المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع ماعليه كلام ولكن!!!!!!!

bohilal191
02-03-2016, 11:24 AM
صباح الخير*جميعًا

مثل ماتعرفون ان دوار كهرماء او الثمامة حولوه الى تقاطع ولحد الحين شغالين عليه كل هاي اوكي بس ليش اتجاهين اربع مسارات واتجاهين ثلاث مسارات يعني القادم من تقاطع البراشوت ودوار العبيدلي اربع مسارات والقادم من المول والطريق الدائري السادس ثلاث مسارات مع ان في مساحات كافية واترك لكم التعليق وشكرا

لـبـيـه
02-03-2016, 11:42 AM
هاي بعد فن

بانغ بانغ
02-03-2016, 11:59 AM
صححيح وانت جاي اتحس انك دخلت عنق زجاجة ... وشارع اشكبره

يا حبهم للضيق

عـ العبيدلي
02-03-2016, 12:13 PM
انا ضاع عمري وانا واقف في زحمة هالدوار ..

JN000N
02-03-2016, 12:30 PM
انا ضاع عمري وانا واقف في زحمة هالدوار ..

هههههههههه
لا الزحمه واصله لين المطبخ

هالشارع عاد الي ما ينزل لي من زور
من المناحس الي يصير فيه ومن عصبية السواق الي معاي
احس مرات مب طالعه منه الا والسياره قوطي بيبسي معفس

ya3coub
02-03-2016, 12:48 PM
الي الي على دراجة قسم بالله اكره نفسي بهالتقاطع الـــ....

معنه من بيتنا المفروض هالاشارة و سيدا عالمطار اكتشفت اخذ اللفه المعاقة و اطلع على المول ثم اللولو ثم اشارات المطار القديم بعدين الاشارات الشارع التجاري و البراشوت و عقب الف يسار اسرع و لفه طويلة سخيفه مملوئة بالأشارات ولا زحمة دوار/ اشارات الثمامة الي مستانسين هالنزلات و الطلعات ولا اشوف اي شغل صاير فيه يا رب يفتحونه بأسرع وقت و يخفف الزحمة الي لا تطاق

GENIUS
02-03-2016, 01:03 PM
واليوم الصبح تم إغلاق التكويعة في نهاية الدائري السادس وتم افتتاح المرور للجسر الجديد قرب القومسيون والزحمة صباحا على الدائري السادس وصلت لغاية تقاطع الثمامة على هذا الطريق

Riku3
02-03-2016, 01:48 PM
السالفة الله يسلمك ان بعد سنتين بيطلع مهندس ويقول هالشارع محتاج توسعة .. واحسبها عاد .. تصميم جديد .. ازالة الزرع .. يحفرون الشارع .. ويسوون خط جديد كامل 4 سيود ^_^ .. مع اضافة خط للمشى وشارع صغير للسياكل (محد بيستخدمه بس معليه شكله "كوول") واعادة الارصفة والارضيات والزراعه .. ونتقدم بالشكر للمهندس العبقري الي فكر فيها .

وطبعاً بعدها بسنه رفيج هالمهندس بيقترح تحويل الاشاره لجسر او نفق .. ويلا اكسر كل شي مره ثانيه ^_^ .

تبعت نفسياً من هالاشارة :( .

qatari911
02-03-2016, 01:53 PM
السالفة الله يسلمك ان بعد سنتين بيطلع مهندس ويقول هالشارع محتاج توسعة .. واحسبها عاد .. تصميم جديد .. ازالة الزرع .. يحفرون الشارع .. ويسوون خط جديد كامل 4 سيود ^_^ .. مع اضافة خط للمشى وشارع صغير للسياكل (محد بيستخدمه بس معليه شكله "كوول") واعادة الارصفة والارضيات والزراعه .. ونتقدم بالشكر للمهندس العبقري الي فكر فيها .

وطبعاً بعدها بسنه رفيج هالمهندس بيقترح تحويل الاشاره لجسر او نفق .. ويلا اكسر كل شي مره ثانيه ^_^ .

تبعت نفسياً من هالاشارة :( .

هههههه ربي يسعدك
انا عندي تعليق مهندسينا مايفكرون بالتكاثر السكاني ويخططون لخمسين سنة قدام؟؟
مثل مشروع الحين تخطيطه ثلاث مسارات وطريق سريع والخط الثالث مسكر علشان لما تجي زحمه يفتحون الخط الثالث ويقولون هذا احنا سوينا خط ثالث؟!!!

بعيد النظر
02-03-2016, 02:43 PM
يا زينه وهو دواااااااااااااااااااااار
حسبي الله على التخطييط

بوخالد911
02-03-2016, 05:22 PM
الشركة المنفذة للمشروع
عليها بطأ وااااااااااااااااااااااااااااايد

لو سووا سباق بينها وبين الاحمسة
بتفوز الاحمسة أكييييييييييييد

Riku3
02-03-2016, 05:44 PM
على طاري هالشارع الممل ...... والاشارات الصغيره الي سووها في نص الشارع ..

بعد ما انتهوا من الاشارات الي تدخلك على الثمامة لشارع الحضارة ...

من تدخل يجيك تقاطع مع شارع الايمان .. الناس تمشي 80 ومسوينه سيدين لكل جهة وصار تقاطع خطير جداً ما ادري ليش ما قلبوه دوار ويفكونا ..

سويت رسمة توضيحيه سريعة :tease: ..

الخروج من شارع الايمان وتجاوز شارع الحضارة صار مجازفة @_@ .

.قطر.
02-03-2016, 08:49 PM
وانت جاي من المول رايح اشارات الثمامه توك ماشي من عندها الا جاتك الاشاره اللي ف نص الشارع قريبه مايمديك تمشي من اشارات الثمامه الا وياتك الاشاره اللي ف النص :omen2:

<اضرب واشرد>
02-03-2016, 09:48 PM
من تدخل يجيك تقاطع مع شارع الايمان .. الناس تمشي 80 ومسوينه سيدين لكل جهة وصار تقاطع خطير جداً ما ادري ليش ما قلبوه دوار ويفكونا ..

الرسمة ناقصة
فيه مطبين مارسمتهم

معماري قطري
02-03-2016, 11:58 PM
أشغال تسلم عليكم وتقول قطر تستحق الأفضل

بصمة قطرية
03-03-2016, 01:02 AM
والله الدوار كان اش زينه
بهدلوا الدنيا وبهدلوا العالم ..
الله يسامحهم
شوارعنا مأساة
ليش جذي ..؟؟
ما في مهندسين يفهمون يمسكون هالمشاريع ..!!

Riku3
03-03-2016, 08:47 AM
الرسمة ناقصة
فيه مطبين مارسمتهم

لا :] .. مطبه وحده انا حاطها الي قدام مسجد الاصمخ .. وبعيده عن التقاطع ما تأثر بسرعه السيارات .. ومافي مطبه غيرها انا توني جاي من هالشارع ..

التقاطع صاير كأنه تقاطع في مصر الكل يطلع في وجه الثاني علشان يروح الجهة الي يبيها .

<اضرب واشرد>
03-03-2016, 09:17 AM
لا :] .. مطبه وحده انا حاطها الي قدام مسجد الاصمخ .. وبعيده عن التقاطع ما تأثر بسرعه السيارات .. ومافي مطبه غيرها انا توني جاي من هالشارع ..

تأكد أخوي في واحدة شمال وثانية جنوب (شارع الإيمان)
والثالثة شرق (شارع الحضارة) اللي رسمتها، جديدة، حطوها لأن نسبة الحوادث غير الطبيعية على التقاطع، سابقا

Riku3
03-03-2016, 09:43 AM
تأكد أخوي في واحدة شمال وثانية جنوب (شارع الإيمان)
والثالثة شرق (شارع الحضارة) اللي رسمتها، جديدة، حطوها لأن نسبة الحوادث غير الطبيعية على التقاطع، سابقا

اوكي فهمت قصدك ,, انا كنت اقصد شارع الحضارة وتركيزي عليه .. انا ساكن على شارع الايمان (جنوب) وهالمطبه تقريباً حتى لو مب موجودة لازم توقف لان شارع الحضارة زحمة ..

والحين من فتحوا هالتقاطع صار حادثين الي شفتهم بنفسي .

انا الي ودي اوصله لاي مسئول هو ان التقاطع خطير جداً وضروري يحطون مطبه جديدة من جهة الاشاره .. والمشكلة بعد المطبه بيصير تكدس ويمكن يصير الطلوع اصعب ..

تخيل وانت طالع من الايمان تبي تكمل سيده .... لازم تعدي 4 سيارات من الاتجاهين وهذا شي خطير جداً ,,

ولو انت على شارع الحضارة وتبي تدخل الايمان نفس الشي ... لو السيارة الي قدامك كبيرة ما تقدر تشوف الشارع الثاني جنبه يمكن واحد مسرع يطلع في وجهك .

بعدل الصورة :] .