المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكافتيريا المحتكرة لمستشفيات حمد!!

pink pearl
24-05-2016, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله ،،،

يا جماعة الخير بخصوص الكافتيريا المحتكرة للمستشفيات حمد اسمها بوني، والله لاجودة ولا نظافة وأسعارها غالية، معقولة مستشفى الدولة الرئيسي اللي يضم آلآف الموظفين مافيه الا كافتيريا وحدة!!!
وفيه كافتيريا قريبة من مستشفى حمد اسمها كافتيريا جفارا، عاد هذي الكافتيريا اكل عليها الدهر وشرب، مغبرة وحالتها حالة يعرفونها أصحاب المناوبات، ياليت يفتحون المجال للمطاعم اللبنانية والمعاصر المتخصصة في العصائر خصوصا وقت الصيف مثل: فيتامين ومانجو طلعت ووقت الشاي، يعني رحت مستشفيات الكبيرة اللي في أمريكا، الصراحة شي راقي كل شي فيه جمعية، مطاعم، ألعاب، مكتبة، فالمريض مش مضطر يطلع من المستشفى كل شي متوفر حوله،،

أتمنى فتح المجال لأكثر من مطعم، ويفضل يكون أكلاته صحية، لأن الأسعار وأيد غالية مقارنة بالجودة، وكذا بنت تسممت من كافتيريا مستشفى حمد.

بومحمد المطاوعه
24-05-2016, 01:46 PM
لا تشترون منهم

وجيبو من برع
انا اجيب من برع لو ابي حزات

ومحد يقدر يمنعني وقت الدخول

بنت شرق
24-05-2016, 04:17 PM
ابن عمك اصمخ

بانغ بانغ
24-05-2016, 04:24 PM
حلو اكلهم والله

اتوقع تابعين لمطعم كبير ناسي اسمه

معماري قطري
24-05-2016, 04:25 PM
الصحة عندنا كحة

pink pearl
24-05-2016, 04:30 PM
حلو اكلهم والله

اتوقع تابعين لمطعم كبير ناسي اسمه

الله يعز النعمة بس، انت جربت الاكل يابس، ولااحد يحط عيش من صباح الله خير

بـن عدوان
24-05-2016, 05:21 PM
والله اني اتفق معاج في كل شي

اكلهم كلش الصراحة

فطيرة زعتر اللي برع بريال عندهم 11 ريال !!

بانغ بانغ
24-05-2016, 06:53 PM
الله يعز النعمة بس، انت جربت الاكل يابس، ولااحد يحط عيش من صباح الله خير

اكيد غيروهم لان اللي في بالي تابعين لفوشون حسب علمي

وحيد-الشوق
24-05-2016, 07:04 PM
الصحة عندنا كحة

ههههههههههههههه حلوة منك

وحيد-الشوق
24-05-2016, 07:21 PM
الكافتيريا عندهم نفس حال مطعم منفذ أبوسمرة بس على ارقى بشوي

بنت شرق
24-05-2016, 09:28 PM
اكيد غيروهم لان اللي في بالي تابعين لفوشون حسب علمي
هي تتكلم عن حمد وما حوله من مستشفيات اكلهم لك عليه وباسعار عالية

بوخالد911
24-05-2016, 11:26 PM
الحين معظم المعاصر عندهم هوم دليفري.

pink pearl
26-05-2016, 12:42 PM
أنا أتكلم عن كافتيريا مستشفى حمد والله غالية على الفاضي عيل كابتشينو ظ¨ ريال؟؟؟ ولا فطائر صغيرة بعشرة ريال؟؟؟؟ ليش غالي بالمقابل مافي جودة والأكل الله يعز النعمة

ضوى
26-05-2016, 12:55 PM
الخيارات والبدائل متاحه الديلفيري متوفر مع اغلبيه المطاعم وموقع طلبات دوت كوم يفي بالغرض

بالنسبه لكافتيريا جفارا بالعكس حلوة ودايما ناكل منها واصلا الاكل دايما فرش ماينم عندهم

pink pearl
27-05-2016, 08:43 AM
الخيارات والبدائل متاحه الديلفيري متوفر مع اغلبيه المطاعم وموقع طلبات دوت كوم يفي بالغرض

بالنسبه لكافتيريا جفارا بالعكس حلوة ودايما ناكل منها واصلا الاكل دايما فرش ماينم عندهم

:eek5:
أولاً التوصيل يشترطون مبالغ معينة علشان يوصلون، وبالنسبة للطلبات دوت كوم شفتي أقل شي حق التوصيل مرات يشترطون 500 ريال على التوصيل وفيه اللي 200 يعني على حسب،
ثانياً أنتي متأكدة جربتي كافتيريا جفارا اللي قدام مركز التبرع بالدم؟ ما أبيج تجربينها بس شوفيها من برع وقولي لي رايج..

الواحد لما يقترح ما يقترح إلا أنه يحب يشوف الأفضل في بلاده، وترى احنا في 2016 وأعداد السكان قاعدة تزيد وهذا هو مستشفى الدولة، وفي مرضى يجونا من الخليج، وأنا سافرت أوروبا وشفت المستشفيات عندهم اللي فيها كل شي من مطاعم وجمعيات ومكتبات وقاعات احتفالات للأطفال، حتى بعضهم فيها ألعاب وملابس واكسسوارات وأقلام وميدليات وأكواب فيها شعار المستشفى، والله الواحد يلاقي غرضه وفيه ناس تجي من برع المستشفى عشان المطاعم ولا عشان يتسوقون، وحنا حتى مصلى النساء شبرين في شبر ومستواه مش ولابد.... وغير أكرمكم الله دورات المياة...

اللي يسوون نفسهم أنا الفهيم ويفتون من كيفهم ياريت يكرمونا بسكوتهم، لأن محد بيحس بهالمعاناة إلا المرضى وأهاليهم وموظفين المستشفى..

ضوى
27-05-2016, 11:36 AM
هلا عزيزتي

والله مب مسويه نفسي الفهيمه ولا شي ، بس في على يدج اليمين اول ماتدخلين من المدخل الرئيسي ممر طريل يوديج للكافتيريا اللي يستريحون فيها موظفي المستشفى واهالي المرضى اكلهم حلو ومقبول ووايد كنا ناخذ منه ايام تنذكر ماتنعاد يارب ، يمكن ماتدرين عنها انتي بس والله كانت تسد الحاجه والاكل مقبول والحمد لله عالنعمه
بالنسبه لكافتيريا جيفارا والله شكلها من برع حلو والمكان مجدد بالكامل انظف من قبل وايد ، ولانه جنب دوامي دايما فطورنا يكون من عنده وساندويشاته حلوة واسعاره وايد زينه ، مدري شنومب عاجبج فيهاالاكل والا المكان والاثنين لاني مجربته من سنين مقبولين ويسدون الحاجه المؤقته واكيد طبعا مايضاهون الاماكن الهاي كلاس ولا اكل البيت

تقبلي مشاركتي وانا والله لا لي ناقه ولا جمل في موضوع الكافتيريات بس كلمه الحق تنقال

JN000N
27-05-2016, 11:56 AM
أولاً التوصيل يشترطون مبالغ معينة علشان يوصلون، وبالنسبة للطلبات دوت كوم شفتي أقل شي حق التوصيل مرات يشترطون 500 ريال على التوصيل وفيه اللي 200 يعني على حسب،
ثانياً أنتي متأكدة جربتي كافتيريا جفارا اللي قدام مركز التبرع بالدم؟ ما أبيج تجربينها بس شوفيها من برع وقولي لي رايج..

الواحد لما يقترح ما يقترح إلا أنه يحب يشوف الأفضل في بلاده، وترى احنا في 2016 وأعداد السكان قاعدة تزيد وهذا هو مستشفى الدولة، وفي مرضى يجونا من الخليج، وأنا سافرت أوروبا وشفت المستشفيات عندهم اللي فيها كل شي من مطاعم وجمعيات ومكتبات وقاعات احتفالات للأطفال، حتى بعضهم فيها ألعاب وملابس واكسسوارات وأقلام وميدليات وأكواب فيها شعار المستشفى، والله الواحد يلاقي غرضه وفيه ناس تجي من برع المستشفى عشان المطاعم ولا عشان يتسوقون، وحنا حتى مصلى النساء شبرين في شبر ومستواه مش ولابد.... وغير أكرمكم الله دورات المياة...

اللي يسوون نفسهم أنا الفهيم ويفتون من كيفهم ياريت يكرمونا بسكوتهم، لأن محد بيحس بهالمعاناة إلا المرضى وأهاليهم وموظفين المستشفى..

بك
الظليمه شينه
انا اكثر وحده اطلب من طلبات دوت كوم مرات من البيت ومن الدوام
المطاعم البعيده يطلبون يكون في حد ادنى من سعر الطلب (لان خساره عليه يجيج من الوكره لين الدوحة على خمسين ريال
بعدين على حسب المنطقه تطلع لج المطاعم ومب لازم تختارين من الغالي
احين ذكرتي بو 500 و200 ومايبتي طاري الي الحد الادنى عندهم صفر او خمس ريال!!!

بعدين انا معاج اكل الكفتيريا مب شي ويلوع الجبد شكل عالفاضي
بس صج مب ملزومين نشتري وخلهم يخسرون
احنا نييب اكلنا ويانا من اي مطعم والا مرات من البيت بعد ومحد يمنع حد

الحياة الخالدة
27-05-2016, 08:28 PM
السلام عليكم و رحمة الله
أتفق مع الرأي القائل أن أسعار الكافتيريا الموجودة في المستشفى مرتفعة ولا تتناسب مع الأكل المعروض يعني بالقطري : ما تسوى
و اذا الموظفين و الموظفات بيطلبون من برا عيل ايش فايدة مطاعم المستشفى
يعني معقولة الموظف بيقعد يطلب يومياً ؟؟ وعلى فرض هو اللي يبيه شي بسيط ما يسوى يتصل و الا يطلبه عن طريق النت .. ترا مب شي عملي أو بالأحرى ماله معنى الصراحة
و بخصوص مصلى النساء : وين هالمصلى السري اللي يقولون عنه ؟؟!!
المراجعات يدورون و يسألون عن المصلى .. عالاقل يحطون مكان واسع و نظيف و محترم يراعي كون المستشفى الأكبر و الأهم في دولة قطر ( أغنى دولة في العالم ) ليش ما يسوون عندنا أكبر مصلى والا أنظف مصلى دامهم يحبون أكبر و أفخم و أعلى و أطول

pink pearl
28-05-2016, 12:44 AM
هلا عزيزتي

والله مب مسويه نفسي الفهيمه ولا شي ، بس في على يدج اليمين اول ماتدخلين من المدخل الرئيسي ممر طريل يوديج للكافتيريا اللي يستريحون فيها موظفي المستشفى واهالي المرضى اكلهم حلو ومقبول ووايد كنا ناخذ منه ايام تنذكر ماتنعاد يارب ، يمكن ماتدرين عنها انتي بس والله كانت تسد الحاجه والاكل مقبول والحمد لله عالنعمه
بالنسبه لكافتيريا جيفارا والله شكلها من برع حلو والمكان مجدد بالكامل انظف من قبل وايد ، ولانه جنب دوامي دايما فطورنا يكون من عنده وساندويشاته حلوة واسعاره وايد زينه ، مدري شنومب عاجبج فيهاالاكل والا المكان والاثنين لاني مجربته من سنين مقبولين ويسدون الحاجه المؤقته واكيد طبعا مايضاهون الاماكن الهاي كلاس ولا اكل البيت

تقبلي مشاركتي وانا والله لا لي ناقه ولا جمل في موضوع الكافتيريات بس كلمه الحق تنقال

أنا موظفة وصار اي سنييين في مستشفى حمد، الكافتيريا القديمة كانت مقبولة، لكن بعد التجديد حطوا مطعم بوني واحتكر كل المستشفيات اللي تحت المؤسسة، مم ضمنهم كافتيريا الموظفين أعرفها هي نفسها غالية على الفاضي والأكل الله يعز النعمة، فعلا مافيه جودة، يمكن جربتيه من قبل، لكن بعد التجديد الله بالخير.

pink pearl
28-05-2016, 12:49 AM
بك
الظليمه شينه
انا اكثر وحده اطلب من طلبات دوت كوم مرات من البيت ومن الدوام
المطاعم البعيده يطلبون يكون في حد ادنى من سعر الطلب (لان خساره عليه يجيج من الوكره لين الدوحة على خمسين ريال
بعدين على حسب المنطقه تطلع لج المطاعم ومب لازم تختارين من الغالي
احين ذكرتي بو 500 و200 ومايبتي طاري الي الحد الادنى عندهم صفر او خمس ريال!!!

بعدين انا معاج اكل الكفتيريا مب شي ويلوع الجبد شكل عالفاضي
بس صج مب ملزومين نشتري وخلهم يخسرون
احنا نييب اكلنا ويانا من اي مطعم والا مرات من البيت بعد ومحد يمنع حد

ياأختي والله سالفة نطلب كل مرة ونطلع لهم في هالقوايل، ليش مايريحونا سواء موظفين أو زائرين ويخلون أكثر من خيار للمطاعم، وأكيد احنا مجبورين نآخذ منهم

pink pearl
28-05-2016, 12:56 AM
السلام عليكم و رحمة الله
أتفق مع الرأي القائل أن أسعار الكافتيريا الموجودة في المستشفى مرتفعة ولا تتناسب مع الأكل المعروض يعني بالقطري : ما تسوى
و اذا الموظفين و الموظفات بيطلبون من برا عيل ايش فايدة مطاعم المستشفى
يعني معقولة الموظف بيقعد يطلب يومياً ؟؟ وعلى فرض هو اللي يبيه شي بسيط ما يسوى يتصل و الا يطلبه عن طريق النت .. ترا مب شي عملي أو بالأحرى ماله معنى الصراحة
و بخصوص مصلى النساء : وين هالمصلى السري اللي يقولون عنه ؟؟!!
المراجعات يدورون و يسألون عن المصلى .. عالاقل يحطون مكان واسع و نظيف و محترم يراعي كون المستشفى الأكبر و الأهم في دولة قطر ( أغنى دولة في العالم ) ليش ما يسوون عندنا أكبر مصلى والا أنظف مصلى دامهم يحبون أكبر و أفخم و أعلى و أطول

عليج نور، فعلا معاج بكل كلمة قلتيها والله السالفة مو سالفة غلاء وبس، السالفة سالفة أكل بايت الله يعز النعمة وفيه أكثر من وحدة تسممت...
وبخصوص المصلى، ترى العيادات الخارجية مافيها مصلى حريم، الله يكتب لي انقل سدرة لان مستشفى حمد ماعاد فيه رجاء من كل النواحي ،،،، مشكورة الحياة على المشاركة الطيبة، شكلج موظفة هناك؟

بـن عدوان
28-05-2016, 01:40 AM
عليج نور، فعلا معاج بكل كلمة قلتيها والله السالفة مو سالفة غلاء وبس، السالفة سالفة أكل بايت الله يعز النعمة وفيه أكثر من وحدة تسممت...
وبخصوص المصلى، ترى العيادات الخارجية مافيها مصلى حريم، الله يكتب لي انقل سدرة لان مستشفى حمد ماعاد فيه رجاء من كل النواحي ،،،، مشكورة الحياة على المشاركة الطيبة، شكلج موظفة هناك؟

في كل طابق مصلى اختي

طلعة الروح
28-05-2016, 11:39 AM
كافتيريا المحتكرة للمستشفيات حمد = الكافيتريا المحتكرة لمشتشفيات حمد

يرجى تعديل العنوان

طلعة الروح
28-05-2016, 11:44 AM

عمري ما سمعت ب توصيل ب 200 او 500 ريال من مطاعم طلبات دوت كوم خاصه ان المطاعم محدوده ومعروفه

khaldoon
28-05-2016, 12:20 PM
متفق مع صاحبة الموضوع في كل شي قالته و والله عيب على ادارة المستشفى هالمسخره هذه

Dana’1
28-05-2016, 02:40 PM
صاااااادقه.. لا بعد مايفتح أي وقت
مره كنت مع أختي بالنساء وبعد ما استقرت حالتها وتطمنت عليها ...كنت حيييل تعبانه وجوعااااانه ...فأبغى آي شي آكله ..وقتها كان الفجر رحت إلا تقول تو مافتحنا:( روحي للثانيه الي بمستشفى حمد على ما اظن@@
وانا امشي مافيه قسم ما مريت عليه بالممر الطويييل ..وعور قلبي قسم التشريح:( الله يكفينا الشر..
المهم وأكمل مشيت لين شفت تجهيزات وعربات وجبات الافطار للمرضى الله يشفيهم عرفت اني قرييب!
وانا ادخل للكافتيريا مكانها صاد شوي حسيتها للموظفين!! واطلب ساندوتش مدري فطيره
الله يعز النعمه بس الجوع مخليها لذييذه وكلتها كلها :shy:
والحمدلله حمدا كثيرا على جمييع نعمه