المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل وضعت خطه لتعليم ابناءك ام تركه الامر على الحظ والنصيب ؟!!

حمد 2002
03-04-2016, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هل وضعت خطه لتعليم ابناءك ام تركه الامر على الحظ والنصيب ؟!!

مثلا بالروضه والتمهيدي بدخله الروضه الفلانيه والابتدائي بدخله هناك والاعداديه بنقله لمدرسه اخرى وبالثانويه ... وبالجامعه بتكون هنا نقطه التحول والحريه للابن !! ..

هل وضعت مخطط لمسيرت ابنك او بنتك التعليميه ولا تركه التخطيط ياخذ مجراه نفسه بنفسه !! ,,

تعلموا من الهنود !!

الهندي ايب له طفل ولا 2 ولكنهم يصرفون كل اموالهم الي جموعها على مدارس السنوات وشقى العمر في سبيل تعليم ابنائهم افضل تعليم !! ..

احنا عندنا الحمد لله والشكر الدوله ماتقصر من جميع الجوانب بس بعد لازم نخطط لحياه ابنائنا بالمسطره والقلم !! ..

فالابناء هم الزرع وبالمستقبل نجني الحصاد والثمار !!!

الكاتب الصحفي الخبير بالشؤون الاجتماعيه واللوجستيه

حمد 2002

بانغ بانغ
03-04-2016, 10:03 AM
قسما بالله من اهم المواضيع اللي تشكل هاجسا للاباء

لي عودة

7llo
03-04-2016, 10:14 AM
موضوع حلو وومتتتاز , بيفيد الولد لما يكبر عشان الولد او يكون الولد حاط في باله بيدرس شنو مب لما يخلص ثانويه تساله شنو تبي تدرس يقولك والله ماعرف اي شي ولما يدرس اي شي بعد مايخلص يقولي ياريتني دارس تخصص ثاني, طبعا هل الشي صاير لي شخصيا بس طبعا ماكملت دراسه الحين اشتغل وادرس صج انه تعب وارهاق بس مجبور لازم اكمل دراستي واخلص

عثرة جواد
03-04-2016, 10:30 AM
اليوم الصبح وانا مودية عيالي المدرسة اسمع إذاعة قطر برنامج حق لعيال

يكون نفس الدردشة الصباحية .......وين تدرس ؟؟؟شنو تبي تصير؟؟؟ ف أي مدرسة؟؟

ومع الإجابات يقوم المذيع بمناقشتهم.. احزنني الحوار السلبي الي كان يقوم بة المذيع بعيد كل البعد عن التربية

كم مرة نطالب ببرامج هادفة ترفع مستوا الجيل الجديد .......كان المذيع (( الحرمي )) من أروع المذيعين المتخصص ف التربية

من هنية ارد ع موووضوعك ااالممميز

يجب علينا ان نقطع شوط كبير حتى نصل الى اخراج جيل مثقف واعي .....وع كل اوليا الأمور تثقيف انفسهم حتى يخرج جيل صالح

والي لفت انتباهي اكثرهم يبون شرطي ....وين الطمووح .....نبي مهندسين ..طيارين ....عالم ....شيخ دين ....خطيب...امير ...وزير...

ياليت نطلع من جلباب ابوي واخوي وعمي وخالي شخصيات مكررة لين متى ؟؟؟؟؟؟؟

عساااك ع ااالقوة

pink pearl
03-04-2016, 11:22 AM
نضع خطة؟ خلهم بالأول يقبلون الطالب بدال الامتحانات والمقابلة التعقيدية لطالب في الابتدائي

بانغ بانغ
03-04-2016, 11:29 AM
على فكرة موضوع اخوي حمد هو اللي اثار النقطة اللي طرحتها
اذا الادارة اتشوف دمج موضوعي في موضوعه احسن للاستفادة الكاملة لانه موضوع مهم جدا صراحة

شكرا