المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا اسفة من الادراة جدا بس للضرورة احكام

moon15
16-09-2006, 03:06 AM
اخواني وخواتي بخصوص مشكلتي معا البناء والتي كنا نمر بها انا وزوجي الحمدالله حلت وهي بان احد الاخوات ماقصرت للامانة وانتو بعد ماقصرتو بس المشكلة كانت مثل ماقال اخوي حمد في الخدمات انها لم تصل للارض وفعلا فور طرح مشكلتي في المنتدى والمسؤول بكل امانة استقبل زوجي بكل ود وترحيب وعطف وحتى للامانة قاله هل زوجتك عرضت مشكلتك في منتدى الاسهم القطرية وفورا اعطاه وعد بحل المشكلة وطرح له الحلول المناسبة وانتم ساعدتموني والحمدالله حلت المشكلة وحصل زوجي على وعد في الاسبوع القادم بتغير ارضة الا ارض اخرى واصله لها الخدمات وطبعا الارض الاخرى تكون مستوفيه من جميع الشروط ومن ضمنها الخدمات وراح يعطونا الترخيص للبناء فورا ونبي طبعا عليها بيت المستقبل بس الان هم يبحثون عن ارض اخرى للاستبدال والقرض الحكومي لا يتاخر كثيرا تقريبا سنة او اقل ولكن المشكلة كانت في توصيل الخدمات للارض التي منعتنا من البناء وشكرا لكم وجدا مقدرة وقفتكم معاي والاخوان والاخوات الي ارسلو لي بايميلاتهم وارقام هواتفهم اقولهم يزاكم الله الف خير وفعلا انتم نعم الاخوه وقت الضيق وانا اسفة منكم اذا ماقدرت ارد على اي حد فيكم او اضافة احد فيكم اوالاتصال في اي احد فيكم لانة مشكلتي انتهت والحمدالله والله ايفقكم جميعا

بوخالد2
16-09-2006, 03:09 AM
الحمدالله اختى فرحتينا بهذا الخبر الجميل الذي اثلج صدورنااا 00

الله يوفق زوجج في البنااء يلا شدوا حيلكم علشان انجي انتعشى عندكم ههه

عتيج الصوف
16-09-2006, 03:30 AM
الحمد لله رب العالمين,,,,,واسأل الله ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه

فاهد العذبة
16-09-2006, 03:36 AM
خبر حلو يثلج الصدور ان احد اعضاء المنتدى اشاد بالاستفاده من اخوانه الاعضاء وبالتوفيق جميعا وترى يد وحده ماتصفق فكل واحد يشد حيله لجل يحاول زرع الابتسامه :)

ســـهم
16-09-2006, 05:36 AM
خبر مفرح جدا

واتمنى أن لاتوجد امامه العراقيل كما اعتقد انها ستوجد وذلك لما اجده من التعسف لدى

هذه الاداره علما انني امر بهذه التجربه الآن والفرق كبير وهو انني قد اشتريت الارض شخصيا

ولم امنح اياها !

سهم طايش
16-09-2006, 08:47 AM
الحمدلله رب العالمين

و جزا الله خيرا لكل من سعى في حل هذا الموضوع

الف مبروك

الرميحي
16-09-2006, 09:48 AM
الف مبرووووك

قطـــــــــ(عز يا بلادي)ــــــــــر

khaldoon
16-09-2006, 10:26 AM
والمسؤول بكل امانة استقبل زوجي بكل ود وترحيب وعطف وحتى للامانة قاله هل زوجتك عرضت مشكلتك في منتدى الاسهم القطرية وفورا اعطاه وعد بحل المشكلة وطرح له الحلول المناسبة وانتم ساعدتموني والحمدالله حلت المشكلة وحصل زوجي على وعد في الاسبوع القادم

ما شاء الله ...كلام رائع

الله يوفقك في كل امورك ويوفق الجميع ان شاء الله

وان شاء الله منتدى الاسهم القطريه يكون بوابة الجميع الى كل المسؤولين

زقرتي ومزاجي
16-09-2006, 10:29 AM
الف مبرووووووووك

الحمد لله

حمد
16-09-2006, 10:49 AM
اخواني وخواتي بخصوص مشكلتي معا البناء والتي كنا نمر بها انا وزوجي الحمدالله حلت وهي بان احد الاخوات ماقصرت للامانة وانتو بعد ماقصرتو بس المشكلة كانت مثل ماقال اخوي حمد في الخدمات انها لم تصل للارض وفعلا فور طرح مشكلتي في المنتدى والمسؤول بكل امانة استقبل زوجي بكل ود وترحيب وعطف وحتى للامانة قاله هل زوجتك عرضت مشكلتك في منتدى الاسهم القطرية وفورا اعطاه وعد بحل المشكلة وطرح له الحلول المناسبة وانتم ساعدتموني والحمدالله حلت المشكلة وحصل زوجي على وعد في الاسبوع القادم بتغير ارضة الا ارض اخرى واصله لها الخدمات وطبعا الارض الاخرى تكون مستوفيه من جميع الشروط ومن ضمنها الخدمات وراح يعطونا الترخيص للبناء فورا ونبي طبعا عليها بيت المستقبل بس الان هم يبحثون عن ارض اخرى للاستبدال والقرض الحكومي لا يتاخر كثيرا تقريبا سنة او اقل ولكن المشكلة كانت في توصيل الخدمات للارض التي منعتنا من البناء وشكرا لكم وجدا مقدرة وقفتكم معاي والاخوان والاخوات الي ارسلو لي بايميلاتهم وارقام هواتفهم اقولهم يزاكم الله الف خير وفعلا انتم نعم الاخوه وقت الضيق وانا اسفة منكم اذا ماقدرت ارد على اي حد فيكم او اضافة احد فيكم اوالاتصال في اي احد فيكم لانة مشكلتي انتهت والحمدالله والله ايفقكم جميعا

يالله عاد صفقولي :dance :dance

المهم اختي

ممكن تقولين لنا ارضكم السابقه وين كانت والارض الجديده وين ؟ اسم المنطقه يعني ؟

لفائدة الجميع

ومبروك على الارض والله يوفقكم ويسعدكم .

Qa6ar
16-09-2006, 11:09 AM
الحمدالله والله يعطيه العافيه من كان السبب

استغفرالله
16-09-2006, 12:28 PM
والله فرحنالك

الف مبروك ودام العز لاهل قطر بعون الله

بوجود راعيها ابو الكرم بو مشعل

والحمدلله ان في فايدة في هذا المنتدى

واعضاءه هل قطر المتعاونين

بوركتم بالمنتدى واعضاءه

moon15
16-09-2006, 02:04 PM
خبر حلو يثلج الصدور ان احد اعضاء المنتدى اشاد بالاستفاده من اخوانه الاعضاء وبالتوفيق جميعا وترى يد وحده ماتصفق فكل واحد يشد حيله لجل يحاول زرع الابتسامه :)

شكرا لك فعلا وقفتكم معاي لا تنسى والله ايفرحكم جميعا كما افرحتوني واعدتو البسمة لنا

moon15
16-09-2006, 02:05 PM
الحمدالله اختى فرحتينا بهذا الخبر الجميل الذي اثلج صدورنااا 00

الله يوفق زوجج في البنااء يلا شدوا حيلكم علشان انجي انتعشى عندكم ههه

والله ايوفقك اخوي بوخالد :nice:

moon15
16-09-2006, 02:08 PM
الحمد لله رب العالمين,,,,,واسأل الله ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه

ويوفقك اخوي عتيج الصوف فعلا كان هم كبير وانزاح عنا بفضل وفضل وقفتكم معانا

moon15
16-09-2006, 02:12 PM
الحمدلله رب العالمين

و جزا الله خيرا لكل من سعى في حل هذا الموضوع

الف مبروك

مشكور اخوي سهم طايش وفعلا وقفتكم معانا لا تنسى والفضل لله ثم للمنتدى ولكم جميعا الله ايوفقكم واقسم لكم اني في كل صلاة لا انساكم بالدعاء لانكم انتم من اعاد البسمة ولفرحة لنا بعد ماكانت معدومة في بيتنا :nice:

moon15
16-09-2006, 02:14 PM
الف مبرووووك

قطـــــــــ(عز يا بلادي)ــــــــــر

الله ايبارك فيك اخوي الرميحي

moon15
16-09-2006, 02:16 PM
خبر مفرح جدا

واتمنى أن لاتوجد امامه العراقيل كما اعتقد انها ستوجد وذلك لما اجده من التعسف لدى

هذه الاداره علما انني امر بهذه التجربه الآن والفرق كبير وهو انني قد اشتريت الارض شخصيا

ولم امنح اياها !

اسئل الله ان ايوفقك ان شاءالله ويفرحك في ارضك كما فرحنا ويحل مشكلتك كما حلت مشكلتنا :nice:

moon15
16-09-2006, 02:30 PM
والمسؤول بكل امانة استقبل زوجي بكل ود وترحيب وعطف وحتى للامانة قاله هل زوجتك عرضت مشكلتك في منتدى الاسهم القطرية وفورا اعطاه وعد بحل المشكلة وطرح له الحلول المناسبة وانتم ساعدتموني والحمدالله حلت المشكلة وحصل زوجي على وعد في الاسبوع القادم

ما شاء الله ...كلام رائع

الله يوفقك في كل امورك ويوفق الجميع ان شاء الله

وان شاء الله منتدى الاسهم القطريه يكون بوابة الجميع الى كل المسؤولين

شكرا لك اخوي خلدون على الكلام الطيب وبكل امانة وصدق انا عندما طرحت مشكلتي في المنتدى كان لي بالنسبة كالامل الاخير بالحصول على المواقفة على ترخيص البناء وكنت للامانة فاقدة الامل في ذلك وذلك بعد ماضاقت بي الدنيا واقسم لكم كان من باب الفضفضة عن مافي قلبي من احزان ولكن والحمدالله كما وضحت لكم احدا الاخوات في المنتدى اتفقت معا زوجها وهو صديق للمسؤول في الاسكان وطلبت مني ان يذهب زوجي مباشرة يوم الخميس صباحا للقاء المسؤول لمناقشة المشكلة التي نمر بها وفعلا كان عند المسؤول بينات وتفاصيل و فكرة عن المشكلة التي نمر فيها ولم يترك زوجي ينطق بحرف حفاظا على كرامتة ووضح لة بانة قراء ماكتبتة انا في المنتدى وانة مطلع على الموضوع وكل الظروف التي نمر بها وبين لة الحلول المناسبة وهي اما الانتظار على الارض السابقة الا ان تصلها الخدمات او استبدالها بارض اخرى واصله الخدمات لها ومكان من زوجي الا ان اختار استبدال الارض بارض اخرى وتم ارسال زوجي للتخطيط العمراني لتغير الارض وفعلا اطلبو منة سند المكلية القديم للارض السابقة واعطوه موعد بالمراجعة الاسبوع القادم للحصول على الارض الاخرى

moon15
16-09-2006, 02:32 PM
الف مبرووووووووك

الحمد لله

الله ايبارك فيك اخوي صغار المستثمرين ويفرحكم كما افرحتوني

moon15
16-09-2006, 02:38 PM
الحمدالله والله يعطيه العافيه من كان السبب

شكر لوقفتكم معانا :nice:

M O 7 A M M E D
16-09-2006, 02:38 PM
هذا ليس بغريب على اعضاء المنتدى ..

والف مبروك .. :)

moon15
16-09-2006, 02:40 PM
والله فرحنالك

الف مبروك ودام العز لاهل قطر بعون الله

بوجود راعيها ابو الكرم بو مشعل

والحمدلله ان في فايدة في هذا المنتدى

واعضاءه هل قطر المتعاونين

بوركتم بالمنتدى واعضاءه

ا:nice: :nice: :nice:

دنيا الاسهم
16-09-2006, 02:41 PM
الف مبرووووك اختي وتستاهلين كل خير:nice:
الله يفرج هم كل المهمومين والمحزونين
امين يارب العالمين

moon15
16-09-2006, 02:53 PM
يالله عاد صفقولي :dance :dance

المهم اختي

ممكن تقولين لنا ارضكم السابقه وين كانت والارض الجديده وين ؟ اسم المنطقه يعني ؟

لفائدة الجميع

ومبروك على الارض والله يوفقكم ويسعدكم .

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

الله ايوفقكم يارب ان شاءالله والله يسعدكم ويفرحكم مثل ما ساعدتوني وحليتو مشكلتنا والله هم ونزاح عنا ابفضل الله ثما فضل المنتدى وفضلكم والله ايبارك فيكم جميعا واخوي عن الارض السابقة كانت في منطقة ابوهامور والارض الي وعدونا فيها الان ستكون في روضة دحل الحمام صحيح هناك فرق بين الموقعين بس زوجي ماعنده اي مشكلة لانة وظيفتة تعتبر المسافة بين الارضين نفس الشي ولا توجد لديهم اي مشكلة في الاستبدال لانة الارضين نفس المساحة 1200 متر والارض التي بيستبدلونها واصله لها الخدمات من كيوتل وصرف صحي اعزكم الله وكهرباء وماء ولا اعلم اذا نسيت شي بس هذا الي كان ناقص ارضنا الي كانت في بوهامور طبعا تم اعادة زوجي للتخطيط العمراني مرة اخرى وطبلو منة السند الاصلي لملكية الارض القديمة على امل استبدالها كاحد اقصى على الاسبوع القادم بارض اخرى في منطقة دحل الحمام والي فهمتة من زوجي انها قريبة من حلبة الوسيل الصراحة انا ماعندي مشكلة في الموقع الجديد كل همنا نبني وبس ونفتك من الايجارات والله ايوفقكم ووالله مراح انسى وقفتكم معانا الله ايفرحكم مثل مافرحتونا :nice:

moon15
16-09-2006, 03:11 PM
هذا ليس بغريب على اعضاء المنتدى ..

والف مبروك .. :)

الله ايبارك فيك اخوي وفعلا الفضل لله ومن ثم للمنتدى لانة وصل رسالتي للمسؤول وفعلا كان مطلع على تفاصيل المشكلة حتى انة كان فرحان جدا بحل مشكلتنا الا درجة انة لم يترك لزوجي مجال حتى بالتحدث بحرف وبين لة بانة فاهم ابعاد المشكلة الي انعانيها ووالله اثبت لي الصراحة هذا الشي انة للمنتدى واعضاءه صدى كبير جدا ووالله اقسم لكم انها ليست للمجاملة ولكني انا نفسي مستغربة مما حدث لانة والله كنت اكتب مشلكتي لاني فاقدة الامل وفقط للفضفضة عما في قلبي من احزان وضيقة ولم اتوقع ان تصل رسالتي للمسؤول والاخوان والاخوات ماقصرو للامانة نسقو موعد لزوجي يوم الخميس لمقابلة المسؤول للاطلاع على مشكلتنا وفعلا استقبلة بكل حب وتقدير وترحيب وطرح لة جميع الحلول بدون ان يترك لزوجي المجال بنطق بحرف واحد ووالله ماتتخيلون الفرحة الي اقمرت زوجي والله رد البيت ويقولي سبحان الله صج ماتضيق الا تفرج والله دموع الفرح في عينة ووالله من الفرحة اتخيلو صلى ركعتين لله الضحى واتجه للتخطيط العمراني حامل معاه سند المكلية واقسم لكم زوجي الي كان يوميا ينام وكل هوم الدنيا على راسة اتغير والفرحة وماتسعة الله يفرحكم يارب ويسعدكم وان شاءالله كل الاخوان والاخوات الي ايعانون من الايجارات تفرج عليهم :nice:

فارس الكلمة
16-09-2006, 03:21 PM
إللي أعرفه .. أن منطقة بوهامور ( أمسيمير ) مأهولة بالسكان و الخدمات موجودة فيها .. و الدليل الكثير من العوائل القطرية ساكنة هناك .. و فيها فلل و مدارس و منشآت حكومية أيضاً ..؟

moon15
16-09-2006, 03:33 PM
إللي أعرفه .. أن منطقة بوهامور ( أمسيمير ) مأهولة بالسكان و الخدمات موجودة فيها .. و الدليل الكثير من العوائل القطرية ساكنة هناك .. و فيها فلل و مدارس و منشآت حكومية أيضاً ..؟

اخوي انا زوجي اتصل فيني قبل لا ايوافق على استبدال الارض واخذ شوري لانة الارض الي في بوهامور اقرب لاهلي وطلبت منة يستفسر مالسر في ذلك يعني معقولة منطقة ماهولة بالسكان والعمران اوصلها ومافيها خدمات وقالي لا البلوكات والاراضي اليديدة ماوصلتها الخدمات فقط يعني الارضي الموزعة موخرا والي فهمتة انهم يجمعون مجموعة كبيرة في منطقة وحدة ومن ثم ايوصلون لها الخدمات مرة وحدة يعني مب كل بيت ابروحة يجب ان يتم توزيع كل الاراضي ومن ثم يوصولون لهم الخدمات معا بعض اما في روضة الحمام فالتوزيع تقريبا على نهايتة واغلب اهل قطر تم توزيع عليهم اراضي في روضة الحمام هذا حسب كلام الموظف الي قال الزوجي مافي الا روضة دحل الحمام جدامكم اسرع ومادري اكيد الاخوان او الاخوات عندهم فكرة اكثر مني :nice:

moon15
16-09-2006, 03:38 PM
الف مبرووووك اختي وتستاهلين كل خير:nice:
الله يفرج هم كل المهمومين والمحزونين
امين يارب العالمين

الله يبارك فيج اختي والله يرفجها على كل المسلمين يارب مثل مافرجها علينا :nice:

فارس الكلمة
16-09-2006, 04:50 PM
هل معقولة .. أن الهيئة العامة للتخطيط العمراني توزع أراضي على المواطنين بدون خدمات و غير صالحة للسكن .. و لا يمكن منح رخص بناء عليها ؟!!!!!!!

طيب .. و ش ذنب أولئك الذين معكم في ابوهامور إللي وزعوا أراضي لهم .. متى راح يبنون مثلاً .. ؟!!

الله يفرجها عليكم ..

moon15
16-09-2006, 05:06 PM
هل معقولة .. أن الهيئة العامة للتخطيط العمراني توزع أراضي على المواطنين بدون خدمات و غير صالحة للسكن .. و لا يمكن منح رخص بناء عليها ؟!!!!!!!

طيب .. و ش ذنب أولئك الذين معكم في ابوهامور إللي وزعوا أراضي لهم .. متى راح يبنون مثلاً .. ؟!!

الله يفرجها عليكم ..

اخوي عن طريقة التوزيع اعتقد يفضل تسئل اصحاب الاختصاص واعتقد بان الخدمات لاتصل الارض الا بعد التوزيع وليس قبل وذلك لايعني انها غير صالحة للسكن مثلا ولكن الامور تعود الا جهات الاختصاص مثلا كيوتل والصرف الصحي اعزكم الله ممثلة بالبلدية على ما اعتقد والكهرباء والماء ولا اعلم ان نسيت شي اخر بس اعتقد انهم ياخذون فترة الا ان يتم ايصال هذه الخدمات لمنطقة معينة ويحتاج ذلك الا توزيع الاراضي بالكامل للاغلبية وهناك كثير من هم في نفس المشكلة ولكن كلا حسب ظروفة من لايرغب في البناء الان وارضة وصلت لها الخدمات يمكنه استبدالها بارض اخرى لاي شخص اخر عنده ارض لم يصل لها الخدمات ويرغب في البناء الان ويكون كسب اقل شي اجر فيهم وكلا حسب ظروفة ويمكن ذلك عن طريق النخطيط العمراني بتغير موقع الارض واختيار مكان اخر ايكون فية الخدمات قريبة او انها انجزت فية ومشكلة ترخيص البناء هي فقط في الخدمات مثل ماقال اخوي حمد وبعد الحصول على مواقفة البناء سهل جدا مباشرة البناء ومن مالك الخاص طبعا ليس بالضرورة انتظار القرض الحكومي الي يمكن يستقرق سنة او اقل والاستفادة من الاثنين القرض والبناء سريعا مثل مافلعنا للي يستطيعون البناء الان والله يفرجها على الجميع :nice: الصراحة اصبح هم كل قطري االان مسكن العمر لانة هو مطلب من مطالب الاستقرار :nice:

قطر
16-09-2006, 08:22 PM
مبروك اختي

الموضوع اخذ حقه في منتدى غير مختص بمثل هذا الموضوع

لذا اسمحي لنا بإغلاقه .