المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاورو عليي وش اسوي مع جارنا

Zanzoon
21-04-2016, 12:16 PM
السلام عليكم اخواني
شاوروا علي وش الحل مع جارنا
سكنا من جديد شقه بعماره..تحدها من اليمين فيلا كبيره ومن اليسار فيلا كبيره
المسافه بين الفيلا والعماره وايد قريبه...يعني ما تتعدا ال4 متر او اقل
المهم من لما سكنت وانا الاحظ ان صوت جرس بيتهم مثل صوت جرس المدرسه..وييجيهم ضيوووف وايد
كل شوي يرن الجرس كانه جرس مدرسه..وانا اقوم من النوم على طول
مرات ييجيهم ضيوف لين الساعه 11 فالليل ومرات الساعه 6 الصبح
صراحه موب عارفين ننام
زوجي كلمهم كذا مره وما سوو شي
وانا رحت لهم بعد بنفسي وقابلت وحده من البنات..قلت لها اذا في مجال تغيروه او تخفضو صوته..وقالتلي ان شاء الله...ولا صار شي
الحين وش الحل معهم..صراحه صار لي بس شهر بالشقه وما ابي اطلع منها تكلفنا وايد بالنقل
كلمت شرطه مسيمير وقالو لي تقدرين تقدمين بلاغ واحنا منستدعي صاحب البيت ومنشوف وش القصه
انا ما اابي اعمل مشاكل..ابي احل الموضوع بالتراضي
شاورواا علي وش اسوي

قطري طموح
21-04-2016, 12:34 PM
الجواب في نفس الموضوع ياختي ..انتي قلتي تبين تحلينها بالتراضي ...ارجعي لهم مره ثانيه وكلميهم باللتي هي احسن وانشالله انهم اجاويد ويقدرون وضعكم .

غريب الدّار
21-04-2016, 12:35 PM
السلام عليكم اخواني
المهم من لما سكنت وانا الاحظ ان صوت جرس بيتهم مثل صوت جرس المدرسه..وييجيهم ضيوووف وايد
صراحه موب عارفين ننام
وانا رحت لهم بعد بنفسي وقابلت وحده من البنات..قلت لها اذا في مجال تغيروه او تخفضو صوته..وقالتلي ان شاء الله...ولا صار شي
الحين وش الحل معهم..صراحه صار لي بس شهر بالشقه وما ابي اطلع منها تكلفنا وايد بالنقل
كلمت شرطه مسيمير وقالو لي تقدرين تقدمين بلاغ واحنا منستدعي صاحب البيت ومنشوف وش القصه
شاورواا علي وش اسوي

والله اختي دامج ماتبين مشاكل على قولتج ، ومب راضية تبلغين الشرطة ، وهذا من حقج وفق نظرتج الخاصة ، فمالج الا اتكلمينهم مرة ثانية بالتي هي احسن
واعتقد انج كلمتيهم بأسلوب طيب لانهم وعدوج خير ( حسب ماهو واضح من كلامج)

فدام وعدوج خير مري عليهم مرة ثانية وذكريهم بالوعد

وان شاء الله وأتمنى والله انهم يستجيبون

والله يعينكم

Rider
21-04-2016, 12:35 PM
انا اشوف كل واحد حر في بيته الخطأ من صاحب العمارة الي بناء العمارة بين فلل يعني كيف تفكرين تشكين عليهم في مركز الشرطة اختي علشان جرس

mohammedhm
21-04-2016, 12:46 PM
خلي زوجك مع احد من سكان العماره يكلمونه
علي ان {السكان في العماره منزعجين من الجرس } اهو بعرف ان المشكله جماعيه مو فرديه

ان شاء الله يتجاوب

اذا ما تجاوب اشتكي عليه وعندكم شاهد وكذا تصرفكم حسب الاصول

رجل تعليم
21-04-2016, 12:51 PM
بهدوء وبدبلوماسية وان شاء الله هذا أمر بسيط جدا وجيرانكم سيقتنعون بالأمر بلا شك
لا ترفعوا المشكل الى مستوى أكبر فيتخذونه على محمل الجد
فقط بعقلانية وبمساعدة الجيران وبالتي هي أحسن
الله يوفقكم

توشيبا
21-04-2016, 02:10 PM
لو جارنا وازعجبني مراح حتى اقول له جرسكم يزعجني

اهم شي الجيره

بدق الباب وادخل عليهم عامل يبدل لهم بجرس بصوت كناري وادلعهم واقول ياهلا بالجيران سويت في بيتي واحد وحبيت اسوي لكم مثلنا

qatari911
21-04-2016, 02:32 PM

اهم شي الجيره

بدق الباب وادخل عليهم عامل يبدل لهم بجرس بصوت كناري وادلعهم واقول ياهلا بالجيران سويت في بيتي واحد وحبيت اسوي لكم مثلنا

كيوت جيرتك تعال عندي وكون جاري:shy:

والله انا hشوف تكلمونه مره ثانية واذا كان فعلا الجرس مزعج اشتكو عليه بس يمكن المشكله مو من الجرس يمكن من الشقة الي انتم نازلين فيها ومافيها عازل صوت

shadad
21-04-2016, 02:32 PM

اهم شي الجيره

احييك على اسلوبك الراقي .

تاجر كشخة
21-04-2016, 02:39 PM
كلميهم مرة ثانية واذ ما نفع قدمي على بلاغ واذا قالوا ليش بلغتي علينا قولي لهم انتوا ما رضيتوا تتعاونوا معنا من الاول

تاجر كشخة
21-04-2016, 02:40 PM

اهم شي الجيره

فكرة ممتازة

واقع
21-04-2016, 03:05 PM
انا مستغرب من راعي الفلا ، ليش حاط صوت الجرس خارج البيت اعلى من داخل بيته؟؟

شيخ الديرة
21-04-2016, 03:05 PM
كلمتي وحدة من البنات هي اصل المشكلة.

تكلمون ابو البيت، اكبر واحد بيهم وتوصلون له شكواكم.
الدنيا بعدها بخير، ولا استغرب انه يبدل الجرس او يغير موقعه

بانغ بانغ
21-04-2016, 03:06 PM
السلام عليكم اخواني
صراحه موب عارفين ننام
شاورواا علي وش اسوي

مفاهيم الجوار تغيرت عن قبل

اشتكي للشرطة احسن

اول الواحد كان ايغار على جيرانه احين ايمر ما يسلم بسبب الماديات

طبعا البعض مب الكل

سالم الزهران
21-04-2016, 03:33 PM
باقي لكم محاولتين وبعدها ما يلحقكم لوم ،لان حسب كلامك واقعين تحت ضرر

اتوقع ابو الفلة بيغير الجرس و لكن انطحوه بنفسه

الناس للناس والكل بالله

naklan
21-04-2016, 03:52 PM
خلي جهال الفريج يلعوزونه كل شوي يطقون الجرس
عليه وخاصة في أوقات نومه عاشان يطفش من الجرس
ويبدله ههههههههه

صراحة موضوع غريب

اول مره اعرف ان فيه جرس داخلي ويزعج الجيران
الي برا اعملي عازل صوتي للنافذه تتغير الدريشة
دبل قلاس تختفي الاصوات الي برا كلها
موفقين

<اضرب واشرد>
21-04-2016, 04:01 PM
خلي زوجك مع احد من سكان العماره يكلمونه
علي ان {السكان في العماره منزعجين من الجرس } اهو بعرف ان المشكله جماعيه مو فرديه
ان شاء الله يتجاوب
اذا ما تجاوب اشتكي عليه وعندكم شاهد وكذا تصرفكم حسب الاصول

مثل ماقال الأخ كلموه مرة ثالثة والأفضل بشكل جماعي لسكان العمارة، واطلبوا منه موعد لتغيير الجرس مب يصرفكم بكلمة خير وإن شاء الله. وقولوا له إن ماغيرته ما لنا إلا الشرطة

وإن ماغيره في الموعد .. بلغوا عنه

Locale
21-04-2016, 05:51 PM
قدمي لهم هديه جرس

Zanzoon
21-04-2016, 06:12 PM
اخواني مشكووورين على ردوودكم وجزاكم الله كل خير
راح اسوي الي قلتولي عليه..
انا اعرف ان الحق على صاحب العماره الي بناها بين فيلتين..بس هذا الي صار..واحنا والله متضررين..وانا افضل اني ما اوصل الموضوع لشرطه..بس والله لو حد ييجي يسمع جرسهم انه بالضبط كنه جرس مدرسه..ويتموون يضغطون عليه لاكثر من ظ،ظ* ثوان وصوته عالي جدا..كنا زمان ساكنين فلل وعمره ما كان صوت الجرس بنفس الطريقه..المفروض الجرس ما ينسمع برا البيت..العماره كلها فيها عزل ما اسمع حد من جيراني الي بالعماره ابدا

MAZEN37
21-04-2016, 06:31 PM
انا عندي شور
ابدل الشبابيك باليوبي في سي وشباك ثاني يعمل عازل

<اضرب واشرد>
21-04-2016, 06:39 PM
اخواني مشكووورين على ردوودكم وجزاكم الله كل خير
راح اسوي الي قلتولي عليه..
انا اعرف ان الحق على صاحب العماره الي بناها بين فيلتين..بس هذا الي صار..واحنا والله متضررين..وانا افضل اني ما اوصل الموضوع لشرطه..بس والله لو حد ييجي يسمع جرسهم انه بالضبط كنه جرس مدرسه..ويتموون يضغطون عليه لاكثر من ظ،ظ* ثوان وصوته عالي جدا..كنا زمان ساكنين فلل وعمره ما كان صوت الجرس بنفس الطريقه..المفروض الجرس ما ينسمع برا البيت..العماره كلها فيها عزل ما اسمع حد من جيراني الي بالعماره ابدا

مب طبيعي جرس صوته يوصل لبيت الجيران، حتى لو بيتهم بدون عازل صوت!!
بلغوا الشرطة خل يشيكون عليه

F.A1
22-04-2016, 09:31 AM
بصراحه ومع كل احترامي للكل ولصاحب الموضوع ..

اشوف انكم حطيتوها سالفه كبيره ومصيبه وهي ماتستاهل .
جرس وجاري ويجونه ضيوف امنعه او اشتكي عليه وين حق الجار ياجماعه انا بصراحه اشوف ان الموضوع مايستاهل كلش
ولا تصبون بانزيل على النار .

الرسول صلى الله عليه وسلم وصى على الجار الين سابع جار لك وحنا في الوقت هذا نستعجل على المشاكل والتذمر والانزعاج من اشياء تافهه تصدر
من جيران بغير قصد ولا تعمد والله غرررريب امركم

انا صارت لي سالفه اقوا من كذا وماشتكيت عليه وهو بالعكس مأذيني والله العظيم اخذه بالحسنى والطيبه
سكن جاري بعدي وكان بيته في زاوية الفريج على شارعين وسكن حذانا جار جديد ولما كان الجديد يأثث بيته جاه جارنا اللي بيته على شارعين يشتكي
يقول العمال يقطون الكشره قدام بيته ((لما شاف بيته ماحصل كشره قاله مافيه شي قال الكشره ورى بيتي )) المهم ان الجار الجديد متفهم وشال الكشره مع العلم انها مب منه
بس قال حق الجيره وش اسوي وبعد فتره جاني البيت وكان عندي ضيوف قالي اخوي ضيوفك مسكرين الشارع مع العلم ان الشارع له مدخلين
والشارع 20 وواسع والسيارات ابد مب مسكره لدرجة تريلا تدش وتطلع عادي بدون بريك حتى قلت له حاظر وتحت امرك
ولا حركت شي ولا قلت لحد شي لان الطريق مب مسكر بس واضح منه انه راعي مشاكل ..

اللي ابي اوصله لكم ان الجار للجار والرسول موصي بالجار حتى احد الصحابه يقول خشيت ان يورثه . من كثر ماوصى عليه الرسول صلى الله عليه وسلم
ولا تنسون جار الرسول صلى الله عليه وسلم اليهودي اللي يحط الاذى قدام بابه لما وقف مده ماحط قدام بيت الرسول اذى استغرب منه وراح يسئل عنه الرسول صلى الله عليه وسلم
وعرف انه مريض لما جاه البيت .

اختي او اخوي صاحب الموضوع في رأيي المتواضع اشوف السالفه ماتسوى واحتساب الاجر عند الله اكبر ان شاءالله ولا انك تكسب ذنب وتطيح في مشاكل
والسالفه بكبرها ماتسوا كله الا جرس

شيخ الديرة
22-04-2016, 09:57 AM
بصراحه ومع كل احترامي للكل ولصاحب الموضوع ..

اشوف انكم حطيتوها سالفه كبيره ومصيبه وهي ماتستاهل .
جرس وجاري ويجونه ضيوف امنعه او اشتكي عليه وين حق الجار ياجماعه انا بصراحه اشوف ان الموضوع مايستاهل كلش
ولا تصبون بانزيل على النار .

الرسول صلى الله عليه وسلم وصى على الجار الين سابع جار لك وحنا في الوقت هذا نستعجل على المشاكل والتذمر والانزعاج من اشياء تافهه تصدر
من جيران بغير قصد ولا تعمد والله غرررريب امركم

انا صارت لي سالفه اقوا من كذا وماشتكيت عليه وهو بالعكس مأذيني والله العظيم اخذه بالحسنى والطيبه
سكن جاري بعدي وكان بيته في زاوية الفريج على شارعين وسكن حذانا جار جديد ولما كان الجديد يأثث بيته جاه جارنا اللي بيته على شارعين يشتكي
يقول العمال يقطون الكشره قدام بيته ((لما شاف بيته ماحصل كشره قاله مافيه شي قال الكشره ورى بيتي )) المهم ان الجار الجديد متفهم وشال الكشره مع العلم انها مب منه
بس قال حق الجيره وش اسوي وبعد فتره جاني البيت وكان عندي ضيوف قالي اخوي ضيوفك مسكرين الشارع مع العلم ان الشارع له مدخلين
والشارع 20 وواسع والسيارات ابد مب مسكره لدرجة تريلا تدش وتطلع عادي بدون بريك حتى قلت له حاظر وتحت امرك
ولا حركت شي ولا قلت لحد شي لان الطريق مب مسكر بس واضح منه انه راعي مشاكل ..

اللي ابي اوصله لكم ان الجار للجار والرسول موصي بالجار حتى احد الصحابه يقول خشيت ان يورثه . من كثر ماوصى عليه الرسول صلى الله عليه وسلم
ولا تنسون جار الرسول صلى الله عليه وسلم اليهودي اللي يحط الاذى قدام بابه لما وقف مده ماحط قدام بيت الرسول اذى استغرب منه وراح يسئل عنه الرسول صلى الله عليه وسلم
وعرف انه مريض لما جاه البيت .

اختي او اخوي صاحب الموضوع في رأيي المتواضع اشوف السالفه ماتسوى واحتساب الاجر عند الله اكبر ان شاءالله ولا انك تكسب ذنب وتطيح في مشاكل
والسالفه بكبرها ماتسوا كله الا جرس

صاحب الموضوع طلب المشورة, لأن يريد يحل المشكلة, فهمت من مشاركتك انه يجب ان لا نشجع من يشتكي

وترجع وتقول حق الجار على الجار, حتى لو يصحون من نومهم ساعة 11 بالليل بسبب الجرس اللي يبدو حطوه من اجل يسمعوه الناس اللي خارج البيت الرئيسي من اجل فتح الباب

اتمنى ان كل الناس عندها صبر وطول بال مثلك, لكن الناس مختلفين

القلب المؤمن
22-04-2016, 10:25 AM
طنشي صوت الجرس لمدة اسبوعين بتتكيفين عالوضع ولا كانه في جرس واشغلي نفسج بامور ثانية واقول لك هالشي عن تجربة اذا حطيتي كل اهتمامك وتركيزك بامورك وشي تحبينه والله لو يجون يطبلون فوق راسك ولا بتسمعينهم !
وبعدين يمكن هذا الجرس يقول لك انا مزعجك تعالي تعرفي على اصحاب البيت يمكن لهم حاجة عندك ومصلحة لك ماتدرين ترى ربج له تدابير ماتخطر على بال ، دائما تقبلي كل شي بايجابية وتوقعي الافضل وراء الاحداث اللي تشغلك لانها تكون عادة نقطة تحول بحياتك ...للافضل والاجمل

F.A1
22-04-2016, 02:24 PM
صاحب الموضوع طلب المشورة, لأن يريد يحل المشكلة, فهمت من مشاركتك انه يجب ان لا نشجع من يشتكي

وترجع وتقول حق الجار على الجار, حتى لو يصحون من نومهم ساعة 11 بالليل بسبب الجرس اللي يبدو حطوه من اجل يسمعوه الناس اللي خارج البيت الرئيسي من اجل فتح الباب

اتمنى ان كل الناس عندها صبر وطول بال مثلك, لكن الناس مختلفين

واتمنى عدم التسرع بأعطاء النصائح تنمي للكراهيه والعداوه .

كان من المفترض ان نعطيه من النصائح اللتي تقرب وتألف بين الجيران فليس من المعقول ان يضع احد جرس البيت ف الخارج

من البديهي جدا ان يوضع داخل المنزل .. فلانتسرع بالتهم والقاء اللوم بدون ماندري وش الحقيقه مع احترامي وتقديري لصاحب الموضوع

انا مجرد ناصح لا اكثر وهو طلب المشوره وهذا شوري عليه له الحق ان ياخذها او يخليها . :)

وطول البال لازم هالايام :)

PP
22-04-2016, 03:18 PM
شكل الجار كسول،
بعيدا عن الشرطة،، كلموه مره ثانية
ما نفع
اكسروا الجرس :omen2:

العفريت 2022
22-04-2016, 04:11 PM
هديه بسيطه عباره عن جرس مع كم طبق رئيسي وطبق سلطه وطبق حلو
وشوف النتيجه :victory:

naklan
22-04-2016, 04:41 PM
أنا اقترحت اقتراح كله ما يكلف الف ريال
يبدل الزجاج دبل حتى هرن السيارات ما تسمعة
للشباك الي مقابل الفلة وَذَا يبي زيادة عزل يركب
شتر خارجي وما فيه داعي حتى يكلم الجار
شوية عزل تنتهي السالفة

PathFinder
22-04-2016, 05:47 PM
انا عندي حلين لان صارت معي نفس المشكلة لكن مع صوت مضخة ماء وكلمت الجار أكثر من مرة بدون فائدة ووصارت مشادة كلامية بيننا وكنت ببلغ الشرطة لكن حاولت والحمدلله والحلول هي :
1- برنامج على الجوال اسمه white noise يشتغل طول الليل
2-اذا كان من حولك غير منزعج ممكن اخذ دواء للقلق

معماري قطري
22-04-2016, 05:58 PM
بيتنا ما فيه جرس خير شر من البداية .. اللي يجي بالتلفون الجرس موضة اندثرت

حياكم اسكنوا عندنا بنطلع العزوب اللي جنبنا وبيتهم حلو

معماري قطري
22-04-2016, 06:03 PM
بعد ما قريت الردود يتضح لي إن الجرس مهما كان مزعج هو في بيت وانتوا جنبه والعزل أسهل شيء

لعزل النوافذ الموجودة ممكن نستعمل السيليكون في سد الفجوات بس بتطلع الدريشة ثابتة .. وممكن نحط ستارة ثقيلة من داخل مثبتة من الأطراف وفي الوسط تغلق فوق بعض وهذي بتعزل جيد .. وطبعاً نحرك السرير شوي بعيد عن الدريشة

qatara
22-04-2016, 06:54 PM
خذي لهم جرس

وكهربائي

وبعدين الجرس داخل البيت وشدعوا حساسه انتي الي هلدرجه

المبرمج صلاح
23-04-2016, 12:05 AM
خذي لهم جرس

وكهربائي

وبعدين الجرس داخل البيت وشدعوا حساسه انتي الي هلدرجه

الاخت تقول ان الجار مركب الجرس خارج البيت وهذا مشكلة في حد ذاته لو مسافة 4 متر بينك وبينه هتسمعه اكانه في بيتك داخل

الحل من وجهة نظري الاول تكلمون صاحب البيت الرجال نفسه
وتشرحون له المشكلة بطيب خاطر
تقولون له بنجيب لك كهربائي وجرس على حسابنا طبعا لو اصيل هيغيره عحسابه و بسرعه

بوخالد911
23-04-2016, 01:27 AM
بجيب له جرس جديد واخذ الجرس القديم.

الله لا يبلانا بمثل هالجيران.

مضارب دوسري
23-04-2016, 02:16 AM
شكل الجار كسول،
بعيدا عن الشرطة،، كلموه مره ثانية
ما نفع
اكسروا الجرس :omen2:

لو الجرس خارج البيت مب داخل

يبيله اتسلف بندقية اف ان من المعسكر واحاول اصيد الجرس
خبرك قناص نص كم حاليا هههه

الصغيره
23-04-2016, 02:40 AM
ياليت يااختي بعد تسالينهم من وين الجرس

ابي مثله جرس بيتنا يرن ماحد يدري عنه

الله يريح بالك وتنحل مشكلتك يارب

توشيبا
23-04-2016, 06:52 AM
ياليت يااختي بعد تسالينهم من وين الجرس

ابي مثله جرس بيتنا يرن ماحد يدري عنه

الله يريح بالك وتنحل مشكلتك يارب

ويش ذنب الجيران

CH Engineer
23-04-2016, 07:46 AM
اذا رِن الجرس اتصلي ف999
وقولي جرس الانذار رِن فبيت جارنا الحقوا يمكن حد طب عليهم

qatara
23-04-2016, 04:07 PM
الاخت تقول ان الجار مركب الجرس خارج البيت وهذا مشكلة في حد ذاته لو مسافة 4 متر بينك وبينه هتسمعه اكانه في بيتك داخل

الحل من وجهة نظري الاول تكلمون صاحب البيت الرجال نفسه
وتشرحون له المشكلة بطيب خاطر
تقولون له بنجيب لك كهربائي وجرس على حسابنا طبعا لو اصيل هيغيره عحسابه و بسرعه

لوووووووووووووو ان كان مومن

فاذيه للجار لا تجوز

السهم الشمالي
24-04-2016, 07:35 AM
أنا عندي فكرة

أعزمي بنات الجار على قهوة عندك في الشقة وأثناء الجلسة أكيد بيجيهم زوار وبرنون الجرس ، يمكن هم مب مقدرين قوة صوته أو أزعاجه وإذا اسمعوه على الطبيعة في شقتك وأعرفوا مدى الازعاج اللي يسببه أتوقع أنهم بيشوفون لك حل .

والله يسهل .

ziad1971
24-04-2016, 08:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الحين الجرس تقولين مثل صوت جرس المدرسة ومنزعجة منه

سبحان الله

طبيعة الانسان يقدر يكيف نفسه

تتذكري لما كنتي في المدرسة تتنظرين صوت الجرس حق الفرصة و وحق الترويحة من المدرسة ،،،، ايامها كنت سعيدة من صوت الجرس
الحين عشان حاطه في بالك انك ما تعرفون تنامون من هالصوت .... سبحان الله...

انا عند جهة بيتي شارع رئيسي... ما تسمعين غير تزمير وتفحيط ودراجات نارية وحوادث وسيارات اسعاف وشرطة وكلها اصوات تصحي وترعب ... بس عودنا نفسنا على هالصوت ونومنا ما في اجمل منه.. والحمد لله....
الموضوع لازم تشيلي الموضوع من نفسك وتتعايشي معه... وبعد كدا ما راح تهتمي لصوت الجرس...

وبصراحة ما حد يركب صوت جرس عالي اللا لسبب ... احتمال يا اختي عندهم احد سمعه خفيف ومركبين الجرس الصوت العالي عشان اسمع احد عالباب...

ومثل ما قالوه الجميع انك تصبري وتلتمسي العذر على جارك ولك الاجر ان شاء الله.

الماريّة
24-04-2016, 08:31 AM
ياعوينه راعي البيت

قاموا كلهم عليه ههههه
يمكنه شويبه مايسمع
والا اعجيز سمعها ثقيل

التمسوا العذر لاخوانكم
والزوار عيالهم واحفادهم:nice: والدليل يجونهم باي وقت

أم هشام
24-04-2016, 10:33 AM
شكلك من النوع الحساس من الاصوات كثير
لكن اختي انتي بتقولي صارلك شهر ناقلة على الشقة . و زوجك راح كذا مرة و انتي رحتي كذا مرة و كمان رحتوا مركز شرطة . مش كأنه فيه مبالغة بالالحاح عليهم . يعني لو كانوا ناويين يغيروا الجرس , مع كثر الزن او الحنة ما راح يغيروه , خاصة انكم سكان جداد و غالبا ما شافوا حد اشتكى غيركم .
اقتراحي انكم اتطولوا بالكم اكثر .
و بخصوص الجرس الخارجي عشان فيه ناس مستغربين سبب وجوده..
بتركب بره عشان الحارس او الخدم اللي بالملحق يفتح الباب للضيوف لبن ما صاحبة البيت تنزل , خاصة للي بيوتهم كبيرة .
احنا جيرانا عاملين نفس الشي . و ما بشوفها ازعاج بالعكس وناسة و علاقتنا فيهم من احلى ما يكون .

ام روز
24-04-2016, 11:51 AM
اللي المفروض يكلمهم صاحب العماره باسلوب لبق وحلو ...لانه فالنهايه هو الخسران

معماري قطري
24-04-2016, 04:41 PM
شكلك من النوع الحساس من الاصوات كثير
لكن اختي انتي بتقولي صارلك شهر ناقلة على الشقة . و زوجك راح كذا مرة و انتي رحتي كذا مرة و كمان رحتوا مركز شرطة . مش كأنه فيه مبالغة بالالحاح عليهم . يعني لو كانوا ناويين يغيروا الجرس , مع كثر الزن او الحنة ما راح يغيروه , خاصة انكم سكان جداد و غالبا ما شافوا حد اشتكى غيركم .
اقتراحي انكم اتطولوا بالكم اكثر .
و بخصوص الجرس الخارجي عشان فيه ناس مستغربين سبب وجوده..
بتركب بره عشان الحارس او الخدم اللي بالملحق يفتح الباب للضيوف لبن ما صاحبة البيت تنزل , خاصة للي بيوتهم كبيرة .
احنا جيرانا عاملين نفس الشي . و ما بشوفها ازعاج بالعكس وناسة و علاقتنا فيهم من احلى ما يكون .

إحنا جنبنا روضة أطفال وفيها جرس ما ادري ليش وأوقات يرن ويبقى معلق فترة طويلة والغريب الساعة 12 الليل

ينسمع في الحوش أكثر أما داخل البيت الحمد لله العوازل لاعبة دورها صح والدرايش معزولة وطبقتين بغاز الأرغون بينهم غير عن الستائر والكسرات الخاصة للدرايش تعطي عزل اضافي

بوسيف الهاجري
24-04-2016, 05:56 PM
انا اقول ركبو كنديشن جنرال بوحنه واموركم طيبه