المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كونيكتيد-بريد قطر

hatim
24-04-2016, 08:15 AM
شريت عطور وبور بنك، للاسف ابلغتني موظفة الخدمة انها مواد ممنوع دخولها قطر، واعتذرت عن نقلها للبلد.

ما ادري شنو المبرر لمنع دخول عطور وبطاريات، اعتقد ومن المداخلات هناك شركات منافسة تدخل هذه المعدات

بكل بساطة مرة اخرى بطلب عبر ارامكس، اعتقد في بدايات الخدمة تكون هنالك عناصر جذب للعملاء

وهل يقوم المتجر الذي شريت منه ارجاع البضاعة والفلوس، علما بانني شريت من امازون.

ضوى
24-04-2016, 08:25 AM
كلش ماعجبني تعاملهم

والعطور حتى بارامكس ممنوعه ، بس دام قالوا لج ممنوع ليش عيل قبلوا عملية الدفع ؟ اتوقع في سياسة الارجاع او التبديل شوفي السيتينج في امازون

@north_star@
24-04-2016, 08:33 AM
كلش ماعجبني تعاملهم

والعطور حتى بارامكس ممنوعه ، بس دام قالوا لج ممنوع ليش عيل قبلوا عملية الدفع ؟ اتوقع في سياسة الارجاع او التبديل شوفي السيتينج في امازون

اختي ضوى العطور مسموحة بأرامكس بس في شروط شوفي الرابط
https://www.shopandship.com/ar/features/sns-select

@north_star@
24-04-2016, 08:36 AM
شريت عطور وبور بنك، للاسف ابلغتني موظفة الخدمة انها مواد ممنوع دخولها قطر، واعتذرت عن نقلها للبلد.

راجعت صفحة بريد قطر كونيكتيد فلم اجد اي تنبيهات للمواطنين بالمواد المحظورة.

من يتحمل هذه الخسائر المالية

وهل يقوم المتجر الذي شريت منه ارجاع البضاعة والفلوس، علما بانني شريت من امازون.

ما عندي فكرة عن خدمة كونيكتد بس اتوقع المنع صار على البور بانك لانه يحتوي بطاريه وعلى سبيل المثال لما تشحن لابتوب عادي يشيلون البطارية ويشحنونه بدونها وسياسة الارجاع لدى امازون واي بي وبعض المواقع يعطيك فترة منهم اسبوعين ومنهم شهر للارجاع واسترجاع المبلغ بس انت بتتحمل قيمة الشحن من قطر الى امريكا او بريطانيا على سبيل المثال .

hatim
24-04-2016, 08:39 AM
اختي ضوى العطور مسموحة بأرامكس بس في شروط شوفي الرابط
https://www.shopandship.com/ar/features/sns-select

فهمت من المدخلات ان هنالك لست بالعناصر

hatim
24-04-2016, 08:41 AM
ما عندي فكرة عن خدمة كونيكتد بس اتوقع المنع صار على البور بانك لانه يحتوي بطاريه وعلى سبيل المثال لما تشحن لابتوب عادي يشيلون البطارية ويشحنونه بدونها وسياسة الارجاع لدى امازون واي بي وبعض المواقع يعطيك فترة منهم اسبوعين ومنهم شهر للارجاع واسترجاع المبلغ بس انت بتتحمل قيمة الشحن من قطر الى امريكا او بريطانيا على سبيل المثال .

يا ريت تعطيني فكرة عن كيف استرجع دراهمي الضايعة

@north_star@
24-04-2016, 08:49 AM
يا ريت تعطيني فكرة عن كيف استرجع دراهمي الضايعة

تراسل التاجر اللي شريت منه وتعطيه سبب الارجاع مثل البضاعه مب مثل ما كنت متوقع أو اي سبب ثاني وبيرد عليك انه البضاع لازم تكون جديدة وبنفس الحالة اللي شريتها فيها وطبعا عنوانه موجود على الشحنية وتقدر ترجعها عن طريق البريد السريع مثل ارامكس او غيرهم أو الشركة اللي انت تتعامل معاها بس بتكلفك مبلغ ممكن يكون أكثر من قيمة البضاعه اصلا وعلى حسب مكان الشحنه اذا وصلت بريدك بالدوحة او بريدك بأمريكا ... ولما البضاعه ترجع للتاجر بيسويلك ريفند للفلوس عن طريق باي بال والعملية تاخذ فترة اكثر من اسبوعين او اكثر لارجاع المبلغ في حسابك

A-Alansari
24-04-2016, 08:56 AM
المفروض في عندهم لسته ملف pdf مثل ارامكس ومكتوب فيها شنو الاشياء المحظورة وشنو المسموحه

والعطور والباور بنك ارامكس يجيبونهم عادي وانا طلبت شكثر

بس العطور في ارامكس تاخذ فترة اطول للشحن اما الباور بنك عادي ينشحن بسهوله

بخصوص الارجاع كلم اول شي البايع في امازون وقول له سبب الارجاع واذا وافق انك ترجع الاغراض كلم البريد انهم يرجعون الاغراض على نفس العنوان الي وصلهم منه

ومانصحك ترجع الاغراض لو كان سعرها رخيص لانه سعر الشحن عشان ترجع الاغراض امريكا غالي الا اذا كانت الاغراض في امريكا للحين وماجابوها البريد للدوحه

والحل الثاني تفهم البايع الي حاصل وبعد ماترجع له الاغراض تخليه يشحنهم على عنوانك في ارامكس عشان توصلك الاغراض لو كنت تبيهم

A-Alansari
24-04-2016, 09:00 AM
هذا رابط فيه الاشياء الممنوع شحنها عن طريقهم

https://www.connected.qa/en/tips-faq/shipping-restrictions

مكتوب انه الباور بنك ممنوع شحنه او شي فيه بطارية والعطور بعد فما اعتقد الخطأ منهم اخوي كان المفروض تقرا قبل ماتطلب

Riku3
24-04-2016, 09:10 AM
توني طالب بور بنك مع ارامكس حجم كبير يشحن الايفون بلس 7 مرات .. وصل بدون مشاكل بسرعه .

وتوني من شهرين طالب 12 بطارية حجم وسط مع اجهزة شحن لها مع ارامكس بدون اي مشكلة ..

اعتقد كونكنت يبيلهم يراجعون احدث قوانين الشحن العالمية .... شكلهم يمشون على قوانين قديمة ! .

شيخ الديرة
24-04-2016, 09:13 AM
كيف راح يرجعوها من مكتبهم بأمريكا الى أمازون ؟

ضروري يكون عندهم خدمة ارجاع للبضاعة الممنوعة الى مصدرها بكلفة البريد المحلية هناك

Riku3
24-04-2016, 09:36 AM
كيف راح يرجعوها من مكتبهم بأمريكا الى أمازون ؟

ضروري يكون عندهم خدمة ارجاع للبضاعة الممنوعة الى مصدرها بكلفة البريد المحلية هناك

تصير عادي انا مره طلبت بعض الادوات غباره عن بخاخ الوان طعام وانرفضت بعد ما وصلت الدوحة ..

اتصلوا فيني قالوا تبينا نرجعها امازون بالقيمة الفلانية او نعدمها ... كانت قيمة الشحن اغلى من سعر البخاخ ... قلت اعدموها @_@ .

hatim
24-04-2016, 10:03 AM
توني طالب بور بنك مع ارامكس حجم كبير يشحن الايفون بلس 7 مرات .. وصل بدون مشاكل بسرعه .

وتوني من شهرين طالب 12 بطارية حجم وسط مع اجهزة شحن لها مع ارامكس بدون اي مشكلة ..

اعتقد كونكنت يبيلهم يراجعون احدث قوانين الشحن العالمية .... شكلهم يمشون على قوانين قديمة ! .

جزاكم الله خيرا

qrt_trading
24-04-2016, 10:05 AM
أخوي إذا الغرض لحد الحين في صندوق البريد هناك تقدر اتراسل موقع أمازون عن طريق خدمة العملاء وتبلغهم بإللي صار وهم راح يبعثون حد من عندهم يسترجع الأغراض ممكن يكلفك بس مبلغ بسيط وهو أجرة العامل إللي راح يترجع الأغراض من صندوق بريدك هناك وبعد ما يسترجعون الغرض راح يرجعون لك المبلغ على بطاقتك اللي أشتريت منها في الموقع، هذي حسب علمي وتجربتي معاهم أنا وصلوا لي أغراض من كم سنة وكانت معطوبة وفي أرامكس قالوا لي إحنا نرجعها لج ورجعتها ودفعت لهم ونطرت أسبوع ولا في لهم حس ولا خبر راسلت أمازون وقلت لهم إللي صار قالوا لي أن كان المفروض إني اراسلهم هم قبل ما أبعث الأغراض وهم يوجهوني بأي طريقة أبعثها لهم، ومع إنهم ما إسترجعوا الأغراض والله العالم شلي صار لها رجعوا لي فلوسي على الحساب.

شيخ الديرة
24-04-2016, 10:06 AM
تصير عادي انا مره طلبت بعض الادوات غباره عن بخاخ الوان طعام وانرفضت بعد ما وصلت الدوحة ..

اتصلوا فيني قالوا تبينا نرجعها امازون بالقيمة الفلانية او نعدمها ... كانت قيمة الشحن اغلى من سعر البخاخ ... قلت اعدموها @_@ .

عندي خبر, صارت كذلك معي لما طلبت لعبة أطفال, ورفضوا يسلموها لي على أساس انها خطرة, وهي تنباع بالدوحة بكل سهولة.

أنا أقصد في خدمة كونيكتيد, دقيقة ليش الأسم ماهو عربي, خلها بعدين, لما يفتحون الطرد ويعرفون انه ممنوع قبل ما يشحنوه من مكتبهم في أمريكا, لان ما بيها معنى يشحنوه للدوحة ويكتشفون انه ممنوع بعد ان يشحنوه.

hatim
24-04-2016, 10:52 AM
عندي خبر, صارت كذلك معي لما طلبت لعبة أطفال, ورفضوا يسلموها لي على أساس انها خطرة, وهي تنباع بالدوحة بكل سهولة.

أنا أقصد في خدمة كونيكتيد, دقيقة ليش الأسم ماهو عربي, خلها بعدين, لما يفتحون الطرد ويعرفون انه ممنوع قبل ما يشحنوه من مكتبهم في أمريكا, لان ما بيها معنى يشحنوه للدوحة ويكتشفون انه ممنوع بعد ان يشحنوه.

جزاكم الله خير، لم انتبه لكشف المحظورات. ولكن لا ادري سبب مقنع لمنع العطور ولا البور بنك

hatim
24-04-2016, 11:02 AM
فلوس وطارت، تاني مرة اطلب عبر ارامكس

Qt.1
24-04-2016, 11:25 AM
طلبنا غرض على سبيل التجربه من كونيكت , ووصل الصندوق الاامريكي في بورتلاند يوم الجمعه وفي نفس الوقت وصل غرض ثاني بعد الصندوق الاامريكي في نيويورك بعد يوم الجمعه , اللحين بنشوف من بيوصل قبل قطر ارمكس والاا كونيكت ؟ وبوافيكم باخر المستجدات مراسلكم من قلب الحدث بوعبدالله <<<< شكله تحمس صدق انه مراسل :ok:

موظف البريد
25-04-2016, 01:09 PM
السلام عليكم أخي

المواد المذكورة ممنوعة و ذلك لقابليتها للتفجير و يوجد غيرها من المواد الممنوعة في لائحة على موقعنا الالكتروني من خلال الرابط التالي: https://www.connected.qa/en/terms-and-
conditions .

أما بالنسبة لسياسة الارجاع, فان الطلب لم يتم ارساله الى قطر بالأساس و يجب التواصل مع البائع من الموقع الذي طلبت منه الأغراض و على أساس سياسة الموقع فيم يخص الارجاع أو الاستبدال الخاصة بهم سيتم حل مشكلتك عن طريقهم و ليس عن طريق بريد قطر.

اتمنى الجواب يساعدك.

موظف البريد
25-04-2016, 01:16 PM
أخي

بالنسبة للاسم فذلك فقط اسم الموقع لا غير, و غير ذلك نحن نقوم بترجمة جميع المصطلحات للعربية و سيتم طرح الموقع الالكتروني باللغة العربية و سبب التأخر في ذلك هو فقط لمواجهتنا لبعض التعطيلات من الموقع الالكتروني العربي.
أما فيم يخص الشحنة فلم يتم شحنها لقطر بالأساس أي أن الشحنة ما طلعت من أمريكا.

موظف البريد
25-04-2016, 01:23 PM
منع شحن البطارية هو لقابليتها للانفجار.

موظف البريد
25-04-2016, 01:31 PM
أخي
قبل الطلب كان يجب عليك قراءة لائحة الممنوعات من الشحن و القوانين فكل ذلك يختلف من شركة الى أخرى و هذا هو الرابط https://www.connected.qa/en/tips-faq/shipping-restrictions .
أما فيم يخص سياسة الارجاع فيجب التواصل مع البائع و الموقع الذي قمت بالطلب منه و على أساس سياستهم سيقومون بمساعدتك .

شيخ الديرة
25-04-2016, 01:32 PM
.
.
.
أما بالنسبة لسياسة الارجاع, فان الطلب لم يتم ارساله الى قطر بالأساس و يجب التواصل مع البائع من الموقع الذي طلبت منه الأغراض
.
.

واذا وافق البائع على الأرجاع, وقال ابعثه على العنوان كذا, من سيقوم بعمل ذلك من عندكم وكيف؟

شيخ الديرة
25-04-2016, 01:36 PM
أخي

بالنسبة للاسم فذلك فقط اسم الموقع لا غير, و غير ذلك نحن نقوم بترجمة جميع المصطلحات للعربية و سيتم طرح الموقع الالكتروني باللغة العربية و سبب التأخر في ذلك هو فقط لمواجهتنا لبعض التعطيلات من الموقع الالكتروني العربي.
أما فيم يخص الشحنة فلم يتم شحنها لقطر بالأساس أي أن الشحنة ما طلعت من أمريكا.

الأسم ليس فقط أسم الموقع, وأنما أسم الخدمة
https://www.connected.qa/assets/logo/qpost_logo_homepage-cca22eed40870ada492aa5783f177e98.png

موظف البريد
25-04-2016, 01:40 PM
اذا تواصلت معهم على تويتر https://twitter.com/Connected_Qatar بالعربي أو الانجليزي و أرسلت لهم تفاصيل الشحنة مع اسمك و رقم جوالك بيحولوا الشكوى أو الاستفسار على طول لقسم خدمة العملاء و بيردون عليك و يساعدونك تسترد الفلوس و ترجع الغرض.
أو لو حاب تتواصل معهم على طول مب عن طريق التويتر , اتصل على 104 قسم الدعم و بيساعدونك انشالله.

شكرا

موظف البريد
25-04-2016, 01:41 PM
اسم الموقع هو ذاته اسم الخدمة لا فرق بينهم .

شيخ الديرة
25-04-2016, 02:14 PM
اسم الموقع هو ذاته اسم الخدمة لا فرق بينهم .

يعني اسم الخدمة أنجليزي فقط

"النسخة العربية للموقع سوف تكون متوفرة قريبا...انتظرونا وابقوا كونيكتيد"

قطر خضراء
25-04-2016, 02:21 PM
سؤال للأخ الكريم موظف البريد
أقدر اطلب جهاز dvr وكامرات مراقبة على خدمة كونيكتيد ؟

موظف البريد
25-04-2016, 03:10 PM
سيتم طرح الموقع الالكتروني باللغة العربية و سبب التأخر في ذلك هو فقط لمواجهتنا لبعض التعطيلات من الموقع الالكتروني العربي.

السكين
25-04-2016, 03:25 PM
ايش الفرق بين ما أطلب الباور بانك وأغلبهم فري شيبينغ عن طريق البريد العادي كيو بوست ترى يوصلوا عادي ونستلمهم ( طبعاً إذا لم يتم ارسالها بطريق الخطأ لصندوق آخر ) !!

الأخ موظف البريد طالما انك داخل الموضوع ارجو الرد على استفساراتي الموزعة بمليون موضوع يخصكم بالمنتدى وأهمها إنه يتم مرات مصادرة ساعة الكترونية بحجة أنه بها كاميرا مع انها تنباع بكل مكان ، ومرات الاقيها بالصندوق عادي !! ليش مرة تحطوا وصل استلامها من الجمرك ومرات الاقيها بالصندوق عادي ؟؟

الشغلة الثانية .. ليش ما نقدر نسوي استرداد للساعات الالكترونية ( عن طريق تعبئة نموذج ) لتحصيل قيمتها من البائع ويتم مصادرتها فقط؟

موظف البريد
25-04-2016, 03:44 PM
اي نعم أخوي تقدر تطلبهم على كونيكتيد

بوخالد911
26-04-2016, 12:14 AM
سؤال للأخ الكريم موظف البريد
أقدر اطلب جهاز dvr وكامرات مراقبة على خدمة كونيكتيد ؟

اي نعم أخوي تقدر تطلبهم على كونيكتيد

هلا
بس ارجو الانتباه الى ان هناك مواصفات معينة تقدر تجيبها
مب أي كاميرا.
أنصحك بالاستفسار من
Ict Qatar
فهة الجهة المنوطة بذلك.

Phone: 16016 / +974 4499 5333
Fax +974 4499 4655

مووووفقين.

شيخ الديرة
26-04-2016, 06:54 AM
هلا
بس ارجو الانتباه الى ان هناك مواصفات معينة تقدر تجيبها
مب أي كاميرا.
أنصحك بالاستفسار من
Ict Qatar
فهة الجهة المنوطة بذلك.

Phone: 16016 / +974 4499 5333
Fax +974 4499 4655

مووووفقين.

أحسنت, البريد ما عندهم مانع, لكن بالجمارك يطلب منك ترخيص من ictQatar

قطر خضراء
26-04-2016, 08:40 AM
الأخوين الكريمين بوخالد911 وشيخ الديرة جزاكما الله خير على التوضيح
المشكلة أني وبناء على رد الأخ موظف بريد غير المشروطة قمت مباشرة بشراء الجهاز والكامرات ولا أدري هل هي مطابقة للمواصفات أم لا
الله المستعان

موظف البريد
26-04-2016, 09:11 AM
عزيزي العميل , نحن نقوم بخدمة عملائنا بحسب القوانين و اللوائح المنصوص عليها في دولة قطر , و اننا نسعى لتحسين خدماتنا من خلال الاستماع لشكاوي العملاء و اقتراحاتهم و نأخذها بعين الاعتبار.
فيم يخص مصادرة الساعات الالكترونية , فهنالك آلية عمل مع جهات أخرى في الدولة و ان أي مصادرة لأي من المواد التي ترسل عبر بريد قطر تكون عن طريق الادارة المختصة بمصادرة المواد لعدة أسباب مختلفة. شكرا

موظف البريد
26-04-2016, 09:15 AM
شكرا لتوضيحك

(عبدالله)
26-04-2016, 09:18 AM
طلبت 3 نظارات من امازون ووصلت بريدي connected.qa اللي في أمريكا من تاريخ 20 ابريل ولين الحين ما بدو في شحنها إلى قطر!!

ووحدة من هال3 نظارات يبين في امازون انهم سلموها.. لكن في connected.qa للحين ما استلموا!! كلمت البريد القطري وعطيتهم الtrack ونشوف

و قالوا لي لازم أدفع قيمة الشحن أول عبر الموقع عقب بيبدون يشحنون من أمريكا

فرق بينهم وبين أراميكس.. يبدون الشحن خلال يوم أو يومين .. وما تدفع رسوم الشحن إلا عند الاستلام

موظف البريد
26-04-2016, 11:04 AM
أخي عبدالله
لا تتم أي عملية شحن من أمريكا أو قطر أو أي مكان آخر دون دفع قيمة الشحن و المبلغ كاملا للموقع كما هو مبين لك عند عملية الدفع.

شكرا

Bin LA
27-04-2016, 11:42 AM
السلام عليكم

قمت بشراء بعض الملابس من امريكا و تم استلامها من قبل خدمة كونيكتد (او شريكهم في امريكا) بتاريخ 25/4/2016
الشحنة لين اليوم ما ظهرت في حسابي و لا عندي اي معلومات عنها
تم التواصل مع 104 و جاوبوني باني لازم انتظر يومين عمل لين ما تظهر الشحنة في الحساب و اني اكلمهم الخميس اذا ما ظهرت
الصراحة الخدمة جدا بطيئة و اذا استمرت بالهطريقة مافي أمل تنجح في منافسة الشركات القائمة
خدمة العملاء في 104 اطلبوا مني اصبر عليهم لانه الخدمة جديدة و يبيلها وقت... مافي شيء اسمه اصبر علينا لاني دافع فلوس مقابل الخدمة... اذا الشحن كان مجاني ممكن يقولون اصبر علينا
المفروض ما تم اطلاق الخدمة الا بعد التاكد من جهوزيتها حتى تكون خدمة منافسة
أنا عن نفسي مجرد استلامي للشحنة الي طالبها بلغي اشتراكي في كونيكتد لانه اول استعمال لها كان مخيب للامال

Bin LA
28-04-2016, 09:18 AM
السلام عليكم

قمت بشراء بعض الملابس من امريكا و تم استلامها من قبل خدمة كونيكتد (او شريكهم في امريكا) بتاريخ 25/4/2016
الشحنة لين اليوم ما ظهرت في حسابي و لا عندي اي معلومات عنها
تم التواصل مع 104 و جاوبوني باني لازم انتظر يومين عمل لين ما تظهر الشحنة في الحساب و اني اكلمهم الخميس اذا ما ظهرت
الصراحة الخدمة جدا بطيئة و اذا استمرت بالهطريقة مافي أمل تنجح في منافسة الشركات القائمة
خدمة العملاء في 104 اطلبوا مني اصبر عليهم لانه الخدمة جديدة و يبيلها وقت... مافي شيء اسمه اصبر علينا لاني دافع فلوس مقابل الخدمة... اذا الشحن كان مجاني ممكن يقولون اصبر علينا
المفروض ما تم اطلاق الخدمة الا بعد التاكد من جهوزيتها حتى تكون خدمة منافسة
أنا عن نفسي مجرد استلامي للشحنة الي طالبها بلغي اشتراكي في كونيكتد لانه اول استعمال لها كان مخيب للامال

امس حوالي 11 مساء تم ادخال الشحنة في حسابي على كونيكتد و الصدمة الكبيرة انه كاتبين وزنة الشحنة 2.3 كيلو لكن بندفعك على 4.8 كيلو
تخيلوا بدفعوني اكثر من ضعف الوزن الحقيقي علشان طريقة الحسبة مالتهم
اضطريت ادفع 295 ريال (بعد خصم اول شحنة) قيمة الخصم بس 15 ريال
الشحنة طبعا يبيلها يومين لين يشحنوها بعد الدفع و كاتبين بتوصلك قطر بين 4 و 8 مايو
لو شاحن عن طريق ارامكس كان دفعت 111 ريال و استلمت الشحنة اليوم

لبيبة
28-04-2016, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الخدمة فاشلة حسب تجارب اللي حولي، وأعتذر لكل من أرسلت له رسالة أعلمه عن الخدمة، أصلا لو عارفين يصلحون البريد كان بتصلح الخدمة، لكن إدارة أساسا فاشلة وش نتوقع منها.

زود الهموم
28-04-2016, 10:46 AM
امس حوالي 11 مساء تم ادخال الشحنة في حسابي على كونيكتد و الصدمة الكبيرة انه كاتبين وزنة الشحنة 2.3 كيلو لكن بندفعك على 4.8 كيلو
تخيلوا بدفعوني اكثر من ضعف الوزن الحقيقي علشان طريقة الحسبة مالتهم
اضطريت ادفع 295 ريال (بعد خصم اول شحنة) قيمة الخصم بس 15 ريال
الشحنة طبعا يبيلها يومين لين يشحنوها بعد الدفع و كاتبين بتوصلك قطر بين 4 و 8 مايو
لو شاحن عن طريق ارامكس كان دفعت 111 ريال و استلمت الشحنة اليوم

صارت لي نفس المشكله ارامكس حاليا افضل شركة شحن موجوده تحسب بالوزن الفعلي للشحنه شذنبي اذا طلبت واير وجابوه بكرتون كورن فلكس

Bin LA
28-04-2016, 11:17 AM
صارت لي نفس المشكله ارامكس حاليا افضل شركة شحن موجوده تحسب بالوزن الفعلي للشحنه شذنبي اذا طلبت واير وجابوه بكرتون كورن فلكس

المشكلة حاسبين علي 30 ريال اعادة تغليف رغم اني ما طلبت اي تغليف... و اصلا الاغراض واصلتهم مغلفة عدل لانها من شركة كبيرة.

ضوى
28-04-2016, 11:30 AM
توه واصلني مسج انه شحنتي وصلت

موظف البريد
03-05-2016, 11:55 AM
أختي لو في أي استفسار أو مشكلة يرجى التواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر - انستغرام - فيسبوك) و ارسليلنا رقم الجوال و الاسم و بنساعدك. شكرا

بـن عدوان
03-05-2016, 04:53 PM
بقولكم تجربتي وانا عن نفسي ماراح اتعامل معاهم

اول شي تأخروا في تسجيل اشحنة 10 او 11 يوم تقريبا

المنتج اللي طالبه 6 كيلو في امازون ولما وصل كونكتد مبين 19 كيلو اظن وسوا له repacking وصار 10.6 والـ repacking عليه رسوم ومن غير طلبي يسوون له

تخيلوا قيمة الشحن تقريبا 400 ريال والمنتج قيمته 400 بعد يعني 800 ريال

المشكلة هم يحسبون بالابعاد ومو بالوزن الفعلي للمنتج

وفوق هاي ياخذون قيمة شحن اساسية مالها داعي 60 ريال من بريطانيا، والمفروض تحتسب ضمن الوزن !

وبالنسبة للخصم 30% لحد يستانس، الخصم على قيمة الشحن الاساسي تطلع 18 ريال ولا 15 بس !

بالنسبة لسرعة التجاوب وحل المشاكل اعطيهم 0 من 10

كلمتهم على تويتر عالخاص اسحبوا عليي وفالحين يحطون لايكات على تغريدات الناس !

ارامكس افضل واذا تجميع my us

بضطر ارجع الشحنة الى مصدرها ولا اني ادفع هالمبالغ

موظف البريد
04-05-2016, 08:20 AM
السلام عليكم

1- تسجيل الشحنة يتم تسجيله من قبل البائع الي شريت منه الأغراض, و كان عليك التواصل مع البائع لمعرفة مدة وصول الشحنة لمخازننا, أي انه على البائع ابلاغك بمدة ارسال الشحنة للمخزن و من ثم تأتي مهمة كونيكتيد في تنبيهك بوصول الشحنة لقطر لاستلامها.

2- طريقة حساب سعر الشحنة مذكور في الموقع و هو الوزن الحجمي و ذلك طبقا لتعليمات و قوانين شركة الطيران و الشحن الجوي التي نتعامل معها.

3- قيمة الشحن الأساسي هي حد أدنى يضاف على سعر الشحنة ووزنها الكلي و يوجد عليها خصم 30%.

4- سرعة التجاوب و حل المشاكل تستغرق بعض الوقت من يوم الى 3 أيام لنتوصل لحل و اجابة مناسبة لوضع الاستفسار أو الشكوى المقدمة و ارضاء العملاء قدر الامكان و بالنسبة لتويترو فيسبوك و انستغرام فانه يتم الرد على (الجميع ) دون أي تأخير غير مبرر و هو انتظار الرد من قسم خدمة العملاء.

Bin LA
04-05-2016, 08:44 AM
السلام عليكم

1- تسجيل الشحنة يتم تسجيله من قبل البائع الي شريت منه الأغراض, و كان عليك التواصل مع البائع لمعرفة مدة وصول الشحنة لمخازننا, أي انه على البائع ابلاغك بمدة ارسال الشحنة للمخزن و من ثم تأتي مهمة كونيكتيد في تنبيهك بوصول الشحنة لقطر لاستلامها.

2- طريقة حساب سعر الشحنة مذكور في الموقع و هو الوزن الحجمي و ذلك طبقا لتعليمات و قوانين شركة الطيران و الشحن الجوي التي نتعامل معها.

3- قيمة الشحن الأساسي هي حد أدنى يضاف على سعر الشحنة ووزنها الكلي و يوجد عليها خصم 30%.

4- سرعة التجاوب و حل المشاكل تستغرق بعض الوقت من يوم الى 3 أيام لنتوصل لحل و اجابة مناسبة لوضع الاستفسار أو الشكوى المقدمة و ارضاء العملاء قدر الامكان و بالنسبة لتويترو فيسبوك و انستغرام فانه يتم الرد على (الجميع ) دون أي تأخير غير مبرر و هو انتظار الرد من قسم خدمة العملاء.

1- الشحنة الي طلبتها وصلتكم و تمت يومين عندكم لين تسجلت في كونيكتد
2- طريقة حساب الوزن الحجمي اكبر لعبة تلعبها شركات الشحن لانه الطريقة الي وصلتني اغراضي فيها واضح انها تم ترتيبها بهالطريقة للحصول على اكبر وزن حجمي ممكن و زيادة سعر الشحن. ارامكس تلجا للوزن الحجمي فقط في حالة تجاوز ابعاد الشحنة 250cm
https://www.shopandship.com/ar/service-updates/48281/Important-announcement

الرايــق
12-05-2016, 05:08 PM
بصراحة انا طالب شحنة وعالتراكنج للاي باي واضح انها وصلت
ولكن في موقع كونيكتد لا حس ولا خبر

اما بخصوص سالفة الوزن فاقتراحي يلغون الخدمة لان محد بيترك ارامكس علي هالحسبة للي تحسبونها

قطر خضراء
17-05-2016, 02:15 PM
السلام عليكم

حقيقة أن راض عن تجربتي مع كونيكتيد- بريد قطر
خاصة إذا أخذنا في الإعتبار أنها خدمة انطلقت حديثا ولازلت تخطو خطواتها الأولى

طلبت طلبين من أمريكا بتاريخ 2 من الشهر الحالي
وصل الغرضان إلى صندوق البريد الأمريكي يوم 6 من الشهر الحالي
واليوم وصلت سيارة البريد إلى باب بيتي واستلمت الغرضين سليمين كاملين

ملاحظاتي على الخدمة ككل:
بالنسبة للمال المدفوع مقابل الخدمة أراه مناسبا
بالنسبة لتعاون الموظفين أراه ممتازا
الخدمة قطرية ولذلك يجب دعمها وتشجيعها كما يجب نقد جوانب التقصير فيها لترفع من مستواها أكثر

قطر خضراء
17-05-2016, 02:46 PM
السلام عليكم

حقيقة أن راض عن تجربتي مع كونيكتيد- بريد قطر
خاصة إذا أخذنا في الإعتبار أنها خدمة انطلقت حديثا ولازلت تخطو خطواتها الأولى

طلبت طلبين من أمريكا بتاريخ 2 من الشهر الحالي
وصل الغرضان إلى صندوق البريد الأمريكي يوم 6 من الشهر الحالي
واليوم وصلت سيارة البريد إلى باب بيتي واستلمت الغرضين سليمين كاملين

ملاحظاتي على الخدمة ككل:
بالنسبة للمال المدفوع مقابل الخدمة أراه مناسبا
بالنسبة لتعاون الموظفين أراه ممتازا
الخدمة قطرية ولذلك يجب دعمها وتشجيعها كما يجب نقد جوانب التقصير فيها لترفع من مستواها أكثر

توضيح:
عندما أقول إن الغرضين وصلا إلى صندوق بريد أمريكا يوم 6 من الشهر الجاري فذلك يعني أنها وصلت يوم 7 عندنا نظرا لفارق التوقيت الواسع بيننا وبين أمريكا
وبالنسبة للإخوة المشرفين على خدمة كونيكتيد - وحسب فهمي للأمور - ربما يستطيعون إختصار يومين إلى ثلاثة من مدة التسليم لتصبح فقط من 7 إلى 8 أيام بدل من 9 إلى 10 أيام
وبذلك ستنافس بقوة الشركات العالمية الثانية

asulaiti
23-08-2016, 08:41 AM
المشاكل التي حصلت لبعض الأعضاء لا تشجع على التعامل مع كونيكتد في الوقت الحاضر .. بالرغم من أنهم يتميزون في شيئين إثنين فقط عن آرامكس ..
وهي خدمة تجميع الشحنات .. وخدمة التوصيل للمنزل ..

لا يهم إن كانت أسعارهم أعلى قليلاً .. أنا مستعد للدفع على الكيلو أكثر .. إذا كان بالإمكان تجميع الأغراض وإرسالها مرة واحدة أكون هنا وفرت عن تكلفة آرامكس أولاً ..
لأن آرامكس كل شحنة أو (باكج) تنحسب بروحها .. ولهذا تطلع أغلى من كونيكتد ..
ومستعد للدفع على الكيلو أكثر طالما أن الشحنة تصل للمنزل .. بعكس آرامكس .. يجب أن تذهب لهم وتنتظر الدور .. غير مسألة بعد المكان عن منزلي .. ومسألة إيجاد الموقف القريب ... الخ ..

لكن تجارب بعض الأعضاء مزعجة لي وتجعلني أغض النظر عن التعامل معهم في الوقت الحالي .. مسألة الشحنة توصل لصندوقي ..
وأقعد انتظر كم يوم لآراها في حسابي عندهم !! هذه مزعجة جداً .. كذلك مدة شحنها للدوحة تصل أحيانا لأسبوعين حسب تجارب بعض الأعضاء هذه أيضاً خدمة متدنية أعتبرها ..

إذا في أحد إرتاح لهم أتمنى أن يفيد الموضوع بذكر تجربته معهم .. وكم مرة جرب شحن الأغراض عن طريقهم ..

captin
25-08-2016, 12:43 PM
المشاكل التي حصلت لبعض الأعضاء لا تشجع على التعامل مع كونيكتد في الوقت الحاضر .. بالرغم من أنهم يتميزون في شيئين إثنين فقط عن آرامكس ..
وهي خدمة تجميع الشحنات .. وخدمة التوصيل للمنزل ..

لا يهم إن كانت أسعارهم أعلى قليلاً .. أنا مستعد للدفع على الكيلو أكثر .. إذا كان بالإمكان تجميع الأغراض وإرسالها مرة واحدة أكون هنا وفرت عن تكلفة آرامكس أولاً ..
لأن آرامكس كل شحنة أو (باكج) تنحسب بروحها .. ولهذا تطلع أغلى من كونيكتد ..
ومستعد للدفع على الكيلو أكثر طالما أن الشحنة تصل للمنزل .. بعكس آرامكس .. يجب أن تذهب لهم وتنتظر الدور .. غير مسألة بعد المكان عن منزلي .. ومسألة إيجاد الموقف القريب ... الخ ..

لكن تجارب بعض الأعضاء مزعجة لي وتجعلني أغض النظر عن التعامل معهم في الوقت الحالي .. مسألة الشحنة توصل لصندوقي ..
وأقعد انتظر كم يوم لآراها في حسابي عندهم !! هذه مزعجة جداً .. كذلك مدة شحنها للدوحة تصل أحيانا لأسبوعين حسب تجارب بعض الأعضاء هذه أيضاً خدمة متدنية أعتبرها ..

إذا في أحد إرتاح لهم أتمنى أن يفيد الموضوع بذكر تجربته معهم .. وكم مرة جرب شحن الأغراض عن طريقهم ..

خدمة تجميع الشحنات في حساب واحد وتغليفها وارسالها مرة واحدة موجودة
عند شركات شحن أخرى مثل WS1 و Borderlinx انا تعاملت معاهم الثنتين
وخدماتهم واسعارهم ممتازة .

http://ws1.com/?lang=ar

http://www.borderlinx.com/QA/ar/

انا أستخدم أرامكس
فقط في حال عملية شراء واحده واحتاج الشحنة بسرعة

اما في حالة التسوق من اكثر من موقع داخل امريكا استخدم واحد من الاثنين المذكورين

ya3coub
26-08-2016, 08:52 AM
للأسف لحد الحين مافي ردود ايجايبية بخصوصهم

إلى الأن اقول احس شي تتواصلون معاهم و يرسلونها سيدا لكم

عن طريق شركة ups اذا الشركة او البائع رضو ترا احسن و اسرع بوااااااااايد كل الي تحتاجة تحاول تكلمهم سوائا بالأيميل او اتصال و فالأغلب ما يقصرون خصوصا للأشياء الكبيرة