المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باجيرو وارد الامارات ايش رأيكم تنصحوني فيه ولا لا؟

khaldoon
23-05-2016, 10:55 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شباب ايش رأيكم في باجيرو 2016 وارد الامارات..... انا شوفتها و لقيت مواصفاتها اقل من مواصفات قطر.... يعني ما فيها هوك للسيارة من الخلف ولا ستاره تفتح بشكل افقي و تغطي اي شي تحطه في السياره من الخلف ولا نافيجيشن... اما الباقي فهي فول اوبشن

السعر عنا في وكالة قطر للسيارات (ميتسوبيشي) ب 104000 في عرض رمضان بس اللي انا شوفتها اصفار ب 87000.... ايش رأيكم؟

ايضا الشكل بيتغير و الا لا.... الوكاله بيقولون انه بيتغير في 2020 بس انا مب مصدقهم.... ارجو تنصحوني و جزاكم الله كل خير سلفا

Saoud_
23-05-2016, 11:46 AM
كم بتكلفك واصله بيتك اذا جبتها من الامارات ؟

اذا الاختلافات ماتهمك والوكيل بيعطيك الضمان في قطر خذها اهم شي انت تكون عاجبتك

المخفي
23-05-2016, 11:54 AM
تأكد من المكينة في 3.5 و 3.8 الافضل 3.8 بس وقت البيع يطيح سعرها كثير

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?694554-تجربتي-مع-باجيرو-2016-مكينة-3-8-عدادها-بحدود-4500-كيلومتر

khaldoon
23-05-2016, 12:05 PM
كم بتكلفك واصله بيتك اذا جبتها من الامارات ؟

اذا الاختلافات ماتهمك والوكيل بيعطيك الضمان في قطر خذها اهم شي انت تكون عاجبتك

اشلون اخوي يعني اذا جبتها من الامارات.... انا ما اعرف الا من خلال محل اني اشتريها و تكون وارد الامارات بس ما اعرف اجيبها من هناك بنفسي

الوكيل هو الجزيره مب ضمان الوكاله..... ميزة هالسيارة و لله الحمد انها ما تخوف و مريحه ما فيها خرابات كثيره

khaldoon
23-05-2016, 12:06 PM
تأكد من المكينة في 3.5 و 3.8 الافضل 3.8 بس وقت البيع يطيح سعرها كثير

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?694554-تجربتي-مع-باجيرو-2016-مكينة-3-8-عدادها-بحدود-4500-كيلومتر

الماكينه 3500 سي سي ....السياره يمكن بيطيح سعرها بس هي اصلا مب غاليه و الا ايش رأيك

رآعي موآجيب
23-05-2016, 03:54 PM
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=161439

اشوف سعرها جدا مناسب

اقل من قيمة سياره صالون مثل الكامري

توكل بالله ، الاسعار جدا ممتازه

ولا عمرها كانت كذا

sos 12
23-05-2016, 07:25 PM
صاحبي عنده وارد الإمارات موديل 2014 ... شاريها في احد المعارض الي في الدوحه ... خذ ضمان من aaa ب ظ،ظ¨ظ*ظ* ريال ... تقريبا الفرق كان قريب ال 30 الف بين وارد الدوحه والإمارات ... بس الي عنده 3.8 كامل الزيادات ... ماواجه اي مشكله وخصوصا السياره تدخل الوكالة حق السيرفس ... نفس ماانت عارف الفرق كبير وانت أولى بها ... وتبا للوكالة الي في الدوحه

بوخميس
23-05-2016, 09:31 PM
في باجيرو سبورت شكلها الجديد حلو

khaldoon
24-05-2016, 09:09 AM
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=161439

اشوف سعرها جدا مناسب

اقل من قيمة سياره صالون مثل الكامري

توكل بالله ، الاسعار جدا ممتازه

ولا عمرها كانت كذا

جزاك الله كل خير يا الغالي على هذا الاعلان...لا اكيد صاحبه يمزح...مستحيل اصلا تجيبله هالسعر ....هو يبي يفاوض بس

كل الشكر و التقدير

khaldoon
24-05-2016, 09:13 AM
صاحبي عنده وارد الإمارات موديل 2014 ... شاريها في احد المعارض الي في الدوحه ... خذ ضمان من aaa ب ظ،ظ¨ظ*ظ* ريال ... تقريبا الفرق كان قريب ال 30 الف بين وارد الدوحه والإمارات ... بس الي عنده 3.8 كامل الزيادات ... ماواجه اي مشكله وخصوصا السياره تدخل الوكالة حق السيرفس ... نفس ماانت عارف الفرق كبير وانت أولى بها ... وتبا للوكالة الي في الدوحه

تريبل a مماتزين انا جربتهم مره بس عن طريق الوكاله... وكالة الجيده اعطت ضمان 3 سنوات من جنرال موتورز و فوقيها سنتين من تريبل a و المجموع بالاعلان خمسه...طبعا هالتفاصيل ما احد يعرفها اول ما يشتري السياره و كل اللي يسمعه هو ضمان خمس سنوات من الوكاله

متفق تماما معاك.... بخصوص السيرفيس حسب علمي انه بناء على القانون الجديد تقدر تسوي سيرفيس بره الوكاله و انت محافظ على ضمان الوكاله يعني راحت هذه الافلام تبعت الوكالات

khaldoon
24-05-2016, 09:14 AM
في باجيرو سبورت شكلها الجديد حلو

ما احد يشتري باجيرو سبورت لانها تايلندي...... ما عليها طلب اصلا و بتخسر بالبيع..... باجيرو بس ياباني هي اللي تنشرى ....كل الشكر على المرور الجميل يا بوخميس

وبشرالصابرين
24-05-2016, 10:34 AM
اخوي اخذ من وكاله قطر احسن ضمان والفرق مش كبير يختلف حسب الموصفات

اعلانهم في الجريده اسعارهم من 83 مكتوب

khaldoon
24-05-2016, 10:57 AM
اخوي اخذ من وكاله قطر احسن ضمان والفرق مش كبير يختلف حسب الموصفات

اعلانهم في الجريده اسعارهم من 83 مكتوب

اخوي انا اتكلم عن فول اوبشن بسعر 104000 بالوكاله و بالمعرض ب 87000 يعني الفرق 17000 ريال.... بس انت تتكلم عن الستاندرد...حكيت مع الوكاله و وريتهم صور السياره قالولي هذه عندنا ب 104000 لو بغيت

Saoud_
24-05-2016, 11:03 AM
اهم شي الضمان تأكد منه ولا هي السياره هي نفسها مع شويه اختلاف في المواصفات حسب طلبات الوكيل

شوف اللي يناسبك ياعزيزي واطلب ولاعليك من كلام حد اهم شي انت ضامن السياره وتكون عاجبتك ومقتنع بمواصفاتها

الرايــق
24-05-2016, 09:26 PM
اخوي انا اتكلم عن فول اوبشن بسعر 104000 بالوكاله و بالمعرض ب 87000 يعني الفرق 17000 ريال.... بس انت تتكلم عن الستاندرد...حكيت مع الوكاله و وريتهم صور السياره قالولي هذه عندنا ب 104000 لو بغيت
اخوي خلدون
الفرق تلاقيه بالنافيقيشن+ الكاميرا+ زوايد مثل تيك وجناح
الفل ابشن اللي ب104 هذي المكينة الصغيرة ووارد قطر يجي فيها كاميرا ونافيقيشن وجلد

والكبيرة حول 110

khaldoon
25-05-2016, 07:40 AM
اخوي خلدون
الفرق تلاقيه بالنافيقيشن+ الكاميرا+ زوايد مثل تيك وجناح
الفل ابشن اللي ب104 هذي المكينة الصغيرة ووارد قطر يجي فيها كاميرا ونافيقيشن وجلد

والكبيرة حول 110

اخوي في كاميرا و تيك و كراسي جلد ....بس الحين لا اذكر موضوع الجناح..... السياره فولي اوبشن بدون نافيجيشن و لا هووك ولا ستاره خلفيه و يقولي راعي المحل هذه مواصفات الامارات احد عنده فكره؟

khaldoon
25-05-2016, 07:41 AM
اهم شي الضمان تأكد منه ولا هي السياره هي نفسها مع شويه اختلاف في المواصفات حسب طلبات الوكيل

شوف اللي يناسبك ياعزيزي واطلب ولاعليك من كلام حد اهم شي انت ضامن السياره وتكون عاجبتك ومقتنع بمواصفاتها

جزاك الله كل خير على النصيحه الطيبه...... هذه مشكلتي اشلون اتأكد بس على فكرة السياره هذه ما تخوف و لله الحمد

naklan
25-05-2016, 09:10 AM
حياك الله اخي خلدون
اخوي بالنسبة للسيارة ما عليها كلام كاستعمال بس بدي
خفيف جدا اي فتح باب احذا السيارة يعلم فيها او اي لمسة
ثانيا حط في بالك الموديل على وشك التغيير لها سنين
بنفس الشكل هذا

وبالنسبة للسيارات الي تجي من الامارات هي سيارات استاندر وتتزود
في محلات الزينة حتى الرنقات تجارية فلا تقارن الوكالة في قطر الا بالوكالة
في دبي التجاري بيكون أرخص شي طبيعي

على فكره اخوي خلدون قطع الغيار نار مثلا سيارة
صدمتني في التاير الخلفي التامين دفع 2000 ريال كلفني
التصليح والقطع 8000 كفر للتاير وبركت داخلي

موفق اخوي خلدون

Saoud_
25-05-2016, 09:14 AM
حياك الله اخي خلدون
بنفس الشكل هذا

موفق اخوي خلدون

ولكن كيف تثبت ان القطع مركبه في محلات الزينه؟
نفس هالكلام صدر عن سيارات التيوتا حسب خبري والسيارات اللي جايه من السعوديه
ومافي حد يقدر يأكد عليه

naklan
25-05-2016, 09:21 AM
ومافي حد يقدر يأكد عليه

ادخل في اليوتيوب وشوف اكتب غش السيارات في الشارقة
طابور من السيارات لستاندر وتتغير كامل الزيادات قطع تجارية
وتصير كامل الزيادات ثانيا انا عايش في الامارات واعرف
اغوار سوق السيارات اذا بتشتري من الوكيل الزيادات
اصلية وبرا زيادات صينية والخيار لك

naklan
25-05-2016, 09:36 AM

هذا الشكل الجديد الي بينزل 2017 والله اعلم
الصور من قوقل

راعي الكورفت
25-05-2016, 12:23 PM
لايغرك السعر ..
الباجيرو وارد الامارات عباره عن استاندر مركب لها قطع صينيه وتجميع كامل ولهذا السبب سعرها رخيص.

وايضا اللاند الكروزر اصفار وارد الامارات في المعارض ارخص من الوكاله بمبلغ ضخم.
سيارات سوزوكي جمني 2015 اسعارهم وارد الامارات فل اوبشن اوتوماتيك الاصفار ب40 الف .. وفي الوكاله الاستاندر جير عادي ب67 الف

وفي الاخير السياره تجمع في الامارات ماتيجي الا كراسي ومكينه وهم يركبون لها الاكسسوارات ويشحنونها الى دول الخليج كالسعوديه وقطر والبحرين

وتلقى رواج بسبب السعر مقارنه بسعر الوكيل.

ولو انت معزم انك تشتريها فخذ مني هالنصايح (افحص السياره ولاتاخذ الا مكينة 3.8) والاسباب كالتالي:

افحص السياره .. حتى لو جديد من المعارض فنصيحه افحص السياره قبل لما تشتريها لانك بتدفع مبلغ وقدره.

ولاتخلي شريطية المعارض يضحكوا عليك بانها جديده واصفار لان غالبية السيارات المستورده تلاقيهم فيهم صبغ وسمكره او الشاصي متعور بسبب سقوطهم من الكونتينر اثناء الشحن فيتصلحون ويرجعون يبيعونهم على انها جديده اصفار بسعر ارخص.

الباجيرو لاتشتري الا 3.8
اما 3.5 مافيه عزم وضعيف جدا وقوة محركه 184 حصان بالمقارنه ب3.8

الذي يبلغ قوة محركه 250 حصان وهو ممتاز للبر وللخط وحتى عند اعادة البيع بتلاقي له شراي

تقبلوا تحياتي .

khaldoon
25-05-2016, 12:43 PM
لايغرك السعر ..
الباجيرو وارد الامارات عباره عن استاندر مركب لها قطع صينيه وتجميع كامل ولهذا السبب سعرها رخيص.

وايضا اللاند الكروزر اصفار وارد الامارات في المعارض ارخص من الوكاله بمبلغ ضخم.
سيارات سوزوكي جمني 2015 اسعارهم وارد الامارات فل اوبشن اوتوماتيك الاصفار ب40 الف .. وفي الوكاله الاستاندر جير عادي ب67 الف

وفي الاخير السياره تجمع في الامارات ماتيجي الا كراسي ومكينه وهم يركبون لها الاكسسوارات ويشحنونها الى دول الخليج كالسعوديه وقطر والبحرين

وتلقى رواج بسبب السعر مقارنه بسعر الوكيل.

ولو انت معزم انك تشتريها فخذ مني هالنصايح (افحص السياره ولاتاخذ الا مكينة 3.8) والاسباب كالتالي:

افحص السياره .. حتى لو جديد من المعارض فنصيحه افحص السياره قبل لما تشتريها لانك بتدفع مبلغ وقدره.

ولاتخلي شريطية المعارض يضحكوا عليك بانها جديده واصفار لان غالبية السيارات المستورده تلاقيهم فيهم صبغ وسمكره او الشاصي متعور بسبب سقوطهم من الكونتينر اثناء الشحن فيتصلحون ويرجعون يبيعونهم على انها جديده اصفار بسعر ارخص.

الباجيرو لاتشتري الا 3.8
اما 3.5 مافيه عزم وضعيف جدا وقوة محركه 184 حصان بالمقارنه ب3.8

الذي يبلغ قوة محركه 250 حصان وهو ممتاز للبر وللخط وحتى عند اعادة البيع بتلاقي له شراي

تقبلوا تحياتي .

بعد هالكلام هونت خلاص.....بارك الله فيك يا الغالي ما قصرت ...كل الشكر و التقدير

khaldoon
25-05-2016, 12:45 PM
حياك الله اخي خلدون
بنفس الشكل هذا

موفق اخوي خلدون

جزاك الله كل خير يا الغالي..... هذا الكلام اول مره اسمعه و هونت من وقت ما قولته...بارك الله فيك ما قصرت

khaldoon
25-05-2016, 12:45 PM
ومافي حد يقدر يأكد عليه

تشرفت بمرورك الجميل اخوي

khaldoon
25-05-2016, 12:46 PM
ادخل في اليوتيوب وشوف اكتب غش السيارات في الشارقة
طابور من السيارات لستاندر وتتغير كامل الزيادات قطع تجارية
وتصير كامل الزيادات ثانيا انا عايش في الامارات واعرف
اغوار سوق السيارات اذا بتشتري من الوكيل الزيادات
اصلية وبرا زيادات صينية والخيار لك

معلومات ولا اروع.....بارك الله فيك

Saoud_
25-05-2016, 02:41 PM
ياصاحب الموضوع

الكلام سهل وكلام المجالس هو الطاغي في قطر وللأسف غالبا يكون الكلام غير صحيح خاصه في السيارات الوارده من الخارج لمصالح بعض الناس وجهل البعض في السيارات

واكبر دليل ان مستحيل يجيبون لك دليل يثبت ان في تلاعب في (جميع السيارات الوارده وخاصه الباجيرو)
في كمن مقطع عن التيوتا ولكن مايثبتون اي شيء, ممكن تكون في شركه كبيره طالبه كميه سيارات ومن شروطها يتم اضافه بعض المواصفات بالسياره وهذا اللي واضح بالفيديو
تسفير هالفيديوات غامض مثل المقاطع اللي سوت ضجه بين الناس عن العيش في قطر والبطيخ الايراني وعصير التانج
كله كلام فاضي ينتشر بسرعه بين وسائل الانترنت

اذا انت ماعندك خبره بالسيارات خذ لك ميكانيكي ولا واحد خبره وخله يفحص السيارتين ومابتلاقي اي مشكله بالاماراتي :nice:

وخذ المكينه الاصغر لان اسعار البتررول شكلها بترتفع

qatari 111
26-05-2016, 01:32 AM
ياصاحب الموضوع

الكلام سهل وكلام المجالس هو الطاغي في قطر وللأسف غالبا يكون الكلام غير صحيح خاصه في السيارات الوارده من الخارج لمصالح بعض الناس وجهل البعض في السيارات

واكبر دليل ان مستحيل يجيبون لك دليل يثبت ان في تلاعب في (جميع السيارات الوارده وخاصه الباجيرو)
في كمن مقطع عن التيوتا ولكن مايثبتون اي شيء, ممكن تكون في شركه كبيره طالبه كميه سيارات ومن شروطها يتم اضافه بعض المواصفات بالسياره وهذا اللي واضح بالفيديو
تسفير هالفيديوات غامض مثل المقاطع اللي سوت ضجه بين الناس عن العيش في قطر والبطيخ الايراني وعصير التانج
كله كلام فاضي ينتشر بسرعه بين وسائل الانترنت

اذا انت ماعندك خبره بالسيارات خذ لك ميكانيكي ولا واحد خبره وخله يفحص السيارتين ومابتلاقي اي مشكله بالاماراتي :nice:

وخذ المكينه الاصغر لان اسعار البتررول شكلها بترتفع

++1
افتح ضمان الخليج من الصدام لصدام وامورك طيبه
الناس تستعدم الوارد من 2006 ولا حد اشتكى .

jeep-srt8
26-05-2016, 10:22 PM
اخوي خلدون

كان عندي 2015 بجيرو فل ابشن الا شاشه

وارد الامارات فيها مواصفات اكثر من الدوحة واذا اخذتها فل ابشن بتنصدم من مواصفاتها
الله يسلمك السوق مضروب ممكن تحصل وحده عليها جناح الفل بس هي ستاندر او من داخل جلد وهي ستاندر او فيها كاميرا وهي ستاندر

الفل ابشن مواصفاتها

فتحه+مثبت وتحكم بالاستيرنق+مدخل aux+usb وفيها بلوتوث للاتصالات والاغاني+مكيف خلفي+تيك عالاستيرنق +كراسي جلد+مرايا طوي كهربائية + كراسي امامية كهربائية+ليتات زينون+مرشات ماي لليتات الامامية+اصطابات + ليت led + ايرباقات السيارة كاملة+ 6 سيدي+ ساوند سستم وسب ووفر و 12 سماعه جودة من شركه عالمية ممتازة

هذا الي اذكره
والاهم مكينة ال3.8 والهوك الخفي
هالبجيرو تحصل علاماتها ذهبية من علامات متسوبيشي عالسيارة والرنقات العلامات بالذهبي هاي رقم1
اي بجيرو تحصل عليها العلامات باللون السلفر او القليت هاي مش الفل ابشن وحتى لو فيها هالمواصفات لانها بتكون بدون مكينة ال3.8
ممكن تحصل هالمواصفات على مكينه 3.5

كان عندي ال3.5 مكينه تعبانه صرفية بترول متوسطة
ولكن السيارة جدا جميلة وعملية والوكيل ممتاز

والله يوفقك

الذوق1
03-10-2016, 06:04 AM
موفق يالغالي

khaldoon
03-10-2016, 09:15 AM
اخوي خلدون

كان عندي 2015 بجيرو فل ابشن الا شاشه

وارد الامارات فيها مواصفات اكثر من الدوحة واذا اخذتها فل ابشن بتنصدم من مواصفاتها
الله يسلمك السوق مضروب ممكن تحصل وحده عليها جناح الفل بس هي ستاندر او من داخل جلد وهي ستاندر او فيها كاميرا وهي ستاندر

الفل ابشن مواصفاتها

فتحه+مثبت وتحكم بالاستيرنق+مدخل aux+usb وفيها بلوتوث للاتصالات والاغاني+مكيف خلفي+تيك عالاستيرنق +كراسي جلد+مرايا طوي كهربائية + كراسي امامية كهربائية+ليتات زينون+مرشات ماي لليتات الامامية+اصطابات + ليت led + ايرباقات السيارة كاملة+ 6 سيدي+ ساوند سستم وسب ووفر و 12 سماعه جودة من شركه عالمية ممتازة

هذا الي اذكره
والاهم مكينة ال3.8 والهوك الخفي
هالبجيرو تحصل علاماتها ذهبية من علامات متسوبيشي عالسيارة والرنقات العلامات بالذهبي هاي رقم1
اي بجيرو تحصل عليها العلامات باللون السلفر او القليت هاي مش الفل ابشن وحتى لو فيها هالمواصفات لانها بتكون بدون مكينة ال3.8
ممكن تحصل هالمواصفات على مكينه 3.5

كان عندي ال3.5 مكينه تعبانه صرفية بترول متوسطة
ولكن السيارة جدا جميلة وعملية والوكيل ممتاز

والله يوفقك

بارك الله فيك على هذا الوصف الدقيق جدا...فعلا معاك حق في كل اللي قولته شوفته بنفسي
كل الشكر على مرورك الجميل ..بعدين وين هالغيبه

khaldoon
03-10-2016, 09:16 AM
موفق يالغالي

بارك الله فيك اخوي الذوق1....اسم على مسمى

alberaky
17-10-2016, 11:28 PM
توكل على الله ميتسوبيشي ما في فرق كثير في المواصفات
مع انني اشوف وكيل قطر عاملين عروض وممكن تستغني عن الإمارات وتشتري من الدوحة لو الفرق في حدود 10.000رق

عبد الله
23-10-2016, 12:14 PM
الباجيرو قوي ولكن يتعبك في المشاوير الطويله والسفر