المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذكريات الرحلات المدرسيه

حمد 2002
25-02-2016, 08:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ذكريات الرحلات المدرسيه

رغم مرور كل تلك السنين ، الا انه الرحلات المدرسيه مازالت منغرسه في ذاكرتنا الى الان .. بتكلم عن نفسي على ايامي رحت الاماكن التاليه كرحلات مدرسيه

رحت حديقه الحيوان وكنت احذف القرد بحصى صغير هه مع زملائي الطلاب اهم شيء كلمه زملائي هه هه هه ،، وبعد رحنا الدفاع المدني وخلونا نجرب اشلون ايطفون الحريق :shy::rolleyes2: ، وكانوا يلقون محاضره عن الحريق وهذا .. ممم ورحنا علاء الدين وكانت لعبتي المفضله الي تاخذ كوره صغيره وترمي اكواب قدامك واذا طيحتهم كلهم اتحصل دبدوب :shy: ، ورحنا بعد مصنع البيبسي :rolleyes2: ، ومصنع البقر :rolleyes2::rolleyes2: ،، ووو مممم الصحه المدرسيه ، واكنوا ايفتشون على اسنانه اذا فيها سوس ول لا وشلون انضفها :discuss: ، وبس والله اذا فيه شيء اتذكره بحطه :) ،،

اما الحين كل واحد ايحط الرحلات المدرسيه الي كان ايروح لها على ايامه ، وذكراته بها ؟ :discuss:

شكرا ..

راجي الْعفو
25-02-2016, 08:30 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

صباح الدبدوب حمادي

انت خلصت أماكن الرحلات و جيت عليها كلها
ما بقى شي

الحين صاروا يودونهم كتارا و سوق واقف
مدري شهالرحلات التعبانه !

الا ما رحت مصنع الثلج !

ضوى
25-02-2016, 08:34 AM
رحت مصنع دادني للالبان

متحف قطر الوطني

حديق الحيوان

مصنع الحديد والصلب

مصنع الاسمنت

qatarman8008
25-02-2016, 09:45 AM
والله كانوا يودونكم اماكن زينة..
احنا رحلاتنا كانت لبحر سميسمة..
وتقرص مع ذيك القباقب.. :omen2:

بوحارب
25-02-2016, 09:57 AM
فاضي حمد هههههههه

نوفا91
25-02-2016, 10:04 AM
مافي معرض كتاب مارحته اللي كان ينحط في المدارس ، ودار المسنيين ، وحديقة الحيوان وألعاب سناء وعلاء الدين وجنغل زون
الحمدالله لحقت على جنغل زون هههههههههه

اما فالجامعة جريدة الشرق :)

ولد العرب
25-02-2016, 10:13 AM
فاضي حمد هههههههه

مرحبا فقدنااااااااك يالدب :weeping:

https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR2xj3QlKj8-lvwcp1KVjW5MG5fnIMwZJkja-VMtNZXaPxUbeL7

ولد العرب
25-02-2016, 10:14 AM
مافي معرض كتاب مارحته اللي كان ينحط في المدارس ، ودار المسنيين ، وحديقة الحيوان وألعاب سناء وعلاء الدين وجنغل زون
الحمدالله لحقت على جنغل زون هههههههههه

اما فالجامعة جريدة الشرق :)
وانتي بعد فقدناااااااااااااك

http://www.lazezh.com/watermark.php?i=http%3A%2F%2Fwww.m5zn.com%2Fnewupl oads%2F2015%2F09%2F02%2Fjpg%2F%2Ffee4827c23f7db4.j pg

نوفا91
25-02-2016, 11:04 AM
وانتي بعد فقدناااااااااااااك

http://www.lazezh.com/watermark.php?i=http%3A%2F%2Fwww.m5zn.com%2Fnewupl oads%2F2015%2F09%2F02%2Fjpg%2F%2Ffee4827c23f7db4.j pg

ياهلا بولد العرب ازيك

انشهد ان الكرك يفتح النفس :)

المخفي
25-02-2016, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ذكريات الرحلات المدرسيه

رغم مرور كل تلك السنين ، الا انه الرحلات المدرسيه مازالت منغرسه في ذاكرتنا الى الان .. بتكلم عن نفسي على ايامي رحت الاماكن التاليه كرحلات مدرسيه

رحت حديقه الحيوان وكنت احذف القرد بحصى صغير هه مع زملائي الطلاب اهم شيء كلمه زملائي هه هه هه ،، وبعد رحنا الدفاع المدني وخلونا نجرب اشلون ايطفون الحريق :shy::rolleyes2: ، وكانوا يلقون محاضره عن الحريق وهذا .. ممم ورحنا علاء الدين وكانت لعبتي المفضله الي تاخذ كوره صغيره وترمي اكواب قدامك واذا طيحتهم كلهم اتحصل دبدوب :shy: ، ورحنا بعد مصنع البيبسي :rolleyes2: ، ومصنع البقر :rolleyes2::rolleyes2: ،، ووو مممم الصحه المدرسيه ، واكنوا ايفتشون على اسنانه اذا فيها سوس ول لا وشلون انضفها :discuss: ، وبس والله اذا فيه شيء اتذكره بحطه :) ،،

اما الحين كل واحد ايحط الرحلات المدرسيه الي كان ايروح لها على ايامه ، وذكراته بها ؟ :discuss:

شكرا ..

نسيت مزرعة الدواجن

R 7 A L
25-02-2016, 02:02 PM
مصنع البقر :eek5:

العلياا
25-02-2016, 02:13 PM
نسيت مزرعة الدواجن

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.قطر.
25-02-2016, 02:45 PM
فاضي حمد هههههههه
من ذكرك بالمنتدى انت هههههههه

.قطر.
25-02-2016, 02:48 PM
وعليكم السلام

انا بس اتذكر حديقة الحيوان وجنغل زون ومعرض مال لوّل

ومصنع داندي بس يوم كنت ف الروضه واتذكر راوونا اشلون يسوون اللبن ويوم طلعنا عطونا كيس شفاف فيه عصير بونص ولبن بونص وماتذكر شنو كان ف الكيس بعد :shy:

حليتان*
25-02-2016, 04:18 PM
ودونا مصنع غدير اخبر عجونا اسكريم
ودونا حديقة الحيوان
علاء الدين
كرنيش الهور خلونا نرسم ع الطوف
ودونا راس مطبخ عشان انظف السيف اخبر قمنا نيمع حويت وخذوه المدرسات:(
رحنا مركز الشرطه
قناة الجزيره
كلية الطيران
الفور سيزن
الرتز
متحف الخور
المعرض المهني
معرض الخور للكتاب
معرض الكتاب الاصلي
استقبال شعلة الاسياد
نادي الخور
مدينة العاب الدوحه (سناء)
اسباير
جامعة قطر صوب البنات

واذا تذكرت بقول

معماري قطري
26-02-2016, 03:02 AM
كنت بطل الرحلات المدرسية .. أيام أحمد بن حنبل ومديرنا الله يحفظه وين ما كان خليفة بن متعب الرميحي .. وكنت أسوق على أيام قبل اللي يخلص الاعدادية يعطونه سيارة وصراحة كان غلط

كنت أيام انطلق من مناطق الشمال الى سيلين واسوق من صبح لين الليل .. الطاقة طافحة وقتها والطرق فاضية والسرعة مفتوحة مع إن سياراتنا ذاك الوقت حنة وصوت والسرعة لكم عليها

إختاروني مع اثنين أو 3 من الطلاب نسيت الصراحة حق سفرة تكريمية حق لندن في عطلة الربيع ووقتها كانت أول سفرة لي خارج حدود قطر .. كنا حول 40 طالب وسكنا في دور كامل في فندق في شارع اكسفورد نسيت اسمه والله .. كنا من كثرنا نتسدح في الممر ونسولف .. كنا فوضويين وقتها

الباص يودينا كل يوم مشوار مع مشرفين .. وواحد من الربع وعدني بصور قديمة لنا ولا شفت منه شيء

رحلات قطر اذكر غرس الباص وانا حرقت الكلج وغرست به زيادة وكانوا مختاريني المنقذ ولا قدرت تسحبه سياييرنا ولا اذكر شلون طلعناه

معماري قطري
26-02-2016, 03:06 AM
ودونا مصنع غدير اخبر عجونا اسكريم
ودونا حديقة الحيوان
علاء الدين
كرنيش الهور خلونا نرسم ع الطوف
ودونا راس مطبخ عشان انظف السيف اخبر قمنا نيمع حويت وخذوه المدرسات:(
رحنا مركز الشرطه
قناة الجزيره
كلية الطيران
الفور سيزن
الرتز
متحف الخور
المعرض المهني
معرض الخور للكتاب
معرض الكتاب الاصلي
استقبال شعلة الاسياد
نادي الخور
مدينة العاب الدوحه (سناء)
اسباير
جامعة قطر صوب البنات

واذا تذكرت بقول

جيل حديث من قدكم على وقتنا يمكن حديقة الحيوان بس موجودة .. وكانت قريبة من بيتنا نروح لها مشي والأرض حولها بر .. حتى الضبان نصيدهم وعز الظهر حر واحنا حفي وهياته وقتها

مرة شردت سيبالة كبيرة وقوية ودخلت بيت المطوع في الفريج وكان صوت الأسد لين عصب ما يابوا غداه نسمعه في بيوتنا

معماري قطري
26-02-2016, 03:08 AM
مصنع البقر :eek5:

هههههههه تعبيرات كاتب كبير تخونه العبارات

معماري قطري
26-02-2016, 03:10 AM
انا اعتقد بو حارب راح مصنع الكرك الوطني

حليتان*
27-02-2016, 12:03 PM
جيل حديث من قدكم على وقتنا يمكن حديقة الحيوان بس موجودة .. وكانت قريبة من بيتنا نروح لها مشي والأرض حولها بر .. حتى الضبان نصيدهم وعز الظهر حر واحنا حفي وهياته وقتها

مرة شردت سيبالة كبيرة وقوية ودخلت بيت المطوع في الفريج وكان صوت الأسد لين عصب ما يابوا غداه نسمعه في بيوتنا

هههههههههه انا تقدر تقول لحقت ع الشطانه شوي

شتتتتت مب شي شارد الاسد هههههه

معماري قطري
28-02-2016, 12:24 AM
هههههههههه انا تقدر تقول لحقت ع الشطانه شوي

شتتتتت مب شي شارد الاسد هههههه

الحمد لله ما شرد بس صوته قوي ينسمع خصوصاً وقت الشتاء بدون مكيفات

أيام ال 16 والسيارة عندي كنت عادي يخلص البترول في يومه واصب مرة ثانية .. وكنت دوم اخلي غطاء الخزان مفتوح .. قبل ينقفل وينفتح بمفتاح السيارة ويعني لازم الواحد يبند السيارة ويبند المكيف وشغله .. وتحصل الناس وايد يقولون لي الغطاء مفتوح وانا عادي عادي ادري واتوقع ناس كانوا يسونها

بصمة قطرية
28-02-2016, 12:59 AM
أيااااام
رحت أماكن كثيرة ..
المكان الوحيد اللي مستحيل أنساه
مستشفى رميلة ..
يوم رحنا زيارة لكبار السن
طلعنا واحنا نصيح :(

حليتان*
28-02-2016, 10:53 PM
الحمد لله ما شرد بس صوته قوي ينسمع خصوصاً وقت الشتاء بدون مكيفات

أيام ال 16 والسيارة عندي كنت عادي يخلص البترول في يومه واصب مرة ثانية .. وكنت دوم اخلي غطاء الخزان مفتوح .. قبل ينقفل وينفتح بمفتاح السيارة ويعني لازم الواحد يبند السيارة ويبند المكيف وشغله .. وتحصل الناس وايد يقولون لي الغطاء مفتوح وانا عادي عادي ادري واتوقع ناس كانوا يسونها

هههههههههههه ايه هاللحظه اعيشها حاليا مع الجمس لازم اعطيه السويج عشان يفتح غطا البترول

واخبر لين 2005 تم البيكم نفس الحركه

يارجل انا لين الحين تقريبا كل يوم افول الموتر ههههههههه