المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موديز» ترفع تقييمها لودائع «الأوسط» بالعملات الأجنبية إلى المرتبة «p1»



مغروور قطر
14-09-2006, 05:25 AM
«موديز» ترفع تقييمها لودائع «الأوسط» بالعملات الأجنبية إلى المرتبة «P1»
حقق بنك الكويت والشرق الأوسط انجازا جديدا يضاف الى سجلاته انجازاته المتتالية والتي دأب على تحقيقها في الســــنوات الأخيرة حيث أعلنت مؤسسة وكالة «موديز انفستور سرفيس» -Moody
s الى رفع تقييمها للودائع بالعملات الأجنبية للأمد القصير لدى الأوسط من مرتبة P-2 الى مرتبة «P-1».
وقال رئيس مجلس الادارة حمد عبد المحسن المرزوق تعليقا على هذا التقييم انه جاء نتيجة استراتيجية البنك التي بدا في تنفيذها قبل 3 أعوام والتي ترتكز على كفاءة العمليات ونوعية المحفظة الائتمانية، والسيطرة على المصروفات، بالاضافة الى مساندة الوحدات بأحدث التقنيات المعلوماتية والمعرفية.
وأضاف قائلا ان رفع التصنيف جاء ليؤكد مواصلة بنك الكويت والشرق الأوسط على حصد نتائجه الايجابية بفضل الاستراتيجية الجديدة للبنك والتي يسعى من خلالها الى تطوير الأداء على كافة المستويات وتحقيق أفضل الايرادات والعوائد.
ويعكس هذا التصنيف لبنك الكويت والشرق الأوسط متانة القاعدة المالية للبنك، ونوعية الموجودات وكفاية السيولة ورأس المال وهي عوامل في مجموعها تساهم في دفع خطط نمو وتطوير البنك نحو الأفضل.
وقد ساعد تحالف البنك ضمن مجموعة البنك الأهلي المتحد في تعزيز مكانة البنك في السوق المصرفي الكويتي، وزيادة حصته بالاضافة الى الاستمرار في تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الموجهة لسوق الأفراد.
وقد حرص بنك الكويت والشرق الأوسط منذ أن تأسس عام 1941 كأول مؤسسة مصرفية في الكويت على أن يعمل باستمرار ليظل في دائرة التطور والتي تجعله دوما من أهم دعائم القطاع المالي وذي وصلة وطيدة بالكثير من المشاريع والمبادرات التنموية التي أدت الى تحول خريطة الكويت الصناعية والتجارية والاجتماعية، بالاضافة الى سعيه الدائم لتوفير سلسلة متكاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات