المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى النت بيصير محترم يا اوريدو

قلب الدوحة
06-03-2016, 09:51 AM
صباح الخير
متى يا اوريدو النت بيصير محترم وسريع وانتوا كل يوم منزلين اجهزة جديدة حق النت وأخر جهاز نزلتوه الشباب يمدحونه اللي ماركته netgear بس سؤال يطرح نفسه ليش كل ماتنزلون جهاز جديد القديم يصير بطيئ صايرين مثل أبل ينزلون ايفون جديد ويلعبون في القديم عشان نكرهه ونشتري جديد ومتى بيغطي الفورجي كل قطر ومن بعده الفورجي+ (لو كان النت رحلا لقتلته)

MAZEN37
06-03-2016, 09:55 AM
ومتى بيصير رخيص
غاااالي
عندي احساس انهم ضغطوا على فودافون

الدكتور عزوز
06-03-2016, 10:09 AM
صح كلامك وأنا لاحظت هالشي ، وصلتي صارلها فترة بطيئة بطء شديد وساعات ما يفتح الانترنت واحتاج اسكرها وارجع اشغلها أكثر من مرة عشان تفتح الصفحات ، مع العلم أنها 4+ وتعتبر جديدة نسبيا ما تعتبر قديمة

الله على الظالم ، الله لا يسامحهم اذا هم يغشوننا وفعلا هذي وسيلة يستخدمونها عشان نروح نشتري الوصلة الجديدة

بس حرام وصلتي شريتها من كم شهر على 999 ريال يعني راح اتم استخدمها على الاقل سنة ونص أو عقب بغيرها

JN000N
06-03-2016, 10:27 AM
لما يعيدون تربيته

المبرمج صلاح
06-03-2016, 10:36 AM
اخواني واخواتي الاعزاء المشكلة ليست في الاجهزة التي تملكونها سواء القديمة او الجديدة
المشكلة كلها في الابراج نفسها
الاجهزة المستخدمة في الابراج و السرعات و النظم التي تتحكم فيها لا تتحمل الضغط وبعض الاحيان لاتعطي الاشارة المطلوبة
المطلوب تحديث الابراج وزيادة سرعتها مثل الالياف الضوئية
( طبعا تكلفة تطوير الابراج غالي جدا وصيانتها مكلفة جدا لهذا هم يقتصدون وتصير هالمشكلة )

قلب الدوحة
06-03-2016, 10:40 AM
اخواني واخواتي الاعزاء المشكلة ليست في الاجهزة التي تملكونها سواء القديمة او الجديدة
المشكلة كلها في الابراج نفسها
الاجهزة المستخدمة في الابراج و السرعات و النظم التي تتحكم فيها لا تتحمل الضغط وبعض الاحيان لاتعطي الاشارة المطلوبة
المطلوب تحديث الابراج وزيادة سرعتها مثل الالياف الضوئية
( طبعا تكلفة تطوير الابراج غالي جدا وصيانتها مكلفة جدا لهذا هم يقتصدون وتصير هالمشكلة )

السموحة منك بس شهالكلام الفاضي اي تكلفة وهم يدخلون الملايين واذ يبون يقتصدون يسكرون النورس والوطنية واندونيسيا ويخلون الفلوس حق تحديث الابراج

معماري قطري
06-03-2016, 01:08 PM
السموحة منك بس شهالكلام الفاضي اي تكلفة وهم يدخلون الملايين واذ يبون يقتصدون يسكرون النورس والوطنية واندونيسيا ويخلون الفلوس حق تحديث الابراج

شعارهم اوريدو تخدم البعيدو وتنسى القريبو

A-Alansari
06-03-2016, 02:25 PM
مثل ماقال المبرمج صلاح الخلل مب من الاجهزه الخلل من ابراج الارسال الي ماتتحمل الضغط على الشبكه

يعني خل فلوسك في مخباك ولا تشتري لانه ماراح تستفيد شي

بعيد النظر
06-03-2016, 02:35 PM
شركات الاتصالات قبل كانت تربح
الحين وسايل الاتصال تعتمد على الداتا !

مفكر قطري
06-03-2016, 02:37 PM
النت يستهبل ..
احيانا محترم و احيانا قليل أدب :)

العقل المدمر
06-03-2016, 05:35 PM
شعارهم اوريدو تخدم البعيدو وتنسى القريبو

ما تنسى الا تطنش :(

بوخالد911
06-03-2016, 05:40 PM
هلا بكم

عندي واي فاي
Netgear

بصراحة مرتاح منه واايد
15 شخص يشبكون عليه
تقدر تتحكم بعدد المستخدمين
تقدر تعطي بلوك للي تبي
شغال 3 جي 4 جي و 4 جي +
http://www.ooredoo.qa/buy/internetdevice/372/NetGear/Ooredoo-4G%2B-My-Fi

أنصح به وبقووة

المبرمج صلاح
06-03-2016, 06:09 PM

لو كنت موظف في اريدوو كنت اجبتك
لكني مثلك بالضبط لا اعلم لماذا هذا البخل كله في تحديث الابراج بالرغم من التكلفة لا تساوي شي بالنسبة للارباح كما ذكرت
انا اجبتك من ناحية فنية وهذا تخصصي اما صرف الاموال والميزانيات والجدوى الاقتصادية لا اعلم بها شي

ولكني أوكد لك ان الخلل في الابراج والاجهزة المشغلة وليس اجهزة المستخدمين
( هذا امر بدهيي لا يحتاج اي خبرة في علم الاتصالات والكل يعرفه )

قلب الدوحة
06-03-2016, 08:17 PM
لو كنت موظف في اريدوو كنت اجبتك
لكني مثلك بالضبط لا اعلم لماذا هذا البخل كله في تحديث الابراج بالرغم من التكلفة لا تساوي شي بالنسبة للارباح كما ذكرت
انا اجبتك من ناحية فنية وهذا تخصصي اما صرف الاموال والميزانيات والجدوى الاقتصادية لا اعلم بها شي

ولكني أوكد لك ان الخلل في الابراج والاجهزة المشغلة وليس اجهزة المستخدمين
( هذا امر بدهيي لا يحتاج اي خبرة في علم الاتصالات والكل يعرفه )

شكرا لك بس ممكن تفسير ليش الجهاز الجديد سريع جدا وباقي الأجهزة فيها بطئ مع انهم يستخدمون نفس الأبراج ولا netgear عندهم أبراج خاصة مثلا

محمد2
06-03-2016, 08:49 PM
لين حجت البقر على قرونها النت يستعدل عندنا في قطر

الدكتور عزوز
07-03-2016, 10:24 AM
هلا بكم

عندي واي فاي
Netgear

بصراحة مرتاح منه واايد
15 شخص يشبكون عليه
تقدر تتحكم بعدد المستخدمين
تقدر تعطي بلوك للي تبي
شغال 3 جي 4 جي و 4 جي +
http://www.ooredoo.qa/buy/internetdevice/372/NetGear/Ooredoo-4G%2B-My-Fi

أنصح به وبقووة

هذا بالضبط اللي يقصده صاحب الموضوع ، نوع واحد من الأجهزة (ويعتبر أحدث نوع) هو الوحيد السريع وباقي الاجهزة (مع انها جديدة نسبيا) صارت بطيئة جدا ً فجأة ،، ايش السبب؟ نبي بس تفسير

نعرف عن مواضيع الابراج ونعرف ان لما يكون ضغط على الابراج السرعة راح تقل وغيرها من الامور

لكن لما اكون قاعد مع رفيجي وصلته netgear وانا Huawei نوع 4+ اللي يفترض انها ايضا سريعة ، وقاعدين في نفس المكان الانترنت عنده طياره وعندي سلحفاة رجلها مكسورة وما تفتح الصفحات ولا واتساب ولا غيره

نتمنى قصد صاحب الموضوع وصل

العنيده
07-03-2016, 11:11 AM
لما يعيدون تربيته

الله عليج :nice:

توشيبا
07-03-2016, 11:30 AM
انا عندي نت محترم

من البيت للمسجد ومن الدوام للبيت

وسمعته طيبه مايعرف يدل وين كتارا ولا الولوه حتى سينماء مايحب يروح لها

^
^
*

دوعابه القهر من اوريدو

eXpert*
07-03-2016, 11:51 AM
أعتقد حان الوقت لأستبدال الأبراج المؤقتة بأبراج ثابتة ..

ما يسوى علينا من سنين وهم يقولون حاطين أبراج مؤقتة للتجربة !

رآعي موآجيب
07-03-2016, 12:21 PM
على ما قال الشيبه التونسي

( هرمنا ) :omen2:

متواصل
07-03-2016, 01:29 PM
الصورة الاولى لسرعة النت منذ دقائق ،،

الثانية قبل يومين

التفاصيل ان شاء الله راح اطرحها بالتفصيل عن اسباب اختلاف السرعة ،،

المبرمج صلاح
07-03-2016, 02:28 PM
هذا بالضبط اللي يقصده صاحب الموضوع ، نوع واحد من الأجهزة (ويعتبر أحدث نوع) هو الوحيد السريع وباقي الاجهزة (مع انها جديدة نسبيا) صارت بطيئة جدا ً فجأة ،، ايش السبب؟ نبي بس تفسير

نعرف عن مواضيع الابراج ونعرف ان لما يكون ضغط على الابراج السرعة راح تقل وغيرها من الامور

لكن لما اكون قاعد مع رفيجي وصلته netgear وانا Huawei نوع 4+ اللي يفترض انها ايضا سريعة ، وقاعدين في نفس المكان الانترنت عنده طياره وعندي سلحفاة رجلها مكسورة وما تفتح الصفحات ولا واتساب ولا غيره

نتمنى قصد صاحب الموضوع وصل

شكرا لك بس ممكن تفسير ليش الجهاز الجديد سريع جدا وباقي الأجهزة فيها بطئ مع انهم يستخدمون نفس الأبراج ولا netgear عندهم أبراج خاصة مثلا

لان ببساطة الجهاز الحديث يستقبل التردد السريع والحديث من البرج
تفسير المشكلة هنا تقريبا اذا ما خاب ظني
بدل ما يضيفو جهاز بث تردد جديد للبرج مع جهاز التردد المتوافق مع الاجهزة القديمة
قامو بتحويل التردد الجهاز الموجود حاليا عالبرج الى التردد العالي بذلك ضحو بالاجهزة القديمة والغير متوافقه معه
( مجرد برمجة بسيطة وعتاد بسيط وهنا البخل في التطوير )

ولهذا الجهاز netgear الجديد هو المتوافق تماما مع البرج وسرعته ولكن اذا البرج نفسه مش سريع القطعة لن تسوي لك شي

مازالت الالياف الضوئية هي المسيطرة على جودة و سرعات الانترنت في قطر

تفسير فني بسيط يحتمل الصواب و الخطأ والله اعلم

متواصل
07-03-2016, 02:57 PM
التفاصيل على الرابط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?617588-%C3%D3%C8%C7%C8-%C7%CE%CA%E1%C7%DD-%D3%D1%DA%C9-%C7%E1%E4%CA-4-%CC%ED

حليتان*
07-03-2016, 07:25 PM
رد ع العنوان

لي حجت البقره ع قرونها

رجل الجزيرة
07-03-2016, 08:19 PM
الماي الفاي عندي من نوع النت قير والسرعة ضعيفة.