المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أنا مخطئة

بنت شرق
12-05-2016, 02:08 PM
السلام عليكم
هل أنا مخطئة ، هذا ما يأتي على بالي عندما اخرج من الدوام متوجهة إلى مطعمي المفضل حيث أنني
من المغضوب عليهم والذين يطقون درب من وإلى عملهم وأجد إنه غير مجدي تناول طعامي بوقت متأخر
لذا بمنتصف الطريق اعرج على مطعمي المفضل واتناول فيه طعام غذائي ، ويكون أن احس بالاسترخاء
واعادة لاستجماع قواي بعد يوم مرهق ، الحكم علي لا يضايقني ، ولكن باتت هذه احدى عاداتي
رأيكم الكريم بساهم باثراء موضوعي

القلب المؤمن
12-05-2016, 02:09 PM
ما فهمت وين الخطأ ؟؟؟؟

بصمة قطرية
12-05-2016, 02:41 PM
ما فهمت الموضوع ..!!
شنو التصرف و شنو الخطأ ..!

طلعة الروح
12-05-2016, 04:39 PM
عادي وين المشكله بس اهم شي ما أتحول عاده من العوايد لأن انا كبنت أشوف راحتي ف البيت اجمالا واذا فكرت اروح مطعم او كوفي بيكون كسر للروتين بس مش كل يوم.

سالم الزهران
12-05-2016, 05:01 PM
انتي جبتي العيد الله يجزاك خير
( غداء ،، واسترخاء ) :)
ممكن يجي الغداء توصيل للعمل ، لان النزول للشارع يعرض الانسان لظروف ما يتوقعها احياناً ( هذا شيء سلبي)

بنت شرق
12-05-2016, 05:31 PM
ما فهمت وين الخطأ ؟؟؟؟

الذهاب بشكل يومي للأكل بالخارج

بنت شرق
12-05-2016, 05:32 PM
ما فهمت الموضوع ..!!
شنو التصرف و شنو الخطأ ..!
اذا الموظف ياكل بالخارج حتى لايكون غدائه عشاء

بنت شرق
12-05-2016, 05:35 PM
عادي وين المشكله بس اهم شي ما أتحول عاده من العوايد لأن انا كبنت أشوف راحتي ف البيت اجمالا واذا فكرت اروح مطعم او كوفي بيكون كسر للروتين بس مش كل يوم.
وجهة نظر احترمها

بنت شرق
12-05-2016, 05:38 PM
ممكن يجي الغداء توصيل للعمل ، لان النزول للشارع يعرض الانسان لظروف ما يتوقعها احياناً ( هذا شيء سلبي)
الحريم سعادتهم في المشي والتسوق والطعام والاسترخاء يأتي مع المشي والتسوق الخفيف

STAR
12-05-2016, 05:45 PM
بروحج؟!

ع العموم اذا مره بالاسبوع او مرتين اوك لكن اذا عاده يوميه لا احبذ الفكره..

مثل ما قال العضو الي قبلي اطلبي تيك اوي..او توصيل منازل

بنت شرق
12-05-2016, 05:47 PM
بروحج؟!

ع العموم اذا مره بالاسبوع او مرتين اوك لكن اذا عاده يوميه لا احبذ الفكره..

مثل ما قال العضو الي قبلي اطلبي تيك اوي..او توصيل منازل
اكيد لا ، بس اهو صاير عادة يومية أو شبه يومية

القلب المؤمن
12-05-2016, 07:03 PM
اكيد لا ، بس اهو صاير عادة يومية أو شبه يومية

اسمحي لي بالتحليل للسؤال والاجابة:-
انتي تتأخرين بشغلج ومضغوطة نفسيتج وتعودتي تتغدين في مطعم بشكل يومي للاسترخاء والراحة .
تحسين بالذنب من خلال سؤالج لانج تروحين بشكل يومي او لانج تحسين بالتقصير تجاه عايلتج او بالظلم والاستنكار لوضعك من دوامك ووظيفتك .
الحل بسيط جدا بدل ماتسألين في المنتدى ومحد يدري بالتفاصيل اللي انتي تعرفينها جيبي ورقة واكتبي المزايا والمساوئ لغداج بالمطعم بشكل يومي اذا شفتي ان واحد يغلب اكثر عالاخر عدلي الوضع , غير كذا اذا تحسين ان جلستج لوحدج غلط وخايفه من كلام الناس تعاقدي مع المطعم تمرين عليهم بشكل يومي تاخذين الاكل تيك اواي وتروحين تاكلين بالبيت بالشغل بالحديقة براحتج المهم نقطة الشعور بالخطأ او الذنب تلغينها.
وفي نقطة همة جدا انتي قلتي انا من فئة المغضوب عليهم , وهذي الفئة مالها وجود الا للانسان الساخط اللي مب راضي بقدره , فغيري الشي اللي مضايقج بحياتج وركزي على الاجانب الايجابي واكثر من الشكر لله والامتنان على نعمته وتذكري ان غيرج حتى ماعنده فلوس يدفع ياكل مثلج بشكل يومي فانتي بنعمة كبيره.
اما اذا تحسين انك مكتئبة او متضايقة انصحك تشوفين واحد من مراكز التنمية البشرية اللي يسوون محاضرات بشكل مستمر علشان تطورين معرفتج بنفسج ويرتفع مستوى الوعي عندك ويكون ادراكك لمشكلاتك بشكل اسهل.

الله يفرج همك وغمك وييسرها لك عزيزتي :)

العقل المدمر
12-05-2016, 07:06 PM
مخطئة لانج تروحين بروحج ؟
مخطئة لانج تروحين يوميا ؟
مخطئة لانج تروحين فوقت الدوام ؟
المهم فكل الحالات اعزميني :shy:

بنت شرق
12-05-2016, 07:11 PM
اسمحي لي بالتحليل للسؤال والاجابة:-
انتي تتأخرين بشغلج ومضغوطة نفسيتج وتعودتي تتغدين في مطعم بشكل يومي للاسترخاء والراحة .
تحسين بالذنب من خلال سؤالج لانج تروحين بشكل يومي او لانج تحسين بالتقصير تجاه عايلتج او بالظلم والاستنكار لوضعك من دوامك ووظيفتك .
الحل بسيط جدا بدل ماتسألين في المنتدى ومحد يدري بالتفاصيل اللي انتي تعرفينها جيبي ورقة واكتبي المزايا والمساوئ لغداج بالمطعم بشكل يومي اذا شفتي ان واحد يغلب اكثر عالاخر عدلي الوضع , غير كذا اذا تحسين ان جلستج لوحدج غلط وخايفه من كلام الناس تعاقدي مع المطعم تمرين عليهم بشكل يومي تاخذين الاكل تيك اواي وتروحين تاكلين بالبيت بالشغل بالحديقة براحتج المهم نقطة الشعور بالخطأ او الذنب تلغينها.
وفي نقطة همة جدا انتي قلتي انا من فئة المغضوب عليهم , وهذي الفئة مالها وجود الا للانسان الساخط اللي مب راضي بقدره , فغيري الشي اللي مضايقج بحياتج وركزي على الاجانب الايجابي واكثر من الشكر لله والامتنان على نعمته وتذكري ان غيرج حتى ماعنده فلوس يدفع ياكل مثلج بشكل يومي فانتي بنعمة كبيره.
اما اذا تحسين انك مكتئبة او متضايقة انصحك تشوفين واحد من مراكز التنمية البشرية اللي يسوون محاضرات بشكل مستمر علشان تطورين معرفتج بنفسج ويرتفع مستوى الوعي عندك ويكون ادراكك لمشكلاتك بشكل اسهل.

الله يفرج همك وغمك وييسرها لك عزيزتي :)
بالسابق كان يضايقيني شغلي الحين تعودت عليه بعد ما اثبت قدراتي فيه ، لا سلامتك ما اروح بروحي لمكان لو كنت اقدر اوطوط لمكان بروحي كان سافرت بروحي بدون واحد واثنين
بس اقتراحك وجيه ما اقدر انكر

تاجر كشخة
12-05-2016, 07:12 PM
الصراحة ما فهمت :rolleyes2:

بنت شرق
12-05-2016, 07:14 PM
مخطئة لانج تروحين بروحج ؟
مخطئة لانج تروحين يوميا ؟
مخطئة لانج تروحين فوقت الدوام ؟
المهم فكل الحالات اعزميني :shy:
فالج طيب تستاهلين نعزمج ، لا ما اروح بروحي بس احس بالوحدة وانا معاهم والاستغراب من عادتي الجديدة
بركينا ساعة ومن حقنا دامنا ملتزمين بمواعيد الحضور والانصراف

بنت شرق
12-05-2016, 07:15 PM
الصراحة ما فهمت :rolleyes2:
تابع الردود ونأمل استنارة فهمك

بنت شرق
12-05-2016, 07:51 PM
خلاص ياجماعة بسوي من ضمن الخيارات الدليفرلي علشان تقليل تأنيب الضمير

سالم الزهران
12-05-2016, 08:34 PM
وانا اقول ان اختنا بنت شرق ،، لولا انها كفو ما طرحت الموضوع اللي تدري ان بيجي من وراه انتقادات و انا اكبر فيها هذه الثقة و الله يوفقك يا بنت شرق

بانغ بانغ
12-05-2016, 08:34 PM
مسكينة البنت ما قالت شي

تتغدى برع ... داخل ... مطاعم ... الشغل ...

ليش الهجمة عليها

بنت شرق
12-05-2016, 09:03 PM
وانا اقول ان اختنا بنت شرق ،، لولا انها كفو ما طرحت الموضوع اللي تدري ان بيجي من وراه انتقادات و انا اكبر فيها هذه الثقة و الله يوفقك يا بنت شرق
تسلم أخوي بس أنا من النوعية التي تحب تفكر بصوت عالي ففي جماعة بعينها يزعجها هالشي

بنت شرق
12-05-2016, 09:04 PM
مسكينة البنت ما قالت شي

تتغدى برع ... داخل ... مطاعم ... الشغل ...

ليش الهجمة عليها
ما حد هاجمني كلها استفسارات لغرابة الطرح ، كلنا اهنيه اخوة واخوات والمسلم مرآة لأخيه المسلم

STAR
12-05-2016, 09:30 PM
انتي قصدج تطلعين وقت البريك ..والا بعد الدوام ؟!

ع العموم تبين الصج ماراح اتكلم عن الحلال والحرام ...

بس مب من السنع ان البنت تطلع مطاعم مع صديقاتها يوميا..صدقيني بيطلع حجي وخرابيط مالها داعي..

يعني انتي بصراحه لو دريتي ان وحده كل يوم او شبه يوميا طالعه مطاعم مع ربعها ماتحسين في شي غلط؟!!

STAR
12-05-2016, 09:38 PM
راح اتكلم عن نفسي والتجارب الي اشوفها والي عايشتها..

انا اخبر طلعت مع صديقاتي والله رجعت البيت مستانسه بس فليل جاني تأنيب الضمير وحسيت ان هاي مو جوي كلش مع ان
ماسوينا شي غلط طلعنا مشينا اللؤلؤه...ورحنا السينما وتغدينا وعقب رجعنا البيت..طبعا خلال هالفتره الي طلعنا فيها صادفنا شباب مراهقين ويتحرشون فينا مع ان يمكن نكون اكبر منهم بس (بعض)الشباب مايهمهم دام شافوا بنات بروحهم بس اشتغلوا تحرش وملاحقات وتعليقات..

بصراحه طول الليل قعدت افكر ان احنا ماسوينا شي غلط بس ليش حاسه بتأنيب الضمير من الطلعه؟
لان اكيد في شي غلط..

والله من بعدها ماطلعت معاهم كلش..وقلت لهم اذا بنطلع ناخذ معانا يهال علشان يعرفون ان حنا حريم كبار ههه..

العقل المدمر
12-05-2016, 09:39 PM

بس مب من السنع ان البنت تطلع مطاعم مع صديقاتها يوميا..صدقيني بيطلع حجي وخرابيط مالها داعي..

يعني انتي بصراحه لو دريتي ان وحده كل يوم او شبه يوميا طالعه مطاعم مع ربعها ماتحسين في شي غلط؟!!

الدنيا تغيرت .. انا صرت غريبة ومريضة نفسيا وفيني توحد بالنسبة حق البنات لانهم يطلعون يوميا وانا حتى مرة فالاسبوع ماطلع :(

القلب المؤمن
12-05-2016, 09:43 PM
الدنيا تغيرت .. انا صرت غريبة ومريضة نفسيا وفيني توحد بالنسبة حق البنات لانهم يطلعون يوميا وانا حتى مرة فالاسبوع ماطلع :(
تعالي انا بعزمج على طلعه :)

بنت شرق
12-05-2016, 09:43 PM

وقت البريك ، بس استحيت اقول من الأول ، نروح ساعات نتريق وساعات نتغدى الاماكن قريبة من مكان عملنا ، نتنفس شوي بعيد عن دوشة الشغل
وبعدين قلت باحد الردود ساضع ضمن خياراتي الدلفري ، ترى الناس بشر مش ملايكة

بنت شرق
12-05-2016, 09:49 PM

اشدعوة العقل المدمر حتى مرة بالاسبوع ماتطلعون ترى أخرتج بتتعقدين رسمي

STAR
12-05-2016, 10:00 PM

ليش صرتي غريبه وحاسه بالتوحد؟!!

STAR
12-05-2016, 10:05 PM
وقت البريك ، بس استحيت اقول من الأول ، نروح ساعات نتريق وساعات نتغدى الاماكن قريبة من مكان عملنا ، نتنفس شوي بعيد عن دوشة الشغل
وبعدين قلت باحد الردود ساضع ضمن خياراتي الدلفري ، ترى الناس بشر مش ملايكة

بغض النظر وقت البريك او نهليه الدوام...مب حلوه في مجتمعنا ولا من السنع البنت كل يوم في مطعم..

ماقول لا تروحين ..لكن لا تخلينها عاده و دخلي الخيار اللي قلتي عنه الهوم ديليفيري

العقل المدمر
12-05-2016, 10:39 PM
اشدعوة العقل المدمر حتى مرة بالاسبوع ماتطلعون ترى أخرتج بتتعقدين رسمي

هههه اطلع مرة فالاسبوع زيارات
ويكون يوم هم علي
بروحه الدوام طلعة ومغثة مب ناقصة بعد اماكن ثانية
ارتاح فالبيت ماحب اطلع كلش لو بيدي بسطت فالبيت :(

ليش صرتي غريبه وحاسه بالتوحد؟!!

هاذي تعليقات البنات علي والا انا الحمد لله مرتاحة فالبيت ماحب الزحمة

alwahesh
12-05-2016, 11:53 PM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا مب مع ولا ضد لان القرار الاول والاخير لكي

ولكن انا بصراحه من باب النصيحه اشوف ان البيت استر وخاصه للبنت الي ما معاها محرم

لانها معرضه للمشاكل والمضايقات

Charisma
13-05-2016, 12:12 AM
إن كنتي تملكين "الحرية المزعومه" ، فتقدرين تتغدين وتتعشين يوميا في أي مطعم وفي أي مكان .
لكن ماتقدرين تمنعين "كلام الناس" ، ولاتقدرين تمنعين "المضايقات" في التردد على المطاعم والتنقلات.

الحلول متوفره ولاتحتاج لاستشاره ، أبسطها التوصيل ، وأفضلها تغيير جهة العمل لمكان قريب من البيت ، ومتى ماكان العمل سبب في التقصير والإهمال تجاة البيت والأهل ، او كان سبب في تغيير نمط حياة "للأسوأ" ، فالأفضل إلتزام البيت .

الله يستر عليكم .

معماري قطري
13-05-2016, 01:21 AM

عجبني ردك .. أي استرخاء في المطعم ودوم تأخير لا يحصل الواحد مواقف سهلة ولا يرتاح في لبسه وجلسته مثل ما هو في بيته

ممكن نقول كسر للروتين اليومي وطلب شيء من برا البيت وأخذه للبيت هذا جائز

بنت شرق
13-05-2016, 06:15 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا مب مع ولا ضد لان القرار الاول والاخير لكي

ولكن انا بصراحه من باب النصيحه اشوف ان البيت استر وخاصه للبنت الي ما معاها محرم

لانها معرضه للمشاكل والمضايقات
هاي الرد المتزن العاقل الناصح الي ممكن الواحد يثمنه ويحطه بعتباره ، اتمنى من الاخوة الي يحبون قلب المواضيع الاستفادة منه

بنت شرق
13-05-2016, 06:20 AM
إن كنتي تملكين "الحرية المزعومه" ، فتقدرين تتغدين وتتعشين يوميا في أي مطعم وفي أي مكان .
لكن ماتقدرين تمنعين "كلام الناس" ، ولاتقدرين تمنعين "المضايقات" في التردد على المطاعم والتنقلات.

الحلول متوفره ولاتحتاج لاستشاره ، أبسطها التوصيل ، وأفضلها تغيير جهة العمل لمكان قريب من البيت ، ومتى ماكان العمل سبب في التقصير والإهمال تجاة البيت والأهل ، او كان سبب في تغيير نمط حياة "للأسوأ" ، فالأفضل إلتزام البيت .

الله يستر عليكم .

ما فعلته ليس من باب الحرية ، ولكن التأثير لجمعة البنات له دوره باعتقادي ، الله يستر على الجميع ، بالعكس إذا فكرت بصوت مرتفع افهم ليش ممكن نقد ماعملته
إذا استمر الشخص بفعل مايريد قد يضرب بعرض الحائط قيم مجتمعه وابنائه وبناته دون أن يدري مادام ماضرر حد
مش الكل إذا راحوا وجوا يكونون مقصرين ببيوتهم لأنه اكيد فيه بديل كأم أو أخت أو خادمة ، الواقع تغير نمط الحياة الوظيفي للمرأة وتغير معه سلوكها وعاداتها واولوياتها
وهاي شيء طبيعي التغير ، وليس كما تفضلت به أنت وراجي بأنه بسبب معتقدات حرية المرأة بل لتواجد مساحة لحرية الافراد في ظل القيادات الشابة والواعدة للمنطقة

بنت شرق
13-05-2016, 06:25 AM
عجبني ردك .. أي استرخاء في المطعم ودوم تأخير لا يحصل الواحد مواقف سهلة ولا يرتاح في لبسه وجلسته مثل ما هو في بيته

ممكن نقول كسر للروتين اليومي وطلب شيء من برا البيت وأخذه للبيت هذا جائز
لاتقعدون على الوحدة والكلمة للشخص كان قصدي التخلص من ضغوط يوم العمل ، وبالعكس اذا غيرت جو ترد البيت وما يكون ذهنك مشغول بالي صار معاك بالشغل
واضح في فرق جيلي بين افكارنا وافكاركم واقدر أن الي اكبر منك بيوم افهم منك بسنة وتكون خبرته ورؤيته للأمور اعمق

القلب المؤمن
13-05-2016, 08:27 AM
اما بعض الردود محتاجين علاج نفسي هههههه
شوفي بنت شرق حبيبتي سوي اللي تبينه دام انه في طاعة الخالق ماعليج من احد ... باختصااار شديد
ولاعليج من حريم اول ولازمان اول اللي ولى وراح واللي يبكون على الاطلال على ذاك الزمن
اللي يبي يعيش بالماضي خله منك واللي بالحاضر يواصل التقدم
تحياتي لج ومثابرتج عالردود

معماري قطري
13-05-2016, 09:43 AM
لاتقعدون على الوحدة والكلمة للشخص كان قصدي التخلص من ضغوط يوم العمل ، وبالعكس اذا غيرت جو ترد البيت وما يكون ذهنك مشغول بالي صار معاك بالشغل
واضح في فرق جيلي بين افكارنا وافكاركم واقدر أن الي اكبر منك بيوم افهم منك بسنة وتكون خبرته ورؤيته للأمور اعمق

في هالحالة نفترض تغيير عائلي أو حتى نصف عائلي بحيث نص العائلة يتغدون برا واتوقع كثيرين يسوونها هالوقت

Charisma
13-05-2016, 10:49 AM
ما فعلته ليس من باب الحرية ، ولكن التأثير لجمعة البنات له دوره باعتقادي ، الله يستر على الجميع ، بالعكس إذا فكرت بصوت مرتفع افهم ليش ممكن نقد ماعملته
إذا استمر الشخص بفعل مايريد قد يضرب بعرض الحائط قيم مجتمعه وابنائه وبناته دون أن يدري مادام ماضرر حد

أقصد بالحرية المزعومه : غياب من يأمر وينهي ، يوجه ويقوم ، يصحح وينصح

وصدقتي في تأثير البنات " على بعضهم " ، وتشجيع البعض للبعض في تغيير بعض السلوكيات بدواعي واهية ، على كل حال إن كان الهدف من الموضوع "جس نبض" ، فأغلب الأراء كانت غير مشجعه ، والقرار طبعا لكم .

مش الكل إذا راحوا وجوا يكونون مقصرين ببيوتهم لأنه اكيد فيه بديل(1) كأم أو أخت أو خادمة ، الواقع تغير نمط الحياة الوظيفي للمرأة وتغير معه سلوكها وعاداتها واولوياتها
(2)وهاي شيء طبيعي التغير ، وليس كما تفضلت به أنت وراجي بأنه بسبب معتقدات حرية المرأة بل لتواجد مساحة لحرية الافراد في ظل القيادات الشابة والواعدة للمنطقة

(1) نعم مش الكل مقصرين ، ولكن من ينطبق عليهم ذلك لايتخذون أحد كبديل عن دورهم سواء كانت أم او لا ، دورها تجاها ابنائها وزوجها ، دورها تجاه والدينها واخواتها ، إن كانت تستطيع التوفيق بين العمل والمنزل ، فهذه من ينطبق عليها " مش مقصرين " ، وإلا فالأسرة وأحتياجاتها أولى وأهم من عمل ونجاح "وهمي" .

(2) الواقع وإن تغير لايعني بأن ذلك "أمر طبيعي" ، وننجرف وراء كل المتغيرات ، المبادىء والقيم لاتتغير ولايمكن تقنينها وإعادة ضبطها لتلائم المتغيرات ، إن كنتي بحاجة ماسه للعمل ، فتخيري مالا يتعارض مع مبادئك وقيمك ، ولا يلغي دورك في تواجدك ضمن "أســـرة" .

ملاحظة بسيطه تخص المشاركات في هذا الموضوع ، لايوجد رجل ينصح ويثابر في أستنكارة بهدف "عنصري" ، او "نفسي" ، المرأة في مجتمعنا وفي ظل قيمنا الأسلامية "معززة ومكرمة" ، أميرة ولا يرضى عليها رجل بأن : تتعرض لمواقف ، لمضايقات ، ولأحداث خارجية قد تؤثر عليها وعلى نفسيتها ، ولا يرضى أن تكون هي من تسعى وهي من تواجة الحياة وصعوباتها فهذا دور الرجل ، أحسنوا الظن في بعض الردود ، تأملوا بها وفي "حرقة كاتبها" ، الموضوع تشعب إلى أكثر من كونه "ذهاب لمطعم" ، العمل والنجاح والشعارات "الرنانة" ، لا يجب ان تكون هي الشغل الشاغل للمرأة ، وإن كانت فالنتيجة معروفة : أسر هشة .

ارائنا ليست لتوجيهك ، أنتي من يملك القرار في إعادة نظرتك وضبطك للعمل .

بالتوفيق .

Dana’1
13-05-2016, 03:23 PM
بصراحه يابنت شرق انا اظن إنتي نفسك حاسه بتأنيب للضمير على عادتك الجديده .. يمكن لإفتقادك للمة الاهل على سفرة الغداء .. او يمكن لانك عارفه اضرار اكل المطاعم يوميا؟!

لعالعموم يعتمد على نوع المطعم وطلبك اذا فاست فود طبعا خطأ ومضر عليك وحتى غير الفاست فود

انا احب المطاعم بس بصراحه الأكل منها دايم يغث فما بالك بيومي.. الله يعينك

وبالأول والاخير والأهم هو قناعتك والراحه النفسيه

qatari 111
13-05-2016, 08:46 PM
سؤالج هذا المفروض تسأهلينه لولي الامر او اهل العلم فالدين الشيوخ والعلماء في حالة ولي الامر ماعنده علم او غير ملم بامور الدين .
هنا راح تلقين الجواب الشافي .
اما المنتدى راح تحصلين اللي يعجبج واللي مايعجبج
راح تحصلين رأي توديج للهاويه ورأي راح يوديج للطريق السليم
يعتمد على مايطمأن قلبج بما يرضي الله .

لبيبة
13-05-2016, 08:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

في رأيي الشخصي، إن اضطرت الوحدة تطلع في البريك تتغدى، ممكن تطلع.

لكن الأفضل والأحوط انها تجيب غداها معاها من البيت، صحي ونظيف ولا يخليها تخرج من عملها.

أكل المطاعم ما وراه الا دمار الصحة.

من ناحية تأنيب الضمير، أذكر بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: "البرّ حسن الخلق ، والإثم ما حاك في نفسك ، وكرهت أن يطلع عليه الناس"

A-Alansari
13-05-2016, 09:10 PM
من وجهه نظري طلعه كل يوم غلط بالنسبه للمرأه

ثاني شي دام الموضوع يخصج هل هلج يرضون انج تطلعين مع بنات تتغدين كل يوم؟

اذا لا فيعني بديهي الي تسوينه غلط لانه ولي امرج مايدري انج تطلعين من دوامج كل يوم وهو في باله انج في الشغل

بنت شرق
14-05-2016, 04:38 AM
شاكرين المرور الكريم للأعضاء وبخاصة لبيبة