المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادور غراج بعرف للموستنج ويضبطها

ALKASER
05-06-2016, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله,

يالربع عندي موستنج موديل ٢٠٠٨ وابي غراج يطلع كل عله فيه وييب القطع الزينة بسعر معقول ويضبطلي الموتر من الى...

وين تشيرون علي؟

مشكورين ودمتم بسلامة

سليمان احمد
06-06-2016, 12:10 AM
اذا كان تجديد ف عليك انك تحدد وش اللي محتاجه قبل وتطلبها وانا باقترح عليك كراج

وهالكراج انا مجربه بعد تجربه في اغلب الكراجات وخاصة ان سيارتي كلاسيك ف تعبت

من كراج الى كراج لين توفقت في كراج محترم وراعيه محترم جدا ودايما موجود ومتابع شغله

والزين في الكراج نظام مواعيد وترتيبهم حلو من ناحيه المواعيد والتسليم واغلب سياراتهم امريكيه سبورت

الكراج اسمه ( كوستم وورك شوب ) في شارع 29 / بوابه 29 / وهذا رقمهم 44818147 /

ALKASER
06-06-2016, 12:28 AM
اذا كان تجديد ف عليك انك تحدد وش اللي محتاجه قبل وتطلبها وانا باقترح عليك كراج

وهالكراج انا مجربه بعد تجربه في اغلب الكراجات وخاصة ان سيارتي كلاسيك ف تعبت

من كراج الى كراج لين توفقت في كراج محترم وراعيه محترم جدا ودايما موجود ومتابع شغله

والزين في الكراج نظام مواعيد وترتيبهم حلو من ناحيه المواعيد والتسليم واغلب سياراتهم امريكيه سبورت

الكراج اسمه ( كوستم وورك شوب ) في شارع 29 / بوابه 29 / وهذا رقمهم 44818147 /

هلا الشيخ... مشكور عالرد.

الموتر فيه رجفة وابي ابدل الفلتر الي من فورد سبورت والكيت والجنبيات يبيلها شغل وغيره... ابيه يفحصه ويعرف كل عله فيه واصلحهم قبل لا ابتدي اضبطه وازوده.

سليمان احمد
06-06-2016, 01:34 AM
شوف الكراج راعيه رجال محترم وهو شخص خبره كونه يشارك في الدراج وعنده الفورمن شخص محترم

وفيه هناك شخص فلبيني تقدر تجيه عشان تسجل موعد لدخول السياره وقوله انا عندي كذا وكذا اذا تقدرون

تطلبونها لي وتقدر تقوله انا ابي اجييك على كذا وكذا والخربان انا اطلبه او انتم تطلبونه

اللي اااكد لك اياه انك بتتعامل مع كراج محترم جدا وانا اضمن لك هالشي من واقع تجربه

واقسم بالله اني ماعرف راعي الكراج الا يوم تعاملت معاه ولا القصد دعايه او شي لكن

لاني تعاملت معاه بعد معاناه مع اكثر من اربع كراجات وكلهم اولا قصبوني لجهلي بالتكاليف والاعطال

والمواعيد مضروبه والسياره تنقط برا في الشمس شهور واخر شي الشغل اللي اشتغلته عندهم رجعت اشتغل

اعدل المشاكل الجديده اللي جات بعد التعامل معاهم غير سرقه قطع مهمه في السياره ولا كتشفت هالشي الا بعد فتره

خلها على ربك معاناه اللي يتعامل مع ناس يعتقدون انهم الافضل لمجرد ان السيارات متكدسه برا الكراج

بعض الكراجات السيارات المحذفه برا اكثر من اللي داخل

يابلفيت اني مضغوط والزباين كثير

ya3coub
06-06-2016, 01:37 AM
^&^^^^^^^ توني بنصح بنفس القراج سعره شوية غالي

و اهو اصلن حق دراجات ايضا كستوم شوب للدراجات قبل وكالة البورش , الأخ راعي المحل أحمد من أكثر الناس المحترمة ما شاء الله عليه

بس نصيحة دام موديل 2008 حاول تعرف مشاكله بنفسك و اطلب له قطع بنفسك تراها ارخص بوايد من انك توصي قراج شوف شنو بخاطرك و السوق مليان قطع. هل تبي ترده وكالة بس ولا تبي تعدل عليه أخوي

ادخل اليو تيوب و حط motorz.tv و شوف عندهم تقريبا ست مواسم بين جيب و فورد موستنج و كلشي بنفسك ممكن تسويه و على موديل سيارتك

والله يوفقك يا رب

سليمان احمد
06-06-2016, 02:07 AM
^&^^^^^^^ توني بنصح بنفس القراج سعره شوية غالي

و اهو اصلن حق دراجات ايضا كستوم شوب للدراجات قبل وكالة البورش , الأخ راعي المحل أحمد من أكثر الناس المحترمة ما شاء الله عليه

بس نصيحة دام موديل 2008 حاول تعرف مشاكله بنفسك و اطلب له قطع بنفسك تراها ارخص بوايد من انك توصي قراج شوف شنو بخاطرك و السوق مليان قطع. هل تبي ترده وكالة بس ولا تبي تعدل عليه أخوي

ادخل اليو تيوب و حط motorz.tv و شوف عندهم تقريبا ست مواسم بين جيب و فورد موستنج و كلشي بنفسك ممكن تسويه و على موديل سيارتك

والله يوفقك يا رب

حياك الله اخ يعقوب

بصراحه حتى لو كان غالي طالما ان الشغل محترم

المواعيد دقيقه والشغل محترم

والتسليم والرجال راعي الكراج متواجد

وعلى فكره الرجال مثلك عارف شايف خير ومن عايله محترمه وميسوره الله يزيده

والوجال فاتح كراج لانه هاوي الامور الميكانيكيه

غيره فاتح كراج وعماله غشم والمساحه ضيقه ونقص الا ميكانيكي مسافر ولا كهربائي شارد

والله العظيم مره موتري تم في كراج ثلاث شهور بسبة انه نقص في العمال وزحمه

لكن من تعاملي مع هالكراج ارتحت وانا ما اقولك انه هو الوحيد في الدوحه لكن المستشار مؤتمن

وانا اتكلم من تجربه واذا فيه كراجات مثله هذا شي جيد عاالاقل تكون الخيارات اكثر

والله يوفقه ويوفق الجميع وكل من هو يداري شغله ويداري العملاء

بالتوفيق للجميع

رنوش قطر
15-06-2016, 01:05 AM
مثل ماقالوا لك الشباب كستوم ورك شوب

وعندك كراج اوتوانفيشن ( وراء الفحص الفني قدام البوابه ظ¢ ) شغلهم ممتاز وعندهم مبرمج بوالعمرين لو تعرفه موثوق من موقع اس اي تي للفورد ،، واسعارهم ممتازه

qatar005
18-07-2016, 01:00 AM
انا مع كراج اوتوانفيشن الفني امريكي و فاهم وشغله نظيف و ممتاز