المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤول إيراني:الوحي الإلهي أمرخامنئي بإرسال مقاتلين إلى سوريا



الوسيط العقاري
30-05-2016, 06:47 PM
مسؤول إيراني: الوحي الإلهي أمر خامنئي بإرسال مقاتلين إلى سوريا


علي شمخاني يزعم أن إيران باتت قوة كبيرة في العالم والمنطقة، في وجه ما وصفها بـ"التحديات".

طهران - إرم نيوز

زعم أمين مجلس الأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، الإثنين، أن ما سماه “وحيًا إلهيًا” أمر المرشد الأعلى في إيران، علي خامنئي، بإرسال المقاتلين إلى سوريا.

وقال شمخاني في المؤتمر الثالث لدراسة الرؤى الدفاعية لخامنئي، الذي عقد في جامعة “مالك الأشتر الصناعية” في طهران: “إيران تخوض “حربًا بالنيابة” ضد ما وصفها بـ”الجماعات التكفيرية الإرهابية” في العراق وسوريا واليمن.

وتشارك قوات إيرانية في الحرب السورية لدعم نظام بشار الأسد في معركته ضد فصائل المعارضة المسلحة، التي تسعى للإطاحة به منذ أكثر من خمسة أعوام، وكذلك الأمر في العراق الذي يقاتل تنظيم داعش، فيما تقدم طهران الدعم لجماعة الحوثي اليمنية.

وأضاف شمخاني -الذي شغل منصب وزير الدفاع الإيراني في السابق، وهو من قبيلة بني تميم العربية في محافظة الأهواز- أن “قرارات خامنئي تستند على الوحي الإلهي، وإرسال المقاتلين إلى سوريا كانت بأوامر من هذا الوحي”.

واعتبر شمخاني أن “إيران باتت قوة كبيرة في العالم والمنطقة”، مضيفًا أن “وجود الكثير من التحديات أمام إيران هو الذي جعلها قوية”، على حد تعبيره.

ويعتقد غالبية الإيرانيين أن خامنئي باعتباره “النائب العام للإمام المهدي الغائب، آخر أئمة الشيعة”، محاط بهالة من نور، وقراراته مسددة، وأنه يلتقي المهدي بين الحين وآخر.

بنت شرق
30-05-2016, 07:04 PM
اثنين قالوا أن الوحي الالهي جاهم لبدء الحروب جورج بوش الابن واليوم خامنئي
مع أن الله اوصى بعدم قتل النفس في كل كتبه السماوية

الحاقول
30-05-2016, 07:50 PM
مادري اشلون الشيعه يصدقون مثل هالكلام

عيسى111
30-05-2016, 08:58 PM
قيس الخزعلي الرافضي : معركة الفلوجة تكتب الآن في اللوح المحفوظ

https://www.youtube.com/watch?v=4-HQ0oRN6S4

durra
30-05-2016, 10:11 PM
حرب بين المسلمين والشيعة
وقالها قياداتهم لو قاتل المسلمون اسرائيل سنقاتل
بجانب اسرائيل..

النهار
30-05-2016, 10:44 PM
قال كبير مراجع الشيعة في مدينة قم؛ ناصر مكارم الشيرازي، إن أحد أهم عوامل نجاح مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي، هو تواصله مباشرة مع الإمام المهدي.

وحول المكان الذي يلتقي خامنئي فيه مع الإمام المهدي الذي يساعده في إدارة البلاد، قال شيرازي إنه يلتقيه "في مسجد جمكران الذي يقع في مدينة قم"، مضيفا أن المسجد المذكور أصبح "قبلة لكل الشيعة بسبب تواجد الإمام المهدي فيه، حيث يزوره سنويا أكثر من ثلاثة ملايين شيعي".

وأكد شيرازي قرب موعد ظهور المهدي، وقال: "نحن لم نحدد موعد ظهور المهدي بصورة دقيقة، لكننا نعلم بأن الموعد بات قريبا بسبب الحروب التي يشهدها العالم".

ونشرت وكالة أنباء "رسا" التابعة للحوزة الشيعية تصريحات شيرازي حول لقاء المرشد الإيراني مع الإمام المهدي، والتي وجدت صدىً واسعا في وسائل الإعلام الإيرانية.

وأكد موقع "انتخاب" المقرب من التيار الإصلاحي تصريحات شيرازي. وقال في تقرير اطلعت عليه "عربي21" إنها جاءت خلال المؤتمر الثاني عشر حول النظرية المهدوية، والذي يبحث في حياة المهدي قبل ظهوره وبعد ظهوره، وأسباب الظهور وموعده.

وقال "انتخاب" نقلا عن شيرازي، إن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية "خامنئي يلتقي بشكل دائم ومستمر مع الإمام المهدي في قم، وهو يساعده في إدارة البلاد. كما أن خامنئي يستشير المهدي في أغلب الملفات والمواضيع الحساسة التي تخص الشيعة وإيران".

يذكر أن خامنئي يعتبر في الدستور الإيراني نائب الإمام المهدي، وصاحب الولاية المطلقة على حكم البلاد، وأن قراره يعتبر هو قرار المهدي، وأن من يعارض قراراته يحكم عليه بالإعدام بتهمة محاربة الله ورسوله والإفساد في الأرض.

كل يوم طالعين لنا بطلعه
مره وحي الهي ومره نائب الامام
الله يستر على الطلعه الجديده

سالم الزهران
30-05-2016, 11:05 PM
وأضاف شمخاني -الذي شغل منصب وزير الدفاع الإيراني في السابق، وهو من قبيلة بني تميم العربية في محافظة الأهواز- أن “قرارات خامنئي تستند على الوحي الإلهي، وإرسال المقاتلين إلى سوريا كانت بأوامر من هذا الوحي”.
.

يعقب ثم يعقب ثم يعقب

اكثر ناس بصماتهم الوراثية متنوعة هم الروافض لاستباحتهم الحرمات باسم المتعة ،،، ما عاد الا يتمسح ببني تميم ابن المتمتعة

راجي الْعفو
30-05-2016, 11:54 PM
^بني تميم

والباقي ال البيت ^_^

مدري من الإيراني عيل ^_^



هو خانه التعبير ولا المفروض يقول: الوحي الشيطاني

حمد بن سعد
31-05-2016, 07:17 AM
العقل نعمه وهم ناس بلا عقول

رجل الجزيرة
31-05-2016, 07:31 AM
اللهم أرينا فيهم يوما أسودا كيوم عاد وثمود فإنهم لا يعجزونك إنك شديد العقاب يا رب العالمين.

بوخالد911
01-06-2016, 12:19 AM
قتلاهم في النار
وشهداء الثورة السورية بالجنة.
ان شاء الله.