المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدارس والمواصلات

Rider
07-05-2016, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله موضوعي عن باصات المدارس معقولة مدرسة تحاول طالبات الصف السادس الى مدرسه مايكون فيها مواصلات وتتصل للمدرسة وتقول لهم فيها مواصلات يقولون السنة الجايه مافيه لانكم مب تابعين المنطقة الجغرافيه مع انه باص هذا المدرسه له كم سنة اشوفه في المنطقة عندنا ياجماعة من كبر قطر بين المنطقة والثانية كم كيلو او اقل والمشكلة بينا وبين المدرسة شارعين حرام عليكم مب الكل عنده سواق ولا الواحد يقدر يودي عياله اقل حق للقطريين انك وتوفر له مواصلات اتمنى وزارة التعليم ان تنظر في الامور وتكلم المدرسة لي فيها عيالي يقولون اذا مب عاجبك المدرسة روح شوف مدرسه حق بنتك واصلا مافيه مدارس حولنا وش الحل

شموخ دائم
07-05-2016, 12:26 PM
,

,

مرحبا

شكرا على الموضوع

اخوي الكريم

في تناقض بالموضوع

المدرسه تقول ان سكن الطالبه ليس في المنطقه الجغرافيه للمدرسه يعني منطقه مختلفه
وانت تقول ان ( شارعين ) بينكم

واضح التناقض هنا

اذا بيتك بعيد المدرسه معاها حق لان بسبب تاخير لوصول الطالب مع الزحام

واذا بيتك قريب خذ صوره لقوقل ايرث لبيتك موضح فيها بيتك ومكان المدرسه وقدم شكوى في وزاره التربيه
ان شاء الله تنحل مشكلتك

ومن الواجب توفير باصات للمنطقه الجغرافيه الي فيها المدرسه

,

,

Rider
07-05-2016, 12:52 PM
هذا الكلام ومافيه تناقض لكن للاسف المدارس بدأت تقلص عدد الباصات يقولون بناء على طلب وزارة التعليم من اجل سياسة التوفير في الموزانة كما هو حادث في الوازارت والهيئة والمؤسسات اخرى لكن ليش يكون على حساب عيالنا هذي المشكلة ظهرت في هذي السنة بالذات انا ماقول عيالي في الريان ودوهم الدفنة انا اتكلم عن منقطة قريبة منا والسنيين الي طافت كانت تابعة لمنطقتنا الجغرافية ليش السنة شلوها

بالنسبة للشارعين لي تذكرهم ماقصد بين البيت والمدرسة اقصد بينا منطقتنا والمنطقة الاخرى