المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( أملاك ))

KhalidQ
25-05-2005, 01:52 PM
بصراح اتمنى يوم من الايام تكون املاك في سوق الدوحة

بدأة ب 2 درهم واليوم 7,67 دراهم

شي عجيب

دبي دار الحي

قطر
25-05-2005, 07:38 PM
أملاك شركة قوية جدا جدا

واذا وزعت ارباح السنة اتوقع توزيعها بيكون قوي ...
يكفي انها اسلامية...

ويكفي نتائجها المبهرة...

ليتنا نقدر نشتريها من قطر

لكن الله كريم:)

ROSE
26-05-2005, 11:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:d :d :d :d :d :d

انا عندي فيها

الله يوفقكم اخواني وان شاء الله تتحقق امانيكم يارب

وتصير عندكم

alsenjari
27-05-2005, 04:37 PM
أملاك يقف ورائها شخص صاحب إنجازات ولذلك لن نستغرب اذا رأينا أملاك تسير على خطى إعمار

محمد بن علي العبار

سهم123
27-05-2005, 09:24 PM
أملاك شركة قويه جداً و الأقوى منها شركة أعمار
نفس ما قال قطر1983 نتمنى ادراج احدى هذه الشركتين
في سوق قطر للأوراق المالية

عزيز
28-05-2005, 12:59 AM
السلام عليكم

طيب لو شريتها كأستثمار طويل الأجل(سنه ونص علي الأقل)كم تتوقعون يوصل سعرها؟؟ وهل تتوقعون يصير لها نفس ماصار لأعمار وصار من 7 دراهم ألي 26 درهم خلال أقل من 8 شهور؟؟!!؟؟

Millionaire Mind
28-05-2005, 09:07 AM
املاك
الشرا فيها سهل جدا........تروح سوق دبي ....تطلع رقم مستثمر ونفس اليوم تفتح احساب عند وسيط وفي نفس اليوم تقدر تشتري اعمار او املاك
بس اللي ماكنت اعرفه عن املاك ان العبار هو يقف وراها؟ اللي انا اعرفه انه هو رئيس شركة اعمار....
على العموم ......اعمار واملاك لهم مستقبل قوي جدا ......
الرد على الاخ عزيز......اعمار ماكانت 7 بس .......كانت اقل 5 بعد ماعملو تجزئه للسهم.......
لو نرجع الى سنة 2003 كان السهم في بحر العشرينات.....في صيف 2004 وصل الستينات وعملوا له تجزءه لكل سهم عشرة اسهم ,,,ونزله الى 5 بس بعدين جالس يطلع شوي شوي ...يعني محطات.....المحظه الاولى 8 والمحطه الثانيه 13 والمحطه الثالثه 25 الحين السوال الد' كي كم المحطه القادمه؟؟ واقصد بعد نتائج النص السنوي والربع الثالث واخر السنه.....يعني هل بنشوف نفس سناريو عام 2003 و2004؟؟؟؟؟ يعني هل بنشوف الستينات اقريب؟؟؟؟ خاصة لو عرفت ان اصول الشركه مع مشاريعها تجتاز 25 مليار.....!!!! طلع لي شركه او بنك في هالحدود؟؟؟؟ صعبه جدا...... نصيحه اقرا بين السطور 

alsenjari
28-05-2005, 05:20 PM
بس اللي ماكنت اعرفه عن املاك ان العبار هو يقف وراها؟ اللي انا اعرفه انه هو رئيس شركة اعمار....
على العموم ......اعمار واملاك لهم مستقبل قوي جدا

أخي العزيز Millionaire Mind تفضل شوف أعضاء مجلس إدارة أملاك على الرابط التالي :

http://www.dfm.co.ae/dfm/Arabic/Statments&Companies/Profile/Amlak_profile.htm

Millionaire Mind
28-05-2005, 05:33 PM
السنجاري
مشكور واجد معناته الشخص بصماته واضحه على الشركات اللي تحته ........ وشكلي بدور كل الشركات اللي هو رئيسها لانه فيه ناس عملت الدبل والتربل ومليوني على ادا هالشركات خاصه اعمار واملاك