المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحتي في تدهور شوروا علي

Jspec
20-04-2016, 04:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله

جماعة الخير ابي ابي اول شيء دعوه منكم انه الله يشافيني واحصل حل لمشكلتي

انا حاليا ضايع ومب عارف شنو العله بالضبط

بدت معي الحاله من 6 اشهر لمن فجاه اغمى علي فالمصنع ومن بعدها انا اعتفست

كان التشخيص هبوط فالسكر والسبب اني هذاك اليوم ما افطرت

لكن بعدها لاحظت شي غريب في جسمي

عضلات جسمي ارتخت وصغر حجمها

وصار ماعندي نسم يعني بسرعه اتعب

والم صار شبه دائم فالصدر كانه بالع مسامير

اللي يدريكم اول كنت اسوي ضغط 40 مره وبسرعه وارتاح شوي وارجع اكمل عادي

اللحين والله لو اسوي بس 10 احس انه قلبي بيوقف وحتى لو ارتحت ما اقدر اسوي اي تمرين الا ثاني ولاثالث يوم

اليوم تعبت وانا اطلع الدرج للدور الثالث ووقفت ارتاح شوي

بالعربي صار جسمي ضعيف جدا جدا مع انه اللي يشوفني يقول هذا مافيه شي بس من الداخل والله تعبااان

بديت اسوي تحاليل وفحصوات في اكثر من مكان في قطر

سويت فحص دم وسويت ام ار اي وسويت تخطيط قلب وكل شي طلع سليم

ورحت تايلند مرتين مره للمستشفى الملكي ومره للامريكي وبعد نفس النتيجه كل اللي قالوا لي انه فيتامين د ناقص عندي واللحين انا رفعته واخر فحص دم من يومين طلع فيتامين د طبيعي

طبيا سويت كل شي وكلهم قالوا طبيعي

عقب نصحني احد الشباب انه يمكن عين او مس

ورحت لكذا مطوع وللحين مع الرقيه الشرعيه ولا شفت فرق الا بالعكس كل يوم اشوف انه جسمي اقل قوه من قبل

من الاخر مع انه عمري 28 سنه فقط لكن الحقيقه احس انه عمري 60 سنه تقريبا من كثر التعب والضعف

انا والله ضايع ومب عارف كيف احل المشكله

شفت المستشفات وكل شي طبيعي

جربت اسوي تمارين بس ماقدرت اكمل واكون قريب جدا من الاغماء

حاليا نفسيتي تعبانه جدا جدا توني في شبابي وافكر بشكل جدي اني اطلع من شغلي واللي هو مصدر رزقي الوحيد

علموني شنو اسوي:(

حالتي غريبه وكل المؤشرات اللي انا احس فيها انها ضعف في القلب لكن التحالييل والتقارير تقول انه كل شيء سليم:weeping:

بانغ بانغ
20-04-2016, 04:11 PM
مأجور يخوي والله يشافيك

انصحك بعمل تخطيط قلب قسم heart failure يمكن عضلات قلبك وكهربته تعبانه لانها اتسبب ضمور وتعب وارهاق شديد عند د. نضال او د. باتيل في ارميلة

او يخوي شوف لك استشاري باطني يمكن فيك مرض باطني

ما تشوف شر ان شاء الله

$الملياردير$
20-04-2016, 04:17 PM
ربي يشفيك و ياجرك ويمن عليك بالصحة و العافية .... حاول ترقي نفسك بنفسك وحاول تشوف كذا شيخ ... العين حق ... والوسواس يا اخوي له دور و يلعب بالواحد .... وتأكد من جرثومة المعدة تراها تعفس الواحد ... ربي يعافيك

Jspec
20-04-2016, 04:19 PM
الله يجزاك خير

انا بعد حاس انه مشكله في القلب والله يستر لازم اعرف شنو العله لانه عيشتي صارت مره وكل يوم اقول بموت اليوم

بمرهم بكره ويارب مايقولون لي موعد بعد شهر ولا شهرين

Jspec
20-04-2016, 04:20 PM
ربي يشفيك و ياجرك ويمن عليك بالصحة و العافية .... حاول ترقي نفسك بنفسك وحاول تشوف كذا شيخ ... العين حق ... والوسواس يا اخوي له دور و يلعب بالواحد .... وتأكد من جرثومة المعدة تراها تعفس الواحد ... ربي يعافيك

سويت تحليل لها ثلاث مرات عند المنصور وفي تايلند والاهلي وكله سليم من جرثومة المعده

شموخ دائم
20-04-2016, 04:21 PM
,

,

مرحبا

السلام عليكم ورحمه الله

اخوي الكريم

الله يشفيك ويعطيك الصحه والعافيه

انا بكتب الرد على اعتبار انك فحصت باكثر من مكان والحمدالله الفحوصات سليمه

هذي اللاعراض تصاحب ناس كثيره بعد حصول شي معين في حياتهم

على سبيل المثال

انت جاك اغماء وبعدها انت ( نفسيا ) تعبت وصرت تفكر بصحتك وومنها قلق
ومنها توتر دائم اثر على نفسيتك وجهازك العصبي كامل والعلم عند الله
الامور هذي تاثر على الجسم بشكل كامل

حتى احيانا ضغوط العمل او موت انسان عزيز او مرض معين

وهذي تشبه اعراض القولون ( العصبي ) يصابون بنفس الحاله من القلق والتوتر والخوف الدائم
ويفكرون ان فيهم مرض ( القلب ) لان الاعراض تتشابه مع اعراض القلب
تعب ارهاق خفقان التعب لاقل مجهود الشعور بالعطش ونوبات خوف وهلع ومايحب الانسان يختلط في الاماكن المزحومه
مثل الاسواق والمجمعات ويحب الهدوء والجلوس بالبيت فترات طويله

هذي اعراض تصيب الكثير من الناس ومالها تفسير واضح

وبعدها يرجع الانسان طبيعي اذا مايفكر بهذي الاعراض تدريجيا مع الوقت

يمكن يستمر سنه او سنتين ويمكن اكثر ويمكن اقل على حسب ماهو يقدر يخرج نفسه من هذه الحاله

حاول تشغل نفسك مع الاصدقاء بالمجلس او برياضه المشي الخفيفه وتبعد عنك الافكار السلبيه
لاتفكر بصحتك فتره من الزمن لعل وعسى تتحسن الامور ان شاء الله

والله اعلم انك سليم ان شاء الله
وتحتاج مزيد من الوقت انك ترجع الى وضعك الطبيعي
اهم شي التوكل على الله والصلاه ولاذكار وقراءه القران الكريم
تهدي الانسان ويشعر بالطمانينه

الله يشفيك يارب العالمين والا تستلم لحاله الضعف
الانسان قوي بقربه من الله سبحانه وتعالى واحنا مؤمنين بالقضاء والقدر
وباذن الله تعود لحالتك الطبيعيه بالقريب العاجل

,

,

PP
20-04-2016, 04:23 PM
مب كل الدكاترة مثل بعض،، جرب اكثر من دكتور
عمرك صغير عشان يكون فيك مرض في القلب
والله يشفيك،،،

بوخميس
20-04-2016, 04:29 PM
يمكن عندك نقص في الفيتامينات

شفاك الله وعافاك أخوي

Jspec
20-04-2016, 04:37 PM
الله يجزاكم خير ويطول بعماركم

ماظن نقص في الفيتامينات هالفحص سويته اكثر من ثمان مرات وكل شيء ممتاز ماعدى فيتامين د هذا عدلته ولله الحمد

القولون ممكن بس ماحصلت احد متخصص به هل تعرفون احد او مستشفى في قطر عارف للقولون! مع انه الالم في الصدر وعضل جسمي يصغر

<اضرب واشرد>
20-04-2016, 04:38 PM
حاليا نفسيتي تعبانه جدا جدا

الله يجزاك خير
انا بعد حاس انه مشكله في القلب والله يستر لازم اعرف شنو العله لانه عيشتي صارت مره وكل يوم اقول بموت اليوم

السلام عليكم

ماتشوف شر أخوي ومافيك إلا العافية، بما أن الفحوصات كلها سليمة، أتوقع والله أعلم أنها حالة نفسية، الخوف والتوتر يسبب لك كل هالمشاكل الصحية، ويسبب لك وسواس ..

انسى الموضوع، سافر أسبوع غير جو، ارقي نفسك بنفسك واقرأ الأذكار بنفسك لاتروح لأحد يرقيك.

هيليوم
20-04-2016, 04:39 PM
انصحك بكلام اخوي شموخ + قراءة سورة البقرة واذكار الصباح والمساء ما تاخذ منك عشر دقايق او ربع ساعة وفي رقية اسمها رقية الابتهاج مدتها ساعة تقدر تنزلها ام بي ثري في جوالك وتشغلها يوميا بتحس بفرق وما في مانع انك تواصل الفحوص عشان تطمن

<اضرب واشرد>
20-04-2016, 04:41 PM
بالعربي صار جسمي ضعيف جدا جدا مع انه اللي يشوفني يقول هذا مافيه شي بس من الداخل والله تعبااان

القولون ممكن بس ماحصلت احد متخصص به هل تعرفون احد او مستشفى في قطر عارف للقولون! مع انه الالم في الصدر وعضل جسمي يصغر

أخوي الله يعافيك لاتشخص نفسك (عضل جسمي يصغر!)
خل مختص يشخصك ويقول إي والله عضلاتك تصغر
أو صور جسمك كل 3 أيام وارجع للصور بعد 6 شهور مثلا وأثبت أنها (تصغر)

غير ذلك كلها تهيؤات ووسواس ..

سالم الزهران
20-04-2016, 04:45 PM
الله يجزاك خير

اسمع يا الحبيب ، اولاً نسأل الله ان يشرح صدرك و يبريه من كل علة ظهرت او خفيت ويمن عليك بالشفاء العاجل ، والاعراض اللي ذكرتها من قلة مجهود و الالام في الصدر خاصة اذا كانت في منطقة واحدة ما تتشعب فهي اعراض قلب مثل ما قال الاخ بانغ و الاخوان اللي بعده والقلب اكثر شيء متقدم فيه الطب .

والدي ، الله يبارك لنا في عمره ، ويمتعكم بوالديكم جميعاً ، سوى عملية زراعة قلب في مركز الابحاث في الرياض وهو في الستينات من العمر و اموره طيبه ولله الحمد .

لا تتونى تروح المستشفى المتخصص لو الليلة و اهم شيء انك تترك المجهود و الاكل المالح لانه يرفع الضغط و فالك طيب .

<اضرب واشرد>
20-04-2016, 04:48 PM
وصار ماعندي نسم يعني بسرعه اتعب
والم صار شبه دائم فالصدر كانه بالع مسامير

- ألم الصدر في أي جهة؟ كلمت الدكاترة عنه؟ شنو كان ردهم؟

sweet qatar
20-04-2016, 04:50 PM
الله يجزاكم خير ويطول بعماركم

ماظن نقص في الفيتامينات هالفحص سويته اكثر من ثمان مرات وكل شيء ممتاز ماعدى فيتامين د هذا عدلته ولله الحمد

تعوذ من ابليس وتأكد لو الموضوع وراه ابتلاء فبيكون أجر و خير لك .. " ان الله اذا احب عبداً ابتلاه "

حاول تحصر المواد الي تتعرض لها في شغلك .. يمكن بعضها له تأثير على المدى الطويل

تذكر اذا خذت مضاد حيوي قبل لا تصيدك هالاعراض

و شوف لك فحوصات خاصة بالعضلات .. بالكهربا او فحص عينة

حاول ما تلتزم باي علاج قبل لا تتاكد من التشخيص .. الله يعينك ويوفقك مع الدكتور الي يعرف علتك

انا مب دكتورة لكن حبيت اساعد بالي اعرفه

وماعليك شر ان شالله

قطر خضراء
20-04-2016, 04:53 PM
السلام عليكم
اخوي انت تتعاطى حبوب وهرمونات ؟

<اضرب واشرد>
20-04-2016, 05:18 PM
اخوي انت تتعاطى حبوب وهرمونات ؟

أها الأخ راعي جم وكمال أجسام
أشوفه يقول العضلات منسمة :)

عضلات جسمي ارتخت وصغر حجمها

اول كنت اسوي ضغط 40 مره وبسرعه وارتاح شوي وارجع اكمل عادي
اللحين والله لو اسوي بس 10 احس انه قلبي بيوقف وحتى لو ارتحت ما اقدر اسوي اي تمرين الا ثاني ولاثالث يوم

يمكن تتعب لأنك قطعت التمارين الرياضية لفترة..
أو مثل ماقال (قطر خضراء) حبوب وهرمونات

Jspec
20-04-2016, 05:21 PM
الالم في الصدر بشكل عام :(

وبالنسبه للعضل هذا جسمي واعرفه ياجماعة الخير حتى بطة رجولي صارت صغيره والله صرت اتعب من كثر المشي او الوقفه

ماعمري اخذت حبوب او هرمونات اذا قصدك نفس حق اللي يروحون النادي الرياضي
بس فيتامين د حاليا حجم 1000 وحبوب اوميجا

sweet qatar
20-04-2016, 05:23 PM
تعرف معدل الكرياتين عندك ؟

<اضرب واشرد>
20-04-2016, 05:40 PM

مريض يسأل، وعنده مثل أعراضك، إلا السعال والبلغم.. (مسامير في صدري، تعب وإرهاق، الفحصوات سليمة، تعبت نفسيا)
جواب الدكتور: عندك التهاب في الصدر سواء في الرئة أو القصبات

http://consult.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2164826

قطر خضراء
20-04-2016, 05:40 PM

وبالنسبه للعضل هذا جسمي واعرفه ياجماعة الخير حتى بطة رجولي صارت صغيره والله صرت اتعب من كثر المشي او الوقفه

ماعمري اخذت حبوب او هرمونات اذا قصدك نفس حق اللي يروحون النادي الرياضي
بس فيتامين د حاليا حجم 1000 وحبوب اوميجا

عجيب!
عموما مادامت التحاليل كلها سلبية ونتيجتها أنك بخير
وتنفي تعاطيك للحبوب والهرمونات
لم يبق إلا فرضية العين

وبالنسبة لفيتامين دال تستطيع رفعه عبر أكل التين المجفف المنقوع في زيت الزيتون 3 حبات لمدة شهر

QtrGate
20-04-2016, 05:47 PM
(( 1))
الحل الاول والأقرب

اكثر انواع البلاء الي مايكون لها أسباب او تشخيص من الدكاتره وبالخصوص تكون الم في الجهه اليمنى للصدر وضيق نفس خصوصاً في الليل وإحساس بالإغماء

أتكون وبلا شك من العين او المس

وحلهم جداً سهل وجميل حيث انه يقربك لله عز وجل.
المواظبه على الصلوات وقراءة القرأن
وفي أوقات الدوام شغل الرقية الشرعية

ان شاء الله خلال اسبوع بتشوف تغير كبير في صحتك

مرت علي حالة مثلك بالضبط. والحمدلله الحين فخير ونعمة

(( 2 ))
ممكن يكون بسبب كثرة الأدخنة بما انك في المصنع
حاول تكثر من الحليب والروب

وإذا عندك وقت يوم الجمعة اشرب لك قلاص عشرق
وان شاء الله بتشوف الفرق في اليوم الثاني

بس تأكد انك تكون فاضي وماعندك شي. لان مفعولها في تنظيف الجسم جداً قوي

<اضرب واشرد>
20-04-2016, 06:01 PM
بدت معي الحاله من 6 اشهر لمن فجاه اغمى علي فالمصنع ومن بعدها انا اعتفست
كان التشخيص هبوط فالسكر والسبب اني هذاك اليوم ما افطرت

لو تلاحظ المشاكل بدأت بعد (إغماء انخفاض السكر)
أعتقد والله أعلم أنك تعاني من أعراض جانبية لتلك الحادثة (تعب، ضعف..) ، جزء منها نفسي، وربما كلها نفسي (حاليا) خاصة أن الحادثة قبل فترة طويلة -6 شهور-.
ما أظن له علاقة بالقلب، لأن المستشفيات قالت لك ذلك. (لاتوسوس وتكبر الموضوع)

بانغ بانغ
20-04-2016, 06:03 PM
اسمع يا الحبيب ، اولاً نسأل الله ان يشرح صدرك و يبريه من كل علة ظهرت او خفيت ويمن عليك بالشفاء العاجل ، والاعراض اللي ذكرتها من قلة مجهود و الالام في الصدر خاصة اذا كانت في منطقة واحدة ما تتشعب فهي اعراض قلب مثل ما قال الاخ بانغ و الاخوان اللي بعده والقلب اكثر شيء متقدم فيه الطب .

والدي ، الله يبارك لنا في عمره ، ويمتعكم بوالديكم جميعاً ، سوى عملية زراعة قلب في مركز الابحاث في الرياض وهو في الستينات من العمر و اموره طيبه ولله الحمد .

لا تتونى تروح المستشفى المتخصص لو الليلة و اهم شيء انك تترك المجهود و الاكل المالح لانه يرفع الضغط و فالك طيب .
الحمدلله على سلامة والدك

هو اخوي في ناس اول ما يسمعون مرض قلب يتصرقعون ( قصدي عامة الناس مش صاحب الموضوع بالذات ) ...

لا عادي جدا الموضوع ومعظمعنا لو يفحص بيحصل له شي او علة بسيطة فيه

الله يشفي راع الموضوع وكل سقيم ان شاء الله

ضوى
20-04-2016, 06:12 PM
الله يشفيك ويعافيك ، اعاني من هالشي في احد الاشخاص القريبين مني ،حيث لم يترك بابا للاطباء لم يطرقه والجواب واحد انت سليم لاتعاني من شي وبديت فعلا اصدق انه وساوس وحديث نفس ،الله يشفي الجميع

بريق الحق
20-04-2016, 06:25 PM
شيخنا مافيك شي روح العمره وارجع وصدقني بترجع تسوي ضغط اميه بدون ماتوقف

حـ ن ـيـ ن
20-04-2016, 06:45 PM
الله يشفيك

@فهد@
20-04-2016, 06:49 PM
الله يشفيك وكل مسلم ...

هل تعيش في وحده ؟

قراة سورة البقره يوميا بعد العصر او المغرب .. ولاحظ اذا تحس بشي اثناء القراه او اثناء النوم بعدها ..

ان شاء الله خير ..

امـ حمد
20-04-2016, 06:59 PM
ما تشوف شر ان شاء الله اخوي
أجر وعافيه يارب اقرأ الرقية الشرعيه يمكن عين،

أمّا بالنسبة للطريقة الصحيحة للرقية الشرعية
يجب أن تبدأ بالحمد والثناء على الله عزوجل، بأسمائه، وصفاته، ومن ثمّ الاستعاذة.
قراءة القرآن وبشكل خاصّ الآيات المخصّصة للرقية الشرعيّة، وهي : سورة الفاتحة، وأوائل سورة البقرة، وآواخر سورة البقرة، وآية الكرسي، وأول آيتين من سورة آل عمران، وسورة الإخلاص، وسورة الكافرون، والمعوذتين، ويُراعى قرائتها بصوت مسموع مع المحاولة قدر المستطاع ترتيل الآيات، والتركيز في معانيها، والسبب في اختيار هذه الآيات الكريمة للرقية أنّها تحمل معاني الإخلاص والتوحيد لله عزوجل، والتي هي أساس الرقية وهي مسنونة عن النبيّ صلى الله عليه وسلّم.
كما يمكن قراءة بعض الأدعية المخصّصة للرقية، والواردة في السنة النبوية المطهّرة، أبرزها : â—أعوذ بكلمات الله التامّة من شر ماخلق".
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ، ما شاء الله كان وما لم يكن ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، أعلم أنّ الله على كلّ شيء قدير ، وأنّ الله قد أحاط بكلّ شيء علماً ، وأحصى كلّ شيء عدداً ، اللهمّ إنّي أعوذ بك منه شرّ نفسي ، وشرّ الشيطان وشركه ، ومن شر كلّ دابة أنت آخذ بناصيتها ، إنّ ربي على صراط مستقيم".
وضع اليد على مكان الألم ومن ثمّ قول : "بسم الله ثلاثاً"، ومن ثمّ قول "أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما أجد وأحاذر، سبع مرات".
أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً".
باسم الله أرقيك من كلّ شيء يؤذيك من شرّ كلّ نفس، أو عين حاسد، والله يشفيك، وباسم الله أرقيك".
بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم، أُعِيذُكَ باللهِ الواحدِ الأحدِ الصَمَدِ الذي لم يلدْ ولم يولَدْ ولم يكن له كُفُواً أحد، مِنْ شرِّ ما تجدْ".
وبعد الانتهاء من قراءة الآيات والأدعية يتمّ مسح رأس المريض وما يليه من الجسد، ومن ثمّ ينفث في يده ويمسح على رأس المريض، وجسده.
من القرآن الكريم،

(وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا )
من السنة النبوية،
رقى رسول الله صلى الله عليه وسلم نفسه: عن عائشة رضي الله عنها كان إذا أوى إلى فراشه كل ليلة، جمع كفيه ثم نفث فيهما وقرأ: قل هو الله أحد، وقل أعوذ برب الفلق، وقل أعوذ برب الناس، ثم يمسح ما استطاع من جسده، يبدأ بهما على رأسه ووجهه وما أقبل من جسده، يفعل ذلك ثلاث مرات.
وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: "كان رسول الله يتعوذ من الجان وعين الإنسان حتى نزلت المعوذات فأخذ بها وترك ما سواها.
رقى رسول الله،غيره: عن عائشة رضي الله عنها أن رسول الله عليه وسلم كان يعوذ بعض أهله، يمسـح بيده اليمنى ويقول: "اللهم رب الناس أذهب الباس، واشف إنك الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما"
عن ابن عباس قال: كان النبي،يعوذ الحسن والحسين، ويقول: "إن أباكما كان يعوذ بها إسماعيل وإسحاق، أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة".

رسول الله صلى عليه وسلم يرقيه غيره: عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان إذا اشتكى رسول الله صلى الله عليه وسلم رقاه جبريل عليه السلام، قال: "بسم الله يبريك، ومن كل داء يشفيك، ومن شر حاسد إذا حسد، وشر كل ذي عين".
عن أبي سعيد أن جبريل عليه السلام أتى النبي صلى الله عليه وسلم، فقال: "يا محمد اشتكيت؟ قال: نعم، قال: "بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك".
عن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى في بيتها جارية في وجهها سفعة. فقال: "استرقوا لها فإن بها النظرة"
عن عثمان بن أبي العاص الثقفي أنه شكا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال له: "ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل بسم الله- ثلاثا- وقل- سبع مرات: أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر".
عن خــولة بنت حكيم رضي الله عنها قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من نزل منزلا ثم قال: "أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، لم يضره شيء حتى يرتحل من منزله ذلك.
الرسول صلى الله عليه وسلم يقر غيره على الرقية: عن جابر رضي الله عنه أن آل عمرو بن حزم قالوا: يا رسول الله انه كانت عندنا رقى نرقي بها من العقرب، وإنك نهيت عن الرقى. قال: فعرضوا عليه، فقال: "ما أرى بها بأساً، من استطاع منكم أن ينفع أخاه فليفعل".
الله يشفيك ويعافيك حق شبابك ولعيون ترجيك يارب
اللهم امين.

ضوى
20-04-2016, 07:12 PM
ماعليك شر ان شاء الله أخوي
على الاغلب نفس ما قالوا لك قبلي جزاهم الله خير ، دام كل فحوصاتك زينة و في أكثر من مكان ، فالأعراض نفسية.
لكن أول شي ضروري تراجع طبيب قلب مختص عشان يتأكد ان القلب سليم
و الشي الثاني طبيعي العضلات بتصغر و ترتخي طالما انت ما عدت تمارس الرياضة نفس قبل خوفاً من التعب و ألم الصدر

ما تشوف شر و مأجور بإذن الله

تعليق من صديقتي الطبيبه

الحاقول
20-04-2016, 07:46 PM
ماتشوف شر ومافيك إلا العافية
بما أن الفحوصات كلها سليمة، ارى والله أعلم أنها حالة نفسية
وعليك بمراجعة طبيب نفسي وان شاء الله سوف تكون امورك طيبه

بصمة قطرية
20-04-2016, 08:04 PM
إن شاءالله ما فيك إلا العافية ..
أغمى عليك .. الشيطان يوسوس لك إنك تعبان و فيك شي
و الآلام اللي تجيك صدقني كلها أوهام
و أشياء نفسية ..
عقلك الباطن مقتنع إنك تعبان و فيك شي و قلبك تعبان
و طبيعي لما تكون مقتنع بالشي تعيش الأعراض
كأنك تعاني منه ..
كل ما فكرت إنك مريض و تعبان
راح تتدهور حالتك أكثر
و راح تشوف ضمور في عضلاتك و جسمك ..
دام الفحوصات كلها سليمة الحمدلله هالشي يطمن
الحين علاجك بيدك ..
في فترة من الفترات عشت وضع قريب من وضعك
و ما تصدق لو أقول لك صار لي ثلاث سنين
أعاني من تسارع في النبض للحين ما لاقيين له سبب
و هالشي متعبني و ممنوعه من أشياء كثيرة
لكن عادي أقلمت عمري و الحمدلله ..
( لا تمارضوا فتمرضوا )
أقنع نفسك إنك بخير
و إن الهبوط اللي جاك طبيعي
كل شخص ممكن ييجي له هبوط في السكر
إذا ما كان ماكل ..
و جسمك راح يرجع نفس قبل إذا رجعت للتمارين
نفس قبل ..
سستم الأكل تغير عندك و سستم التمارين
لازم بيتغير جسمك ..
و عليك بالرقية الشرعية و الأذكار داوم عليها ..

ما عليك شر إن شاءالله ..

تاجر كشخة
20-04-2016, 08:23 PM
ما تشوف شر اخوي وعسى تلقى لك حل

طلعة الروح
20-04-2016, 08:29 PM
بما انك طلبت الشور من اعضاء المنتدى ف ما أظن ان حالتك تستدعي الخوف ، أزمه وتعدي ان شالله.

قطرية مثقفة
20-04-2016, 09:11 PM
أخوي هذي أعراض نقص فيتامين دال ،، ومش بس التعب الجسمي ايضا من أعراضه اكتئاب ، انه مريت في هالحالة ، والحين أخذ كورس علاج مدة شهرين وبعدها أوقف بس بمجرد ماأحس بالتعب ولدرجة انه صعودي على السلم للطابق الثاني في البيت يتعبني أرجع أخذ حبة كل شهر ، نصيحة أرقي نفسك وسوي فحص دم كل فترة بس حاول تمشي على البحر في الصباح الباكر ، والله يشافيك ويبعد عنك الوسواس ترا هو اللي يتعب أكثر

القبطان سلفر
20-04-2016, 10:06 PM
طبيا سويت كل شي وكلهم قالوا طبيعي

كان الارجح نقص فيتامين د ولكن مع رجوعه الى المستوى المطلوب واستمرار الاعراض يعني طبيا انت سليم فالموضوع له علاقه بالاكتئاب وما يحدث لك هي مؤشراته .

نصيحه راجع دكتور نفسي ويفضل خارج قطر من الدول المجاوره .

ماتشوف شر

رجل تعليم
20-04-2016, 10:48 PM
مأجور بإذن الله أخوي والله يشفيك ويعافيك

القلب المؤمن
20-04-2016, 10:51 PM
سلامات ما تشوف شر
شفت مره برنامج عن نوع من الامراض فيه التهاب بالعضلات يؤدي بالتدريج الى ضمورها
انصحك تروح امريكا تفحص نفسك هناك لانه نوع نادر من الامراض
وان شالله معافى

بوخالد911
21-04-2016, 12:32 AM
الله يشفيك ويرد لك صحتك وعافيتك.

راجي الْعفو
21-04-2016, 12:44 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يشافيك و يعافيك
ولا باس طهور إن شاءالله

لا تيأس من رحمة الله و عاق الآمال بربك و سترتاح بحول الله

والله عز و جل ما أنزل داء الا و أنزل معه دواء

وانصحك بالمحافظة عالرقية الشرعية بشكل يومي و باستحضار قلب و تدبر و توكل و اعتماد و حسن ظن بالله عز و جل
والإكثار من الطاعات و ذكر الله ، لان لها أثرا في تقوية الجسم معنوياً و حِسّيّاً

وتذكر حال من هو اقل منك في الصحة و العافية ، يجعلك اكثر قناعة بالنعمة التي انت فيها

وكل شي يصيب المسلم فهو كفارة له اذا احتسب و صبر ..

معماري قطري
21-04-2016, 01:03 AM
الله يشافيك ويعافيك ويشافيني ويشفي مرضى المسلمين

انا مثلك تقريباً بس انا عمري 52 وعندي السكر من زمان وآخذ 3 إبر يومياً .. وعندي هبوط في فيتامين د واستويت احس بتعب وضربات قلب سريعة وانتفاخ في القدم وآلام في العظام لو حاولت امشي والمفاصل .. أقوم بصعوبة واحتاج استعمل يدي لازم للقيام من الكرسي وجلسة الأرض ( هيستوري استوت ) واستويت انام وايد واروح الدوام بعض المرات متأخر ومرات كثير ما اروح .. صداع والنفسية للأكل مب مفتوحة وأوقات لا مفتوحة أكثر من اللازم

السكر التراكمي كان 8.9 والمفروض 7 وتحت .. واستويت اكره المتابعة الصحية والفحوصات وهذا الشيء الأهم لأنها بصراحة استوت مرض على مرض مع رعايتنا الصحية الغريبة .. مريت على مسؤولي أول أمس من شافني زعل من حالي وقال لي ريح نفسك وتابع صحتك وطلب لي جهاز فحص السكر المتواصل من مستشفى حمد ( يعطونه اللي يحبون بس ) ما ادري المضخة مالت الأنسولين وللحين ما استلمتها باشوف بكرة أو الأُسبوع الجاي

العلاج المفروض سهل ومتوفر ومن يشتكي من ألم ما أو يحس بشيء يسوون له فحوصات مستمرة وعدة فحوصات وخصوصاً الرئة تخصصوا فيها طواريء مستشفى حمد أكثر .. ألم الصدر معروف بس الرعاية الأولية مب على قدر الحدث وبعض الأطباء يشخصون بالنظر مب بالفحوصات السليمة

إنت تشتغل في مصنع والظاهر تعرضت لملوثات وانا رأيي شوف فحوصات الصدر والله يعينك على مستشفى حمد من أيام حاولت أوصل للطواريء ما قدرت بسبب المواقف اللي مسكرين بها الطريق ومقفلين بيبانها

معماري قطري
21-04-2016, 01:07 AM
مريض يسأل، وعنده مثل أعراضك، إلا السعال والبلغم.. (مسامير في صدري، تعب وإرهاق، الفحصوات سليمة، تعبت نفسيا)
جواب الدكتور: عندك التهاب في الصدر سواء في الرئة أو القصبات

http://consult.islamweb.net/consult/index.php?page=Details&id=2164826

ما شاء الله عليك إنت متعدد المواهب .. محلل + ثقافة عامة + طبيب بدل أطباؤنا اللي يبربرون ولا يعالجون .. وهذا إن صدناهم بعد موعد وتعب ووجع قلب

معماري قطري
21-04-2016, 01:09 AM
طواريء مستشفى حمد لازم يسوون تحليلات متطورة للدم ضروري مع الأشعة للصدر وملاحظة أي ماء أو التهاب

الماريّة
21-04-2016, 07:28 AM
السلام عليكم

أسال الله العلي العظيم ان يشفيك اخوي
ويشفي جميع مرضى المسلمين ويشرح صدرك
ويذهب همك وغمك

وماازيد على الاخوان

- عليك بعد بالصدقه الخفيه ( حتى لاتدري يسارك ماتنفق يمينك )

عليك وانصجك بقوو ( صلاه الفجر في المسيد ) والله ثم والله تشرح الصدر
وتحس بالسعاده

والله يشافيك يارب ولاباس طهور ان شاء الله

نعيمه علي
21-04-2016, 07:53 AM
اخوي الكريم

طالما الفحوصات سليمة
ورقيت نفسك
يبقى عيش حياتك
لا تفكر وايد
روح شغلك
واشغل وقتك
واقرا اذكار الصباح والمساء
وما يصيبك شيء باذن الله
وحاول تاكل اكل صحي وتكثر من الفواكه والخضروات
واستمتع بالحياة ولا تسوي فحوصات اكثر
بالعكس احمد الله ان النتايج كلها سليمة
والتعب والتفكير بيروح لو نسيته
وباذن الله ما فيك الا العافية

غريب الدّار
21-04-2016, 08:01 AM
مرحبا اخوي

اول شي ماتشوف شر والله يشافيك ويعافيك

ثاني شي : انصحك بعد التوكل على الله سبحانه باستشارة طبيب نفسي دامك تقول انك راجعت أماكن كثيرة وقالوا لك انك سليم عضوياً

وطبعا أثر الصدقة عظيم في كل وقت وحين

والله يعطيك الصحة والعافية

الدينار الذهبي
21-04-2016, 08:04 AM
عندي بعض الأسئلة
1- هل تكره وقت العصر وتخاف من قدوم الليل لأنك تخاف أن لا يأتيك النوم
2- هل الباطنيه عندك مره إمساك ومره إسهال
3- إذا أكلت أي أكل تحس بالأنتفاخ
4- تحب العزله وكثرة التفكير
5- تحس بأن جسمك مهدود ورعشه بالركب

إذا كنت تحس بهذه الأعراض فاهذه أعراض القولون العصبي

العلاج
التقرب من الله بالطاعات
الأبتعاد عن ما يهيج القالون من أحماض وفلفل

ملاحظة مهمة/ مايميز القولون العصبي عن غيره من الأمراض بأنه سليم 100% أي لا يرتبط بأي من الأمراض الأخرى ولكنه يُشعر صاحبه بالقلق
اسأل الله أن يعافيك ويكشف عنك الضر

شبح الصمت
21-04-2016, 08:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

ما عليك شر ياخوي واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ..

ما قصروا الاعضاء في الرد ..

ان قدرت تاخذ لك اجازة اسبوع روح العمره اعتمر وارجع ..

المرحب
21-04-2016, 08:29 AM
الله يشفيك ويعطيك الصحه والعافيه

direction
21-04-2016, 08:32 AM
السلام عليكم الله يشافيك ويلبسك ثوب العافية ... وسع خاطرك ... كل شي من الله خير ..

Jspec
21-04-2016, 08:56 AM
الحمدلله الدنيا بخير والله يكثر من امثالكم ووالله اني فرحت وخف همي يوم شفت الخاص عندي مليان رسايل والكل يسال عني ويتمنى لي الخير ... والله انه اول مره في حياتي استقبل رسايل خاصه هالكثر الله يرحم ابهاتكم وامهاتكم يالشيوخ صج حسيت اني بين اخواني والعذر والسموحه من الجميع ماقدرت ارد عليهم بالخاص لانه مشاركاتي قليله للحين مافتح لي خاصية اني ارسل خاص لكن يعلم الله كل واحد فيكم دعيت له من كل قلبي انه الله يوفقهم وين راحوا

الله يجزاكم الف الف خير

عندي بعض الأسئلة
1- هل تكره وقت العصر وتخاف من قدوم الليل لأنك تخاف أن لا يأتيك النوم
2- هل الباطنيه عندك مره إمساك ومره إسهال
3- إذا أكلت أي أكل تحس بالأنتفاخ
4- تحب العزله وكثرة التفكير
5- تحس بأن جسمك مهدود ورعشه بالركب

إذا كنت تحس بهذه الأعراض فاهذه أعراض القولون العصبي

العلاج
التقرب من الله بالطاعات
الأبتعاد عن ما يهيج القالون من أحماض وفلفل

ملاحظة مهمة/ مايميز القولون العصبي عن غيره من الأمراض بأنه سليم 100% أي لا يرتبط بأي من الأمراض الأخرى ولكنه يُشعر صاحبه بالقلق
اسأل الله أن يعافيك ويكشف عنك الضر

عندي بعض هالاعراض وليس جميعها خصوصا المعده عندي تطلع اصوات على طول حتى لو شربت ماي وانا صايم ... وساعات اسهال لو اشرب قهوه او كبتشينو او اكل شي سكري مثل الكيك والكافي والحلا

اليوم عملت فحوصات جديده للقلب استكملت جزء وباقي جزء في يوم الاحد ... اللي هو اختبار الجهد والحمدلله قالب الدكتور كل شي سليم

سؤال سريع....
هل الضغوطات النفسيه بشكل عام ممكن تسبب تعب للجسم وكسل والام الصدر؟ الدكتور قالي اذا تفكر كثير ونومك متقطع/قليل ممكن توصل للحاله هذي؟؟؟
انا بحكم عملي جدول نومي مش مرتب ... لانه اداوم يومين صبح وعقب يومين عصر وعقب يومين ليل واجازه يومين

لانه انتوا فتحتوا عيني على موضوع النفسيه (مع اني ماحسيت بالشي هذا) لكن يمكن تكون هذي العله وانا مدري؟؟؟!

MoTeC
21-04-2016, 09:03 AM
اخوي خذ اجازه وروح اعتمر او خذ اجازه طويله من الشغل يمكن انت منهك وتفكر في الف شغله وشغله منها طيحتك والامراض اللي تفكر فيها تتعبك
واذا اعتمرت انصحك تزور الكويت بعطيك رقم عياده روح اعمل عندهم تحليل (شعر) والدكتوره بعد ماتستلم نتيجه التحاليل ممكن تقولك ايش فيك بالضبط هذا وان شاءالله مافيك إلا العافيه
والله يشافيك ويشافي جميع مرضى المسلمين

بعد التعديل لإضافه ارقام التواصل للعياده

Reem Alenezi Dietitian&member of Vit D and Minerals research team. Klinik clinic WatsApp kw:97921254 Outside kw: 00965 60360110 Tel: 25710201
واي حد يقدر يسوي فحوصات الشعر عندهم جربوا بالذات اللي يعانون من فيتامين د

عابر سبيل
21-04-2016, 09:41 AM
سؤال سريع....؟!

وانا عندي لك سؤال سريع و صغيييير....

انت عزوبي؟

لطيف الروح
21-04-2016, 09:44 AM
الله يشفيك و يلبسك لباس الصحة و العافية
عليك بالصدقة مهما كان المبلغ المتصدق به

اذا كان الموضوع قولون عصبي فأمره سهل ان شاء الله
الدكتورة نجاح الزياني بالبحرين روح لها و بالتوفيق

زمن الغربة
21-04-2016, 10:08 AM
اخوي خذ اجازه وروح اعتمر او خذ اجازه طويله من الشغل يمكن انت منهك وتفكر في الف شغله وشغله منها طيحتك والامراض اللي تفكر فيها تتعبك
واذا اعتمرت انصحك تزور الكويت بعطيك رقم عياده روح اعمل عندهم تحليل (شعر) والدكتوره بعد ماتستلم نتيجه التحاليل ممكن تقولك ايش فيك بالضبط هذا وان شاءالله مافيك إلا العافيه
والله يشافيك ويشافي جميع مرضى المسلمين

بعد التعديل لإضافه ارقام التواصل للعياده

Reem Alenezi Dietitian&member of Vit D and Minerals research team. Klinik clinic WatsApp kw:97921254 Outside kw: 00965 60360110 Tel: 25710201
واي حد يقدر يسوي فحوصات الشعر عندهم جربوا بالذات اللي يعانون من فيتامين د

لو سمحت الشيخ شنو هذا تحليل الشعر؟ فيتامين د معذبني ما يرتفع عندي بسهوله مادري شالسبب من شهور رحت المركز الصحي وكان عندي نسبة فيتامين د 4 عطوني ابره وعقب شهرين صارت 8 عقب عطوني كبسولات لمدة شهرين وارفعت وصارت 8 عقب بعد عطوني كبسولات لمدة شهريت وارتفعت وصارت 13 ومن شهر عطوني كبسولات حق شهرين...ودايما احس بخمول وكسل...عقب ما قريت طريقة التين امس رحت شريت لي تين مجفف وبابدا فالطريقة وباذن الله ترتفع النسبه....وراعي الموضوع أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

لبيبة
21-04-2016, 10:28 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

الله يشافيك ويعافيك ويكتب لك الشفاء العاجل،

هل هناك أي أعراض في عينك أو الرؤية عندك؟

الامير
21-04-2016, 10:56 AM
اتجه الى طب شعبي
اول شي روح اعمل احجامه عند عقيل ولا تكتفي مره ارجع له وقوله الحالتك بس بعد تتاكد ان القلب سليم ان شاءلله

الجنوبي
21-04-2016, 01:08 PM
اخوي العزيز اتمنى تقرى مشاركتي عدل

انا صار لي مدة مادخلت المنتدى
وأول مادخلت قريت العنوان فقط عرفت المضمون وحسيت انك تمر بنفس المشكلة اللي مريت فيها قبل لااقرى المشاركة

اخوي العزيز انت مريت بنفس اللي انا مريت فيه بالظبط قبل خمس سنين ونفس اللي صار معاك صار معاي حتى نفسيتك وكلامك اللي تقوله بالملي صار معاي

الموضوع بكل بساطة ،،
الاعراض اللي معاك عبارة عن فرط نشاط فالغدة الدرقية
روح المركز الصحي واطلب منهم فحص نسبة الثيروكسين فالدم
والتنيجة بتطلع بعد اربعة ايام

ولاتنسى تطمنا علشان اعطيك التفاصيل اللي صارت معاي من بعد

وأي استفسار طرشلي رقمك ع الخاص

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يمن عليك بالشفاء العاجل

cavok
21-04-2016, 01:54 PM
اجر وعافية يا رب

<اضرب واشرد>
21-04-2016, 03:49 PM
http://mawdoo3.com/%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%B6_%D9%81%D8%B1%D8%B7_ %D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%AF%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AF% D8%B1%D9%82%D9%8A%D8%A9

السلام عليكم
أخوي الجنوبي.. قريت أن بتحليل الدم يعرفون إذا فيه (فرط نشاط الغدة الدرقية)
والأخ يقول فحص دم .. ماقالوا له شي عن الغدة

أسرع متين
21-04-2016, 04:01 PM
على ما اظن انها ححاله نفسيه لان ولله الحمد كل شي فيك طبيعي ياخوي اهدي ولا تفكر وايد فالموضوع

السفير العربي
21-04-2016, 04:48 PM
اسأل الله لك ولكل مريض بالشفاء ..
اعتقد أن اعراض مرضك هو أرتفاع نسبة السموم في جسمك وعلاجها بسيط ، وأنصح الأصحاء قبل المرضى بالتقيد بالأتي ..

ظ،- أشرب عصير جزر طبيعي كوب كبير عند استيقاظك من نومك في الصباح دون أن تتناول بعده أي شئ لمدة ساعة كاملة .
ظ¢- يمكنك استعاضة العصير بشرب قارورة كاملة ماء دون ان تتناول اي شئ لمدة ساعة .. ولأفضل هو تناول عصير الجزر لأنه ثبت علميا أنه مفعوله قوي في طرد السموم من الكبد وغسل الأمعاء والمعدة ، ولو شعرت بألم كألم المقص في المرارة والكبد فتأكد أن مفعول العصير بدأ بطرد السموم ..

ظ£- تناول فصين ثوم عند الغداء فقد ثبت أن الثوم مطهر وقاتل للميكروبات ومضاد حيوي قوي جدا ويساعد في حرق الدهون وتسييل الدم ويعالج الشعور بالتعب والخمول وله تأثير ايجابي على عمق التنفس (الشهيق والزفير)

ظ¤- تناول بعد العصر ثمرة الى ثمرتين من الرمان فهي مضاد قوي للأكسدة .

ظ¥- بإمكانك شرب ربع فنجان زيت زيتون فهو عامل يساعد العوامل اعلاه على تطهير الجسم من الأكسدة ..

ظ¦- يجب أن لاتقل فترة العلاج اعلاه عن اسبوعين حتى تتمكن من استعادة عافيتك وسترى تحسناً ملموسا في صحتك ..

تلك العوامل جربتها على نفسي ماعجز عنه الأطباء لدرجة أن حتى النوم اصبحت أنعم به وأستيقظ على نشاط .. والتجربة خير برهان ..

<اضرب واشرد>
21-04-2016, 05:12 PM
..............................

إنت تشتغل في مصنع والظاهر تعرضت لملوثات

اعتقد أن اعراض مرضك هو أرتفاع نسبة السموم في جسمك

نمر بن عدوان
21-04-2016, 08:16 PM
اخوي انت ان شالله محتاج الى راحه وتنظيف للجسم من الداخل.والحل في مصحات الاستجمام في اوروبا وافضلهم مصحات التشيك ممكن تحجز لمدة شهر او اثنين وفيه مواقع متخصصه ويسوون لك برنامح كامل ترجع يعده ان شالله احسن من قبل وهالايام احسن شي لان الجو ربيع .وممكن بعدها تمر مكه تسوي عمره وتشرب من ماي زمرم وفيها الشفاء ان شالله وماتشوف شر.

شرقاويه
21-04-2016, 08:52 PM
الله يشفيك يارب انصحك بدكتور حسن الهيل بمستشفى حمد قسم الاعصاب واطلب منه يسويلك تخطيط قياس قوة العضله وهو بيقرر قوة العضله ممكن يكون عندك وهن عضلات

ريم الشمال
21-04-2016, 09:08 PM
الله يشافيك من كل شر

تخطيط دماغ هل قمت بذلك

التسمم احتمال وارد لعملك في مصنع
عندما تمتنع عن الذهاب إلى العمل تتحسن صحتك ؟
إذا الجواب نعم ، اطلب قياس السموم في محيط العمل حتى يتم التأكد من عدم ضرر غيرك .

الرقية ايضا ضعها من ضمن جدول الاخذ بالأسباب .. سماعها مع قراءة المعوذات وسورة البقرة والدوام عليها قراءة أو سماع ..

ابعد نفسك عن التفكير المستمر بالمرض واعتاد على الايجابية في التفكير وردد الاقوال التي تزيد من ثقتك في أن الأمر سواء الصحة والمرض بيد الله بعد أخذ الاسباب

انت عملت كل ما تستطيع والآن أجعل أمرك بيد الله
واستمر في البحث عن كل ما يساعدك على الصحه ولكن ليس بهوس وخوف وأنما بالأمل والحب

سالم الزهران
21-04-2016, 10:09 PM
اسأل الله لك ولكل مريض بالشفاء ..
اعتقد أن اعراض مرضك هو أرتفاع نسبة السموم في جسمك وعلاجها بسيط ، وأنصح الأصحاء قبل المرضى بالتقيد بالأتي ..

ظ،- أشرب عصير جزر طبيعي كوب كبير عند استيقاظك من نومك في الصباح دون أن تتناول بعده أي شئ لمدة ساعة كاملة .
ظ¢- يمكنك استعاضة العصير بشرب قارورة كاملة ماء دون ان تتناول اي شئ لمدة ساعة .. ولأفضل هو تناول عصير الجزر لأنه ثبت علميا أنه مفعوله قوي في طرد السموم من الكبد وغسل الأمعاء والمعدة ، ولو شعرت بألم كألم المقص في المرارة والكبد فتأكد أن مفعول العصير بدأ بطرد السموم ..

ظ£- تناول فصين ثوم عند الغداء فقد ثبت أن الثوم مطهر وقاتل للميكروبات ومضاد حيوي قوي جدا ويساعد في حرق الدهون وتسييل الدم ويعالج الشعور بالتعب والخمول وله تأثير ايجابي على عمق التنفس (الشهيق والزفير)

ظ¤- تناول بعد العصر ثمرة الى ثمرتين من الرمان فهي مضاد قوي للأكسدة .

ظ¥- بإمكانك شرب ربع فنجان زيت زيتون فهو عامل يساعد العوامل اعلاه على تطهير الجسم من الأكسدة ..

ظ¦- يجب أن لاتقل فترة العلاج اعلاه عن اسبوعين حتى تتمكن من استعادة عافيتك وسترى تحسناً ملموسا في صحتك ..

تلك العوامل جربتها على نفسي ماعجز عنه الأطباء لدرجة أن حتى النوم اصبحت أنعم به وأستيقظ على نشاط .. والتجربة خير برهان ..

مشكور يا طيب ، لازم نجرب و عافاك الله و المسلمين اجمعين

الجنوبي
21-04-2016, 11:47 PM
http://mawdoo3.com/%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%B6_%D9%81%D8%B1%D8%B7_ %D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%AF%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AF% D8%B1%D9%82%D9%8A%D8%A9

السلام عليكم

مساك الله بالخير اخوي العزيز اضرب واشرد
انا قبل لااكتشف اني مصاب بنشاط الغدة الدرقية فحصت الدم اكثر من مرة واكثر من مكان وكانوا يقولون لي مافيك شي
بس المشكلة أن اغلب الدكاترة يهمل فحص الثيروكسين اذا مالاحظ تورم في الرقبة
شلون انا اكتشفت نشاط الغدة الدرقية ؟
بفضل من الله سخر لي احد الدكاترة في مركز الدفنة الصحي بعد ماعجزت مع كثير من المستشفيات سوالي فالبداية قياس الضغط وعدد نبضات القلب
شاف عندي هبوط فالضغط وعدد ضربات القلب مرتفعة عن المعدل الطبيعي وهذا اللي كان يسبب لي التعب لما كنت ابذل اقل مجهود
قال انت على الارجح مصاب بنشاط الغدة الدرقية مع انها غير متورمة
وبالاخير طلعت النتيجة ايجابية واني مصاب بالفعل بنشاط الغدة الدرقية

الاعراض اللي صابتني الاتي :
- التعبذالشديد مع اقل مجهود
- نزول سريع فالوزن حيث كان وزني قبل الاصابة 98 ونزل لين 65 في ظرف اربع شهور
- توتر قلق ارق عصبية تقلب فالمزاج
- وهن شديد وانهاك وضعف تام فالعضلات
- نزول فيتامين دال الى 3

والحمد لله اني تلاحقت على عمري واكتشفت المرض قبل لاتتدهور حالتي لأن التأخير يسبب تضخم عضلة القلب ومشاكل في الكلى وجحوظ العين واضطراب البنكرياس

الغدة الدرقية هي المايسترو في الجسم واللي تتحكم في كافة غدد الجسم
وهي المسئولة عن عملية الايض في الجسم ( الهدم والبناء )
زيادة نشاط الغدة يسبب زيادة في عملية الهدم والوضائف الحيوية في الجسم ولذلك تجد المصاب بنشاط الغدة الدرقية مثله مثل اللي يبذل مجهود بدني شديد حيث تكون ضربات القلب مرتفعة ويتم حرق الغذاء بسرعة ويأتي الحرق على الدهون والعضلات ويطال العضام ويفقد العضام الكالسيم ولذلك تجد في الفحص ان الدم مشبع بالكالسيوم وتجد ان هرمون الثيروكسين يحارب الانسلوين في الدم ويمنعه من حرق السكر ولذلك تجد ان نسبة السكر في الدم مرتفعة وكذلك يصاحبه انخفاض في الضغط

<اضرب واشرد>
22-04-2016, 12:06 AM
الجنوبي ..
جزاك الله خير على التوضيح
موضوعها خطير إن شاء الله الأخ كاتب الموضوع يفحصها في أسرع وقت

بفضل من الله سخر لي احد الدكاترة في مركز الدفنة الصحي بعد ماعجزت مع كثير من المستشفيات سوالي فالبداية قياس الضغط وعدد نبضات القلب
قال انت على الارجح مصاب بنشاط الغدة الدرقية مع انها غير متورمة
وبالاخير طلعت النتيجة ايجابية واني مصاب بالفعل بنشاط الغدة الدرقية

مضارب دوسري
22-04-2016, 12:26 AM
روح لعيادة المستقبل في العزيزيه عند الدكتور عمر

سو تحاليل للغده

وانصحك ايضا تروح للدكتور العذبه تسوي منظار للقولون والمعده

اذا كلهم تمام
عيل جايتك عين

وعليك بالرقيه والمواضبه على العبادات

مضارب دوسري
22-04-2016, 12:33 AM
صحيح يالجنوبي
نشاط الغده الدرقيه يسبب ضعف فالجسم ويتحول الشخص الى ضعيف جداا بل كانه هيكل عظمي ودايم تعبان

لذلك نصحته بالذهاب للدكتور عمر في عيادة المستقبل مقابل فيلاجيو

qatarman8008
22-04-2016, 12:42 AM
قبل فترة صارت نفس الاعراض لشخص اردني معانا في الشغل
وبعد صراع طويل مع الفحوصات الطبية راح الاردن..
هناك طلعت النتيجة السليمة..
طلع عنده الغدة الدرقية..
عطوه علاج لمدة 3 شهور تقريبا بمواد مشعه..
والان رجع طبيعي..
..
سؤالي لك اخوي هل سويت فحص وضائف الغدد ؟؟

مضارب دوسري
22-04-2016, 12:43 AM

السلام عليكم

فيه تحليل معين للغده ياخذ وقت 4 الى 5 ايام عشان النتيجه تظهر

<اضرب واشرد>
22-04-2016, 12:44 AM
سؤال سريع....
هل الضغوطات النفسيه بشكل عام ممكن تسبب تعب للجسم وكسل والام الصدر؟ الدكتور قالي اذا تفكر كثير ونومك متقطع/قليل ممكن توصل للحاله هذي؟؟؟
انا بحكم عملي جدول نومي مش مرتب ... لانه اداوم يومين صبح وعقب يومين عصر وعقب يومين ليل واجازه يومين

الضغوط النفسية تؤثر على الجسم كما ذكرتَ، وأنت كتبت أنك (تعيش في خوف دائم من الموت) و (نفسيتك تعبانة جدا جدا)
هذا يجعلك في قلق وتوتر وخوف مستمر، أعصابك مُستنفرة دوما، جسمك يتعب ..

حسب المنقول أدناه، حتى خلل افرازات (الغدة الدرقية) قد يكون عامله نفسي(الخوف والقلق)

منقول:

الأمراض السيكوسوماتية (النفسية الجسمية):

ما الذي نعنيه بالأمراض السيكوسوماتية؟
يُعرف العالمان (فابيان. ل. روك ودكوستيلو) الأمراض السيكوسوماتية بأنها: "مجموعة الأمراض التي تصيب أجهزة الجسم أو وظائفه وهي عادة تقاوم أشكال العلاج الطبي المعروفة، والتي تعجز عن مقاومتها أو تخفيف حدتها".

وتشكل الأمراض السيكوسوماتية أو النفسية الجسمية النسبة الأعلى في المجتمعات التي تجري فيها الحروب.

ومن أمثلتها:
1- أمراض الجهاز الهضمي:

أ- قرحة المعدة: وهي التهابات في جدار المعدة تكون بأسباب زيادة الأنزيمات الحمضية داخل المعدة، وعادة تكو بسبب ظروف نفسية وانفعالية كالخوف والغضب والتوتر والإحباط.

ب- اضطرابات الإخراج: ويتمثل في الإسهال المزمن أو الإمساك والتبول اللاإرادي وكل هذه تحمل دلالات سيكلوجيه.. تأتي نتيجة الضغوط الانفعالية والاستياء والشعور بالقلق.

ج- فقدان الشهية العصبي: ويأتي ذلك نتيجة الاضطرابات والصدمة الانفعالية المرتبطة بالعقاب أو اللوم أو الخوف.

2- أمراض القلب والأوعية الدومية:

أ- عصاب القلب: وهو مرض أساسه نفسي، من أعراضه الخفقان وقصر التنفس والتشنج، وهناك العديد من العوامل التي تساعد على ظهوره منها التوتر والصراع الانفعالي، ومنها حدوث الوفاة الفجائية، ومنها الخوف الدائم من الموت.

ب- التوتر الزائد: والتوتر يقود إلى ارتفاع ضغط الدم بسبب وجود القلق الحاد لدى الفرد المصاب به.

ج- الصداع النفسي: وأيضاً تكون مسبباته القلق والشدائد النفسية التي يمر بها الإنسان ولعل من أكبرها الحروب التي تصيب الفرد بالغثيان واضطرابات النوم.

د- الإغماء: ويأتي بسبب الخوف الشديد الذي يولد بدوره انخفاض ضغط الدم وعادة ما يأتي في البعض نتيجة استجابة هستيرية.

3- أمراض الجهاز التناسلي:

أ- اضطرابات الوظيفة الجنسية: أو العجز الكلي أو الجزئي عن الانتصاب وسرعة القذف، وفي مقدمة أسباب هذا المرض الاضطرابات المرتبطة بالمخاوف النفسية وانعدام الثقة والتجارب النفسية السيئة.

ب- اضطرابات الوظيفة التناسلية: ويقف خلف هذه الاضطرابات وبشكل كبير (عدم الشعور بالأمن) والحروب خير معين لهذا الشعور والتي منها:

* اضطرابات الحمل والولادة.

* عدم انتظام الدورة الشهرية.

4- أمراض الجهاز التنفسي:

أ- الربو: من مسببات هذه الأمراض غير العضوية الاضطرابات الانفعالية والتي تأتي من عدم النضج الوجداني العاطفي، والحرمان من العطف الأبوي بسبب الطلاق أو الوفاة.

ب- السل الرئوي: أكد البحوث التجريبية الطبية بأن الضغوط والشدائد النفسية وصراعات الجنس والقلق المستمر تؤدي إلى تغير في إفراز (الادرينا كورتوزون) والذي له دور في مقاومة جرثومة السل الرئوي مما يفتح المجال أمامها للانتشار وإيجاد المرض.

5- الاضطرابات الهرمونية وخلل إفراز الغدد:

يرى العالم بيري أن الغدة الدرقية قد تتسمم نتيجة للخوف والرعب ومصاحبته كخفقان القلب والرجفان وجحوظ العينين وتصبب العرق واحتمال الإسهال.

http://www.alwahamag.com/?act=artc&id=1234&print=1

مضارب دوسري
22-04-2016, 12:49 AM
كل التهيؤات النفسيه

وتحس انك بتطلع بتدعمك سياره وتموت
و و و و و

يكون خلفه قولون عصبي او مشاكل فالغده
او عين
والله اعلم

<اضرب واشرد>
22-04-2016, 12:54 AM
قبل فترة صارت نفس الاعراض لشخص اردني معانا في الشغل
وبعد صراع طويل مع الفحوصات الطبية راح الاردن..
هناك طلعت النتيجة السليمة..
طلع عنده الغدة الدرقية..
عطوه علاج لمدة 3 شهور تقريبا بمواد مشعه..
والان رجع طبيعي..
..
سؤالي لك اخوي هل سويت فحص وضائف الغدد ؟؟

فيه تحليل معين للغده ياخذ وقت 4 الى 5 ايام عشان النتيجه تظهر

نعم ضروري يسويه
بغض النظر عن هل السبب الأساسي نفسي، أم مرضي
يعني ممكن بسبب (الخوف والهلع) >> اختل نشاط الغدة ومعها كامل جسده
وممكن بسبب اختلال نشاط الغدة ضعف جسمه، >> ومن ثم جاءه (الخوف والهلع) فزادوا من اختلال الغدة ومن المشاكل الجسدية. ((يصبح العاملان "النفسي والمرضي" يعززان بعضهما البعض))

مع أن الواضح أن (السبب) الأساسي نفسي (المصايب جاءت بعد إغمائه) ..
لكن (السبب) لايهم مادام هناك فحص للغدة وعلاج لها

مضارب دوسري
22-04-2016, 12:58 AM
صحيح اخوي بو تركي

نشاط الغدد يسبب ضعف شديد للجسم

وضمورها يسبب افراط في الوزن

لذلك الافضل له يشيك عالغده
ويسوي منظار للمعده والقولون

<اضرب واشرد>
22-04-2016, 12:58 AM
كل التهيؤات النفسيه

وتحس انك بتطلع بتدعمك سياره وتموت
و و و و و

يكون خلفه قولون عصبي او مشاكل فالغده
او عين
والله اعلم

الأمر معكوس يابومحمد

(الضغوط النفسية، الخوف، التوتر والقلق) = سبب
(القولون العصبي، الصداع، التعب، اختلال الهرمونات) = نتيجة

الجنوبي
22-04-2016, 01:00 AM
صحيح من ضمن التأثيرات النفسية اللي كانت تمر علي الخوف والقلق الشديد
احيان كنت اطلع من البيت مشوار ومجرد احرك مسافة بسيطة يجيني خوف شديد من لاشيء وارجع البيت على طول . . غير انه احيان تجي للواحد الرغبة فالبكاء .. يعني بختصار الحالة النفسية تكون عند المصاب بنشاط العطة الدرقية متردية وتزيد مع الواحد كل ماتأخر
اتمنى من صاحب الموضوع سرعة الفحص وعدم التأخر والله يكتب الشفاء العاجل لك ولجميع مرضى المسلمين

مضارب دوسري
22-04-2016, 01:03 AM
وايضا احيانا في حال تاخر العلاج اذا كان الغدد فيهم مشكله يحتاج احيانا لاستئصالها ويمشي على دوا طول العمر كل صباح عالريق باكل الدوا

الجنوبي
22-04-2016, 01:03 AM
اغلب مشاكل الغدد فالجسم سببها نفسي اما حزن شديد او صدمة أو أمر مؤرق
وانا اذكر ان الاعراض صابتني من بعد حادثة كادت تنهي حياتي ولكن رب العالمين سلمني وحفظني

<اضرب واشرد>
22-04-2016, 01:09 AM
وانا اذكر ان الاعراض صابتني من بعد حادثة كادت تنهي حياتي ولكن رب العالمين سلمني وحفظني

هذا أهم شيء أخوي في إفادتك!!
العامل الأساسي نفسي (ذعر من الموت)
الأخ اغمى عليه، فدخل في كل هالدوامة اللي هو فيها،

1- أول علاج أنه ينسى اللي صار (ويضحك :taunt: على خوفه المستمر من الموت)
2- ثاني شيء يروح بهدوء للطبيب ويفحص الغدة ويعالجها إن توفر علاج.

الجنوبي
22-04-2016, 01:09 AM
صدقت اخوي الدوسري
بداية العلاج تكون باعطاء كورس حبوب نيوماركزول وهي عبارة عن مثبطات للغدة الدرقية يستمر عليها فترة يحددها الطبيب حسب الحالة مالم تكن الغدة متضخمة
واذا لم تعود الغدة لطبيعتها فانه يتم اما استأصال الغدة أو اعطاء المريض جرعة يود مشع تقوم بتدمير الغدة وبعد فترة نقاهة لاتتجاوز الشهرين يعطى المريض حبوب مدى العمر عبارة عن هرمون الثيروكسين اللي كانت تنتجه الغدة مع استمرار مراجعة الطبيب كل فترة لظبط ومتابعة معدل الهرمون فالدم

الجنوبي
22-04-2016, 01:11 AM
نعم اخوي اضرب واشرد .. شعور الخوف من غير مبرر احد الاعراض الرئيسية ومع الايام اذا اهمل المريض حالته تتحول لفوبيا من بعض الامور مثل الاماكن المرتفعة واشياء اخرى

الجنوبي
22-04-2016, 01:13 AM
الزبدة انه بعد العلاج كل شي بيرجع طبيعي بأذن الله وبشكل سريع

بصمة قطرية
22-04-2016, 04:58 AM

بعد ما توفت أمي الله يرحمها نفسيتي كانت متدمرة
و تميت عايشة فترة طويلة في حالة صدمة ..
حملت و عانيت من أعراض متعبة جداً
طلعت الغدة نشطة جداً خسرت وزن واايد
و الدكاترة قالوا لي مستحيل يستمر الحمل
تميت على الحبوب سنين
ما كنت أشوف أي تحسن
فجأة بدا وزني يزيد تحولت الغدة لخاملة
و بالصدفة قال لي الدكتور
المرض اللي أعاني منه إسمه ( هاشيموتو )
عبارة عن إلتهاب في الغدة
تعبت بصراحة و كنت أبي أنزل وزني
صار لي ثلاث سنين الحمدلله الغدة طبيعية
و موقفه الحبوب
كل ثلاث شهور أسوي تحاليل أتطمن ..
الدكتور الشاطر هو اللي بيعرف يطيح على العلاج الصحيح ..

سالم الزهران
22-04-2016, 06:09 AM
جلست مع شايب مرة بعد صلاة العصر و سولفت له عن نفسيتي التعبانه و قالي بعض النصايح و لا قمت من عنده الا ونا طيب ، فحوى الكلام وزبدته ان اللي كاتبه ربك الحكيم العليم اللطيف الخبير بيصير ، واللي سترها معنا من عشر وعشرين سنه بيسترها معنا مثلهن بالسنيين الجايات ، و عط نفسك يا اخي و يا اختي جرعة من ايمان وتوكل العجايز ( المرض ما قد اخذ احد ، ما ياخذك الا ساعتك ) ، اهم شيء ان تؤدي الامانة اللي ربي ائتمنك عليها .

ايمانك وتوحيدك و صلاتك و صدق منطقك و سمعك وبصرك و جميع التكاليف الشرعية امانة عندنا فلا نضيعها ، وان زدت العمل اصبحت من المقربين و ان صغرت من شأن الدنيا في نفسك صرت من المحسنين و الله يحب المحسنين.

يا رب نسالك فرجاً من كل هم وغم ودين وشفاءً لكل مريض و تيسيراً من عندك يا خير من سُئل و اقرب من دُعي.

مــاي ورد
22-04-2016, 10:19 AM
اخوي اول شي انصحك توقف عن اكل اي شي فيه لبن و جبن ومشتقاته نهائيا .. ثانيا لا تاكل شي فيه صويا او فول الصويا ولا تغسل اسنانك بمعجون فيه فلورايد .. اذا عندك اسنان محشوة بحضوة الزئبق روح للدكتور يشيلها و يحط بدالها حشوة بيضه.. .. دور اي معجون طبيعي مية بالمية مافيه فلورايد .. خلي اكلك كله نباتي ومافيه جبن ولا حليب واللحوم خليها مرة او مرتين بالاسبوع.. جرب عشرة ايام وان شاء الله لو في تحسن استمر.. بالنسبة لصحة الجسم عامة وصحة الغدد كلها استهدم القسط الهندي ظ£ مرات باليوم قفشة صغيره.. طعمه جدا مر ولكنه ممتاز لامراض الغدد والصحة عامة.. موجود في سوق واقف .. جرب هالاشياء اسبوعين وان طبت ادعيلي..

مــاي ورد
22-04-2016, 10:22 AM
قبل هاي كله حافظ ع الصلوات الخمس وقراءة البقرة بشكل يومي ولا صفحة واحدة والاذكار صبح و مساء ولا تنسى تترك الجبن و القشطة و غيرها كل شي فيه حليب او لبن وابتعد عن الوجبات السريعه

تحياتي.. التغذية لها علاقة بالنفسيه مب كلشي ناكله صح .. في معادن تختل بجسم الانسان وتسبب امراض نفسيه واكتآب

<اضرب واشرد>
22-04-2016, 12:31 PM
اذا عندك اسنان محشوة بحضوة الزئبق روح للدكتور يشيلها و يحط بدالها حشوة بيضه..

أفاا توني أدري أن الحشوات ضارة

http://www.alriyadh.com/168189
https://www.youtube.com/watch?v=i5QieqgaD1s

مع أني ماكنت مقتنع بها وأقول في نفسي أكيد المعدن يتآكل وأبلعه

هل هناك أضرار من إزالتها واستبدالها بحشوة بيضاء ؟؟

العفريت 2022
22-04-2016, 04:16 PM
تصدق بنيه الشفاء لو ريال واحد
كل يوم وشوف نفسك بعد فتره
مع الدعاء والتيقن من استجابه
الله سبحانه وتعالى لدعائك
بعد فتره من عملك هذا
قول لنا النتيجه
بانتظارك

رفيع الهامه
24-04-2016, 07:18 AM
أفحص عن جرثومة المعدة

اعرف شخص نفس حالتك طلع معه جرثومة المعده والحين الرجال صحته ماشالله عليها

الماريّة
24-04-2016, 07:32 AM
مرحبا اخوااااني

بنشدكم ليش قلتوا ان الغده تسبب الخوف

اول مره اعرف هالشي ؟؟؟

انا معاي خمووول بالغده الدرقيه
وهلالايام صايره وايد اخاف من الحشرات
والاصوات المرتفعه ليكون هاي السبب:rolleyes2:

والاخ الي قال ابتعد عن الالبان والجبن ليش شنو سلبياتها

moonبنتnight
24-04-2016, 07:39 AM
الله يشفيك يا رب ..
انصحك بفحص الكبد ..

ورد الدوحه
26-04-2016, 01:12 PM
اخي الكريم هناك دواء ناجحاً.. موجود في قوله صلى الله عليه و سلم: " داووا مرضاكم بالصدقة "

عليك بالصدقة ولو بالقليل فإنها تطفئ الخطيئة وتسر القلب وتذهب الهمَّ وتزيد في الرزق.

وشافاك الله وعافاك

<اضرب واشرد>
30-04-2016, 09:17 PM
ما شاء الله عليك إنت متعدد المواهب .. محلل + ثقافة عامة + طبيب بدل أطباؤنا اللي يبربرون ولا يعالجون .. وهذا إن صدناهم بعد موعد وتعب ووجع قلب

ما انتبهت للمشاركة بوعبدالله..
والله ما لي في الطب (معلومات عامة مثل الكل) .. لكن في عصر الانترنت المعلومات متوفرة للجميع، يبقى العقل البشري وطريقة التفكير والتحليل..

يكفي معرفة طرق البحث عن المعلومة، في الانترنت وغيرها
ووجود أصحاب التجربة لنستجوبهم (مثل الأخ الجنوبي)

________

حتى الشهادات العليا غالبها لايحتاج إلا لتجميع معلومات، ومعرفة قواعد البحث الأكاديمي، وعقل يفكر ويحلل بمنطق ..

غازي القصيبي:

فشل الأطباء في تشخيص حالة الأخ كاتب الموضوع، ربما لانغلاق عقولهم عن تأمل مشكلته وسماع تفاصيلها، بسبب الاستعجال لتخليص الزبائن، ورتابة العمل (يمل الطبيب من وظيفته ويخفت ذهنه وتركيزه)، وإتكاله على أجهزة الفحص والتحليل فيثق فيها أكثر من عقله. << هذا توقع، ولاينطبق طبعا على كل الحالات والمستشفيات.

حتى الغدة الكظرية (أعلى الكلى) تتضرر من التوتر الدائم..

بعض الحيوانات كالغزلان إذا ازداد عدد القطيع المحبوس في مكان، وقلّت المسافة الفاصلة بين أفرادها، تتوتر وتضطرب ثم تموت نسبة عالية منها .. وبعد تشريح النافق منها يجدون غددها الكظرية متضخمة في الحجم. - المزيد ص27 من كتاب البعد الخفي (أو ص43 للـ pdf)
http://www.ssnpstudents.com/wp/wp-content/uploads/2015/02/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%841. pdf

<اضرب واشرد>
30-04-2016, 09:35 PM
مرحبا اخوااااني
بنشدكم ليش قلتوا ان الغده تسبب الخوف
اول مره اعرف هالشي ؟؟؟

انا معاي خمووول بالغده الدرقيه
وهلالايام صايره وايد اخاف من الحشرات
والاصوات المرتفعه ليكون هاي السبب:rolleyes2:

والاخ الي قال ابتعد عن الالبان والجبن ليش شنو سلبياتها

الأمر معكوس (الصدمات والتوتر) يسببون (اختلال وظيفة الغدة)
الأخ الجنوبي يقول أنه بعد نجاته من حادث، صار عنده فوبيا وقلق من الخروج من المنزل للشوارع:

صحيح من ضمن التأثيرات النفسية اللي كانت تمر علي الخوف والقلق الشديد
احيان كنت اطلع من البيت مشوار ومجرد احرك مسافة بسيطة يجيني خوف شديد من لاشيء وارجع البيت على طول . . غير انه احيان تجي للواحد الرغبة فالبكاء .. يعني بختصار الحالة النفسية تكون عند المصاب بنشاط العطة الدرقية متردية وتزيد مع الواحد كل ماتأخر
اتمنى من صاحب الموضوع سرعة الفحص وعدم التأخر والله يكتب الشفاء العاجل لك ولجميع مرضى المسلمين

بخصوص الأجبان، الجبنة السائلة ممنوعة في دول غربية (إلا في البقالات العربية هناك!) .. أكثرها دهون ونسبة قليلة جبن
((ابحثوا أكثر عن الجبن الصحي إن وجد))

وبعض الناس عندهم حساسية من الأجبان والألبان.

حسب إحدى الأبحاث يقول صاحبها أن كل فصيلة دم يضرها بعض الأكلات، وأن أصحاب الفصيلة O لاتناسبهم الأجبان.
ويقول أن الأكلات التي لاتناسب فصيلتك، تجد نفسك (في الغالب) تعافها ولاتحبها، إن صح الكلام فالأخ (ولد العرب) فصيلة دمه O فهو لايحب الجبن.

راعي الكورفت
01-05-2016, 08:27 AM
الله يشفيك يااخوي .

جرب تروح مكه وتشرب ماي زمزم وادعي ربك عند البيت الحرام لعله تجد الشفاء بيده ولا تنسى قوله تعالى : ( وإذا مرضت فهو يشفين).

اتخذ الاسباب وتوكل على الله ويارب تلقى الشفاء العاجل.

المحاميه
01-05-2016, 08:35 AM
اتفق مع الاخ اللي قال الموضوع نفسي
ريح بالك وانسى الموضوع
وعليك بالعسل الطبيعي

الله يشفيك

المحاميه
01-05-2016, 08:37 AM
كل واحد يريح باله ويتوكل على الله
مب صاير الا اللي كاتبه ربكم

يعني تفكر وتتوتر وتلخبط جسمك وهرموناته وعقب تدش ف علاجات وتعب وسوالف طويله انت ف غنى عنها

الله يريح بال كل مهموم
مافي شي يسوى

عثرة جواد
01-05-2016, 09:01 AM
اللهم لا شفا الا شفائك شفى لا يقدر سقما

راجع هاي الموقع والله يشفيك
http://mawdoo3.com/تشخيص_ضعف_وضمور_العضلات

مهرة
01-05-2016, 10:07 AM
..

الله يشفيك ويعافيك اخوي وألف لا بأس عليك وان شاءالله الأمور تكون طيبة والله يسخر لك الناس الطيبة.,

تأكد اخوي سواء كان السبب عضوي او غير عضوي في كل الحالات لازم يصيبك جزع من النفس وتتوتر الحالة

وتزيد الضغوطات النفسية من كثرة التفكير بالخيارات السلبية وكثرة ترددها على بالك والسيطرة على عقلك وتسيير

الأحداث من حولك وتغيير بعض مجريات الحالة لإعتقادك التام بسوء حالتك وهذا أكبر غلط.

الحل؟؟ في الحبل؟؟

الحبل الي بينك وبين ربك (شده) قد ماتقدر وتأزر به وخله هو مانعة حصونك لين تحس ان نفسك مرتاحة ومتصالحة مع كل تقلبات القدر بخيره وشره وهذا التسامح النفسي مش شغلة هينة محتاجة جلد وصبر وتسليم تام والمحاولة تلو الأخرى وادعوا بطلب القوة والصبر والثبات والحسنة بالدنيا والآخرة ويدخل من ضمنها (الشفاء) بإذن الله تعالى.,

ممكن ترجع تسوي فحص شامل وبالأخص للغدد الصماء بعد ماتعرف النتيجة خذ إجازة والله بتفرق كثير حاول تروح عمرة برمضان خاصة بالأيام الأولى للشهر الفضيل شوف أمواج العباد وقت الإفطار وشاركهم بكل شي والله شعور جميل وراحة نفسية مؤثرة,, وبعد رمضان اشترك في نادي رياضي وانصحك بالسباحة كثير تغير في صحة الجسد والنفسية التزم بأكل صحي ومتنوع حاول تغير مكان شغلك او ادارتك او تشترك بمشاريع بحملات تطوع (أحدث) تغيير في حياتك الروتينية.,

في النهاية نتمنى لك التيسير والتسهيل والشفاء من كل داء ,, موفقين ان شاءالله

لطيف الروح
02-05-2016, 08:58 AM
وين راح صاحب الموضوع

Jspec
07-05-2016, 08:52 AM
رحت مستشفى العمادي من يومين وقلت هالمره مب شايف موضوع القلب وقلت خلني اشوف القولون بما انه احد اصدقائي نصحني

تم الكشف بالموجات الصوتيه والدكتور قالي عندك انتفاخات متوسطه الحده في القولون

سالته طيب ليش احس بالضعف والتعب والالم في القلب
شرح لي وقالي انه مكان الانتفاخات عندي تحت الغشاء الحاجب او الحاجز المهم انه يفصل بين القولون وبين القلب
ولمن ينتفخ القولون يقوم بالضغط على الغشاء هذا وهو بدوره يضغط على القلب
والقلب يحس بالضيق وحمل عليه فتقوم العضلات القلب بعمل مجهود اكبر علشان يدفع الدم للجسم

الصراحه تفسيره منطقي وخلاني ارتاح نفسيا انه قلبي سليم

اعطاني ادويه لي حاليا يومين استخدمها والنتيجه صرت اقدر انام وانا مرتاح
لكن ماشوف اي تطور لمن اقعد من النوم للحين اي مجهود يتعبني كاني اركض والم الصدر موجود

سؤالي هل فيه احد مختص بالقولون في قطر يقدر يفهم وضعي ويشوف لي حل

Jspec
07-05-2016, 08:59 AM
..

الله يشفيك ويعافيك اخوي وألف لا بأس عليك وان شاءالله الأمور تكون طيبة والله يسخر لك الناس الطيبة.,

تأكد اخوي سواء كان السبب عضوي او غير عضوي في كل الحالات لازم يصيبك جزع من النفس وتتوتر الحالة

وتزيد الضغوطات النفسية من كثرة التفكير بالخيارات السلبية وكثرة ترددها على بالك والسيطرة على عقلك وتسيير

الأحداث من حولك وتغيير بعض مجريات الحالة لإعتقادك التام بسوء حالتك وهذا أكبر غلط.

الحل؟؟ في الحبل؟؟

الحبل الي بينك وبين ربك (شده) قد ماتقدر وتأزر به وخله هو مانعة حصونك لين تحس ان نفسك مرتاحة ومتصالحة مع كل تقلبات القدر بخيره وشره وهذا التسامح النفسي مش شغلة هينة محتاجة جلد وصبر وتسليم تام والمحاولة تلو الأخرى وادعوا بطلب القوة والصبر والثبات والحسنة بالدنيا والآخرة ويدخل من ضمنها (الشفاء) بإذن الله تعالى.,

ممكن ترجع تسوي فحص شامل وبالأخص للغدد الصماء بعد ماتعرف النتيجة خذ إجازة والله بتفرق كثير حاول تروح عمرة برمضان خاصة بالأيام الأولى للشهر الفضيل شوف أمواج العباد وقت الإفطار وشاركهم بكل شي والله شعور جميل وراحة نفسية مؤثرة,, وبعد رمضان اشترك في نادي رياضي وانصحك بالسباحة كثير تغير في صحة الجسد والنفسية التزم بأكل صحي ومتنوع حاول تغير مكان شغلك او ادارتك او تشترك بمشاريع بحملات تطوع (أحدث) تغيير في حياتك الروتينية.,

في النهاية نتمنى لك التيسير والتسهيل والشفاء من كل داء ,, موفقين ان شاءالله

الموضوع الديني الحمدلله لكن انشالله بشد اكثر لانه هذا خير

اما بخصوص الرياضه ميت ابي اسوي رياضه وخصوصا السباحه اموووت فيها وسباح ماهر وسريع لكن على وضعي الحالي ماظن انا حتى المشي يتعبني واحس اني مب ثابت وجسمي يهتز ويرقل t_t

<اضرب واشرد>
07-05-2016, 09:10 AM
هلا أخوي
تمام بس ليش مافحصت الغدة الدرقية؟

لبيبة
07-05-2016, 09:16 AM
رحت مستشفى العمادي من يومين وقلت هالمره مب شايف موضوع القلب وقلت خلني اشوف القولون بما انه احد اصدقائي نصحني

تم الكشف بالموجات الصوتيه والدكتور قالي عندك انتفاخات متوسطه الحده في القولون

سالته طيب ليش احس بالضعف والتعب والالم في القلب
شرح لي وقالي انه مكان الانتفاخات عندي تحت الغشاء الحاجب او الحاجز المهم انه يفصل بين القولون وبين القلب
ولمن ينتفخ القولون يقوم بالضغط على الغشاء هذا وهو بدوره يضغط على القلب
والقلب يحس بالضيق وحمل عليه فتقوم العضلات القلب بعمل مجهود اكبر علشان يدفع الدم للجسم

الصراحه تفسيره منطقي وخلاني ارتاح نفسيا انه قلبي سليم

اعطاني ادويه لي حاليا يومين استخدمها والنتيجه صرت اقدر انام وانا مرتاح
لكن ماشوف اي تطور لمن اقعد من النوم للحين اي مجهود يتعبني كاني اركض والم الصدر موجود

سؤالي هل فيه احد مختص بالقولون في قطر يقدر يفهم وضعي ويشوف لي حل

أرسلت لك سابقا في الخاص أن احتمال مشكلتك في الأعصاب والمرض لو كان فعلا في الأعصاب يجب تداركه بسرعة،

وقلت لك عن دكتور شاطر متخصص وأنصحك تروح له بدال ما تروح لدكاترة ما يفهمون ولا يقدرون يشخصون لك اسم المرض اللي تعاني منه،

لأن للحين محد عطاك اسم مرض محدد، واللي كلمتك عنه يعرف يشخص اللي فيك ويعالجك بإذن الله وان ما كان تخصصه يعرف وين يوجهك.

كلامي لك عن تجربة واعرف ان الموضوع متعب لو تستمر بين اطباء ما يشوفون الا العرض اللي جدامهم ولا يستوعبون الصورة الأكبر.

CH Engineer
07-05-2016, 09:21 AM
أرسلت لك سابقا في الخاص أن احتمال مشكلتك في الأعصاب والمرض لو كان فعلا في الأعصاب يجب تداركه بسرعة،

وقلت لك عن دكتور شاطر متخصص وأنصحك تروح له بدال ما تروح لدكاترة ما يفهمون ولا يقدرون يشخصون لك اسم المرض اللي تعاني منه،

لأن للحين محد عطاك اسم مرض محدد، واللي كلمتك عنه يعرف يشخص اللي فيك ويعالجك بإذن الله وان ما كان تخصصه يعرف وين يوجهك.

كلامي لك عن تجربة واعرف ان الموضوع متعب لو تستمر بين اطباء ما يشوفون الا العرض اللي جدامهم ولا يستوعبون الصورة الأكبر.

اختي اكتبي اسم الدكتور فالعام عشان تعم الفايده

اخوي صاحب الموضوع الله يشفيك ويبعد عنك الأمراض

لبيبة
07-05-2016, 09:40 AM
اختي اكتبي اسم الدكتور فالعام عشان تعم الفايده

اخوي صاحب الموضوع الله يشفيك ويبعد عنك الأمراض

د. سادات كمران في مستشفى حمد، والله يشافيه ويشافي مرضانا ومرضى المسلمين.

Jspec
07-05-2016, 09:40 AM
هلا أخوي
تمام بس ليش مافحصت الغدة الدرقية؟

سويت فحص للغده وطلعت سليمه

نسيت موضوعه وخلال هاليوميين بروح له واسوي فحص واشوف النتيجه

<اضرب واشرد>
07-05-2016, 09:47 AM

مشكلة الأعصاب اللي تقصدينها نفسية أم عضوية، وإذا عضوية ماهي مسبباتها؟

CH Engineer
07-05-2016, 10:00 AM
د. سادات كمران في مستشفى حمد، والله يشافيه ويشافي مرضانا ومرضى المسلمين.

ماقصرتي اخت لبيبه

Abu Mahmoud
07-05-2016, 10:05 AM
اخوي ما ينزل الوزن بهذه الطريقة الا السكر

حاول تعمل فحص تراكمي للسكر ... وتتأكد انك غير مصاب بالسكر

الله يشفيك وينعم عليك بالصحة والعافية ..

Jspec
07-05-2016, 10:09 AM
اخوي ما ينزل الوزن بهذه الطريقة الا السكر

حاول تعمل فحص تراكمي للسكر ... وتتأكد انك غير مصاب بالسكر

الله يشفيك وينعم عليك بالصحة والعافية ..

الوزن زاد شي بسيط جدا تقريبا حول ظ¢ كج

انا مشكلتي العضلات ارتخت وصغرت مع انه اكلي زين كله لحوم ودجاج وسمك وماعندي سوالف اكل مطاعم الا مرتين بالكثير ثلاث مرات بالشهر

لبيبة
07-05-2016, 10:11 AM
مشكلة الأعصاب اللي تقصدينها نفسية أم عضوية، وإذا عضوية ماهي مسبباتها؟

واضح ان اللي يعانيه مب نفسي، عضوي.

ولازم يوضح للطبيب كل تفاصيل الأعراض اللي ذكرها هني، حتى لو يعتبرها شي بسيط وعارض وعادي،

بالذات الإجهاد.

وهناك عدة أمراض مزمنة احتمال يكون منها، واحتمال أن لا يوجد لها سبب معلوم بشكل قاطع طبيا.

لكن لها تشخيص معلوم ودواء للسيطرة على الأعراض وليس بالضرورة الشفاء التام،

لأن بعض الأمراض تكون مزمنة والأدوية تكون بغرض تخفيف الأعراض والسيطرة عليها حتى لا تسوء أكثر،

ومعروف إن الأعصاب لو تلفت خلاياها لا تتجدد، وما نبي أي تلف زيادة إن كان موجود.

لما يعرف تشخيص للي يعاني منه، يعني يعطيه اسم للمرض، يقدر يبحث في النت أكثر ويقرأ.

أما يروح لطبيب والطبيب بس يوصف له اللي فيه بكلمات علمية من غير ما يعرف اسم المرض، ما ينفع.

لازم يعرف اسم المرض ويقدر يكتبه له على ورقة. اسم واضح.

Abu Mahmoud
07-05-2016, 10:19 AM
الوزن زاد شي بسيط جدا تقريبا حول ظ¢ كج

انا مشكلتي العضلات ارتخت وصغرت مع انه اكلي زين كله لحوم ودجاج وسمك وماعندي سوالف اكل مطاعم الا مرتين بالكثير ثلاث مرات بالشهر

اخوي السكر يخفض الوزن اول شي في العضلات والرجلين ..

انت ما تخسر شي اعمل فحص تراكمي للسكر .. وراجع الدكتور

وهو يعرفك السبب من خلال التحاليل ..

Jspec
07-05-2016, 11:15 AM
اخوي السكر يخفض الوزن اول شي في العضلات والرجلين ..

انت ما تخسر شي اعمل فحص تراكمي للسكر .. وراجع الدكتور

وهو يعرفك السبب من خلال التحاليل ..

شكرا على النصيحه اخوي

اعتقد انه هالفحص اقدر اسويه في المنصور صح لانه قريب عندنا
كم ساعه لازم اصوم علشان اسوي هالفحص لانه بكره الصبح بروح لهم باذن الله

<اضرب واشرد>
23-05-2016, 07:52 PM
شاب سعودي تعرض لصدمة (إطلاق نار وهو في سيارة، في دولة افريقية)
يقول أصبت بعدها فورا بالسكر، ويعتقد أن سبب مرضه (الصدمة)، خاصة أن أهله لايعانون من السكري وراثيا
من الدقيقة 3:15 إلى 8:00
https://www.youtube.com/watch?v=4tS0yNTtxLQ

بخصوص الأجبان، الجبنة السائلة ممنوعة في دول غربية (إلا في البقالات العربية هناك!) .. أكثرها دهون ونسبة قليلة جبن
((ابحثوا أكثر عن الجبن الصحي إن وجد))

"تجاوبًا مع تساؤلات المتابعين الكرام: اخترنا لكم مجموعة من أفضل الأجبان من حساب #مهندس_أغذية #بدائل_الزيوت_المهدرجة"

ي.ع
24-05-2016, 09:53 AM
أكثر ما شدني في الموضوع تفاعل الناس

فعلاً شي يثلج الصدر

أخوي شافاك الله وعافاك ولا نملك لك الا الدعاء والنصيحة

نصيحتي لك بالاكثار من

(أستغفر الله)

(لا حول ولا قوة الا بالله)

(اللهم صل على محمد)

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

ضوى
24-05-2016, 10:28 AM
شكرا على النصيحه اخوي

اعتقد انه هالفحص اقدر اسويه في المنصور صح لانه قريب عندنا
كم ساعه لازم اصوم علشان اسوي هالفحص لانه بكره الصبح بروح لهم باذن الله

الفحص التراكمي لا يحتاج للصيام تقدر تسويه باي وقت

الجـــوديّ
24-05-2016, 10:56 AM
دام صار لك هبوط سكر وتسبب في اغماء .. المفروض يتابعونك

الرقلة والاحساس بالمرض والاعياء والتعب والخمول والاجهاد ونحول العضلات وخاصة الساق والفخذين

كلها من السكر وبتروح الرقلة اذا خذت دوا عن السكر

لكن قبلها لازم تحليل على الريق كم يوم علشان تشوف نفسك مريض سكر او لا او التراكمي بدون صيام.

ماتشوف شر أخوي .. الله يشفيك ويعافيك

جمال اليافعي
24-05-2016, 12:12 PM
اخوي Jspec

انا نفس موضوعك بالضبط لكن مع اعراض جلطة دماغية ، ولي 4 شهور طايح بالبيت وافتريت الدنيا كلها محد قدر يشخص الحاله .. وحتى الان ما اعرف شالي فيني ..
جربت جميع انواع الادوية ، مستشفى حمد حولوني الى حقل تجارب الله يسامحهم...

بعدها توقفت عن الادويه نصحني زميل بالحجامة ..

ولله الحمد خفت الاعراض بعد ما كانت مستمرة طوال اليوم صارت تجي مره او مرتين بالاسبوع ولكن بشكل اخف ..

ما تعالجت ولا عرفت شالموضوع ولكن خف علي واستطعت اباشر العمل .. ولكن ممكن اطيح مره ثانيه بأي وقت ..

لـبـيـه
24-05-2016, 12:20 PM
[i]أخي المريض مرضاً عضوياً أو نفسياً :
لا أريد أن أجدد جراحك ، وإنما سأعطيك دواء ، إنه موجود في قوله : ( داووا مرضاكم بالصدقة ) حسنه الألباني ، والأمراض التي يصاب بها المسلم أو يصاب بها مَن تحت يده هي من أعظم ما يُفتـن بها في الدنيا ، وقد قال رسول الله : ( فتنة الرجل في أهله وماله ونفسه وولده وجاره ، يكفرها الصيام والصلاة والصدقة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ) متفق عليه .
نعم يا أخي .. إنها الصدقة بنية الشفاء ، ربما تكون تصدقت كثيراً ولكن لم تفعل ذلك بنية أن يعافيك الله من مرضك أو يعافي مريضك ، فافعل الآن ولتكن واثقاً من أن الله سيشفيك .. وسترى من ربك الكريم فوق ما يرضيك .. أشبع فقيراً ، أو اكفل يتيماً ، أو تبرع لوقف خيري أو صدقة جارية .
إن الصدقة لَتَرفع - بإذن الله تعالى - الأمراضَ و الأعراضَ من مصائب و بلايا ، وقد جرَّب ذلك الموفقون من أهل الله ، فوجدوا العلاجَ الروحي أنفع من العلاج الحسِّي ، وقد كان رسول الله يعالج بالأدعية الروحية والإلهية وكان السلف الصالح يتصدقون على قدْر مرضهم وبليتهم فلا يلبثون قليلاً حتى يعافيهم الشافي المعافي الكريم الرحيم – جل جلاله - ، فلا تبخل على نفسك إن كنت ذا مالٍ ويسار ، وحتى لو كنت فقيراً فتصدق ولو بريال واحدٍ بنية شفائك أو شفاء مريضك شريطة أن تكون عظيم الثقة بربك حتى يكون الشفاء أكمل وأتم .
I]

qatara
24-05-2016, 12:37 PM
عليك بالصدقه والدعاء

والله الشافي

لبيبة
24-05-2016, 01:37 PM
اخوي Jspec

انا نفس موضوعك بالضبط لكن مع اعراض جلطة دماغية ، ولي 4 شهور طايح بالبيت وافتريت الدنيا كلها محد قدر يشخص الحاله .. وحتى الان ما اعرف شالي فيني ..
جربت جميع انواع الادوية ، مستشفى حمد حولوني الى حقل تجارب الله يسامحهم...

بعدها توقفت عن الادويه نصحني زميل بالحجامة ..

ولله الحمد خفت الاعراض بعد ما كانت مستمرة طوال اليوم صارت تجي مره او مرتين بالاسبوع ولكن بشكل اخف ..

ما تعالجت ولا عرفت شالموضوع ولكن خف علي واستطعت اباشر العمل .. ولكن ممكن اطيح مره ثانيه بأي وقت ..

أخونا جمال اليافعي،

نفس نصيحتي لـ Jspec،

تروح للدكتور سادات في مستشفى حمد، لا غير من الدكاترة.

والله يشافيك ويعافيك.

kitmat
24-05-2016, 02:24 PM
الله يشفيكم يارب فعلا الصدقة لها تاثير عظيم وخصوصا صدقة الطعام

قطري 777
24-05-2016, 05:13 PM
انصحك لو عزوبي تزوج ترى العزوبيه تسبب امراض للرجال اعرف واحد قبل لايتزوج كل يوم مودينه للطواري ويتشكى من قلبه تقريبا نفس اعراضك بعد الزواج 4 شهور بسس ماشاء الله عليه صار 100% مافيك شي لا توسوس عيش حياتك بعزم .

Jspec
24-05-2016, 11:15 PM
الله يشافيك ياليافعي وحاس بشعورك والله يسهل لك ويشافيك

بالنسبه لمستشفى حمد انا مقهور منهم وطريقة مواعيدهم (النظام الالكتروني)
ياجماعة الخير والله جاني اتصال واحد منهم وكنت مشغول فالعمل ... رجعت اتصل لهم بعد ساعه ولا حد يرد

بعد مليون اتصال ردت علي وحده وعطيتها بياناتي وانا فرحان انه احد رد علي .... تخيلوا قالت خلاص انا بكلم لك حقين المواعيد وهم يكلمونك!!!!!!!

هالشي من 5 ايام وللحين ماكلموني!!!!!!

والتحويل ماخذه من 20 يوم!!!!!

بس حاليا لقيت لي حل بسيط خفف علي 70% من الاعراض اللي اعاني منها

1 كثرت نووووووووم في نوووووم
2 البيت يسوون لي عصير ليمون مع ماء وكل يوم اشربه

احس انه صرت احسن بس للحين باقي لي

بصمة قطرية
24-05-2016, 11:48 PM

ياجماعة الخير والله جاني اتصال واحد منهم وكنت مشغول فالعمل ... رجعت اتصل لهم بعد ساعه ولا حد يرد

بعد مليون اتصال ردت علي وحده وعطيتها بياناتي وانا فرحان انه احد رد علي .... تخيلوا قالت خلاص انا بكلم لك حقين المواعيد وهم يكلمونك!!!!!!!

شي طيب الحمدلله
الله يبشرك بالخير أخوي ..
زيد شوي بعد من جرعة التفاؤول
وصدقني بتتذكر هالأيام و بتضحك ..
إستمر على الماي بالليمون ..

معماري قطري
25-05-2016, 12:40 AM
الله يشفي الجميع .. السكر غيبوبته من ناحية الارتفاع أو النزول سهل معرفتها ولو كانت أول مرة وما عرفوا له وكانت اغماء تتحول لغيبوبة ولوفاة بسرعة لكن لو تعب الشخص وراح الطواريء يعرفونها بسهولة من أول فحص وكاتب الموضوع يقول سوى فحوصات

fifa 2022
25-05-2016, 08:49 AM
صباح الخير للجميع

Jspec الف سلامة عليك وخطالك الشر أن شاء الله

اخوي مريت بكل اعراضك وفي طوارئ حمد خذت تحويل الى مستشفى القلب
بتديت في قسم القلب والحمدلله القلب بخير وطلعت بتحويل الى قسم الاعصاب في حمد وطلعت الاعصاب سليمة والحمدلله
ثم الشرايين الدقيقة والحمدلله بخير ثم الجراحة ثم ثم ثم ثم كلهم طيبين وبخير
وبعد فقد الأمل إله بالله أخت الله يجزاها كل خير قالت لي جيك الأذن هذه احتمال كرستالات الأذن متحركة من مكانها هذه اعراضها
وعلى طول رحت العيادة المسائية عند الدكتور خالد عبدالهادي E.N.T
واقسم بالله بعد ألم وتعب ومعاناة واغماء متكرر ومن السرير الى الكرسي امسك الطوفة من الدوخة والتعب والرجفة وضربات القلب غير منتظمة

الزبدة طلع .. طبلة الأذن اليمين متحركة من مكانها .. وسبحان الله .. سببت كل هل خلل في توازن الجسم
والحمدلله العلاج بسيط ومن ثاني يوم رجعت انسان طبيعي ربي لك الحمد والشكر

kitmat
26-05-2016, 05:29 PM
الحمدلله على سلامتك والله فرحتني

Qt.1
27-05-2016, 05:20 PM

اللهم لك الحمد هذا بفضل الله سبحانه وتعالى , اللهم اشفي وابعد المرض والسوء عن كل مسلم يارب ,,

التميمي 3
28-05-2016, 07:49 PM
عندك الحاله نفسيه
نصيحتي روح افضل استشاري للأمراض النفسيه
صدقني ماراح تندم

<اضرب واشرد>
01-06-2016, 06:56 PM
شاب سعودي تعرض لصدمة (إطلاق نار وهو في سيارة، في دولة افريقية)
يقول أصبت بعدها فورا بالسكر، ويعتقد أن سبب مرضه (الصدمة)، خاصة أن أهله لايعانون من السكري وراثيا
من الدقيقة 3:15 إلى 8:00
https://www.youtube.com/watch?v=4tS0yNTtxLQ

الله يشفي الجميع .. السكر غيبوبته من ناحية الارتفاع أو النزول سهل معرفتها ولو كانت أول مرة وما عرفوا له وكانت اغماء تتحول لغيبوبة ولوفاة بسرعة لكنلو تعب الشخص وراح الطواريء يعرفونها بسهولة من أول فحص وكاتب الموضوع يقول سوى فحوصات

كلامك صحيح بوعبدالله، والقصد من نقلي لقصة السعودي:
شاهد على أن الصدمات النفسية ممكن تسبب أمراض (عضوية:جسدية) مثل السكر، السرطان، اختلال وظائف الغدد ....

Stars
02-06-2016, 08:57 PM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

عليك بقيام الله والصدقة وبر الوالدين

واذا كانت اموالك ببنوك ربوية فنصيحة حولها لبنوك اسلامية

وفقك الله للخير

معماري قطري
02-06-2016, 10:00 PM
كلامك صحيح بوعبدالله، والقصد من نقلي لقصة السعودي:
شاهد على أن الصدمات النفسية ممكن تسبب أمراض (عضوية:جسدية) مثل السكر، السرطان، اختلال وظائف الغدد ....

ما من شك التأثير النفسي حتى للمريض يا يزيده مرض يا يخلي عنده قوة للمقاومة والشفاء بإذن الله