المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطر خلايا الدواعش النائمة ..... في الخليج

بانغ بانغ
15-03-2016, 12:21 PM
تمكنت القوات السعودية من القبض او قتل مجموعة من المتدوعشين من الخلايا النائمة من كم يوم

وسمعنا ان هناك بعض الخلايا الشبه نائمة منهم في قطر تم القاء القبض عليهم مؤخرا ولله الحمد

لابد من توعية جميع طبقات المجتمع بهذا الطوفان الارهابي وتغلغله في عقول الغافلين من الشباب والمراهقين

لآرائكم ...

راجي الْعفو
15-03-2016, 12:33 PM
مساء الخير يا راعي الكلاش

أوافقك ، وأتوقع الموضع صار فيه شبه تشبّع

والمفروض ان الاغلبية عرفت خطر هالفكر السيء

متشكر ..

بانغ بانغ
15-03-2016, 12:37 PM
مساء الخير يا راعي الكلاش

أوافقك ، وأتوقع الموضع صار فيه شبه تشبّع

والمفروض ان الاغلبية عرفت خطر هالفكر السيء

متشكر ..

حبيب شيخنا

القصد ان في قطر مسكوا كم شخص

وين دور الخطباء والاوقاف عندنا والامر يجب الا يتوقف على الجهات الامنية فقط بل المدارس والثقافة والكل يجب ان يقف وقفة رجل واحد

خاصة بعض الطلاب اللي يدرسون في بعض دول الخليج كدراسة شريعة او فقه ... يرجعون متشددين ومخهم كله حشو من ناس غريبين

شموخ دائم
15-03-2016, 12:41 PM
,

,

مرحبا

تسلم على الموضوع

واجب على كل مواطن اصيل غيور على دينه الصحيح ويحب بلده واهل بلده
انه يبلغ عن أي شخص ( يتبنى فكر داعش ) لانهم خطر على بلدهم
وعلى اقرباهم وعلى الناس جميعا
ناس يحبون ان تشيع الفوضى بالبلاد والعباد
لانها هذه بيئتهم لا يعيشون الا في الفوضى وفي غياب القانون
ومن اهدافهم نشر الفوضى في دول الخليج

واجب على كل مواطن التعاون مع السلطات والابلاغ عنهم

الله يحفظ هذه البلاد وكل دول الخليج والدول الاسلاميه من شرهم

ان شاء الله التحالف الاسلامي بيتصدى لهم بالفتره القادمه

,

,

راجي الْعفو
15-03-2016, 12:43 PM
حبيب شيخنا

وين دور الخطباء والاوقاف عندنا والامر يجب الا يتوقف على الجهات الامنية فقط بل المدارس والثقافة والكل يجب ان يقف وقفة رجل واحد

خاصة بعض الطلاب اللي يدرسون في بعض دول الخليج كدراسة شريعة او فقه ... يرجعون متشددين ومخهم كله حشو من ناس غريبين

أوافقك شيخ بانغ

التقصير موجود

وعسى كل هالتحذيرات و البيانات تأتي بنتيجة ..

وسبب تشويه عقول الدارسين للشريعة

انهم ما اخذوا الشريعة عن أهل السنة الثقات

أمثال بن باز و العثيمين و الالباني و الفوزان ..

ولذلك المصدر شي اساسي في التلقّي

R 7 A L
15-03-2016, 12:59 PM
المشكلة ان هذا الفكر حديث
وسمعنا ان اغلب المنتمين له صغار سن وفي ايام معدودة ينظمون معهم

بانغ بانغ
15-03-2016, 01:13 PM
,

,

مرحبا

تسلم على الموضوع

واجب على كل مواطن اصيل غيور على دينه الصحيح ويحب بلده واهل بلده
انه يبلغ عن أي شخص ( يتبنى فكر داعش ) لانهم خطر على بلدهم
وعلى اقرباهم وعلى الناس جميعا
ناس يحبون ان تشيع الفوضى بالبلاد والعباد
لانها هذه بيئتهم لا يعيشون الا في الفوضى وفي غياب القانون
ومن اهدافهم نشر الفوضى في دول الخليج

واجب على كل مواطن التعاون مع السلطات والابلاغ عنهم

الله يحفظ هذه البلاد وكل دول الخليج والدول الاسلاميه من شرهم

ان شاء الله التحالف الاسلامي بيتصدى لهم بالفتره القادمه

,

,

الله يجزيك خير عالمداخلة الطيبة

يوم المراهقين والاطفال يلعبون العاب الكترونية فيها قتل وتدمير وانتقام .... وايجون ناس متطفلين وايزيدون الانسجام الارهابي .... تكون الكارثة

تحياتي لك

بانغ بانغ
15-03-2016, 01:18 PM
المشكلة ان هذا الفكر حديث
وسمعنا ان اغلب المنتمين له صغار سن وفي ايام معدودة ينظمون معهم

المشكلة ان الموضوع تمت مناقشته فعلا مسبقا لكن محاولة اثارتهم وكشفهم ليست بالطريقة السهلة

اقتل ودش الجنة .... وين قاعدين

واتوقع انهم يستهدفون طلاب الثانوية اللي لحين فكرهم ما اكتمل ويغرسون مبادئهم

naklan
15-03-2016, 01:34 PM
موضوع طيب بالغالي بانغ بانغ أنا انبه وزارة الداخلية الى وجوب الرقابة على مواقع التواصل الاجتماعي
هي بيت الشر والخير في نفس الوقت الي عنده عقل ما يقدرون عليه والي يميل على هواهم يغسلون
مخه ويضربون به أمن بلده لذالك لا يجب اغفال مراقبتهم وتسكير مواقعهم ومكافحتهم كما
تكافح الافات والامراض وهم اخطر وأكثر شرا منها والله يستر على شبابنا منهم
تحياتي لِلَجْميع

بانغ بانغ
15-03-2016, 04:05 PM
موضوع طيب بالغالي بانغ بانغ أنا انبه وزارة الداخلية الى وجوب الرقابة على مواقع التواصل الاجتماعي
هي بيت الشر والخير في نفس الوقت الي عنده عقل ما يقدرون عليه والي يميل على هواهم يغسلون
مخه ويضربون به أمن بلده لذالك لا يجب اغفال مراقبتهم وتسكير مواقعهم ومكافحتهم كما
تكافح الافات والامراض وهم اخطر وأكثر شرا منها والله يستر على شبابنا منهم
تحياتي لِلَجْميع

الله يطول بعمرك كلامك صحيح

اتصدق احيانا اشوف تجمعات شباب صغار مال الثانوية امطاوعة وشعر طويل ولحية غليظة .... اتحس انهم مشبوهين وماحط في ذمتي .....

واحد من الجماعة متخرج من مكة .... عاد تعال جادله ... اما يكفرك او ايطلعك غلطان ... عاد ابليس ما يقدر ايجادلني ... فاستلمهم بالحجة والبرهان وبعض مظاهر السنة الشريفة ... خلاص المخ امجيّم ما يتقبل اي فكر

هذول قنبلة موقوته

qatari 111
15-03-2016, 08:28 PM
الدور الاساسي من البيت ولي الامر اولا وهذا شي اساسي ومهم اذا كان هذا الدور مهمش على الدنيا السلام .

هيليوم
15-03-2016, 09:40 PM
تمكنت القوات السعودية من القبض او قتل مجموعة من المتدوعشين من الخلايا النائمة من كم يوم

وسمعنا ان هناك بعض الخلايا الشبه نائمة منهم في قطر تم القاء القبض عليهم مؤخرا ولله الحمد

لابد من توعية جميع طبقات المجتمع بهذا الطوفان الارهابي وتغلغله في عقول الغافلين من الشباب والمراهقين

لآرائكم ...

ما في توعية اكثر من ان الناس تفهم ان اي تغيير بغير الهدي النبوي في التغيير والتعامل يدخلنا في مشاكل ما تنتهي ، ما في فايدة في انك تغير الحاكم والناس على حالهم لان اللي بيجي ما راح يكون احسن ولو كان احسن والناس مثل ما هي ما راح يطول وياهم وبيموت والا بينشال

الرسول عليه الصلاة والسلام قال في الحديث الشريف اعمالكم عمالكم يعني اللي نسويه في حياتنا بيطلع في اللي يحكمنا ، لازم نفهم ان اي تغيير حقيقي يبدا من تحت (الناس ) مب من فوق ( الحكام ) وان الحكام هم انعكاس للشعوب الراضية فيهم

بانغ بانغ
15-03-2016, 09:54 PM
ما في توعية اكثر من ان الناس تفهم ان اي تغيير بغير الهدي النبوي في التغيير والتعامل يدخلنا في مشاكل ما تنتهي ، ما في فايدة في انك تغير الحاكم والناس على حالهم لان اللي بيجي ما راح يكون احسن ولو كان احسن والناس مثل ما هي ما راح يطول وياهم وبيموت والا بينشال

الرسول عليه الصلاة والسلام قال في الحديث الشريف اعمالكم عمالكم يعني اللي نسويه في حياتنا بيطلع في اللي يحكمنا ، لازم نفهم ان اي تغيير حقيقي يبدا من تحت (الناس ) مب من فوق ( الحكام ) وان الحكام هم انعكاس للشعوب الراضية فيهم

صحيح كلامك اخوي .

ايضا يجب ان نغير المناهج والطرح بما يتناسب والوضع الراهن لتوعية الاجيال القادمة

R 7 A L
15-03-2016, 10:01 PM
اقترح ان تكون الدروس الدينية تحت اشراف وزارة الاوقاف بشكل رسمي
على ان لا يحدث اي شخص الا بأمر من وزارة الاوقاف

qatara
15-03-2016, 10:06 PM
اللهم احفظنا من شرور الفتن ماظهر منها ومابطن
واحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين

بوخالد911
16-03-2016, 12:03 AM
الله يكفينا شر ما يسمى بداعش.

F.A1
16-03-2016, 07:24 AM
حبيب شيخنا

عفوا اخي بانغ بانغ..
تعجبني دائما مداخلاتك ومواضيعك الصريحة ولكن تعقيبا على كلامك اللي بالاحمر اخالفك فيه اذا سمحت لي .

من درس الشريعه والفقه والدراسات الاسلاميه في احد الدول الخليجيه المشهود لها من قبل العلماء المتخرجين منها
والغالب او الكل منهم يدرس فيها مستحيل يطلع منها متشدد او بالاصح عنده (غلو) في الدين .

بل يتخرج منها ملم بالشريعه الاسلاميه العادله المتسامحه المعهود لها دوما.

اتمنى ان تقبل تعقيبي وارائيي بصدر رحب .

بانغ بانغ
16-03-2016, 07:40 AM
عفوا اخي بانغ بانغ..
تعجبني دائما مداخلاتك ومواضيعك الصريحة ولكن تعقيبا على كلامك اللي بالاحمر اخالفك فيه اذا سمحت لي .

من درس الشريعه والفقه والدراسات الاسلاميه في احد الدول الخليجيه المشهود لها من قبل العلماء المتخرجين منها
والغالب او الكل منهم يدرس فيها مستحيل يطلع منها متشدد او بالاصح عنده (غلو) في الدين .

بل يتخرج منها ملم بالشريعه الاسلاميه العادله المتسامحه المعهود لها دوما.

اتمنى ان تقبل تعقيبي وارائيي بصدر رحب .

ايصبحك بالخير اخوي ... اشكرك اول شي على الاطراء وتعليقك على راسي وكل مواضيعي اعتبرها مواضيعك ..

اسمحي لي لو اني عممت بالخطأ واعتذر بصراحة اذا لمحت اني عممت ... فعلماؤنا ومناهجهم ركن اساسي في هداية الشباب ويمكن بعض الشباب تأثروا بالمحيط اللي كانوا عايشين فيه سواء طلاب مثلهم متشددين او ظروف صعبة مروا بها

اشكرك ياخوي العزيز على تنبيهك وملاحظتك

Faz
16-03-2016, 07:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله

موضوع جميل ويكشف خطر كبير يهدد مجتمعنا النظامي

هالخلايا النائمه تبث سمومها وتطلع على حقيقتها من خلف الشاشات والاسماء المستعاره لانهم يعرفون ان مالهم تقبل في المجتمع .

الله يكفينا شرهم ويحفظنا منهم ان شاء الله

بانغ بانغ
16-03-2016, 08:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله

موضوع جميل ويكشف خطر كبير يهدد مجتمعنا النظامي

هالخلايا النائمه تبث سمومها وتطلع على حقيقتها من خلف الشاشات والاسماء المستعاره لانهم يعرفون ان مالهم تقبل في المجتمع .

الله يكفينا شرهم ويحفظنا منهم ان شاء الله

شكرا اخوي على مداخلتك وكلامك عين الصواب

الانسان يجب الا ينجرف خلف اي تيار

انا مثلا في بداية ازمة الدواعش كنت متعاطف معهم لسبب اني كنت اجهل ايديولوجيتهم ولحد الان انا اجهلهم وماحب اظلم حد

لكن من اللي شفناه في السعودية من غسيل مخ لبعض الشباب .... اضطريت اعيد ترتيب افكاري والتهيأ للقادم

في المنتديات وبرامج التواصل الاجتماعي ..... كثيرين يبثون سمومهم الفكرية للعامة

الواحد قام ايخاف حتى ايشوف اعياله يلعبون العاب العصابات والحروب لانها تتضمن بعض هالافكار الارهابية

sara jsm
16-03-2016, 05:41 PM
دور الاهل ومراقبتهم للمراهقين جدا ضروري ..
خاصه انهم يستهدفون هالفئة العمريه القابله للتشتيت والتشكيل .,
عن نفسي لو شكيت في حد قريب باروح ابلغ عنه واقطع الشر ..