المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمهورية بنغلاديش الشعبية في شارع مشيرب

السكين
10-05-2016, 09:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يوم السبت الماضي اضطريت أروح شارع السوفوتيل مضطر- لكرهي هالمنطقة من بصق الآسيويين بالشارع وكثيرة العمال الماشيين فيه من مشروع مدينة دوحة لاند بمشيرب - المهم .. رجعت لسيارتي لقيت واحد متسنّد عليها وتحت رجوله كيس كبيييييير ومفتوح مليان اكياس بلون القصدير ..قلت له ايش هذا وأنا أضحك ؟؟ قال لي : هذا تمباك !! وقعد يضحك ويقول اتنين ونص وتعال بص باللهجة المصرية ؟! يعني عادي الأمور طيبة يمزح ويبيع ممنوعات .. مشيت قدام شوي حصلت واحد يبيع سماعات جوال واكسسوارات بسيطة وبعد يبيع تمباك .. زادني الفضول ومشيت شوي واحصل الموضوع منتشر ..

أنا هنا أحب أقدم بلاغ لأي جهة مسئولة عن مخالفات لا حصر لها في هالمنطقة ..من عند اشارات السوفوتيل المغلقة حالياً إلى اشارات محطة ناصر بن خالد اللي جنب فندق أماري ..وأيضاً خلف السوفوتيل بالكامل مناطق عشوائية تكثر فيها تجارة التمباك والسويكة تحس نفسك في دكّا ..تكلمت قبل بهالموضوع ولكن كل شيء على ما عليه ويمكن زاد ..لازم تكون كبية بوقت واحد لكل الأماكن حتى يقبض عليهم متلبسين ولا يوصل الخبر لغيرهم ..

نوفا91
10-05-2016, 10:00 AM
شنو يعني تمباك ؟

مرتبش
10-05-2016, 10:03 AM
كنت رايح سفريات مشهورة في الغانم القديم والصبح يوم السبت .. البتان يطالعوني بنظرات غريبة.. اتلفت يمين يسار صاير شي .. مرة ومرتين لا الموضوع واضح توقف السيارة ويجيها البتاني ويسلم ويستلم.. عادي كل شي طبيعي

النهار
10-05-2016, 10:04 AM
ههههههههههههههههه
حرام عليك السكين خل العالم تترزق
شوف طال عمرك بس انطر عليهم كم شهر ماتصحل قطو في هالمنطقه لان عليها ازاله والدوله استملكت ألمنطقه بالكامل
وهي امتداد لقلب الدوحه مشيرب
انا يجيني احباط وهم وغم لوعة جبد لو كانت لي زياره لسوفتيل موقف استحاله تحصل لو قعدت دور 10 ساعات

السكين
10-05-2016, 10:05 AM
شنو يعني تمباك ؟

عاد إلله اعلم مكوناتها بس أكيد مخجرة ومضرة ، مادة كأنها عشبية مطونة يحطوها بين الفك السفلي والشفة وخذلك روايح وقرف ..

النهار
10-05-2016, 10:05 AM
شنو يعني تمباك ؟

نوع من انواع الكرك

السكين
10-05-2016, 10:09 AM
كنت رايح سفريات مشهورة في الغانم القديم والصبح يوم السبت .. البتان يطالعوني بنظرات غريبة.. اتلفت يمين يسار صاير شي .. مرة ومرتين لا الموضوع واضح توقف السيارة ويجيها البتاني ويسلم ويستلم.. عادي كل شي طبيعي

الله المستعان عارف تقول مافيا ههههههه

ههههههههههههههههه
حرام عليك السكين خل العالم تترزق
شوف طال عمرك بس انطر عليهم كم شهر ماتصحل قطو في هالمنطقه لان عليها ازاله والدوله استملكت ألمنطقه بالكامل
وهي امتداد لقلب الدوحه مشيرب
انا يجيني احباط وهم وغم لوعة جبد لو كانت لي زياره لسوفتيل موقف استحاله تحصل لو قعدت دور 10 ساعات

المنطقة استملكتها الدولة من أككثر من ثلاث سنوات يا بالنهار ..والمشكلة مش في الإزالة ..المشكلة بعد الازالة اللي بيصير انهم رح يغيروا اماكنهم بس .. والرزق لو بالحلال والله ما عندي مشكلة بالعكس أعطف على كل فقير والله يرزقهم بس هالمادة مقرفة وأخطر من الدخان ..

السكين
10-05-2016, 10:10 AM
نوع من انواع الكرك

يا خوفي تكون انت اللي موظفّهم بس هههه

راجي الْعفو
10-05-2016, 10:22 AM
زحمة عمالة سايبة منغمسين في اللي يسمونها اعمال حرة !

السكين
10-05-2016, 10:28 AM
زحمة عمالة سايبة منغمسين في اللي يسمونها اعمال حرة !

من ناحية أعمال حرة ..فهي ( حرة ) جداً !

STAR
10-05-2016, 11:26 AM
تمبلك..هي سويكه البتان ههه

نوفا91
10-05-2016, 11:43 AM
السكين انا اعرف سويكه بس هالاسم مامر علي

النهار الظاهر ودك كرك من ايدي بنقلاديشيه :)

العنيده
10-05-2016, 11:50 AM
اعداد كبيره ومهدودين في الشوارع اكيد لهم شي في اماكن التجمع سواء زين او شين والله يحفظ الجميع ان شاء الله ..

وحيد-الشوق
10-05-2016, 12:26 PM
البلاء لاصار منك وفيك بعض القطريين عندهم عمال بالمئات وتعال كل سنة ياخذ 1000 من العامل يعني 100 الف ريال في السنة خووش تجارة والله

طيب نبي حلول لهذي العمالة مب معقول مهدودين في الشارع وبتاع كلو على قولة المصريين حلاق يشتغل صباغ وبناي ونجار يعني أي مسمى مهنة ومحصل كهربائي وهو مايعرف كهرباء يقول بس سجل هشكل !!! الاعمال هذي يبي لها شهادة مب كل من هب ودب يتقنها في المانيا تدش الحلاق تلقى الشهادة معلقه في المحل وعنده دبلوم حلاقة

السكين
10-05-2016, 01:02 PM
تمبلك..هي سويكه البتان ههه

قصدك تمباك؟ ولا اسم جديد ؟ تعددت الاسماء والضرر واحد.

السكين انا اعرف سويكه بس هالاسم مامر علي

النهار الظاهر ودك كرك من ايدي بنقلاديشيه :)

سويكة تمباك تمبل بان بالسوداني صعود وسفة كلووووو المفترض ابادة.

اعداد كبيره ومهدودين في الشوارع اكيد لهم شي في اماكن التجمع سواء زين او شين والله يحفظ الجميع ان شاء الله ..

صدقت الله يحفظنا.

البلاء لاصار منك وفيك بعض القطريين عندهم عمال بالمئات وتعال كل سنة ياخذ 1000 من العامل يعني 100 الف ريال في السنة خووش تجارة والله

طيب نبي حلول لهذي العمالة مب معقول مهدودين في الشارع وبتاع كلو على قولة المصريين حلاق يشتغل صباغ وبناي ونجار يعني أي مسمى مهنة ومحصل كهربائي وهو مايعرف كهرباء يقول بس سجل هشكل !!! الاعمال هذي يبي لها شهادة مب كل من هب ودب يتقنها في المانيا تدش الحلاق تلقى الشهادة معلقه في المحل وعنده دبلوم حلاقة

صحيح المفترض رقابة وتشديد لضبط الأمور .

ضوى
10-05-2016, 01:09 PM
ليش مابلغت الشرطة ؟؟

شموخ دائم
10-05-2016, 01:10 PM
,

,

مرحبا

تسلم اخوي على الموضوع

هذي المناطق يبيلها دوريات شرطه تتواجد وتسحب المخالفين الى الشرطه خاصه نهايه الاسبوع
وايضا الخرايب هذي يبيلها ( هدام ) وتطالب اصحاب الاراضي بتعميرها من جديد
من خلال عمل تسهيلات بناء من البنوك واخذ الاقصاد من ( الايجار )
وبكذا تتنظف المنطقه
شكلها مخرب منظر البلد

,

,

,

الحياة الخالدة
10-05-2016, 01:24 PM
ليش مابلغت الشرطة ؟؟

أختي ضوى .. يمكن معاج حق
بس معقولة السلطات الأمنية ما عندها خبر و لا شافت هالمكان شلون صاير ؟؟
هالفترة في تشديد أمني في معظم المناطق .. و مثل هالاماكن المأهولة بالعمالة هي الأولى بالمراقبة حتى بالملابس المدنية

السكين
10-05-2016, 02:11 PM
ليش مابلغت الشرطة ؟؟

أختي ما يحتاج أبلّغ .البيع علناً وليس بالخفاء وبعز الظهر انا شفته الساعة 4 العصر !!

يعني لو مرت دورية بالشارع مستحيل ما تشوفهم ..

MAZEN37
10-05-2016, 03:43 PM
تقول مشيرب تعال معاي السيليه سوا الحين بنغلا بزار
مول الله يسلمك

بوخالد911
11-05-2016, 12:13 AM
أختي ما يحتاج أبلّغ .البيع علناً وليس بالخفاء وبعز الظهر انا شفته الساعة 4 العصر !!

يعني لو مرت دورية بالشارع مستحيل ما تشوفهم ..

هلا بك
اسمح لي
لازززززززم تبلغ عليهم فورا
ولا تخليهم ع كيفهم.

معماري قطري
11-05-2016, 05:42 AM
نوع من انواع الكرك

خخخخخخ بتصدق المسكينة وبتروح تجرب وفي ذمتك

معماري قطري
11-05-2016, 05:45 AM

خبرك عتيج بعضهم في الشهر وبعضهم حتى نص مليون شهرياً وكله تأجير عمال بالباطن

معماري قطري
11-05-2016, 05:48 AM
ذكرتوني بمشيرب حدي عند تقاطع ناصر بن خالد من حول 15 سنة ما مريت هالمنطقة

والسوفتيل للحين موجود؟

Bo jassim 33
11-05-2016, 09:39 AM
حتى يوم الجمعه في مدينه الخور :

تحس انك مب في الدوحه

الحياة الخالدة
11-05-2016, 09:53 AM
يعني انتو ليش مصرين تزعلون لجان حقوق العمال و حقوق الانسان علينا ؟؟
الله يهديكم بس

باراكودا
11-05-2016, 11:12 PM
نوع من انواع الكرك

لا التنباك هو التبغ
مين فيكم الشاطر ويكتب معنى الفوفل والتنبل .

بوخالد911
11-05-2016, 11:34 PM
ذكرتوني بمشيرب حدي عند تقاطع ناصر بن خالد من حول 15 سنة ما مريت هالمنطقة

والسوفتيل للحين موجود؟

السوفيتيل اسمه تغير الى
ميركيور.

Qatar-Qa
12-05-2016, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يوم السبت الماضي اضطريت أروح شارع السوفوتيل مضطر- لكرهي هالمنطقة من بصق الآسيويين بالشارع وكثيرة العمال الماشيين فيه من مشروع مدينة دوحة لاند بمشيرب - المهم .. رجعت لسيارتي لقيت واحد متسنّد عليها وتحت رجوله كيس كبيييييير ومفتوح مليان اكياس بلون القصدير ..قلت له ايش هذا وأنا أضحك ؟؟ قال لي : هذا تمباك !! وقعد يضحك ويقول اتنين ونص وتعال بص باللهجة المصرية ؟! يعني عادي الأمور طيبة يمزح ويبيع ممنوعات .. مشيت قدام شوي حصلت واحد يبيع سماعات جوال واكسسوارات بسيطة وبعد يبيع تمباك .. زادني الفضول ومشيت شوي واحصل الموضوع منتشر ..

أنا هنا أحب أقدم بلاغ لأي جهة مسئولة عن مخالفات لا حصر لها في هالمنطقة ..من عند اشارات السوفوتيل المغلقة حالياً إلى اشارات محطة ناصر بن خالد اللي جنب فندق أماري ..وأيضاً خلف السوفوتيل بالكامل مناطق عشوائية تكثر فيها تجارة التمباك والسويكة تحس نفسك في دكّا ..تكلمت قبل بهالموضوع ولكن كل شيء على ما عليه ويمكن زاد ..لازم تكون كبية بوقت واحد لكل الأماكن حتى يقبض عليهم متلبسين ولا يوصل الخبر لغيرهم ..

المشكله شلون تبي يمسكون ويوقفون اللي يبيعون سويكه ؟؟
ربعنا من وين عقب بيشترون ؟؟ ههههههه

روح شوف البتان
يمسكونهم الشرطه يوقفونهم كم يوم و
يهدونهم
بوفلان وبوعلان مايقدرون بدون سويكه ههههههه

معماري قطري
12-05-2016, 01:27 AM
السوفيتيل اسمه تغير الى
ميركيور.

ذكريات أيام الكمبيوترات هناك

الصغيره
14-05-2016, 05:05 AM
تلقووون الاغلبيه مسجلين هروب

ليه الداخليه ما تسوي كمين للي هناك وتمسك المخالفين الاقامه

طيب بلاش تمسك تنشر كتيبات تخبرهم بحقوقهم على الاقل

او تعديل وضع اقامه

او تنشر لهم مهله تعديل وضع

والله حالات الهروب زادت ولا نقصت

تخيلو خدامه هربت من كفيلها واتصلت تبكي تبي ترد قالت انا مع مجموعه من الهاربات في مكان قذر ولا نقدر نتسبح اكثر من مره كل اربع ايام لان الماي بفلوس وانا مقدر استحمل ذا

ياعيني عليك ما حمدتي النعمه يا الطيبه

nooora
14-05-2016, 07:18 AM
في بعض حريم يستعملون السويكه بعد

nooora
14-05-2016, 07:19 AM
ذكريات أيام الكمبيوترات هناك

ايام الشبكة الخليفي :rolleyes2:

Dana’1
14-05-2016, 07:19 AM
كان اتصلت بالشرطه والا هذا شي قانوني؟!