المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة العمر الذهبي للمقاولات العامه

F.A1
11-06-2016, 09:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين

كل عام وانتم بخير

وبعد
نتشرف نحن شركة العمر الذهبي للمقاولات العامة والخدمات وصيانة المباني بتقديم خدماتنا لجميع الشركات و المؤسسات والافراد
الراغبين في الحصول على خدمات ذات جوده مميزه وبأسعار مناسبة .

نحن شركة متخصصه في تقديم الخدمات لكل ما يخص المباني من كهرباء ومياه.
حيث يتكون الطاقم الاداري والفني للشركة من مهندسين وفنيين لديهم الخبرة في صيانة الكهرباء والماء والفلل .

نظرتنا:-

تتركز نظرة ومهمة الشركة لتقديم خدمات ذات جودة مميزة وعالية ان شاءالله وبأسعار مناسبة وفي متناول الجميع بالأضافة
الي الاهتمام بجانب الامن والسلامة لأفراد الشركة و البيئة المحيطة للعمل.

خدماتنا:-

الخدمات التي تقدمها الشركة:-
1) صيانة الاجهزة الكهربائية للمباني وصيانة الكهرباء .
2) صيانة شبكات المياه للمباني وكل ما يرتبط بها .
3) صيانة نظام الصرف الصحي .
4) التمديدات الكهربائية وتوصيلات المياه الجديدة .
5) صيانة مكيفات المنازل والمجمعات والمباني بأنواعها .
6) خدمة تنظيفات عامة للأماكن بأحدث الاجهزه والمواد الحصرية لدينا.
7) اعمال النجارة والمويكت وغرف النوم والخزائن بأجود انواع الاخشاب الايطالية والصينية والتايلندية والسعودية .

نتطلع لخدمتكم دوما.

بإدارة قطرية بحته
مكتبنا في المعيذر خلف مطعم ماكدونالدز بوابة رقم 21ِa الدور الاول
للتواصل على الخاص

كل عام وانتم بخير

معماري قطري
12-06-2016, 01:08 AM
الله يهداك كاتب بالحبر السري شلون نقرأ

بوخالد911
12-06-2016, 02:11 AM
لون الخط لعوزنا !!!!

F.A1
12-06-2016, 03:27 AM
الله يهداك كاتب بالحبر السري شلون نقرأ

ههههههههههههههههههه السموحه والله ماكنت ادري انها بتطلع كذا ي الله ياشايبنا بغير الخط

F.A1
12-06-2016, 03:30 AM
لون الخط لعوزنا !!!!

غيرنا اللون ولا يهمك :shy:

معماري قطري
12-06-2016, 04:46 AM
غيرنا اللون ولا يهمك :shy:

مشكور والله يوفقكم

الكل طبعاً من اللي يبغون يبنون يبون صور لمشاريع وعدد وتخصصات العمال اللي عندكم وطاقم الإدارة وأُمور كثيرة يفترض تعرف بالشركة أكثر وانت أكيد عارف ولا تعرف بس تذكير

معماري قطري
12-06-2016, 04:49 AM
ههههههههههههههههههه السموحه والله ماكنت ادري انها بتطلع كذا ي الله ياشايبنا بغير الخط

على طاري الشيبان صج خلاص بدينا ندخل هذي المرحلة والشاشة اللي حاطها كبيرة 40 ما ادري أكبر ومكبر الكتابة وكل صفحات النت 150%

F.A1
12-06-2016, 06:06 AM
مشكور والله يوفقكم

الكل طبعاً من اللي يبغون يبنون يبون صور لمشاريع وعدد وتخصصات العمال اللي عندكم وطاقم الإدارة وأُمور كثيرة يفترض تعرف بالشركة أكثر وانت أكيد عارف ولا تعرف بس تذكير

بالنسبة لصور المشاريع ماعرف كيف احملها بصراحه مع اني مهندس بس للأسف خبرتي في المنتديات قليله جدا.
على العموم قريبا ان شاءالله بحاول اعرف الطريقة وانزلها بأذن الله .
بالنسبه للتخصصات بفضل من الله سبحانه عندنا جميع التخصصات تقريبا . لكن حاليا والمتواجدين مهندسين الكهرباء وفنيين وطبعا عمال وفورمان البناء .
وان شاءالله في الاسابيع القادمه بأذن الله راح يكون متواجد مهندس مدني .

وبالنسبه للأدارة سبق ووضحت في نهاية التعريف ان الادارة بكل تخصصاتها ادارة قطرية
انا واعوذو بالله من كلمة انا مهندس كهرباء والكترونيات وثنين من الشباب الخببره في هذا المجال .

وبالنسبة لباقي الامور تشرفنا ان شاءالله في حفل افتتاح الرسمي والفعلي للشركة ان شاءالله في القريب العاجل لتتعرف اكثر عن شركتنا .
وتشرفنا بحضورك .

للمعلومية الشركه شغاله فعليا في عدة مشاريع .

F.A1
12-06-2016, 06:09 AM
على طاري الشيبان صج خلاص بدينا ندخل هذي المرحلة والشاشة اللي حاطها كبيرة 40 ما ادري أكبر ومكبر الكتابة وكل صفحات النت 150%

عسى الله يعين . بس ترى للحينك شباب ماشاءالله تبارك الرحمن .

خصوصا بخبراتك الطويله اللي ماتبخل علينا بها وهذي ان شاءالله تحسب لك لا عليك بأذن الله وتكتب في ميزان حسناتك

ماتصدق اخوي معماري اني من متابعينك وخصوصا قسمك من قبل لا اسجل واشارك فعليا في المنتدى ومن المستفيدين جدا جدا من مواضيعك واطروحاتك وتعليقاتك
في المواضيع .

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك واطال الله في عمرك بالصحه والعافيه.

امثالك قليل جدا في هذا الوقت .

بن غيث
12-06-2016, 08:17 AM
موفق ان شاء الله ..

معماري قطري
12-06-2016, 10:19 AM
عسى الله يعين . بس ترى للحينك شباب ماشاءالله تبارك الرحمن .

خصوصا بخبراتك الطويله اللي ماتبخل علينا بها وهذي ان شاءالله تحسب لك لا عليك بأذن الله وتكتب في ميزان حسناتك

ماتصدق اخوي معماري اني من متابعينك وخصوصا قسمك من قبل لا اسجل واشارك فعليا في المنتدى ومن المستفيدين جدا جدا من مواضيعك واطروحاتك وتعليقاتك
في المواضيع .

بارك الله فيك وكثر الله من امثالك واطال الله في عمرك بالصحه والعافيه.

امثالك قليل جدا في هذا الوقت .

الله يعافيك يا اخوي ونتشرف بك أكيد وتكونون بإذن الله إضافة جيدة

قربكم شركة مافا حق إخوي وصديق المكتب سابقاً غانم الدهيمي والله يوفقكم جميع

عن القسم هذا أوقات احس إني مزعج بمشاركاتي الكثيرة وشرحي الممل .. لكن توصلني كلمة طيبة من واحد مستفيد تخليني اواصل

معماري قطري
12-06-2016, 10:20 AM
موفق ان شاء الله ..

مبارك عليك الشهر يا ولد العم

سعود.
12-06-2016, 07:19 PM

عن القسم هذا أوقات احس إني مزعج بمشاركاتي الكثيرة وشرحي الممل .. لكن توصلني كلمة طيبة من واحد مستفيد تخليني اواصل

بالعكس اخوي معماري

انت القواعد الاساسية لهذا القسم . ودايمآ نستفيد من كتاباتك

ولايهنون باقي الاعضاء الي نستفيد منهم .

وكثر الله من امثالك .

معماري قطري
12-06-2016, 09:33 PM
بالعكس اخوي معماري

انت القواعد الاساسية لهذا القسم . ودايمآ نستفيد من كتاباتك

ولايهنون باقي الاعضاء الي نستفيد منهم .

وكثر الله من امثالك .

الله يرحم والديك إخوي سعود

ما شاء الله كثير من الشباب مختصين وفاهمين ومتابعين مثل إخونا شموخ دائم وعزيز يو كي وقبلهم شباب كثيرين .. ومن الأخوات كثيرات منهم سويت قطر

انا عندي أفكار مواضيع كثيرة بس تحتاج مجهود مثل التفاصيل الهندسية والمعمارية والمواصفات .. هذي بعضها تحتاج توضيح برسم دقيق ويمكن ما يستوعبها الكثيرون .. وموضوع العقود خاطري اجدده بصيغة أوضح وكم شخص سئلوني عنه ومقصر في حقهم لكن إن شاء الله باعيد تنزيل الصور وباصيغ الكتابة مرة ثانية

F.A1
12-06-2016, 09:35 PM
موفق ان شاء الله ..

وياك ان شاءالله .

F.A1
12-06-2016, 09:38 PM

بالعكس اخوي انت اضافه كبيره للمنتدى واستفدنا من خبراتك الطويله في عالم الهندسه اكثر من دراستي بصراحه .
لك طولة العمر ان شاءالله . وتستاهل الكلام الطيب انت واللي مثلك وشرواك .

F.A1
12-06-2016, 09:40 PM
الله يرحم والديك إخوي سعود

ما شاء الله كثير من الشباب مختصين وفاهمين ومتابعين مثل إخونا شموخ دائم وعزيز يو كي وقبلهم شباب كثيرين .. ومن الأخوات كثيرات منهم سويت قطر

انا عندي أفكار مواضيع كثيرة بس تحتاج مجهود مثل التفاصيل الهندسية والمعمارية والمواصفات .. هذي بعضها تحتاج توضيح برسم دقيق ويمكن ما يستوعبها الكثيرون .. وموضوع العقود خاطري اجدده بصيغة أوضح وكم شخص سئلوني عنه ومقصر في حقهم لكن إن شاء الله باعيد تنزيل الصور وباصيغ الكتابة مرة ثانية

الموضوع هذا بالذات استفدت منه بشكل كبير واتمنى اعادة تنزيله وتثبيته

معماري قطري
12-06-2016, 10:31 PM
الموضوع هذا بالذات استفدت منه بشكل كبير واتمنى اعادة تنزيله وتثبيته

ما شاء الله المواضيع المثبتة لها سنين ما تغيرت وكثير مواضيع أهم منها .. كنت اتمنى يكون فيه أما تقسيم للمواضيع المتشابهة أو طريقة ثانية يحصل اللي يبغي الموضوع بسهولة ويتم التجديد والاضافة عليه .. لأن هذا القسم مختص بيكون أسهل التبويب والمتابعة على نفس الموضوع بس بيكون الموضوع مثل المجلد الكبير وكثيرين يستصعبون البحث فيه

بالنسبة لك إنت كمقاول هذا أكيد مهم وتعرف كيف تحدد طريقة الحسابات بند بند حتى تضمن أداء جيد وسمعة طيبة وعدم خسارة واستمرارية

sweet qatar
13-06-2016, 02:35 AM
عسى الله يوفقكم ويبارك لكم

اخوي بالنسبة لخدمات الصيانة

عندكم خدمة كشف تسربات المياه بدون تكسير ؟

F.A1
13-06-2016, 09:47 PM
عسى الله يوفقكم ويبارك لكم

اخوي بالنسبة لخدمات الصيانة

عندكم خدمة كشف تسربات المياه بدون تكسير ؟

مرحبا اختي سويت

أي نعم اختي عندنا خدمة كشف تسريبات المياه من دون تكسير .

تواصلي على الخاص اعطيج الرقم تتواصلين مع ادارة الصيانة
لان للأمانة انا ماسك ادارة الهندسة ومصنع النجارة بس عندي خلفية بالأجهزة المتوفرة والخدمات اللي نقدمها للعميل .