المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء ورجاء لوزارة التعليم والتعليم العالي

مشاكل
24-04-2016, 12:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوجه بهذا النداء الى اصحاب القرار بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي راجياً من الله تعالى ثم منهم أن يلقى لديهم التجاوب والقبول

نحن أولياء أمور الطلبة نتقدم بطلب تقديم امتحانات ابنائنا الطلاب لمدة اسبوع بحيث تكون قبل شهر رمضان المبارك

ولايخفى عليكم أن تأدية الامتحانت في الشهر الكريم قد تجد صعوبة لدى ابنائنا الطلاب وكذلك نحن أولياء الأمور
فالبنسبة للطلاب نجد أن توقيت المذاكرة سيكون ضيق جداً وسيقتصر على الفترة التي تأتي من بعد صلاة التراويح ،،، علاوة على أن تأدية الامتحانات اثناء الصيام وبالأخص لطلاب المرحلة الابتدائية يشكل عليهم تعب وارهاق بحكم صغر سنهم

واتوقع اسبوع واحد لن يضر في عملية سير الدراسة ،،، وكذلك السنة القادمة ،،، والتي بعدها يمكن تأخير الامتحانات الى مابعد العيد حيث سيصادف العيد بداية شهر يونيو

اتمنى من صحفنا المحلية المضطلعة على هذا المنتدى ان تنقل هذه الرسالة الى الصحف مشكورين

والله ولي التوفيق

Q A T A R I
24-04-2016, 12:37 PM
-

لا . كلامك سليم.

اعتقد مافيها اشكال . يقدمون الامتحانات اسبوع بحيث يرمضون بدون امتحانات!
والامر الثاني الدراسة تكون بعد العيد . خصوصاً ان اكثر الاهالي يقضون اجازاتهم بعد العيد مباشرة.

تسلم على الاقتراح . منا الى وزارة التربية والتعليم.

qatari911
24-04-2016, 12:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوجه بهذا النداء الى اصحاب القرار بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي راجياً من الله تعالى ثم منهم أن يلقى لديهم التجاوب والقبول

نحن أولياء أمور الطلبة نتقدم بطلب تقديم امتحانات ابنائنا الطلاب لمدة اسبوع بحيث تكون قبل شهر رمضان المبارك

ولايخفى عليكم أن تأدية الامتحانت في الشهر الكريم قد تجد صعوبة لدى ابنائنا الطلاب وكذلك نحن أولياء الأمور
فالبنسبة للطلاب نجد أن توقيت المذاكرة سيكون ضيق جداً وسيقتصر على الفترة التي تأتي من بعد صلاة التراويح ،،، علاوة على أن تأدية الامتحانات اثناء الصيام وبالأخص لطلاب المرحلة الابتدائية يشكل عليهم تعب وارهاق بحكم صغر سنهم

واتوقع اسبوع واحد لن يضر في عملية سير الدراسة ،،، وكذلك السنة القادمة ،،، والتي بعدها يمكن تأخير الامتحانات الى مابعد العيد حيث سيصادف العيد بداية شهر يونيو

اتمنى من صحفنا المحلية المضطلعة على هذا المنتدى ان تنقل هذه الرسالة الى الصحف مشكورين

والله ولي التوفيق

اتفق معك في كل كلمه
انا اتذكر اجازات المدارس يوم كنا ندرس نعطل 3 شهور تقريبا
مادري ليش ما يقدمون الاختبارات لعيالنا

yousuf=66
24-04-2016, 01:02 PM
نداء نتمنى الاخذ به او ان تكون الامتحانات بعد صلاه التراويح

Rider
24-04-2016, 01:09 PM
يارجال كلنا نتمنى لكن عمك اصمخ

ضوى
24-04-2016, 01:26 PM
السنه بيأجلون اسبوع انزين الجايه اشلون بتكون ايام دراسية

مشاكل
24-04-2016, 01:49 PM
-

لا . كلامك سليم.

اعتقد مافيها اشكال . يقدمون الامتحانات اسبوع بحيث يرمضون بدون امتحانات!
والامر الثاني الدراسة تكون بعد العيد . خصوصاً ان اكثر الاهالي يقضون اجازاتهم بعد العيد مباشرة.

تسلم على الاقتراح . منا الى وزارة التربية والتعليم.
والله ياخوي الوضع صعب تخيل الطالب يرد من المدرسة صايم تعبان مستحيل يدرس لين وقت الفطور وعقب مباشرة صلاة التراويح تخلص الساعة تسع او تسع ونص !!! مابقى وقت للدراسة

اتفق معك في كل كلمه
انا اتذكر اجازات المدارس يوم كنا ندرس نعطل 3 شهور تقريبا
مادري ليش ما يقدمون الاختبارات لعيالنا
اسأل الله الواحد الاحد الفرد الصمد أن يتم تقديم الامتحانات قبل رمضان باذن الله

نداء نتمنى الاخذ به او ان تكون الامتحانات بعد صلاه التراويح
ايضاً مقترح جيد وافضل في كل الاحوال من الفترة الصباحية مع أني اتوقع صعب تطبيقه

يارجال كلنا نتمنى لكن عمك اصمخ
نتفأل خير وبإذن الله صوتنا يجد صدى لدى المسؤولين

السنه بيأجلون اسبوع انزين الجايه اشلون بتكون ايام دراسية
الدراسة ف رمضان تهون لكن الامتحانات تحتاج تركيز وجهد ووقت
الله المستعان

معماري قطري
24-04-2016, 02:47 PM
خصوصاً الاختبارات أول رمضان وهي أيام التعب والعطش أكثر .. لو بيخلونها في الليل نقدر نقول معقولة

الشمالي111
24-04-2016, 03:38 PM
ياليت والله لو يتم تقديمها وتقريبا الحسن اغلب المدارس في نهاية المنهج يعني ما راح يضرهم شي لو قدموها اسبوع

بصمة قطرية
24-04-2016, 03:39 PM
موعد الإمتحانات غلط ..
جدموها لثالث
ننتظر يجدمونها لباقي المراحل ..

بانغ بانغ
24-04-2016, 04:17 PM
الله يسمع منك والله

انا افكر اخذ اجازة عشانهم

جزاك الله خير لكن تعال فهمهم

ضوى
25-04-2016, 08:46 AM
معليش اخوي مشاكل ماعترض على حقك في هذا الطلب وللعلم انا بعد عندي عيال ولهم امتحانات بهالوقت ، بس السؤال لين متى بندلع هالعيال ؟ ونحاتيهم ونخاف عليهم ؟ مب ذقنا اللي بيذوقونه هم ؟ مب راح ترد الايام ورمضان يكون في وسط السنة الدراسية ، مب عيالنا في رمضان سهرللصبح ونوم للظهر ، مب احسن لو ينامون الليل ويقعدون السحور يدسون لين وقت الامتحان ويردون يريحون شوي ويقعدون مع الفطور يدرسون ويشغلون وقتهم بشي مفيد بدل قعدتهم البطالية اللي كلها مسلسلات ودمار ، والله اني اقول لهم وايد اريح انكم بتمتحنون وبتدرسون برمضان بيتغير جدول حياتكم نهائي مدري هذا رايي الخاص ولا هو ملزوم لاي احد واحترم جدا طلبك هذا اخوي مشاكل

لـبـيـه
25-04-2016, 08:54 AM
الامر محسوم ياجماعه مافي تاجيل على حسب المسؤول الي طلع في وطني الحبيب صباح الخير وتكلم

واتوقع الكل يتجهز ويعمل حسابه على الامتحانات في رمضان ومبارك عليكم الشهر مقدما

أم هشام
25-04-2016, 09:54 AM
معليش اخوي مشاكل ماعترض على حقك في هذا الطلب وللعلم انا بعد عندي عيال ولهم امتحانات بهالوقت ، بس الشؤال لين متى بندلع هالعيال ؟ ونحاتيهم ونخاف عليهم ؟ مب ذقنا اللي بيذوقونه هم ؟ مب راح ترد الايام ورمضان يكون في وسط السنة الدراسية ، مب عيالنا في رمضان شهر للصبح ونوم للظهر ، مب احسن لو ينامون الليل ويقعدون السحور يدسون لين وقت الامتحان ويردون يريحون شوي ويقعدون مع الفطور يدرسون ويشغلون وقتهم بشي مفيد بدل قعدتهم البطالية اللي كلها مسلسلات ودمار ، والله اني اقول لهم وايد اريح انكم بتمتحون وبتدرسون برمضان بيتغير جدول حياتكم نهائي مدري هذا رايي الخاص ولا هو ملزوم لاي احد واحترم جدا طلبك هذا اخوي مشاكل

كلامك صحيح

عثرة جواد
25-04-2016, 09:56 AM
يعطيك العافية اقتراح رااائع

عساااك ع االقوووة

qatari 111
25-04-2016, 05:08 PM
نتمنى كاولياء الامور تنفيذ المقترح

بوخميس
25-04-2016, 10:58 PM
مرت علينا امتحانات نص السنة وكانت في رمضان أيام الشتا قبل

بوخالد911
25-04-2016, 11:49 PM
عاد اللي يسمعكم يقول مدارس العيال بالبر
بدون مكيفات
وحواليهم الحيوانات المفترسة !!!!

عااادي لو قدموا في رمضان. شاللي بيصير فيهم !؟!؟

مفكر قطري
26-04-2016, 12:02 AM
اللي يقول ان ما في وقت للدراسة انا اعتبر هذا عذر بدون سبب..
خل نكون واقعيين .. الطالب كم ساعة بيدرس؟
و حتى لو هو عنده امتحان المفروض ان هو يكون دارس من قبل و قبل الامتحان بيوم يراجع و يتأكد من الأشياء اللي مب فاهمها.. هاي الشي اللي انا كنت أسويه و عمري ما خفت من امتحان و الحمدالله متفوق.. و على أيامي يا ما داومنا في رمضان و ما صار فينا شي..