المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التبليط في محلات الكوفي شوب !!!

مشاكل
27-03-2016, 11:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في فئة من الناس تحب قعدات الكوفي شوب وشرب القهوة الاجنبية وانا واحد منهم
لكن الموضوع اللي يضايق انك اذا جيت هالمحلات تشوف بعض الاجانب يطلب لك قهوة او غرشة ماي ونصب خيمة في مكانه وقعد فالمكان بالساعات مريّح براااد وقعدة حلوه وشرخ فالانترنت !!! وتروح وترد تبي مكان يفضى ،،، ونفس الاشكال ماتبي تتزحزح من مكانها !!!

كلمت اكثر من مرّة العمال وفي اكثر من محل كوفي شوب يشوفون صرفة لهالنوعية الغريبة ،، لكن كلهم يردون علي مانقدر نطردهم !! طيب شالحل وين اروح ؟!

الله المستعان

حمد 2002
27-03-2016, 11:15 AM
الحل اطلب تيك اوي ..

شكرا ..

مشاكل
27-03-2016, 11:16 AM
الحل اطلب تيك اوي ..

شكرا ..

اقولك انا احب اتقهوى فالمحل نفسه

بانغ بانغ
27-03-2016, 11:17 AM
مرحبا اخوي .... هو حتى لو رقد هناك اتوقع مافي شي يمنعه من ممارسة حقه كزبون الا اذا المحل حط تعليمات او لوائح مثلا اقل طلب بهالسعر او كل اشوي ايجونه لاخذ طلب جديد اما طردة صعبة عندنا

او في حل ايجيبون له الفاتورة بعد فترة وخلاص

qatari911
27-03-2016, 11:20 AM
لا مرتاحين مع هالاجانب وازيدك اذا جيت فيلاجيو ستاربوكس اجانب من جهة والجهة الثانيه شبابنا قطريين مبلطين هناك اتذكر جلست انتظر ساعه ولا واحد تحرك من مكانه لا الاجانب ولا ربعنا الي فاهمين الكوفي شوب غلط
حاطينه للقز لرايح والجاي

حمد 2002
27-03-2016, 11:23 AM
اقولك انا احب اتقهوى فالمحل نفسه

عيل الحل انك اتجوف كوفي ثاني :rolleyes2:

BoFahed
27-03-2016, 11:24 AM
شوف اخوي هي عند البعض عادة عندك بعض الاجانب يجيب اللاب توب ويشتغل النت فري قحط يوفر الاشتراك والكهرباء ويغير جو البيت

البعض اهلهم يتسوقون ومالهم بارض يشبك مع النت ويقعد يطقطق بالنت وخصوصا الاجانب

بعض شبابنا لزقه حق التقزز اللي رايحه واللي جايه

الكوفي ما يقدر يطرهم ما دام طلب منه حتى لو قوطي ماي

hamoor4ever
27-03-2016, 11:33 AM
من حقهم اخوي دامهم طالبين طلب يقدر يشربه براحته الحل انك تجي قبلهم او انك تشوف مكان ثاني مايصير تطرد الناس ، الكوفي اغلب شي للقعدات والسوالف وطلبات خفيفه قهوه وكيك والعادة الواحد ممكن يقعد ساعه او ساعه نص وهالنظام مش بس بقطر حتى بدول اوروبا محد له حق يطردك بعضهم يقعد ساعتين ثلاث بالمطاعم او الكوفي شوبات ومحد له حق بطردة دامه زبون

مشاكل
27-03-2016, 11:44 AM
مرحبا اخوي .... هو حتى لو رقد هناك اتوقع مافي شي يمنعه من ممارسة حقه كزبون الا اذا المحل حط تعليمات او لوائح مثلا اقل طلب بهالسعر او كل اشوي ايجونه لاخذ طلب جديد اما طردة صعبة عندنا

او في حل ايجيبون له الفاتورة بعد فترة وخلاص
في حركة حلوة مسوينها في قهوة نعمة اللي في سوق واقف حاط ع الطاولة الجلوس ع الطاولة لمدة نص ساعة لتترك فرصة لغيرك ,,, اتوقع هذا حل مناسب لفئة التبليطيين

لا مرتاحين مع هالاجانب وازيدك اذا جيت فيلاجيو ستاربوكس اجانب من جهة والجهة الثانيه شبابنا قطريين مبلطين هناك اتذكر جلست انتظر ساعه ولا واحد تحرك من مكانه لا الاجانب ولا ربعنا الي فاهمين الكوفي شوب غلط
حاطينه للقز لرايح والجاي
والله ياخوي نفس المشكلة معاي وفي كل مرة ,, اخبر مرة واحد قاعد في مكان فيه اربع كراسي ,,, خذيت الطلب وقعدت احذاه من الحرّة مع اني كنت متضايق لكن قلت بحكر له ,, شربت قهوتي وخلصت وحركت وهو لين الحين مكانه !!! طلع من النوع الجامد :anger1:

عيل الحل انك اتجوف كوفي ثاني :rolleyes2:
كلهم سيم سيم :rolleyes2:

شوف اخوي هي عند البعض عادة عندك بعض الاجانب يجيب اللاب توب ويشتغل النت فري قحط يوفر الاشتراك والكهرباء ويغير جو البيت

البعض اهلهم يتسوقون ومالهم بارض يشبك مع النت ويقعد يطقطق بالنت وخصوصا الاجانب

بعض شبابنا لزقه حق التقزز اللي رايحه واللي جايه

الكوفي ما يقدر يطرهم ما دام طلب منه حتى لو قوطي ماي

والله يابوفهد جربت مرة اقعد فالكراسي اللي فالممر حسيت نفسي مفصخ الله يعزك ,, وهذيلا اللي يقزون يبيلهم تلشط بواير كهربه ستة ملي مال مكيف

مشاكل
27-03-2016, 11:48 AM
من حقهم اخوي دامهم طالبين طلب يقدر يشربه براحته الحل انك تجي قبلهم او انك تشوف مكان ثاني مايصير تطرد الناس ، الكوفي اغلب شي للقعدات والسوالف وطلبات خفيفه قهوه وكيك والعادة الواحد ممكن يقعد ساعه او ساعه نص وهالنظام مش بس بقطر حتى بدول اوروبا محد له حق يطردك بعضهم يقعد ساعتين ثلاث بالمطاعم او الكوفي شوبات ومحد له حق بطردة دامه زبون

انا معاك من حقهم ,, بس مب يطلب غرشة ماي او كوب قهوة ويقعد بالساعات ,,, بعد من حق غيرة يجلس فالمكان لانه مب تمليك

Boost
27-03-2016, 11:53 AM
الحل أن نسبة من الكراسي تكون غير مريحة ونفس نظام البارات

جزء منها فقط مب كلها

لو كلها حتى انت مب رايح هالكوفي :nice:

العقل المدمر
27-03-2016, 12:21 PM
هالنظام مريح وعجيب ويونس
في كافيه دايما يكون فاضي الصبح احب اقعد فيه احس اني فبيتنا :tease:
بس عاد لما ينترس المكان راجع لأدب الاشخاص الموجودين
لو هم محترمين ويعرفون الاصول ومخلصين وشافوا غيرهم جاي مب لاقي طاولة
من نفسهم المفروض يقومون ويتركون المجال لغيرهم
الشي الوحيد اللي ممكن يسويه الكافيه لو يهمه انه مايخسر زباين على حساب زباين
انه يحدد اقصى وقت ساعة مثلا لكل طاولة

مهرة
27-03-2016, 01:24 PM
..

فعلاً هالفئة تضايق بشكل مش طبيعي وخاصة اذا الشخص مضطر يقعد من التعب او ينطر السيارة او الي بيمر عليه,,

والي يزيدك غبن لاتصلوا بربعهم وحوطوا المكان وبعيالهم وازعااااااااج للأسف هالنوعية يسمونهم الإنتهازيين المتطفلين وترا فيه شي اسمه أخلاق وحق عام.!!

والله المستعان.,,

مرتبش
27-03-2016, 01:30 PM
خلهم يقعدون لانهم يفكونك من وجودهم في اماكن اخرى.. والكافيهات تارسة المجمعات طب وتخير

qatarman8008
27-03-2016, 02:28 PM
كلامك سليم اخوي.. كثير من الكوفيات تلاحظ انه اللي يطلب قهوة يقعد عالطاولة لمدة ساعتين ..
الحل انك تسوي مثلي..
اكلم الموظفين بصوت عالي اني طالب قهوة ومش ملاقي مكان اقعد فيه شوفوا لي طاولة فاضية..:anger1:
عالاقل من 4 طاولات مايستحون يطلع واحد يستحي على وجهه ويقوم..
في اوروبا والدول المتقدمة مايصير عندهم هالشي لانهم اذا شافوا اللي طلب قهوة خلص يشربها يعطونه ربع ساعه تقريبا..
ثم يقولون له بطريقة مهذبه هل تحب تطلب شيئ اضافي..؟؟
هو يفهمها على طول ويقوم.. ف صاروا الزباين مهذبين .. يشرب قهوته واذا شاف الدنيا مزحومة يحرك بدوم كا احد يطلب منه..

Qt.1
27-03-2016, 02:42 PM
شوف ياطويل العمر , هو من ناحية حق هو معاه كل الحق ولااحد يقدر يقوله انه يقوم من الطاوله اذا خلص وفعلا في البعض يضيع وقت علشان شي معين وعقب بيمشي , لكن ماشاء الله ربعنا الي اتقول الواحد ملحوم مع الكرسي يقعدون في الممر او يقابلون الدرج علشان مايفرطون شي , قز في خلق الله من الصبح لين الليل , مره رحت الااند خلصت شغله وعقب طلعت واضطريت ارجع المغرب اتصدق لقيت نفس الشياب الي قاعدين عند الدرج في الكوفي الي في الااند نفسهم هم في نفس المكان !! شنو انتو ماعندكم حياه ماعندكم شي اتسوونه !! شي غريب بصراحه ورأيي هو يرجع للشخص انه يحس ان المكان مهب ملكه والكل له الحق يقعد مثله ,,,

وحيد-الشوق
27-03-2016, 07:20 PM
صراحة انا معاك والله لأني واحد اكره هذي التصرفات والي يقهرني اكثر الي يحوط لك عياله من كل صوب وازعاج وصراخ صراحه لو مسموح لكنت قمت صفقت عياله :)

خل غيرك يقعد والقهر البعض يقعد اكثر من ساعتين عسى ماشر ماعندكم بيوت واذا المكان يكون زحمه وحد يبي يقعد مايصير ياجماعه حبوا الخير لغيركم :)

MAZEN37
27-03-2016, 07:25 PM
قلة ذوق
وبعدين حسب الفضاوة والزحمه تعتمد وصاحب المحل له دور

ممنوع اللمس
27-03-2016, 11:43 PM
دام دفع لو ريال فله الحق يقعد
معاك انا هالشي يضايق بس ماتقدر تقول شي من حقه يقعد

مشاكل
28-03-2016, 07:11 AM
الحل أن نسبة من الكراسي تكون غير مريحة ونفس نظام البارات

جزء منها فقط مب كلها

لو كلها حتى انت مب رايح هالكوفي :nice:
فكرتك حلوة بس بتمنع الواحد من القعدة المريحة والواحد خاطرة يشرب القهوة وهو بمزاج عالي ومرتاح

هالنظام مريح وعجيب ويونس
في كافيه دايما يكون فاضي الصبح احب اقعد فيه احس اني فبيتنا :tease:
بس عاد لما ينترس المكان راجع لأدب الاشخاص الموجودين
لو هم محترمين ويعرفون الاصول ومخلصين وشافوا غيرهم جاي مب لاقي طاولة
من نفسهم المفروض يقومون ويتركون المجال لغيرهم
الشي الوحيد اللي ممكن يسويه الكافيه لو يهمه انه مايخسر زباين على حساب زباين
انه يحدد اقصى وقت ساعة مثلا لكل طاولة
للأسف بعض الاجانب من رواد الكوفي شوب على بالهم السالفة كشتة ,,, ياخي اشرب قهوتك وانقلع :anger1:

..

فعلاً هالفئة تضايق بشكل مش طبيعي وخاصة اذا الشخص مضطر يقعد من التعب او ينطر السيارة او الي بيمر عليه,,

والي يزيدك غبن لاتصلوا بربعهم وحوطوا المكان وبعيالهم وازعااااااااج للأسف هالنوعية يسمونهم الإنتهازيين المتطفلين وترا فيه شي اسمه أخلاق وحق عام.!!

والله المستعان.,,
الفكرة اللي عند هالنوعية تلاقينه مخصص هاليوم للكوفي شوب يصرف فيها قيمة كوب قهوة يستمتع فيها مابين ثلاث الى اربع ساعات بجلسة مريحه وانترنت مجاني غير محدود وبنفس الوقت موفر الكهربه والماي فالبيت !!! يعني طلعه من هنا محناش طالعين :rolleyes2:

خلهم يقعدون لانهم يفكونك من وجودهم في اماكن اخرى.. والكافيهات تارسة المجمعات طب وتخير
الكافيهات الزينه اخوي مرتبش كم كافيه مثل ستار بكس وكوستا وكاريبو اما الباقي تبي الصراحة شغل تقليد وطعم القهوة والخلطة مالها علاقة كلش بالاصلية

كلامك سليم اخوي.. كثير من الكوفيات تلاحظ انه اللي يطلب قهوة يقعد عالطاولة لمدة ساعتين ..
الحل انك تسوي مثلي..
اكلم الموظفين بصوت عالي اني طالب قهوة ومش ملاقي مكان اقعد فيه شوفوا لي طاولة فاضية..:anger1:
عالاقل من 4 طاولات مايستحون يطلع واحد يستحي على وجهه ويقوم..
في اوروبا والدول المتقدمة مايصير عندهم هالشي لانهم اذا شافوا اللي طلب قهوة خلص يشربها يعطونه ربع ساعه تقريبا..
ثم يقولون له بطريقة مهذبه هل تحب تطلب شيئ اضافي..؟؟
هو يفهمها على طول ويقوم.. ف صاروا الزباين مهذبين .. يشرب قهوته واذا شاف الدنيا مزحومة يحرك بدوم كا احد يطلب منه..
اصلا اخوي هالنوعية جامدة ماتحس والله لو تقعد معاه في نفس الطاولة ماعنده مشكلة
بس فكرتك صحيحه وممتازة ان العامل بعد ساعة بالكثير يمر عليه ينظف الطاولة ويقوله تكفى طالبك طلبه عط فرصة لغيرك

شوف ياطويل العمر , هو من ناحية حق هو معاه كل الحق ولااحد يقدر يقوله انه يقوم من الطاوله اذا خلص وفعلا في البعض يضيع وقت علشان شي معين وعقب بيمشي , لكن ماشاء الله ربعنا الي اتقول الواحد ملحوم مع الكرسي يقعدون في الممر او يقابلون الدرج علشان مايفرطون شي , قز في خلق الله من الصبح لين الليل , مره رحت الااند خلصت شغله وعقب طلعت واضطريت ارجع المغرب اتصدق لقيت نفس الشياب الي قاعدين عند الدرج في الكوفي الي في الااند نفسهم هم في نفس المكان !! شنو انتو ماعندكم حياه ماعندكم شي اتسوونه !! شي غريب بصراحه ورأيي هو يرجع للشخص انه يحس ان المكان مهب ملكه والكل له الحق يقعد مثله ,,,[/QUOTE=
اصحاب الوجوه المعضله صج يبيلهم حل ,,, والله ماشفت قلة حيا مثل اللي شفته منهم ,, خز وقز بكل جرأة ووقاحة ,, ناس مريضة الله لايبلينا
[QUOTE=وحيد-الشوق;10343847]صراحة انا معاك والله لأني واحد اكره هذي التصرفات والي يقهرني اكثر الي يحوط لك عياله من كل صوب وازعاج وصراخ صراحه لو مسموح لكنت قمت صفقت عياله :)

خل غيرك يقعد والقهر البعض يقعد اكثر من ساعتين عسى ماشر ماعندكم بيوت واذا المكان يكون زحمه وحد يبي يقعد مايصير ياجماعه حبوا الخير لغيركم :)
ترى والله حاسبينها طلعة كاملة فالجدول من يوم يدش الكوفي لييييين يرد البيت ,,, شيبي بعد انترنت مجاني مفتوح وجو بارد وكراسي مريحه وبنفس الوقت توفير كهربه وماي فالبيت ,, يعني عشر مميزات في طلعه وحده

قلة ذوق
وبعدين حسب الفضاوة والزحمه تعتمد وصاحب المحل له دور
صدقت اخوي مازن

دام دفع لو ريال فله الحق يقعد
معاك انا هالشي يضايق بس ماتقدر تقول شي من حقه يقعد
بس بعد اخوي ماله حق ياخذ حق غيره فالقعده ,,, ماقلنا شي خله يجلس نص ساعه ساعه ويعطي فرصة للعالم ,, الا اذا كان المحل له هذا شي ثاني

رجل الجزيرة
28-03-2016, 07:15 AM
يسعر الإنترنت هذا أحلى حل.

ziad1971
28-03-2016, 07:55 AM
يسعد صباحكم

قريت الحلول ولا حد اعطاك الحل اللي يريح بالك.

اخوي الحل الوحيد وانا مستعد انزل وياك في الموضوع انك تفتح كوفي شوب وتريح راسك
وتحجز طاولة خاصة ليك ولاصدقائك ما حد يجلس عليها من الزبائن.

والله يوفقك

ام روز
28-03-2016, 08:37 AM
مايصير بعد دامه وصله الطلب ولط وخلص يطس..واذا فيه زباين تنطر لازم العاملين فالكوفي يكلمونهم..اذا مايقدرون بيخسرون زباين شكثر

قطريه ماركه
28-03-2016, 08:57 AM
الاجانب يحللون القعده

مب احنا سريع سريع :telephone:

7llo
28-03-2016, 09:12 AM
هههههه حالتكم صعبه, يارجل انا ماقدر اقعد اكثر من ربع ساعه في كوفي شوب وفي شيشه اقصى وقت اقعده ساعه وربع عشان اكون مخلي سيارتي في المغسله واكون مجبور اقعد لين سيارتي تخلص , وبالنسبه للنت ماقدر اتحرك بدون قطعتي 24 ساعه معاي وكل ماركب السياره احطها على الجارج

naklan
28-03-2016, 09:15 AM
أنا اشوف ان الموضوع عادي وكل واحد يجر الضو لقرصة
وإذا راح الي مبلط بياخذ مكانه اخر أنا اشوف ان ما فيه داعي
للتزاحم في قهاوي مزدحمة والبلد مليان اختر المكان الي
يريحك بلا تزاحم يكفي زحمة الشوارع

alsenator
28-03-2016, 11:10 AM
صبحتو بالخير

يعني انت تحب تبلط والعرب لا حب للناس ما تحب لنفسك انت قادر تطلب الي في الكوفي شوب كله وهو موب قادر

افضل حل سفري

اذا في شرهه اشره على الي يطلع من الجمعيه وعاه ماي ويجي يتكي في القهوه

راجي الْعفو
28-03-2016, 11:13 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يعينك ..

حاول تشوف لك بديل عن الكوفيهات لانها أماكن لا تصلح ان الواحد يقعد فيها

قهوة بمجالس الناس الطيبة ولا في بر أو سيف او روضة

اجمل بكثير من هالكوفيهات التعبانة ..

qatari 111
28-03-2016, 11:19 AM
اسحب لك كرسي وقابل وجييههم بس لازم تاكل بصل وثوم علشان يقومون من مكانهم :nice:

jeep-srt8
28-03-2016, 05:15 PM
صبحتو بالخير

يعني انت تحب تبلط والعرب لا حب للناس ما تحب لنفسك انت قادر تطلب الي في الكوفي شوب كله وهو موب قادر

افضل حل سفري

:victory:

بانغ بانغ
28-03-2016, 05:19 PM

ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

اللي بيجابله شكله بيروح الحراج من بعد الكوفي شوب

كاشف الغطاء
28-03-2016, 11:53 PM
من حقه وإذا راعي الكوفي شوب متأذي يقدر يحط نت بو وقت

مشاكل
29-03-2016, 01:30 PM
يسعر الإنترنت هذا أحلى حل.
فكرة ممتازة احييك

يسعد صباحكم

قريت الحلول ولا حد اعطاك الحل اللي يريح بالك.

اخوي الحل الوحيد وانا مستعد انزل وياك في الموضوع انك تفتح كوفي شوب وتريح راسك
وتحجز طاولة خاصة ليك ولاصدقائك ما حد يجلس عليها من الزبائن.

والله يوفقك
ههههههه الله يسمع منك واصير بزنس مان

مايصير بعد دامه وصله الطلب ولط وخلص يطس..واذا فيه زباين تنطر لازم العاملين فالكوفي يكلمونهم..اذا مايقدرون بيخسرون زباين شكثر
كلام سليم مية فالمية ،، لكن هالنوعية ماتحس

الاجانب يحللون القعده

مب احنا سريع سريع :telephone:
اي والله سريع سريع فديتنا والله ،، شايفين خير ولله الحمد

هههههه حالتكم صعبه, يارجل انا ماقدر اقعد اكثر من ربع ساعه في كوفي شوب وفي شيشه اقصى وقت اقعده ساعه وربع عشان اكون مخلي سيارتي في المغسله واكون مجبور اقعد لين سيارتي تخلص , وبالنسبه للنت ماقدر اتحرك بدون قطعتي 24 ساعه معاي وكل ماركب السياره احطها على الجارج
انا معاك اخوي وكل انسان حسب مزاجه

أنا اشوف ان الموضوع عادي وكل واحد يجر الضو لقرصة
وإذا راح الي مبلط بياخذ مكانه اخر أنا اشوف ان ما فيه داعي
للتزاحم في قهاوي مزدحمة والبلد مليان اختر المكان الي
يريحك بلا تزاحم يكفي زحمة الشوارع
احيان اخوي تبي الكوفي اللي قريب من بيتك لان المشوار مايسوى على قعدة كوفي

صبحتو بالخير

افضل حل سفري

انت فهمتني غلط اخوي ،،، ونت اتعرف ان احنا بطبيعتنا مانطول سواء في كوفي شوب او مطعم ،،، مجرد تخلص القهوة ونت محرك

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يعينك ..

حاول تشوف لك بديل عن الكوفيهات لانها أماكن لا تصلح ان الواحد يقعد فيها

قهوة بمجالس الناس الطيبة ولا في بر أو سيف او روضة

اجمل بكثير من هالكوفيهات التعبانة ..
ترى اخوي بانغ مب كل يوم سالفة الكوفي ،، يعني حسب المزاج وبالكثير مرتين فالاسبوع

هههههههه هالحركة ماتنفع الا في مطعم الزرقا او مطعم بيروت

من حقه وإذا راعي الكوفي شوب متأذي يقدر يحط نت بو وقت
الكل من حقه والكل يحترم حقوق الاخرين