المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايحدث الآن في سوق الدوحه ....

اسيرالدوحه
16-09-2006, 12:10 AM
السلام عليكم ..

صراحة اللي يصير حاليا فالسوق .. شي عجيب وغريب

تحس ان في حد يتحكم فالسوق .. ويحاول يثبته على مستواه ..

يعني لا يطلع ولا ينزل ...

لكن الى متى ؟؟

كل التحليلات اللي يقومون بها الشباب .. وهو جهد صراحة يُشكرون عليه ... ماتنفع فالوقت الحالي ...

والسبب .. هو اليد الخفية .. اللي تتحكم فالسوق ...

لكن ... هناك سبب لهذا الشي ..

والسوق راح يطلع في شهر 12 .. ديسمبر ...

بتقولون ليش ؟؟

شنو راح يصير في شهر 12 ؟؟؟

مايبيلها تفكير وايد .. .الالعاب الاسيوية ...

يعني كم راح يكون عدد الزوار للبلد ... الرقم هائل ..

وقتها ... راح تشوفون السوق يلعلع . .. يشعلل ...

والله أعلم .. .. ..

moon15
16-09-2006, 12:24 AM
السلام عليكم ..

لكن الى متى ؟؟

كل التحليلات اللي يقومون بها الشباب .. وهو جهد صراحة يُشكرون عليه ... ماتنفع فالوقت الحالي ...

بتقولون ليش ؟؟

والله أعلم .. .. ..

اخوي اسمح لي كلامك غلط السوق بيطلع اتعرف ليش مو عشان الاسيوين الي بيون قطر في الاسياد لانهم اصلا مايشترون ولو شافو سوقنا على هالحالة يمكن ايوقولون شنو هالسوق الي شفناه كله احمر ويمكن يشردون ومايتابعون الاسياد بيقولون الي هاذي اولتها ينعاف تاليها انا اتوقع السوق بيطلع ومتى بالضبط في رمضان بتقولون ليش بقولكم لانة الكل ايفكر السوق راح ينزل اكثر وطبعا المحافظ والهوامير والكبار والاصغار ينتظرون هالشهر عشان شنو عشان يشترون لانة على بالهم الاسعار بتنزل اكثر طبعا الكل بيشتري وشوي اشوي الا السوق طالع ويمكن انشوف ال 12 الف نقطة وشوي اشوي الا امخلص رمضان طبعا بنكون في الربع الاخير من السنة والكل بيحتفظ في اسهمة ينتظر الارباح وعشان ايبيع ابربح طبعا اهني السوق بينزل بس بنكون طلعنا اول شي لل 13 الف نقطة ونزلنا مرة ثانية في الربع الاخير من السنة بين ال 11 و 10 الاف نقطة وبيبتدي السوق ينهار في 2007 من شهر 4 وبعدها ينهار وبعدين بيرتفع

ملياردير البورصه
16-09-2006, 12:39 AM
مشكور اسير الدوحه كلامك صحيح 100% ولكن
جهد الشباب الرائع لن يزهب مع الريح التى يرسلها المتحكمون فى السوق لو كنت متابع للتحليل الفنى ل ابو خليفه او ابو الاسهم او ابن بطوطه لعلمت ان التحليل الفنى يقاوم المتحكمون فى السوق لمدة يومين او ثلاثه على الاكثر فلا نطمع مع التحليل الفنى وندخل مع اشارة الدخول ونخرج مع بداية الضغط على السهم قبل اشارة الخروج

عتيج الصوف
16-09-2006, 12:57 AM
الذي يحدث في سوق الدوحه تجميع وتنفير,,,,ولكن غدا لناظره لقريب ان شاء الله

أبوتركي
16-09-2006, 12:58 AM
اخوي اسمح لي كلامك غلط السوق بيطلع اتعرف ليش مو عشان الاسيوين الي بيون قطر في الاسياد لانهم اصلا مايشترون ولو شافو سوقنا على هالحالة يمكن ايوقولون شنو هالسوق الي شفناه كله احمر ويمكن يشردون ومايتابعون الاسياد بيقولون الي هاذي اولتها ينعاف تاليها انا اتوقع السوق بيطلع ومتى بالضبط في رمضان بتقولون ليش بقولكم لانة الكل ايفكر السوق راح ينزل اكثر وطبعا المحافظ والهوامير والكبار والاصغار ينتظرون هالشهر عشان شنو عشان يشترون لانة على بالهم الاسعار بتنزل اكثر طبعا الكل بيشتري وشوي اشوي الا السوق طالع ويمكن انشوف ال 12 الف نقطة وشوي اشوي الا امخلص رمضان طبعا بنكون في الربع الاخير من السنة والكل بيحتفظ في اسهمة ينتظر الارباح وعشان ايبيع ابربح طبعا اهني السوق بينزل بس بنكون طلعنا اول شي لل 13 الف نقطة ونزلنا مرة ثانية في الربع الاخير من السنة بين ال 11 و 10 الاف نقطة وبيبتدي السوق ينهار في 2007 من شهر 4 وبعدها ينهار وبعدين بيرتفع

أختي العزيزة قمر15 : التالي هو ما شرحتيه في الأعلى !!!!
مستحييييييييييللللللل. :) :) :)
6277

خبير البورصه
16-09-2006, 01:01 AM
اعتقد ان السوق قادم بعد العيد بدون اي معطيات مجرد توقع

اسيرالدوحه
16-09-2006, 01:15 AM

شاكر لك اخوي ردك الكريم ..

بس برد عليك بكلمة وحده ...

محفظة الوطني ...

ويعطيك العافية ..

اسيرالدوحه
16-09-2006, 01:20 AM
مشكور اسير الدوحه كلامك صحيح 100% ولكن
جهد الشباب الرائع لن يزهب مع الريح التى يرسلها المتحكمون فى السوق لو كنت متابع للتحليل الفنى ل ابو خليفه او ابو الاسهم او ابن بطوطه لعلمت ان التحليل الفنى يقاوم المتحكمون فى السوق لمدة يومين او ثلاثه على الاكثر فلا نطمع مع التحليل الفنى وندخل مع اشارة الدخول ونخرج مع بداية الضغط على السهم قبل اشارة الخروج

تسلم اخوي عالرد ...

انا قلت ان الجهد اللي يسووونه الشباب .. يُشكرون عليه .. ونوعا ما .. يساعدنا

لكن مثلا اذا هم توقعوا ان السوق بينزل .. والسوق فعلا راح ينزل ...

ويبدأ فالنزول ... لكنه فجأة يستقر ...

واذا توقعوا الارتفاع ... نفس الشي .. يطلع .. وفجأة .. يستقر ..

يعطيك العافية اخوي ...

اسيرالدوحه
16-09-2006, 01:20 AM
الذي يحدث في سوق الدوحه تجميع وتنفير,,,,ولكن غدا ناظره لقريب ان شاء الله

تسلم عالمرور اخوي ...

اسيرالدوحه
16-09-2006, 01:21 AM
6277

هلا بوتركي ..

تسلم اخوي عالتوضيح ..

وماقصرت .. ..

اسيرالدوحه
16-09-2006, 01:22 AM
اعتقد ان السوق قادم بعد العيد بدون اي معطيات مجرد توقع

هلا بالخبير ..

إن غدا .. لناظره لقريب ,,,

تسلم عالمرور اخوي ..

Mercedes
16-09-2006, 01:26 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها crazy crazy

اسيرالدوحه
16-09-2006, 01:35 AM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها crazy crazy

تسلم عالمرور اخوي ..

:)

moon15
16-09-2006, 01:45 AM
6277

اخوي سوقنا مافية شي اسمة مستحيل :dance صدقني في ناس كانت اتقول السوق مستحيل ينزل من 12 الف نقطة ونزل :anger2: وفي ناس قالت السوق بيوصل نفس السوق السعودي يوم وصل 20 الف نقطة ومستحيل ايكون سوقنا اقل من سوقهم وماوصل المستحيل في سوقنا سهل جدا والي مستحيل توقعة وانا اختصرت الوضع بالتكتيك المتوقع والايام راح تثبت لكم كلامي ونص رمضان راح اذكركم تذكر يوم القرنقعوة بداية الاسبوع الي بعدها شوف المؤشر وقول رايك بس في كلامي سوقنا لايعترف بكلمة مستحيل ولا كان ماسموة السوق القطري :nice:

Mercedes
16-09-2006, 01:58 AM
اخوي سوقنا مافية شي اسمة مستحيل :dance صدقني في ناس كانت اتقول السوق مستحيل ينزل من 12 الف نقطة ونزل :anger2: وفي ناس قالت السوق بيوصل نفس السوق السعودي يوم وصل 20 الف نقطة ومستحيل ايكون سوقنا اقل من سوقهم وماوصل المستحيل في سوقنا سهل جدا والي مستحيل توقعة وانا اختصرت الوضع بالتكتيك المتوقع والايام راح تثبت لكم كلامي ونص رمضان راح اذكركم تذكر يوم القرنقعوة بداية الاسبوع الي بعدها شوف المؤشر وقول رايك بس في كلامي سوقنا لايعترف بكلمة مستحيل ولا كان ماسموة السوق القطري :nice:

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها crazy crazy crazy

أبوتركي
16-09-2006, 02:01 AM
......... تذكر يوم القرنقعوة بداية الاسبوع الي بعدها شوف المؤشر ........... :nice:

حلوه يوم القرنقعوه هذي ... يسلمووو ....... والله ضحكت ... يخليك ربي ان شاء الله

من الآن وصاعدا المؤشر مرتبط بليلة القرنقاااااعوووووه .... والله اللي بنطلع نقرقع ويا اليهال هالسنة :dance :dance :dance
crazy crazy

:nice: :nice:

moon15
16-09-2006, 02:08 AM
حلوه يوم القرنقعوه هذي ... يسلمووو ....... والله ضحكت ... يخليك ربي ان شاء الله

من الآن وصاعدا المؤشر مرتبط بليلة القرنقاااااعوووووه .... والله اللي بنطلع نقرقع ويا اليهال هالسنة :dance :dance :dance
crazy crazy

:nice: :nice:

اخوي انا مامزح والله اكلمك من صجي اوكي وسجلها علي من احين انا اقولك ليلة القرنقعوة سوقنا غير مو ايقولون جدة غير انا اقولك سوقنا غير

اسيرالدوحه
16-09-2006, 02:10 AM
على اي اساس تقولين غير ؟؟؟

العديد
16-09-2006, 02:17 AM
اخوي انا مامزح والله اكلمك من صجي اوكي وسجلها علي من احين انا اقولك ليلة القرنقعوة سوقنا غير مو ايقولون جدة غير انا اقولك سوقنا غير
ياكثر مانسجل ويوم الوعد مانشوفهم ! اخاف يكتشفون الهواميرهذا التاريخ بس

لكن حلوه منج سالفة الاسياد والقرنقعوه نوع جديد من التحلبل في عالم الاسهم

اسيرالدوحه
16-09-2006, 02:19 AM
ياكثر مانسجل ويوم الوعد مانشوفهم

لكن حلوه منط سالفة الاسياد والقرنقعوه نوع جديد من التحلبل في عالم الاسهم

هلا العديد ..

لو تلاحظ .. انا قلت انه في يد تتحكم فالسوق ..

وهي اللي تخليه ثابت بالطريقة هذي ..

ولهدف معين ..

هذا كان محور موضوعي ..

عتيج الصوف
16-09-2006, 02:20 AM
ياكثر مانسجل ويوم الوعد مانشوفهم ! اخاف يكتشفون الهواميرهذا التاريخ بس

لكن حلوه منط سالفة الاسياد والقرنقعوه نوع جديد من التحلبل في عالم الاسهم

:strong :nice:

ارتفاع
16-09-2006, 03:45 AM

انا اقول موعد انطلاق السوق .. هو عيد الماي .. أو عيد الشجرة !!! ايهما اقرب crazy

QGTS
16-09-2006, 04:04 AM
السلام عليكم ..

لكن الى متى ؟؟

بتقولون ليش ؟؟

والله أعلم .. .. ..

فيه محفظه اسمها الوطني 3
وهذي الله يسلمك داخله خصيصآ علشان تثبت المؤشر
ولاحظ الشركات الي تاثر على المؤشر كم نسبة تذبذبها
بتحصل النسبه لاتذكر
اما مسأله رمضان واسياد واعياد مالها اي علاقه بالموضوع

ســـهم
16-09-2006, 05:45 AM
اعتقد والله أعلم ان الارتفاع سوف يكون قبل اكتتاب بنك الخليج

ويمكن ان يكون خلال هذه الايام القادمه القليله .

القرقفان
16-09-2006, 06:41 AM
الذي يحدث في سوق الدوحه تجميع وتنفير,,,,ولكن غدا لناظره لقريب ان شاء الله
:nice:

اسيرالدوحه
16-09-2006, 04:18 PM
فيه محفظه اسمها الوطني 3
وهذي الله يسلمك داخله خصيصآ علشان تثبت المؤشر
ولاحظ الشركات الي تاثر على المؤشر كم نسبة تذبذبها
بتحصل النسبه لاتذكر
اما مسأله رمضان واسياد واعياد مالها اي علاقه بالموضوع

هذا اللي عنيته انا ...