المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][][ أرجــوا من الجميــــــــــــع الدخـــــــــــــول للأهميــــــــــــــــــة ][][

فاهد العذبة
14-09-2006, 04:52 AM
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
أخواني وأخواتي

أنا لاحظت من فتره إن أغلبية المواضيع اللي تنطرح في هذا المنتدى للنقاش أو للفائدة لاتثمر لأصحابها يعني نشوف موضوع (مثال) الأسمنت أو الريان أو أي شركة ثانية واحد دش يبي يريح قلبه شاري أسهم ويبي يتطمن مثلا كتب موضوع ماهو سبب ارتفاع الشركة الفلانية أول واحد يدش يقول والله أنا سمعت الشركة بيكون فيها أكتتاب والثاني يقول بتوزع ارباح والثالث يقول انا اشوف فيها تجميع المهم يكون فيها نقاش لين مايطلع اي جواب يكون مقنع من أدله سواء من تحليل من أحد المحللين الأخوان الموجودين أو شي رسمي من الشركة ومنقول المهم خامس واحد يدش يخرب السالفه والموضوع بكبرة يدش يستلم واحد من الناس اللي ردوا ويكون الكلام( انت قاعد تطبل للشركة ) انت وانت وانت واخرتها طلع مترووووس سيئات ومظايق نفسه ومظايق الناس اللي يردون وخرب الموضوع اللي كان من الأساس
نقاش جــــــــــــاد وبعدها صار هواش حـــــــــــاد ياجماعه الخير أنا مب أكبر منكم عشان أنصحكم ولافيكم أحد فيه قصور بس هاي ملاحظه واللي الاحظه اللي دايماُ يسببون المشاكل ويخربون المواضيع كل واحد فيه مشاركاته ماتجي 100 مشاركة يعني يدش ويحرق قلوب الناس ويطلع وثاني يوم يخلي كل مواضيع المنتد ويدش لموضوعه اللي امس بس عشان يكمل الهواش شدعوه كأنه يطلب دم من احد الاعضاء ياجماعه الخير كلنا داشين بس عشان نرتاح ونحب بعض ونكون علاقات طيبه ونشوف مصالحنا عن طريق الاستفاده من بعض يعني معقوله اشوف موضوع يشد الانتباه واقول ف خاطري قبل لا اقرى الموضوع هذا اللي ابيه اشوف مثلا فوق 100 رد على الموضوع اقول بس اكيد مهم الموضوع ادش احصل الردود اللي فيه نقاش وجديه 3 و97 من الردود بين اثنين او ثلاثه بس يتهاوشون ليش ؟؟؟؟؟
المهم انا ما اقصد اي احد ولا اقصد جميع اللي سجلوا جداد انا اقصد ناس يعرفون انفسهم وانشاء الله يكون جديه في طرح المواضيع واتمنى من المشرفين والمراقبين انهم يحسنوا الاختيار في المواضيع يعني المواضيع اللي مسببه زحمة ومشاكل ونقاش خارج الموضوع تنحذف عشان محد يضحك عل المنتدى هذا منتدانا واذا الناس شافوا منه فايده مثل ما بيذكرونه بالخير بيذكرون اهله واعضاءه بالخير مو يقولون منتدى اقصادي وعقب يشوفون مواضيع تفشل او ردود من اعضاء يفشلون

بصراحه والله منتدانا أنا الحمد لله ما أشوف مثله من المنتديات أنا أشوفه من أفضل النتديات الإقصادية وفيها أفضل إدارة ومحللين وأساتذه على مستوى ومن خوفي عليه وغيرتي حبيت اطرح هالموضوع وهالمشكله واتمنى محد يشيل ف خاطره ولا يزعل مجرد كلام فالخاطر وحبيت اطرحه واللي يشوف اي خطأ ف كلامي ينبهني لاني اخوكم الصغير

تحياتي لكم :)

alwadi105
14-09-2006, 06:32 AM
والله كلامك صج فى ناس فى المنتدى داشة لمجرد انة يضيع وقت ويفرض رأية فى اى موضوع
وهذا شئ ليس فى مصلحة احد فنحن فى هذا المنتدى تجمعنا الكلمة الطيبة والمساعدة فى
الشور والحوار وكلنا هنا اشباح فى هذا المنتدى ولا يعرف بعضنا الاخر الا القليل ويجب ان
يكون الاحترام بيننا واجب والكلمة الطيبة سيدة الحوار وليعلم الجميع ان هناك شخصيات
كبيرة ومهمة فى الدولة مطلعة على هذا المنتدى والبعض اعضاء ايضاً ..وهذا المنتدى
يعتبر واجة حضارية لهذة الدولة فنرجو من الجميع ان يحافظو على هذة الواجة فى أسما
الصور وان نتحلى بالصبر والاخلاق الطبية التى يعرف بها اهل قطر جميعاً...
والله يوفق الجميع