المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلية المجتمع

عثرة جواد
20-03-2016, 11:13 AM
السلام عليكم

كلية المجتمع الي ا عرفة انها انفتحت حق لقطرين الي معدلهم ما يسمح بدخول الجامعة

يعني اعداد ومساعدة .....لاكن فيها كثير من التعقيدات وع قولتهم مجبر اخاك لا بطل

ع سبيل المثال ...وحدة تقول صادها فيرس وقعدت ف السرير بس ما تقدر تغيب لان ما في سك ليف

الكلية ما تعترف فيه تقول دخلت ع د" وحاولت ابين لها شدة تعبي واني ماقدر اداوم وحاولت بكل الطرق

وهي تقول لها ما اقدر.. طبعا د" جدا متسلطة وقاسية والكل يشتكي منها غير انها تستهزء بالدين والعادات والتقاليد ...

المهم اتقول حاولت تتواصل مع الإدارة

عطوها ارقام كلها محولة فاكس وواحد يالله يالله ردو وقلو لها طرشي شكوتج ع الايميل ......طبعا اكبر سحبية

المسموح لهم 5 أيام غياب فقط ...

للي حاط القانون هل انت ضامن صحة الانسان الي يدرس عندك ؟؟؟؟

وين ممكن يلاقون ردود للشكاوي ؟؟؟

رفقا بشباب قطر دامهم يسعون للعلم .....سهلو لهم .....اخذو بيدهم.....ارحموهم من الدكاترة المتسلطين ...

..............االتغيير دااامااا صعب .................

بصمة قطرية
20-03-2016, 11:18 AM
اللي عرفته كلية المجتمع حتى الإجازات المرضية
ما يعترفون فيها ..!!!!
و على أقل شي ( دروب ) ..

hamoor4ever
20-03-2016, 12:06 PM
سجلت على اساس بنتظم عندهم وعقب طلعت بعد ماحضرت يوم واحد يمكن حق اللي ماعنده ظروف زينه بس للبعض لا ، الدوام طويل ماقدر اشتغل وفي نفس الوقت ادرس لان دوامهم من 4 لين عشر غير زحمه الشوارع مافيه تقدير في الغياب او التاخير للظروف ، ماحسبو لي ساعات الدبلوم اللي ماخذها من قبل ، ماعندهم مكان للشكوى ، اذا غبت حصه وحده عن يوم كامل . شخص في ظروفي ماصلحت لي ابدا وبالتوفيق للباقي

رجل الجزيرة
20-03-2016, 01:00 PM
وحدة من أخواتي سويت عملية ليزك وأحضرت لها إجازة طبية لمدة إسبوعين فقالوا لها تعدين التيرم فقالت حسبنا الله ونعم الوكيل.

7llo
21-03-2016, 08:33 AM
اختي انا سويت عمليه في شهر 9 من 6 شهور وكان عندي امتحان مارضو يعيدون لي الامتحان وجبتهم لهم المرضيه ووريتهم مكان العمليه والله ماعادو لي الامتحان , للعلم كان عندي مرضيه 16 يوم بس والله غبت 4 ايام وكان باقيلي يوم ويفصلوني دوامت الاسبوع الي بعده مع اني كنت تعبان بس انجبرت اداوم عشان مايسوون لي دروب واعيد من البدايه, اداره الكليه تعبانه اتمنى يعدلونها

الدكتور عزوز
21-03-2016, 08:43 AM
بناء على كلامكم ، الصراحة الموضوع غريب جدا ليه التعقيدات وليه عدم احترام الشهادات المرضية ، الانسان تصيده ظروف صحية ويحتاج في بعض الاحيان عمليات وهي غير مخطط لها ، يعني الانسان ما راح يحدد وقت المرض أو وقت العملية المستعجلة ويخليها بس في اجازات الجامعة ، طيب عندي سؤال هل المراة الحامل اذا ولدت يعرفون بإجازة الوضع ولا بعد 5 ايام ويطلبون منها تداوم؟؟

يفترض انه اذا الطالب فاته شيء من المنهج ممكن انه يتداركه ويكون الامتحان هو الفاصل اذا نجح يعني هو تدارك ما فاته واذا رسب يعني يستحق اعادة المادة

اما موضوع ان الاجازات المرضية يرفضونها فهو أمر غريب وقرار ليس في محله ويجب عليهم مراجعة قوانينهم فيما يصب في المصلحة العامة للطلاب حيث أن اغلب الطلاب موظفين وتكفيهم الضغوطات العملية وضغوطات الحياة بشكل عام ويجب عليهم تسهيل العملية التعليمية عليهم وليس العكس بما ان الطلاب لديهم رغبة في التطوير من أنفسهم ولا يجب وضع معوقات اضافية عليهم

وايضا جامعة قطر متى راح تعيد افتتاح نظام التعليم المسائي للموظفين؟؟ اللي حابين يستكلمون دراستهم لاصدار شهادة البكلريوس؟؟ عشان الطلاب تكون لديهم خيارات افضل واكثر ويساهم في تطوير الموظف مما يصب في المصلحة العامة للبلد ...

رجل الجزيرة
21-03-2016, 09:40 AM
بناء على كلامكم ، الصراحة الموضوع غريب جدا ليه التعقيدات وليه عدم احترام الشهادات المرضية ، الانسان تصيده ظروف صحية ويحتاج في بعض الاحيان عمليات وهي غير مخطط لها ، يعني الانسان ما راح يحدد وقت المرض أو وقت العملية المستعجلة ويخليها بس في اجازات الجامعة ، طيب عندي سؤال هل المراة الحامل اذا ولدت يعرفون بإجازة الوضع ولا بعد 5 ايام ويطلبون منها تداوم؟؟

يفترض انه اذا الطالب فاته شيء من المنهج ممكن انه يتداركه ويكون الامتحان هو الفاصل اذا نجح يعني هو تدارك ما فاته واذا رسب يعني يستحق اعادة المادة

اما موضوع ان الاجازات المرضية يرفضونها فهو أمر غريب وقرار ليس في محله ويجب عليهم مراجعة قوانينهم فيما يصب في المصلحة العامة للطلاب حيث أن اغلب الطلاب موظفين وتكفيهم الضغوطات العملية وضغوطات الحياة بشكل عام ويجب عليهم تسهيل العملية التعليمية عليهم وليس العكس بما ان الطلاب لديهم رغبة في التطوير من أنفسهم ولا يجب وضع معوقات اضافية عليهم

وايضا جامعة قطر متى راح تعيد افتتاح نظام التعليم المسائي للموظفين؟؟ اللي حابين يستكلمون دراستهم لاصدار شهادة البكلريوس؟؟ عشان الطلاب تكون لديهم خيارات افضل واكثر ويساهم في تطوير الموظف مما يصب في المصلحة العامة للبلد ...

أي إجازة مرفوضة

تصدق سجلت عندهم من 3 سنوات وقالوا لي 3 أيام إجازة فإن زادت تعيد التيرم، بس للأسف ما قدرت أوصل علشاني إني أداوم من الساعة 7 لين 3 وهم يبدون من الساعة 4 العصر لين 9:30 مساء يعني ما أقدر أقاوم من شدة التعب وتركتهم ولكن الحمد لله.

وحيد-الشوق
21-03-2016, 09:55 AM
هالكلية كلها تخبطات واول تخبط لهم موقعهم الجديد في الخيسه

يا اخوان تراهم مايرحمون وفيهم تعنت يقولون قانون الكلية وخير قانون الكلية للعلم حتى اجازة العزاء غير معترف فيها وكل فصل عندك 4 ايام اذا عديتها خلاص عيد الكورس حتى لو باقي اسبوعين على نهاية الفصل !!!!!!!

الدكتور عزوز
21-03-2016, 11:06 AM
أي إجازة مرفوضة

تصدق سجلت عندهم من 3 سنوات وقالوا لي 3 أيام إجازة فإن زادت تعيد التيرم، بس للأسف ما قدرت أوصل علشاني إني أداوم من الساعة 7 لين 3 وهم يبدون من الساعة 4 العصر لين 9:30 مساء يعني ما أقدر أقاوم من شدة التعب وتركتهم ولكن الحمد لله.

اخي الكريم الله يعينك ، يفترض انهم يشيلون المعوقات ما يزيدونها لطالب العلم خصوصا هذي الكلية بالذات أكبر فئة تدرس فيها من الموظفين

يعني الانسان اللي حاب يطور من نفسه يحطون عليه المعوقات هذي كلها ليه ؟ والله اذا الكلام اللي تقولونه صحيح فهذي مصيبة

نتمنى النظر من الجهات العليا لهذي القوانين ومراجعتها وعمل التعديلات اللازمة عليها

لآن القوانين الحالية تعتبر تطفيش لطالب العلم اللي يفترض انه راح يداوم دوام آخر غير دوامه الصباحي ويفترض مراعاة هذي الامور

يفترض يكون عدد الأيام المسموح بها 10% من عدد الأيام الدراسية خلال الكورس الواحد

مــاي ورد
21-03-2016, 12:11 PM
اي صحيح الاجازات المرضيه مب معترف فيها بس في بعض المدرسين يتساهلون والبعض لا فالله يكون في عونكم

R 7 A L
21-03-2016, 05:55 PM
بدل مايساعدون ويسهلون صعبوها جعل الي صعبها تصعب عليه حياته

وحيد-الشوق
21-03-2016, 06:12 PM
بدل مايساعدون ويسهلون صعبوها جعل الي صعبها تصعب عليه حياته

هههههههههه عجبتني الدعوة اللهم آمين :)

بانغ بانغ
21-03-2016, 09:25 PM
من ماسكها ؟

بتعرفون ليش ؟

الله يهديه من يوم كان في الجامعة وهو امعقد الامور

عثرة جواد
22-03-2016, 08:14 PM
اشكر كل من شارك ف رايه

للاسف هااي مب كلة ......وحتى الدكاترة بعضهم فيهم غل وحقد ع القطري

اختي تقول الدكتورة الي تدرسهم تغار منها ههههههه تخيلو اتنقص درجاتها بدون سبب

تحاول تستفزها ......المشكلة ان الكل ينسحب من غير مايكون لة ردة فعل وهااي مريحهم

وياليت مدير الكلية يكون لة كلمة في الي قاعد يصير ويكون ف خط تواصل وصندوق شكاوي

عساااكم ع ااالقوووة

بصمة قطرية
22-03-2016, 08:25 PM
عقب كل هالصعوبات والتعقيدات و البلاوي
خاطري أعرف ..!!!!
شلي قدمته كلية المجتمع ..!!
هل إستفاد منها نسبة كبيرة من الراغبين في الدراسة ..!!
ليش ما يتم النظر لقوانينهم التعسفية ..!!
ليش التعقيد و تصعيب الأمور ..!!!
يعني اللي بيدخل كلية المجتمع أو أي كلية ثانية
يبي يكمل دراسته ..
محد داخل عشان يضيع وقت و يتسلى ..
من وقت الواحد و جهده يعني تعب في تعب ..
و في الأخير دروب على اقل شي ..!!!
ما نبي نقول نبيهم يتساهلون
بس نبيهم يغيرون القوانين الصعبة اللي كلها ضد الطالب ..

عثرة جواد
22-03-2016, 08:37 PM
عقب كل هالصعوبات والتعقيدات و البلاوي
خاطري أعرف ..!!!!
شلي قدمته كلية المجتمع ..!!
هل إستفاد منها نسبة كبيرة من الراغبين في الدراسة ..!!
ليش ما يتم النظر لقوانينهم التعسفية ..!!
ليش التعقيد و تصعيب الأمور ..!!!
يعني اللي بيدخل كلية المجتمع أو أي كلية ثانية
يبي يكمل دراسته ..
محد داخل عشان يضيع وقت و يتسلى ..
من وقت الواحد و جهده يعني تعب في تعب ..
و في الأخير دروب على اقل شي ..!!!
ما نبي نقول نبيهم يتساهلون
بس نبيهم يغيرون القوانين الصعبة اللي كلها ضد الطالب ..

هلا حبيبتي

للاسف الي عرفته انه مافي اي رد من الادارة او المدير

وكلة تعقيد ع الفاضي ....للاسف الدول المتقدمة تسهل للطلاب الدراسة

وحنا العكس مع انه نطالب بلعلم والتطور .........نبي اعادة جدولة ..

اسعدتني المداخلة واسعدني المرور