المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص مكيفات جنرال كول - سبيليت

Bu3ly
25-05-2016, 11:09 PM
السلام عليكم،

يا جماعة الخير عندي استفسار بخصوص مكيفات جنرال كول الاسبليت

شرايكم فيها من ناحية الكفائة والجودة

أنا ابي اركب حول ال6 مكيفات بوطنين

ياريت تفيدوني ويعطيكم العافية

بوخالد911
25-05-2016, 11:21 PM
ما جربته
ولكن لو تسمح ميزانيتك. اخذ لك جنرال الأصلي للعمادي
أو
غري

سعود.
25-05-2016, 11:24 PM
خذ الاصلي تقريبا من شهر 7 القادم بيتوقف توريد الي يجي كمبريسر ( بستن )

@north_star@
26-05-2016, 08:33 AM
نصيحة ولا تفكر تقرب صوبه تبريده تعبان وما يسوى

Bu3ly
26-05-2016, 08:35 AM
ما جربته
ولكن لو تسمح ميزانيتك. اخذ لك جنرال الأصلي للعمادي
أو
غري

قالوا لي عن غري .. انه ممتاز ... تسلم لي ياخوي

Bu3ly
26-05-2016, 08:36 AM
خذ الاصلي تقريبا من شهر 7 القادم بيتوقف توريد الي يجي كمبريسر ( بستن )

وش تقصد بالاصلي ياخوي؟ واذا وقفوا توريد البستن وش الدبره .. وش بيصير يعني؟ نوّرني الله يرضى عليك

Bu3ly
26-05-2016, 08:36 AM

تسلم ياخوي .. لانهم مسوين عروضات وتخفيضات وصراحة اسعاره مغرية .. شكلي بحوّل على جنرال او غري ..

النهار
26-05-2016, 08:37 AM

اضم صوتي لصوتك خذ لك قري احسن منه

بوحارب
26-05-2016, 08:38 AM
مافيه غير جنرال الأصلي نصيحة

سعره 4300 طنين بستن

ايام التنزيلات 3850

تبريد وكفائه ومافيه خرابات

لـبـيـه
26-05-2016, 08:49 AM
ركبت 3 مكيفات جنرال و 1 جنرال كول

تبهدلت مع الجنرال كول وتحسفت

تبي الصج يمدحون غري على حسب ماسمعت والعهده على الراوي وودي اجربه بس ابي اعرف اسعاره شلون اذا قريبه من جنرال او فرق شي بسيط

اخذ جنرال وانا مطمن

لـبـيـه
26-05-2016, 08:59 AM
توني مكلم وكيل غري

طن ونص بستن 2850
2 طن بستن 3300

Azizuk
26-05-2016, 09:14 AM
مكيفات البستن راح تتوقف من تاريخ 1 / 7 / 2016 وراح تستبدل بمكيفات روتري وسكرول مع استخدام الغاز الجديد

يعني اي تاجر عليه ان يصرف بضاعة من هالتاريخ ممنوع تقعد عنده في المستودعات وراح يمدد له فرصه ثانيه يمكن شهر او شهرين ان يتخلص من المكيفات القديمة

طبعا الموضوع هذا صار له اكثر من 3 سنوات بس تعرفون تجارنا وعيارتهم وإلا عندهم خبر بعدم استخدام مكيفات البستن والغاز القديم من زمان

الشي الثاني الدول المصنعة للغاز القديم هم الهند والصين وراح يحضر تصنيع الغاز نهائيا سنة 2030

الكمبرسرات الجديدة يا تكون روتري او سكرول لتخفيض استهلاك الطاقة

والغاز الجديد صديق للبيئة

جنرال كول اذا بستن ممتاز بس عيبه ان سعره غالي مقارنة بالجنرال وغري وباقي المكيفات

غري حالياً عندهم ثلاث انواع من الكمبرسرات سكرول مع الغاز الجديد

او

بستن مع الغاز القديم

او

روتري مع الغاز الجديد ويوجد مع الغاز القديم

من شهرين اظاهر شرو بضاعة من المصنع او الدول المتجاورة ب عدد 300 الف مكيف قبل تنفيذ القرار

القرار مطبق على السعودية من 3 سنوات والإمارات من سنتين

حتى مره شركة الزامل عارضة على الوكلاء في قطر كمية مكيفات كمبرسر بستن ب عدد 100 الف مكيف

لأكن ماتصلح في قطر لان الفلتج 220 V عندهم من 50 Hz مايصلح يشتغل عندنا راح يحترق المكبرسر

كهرب 240 V قطر من هرتز 50~60 Hz

حتى الحين عارضين على وكلاء قطر مكيفات وندو كهرب 230 V وكهرماء والهيئة المقايس رفضة هذا النوع من الفلتج يايكون الكهرب من 220 V الى 240 V

حاليا الحضر على مكيفات الوندو والسبلت

اما المكيفات الثانية مازال يستخدمون ومسموح بيعها مع النظام القديم اللي هو بستن والغاز القديم

القصد من المكيفات الثانية البكج والدكت والشلارات والمكيفات الكبيرة

بس حط بيعين الاعتبار ان الغاز القديم راح يتوقف تصنيعه نهائياً سنة 2030

وفي هالوقت تطر انك تبدل الكمبرسر الى كمبرسر جديد ممكن استخدام الغاز الجديد في او انك تبدل المكيف بالكامل

وهذا إيميل رفض وزارة البيئة مكيفات الوندو 230 V مرسلة مسوول الشركة الى مصنع الزامل

97272

وهذا إشعار الشركة للعملاء الجدد

97273

97274

أحب أوثق كلامي باشياء رسمية نوعا ما لتعم الفايدة على الجميع

ولازم تكون عندنا ثقافة في الشراء ومعرفة البضاعة وبعض التفاصيل عشان الواحد مايزعل ويحط في خاطرة اذا انضحك عليه من قبل موظفين الشركات

ترا موظف الشركة اذا عرف انك فاهم يتجنب يقص عليك يخاف يتحاسب

بوحارب
26-05-2016, 09:20 AM
توني مكلم وكيل غري

طن ونص بستن 2850
2 طن بستن 3300

قبل فتره قريبه الطنين كان ب 3000

للعلم السعر عند الموزعين ارخص من الوكيل

بوخالد911
26-05-2016, 11:44 AM
الان معظم المكيفات الجديدة لازم تتوافق مع متطلبات هيئة المواصفات والمقاييس
وبيجبون نوع اللي يقلل استخدام الكهربا / ترشيد الكهربا

نفس موضوع ليتات led

والله الموفق

معماري قطري
26-05-2016, 01:03 PM
مكيفات البستن راح تتوقف من تاريخ 1 / 7 / 2016 وراح تستبدل بمكيفات روتري وسكرول مع استخدام الغاز الجديد

يعني اي تاجر عليه ان يصرف بضاعة من هالتاريخ ممنوع تقعد عنده في المستودعات وراح يمدد له فرصه ثانيه يمكن شهر او شهرين ان يتخلص من المكيفات القديمة

طبعا الموضوع هذا صار له اكثر من 3 سنوات بس تعرفون تجارنا وعيارتهم وإلا عندهم خبر بعدم استخدام مكيفات البستن والغاز القديم من زمان

الشي الثاني الدول المصنعة للغاز القديم هم الهند والصين وراح يحضر تصنيع الغاز نهائيا سنة 2030

الكمبرسرات الجديدة يا تكون روتري او سكرول لتخفيض استهلاك الطاقة

والغاز الجديد صديق للبيئة

جنرال كول اذا بستن ممتاز بس عيبه ان سعره غالي مقارنة بالجنرال وغري وباقي المكيفات

غري حالياً عندهم ثلاث انواع من الكمبرسرات سكرول مع الغاز الجديد

او

بستن مع الغاز القديم

او

روتري مع الغاز الجديد ويوجد مع الغاز القديم

من شهرين اظاهر شرو بضاعة من المصنع او الدول المتجاورة ب عدد 300 الف مكيف قبل تنفيذ القرار

القرار مطبق على السعودية من 3 سنوات والإمارات من سنتين

حتى مره شركة الزامل عارضة على الوكلاء في قطر كمية مكيفات كمبرسر بستن ب عدد 100 الف مكيف

لأكن ماتصلح في قطر لان الفلتج 220 V عندهم من 50 Hz مايصلح يشتغل عندنا راح يحترق المكبرسر

كهرب 240 V قطر من هرتز 50~60 Hz

حتى الحين عارضين على وكلاء قطر مكيفات وندو كهرب 230 V وكهرماء والهيئة المقايس رفضة هذا النوع من الفلتج يايكون الكهرب من 220 V الى 240 V

حاليا الحضر على مكيفات الوندو والسبلت

اما المكيفات الثانية مازال يستخدمون ومسموح بيعها مع النظام القديم اللي هو بستن والغاز القديم

القصد من المكيفات الثانية البكج والدكت والشلارات والمكيفات الكبيرة

بس حط بيعين الاعتبار ان الغاز القديم راح يتوقف تصنيعه نهائياً سنة 2030

وفي هالوقت تطر انك تبدل الكمبرسر الى كمبرسر جديد ممكن استخدام الغاز الجديد في او انك تبدل المكيف بالكامل

وهذا إيميل رفض وزارة البيئة مكيفات الوندو 230 V مرسلة مسوول الشركة الى مصنع الزامل

97272

وهذا إشعار الشركة للعملاء الجدد

97273

97274

أحب أوثق كلامي باشياء رسمية نوعا ما لتعم الفايدة على الجميع

ولازم تكون عندنا ثقافة في الشراء ومعرفة البضاعة وبعض التفاصيل عشان الواحد مايزعل ويحط في خاطرة اذا انضحك عليه من قبل موظفين الشركات

ترا موظف الشركة اذا عرف انك فاهم يتجنب يقص عليك يخاف يتحاسب

هيئاتنا الحكومية همها التاجر أكثر من المستفيد .. مشكور يا بو سعود بنك معلومات تفنية ما شاء الله عليك

وقطر استوت مكب نفايات للدول اللي تطور أنظمتها أول بأول ولا ندري ليش ما يتم المنع أولاً من التوريد والمنع التدريجي من الاستعمال

Azizuk
26-05-2016, 01:09 PM
هيئاتنا الحكومية همها التاجر أكثر من المستفيد .. مشكور يا بو سعود بنك معلومات تفنية ما شاء الله عليك

وقطر استوت مكب نفايات للدول اللي تطور أنظمتها أول بأول ولا ندري ليش ما يتم المنع أولاً من التوريد والمنع التدريجي من الاستعمال

حاضرين يابوعبدالله

اهم شي عندي المواطن ان ماينضحك عليه

وموضوع المكيفات واستبدالها بالجديد موضوع قديم جداً واجراء التنفيذ بطيء جداً

اللي مضحكني ان صاحب الشركة يقولي ماعندك مكان أحط لك في مكيفاتك لين بعدين نجي نركبها لك

خايف من التفتيش عليهم لان معطينهم مهله يفرغون المخزون ولو بيمددون لهم بيعطونهم مهله شهر او شهرين

والشركات عارفه الموضوع وتم إبلاغهم من قبل ان يتوقف استيراد المكيفات القديمة بس الصحاب الشركات استغلت الموضوع

انها تفرض على المصانع انها خلاص مايقدر تأخذ القديم والازم تخفضون الأسعار والمصنع بعد يبي يتخلص من المخزون القديم

ولاكن التاجر مانزل في أسعار المكيفات وهو مآخذها بسعر رخيص جداً بحجة المنع

ويبيعها بسعر القديم

والحين يحطون في الجرايد تعالو اخذو طلباتكم وان الشركة غير مسوولة وان وان

انا قريت كذا اعلان في الجرايد من شركة العمادي وشركة الرئيس تنبه على العملاء عليهم أخذ الطلبات وان الشركة غير مسوولة عن اي تاخير في استلام الطلبات

يعني في واحد يبني بيته ويوقع عقد مع الشركة وبعد شهرين يقولون له تعال استلم بضاعتك شلون

وين حماية المستهلك عنهم

سعود.
26-05-2016, 02:04 PM
اخوي بو سعود

انا من الاشخاص الي ابني حاليا . وصار لي نفس كلامك انة لازم استلم المكيفات ( جنرال )

سؤال الحين اذا بعد فترة اخترب الكمبريسر ( البستن ) اشلون موضوع اصيانة دام انه تم ايقاف البستن ؟؟

مثلا اذا احتاج تغير الكمبريسر ؟؟؟

وشكرآ لك .

بوحارب
26-05-2016, 02:10 PM
يالربع اسعار المكيفات البستن الجنرال نزلت ولا للحين نفس قبل 4300 للطنين ؟؟؟

Azizuk
26-05-2016, 02:31 PM
اخوي بو سعود

انا من الاشخاص الي ابني حاليا . وصار لي نفس كلامك انة لازم استلم المكيفات ( جنرال )

سؤال الحين اذا بعد فترة اخترب الكمبريسر ( البستن ) اشلون موضوع اصيانة دام انه تم ايقاف البستن ؟؟

مثلا اذا احتاج تغير الكمبريسر ؟؟؟

وشكرآ لك .

اذا انت قصدك على الصيانة الشركة متكلفا بالصيانة مدة الضمان اللي هي ضمان على الكمبرسر 5 سنوات

الغاز الجديد في واحد يقول لي لن ممكن يستخدم مع الكمبرسرات القديمة وانا أشك في كلامه الا اذا الشركات والمصانع تدخلت في الموضوع

وإذا على الشركة تلزمك انك لازم تستلم المكيفات من حقك ترفض او تشرُط عليهم استبدال المكيفات بالنظام الجديد حتى لو تدفع فرق السعر احسن لك للمستقبل

طبعا بيرد عليك الموظف لا ومانقدر نغير البيبات تختلف ومن هالكلام المعسول ماعليك منه كذاب

انا مشكلتي ماقدر أغير على النظام الجديد لان مكيفاتي دكت وكمبرسر سكرول يعنى منخف استهلاك للطاقة بس الغاز يستخدم الغاز القديم اللي هو r22

انت تقدر تتفاوض معاهم وتجبرهم ان يركبون لك المكيفات بالنظام الجديد

وعلى فكره من زمان جنرال تستخدم كمبرسر سكرول بس على الغاز القديم

سعود.
26-05-2016, 02:38 PM
اشكرك جدا

اخوي بو سعود

Azizuk
26-05-2016, 02:53 PM
اشكرك جدا

اخوي بو سعود

الله يسلمك اخوي سعود

اي استفسار انا حاضر لك وأعضاء المنتدى جميع

معماري قطري
27-05-2016, 12:26 AM
حاضرين يابوعبدالله

اهم شي عندي المواطن ان ماينضحك عليه

وموضوع المكيفات واستبدالها بالجديد موضوع قديم جداً واجراء التنفيذ بطيء جداً

اللي مضحكني ان صاحب الشركة يقولي ماعندك مكان أحط لك في مكيفاتك لين بعدين نجي نركبها لك

خايف من التفتيش عليهم لان معطينهم مهله يفرغون المخزون ولو بيمددون لهم بيعطونهم مهله شهر او شهرين

والشركات عارفه الموضوع وتم إبلاغهم من قبل ان يتوقف استيراد المكيفات القديمة بس الصحاب الشركات استغلت الموضوع

انها تفرض على المصانع انها خلاص مايقدر تأخذ القديم والازم تخفضون الأسعار والمصنع بعد يبي يتخلص من المخزون القديم

ولاكن التاجر مانزل في أسعار المكيفات وهو مآخذها بسعر رخيص جداً بحجة المنع

ويبيعها بسعر القديم

والحين يحطون في الجرايد تعالو اخذو طلباتكم وان الشركة غير مسوولة وان وان

انا قريت كذا اعلان في الجرايد من شركة العمادي وشركة الرئيس تنبه على العملاء عليهم أخذ الطلبات وان الشركة غير مسوولة عن اي تاخير في استلام الطلبات

يعني في واحد يبني بيته ويوقع عقد مع الشركة وبعد شهرين يقولون له تعال استلم بضاعتك شلون

وين حماية المستهلك عنهم

والله غش عينك عينك .. انا ركبت مكيفين قبل لا ادري بالقرار فوجي من الريس والغالبية عندي ال جي التعيس من 12 سنة شغالين

بس بعد ما سويت تظليل لوحدات السطح صراحة قلت الخرابات عندي والعزل والصبغ نفعني وايد ومكيف فوجي طلع مجرم تبريد لازم تقصر على درجة الحرارة وتخفف المروحة وتوجهه بعيد عنك

Qt.1
27-05-2016, 01:56 PM
السلام عليكم،

يا جماعة الخير عندي استفسار بخصوص مكيفات جنرال كول الاسبليت

شرايكم فيها من ناحية الكفائة والجودة

أنا ابي اركب حول ال6 مكيفات بوطنين

ياريت تفيدوني ويعطيكم العافية

ابعد عن جنرال كول القديم كان جدا بارد اما الجديد ماينفع , توكل على الله واشتر قري وبتدعي لي ملاحظه بيتي كله قري تقريبا ,,