة لولا الاختلاف بالفكر لما قرا كل منا للاخر
انتو أعمدة المنتدى وما نبي نفقد احد منكم
والله من وراء القصد

بانغ بانغ
23-02-2016, 09:21 PM
يا جماعة الخير هدو وتعوذو من الشيطان كلنا اخوان
واحباب باْذن الله صفوا النية وافتحوا صفحة جديدة عنوانها
الاحترام والاخوة لولا الاختلاف بالفكر لما قرا كل منا للاخر
انتو أعمدة المنتدى وما نبي نفقد احد منكم
والله من وراء القصد

ما صار الا الخير والحياة اختنا العودة والكل اخوانا وخواتنا

تسلم يالضيب

naklan
23-02-2016, 09:32 PM
ما صار الا الخير والحياة اختنا العودة والكل اخوانا وخواتنا

تسلم يالضيب

من طيب رأسك اخوي بانغ بانغ
والحياة الخالدة اخت كريمة والمسامح دائماً كريم
وهي أهل لذالك وربي يوفقكم لما يحب ويرضى
تحياتي للجميع

F.A1
23-02-2016, 11:35 PM
اتمنى من الدوله الضرب بيد من حديد وعدم التهاون مع اي جنسيه وليس بعض الجنسيات
مع العلم ان اكثر جنسيه تتوغل ويتعاطف معها الخليجين بشكل عام وينجرف ورا اقوالهم
هي الجنسيه اللبنانيه بغض النظر عن زينه وشينه ولكن هي الجنسيه اللي غالبيت شعبها
يحب الفلوس ((يعبد الفلوس )) بالتعبير المجازي ...

لا ننسى ماذا فعلو اخواننا المصريين في الكويت من اعمال شغب وتعطيل مصالح البلد
ولا ننسى اخواننا الفلسطينيين ماذا فعلو في الكويت ابان الغزو العراقي وماذا فعلو بعد
الغزو
ولا ننسى ان حين تم اختطاف الطائره الكويتيه من عناصر حزب الله كان من بينهم
لبنانيين في الخليه

انا لا اتمنى طرد الكل ولكن تقنين التـأشيرات وتقنين الفرص الوظيفيه لهم
مهما كانت جنسيته وجنسه واصله ودينه وعرقه
الكثير من ابناء هذه البلد احق منهم
والكثير من ابناء الخليجيين احق ايضا منهم
لماذا دول مجلس التعاون لا تفتح فرص وظيفيه لمواطنين دول المجلس
هناك الكثير والكثير من العاطلين الحاصلين على اعلا مستويات التعليم في جميع دول مجلس التعاون

اخيرا وليس اخرا

كل احترامي وتقديري للاخوه العرب ولجميع الجنسيات ..

R 7 A L
24-02-2016, 12:07 AM
اتمنى من الدوله الضرب بيد من حديد وعدم التهاون مع اي جنسيه وليس بعض الجنسيات
مع العلم ان اكثر جنسيه تتوغل ويتعاطف معها الخليجين بشكل عام وينجرف ورا اقوالهم
هي الجنسيه اللبنانيه بغض النظر عن زينه وشينه ولكن هي الجنسيه اللي غالبيت شعبها
يحب الفلوس ((يعبد الفلوس )) بالتعبير المجازي ...

لا ننسى ماذا فعلو اخواننا المصريين في الكويت من اعمال شغب وتعطيل مصالح البلد
ولا ننسى اخواننا الفلسطينيين ماذا فعلو في الكويت ابان الغزو العراقي وماذا فعلو بعد
الغزو
ولا ننسى ان حين تم اختطاف الطائره الكويتيه من عناصر حزب الله كان من بينهم
لبنانيين في الخليه

انا لا اتمنى طرد الكل ولكن تقنين التـأشيرات وتقنين الفرص الوظيفيه لهم
مهما كانت جنسيته وجنسه واصله ودينه وعرقه
الكثير من ابناء هذه البلد احق منهم
والكثير من ابناء الخليجيين احق ايضا منهم
لماذا دول مجلس التعاون لا تفتح فرص وظيفيه لمواطنين دول المجلس
هناك الكثير والكثير من العاطلين الحاصلين على اعلا مستويات التعليم في جميع دول مجلس التعاون

اخيرا وليس اخرا

كل احترامي وتقديري للاخوه العرب ولجميع الجنسيات ..

كلامك صحيح
لازم التقنين مو بس للبنانيين
كذلك الاخرين
حتى لا يتركوا اوطانهم لقمة سائغة في ثم الاعداء وليحفضوا اوطانهم

عيون الدوحة
24-02-2016, 12:08 AM
الإمارات تمنع مواطنيها من السفر إلى لبنان

ومن جهتها، أعلنت الإمارات العربية المتحدة منع مواطنيها من السفر إلى لبنان وخفض بعثتها الدبلوماسية فيه، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

وجاء في بيان نشرته وكالة "وام"، "أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي أنها رفعت حالة التحذير من السفر إلى لبنان إلى منع السفر إليه، وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء"، وأنها قررت "تخفيض أفراد بعثتها الدبلوماسية في بيروت إلى حدها الأدنى".

فرانس24/ أ ف ب

بانغ بانغ
24-02-2016, 12:10 AM
http://www.alarabiya.net/ar/mob/arab-and-world/2016/02/23/الإمارات-تمنع-مواطنيها-من-السفر-للبنان-وتقلص-بعثتها.html

cafe998
24-02-2016, 12:25 AM
السؤال الاهم من كل هذا اللبنانين من زمان عندنا وعارفينهم عدل وعارفين الايجابيات والسلبيات ماستجد شي جديد صوبهم بس ليش الحين الاصوات تتعالى!!!
في كل بلاد الزين والشين مثل مافيهم نصابين وبياعين كلام ترى فيهم الرجال والمحترم ولاننسى انه لبنان هي بلد الجمال وهي باريس الشرق
لا اختلاف
في ما تقول !!
لكن وجودهم مهما كان طيبا فهو يدعم من يعاديك ويدعم من يعادي معتقداتك
النار في حديقة جارك
ما تتصرف مصيرها تجي حديقتك وهذي حقيقة !!
وللعلم 95% من اللبنانيين المستثمرين بالخليج ليست أموالهم بل أموال حزب الله واستثمارات حزب الله وأحزاب أخرى معادية للخليج
حتى العاملين والموظفين يدفعون لأحزاب معينة اتاوات او مساعدات

و بصراحه قولك عشان السعودية !! ومع الخيل يا شقرى كلام لا يدخل عقل
وان كانت بلادهم مثل ما تقول بلاد الجمال وباريس الشرق بس سياستهم لا تخدم العروبة بل تضرها
ان رحلوا عن ديرتك قطر يجي بدالهم قطريين أولى من غيرهم
والخير يبقى لقطر ولأهلها وان ما كان لقطريين
يكون لناس تذكر ديرتك بخير وتقول ديرة خير
بدل بعض الجنسيات يخرج من ديرتك ويشبع ويذكرها بالسيئ وبكل شر

cafe998
24-02-2016, 12:26 AM

يحل بدالهم أبناء ديرتك فيهم الخير والبركه
ويبقى الخير لديرتك ولعيال ديرتك

cafe998
24-02-2016, 12:33 AM
والله يخوي قلبت الموازين سوا

لبنانيين او غيرهم من عرب ومسلمين

والله معاد تم لنا صاحب

كاننا ملايكه وكل الناس شر

لابد من مراجعه فكل له حسناته وسيئاته

وكل له كرامه ولا يجب مساومه خلق الله على كرامتهم

يا طيعونا في ما نبي في الصح والغلط ولا انتو كلكم كجره بدون ستثناء ؟!

فيهم الطيب وفيهم الردي وفينا كذالك

والعداوه نشبت بين العرب والمسلمين بعضهم بعض

وااعداء الله ورسوله اصبحو هم الاصدقاء ؟!!!!!

اين التعقل وحكمة العقل ولمصلحة من كل هذا ؟

الله يصلح حال امة محمد

هي حرب سياسية
دول انصاعت لأيران وأصبحت اداه في يدها الأصدقاء المسلمين كثير والعرب كثير
انظر للنصف المليان
كيف تريد صديق يكرهك !
او صديق يتمنى زوالك!
المصلحه للجميع والمصلحه هي التخلص من دعم عدوك ماديا
دول الممانعه ايران العراق لبنان سوريا لا غيرهم وسابقا اليمن لكن عادت الى أحضان العرب
والحمدلله

F.A1
24-02-2016, 02:02 AM

ردا على سؤالك ...
حنا مب مع الخيل ياشقرا
حنا عود من ضمن حزمه
لاتنسى اخوي ان المملكة العربيه السعوديه هي من ظمن دول مجلس التعاون
بل اعتبرها انا في نظري هي القلب النابض لدول مجلس التعاون
فمصلحتها وامنها وسيادتها من مصلحة وامن وسيادة جميع منظومة دول مجلس التعاون بكامل اطيافه

ف حين تجمد المملكة العربيه السعوديه جميع تعاملاتها الدبلوماسيه والمساعدات اللوجستيه والماليه
على احد الدول بسبب يمس سيادتها وامنها واستقرارها
تتخذ جميع دول مجلس التعاون نفس الخطوه
ونحن جزء اساسي من هذه المنظومه نحن ((الشعب)) مصلحت الحكومات من مصلحتنا
امنها من امننا سيادتها من سيادتنا
هم ليسو بجدد علينا ولكن قد نكون غافلين عن تصرفاتهم ولكن حين الوصول الي
النقاط المحضوره هنا يجب علينا ان نقف ونقول
لاآآآآآ وبالصوت العالي ,,
نحن لسنا بملائكه مثل ماتفضل احد الاعضاء ولكن نحن نحمي امننا وسيادتنا وامننا من امن جميع دول مجلس التعاون الخليجي
يجب علينا ان نقول لاااا ولا نتصنع الكمال على حساب امننا

اتمنى ان اكون قد وفقت لتوضيح والرد على سؤالك

رآعي موآجيب
24-02-2016, 08:31 AM

سامحك الله يارجل قطر

تأكد انهم لو رحلوا فلن ترحل التجاره والاستثمار

السودان ومصر وباكستان والهند والصين واليابان وروسيا و... و... و... هل اللبنانين هم من اوجدوا التجاره بها وهل هم سبب لإستمرار عجلة الاقتصاد !!؟

لا أكن ضغينه لهم ولكني غاضب جدا من سكوتهم وعدم وجود اي ردة فعل تذكر للدفاع عن الخليج بكلمة حق فقط ، وبعد تلويح بعض دول الخليج لوقف الدعم فقط وقبل اي اجراء آخر قامت قيامتهم في كل مكان واصبح كل لبناني يتبرأ من الآخر حتى انهم وضعوا احصائيات لهم وفي غمضة عين اصبحوا كلهم يحبون الخليج ويكرهون ايران !!!!

وهذه الطباع نعرفها جيدا ونعرف اهلها ايضا

تذكرت البيت اللي يقول فيه الامير خالد ال فيصل

ما ينسينا الخطا حب الخشوم ... ولا يطهرك المطر عشرين عام

للقصيده قصه مهمه ، المهتمين يقدرون يبحثون عنها في النت وبعدين بتوضح بعض الامور عن طبايع اغلب الشوام

اما عن رأيي الشخصي ، فأنا مؤيد لمغادرتهم الخليج واذا ارادوا الهجره لإيران فهذا افضل :nice:

الوضع الحالي لا يحتمل ان تعيش في ارضي وتأكل من خيري وتكون ضدي وتنتهز الفرصه للإنقضاض علي !

يا تكون معي او تكون ضدي فقط ، لا خيار ثالث ابدا .

زايدي
24-02-2016, 09:02 AM
وعندما تتطهر لبنان من حزب الشيطان فكل دول مجلس التعاون ستدعم لبنان لينهض من جديد
فأهل الجزيرة العربية لا يحملون غلاً ولا حسداً على أحد

الدكتور عزوز
24-02-2016, 09:19 AM
موضوع عنصري
و ليس من العدل ولا الإنصاف إنكار فضلهم .. أو تخصيص هذه الجنسية دون غيرها

اختي الفاضلة الموضوع ليس به عنصرية أو غيره ، لكن ثبت فعليا بالتحقيقات الجنائية وأعلنوا عنها في دولة الامارات العربية المتحدة أن اغلب رجال الاعمال اللبنانيين وأيضا اغلب الموظفين اللبنانيين في الخليج يمولون حزب الشيطان من تحت لي تحت ، وصار واضح لديهم اسماء بعض الشركاء في قطر ودول الخليج وفيه تواصل امني بهذا الخصوص ويفترض انه راح يتم فتح تحقيقات كبيرة لحل هذا الموضوع بأسرع وقت

كل الجنسيات فيها الزين والشين لكن لما تجي جنسية معينة تكون تسبب ضرر للدولة اللي تشتغل فيها حتى لو كان الضرر قليل جدا ً يفضل التخلص منها لآن ما فيه اهم من الأمن العام لأي دولة

وايضا لدي تعقيب على كلمة "إنكار فضلهم" حيث أنه لا يوجد لأحد فضل على قطر كلهم يشتغلون ياخذون اجر على عملهم ما فيه احد يعمل ببلاش

وانتي تناقضين كلامج لأن في موضوع آخر كنتي تعارضين كلمة "فضل الاجانب" وهنا تقولين "إنكار فضلهم"

ضوى
24-02-2016, 10:02 AM
اختي الفاضلة الموضوع ليس به عنصرية أو غيره ، لكن ثبت فعليا بالتحقيقات الجنائية وأعلنوا عنها في دولة الامارات العربية المتحدة أن اغلب رجال الاعمال اللبنانيين وأيضا اغلب الموظفين اللبنانيين في الخليج يمولون حزب الشيطان من تحت لي تحت ، وصار واضح لديهم اسماء بعض الشركاء في قطر ودول الخليج وفيه تواصل امني بهذا الخصوص ويفترض انه راح يتم فتح تحقيقات كبيرة لحل هذا الموضوع بأسرع وقت

كل الجنسيات فيها الزين والشين لكن لما تجي جنسية معينة تكون تسبب ضرر للدولة اللي تشتغل فيها حتى لو كان الضرر قليل جدا ً يفضل التخلص منها لآن ما فيه اهم من الأمن العام لأي دولة

وايضا لدي تعقيب على كلمة "إنكار فضلهم" حيث أنه لا يوجد لأحد فضل على قطر كلهم يشتغلون ياخذون اجر على عملهم ما فيه احد يعمل ببلاش

وانتي تناقضين كلامج لأن في موضوع آخر كنتي تعارضين كلمة "فضل الاجانب" وهنا تقولين "إنكار فضلهم"

الدكتور عزوز اسمح لي اشرح لك وجهة نظرها نيابة عنها بعد اذنها طبعا

رد الاخت الحياة هو رد على تعليقات سابقة غلطتنا احنا لانه طالبنا بالتخصيص والتمييز لاهل قطر واتهمونا بالعنصرية والكبر والغرور

الحياة بتشرح لك اكثر ان شاء الله

بانغ بانغ
24-02-2016, 10:35 AM
اتفق مع الدكتور في مجمل كلامه

واتمنى محد اينبش مواضيع خلق الله لاثبات حاجة في نفس يعقوب ....

ومساكين بعض الاجانب بريئين براءة الذئب من دم ابن يعقوب

durra
24-02-2016, 11:56 AM
كانت وحدة لبنانية شيعية تشتغل معانا، زوجها جرسون في مطعم.. فجأة صار عنده فلوس وفتح شركة دعاية واعلانات في قطر وهي صارت تلبس ماركات واستقالت من الشغل..

قلت حق ربعي، ما استغنى الا من فلوس حزب الله،، وهذي سياسة ايران تتخذها من زمان، ازرع خلايا واشتغل بالتجارة، يعني اغلب اللبنانيين الشيعة ما نلاقيهم الا في قطاع التجارة والاقتصاد.. والي في الصناعة وقطاع البترول والغاز وغيره يا نصراني او من ملة ثانية غير الشيعة.

naklan
24-02-2016, 07:46 PM
قطر تدعو مواطنيها لعدم السفر الى لبنان
وتطلب من المتواجدين اللبنانيين فيها المغادرة

naklan
24-02-2016, 08:03 PM
المفروض طرد الإيرانيين قبلهم محلات في كل الاسواق
ونص التجارة لهم وهم المخطط والمحرض لكل البلاوي في
بلادنا العربية وهم اولا بالطرد جلووووووهم

naklan
24-02-2016, 08:04 PM
قطر تدعو مواطنيها لعدم السفر الى لبنان
وتطلب من المتواجدين اللبنانيين فيها المغادرة

الكويت ايضا اتخذت نفس الإجراء

بانغ بانغ
24-02-2016, 08:24 PM
صحيح اخوي ؟؟ هل اعلنوا !

بريق الحق
24-02-2016, 08:29 PM
وزارة الخارجيه أعلنت
اتوقع احداث المنطقه تتسارع

بانغ بانغ
24-02-2016, 09:14 PM
بإذن الله سيتم ترحيل من يرونه سئ وعميل وخائن

وبنشوف ايش ردة فعلهم عقب ولا عزاء للمتعاطفين معهم

naklan
24-02-2016, 09:58 PM
صحيح اخوي ؟؟ هل اعلنوا !

كل دول الخليج أعلنوا رسمي الا عمان كالعادة

Locale
24-02-2016, 10:08 PM
كم عدد اللبنانيين في قطر ؟

naklan
24-02-2016, 10:11 PM

معروف عند الجوازات فقط عددهم قليل اعتقد

Locale
24-02-2016, 10:25 PM
يعني هذيل اللي يشتغلون في محلات المكياج
لبنانيين ولبنانيات خلاص ماراح انشوفهم ؟

عيسى111
24-02-2016, 10:39 PM

سنة ألفين وتسعة كان عددهم خمسين ألف تقريبا

عيون الدوحة
24-02-2016, 10:41 PM
وزارة الخارجية تدعو المواطنين لعدم السفر إلى لبنان

24 Feb 2016, 19:19

الدوحة في 24 فبراير /قنا/ دعت وزارة الخارجية جميع المواطنين القطريين إلى عدم السفر إلى لبنان.

وطلبت الوزارة ، في بيان لها اليوم ، من المواطنين الموجودين هناك المغادرة حرصا على سلامتهم، والاتصال بالسفارة القطرية في بيروت لتقديم التسهيلات والمساعدة اللازمة لهم.

JN000N
24-02-2016, 10:57 PM
يعني كل ابوهم بيتسفرون؟
في بعضهم مساكين ومحترمين ويكرفون مالهم دخل لا ف مذهب ولا مله

بوجبر
24-02-2016, 11:02 PM
العمالة الشرق الاوسطية غير مأسوف عليهم....

بانغ بانغ
24-02-2016, 11:04 PM
يعني كل ابوهم بيتسفرون؟
في بعضهم مساكين ومحترمين ويكرفون مالهم دخل لا ف مذهب ولا مله

لعبة سياسية لازم فيها ابرياء ضحايا سياسات مجحفة وظالمة

محور الشر الشيعي سبب كل هالتوترات

JN000N
24-02-2016, 11:06 PM
لعبة سياسية لازم فيها ابرياء ضحايا سياسات مجحفة وظالمة

محور الشر الشيعي سبب كل هالتوترات

الله لا يحطنا ف موقف مثل موقفهم وتنبذنا شعوب بسبب مذاهب ومله وامور سياسيه

بانغ بانغ
25-02-2016, 06:14 AM
الله لا يحطنا ف موقف مثل موقفهم وتنبذنا شعوب بسبب مذاهب ومله وامور سياسيه

امين لكن الدنيا دوارة

سـردال
25-02-2016, 07:18 AM
دفعة مردي

R 7 A L
25-02-2016, 07:31 AM
الاحزاب الاخرى
ماراح تسكت وبتشتغل على حزب الشيطان

الماريّة
25-02-2016, 07:31 AM
.
.
طيب عندي سؤال وبالنسبه للشيعه في دول الخيج
من غير اللبنانين اليس كذلك يمولون مشايخهم بالمبلغ الي يسمونه ( الخمس )
وهالخمس وين يروح لايران واحنا عارفين ان ايران هي سبب هالبلاوي كلها

ليش ايضا مايتعامل معهم بنفس اللبنانيين

.
.

غريب الدّار
25-02-2016, 08:12 AM
صبحك الله بالخير اخوي بانغ

احب اعترف لك اول شي اني لما قريت الموضوع عارضت طريقة الطرح بصراحة والله

وقلت : الظاهر ان حبيبنا بانغ راح بعييييييد

لكن بعد ماقريت هالخبر :
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?617262-وزارة-الخارجية-تدعو-المواطنين-لعدم-السفر-إلى-لبنان

قلت في نفسي : والله مب سهل يابانغ :)

الحين احب اعلق وأقول :
عن نفسي والله أتمنى ان الوضع مايتم تصعيده اكثر لان المنطقة مب ناقصة توترات اكثر
واللبنانيين اخوي بانغ مثل القطريين
اللي هم مثل السعوديين
اللي هم مثل المصريين
فيهم الصالح والطالح

وكنظرة شخصية مااعتقد ان سيتم ترحيل أي لبناني بسبب الوضع الحاصل حاليا

والله تعالى اعلم

تحياتي يالحبيب

بانغ بانغ
25-02-2016, 08:22 AM
صبحك الله بالخير اخوي بانغ

احب اعترف لك اول شي اني لما قريت الموضوع عارضت طريقة الطرح بصراحة والله

وقلت : الظاهر ان حبيبنا بانغ راح بعييييييد

لكن بعد ماقريت هالخبر :
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?617262-وزارة-الخارجية-تدعو-المواطنين-لعدم-السفر-إلى-لبنان

قلت في نفسي : والله مب سهل يابانغ :)

الحين احب اعلق وأقول :
عن نفسي والله أتمنى ان الوضع مايتم تصعيده اكثر لان المنطقة مب ناقصة توترات اكثر
واللبنانيين اخوي بانغ مثل القطريين
اللي هم مثل السعوديين
اللي هم مثل المصريين
فيهم الصالح والطالح

وكنظرة شخصية مااعتقد ان سيتم ترحيل أي لبناني بسبب الوضع الحاصل حاليا

والله تعالى اعلم

تحياتي يالحبيب

ايصبحك بالخير اخوي العزيز غريب الدار .... انت صاحب الدار وليس بغريبها

انما انا فرد من قومي ... فكل ما اشارك به ابتغي مرضاة الله ثم هَمّ الامة

اتشرف بك اخوي واعتبر كل مواضيعي مواضيعك وعلق على اللي تبيه

اموفق الشيخ

بوحارب
25-02-2016, 09:16 AM
http://twitmazeed.com/show/4lo

أبونهار F âک€ A الشهري

@abu_nahar1
ماذا سنخسر من مغادرة اللبنانيين لدول الخليج؟! كتبها..صالح جريبيع الزهراني

ماذا سنخسر من مغادرة اللبنانيين لدول الخليج؟!

كتبها..صالح جريبيع الزهراني

كلامي لا يشمل جميع اللبنانيين بطبيعة الحال! وربما كتبت هذه المقالة وأنا أشعر بالخجل من نديم قطيش وأمثاله.فاعذرني يا نديم..ويا بعض الأنساب والأحباب.

من حقنا أن نتساءل ماذا قدم لنا اللبنانيون وماذا قدمنا لهم وما إسهامات اللبنانيين في بناء دولنا وما إسهاماتنا في بناء دولتهم؟!

في البداية لا بد من الاعتراف بــ(شطارة) اللبناني في امتصاص (الدراهم) إلى جيبه بطريقة احترافية..إنه يصنع الأزمة ويضع الحل..وما بين الأزمة والحل تكمن فائدته..ولهذا فإنني مقتنع تماماً بأن اللبناني وسيط ذكي..لكنه لا يتقن أكثر من ذلك.

إذاً..لو غادر جميع اللبنانيين دول الخليج فماذا سنخسر وماذا سنكسب؟!

باختصار سيخسر مجموعة من الكسالى (الفاغرين) المبالغ الزهيدة التي يتلقونها من اللبنانيين آخر الشهر مقابل تسجيل الشركة أو المؤسسة بأسمائهم.

وستتخلص السوق من شركات الوساطة المالية التي تتكاثر كالبراغيث وتمتص دم الأرباح..ومن خبراء (أبو ريالين) في النفط والمال والأسهم والبطيخ والخيار (والكبة نية).

وستغلق بعض المطابع التي تلاحق (بوس الواوا) وأخواتها لتجعل منهن نجوماْ وقدوات وفتيات غلاف على صفحات مجلاتنا المحلية..وستغلق بعض وكالات الدعاية والإعلان التي ألبست (طوني) الغترة والعقال وجعلته يتحدث من الخيمة وبجانبه (الددسن) عن أفضل أنواع القهوة العربية.

وسنخسر بعض عروض الغناء والرقص الشرقي في كباريهات وبارات الفنادق الخمسة نجوم في بعض دول الخليج.

كما سنخسر بعض المحررين ومعدي ومذيعي ومذيعات البرامج الذين (بهذلونا) بملاحقة أخبار لبنان وأحزاب لبنان وشيوخ لبنان وقطط لبنان وكلاب لبنان وزواج نانسي وطلاق هيفاء في صحفنا وقنواتنا الخليجية..بينما أخبار حكامنا ووزارات خارجيتنا وحروبنا واقتصادنا تأتي في الصفخات الداخلية وعناوين ثانوية في نشرات الأخبار..بل ومجدَّوا مجرميهم ممن تلطخت أيديهم بالدماء وممن ناصبونا العداء عياناً بياناً عبر صحفنا وإذاعاتنا ونحن نتفرج.

سيخسر بعض أصحاب العمائر والفلل الأجارات الباهضة جداً المدفوعة لهم من قبل (المدمَّغين) أصحاب الشركات أنفسهم كبدل سكن للبنانيين دون غيرهم.

كما سنخسر الكثير جداً من (الشو) و (البارتي) و (الديت) والكثير من (الهياط) الأنيق..وربما يتأثر (البرستيج تبعنا) قليلاً..وسنفتقد كلمات من نوع (واو.يا ألله.شوهيدا.بيجنن) وسنفتقد نعومة (خبراء) المكياج وقسوة (خبيرات) الريجيم..ليس إلا.

ولا أعلم لماذا تذكرت الآن قصة التاجر اليهودي المغربي الذي حين قرر توظيف مديرٍ لشركاته كان سؤاله واحداً لجميع المتقدمين.وهو.(هل تستطيع السرقة؟)..وبطيبعة الحال أجاب الجميع بالنفي..عدا واحد أجاب بنعم فقام بتوظيفه على الفور..وعندما لامه مستشاروه على توظيف هذا (الحرامي) أجابهم بأن من يعرف كيف يسرق لن يخسر..لأنه سيعمل على توفير الأرباح وفوقها مثلها لكي يسرقها..وفي تقديري أن ذاك المدير لن يكون اسمه إلا (طوني).

إن من يستطيع إقناع البائع بأن سلعته بائرة وإقناع المشتري في نفس الوقت بأن تلك السلعة نادرة ولا مثيل لها ولذلك هي مرتفعة الثمن..هو في الحقيقة سمسار ممتاز ومحترف..لكنه في نفس الوقت كذَّاب (ونصّاب) محترف أيضاً..وقيسوا على ذلك مختلف (الإقناعات) إن صح التعبير..والتي تدرُّ أموالاً طائلة في جيوب هؤلاء..وتدرُّ خيبات كبيرة في وجوه الكسالى والمغفلين منّا.

وفي المحصلة النهائية سنكتشف أن اللبناني لم يضف لنا سوى الغلاء بزيادة التكاليف وزيادة الأسعار والمبالغة فيها..وتقديم الهامشي على المهم وبعثرة قيمنا وأخلاقنا..والضحك على ذقوننا..ونهب أموالنا..وتبديد مساعداتنا..والعبث بقضايانا..ثم الوقوف أخيراً بصف أعدائنا ومناهضة مواقفنا..والاستسلام الجبان والارتماء في أحضان أعداء لبنان من حزب (الزبالة) وإيران وذنبها في سوريا..ليس على مستوى الشعب فقط..بل وعلى مستوى الجيش المخصي العقيم الذي لا يملك من أمره شيئاً..والذي ترك (الدرعا ترعى) وترك اللبنانيين يذهبون للخارج ليموتوا في قضايا لا علاقة للبنان بها..وإنما لعصابة واحدة جعلت لبنان مرتعاً لمجرمي ومرتزقة العالم وممراً آمناً لسفاحي دمشق وطهران.

إنني أؤيد طرد اللبنانين من الخليج ليس انتقاماً..بل لتعديل أحوالهم وتصحيح أوضاعهم..لكي يعودا عرباً كما كانوا..وسيكون ذلك مكسباً لنا ولهم.
فإنهم حين يجدون أنفسهم عاطلين باطلين هناك..ربما يتجهون كبداية لتنظيف منازلهم وشوارعهم من الزبالة التي منعهم حزب (الزبالة) من تنظيفها حتى اليوم.
كما أن أموالهم (التي هي أموالنا في الأصل) والتي كانت تذهب لحزب (المماتعة) غصباً عنهم ستتوقف.
وسيجدون أنفسهم بين مطرقة الجوع وسندان الخنوع لعميل الضاحية الجنوبية..فإما أن يعودوا رجالاً أحراراً كما كانوا وينقذوا لبنان المختطف من عصابات إيران..أو يقبلوا العبودية لحسن نصر الله..ولا حاجة لدول الخليج حينئذٍ بالعبيد.

صالح جريبيع الزهراني

كلام جميل جدا جدا

مب خرابيط نفس البعض

صح لسانك يالزهراني

ويسلمو بانغ ع النقل الحلو

بالنسبة لي انا شخصيا أتجنب التعامل
مع اللبناني وربعه

اما الشيعه منهم الله يفكنا منهم عاجل غير اجل

بانغ بانغ
25-02-2016, 09:30 AM
.
.

.
.

سؤال موفق انتظر نفس الجواب

بانغ بانغ
25-02-2016, 09:31 AM
كلام جميل جدا جدا

مب خرابيط نفس البعض

صح لسانك يالزهراني

ويسلمو بانغ ع النقل الحلو

بالنسبة لي انا شخصيا أتجنب التعامل
مع اللبناني وربعه

اما الشيعه منهم الله يفكنا منهم عاجل غير اجل

الله يجزيك خير بوعبدالرحمن وعودا حميدا

qatari911
25-02-2016, 09:54 AM
اتمنى الشيعه اولا الي من لبنان والي من ايران

غير البشر
25-02-2016, 10:28 AM
بإذن الله سيتم ترحيل من يرونه سئ وعميل وخائن

وبنشوف ايش ردة فعلهم عقب ولا عزاء للمتعاطفين معهم

أبشرك بدأ الترحيل :victory:

بانغ بانغ
25-02-2016, 10:34 AM
أبشرك بدأ الترحيل :victory:

صحيح ؟؟؟؟

غير البشر
25-02-2016, 10:36 AM
صحيح ؟؟؟؟

في جهه معينه تم اخطار بالتفنيش لكذا شخص
بس فئه معينه مش كلهم

بانغ بانغ
25-02-2016, 02:34 PM
بس كيف راح ايميزونهم

هل كانوا مراقبينهم مثلا

اذا اي ... وينهم قبل

اذا لا .... يمكن حد وشى فيهم

اشوف اللبنانيات عندنا في الشغل صايرين طيبين معانا وما يرفضون اي شغلة حتى لو مب هن المعنيات

Dana’1
25-02-2016, 02:44 PM
.
.

.
.

بالنسبه للسعوديه مانعه تحويل الخمس من السعوديه لإيران إذا لهم طرق متخفيه بان يروحون لدول غير ويوسلونها أو غيرها هذا شي ثاني

بس تدرين هذا إيش سبب؟
الشيعه بالداخل صار عندهم سيوله ماليه كثييره بيدهم وراحو يم مناطق ماهي لهم بالمره وشرو بيوت واراضي وفيه ناس تبيع لأنها محتاجه غير إنهم يعطون أسعار ممتازه مقارنه بالسوق

نفسي عزيزه
25-02-2016, 03:09 PM
الله يكافينا شرهم

معماري قطري
25-02-2016, 04:15 PM
بس كيف راح ايميزونهم

هل كانوا مراقبينهم مثلا

اذا اي ... وينهم قبل

اذا لا .... يمكن حد وشى فيهم

اشوف اللبنانيات عندنا في الشغل صايرين طيبين معانا وما يرفضون اي شغلة حتى لو مب هن المعنيات

في شغلي للحين ما شفت لبناني قبل معانا مهندس لبناني سني وطيب وراعي فزعة وما شاء الله عليه خبرة في التصميم والاشراف الانشائي والله فاتح عليه

سوى مشروع بسيط لعيال خواله وعمامه واستفادوا الكل من المشروع وكبر وارتقى لحدود بعيدة

كانت نصيحته لي لا تقعد في شغل لفترة 15 سنة

الدوحه1
25-02-2016, 04:18 PM
على طاري "الخمس" من مده كنت جالس مع واحد شغال في المحاكم القطريه ويقول ان في السابق كانت هناك محاكم شرعيه خاصه بالشيعه(الجعفريه) ولكنها اتلغت الحين.. يقول ان الشيعه كانوا يروحون المحاكم الشرعيه السنيه في حالة توزيع التركات عشان مايدفعون "الخمس"!!!

الشيعه اللبنانيين منتشرين في القنوات الاعلاميه عندنا ونسبه كبيره منهم موالين لحزب الله؟؟؟
واتذكر على ايام غزو لبنان كانوا يجاهرون بتأيدهم للحزب!!
فاتمنى من الجهات الامنيه مراقبتهم والتخلص منهم باسرع وقت.

ولاتنسون "الطابور الخمس" الشيعي في الخليج من امثال عبدالحميد دشتي؟؟؟
اسمعو "التيس" يطالب بضرب السعوديه؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=ytB7q2Emf18&spfreload=10

وحيد-الشوق
25-02-2016, 04:33 PM
اذا كانوا شيعة عذراً يا اخوان وبكل صراحة غير مأسوف عليهم ابداً

بانغ بانغ
27-02-2016, 10:28 AM
رئيس غرفه تجارة لبنان يحذر
لو تقفلت الحدود بين تجار الخليج ولبنان سوف نصبح من أفقر دول العالم ،،

http://safeshare.tv/v/f_al94RaZ2k

aziz4z
27-02-2016, 10:41 AM
أغلب اللبنانيين مدراء أعمال كثير من الشركات
في منهم الزين و في منهم الشين

JN000N
27-02-2016, 10:45 AM
في شغلي للحين ما شفت لبناني قبل معانا مهندس لبناني سني وطيب وراعي فزعة وما شاء الله عليه خبرة في التصميم والاشراف الانشائي والله فاتح عليه

سوى مشروع بسيط لعيال خواله وعمامه واستفادوا الكل من المشروع وكبر وارتقى لحدود بعيدة

كانت نصيحته لي لا تقعد في شغل لفترة 15 سنة

ذكرتني بالزهراني بعد لبناني حليو يوم كنت صغيره كل ماروح له يعطيني تويس والا صخيله كان يبيع غنم
يحليله فيه الخير توه من جم يوم متصل حق ابوي يسال عني
من سنين رد لبنان

بانغ بانغ
27-02-2016, 02:06 PM
ذكرتني بالزهراني بعد لبناني حليو يوم كنت صغيره كل ماروح له يعطيني تويس والا صخيله كان يبيع غنم
من سنين رد لبنان

لبناني ايبيع غنم !!!

اكيد لبناني اصلي ومحترم

JN000N
27-02-2016, 02:18 PM
لبناني ايبيع غنم !!!

اكيد لبناني اصلي ومحترم
اييي قديم الزهراااني
معروف قبل
شدعوه ما عرفته

نمر بن عدوان
27-02-2016, 02:37 PM
اللبنانيين من ارقى وافضل الجنسيات الي تعاملت معاهم

السهم الملتهب
27-02-2016, 03:52 PM
اللبنانيين من ارقى وافضل الجنسيات الي تعاملت معاهم
ههههههه رقيين

كثر منها محاكم قطر ورجال أعمالها ومشاريع الدولة تشهد اذا كان صحيح او لا .

الدوحه1
27-02-2016, 04:19 PM
ماهي الجنسيه اللي نشرت الفساد الاخلاقي بين الشعوب الخليجيه والبرامج التلفزيونيه الهابطه من امثال "ستار اكاديمي"؟؟

معماري قطري
27-02-2016, 05:49 PM
من سنين رد لبنان

في كل ناس الطيب والردي مهب كل جنسية .. فيه ناس مشاكلهم كثيرة ولازم منهم واحد صالح وطيب وما يقصر

اللبنانيين طوائف كثيرة منهم العرب والأرمن وحتى اليهود ومختلطين بكل الشعوب وكل القارات .. واللي في الخارج منهم يعاملون العرب معاملة طيبة ويساعدونهم بدون مقابل حتى اللي عندنا كثير منهم كذلك .. ولازم نتذكر بأن لا تزر وازرة وزر أُخرى وكل واحد اثمه عليه

الدولة أجهزتها المفروض يقضة وتقضي على الضارين من كل الجنسيات والأطياف

Locale
27-02-2016, 06:49 PM
مافي خبر رسمي عن مغادرتهم ..
الخبر هذا ماقريته الا هني

naklan
27-02-2016, 07:44 PM
مغادرة شيعة لبنان تجبرهم يفتحون تجارة في بلدهم
ويحافظون على البلد لأجل ارزاقهم بتصير من مصلحت
لبنان اكيد وبيتخلص البلد من ارهابهم

naklan
27-02-2016, 07:45 PM
مافي خبر رسمي عن مغادرتهم ..
الخبر هذا ماقريته الا هني

اعلنت كل نشرات الاخبار

بوخالد911
27-02-2016, 11:55 PM
يا ريت يغادرون
بتخف الزحمة اشوي
وبينقطع الدعم عن حزب اللات.

غريب الدّار
28-02-2016, 07:28 AM
اعلنت كل نشرات الاخبار

أي نشرات أخبرا أخوي ؟ قصدي في أي قناة مثلا؟
وشو اللي اعلنوه بالضبط؟

naklan
28-02-2016, 08:56 AM
مرحبا اخوي غريب قناة العربية والعربية الحدث
الي قالوه هوتخفيض البعثة الدبلماسية وتطلب من رعاياها
عدم السفر الى لبنان والطلب من من يتواجد في لبنان
المغادرة ومن البنانين الموجودين في قطر المغادرة
الى بلدهم هذا الي ذكروه

غريب الدّار
28-02-2016, 08:59 AM
مرحبا اخوي غريب قناة العربية والعربية الحدث
الي قالوه هوتخفيض البعثة الدبلماسية وتطلب من رعاياها
عدم السفر الى لبنان والطلب من من يتواجد في لبنان
المغادرة ومن البنانين الموجودين في قطر المغادرة
الى بلدهم هذا الي ذكروه

اها

معاك يانكلان

لكن ترى الطلب من المواطنين العودة وعدم السفر مايعني منع السفر مثل ماانت عارف

وتخفيض البعثات الدبلوماسية مايعني قطع العلاقات أيضا مثل ماانت عارف

بس هل وزارة الخارجية مثلا طلبت من الرعايا اللبنانيين المغادرة ؟؟ ؟

naklan
28-02-2016, 09:08 AM
لم يذكرو الخارجية او غيرها فقط قطر تطلب من اللبنانيين
المتواجدين المغادرة ومعاك انه مَش منع الزامي كما هو واضح
لو كان منع إلزامي لاختلفت الصيغة اعتقد الموضوع كله
هو قرص إذن. لحزب الله والله اعلم.

غريب الدّار
28-02-2016, 09:25 AM
لم يذكرو الخارجية او غيرها فقط قطر تطلب من اللبنانيين
المتواجدين المغادرة
والله ياخوي نكلان هالكلام مالقيته في أي مكان
واخشى ان الامر التبس عليك اخوي الكريم

قطر لم تطلب من اللبنانيين مغادرتها

أرجو التأكد

اعتقد الموضوع كله
هو قرص إذن
نفس اعتقادي تقريبا مع بعض التفاصيل المفقودة

والله تعالى اعلم

naklan
28-02-2016, 12:44 PM
والله ياخوي نكلان هالكلام مالقيته في أي مكان
واخشى ان الامر التبس عليك اخوي الكريم

قطر لم تطلب من اللبنانيين مغادرتها

أرجو التأكد

معاك حق اخوي غريب الدار
لكن أنا نقلت ما سمعت وما قريت في الشاشة وليس الامر التباس
ولكن بعد قراة الخبر من هذا الرابط

http://www.qna.org.qa/News/16022419190106/%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AF%D8%B9%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7%D8%B7%D9%86%D9%8A%D 9%86-%D9%84%D8%B9%D8%AF%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%B1-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D9%86

وكالة الأنباء القطرية لم تذكر مغادرة اللبنانين وانا فكرت فيها أصلا لو طلب منهم المغادرة
امورهم متشعبة ومصالحهم متشابكة مع الكبار علاقات عامة مثلك فاهم والسوبر ماركتات الكبيرة
والمخبز الضخمة لهم وهالامور ما تتصفى في سنه لو طلب منهم ذالك وإذا كان فيه بهارات
وضعت على الخبر فمن هذه القناة اللعينة قناة الحدث فهم الملامين وهم من بث اخبار
مغلوطة ولا إِيش رأيك.

جبر ال جبر
28-02-2016, 12:52 PM
الحين حال اللبناني شيقول ................................ولك شو بنا ماترؤؤؤ صعب كتير على الخليجي بيتخلى عن اللبناني بسهوله ماهو ةمحدا مزبط الارقيله والكحفيه والسهرات الادبيه والمكتب وحتى لمن بسافر لاوربا نحن بنختار البدلات للخليجي
هيدا بس شوي بهارات بسيطه وبعدها كل واحد يرجع لشغلوه دخل عيونكم مالوه داعي هيدا الحكي
يصير تغير حكومي بلبنان واحنا اكثر دوله في العالم بيصير فيها تغير حكومي كل شتويه مرتين بسنه وتجي حكومه جديده تستنكر ماعملتوه الحكومه القديمه واحنا والخليجين اخوان وخلاص انتهت المساله وحزب الله يصطفل ماهو من مذبحه صبرا وشاتيلا معنا

الدوحه1
01-03-2016, 01:42 PM
نموذج من "الطابور الخامس" في الخليج!!
الى متى السكوت عن هالحثاله؟؟

http://www13.0zz0.com/2016/03/01/13/467721736.jpg (https://www.0zz0.com)

الحياة الخالدة
01-03-2016, 01:52 PM
بعد إذنك أخوي بانغ بانغ
في خاطري تعليق ماله خص في الموضوع
كل ما اشوف العنوان أتذكر القصيدة :

هل غادر الشعراء من متردم .. أم هل عرفت الدار بعد توهم
يا دار عبلة بالجواء تكلمي .. وعمي صباحاً دار عبلة و اسلمي

قصيدة رائعة لعنترة بن شداد

و السموحة عالمداخلة

بانغ بانغ
01-03-2016, 01:54 PM
بعد إذنك أخوي بانغ بانغ

و السموحة عالمداخلة

موضوعك طال عمرك ونتشرف بك وبمداخلتك

BigBrother
01-03-2016, 03:30 PM
بعد إذنك أخوي بانغ بانغ

و السموحة عالمداخلة

كَفْكِف دموعَكَ وانسحِبْ يا عنترة
فعـيـونُ عبلــةَ أصبحَتْ مُستعمَــرَه

لا تـرجُ بسمـةَ ثغرِها يومـاً، فقــدْ
سقـطَت مـن العِقدِ الثمـينِ الجوهـرة

https://www.youtube.com/watch?v=LiOZLwdqm50

الحياة الخالدة
01-03-2016, 05:12 PM
كَفْكِف دموعَكَ وانسحِبْ يا عنترة
فعـيـونُ عبلــةَ أصبحَتْ مُستعمَــرَه

لا تـرجُ بسمـةَ ثغرِها يومـاً، فقــدْ
سقـطَت مـن العِقدِ الثمـينِ الجوهـرة

https://www.youtube.com/watch?v=LiOZLwdqm50

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

R 7 A L
01-03-2016, 05:19 PM
نموذج من "الطابور الخامس" في الخليج!!
الى متى السكوت عن هالحثاله؟؟

http://www13.0zz0.com/2016/03/01/13/467721736.jpg (https://www.0zz0.com)

مادري احس ابقاء مثل هذا واشكاله مقصود لغرض مادري عنه

aziz4z
01-03-2016, 06:41 PM
الشيعة مهما تنوعت أشكالهم و بلادهم , إلا أنهم يجتمعون في شيء واحد و هو حبهم الاعمى لايران , يعني بمليون طريقة ملتوية يحاولون يفيدون إيران بالمال
حتى الحاصلين على الجنسية , ولائهم لايران و أموالهم تحت تصرف إيران

بانغ بانغ
01-03-2016, 06:51 PM
الشيعة مهما تنوعت أشكالهم و بلادهم , إلا أنهم يجتمعون في شيء واحد و هو حبهم الاعمى لايران , يعني بمليون طريقة ملتوية يحاولون يفيدون إيران بالمال
حتى الحاصلين على الجنسية , ولائهم لايران و أموالهم تحت تصرف إيران

اخوي بوسعود صح كلامك بس مع اول نكبة اتلاقين ... اول من يفر .

aziz4z
01-03-2016, 07:13 PM
اخوي بوسعود صح كلامك بس مع اول نكبة اتلاقين ... اول من يفر .

و الله يابوفيصل من واقع التجربة أيام الدراسة كان معانا كم من واحد , واحد كان يشتغل على التقية بشكل مب طبيعي ,لأنه كان يستفيد من وراي, سنتين و أنا ماأعرف له أنه شيعي , بالصدفة كشفته , وثاني واحد عادي مبين , ويقول أي شيء يصير بين الدولة اللي يحمل جنسيتها و بين إيران راح يوقف مع إيران , و قال لي تعال عندنا على المجلس , إلا أشوف جايب معمم من إيران

بانغ بانغ
01-03-2016, 07:16 PM
و الله يابوفيصل من واقع التجربة أيام الدراسة كان معانا كم من واحد , واحد كان يشتغل على التقية بشكل مب طبيعي ,لأنه كان يستفيد من وراي, سنتين و أنا ماأعرف له أنه شيعي , بالصدفة كشفته , وثاني واحد عادي مبين , ويقول أي شيء يصير بين الدولة اللي يحمل جنسيتها و بين إيران راح يوقف مع إيران , و قال لي تعال عندنا على المجلس , إلا أشوف جايب معمم من إيران

ههههههههههههه زين ما شيعوك قاتلهم الله .... اما الثاني كاش الله ياخذه مع ايران

الامير
01-03-2016, 11:36 PM
اتمنى يشتغلون ع لي عندنا يا مكثرهم ولا ماسكين مناطق حساسه

غير عنهم
03-03-2016, 01:21 PM
في قطر سيل اذ السياره المعروضه للبيع اخر موديل والنوع الماني يطلع لك واحد لبناني مالكها ويقولك مكان المعاينه تعال اللؤلؤه ماقدراروح شارع سلوى

معماري قطري
04-03-2016, 01:38 AM
في قطر سيل اذ السياره المعروضه للبيع اخر موديل والنوع الماني يطلع لك واحد لبناني مالكها ويقولك مكان المعاينه تعال اللؤلؤه ماقدراروح شارع سلوى

سمسرة ولا تحصله ساكن في الصناعية .. كله حق التسويق ورفع السعر

<اضرب واشرد>
04-03-2016, 10:18 AM
لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب في #العراق: #الإمارات أبعدت 436 عراقياً أغلبهم من الشيعية وذلك سيكون له تداعيات خطيرة على أمن المنطقة
https://twitter.com/almokhtsar/status/705447699617714176

<اضرب واشرد>
04-03-2016, 10:25 AM
https://www.youtube.com/watch?v=f_al94RaZ2k

550 ألف لبناني في الخليج يحولون 7.5 مليار دولار سنويا للبنان
75% من الصادرات الزراعية اللبنانية لدول الخليج، و 53% من الصادرات الصناعية
80% من الاستثمارات الأجنبية في لبنان، خليجية!

<اضرب واشرد>
04-03-2016, 10:32 AM
السلام عليكم

- نعم مع ترحيل اللبنانيين، وأي عربي/أعجمي يتبنى عقيدة (الولي الفقيه=خامنئي)
- أما الترحيل الشامل للبنانيين فهو قرار بيد دول الخليج، إذا رأت المقاطعة الشاملة مع لبنان كورقة ضغط.
- لكن اللبنانيين السُنة يُستثنون أو يعوضون/يدعمون ماليا إذا رُحلوا.

بانغ بانغ
04-03-2016, 11:06 AM
السلام عليكم

- نعم مع ترحيل اللبنانيين، وأي عربي/أعجمي يتبنى عقيدة (الولي الفقيه=خامنئي)
- أما الترحيل الشامل للبنانيين فهو قرار بيد دول الخليج، إذا رأت المقاطعة الشاملة مع لبنان كورقة ضغط.
- لكن اللبنانيين السُنة يُستثنون أو يعوضون/يدعمون ماليا إذا رُحلوا.

اتفق معك

اصلا احنا اللي عطيناهم هالمكانة الاجتماعية وكأنهم ملائكة خاصة من بعض التجار ارتبطت سمعتهم وتجارتهم بلبنانيين .... ولبنانيات ....

ترى بس عندنا والامارات اللبنايين لهم مكانة في بعض القطاعات ....

اما عمان والكويت والبحرين والسعودية مالهم ذيك المكانة عند شعوبهم وتجارهم .

طبعا بشكل عام ....

كويتي مميز
06-03-2016, 12:35 PM
كل جالية من الجاليات يوجد بها الجيد والسيئ .

سالم الزهران
06-03-2016, 02:12 PM
يقول الشاعر الأول :

لعمرك ما ضاقت بلاد بأهلها . . ولكنّ أخلاق الرّجال تضيق

اظن ان هناك شريحة بسيطة منهم لا تستحق الإبعاد ...( مسلمين سنة _ محترمين ) لكن ثارت البندق. ههه

كلنا نتفق على ان من لا يحترم قوانيين البلد يجب ان يرحل. والله اللي ما يجمّل على دولته ان ودنا يرحل لو هو مواطن .

أتمنى ان يبقى هذا الأمر في المستقبل و ان يعممّ كما ذكر الاخوة المعلقين قبلي على كل من لا يحترم الأنظمة ويضر بأمن البلد و اقتصادها و ينشر سلوكيات سيئة في أي مجال كان.

بوخالد911
06-03-2016, 05:35 PM
والحين
متى سيتم ترحيلهم ؟!؟!؟!؟

BoFahed
09-03-2016, 09:58 AM
يقول الشاعر الأول :

لعمرك ما ضاقت بلاد بأهلها . . ولكنّ أخلاق الرّجال تضيق

اظن ان هناك شريحة بسيطة منهم لا تستحق الإبعاد ...( مسلمين سنة _ محترمين ) لكن ثارت البندق. ههه

كلنا نتفق على ان من لا يحترم قوانيين البلد يجب ان يرحل. والله اللي ما يجمّل على دولته ان ودنا يرحل لو هو مواطن .

أتمنى ان يبقى هذا الأمر في المستقبل و ان يعممّ كما ذكر الاخوة المعلقين قبلي على كل من لا يحترم الأنظمة ويضر بأمن البلد و اقتصادها و ينشر سلوكيات سيئة في أي مجال كان.

صادق اخوي نتمنى فقط تنظيم اعطاء الفيز وتحديدها كنوع من الضغط و ابعاد المخالف للقوانين واخلاق البلاد المحافظه وعدم التهاون معهم او الداعم لاجنده سياسيه او طرف معادي للخليج واتوقع بيصير تعاون امني خليجي ومعلوماتي (اكبر مما قبل ) لمراقبة هذي الخلايا الداعمه لحزب الله او الناشطه سياسيا والاموال اللي ترسلها

حكوماتنا عادلة مستحيل تطردهم كلهم فوق ال 600 الف في الخليج والعديد منهم يعيش من اكثر من 30 سنه بالخليج وعندهم صلات نسب مع اهله

MAZEN37
09-03-2016, 10:02 AM
سمسرة ولا تحصله ساكن في الصناعية .. كله حق التسويق ورفع السعر

ههههه خبره في هالاشكال

بانغ بانغ
15-03-2016, 10:17 PM
في اخبار وصلتني من بعض الاشخاص انه تم ترحيل مجموعة من اللبنانيين في الامارات ساوافيكم ببعض الاخبار ...

الله ينتقم منهم ...

بوخالد911
16-03-2016, 12:18 AM
في اخبار وصلتني من بعض الاشخاص انه تم ترحيل مجموعة من اللبنانيين في الامارات ساوافيكم ببعض الاخبار ...

الله ينتقم منهم ...

وأمس بالبحرين تم ترحيل عدد من العوائل المتورطة في ولائهم لحزب الشيطان.

R 7 A L
16-03-2016, 12:42 AM
احسن يرجعون لبلادهم يطورونه بالعلم والفلوسالي عندهم
بدل مصخرة حزب الشيطان

بوخالد911
16-03-2016, 11:38 PM
اليوم وصلني من جريدة الشرق ان هناك ثلاث دول بيتم استيراد عمال من الأردن والسودان وتركيا. بدلا من اللبنانيين.

معماري قطري
17-03-2016, 03:07 AM
اليوم وصلني من جريدة الشرق ان هناك ثلاث دول بيتم استيراد عمال من الأردن والسودان وتركيا. بدلا من اللبنانيين.

الأُردنيين كثير منهم مب مال شغل والسودان وتركيا أكيد أفضل

بانغ بانغ
17-03-2016, 08:36 AM
يجب ان يوجد البديل

انا اقترح لو ايجيبون عمال من مسلمي الرهوينجا المساكين بعقد رسمي مع حكومتهم ابرك من هذول

بانغ بانغ
22-03-2016, 08:37 AM
ابعاد 14 لبنانيا من الكويت لانتماءهم لحزب الشيطان ...

ومنع من دخولهم من دول مجلس التعاون ...