المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى سيتم افتتاح جسر محطة طيبة؟

العابد
01-06-2016, 05:34 PM
سكان لعبيب طالت المعاناة وإغلاقات في المنطقة من كل الجهات

يا ريت اللي عنده خبر متى بيفتح الجسر يبشرنا حتى نتسلى شوي

omhamodi
03-06-2016, 08:14 AM
نفس السؤال اخوي المنطقة صاير الدخول لها والخروج منها معاناة الصراحة

BoFahed
07-06-2016, 12:23 PM
ويسمحلي صاحب الموضوع نبي نعرف متى بيخلص جسر ام صلال محمد اللي واقف من اكثر من سنه وباقيله المراحل النهائية ؟؟؟؟؟؟

زهقنا من زحمة الخريطيات والمطبات :anger1:

بوحارب
07-06-2016, 12:35 PM
ونفس السؤال متى يخلص جسر نادي الخريطيات اللي الشغل فيه ابطئ من البطيئ

q18
07-06-2016, 12:43 PM
انتوا لو تلاحظون .. كلهم ورى بعض
مع ان سووهم وخلصوهم بس باقي اللمسات الاخيره ؟

وحده من الدول سوت نفق ف يوم وليلة .. وعليا علينا

ya3coub
07-06-2016, 01:05 PM
خلكم من هاي كله

الجر الي فوق دوار وقود فابو هامور من المطار لين محطة بو هامور

على اساس الإفتتاح راس السنة الي طافت

و الحين مافي اي خبر عنه + اشاعات مجددة مع دخول رمضان بأنه بيفتتحونه بإذن الله بنهاية رمضان و فالعيد بيكون مفتوح

الى متى لو انشوف عمال يشتغلون ما بنقول شي بس انشوف العمل قائم على قدم و ساق و مرة وحدة كلشي يختفي و يصير المشروع مهجور !!!!

الاسطوره
07-06-2016, 01:36 PM
فعلا انا ساكن في لعبيب ومتلعوزييييين والله العظيم

اتمنى يخلص بسرعة

mubarak750
07-06-2016, 02:59 PM
خلكم من هاي كله

الجر الي فوق دوار وقود فابو هامور من المطار لين محطة بو هامور

على اساس الإفتتاح راس السنة الي طافت

و الحين مافي اي خبر عنه + اشاعات مجددة مع دخول رمضان بأنه بيفتتحونه بإذن الله بنهاية رمضان و فالعيد بيكون مفتوح

الى متى لو انشوف عمال يشتغلون ما بنقول شي بس انشوف العمل قائم على قدم و ساق و مرة وحدة كلشي يختفي و يصير المشروع مهجور !!!!

الله يهداك وايد مستعيل يعني انت الحين مب عاجبك لان الوعد كان في أول السن, يا أخي للحين مام لنا ست شهور من اول السنة, هذي انتو يا هل قطر تبون كل شيء في وقته ما يصير ياخي. انت لا تنسى انا احنا لازال يطلق علينا عالم ثالث يعني أي مشروع لازم يتم الانتهاء منه بعد 8 شهور مدة الاتفاق الرسمي. ليش انت مادري أن من رأس السن لليوم في إجازة ربيع ومناسبات ومباريات وأمور كثيرة تهم القائمين على العمل وبالتالي يؤثر على وتيرة العمل يعني المسؤول يبي يسافر وروح ويجي مش فاضي هو حق مثل هالمشاريع في ناس تشتغل على الارض والناس وضميرها

alfaisaly
09-06-2016, 04:04 AM
سمعت انهم بيخلصون سنة 3076

SouthK
15-06-2016, 02:54 PM
سمعت انهم بيخلصون سنة 3076
كل الجسور او بس جسر محطة طيبة؟؟؟؟؟

طلعة الروح
15-06-2016, 03:38 PM
اذا خلصوا وافتحوا اللفه الي عند بيتنا بيخلصون الجسر
احلى شي في اشغال اذا عدلوا شي خربوا شي ثانى
مستحيل يريحون نفسية المواطن غير الحصى المحذف ف الشوارع الاسفلتية زين انت فتحت الشارع الجديد كمل جميلك ونظفه

طلعة الروح
15-06-2016, 03:43 PM
والمشكله التوزيع غير المحترم للمطبات وعدم توحيد شكل ومواصفات المطبات فنلاقي مطبات راقية ومطبات اخرى غير مرتبه بعضها مريح وبعضها مزعج بصراحه شي يفشل ان اي جهة تحط المطبه بشكل مختلف عن الاخرى اغلب المطبات الموجوده يجب اعادة النظر فيها وازالتها ضرورية لانها موجوده من باب لا يضر ولا ينفع.

ذيب ازغوى
15-06-2016, 05:35 PM
اللي سمعت ان مع نهاية السنه 2016

العابد
02-07-2016, 10:28 AM
الحمد لله تم امس فتح الجسر
شكرا أشغال

ya3coub
03-07-2016, 10:39 AM
الله يهداك وايد مستعيل يعني انت الحين مب عاجبك لان الوعد كان في أول السن, يا أخي للحين مام لنا ست شهور من اول السنة, هذي انتو يا هل قطر تبون كل شيء في وقته ما يصير ياخي. انت لا تنسى انا احنا لازال يطلق علينا عالم ثالث يعني أي مشروع لازم يتم الانتهاء منه بعد 8 شهور مدة الاتفاق الرسمي. ليش انت مادري أن من رأس السن لليوم في إجازة ربيع ومناسبات ومباريات وأمور كثيرة تهم القائمين على العمل وبالتالي يؤثر على وتيرة العمل يعني المسؤول يبي يسافر وروح ويجي مش فاضي هو حق مثل هالمشاريع في ناس تشتغل على الارض والناس وضميرها

من يومين مريت شكلهم أخيرا بيفتحونه فالعيد والله اعلم

لأن توني انتبه للوحة الإلكترونية مكتوب Openning Soon والله العالم اذا نفسها من راس السنة محطوطة و شغالة ولا توهم حاطينها و صج بيفتحونه قريب بإذن الله تعالى

ya3coub
03-07-2016, 10:41 AM
الحمد لله تم امس فتح الجسر
شكرا أشغال

دوامي فلوسيل و الي قريته انه افتحو من جهة وحدة من دحيل ‘لى 22 فبراير بأتجاه الدوحة بجربه بعد الشغل اليوم

و عقبال ما يفتحونه ايضا من 22 فبراير إلى لوسيل بيكون تمام التمام