المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( هكذا أنتقم المؤجر من صاحب البيت )

rashid-1
14-09-2006, 07:11 PM
الـسلام عليـكم

صاحب البيت لدية منزل جميل ( فيلا ) وتاريخ بناءها من قريب حوالي أربع أو خمس سنوات أراد صاحب المنزل أن يستثمر منزله بالإيجار فأجره عن طريق الإسكان بمبلغ وقدره 5000 اللاف ريال على أيام ( العز ) بعد مرور السنوات التي ذكرتها قرر الرجل صاحب المنزل أن يخاطب الإسكان لكي يطلبوا من المؤجر الخروج من المنزل حسب رغبة صاحب البيت

لكن المؤجر أبى أن يفعل ذلك وأخذ يماطل مع الإسكان ومن ثم رتب موعد مع صاحب البيت لكي يقنعه بأن يترك الفكره عنه لكن صاحب المنزل يريد أن يسكن فهو مع أهله ويريد أن يتوسع وخصوصا وأن صاحب المنزل لديه زوجة وأبناء

مازال المؤجر يحلم ببصيص أمل وعرض على صاحب المنزل أن يزيد له الإيجار مقابل السماح له بأن يبقى بالمنزل أطول زمن ممكن فخصوصا وأن أغلب الناس لايحبون التمرمط بالبحث عن منزل يستاهل ومناسب بنفس الوقت

المهم أن صاحب الفيلا رفض جميع الحيل التي ساقها المؤجر له ومن هنا بداء الإنتقام الأحمق
فذهب المؤجر وجيش أبنائة وأبناء أخوان وبداءوا بتكسير المنزل قطعه قطعه وخشبه خشبه وزجاجه زجاجه وكل مايخطر في بالكم تم تكسيره

حتى الحمامات أعزكم الله والمطبخ والمخزن والأسقف أين ماتحط العين على أي زواية بالبيت
يكون هناك تكسير وتخريب لقد دمروا البيت متعمدين

وبعدها وبكل أسف صاحب البيت لم يفعل شىء أستلم المفتاح من الإسكان ولم يشتكي عليهم لأنه طيب زياده وأنا طبعا ضد تصرفة هذا السلبي فهو أعاد تصليح البيت ب 100 الف ريال يعني
الإيجارات التي أخذها على مدار خمس سنوات ضاعت في وقت بسيط

يقول لي أحد الأًصدقاء بأن الأجنبي ( الأوربي أو الأمريكي ) إذا أستأجر البيت فأنه يرده لك مثل ماكان بدون أي شمخ حتى على الحائط ولكن لدينا نحن بالمجتمع فئة متخلفة كهذه العائلة التي أطلقت عليها لقب ( العائلة المجنونة )

وطن
14-09-2006, 07:39 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

في ناس ضارة اخوي ومايفكرون بعقاب رب العالمين
ما ادري هل هو عن جهل
او حقد
او مرض نفسي !!!

لكن الله يمهل ولا يهمل
وبيلاقون عقابهم على اللي سووه في الرجل الطيب

وانا معاك هو غلطان انه ما اشتكى عليهم
لكن حقه مايضيع عند رب العالمين

bnb
14-09-2006, 07:59 PM
للأسف ليست عائله مجنونة بل يهود
وقد يكون اليهود افضل منهم
لان هذه الأخلاق هي أخلاق
نتنه لا يقبلها ديننا الحنيف
ياحظهم طاحوا في يد إنسان مسالم
هذا ألي ينقال عنه ينام والقط يأكل عشاه

A.L.I
14-09-2006, 08:07 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

غزلان
14-09-2006, 09:49 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

khalid1975
14-09-2006, 10:09 PM
للأسف ليست عائله مجنونة بل يهود
وقد يكون اليهود افضل منهم
لان هذه الأخلاق هي أخلاق
نتنه لا يقبلها ديننا الحنيف
ياحظهم طاحوا في يد إنسان مسالم
هذا ألي ينقال عنه ينام والقط يأكل عشاه

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

بالفعل شكلها عائله يهوديه هذه ... لكن انا بسأل اللي جالس يطلع بيته من الاسكان عشان يأجره بأعلى من أجاره الان مو يهودي بعد؟؟؟؟!!!!!

انا أتسأل ... الدوله ما قصرت مع جميع ملاك البيوت .. وكل واحد الان جاي فيهم ويبي يطلع بيته من الاسكان عشان يستفيد... وينكم يا وطنيييييييييييين لما كنتم تبوسون الايادي عشان الاسكان ياخذ منكم بيت ويتأجره.!!!!

اعرف مجمع بيوت اكثر من 150 بيت في أحد المناطق ... متأجر على الدوله من عام 1980 بملغ 3500 ريال .. ( بحسبه تقريبيه !!! بتكون مليار ونص على معدل 25سنه) ... وأحين جالس يطالب انه يطالع البيوت من الاسكان.

ايش تسمون هذا الشخص ومن على شاكلته؟؟؟؟

ما اقول::

معادن الناس تظهر وقت الشدايد ... وحسبي الله ونعم الوكيل

عفريت ^ كشخه
15-09-2006, 06:29 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

لاكن حقه مايضيع عند رب العالمين

المحبووووب
15-09-2006, 07:34 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

دنيا الاسهم
15-09-2006, 09:41 PM